Monday 26 March 2018

خيارات التداول الولايات المتحدة الأمريكية


قوانين الخيارات الثنائية والوضع القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


عالم تداول الخيارات الثنائية مليء السخرية مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، بدأت هذه الصناعة في الولايات المتحدة، ولكن الشيء المثير للاهتمام هو أن البلاد لديها قوانين الخيارات الثنائية واللوائح التي تنفر معظم اللاعبين صناعة من الطراز العالمي.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، ولسنوات، لم يكن لهؤلاء التجار وسطاء محليين. وكان الخيار الوحيد لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج التي تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


كما يمكنك أن تتخيل، كان هذا الحل محفوفة بالمخاطر، والعديد من التجار الأمريكيين فقدوا أموالهم لخداع السماسرة في محاولاتهم لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي من شأنها أن ترحب أعمالهم.


بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من كبار السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة لا يمكن أن تقبل التجار الولايات المتحدة لأنها كانت تحاول حماية أنفسهم. تقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية غير مرخصة قد تسبب في نهاية العديد من الخيارات الثنائية السماسرة.


وأي وسيط نصف لائق الذي عمل بجد للحصول على ترخيص من سلطة ذات سمعة طيبة لن خطر فقدانه أو تدمير سمعته من خلال كونه على القائمة السوداء للحكومة الرئيسية من مشغلي الخيارات الثنائية غير المرخصة.


النقطة هي، لا توجد طريقة يمكنك أن تكون آمنة تماما عن طريق استخدام وسيط الخيارات الثنائية في الخارج كما تاجر الولايات المتحدة. على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة وفقا للقوانين الاتحادية والولائية للبلاد، فإن السلطة التي لها صلاحية إصدار تراخيص الوسيط ليست سخية جدا بهذه التراخيص.


فقط نادكس وقد أعطيت الولاية والرخصة الثنائية الأمريكية الفعلية لتقديم تداول الخيارات الثنائية في البلاد.


مستقبل أنظمة الخيارات الأمريكية.


مزودي خدمات التداول في الخارج.


قوانين ولوائح التجارة الأمريكية.


أوسا مقدمي الخدمة & # 8217؛ أول القائمة.


لماذا قوانين التجارة الأمريكية غريبة جدا؟


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية؟


الشيء المضحك هو أن مقيم الولايات المتحدة يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى مواجهة أي مشاكل قانونية. ويتعرض الوسطاء فقط لخطر مواجهة الإجراءات القانونية السلبية للعمل في هذه السوق. ولكن حقيقة أن الولايات المتحدة لديها مشغل الخيارات الثنائية المرخصة & # 8211؛ نادكس & # 8211؛ يجب أن يثبت مما لا شك فيه أن هذه الصناعة القانونية في هذا البلد.


دور المنظمين الماليين في الولايات المتحدة.


ويملك كل من لجنة التجارة الحرة والمجلس الأعلى للأوراق المالية سلطة منح التراخيص لمشغلي الخيارات الثنائية المناسبة. ولكن قبل القيام بذلك، لديهم مهمة أكثر صعوبة لضمان أن الشركات الحصول على مثل هذه التراخيص آمنة ومأمونة، وتقديم الخدمات المالية التي يجوز بموجب القانون الأمريكي.


معظم الوسطاء في الخارج لا تناسب مشروع القانون، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجزء الأخير. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن نادكس فقط لديه السلطة القانونية لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة في الوقت الراهن. وعادة ما تكون قوانين البلد غير مواتية للشركات في الخارج، وهذا هو السبب في أن أيا منها لم يحصل على موافقة الهيئات التنظيمية حتى الآن.


والحقيقة هي أن بعض هذه الشركات الأجنبية جيدة جدا، وأنها سوف تلبي بسهولة متطلبات الترخيص للمنظمين الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن نهجهم حذر السمعة لترخيص الخيارات الثنائية يجعل هذا حلما لا يمكن تحقيقه لكثير من هذه الشركات.


استخدم فقط شركات الخيارات الثنائية المرخصة من الولايات المتحدة لتكون آمنة.


يجب على تاجر الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة العثور على وسيط تم ترخيصه لتقديم خدماته لسكان الولايات المتحدة. وأبرز مثال على هذا الوسيط هو نادكس، الذي تنظمه لجنة السلع الآجلة والتجارة (كفتك).


هذا المشغل الخيارات الثنائية لديه سلطة لتسويق خدمات الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة وقبول أصحاب الحسابات الأمريكية. كما يتعين عليها احترام بعض المتطلبات التشغيلية الأكثر صرامة في العالم. بطبيعة الحال، وهذا أيضا يجعل من واحدة من أفضل منصات لتداول الخيارات الثنائية.


بالتأكيد، الكثير من التجار الخيارات الثنائية الولايات المتحدة استخدام السماسرة ينظم في أوروبا أو بعض الولاية البحرية الأخرى. في معظم الأحيان، أفضل من هذه الشركات هي آمنة للتجار الولايات المتحدة. ولكن هذا لا يكفي لأنهم أيضا لا يفيون حقا بالالتزامات القانونية اللازمة لخدمة العملاء الأمريكيين.


وهذا يعني عموما أن التجار الأمريكيين الذين لديهم قضايا مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج ليس لديهم أي وسيلة للحصول على الحماية بموجب القوانين المحلية. ما يقول هو أن شركات الخيارات الثنائية البحرية ينبغي تجنبها، ولكن السمعة عملياتها.


فقط وسيط يحترم لوائح الخيارات الثنائية الأمريكية & # 8211؛ مثل نادكس & # 8211؛ يمكن أن توفر بيئة تداول مثالية للتاجر الأمريكي. الخيارات الثنائية في العالم لديها حصة عادلة من المفاجآت. لذلك، فمن الأفضل دائما أن تكون على الجانب الأيمن من القانون في حالة الأمور تذهب إلى الجنوب مثل عندما يقرر منظم الخيارات الثنائية محترم لإجراء تغييرات جذرية في قوانينها، ووضع مستقبل هذه الشركات وعملائها في السؤال.


الولايات المتحدة دائما تكسير أسفل وسطاء في الخارج.


سبب آخر لتجنب وسطاء في الخارج والتمسك خيارات مثل نادكس، مهما كانت محدودة قد يكون، هو أن هذا البلد هو دائما تكسير على شركات الخيارات الثنائية التي لم ترخص لها. لذلك، أي شركة في الخارج التي تثبت شعبية بين التجار الأميركيين عادة ما تكون في طريقها لجذب نوع من الاهتمام الذي سيحصل على قائمة التحذير في البلاد.


يجب أن يكون واضحا جدا أن العمل مع وسيط الخيارات الثنائية التي ظهرت على بعض القائمة السوداء أو آخر هو عموما ليست فكرة جيدة. عادة، وهذا هو علامة على أن، كمقيم، كنت لوحدك إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


من الواضح، هذا لأن مثل هذه الشركة الخيارات الثنائية سوف تشعر أقل ملزمة لحماية المصالح الخاصة بك. إلى جانب ذلك، يعني هذا الحظر أن الشركة قد تضطر إلى إنهاء بعض السمات الرئيسية للتجار في هذه المناطق لتجنب المزيد من المشاكل القانونية. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات تقييد معالجة المدفوعات، وانخفاض خدمات دعم العملاء وما إلى ذلك.


والمشكلة الأخرى هي أن قوانين الخيارات الثنائية لا تزال عملا جاريا في أجزاء كثيرة من العالم. وفي أي وقت، قد يتم تمرير تشريع يمكن أن يجعل مشغلي التسامح سابقا أن ينظر إليها في الضوء السلبي. وقد يؤدي ذلك إلى استهدافهم لكونهم يشكلون انتهاكا للقوانين المحلية، وهذا من شأنه أن يعرض التجار للخطر أيضا.


قوانين الخيارات الثنائية الأمريكية لا تزال في التنمية.


أحد الأسباب التي تجعل من الصعب على الوسطاء في الخارج الحصول على ترخيص الولايات المتحدة هو أن البلاد لا تزال لديها قوانين تعترف بهذه الصناعة لما هي عليه. وفي المستقبل، قد يتغير ذلك، ويمكن للشركات الخارجية أن تتمتع بسلطة العمل في الولايات المتحدة بشكل قانوني.


عندما تصبح البيئة القانونية متسامحة، مما يؤدي شركات الخيارات الثنائية العالمية دون شك تسعى الولايات المتحدة الترخيص وتقديم خدماتها للتجار الولايات المتحدة دون أي الفواقات. ولكن حتى ذلك الحين، فمن المستحسن بشدة أن تلتزم مشغلي الخيارات الثنائية التي تنظمها الولايات المتحدة، ومع ذلك، قد تكون محدودة هذه القائمة.


أفضل مشغلي الخيارات الثنائية المرخصة من الولايات المتحدة.


هذا سهل. انها نادكس. وتمكنت هذه الشركة فقط من الحصول على ترخيص لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وقد جعل ذلك الخيار الوحيد الذي يمكن للمتداول الأمريكي استخدامه دون أن يؤدي إلى وسطاء في الخارج يقبلون التجار الأمريكيين في الوقت الحالي.


ومن الجميل جدا أنه حتى في المرتبة ضد أفضل خيارات وسيط في الخارج المتاحة للتجار الولايات المتحدة، نادكس بشكل جيد للغاية. جودة الخدمات التي تقدمها جيدة جدا. مع هذه الشركة، أموال العملاء هي أيضا آمنة جدا وآمنة لأن نادكس لديه لفصل العملاء وصناديق الشركة.


يمكن للتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة أن نتوقع أيضا أن تتداول مع أقل من دولار، حاول التداول التجريبي قبل استخدام المال الحقيقي، والتمتع المكافآت عندما ينضمون هذه الشركة. المنصة، على الرغم من الملكية، هو أيضا مصممة بشكل جيد للغاية. ونوعيته هي على قدم المساواة مع أفضل هذه الصناعة لهذا العرض في الوقت الراهن.


لهذا السبب، نادكس هو الخيار المثالي، وإن كان الخيار الوحيد للتجار الخيار الثنائي في هذا البلد. إن الترخيص الصارم ل كفتك الذي تمتلكه يعني أنك يمكن أن تتوقع سلوكا أخلاقيا وتجاريا لا تشوبه شائبة من هذه الشركة. الى جانب ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن القانون الأمريكي سيكون على الجانب الخاص بك في حالة الشركة تفعل أي شيء غير مهني في تعاملاتها مع لكم.


مع الشركات البحرية، كنت في الغالب لوحدك. القوانين التي تنظم هذه الشركات عادة ما تعطي الأولوية لسلامة العملاء داخل البلدان التي تصدر التراخيص. ولذلك، بصفتك تاجرا أمريكيا، لا يجوز لأي سلطة مساعدتك في حالة انتهاك حقوقك.


ولكن مع الولايات المتحدة منظم الخيارات الثنائية المشغل، يمكنك الرهان أن الأمور ستكون مختلفة. وهذا هو السبب في أنك يجب أن تلتزم باستخدام شركة مثل نادكس، على الرغم من أنه هو الخيار الوحيد الخاص بك في الوقت الراهن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سأحاول الإجابة على السؤال لماذا قوانين الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة غريبة جدا. وسأحاول أيضا معرفة كيف يمكن أن تتغير قوانين الخيارات الثنائية والتشريعات في المستقبل.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن مستقبل التشريعات الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة لديها في هذه اللحظة واحدة من قوانين الخيارات الثنائية الأكثر تقييدا ​​ولكن هل سيكون هذا هو الحال دائما؟


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ولكن معظمها يقع في الولايات القضائية في الخارج. تحقق من ومعرفة ما إذا كان أو لم يكن هذه الخيارات الثنائية وسطاء آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "وسطاء الولايات المتحدة"


إذا قمنا بتداول الخيارات الثنائية من وسيط خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فهل يتعين علينا دفع ضرائب على أي أرباح؟


لماذا لا نحاول استخدام الولايات المتحدة السماسرة المنظمة، في معظم الأحيان تم العثور على أن تلك التي تنظم خارج الولايات المتحدة هي المحتالين، قائلا فقط.


نود أن يعطي التجار وجهات نظرهم وملاحظاتهم لنا. ما هي تجربتك باستخدام ثنائي التداول؟ هل كسب المال؟ هل فقدت المال؟ هل شيء قوانين الولايات المتحدة الصارمة على عدم السماح وسطاء ثنائي في لحظة هو الصحيح؟ صوت الخروج ونجعل صوتك مسموعا. انظر لنا على بيناريترادينغغلوبال موقع على شبكة الإنترنت الذي يستعرض السماسرة ويقبل ردود الفعل من التجار ثنائي.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أفضل وسطاء الخيارات في الولايات المتحدة.


البدء في تداول الخيارات في الولايات المتحدة يتطلب إيداع رأس المال مقدما كبيرة في حساب وسيط الخيار. قبل تكليف أموالك بالوساطة، احمي نفسك من خلال التأكد من أن الوسيط منظم تماما بموجب القانون الأمريكي.


وفي الولايات المتحدة، تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) بموجبها سوق جميع عقود الخيارات التي لها مخزون أو مؤشر كضمان أساسي. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بموجبها بتنظيم سوق جميع عقود الخيارات التي لديها العملات الأجنبية أو السلع أو العقود الآجلة باعتبارها الأمن الأساسي. (انظر ذات صلة كيف يختلف فينرا عن سيك؟)


يجب أن يكون جميع التجار الذين يعملون في الولايات المتحدة مسجلين وينظمون من قبل واحدة على الأقل من السلطات المذكورة أعلاه، وهذا يتوقف على نوع منتجات الخيارات التي يقدمونها. هذه المنظمات تحمي العملاء وحقوقهم وتضمن أصول العملاء في حالة إفلاس الوسيط. في ما يلي قائمة بأسماء أفضل وسطاء الخيارات التي تنظمها الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست معروضة في أي ترتيب معين وليست شاملة. هناك العديد من الخيارات أكثر وضوحا السماسرة.


تشارلزشواب: تشارلزشواب هو معروف لتقديم وساطة مخفضة. على الرسوم الأساسية من 8.95 $ لكل التجارة، فإنه يتقاضى 0.75 $ لكل عقد. فإنه يوفر واجهة التداول الجيدة التي تشمل عرض سلاسل الخيار والخيارات الرسم البياني. تتوفر أيضا خيار الفرز الذي يتيح سهولة الاختيار من الخيارات على أساس اختيار المتداول. منصة التداول تدعم أوامر أحادية ومتعددة الساق، والتي تشمل وضع ترتيب واحد لفروق الخيار، سترادلز، وطرح. E * التجارة: E * التجارة هي وسيط الخيارات الشعبية آخر، والمعروف عن تحليلات خيارها مثل حسابات غريكس الخيار. كما أنه يسهل وضع الصفقات متعددة الساق من خلال وضع واحد. جنبا إلى جنب مع موقع على شبكة الانترنت، كما أنه يوفر التطبيق التداول المحمول. E * التجارة لديها هيكل رسوم المستويات على أساس عدد من الخيارات الصفقات في الشهر. بالنسبة إلى أقل من 150 صفقة في الشهر، هناك رسوم ثابتة بقيمة 9.99 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل صفقة. لأكثر من 150 في الشهر هناك رسوم ثابتة من 7،99 $ بالإضافة إلى 0،75 $ لكل التجارة. تكلفة تمارين الخيار والتعيينات هو 19،99 $. الإخلاص: الإخلاص يحمل اسم السمعة في عالم الوساطة. ويوفر تداول الخيارات التي يضعها المستخدم بسعر أساسي قدره 7.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل عقد. انها تتقاضى 12.95 $ للحرف فاست (الصفقات من خلال خدمة الهاتف الآلي)، و 32.95 $ للحرف بمساعدة ممثل. واجهة التداول الإخلاص يوفر الميزات والأدوات المعتادة لمراقبة الأسعار والأخبار. الوسطاء التفاعليون (يب): يب هي شركة وساطة خيارات عالمية. بالنسبة لتداول اخليارات، فإنه يقدم هيكلة متداخلة تستند إلى قيمة عالوة اخليار وإجمالي العقود الشهرية املتداولة. ببساطة، والمزيد من عقود الخيارات المتداولة في الشهر الميلادي، وانخفاض رسوم السمسرة لكل عقد. تبدأ الوساطة الخيار من الحد الأدنى من 0،25 $ لكل عقد الخيار. يتم استكمال حساب التداول مع الكثير من الإضافات مثل خيارات المحتوى التعليمي، وميزات التقارير التفصيلية، وأدوات مخصصة لإدارة المخاطر في الخيارات. أوبتيونشوس: أوبتيونشوس لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت، فضلا عن التطبيق المحمول. وهو يقدم رسوم صفر لصيانة حساب الخيارات مع أي شرط للحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد. على رسم أساسي من 4.95 $ لكل خيار التجارة، ورسوم التداول الخيار تبدأ من 0.50 $ لكل عقد. يوفر أوبتيونشوس أيضا خطوة واحدة التداول في الخيار ينتشر، سترادلز، مجموعات، والمكالمات المغطاة / يضع مع هيكل رسوم مماثلة لما سبق. تفاصيل الرسوم متوفرة هنا. كستريد: كستريد لديها أربع منصات مختلفة للتداول (إق الأساسية، إق إق، إق إدج، و إق موبايل)، وجميع خيارات الدعم الأربعة التداول إعطاء خيارا وافيا للمستخدم النهائي لاختيار واحد الذي يناسب أفضل. ومع ذلك، يتم تمكين الصفقات الخيار متعدد الساق فقط في إق ويب و إق حافة. وتشمل جميع المنصات أدوات البحث والتحليل وبيانات السوق. تبدأ رسوم الوساطة من 4.95 $ رسوم قاعدة زائد 0.75 $ ¢ لكل عقد. سكوتريد: يوفر سكوتراد التداول الخيار الذي يتضمن وظائف لاستراتيجيات الخيارات التجارية. وتصنف استراتيجيات الخيارات هذه كإيرادات ونمو واستراتيجيات مضاربة. وتشمل منصة التداول خيارات سكوتريد جميع الميزات والأدوات المطلوبة للتداول الخيار العام. تبدأ رسوم السمسرة من 7 $ رسوم قاعدة مع 1.25 $ لكل عقد الخيار. وتبلغ رسوم التمارين والخيارات 17 دولارا للعقد الواحد. تد أميريتراد: تد أميريتراد تداول الخيارات يأتي مع أي رسوم الصيانة السنوية أو الحد الأدنى من متطلبات الحساب. المتكاملة مع منصة التداول ثينكورسويم، تد أميريتراد حساب التداول الخيار يأتي مع أدوات البحث التفصيلية، وتطبيقات الجوال، واستراتيجيات الخيارات المتكاملة في صلب النظام. تبدأ لجنة الخيار بسعر أساسي قدره 9.99 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل عقد خيار. ترادكينغ: أطلقت ترادينغ مؤخرا منصة تداول جديدة تسمى "تراديكينغ ليف"، والتي تدمج خيارات التداول (بالإضافة إلى فصول الأمن الأخرى)، كما توفر أدوات وميزات تستخدم خصيصا لتداول الخيارات التي تشمل عرض سلاسل الخيارات، والماسحات الضوئية الاختيارية، والاحتمالات والآلات الحاسبة، وآلات حاسبة تقييم الخيار وتشمل رسوم الوساطة خيار ترادينغ لرسوم القاعدة من 4.95 $ ورسوم لكل عقد من $ 0.65 ترادستاتيون: وقد أدخلت ترادستاتيون لها ميزة جديدة معبأة منصة التداول خيار العمر يسمى "أوبتيونستاتيون برو". أنه يدمج العديد من الميزات الجديدة وأدوات التحليل الكمي الخاصة بتداول الخيارات التي تشمل إدارة التوزيع والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي، وتقدم رسوم السمسرة في حزم متعددة تبدأ من $ 4.99 رسوم قاعدة مع 0.20 $ للعقد (إذا قمت بإجراء أكثر من 200 صفقة في الشهر).


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


8:00 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment