Friday 23 March 2018

سوينغ أنماط التداول والاستراتيجيات


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول البديل، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ، والتجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت لا ترغب في كل "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول سوينغ والأنظمة حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة التي تتوفر. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار الفوركس المبرمج نظم / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).


4 أنماط الرسم البياني المربحة للمتداولين البديلين.


هنا أربعة أنماط الرسم البياني مربحة التي يمكنك استخدامها في المرة القادمة كنت تبحث عن إدخالات في الأسهم الفردية. انتظر! ليس هناك كأس مقدس. ويمكن لهذه الأنماط وسوف تفشل. يجب إدارة أموالك بشكل صحيح!


أنماط المخطط الأربعة هي:


مزيد من المعلومات حول هذه الأنماط أدناه.


T-30 نمط الرسم البياني.


هذا هو نمط الرسم البياني الذي أنا التجارة في معظم الأحيان. إذا كنت جديدا على الأسهم التجارية، ثم تبدأ مع هذا النمط! فمن السهل تحديد وسهلة للتعلم، وسهلة للتجارة. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟


شبح، بلدة، جدول، إقتدى.


بعض التحركات المحتملة يمكن أن تنجم عن تداول هذا النمط. أفضل شيء في هذا النمط هو أنه يمكنك عادة الحصول على دخول منخفضة المخاطر.


سوينغ فخ الرسم البياني نمط.


ماذا يحدث عندما يتأرجح التجار وتجار الزخم في الأسهم ويضطرون إلى الخسارة؟ الأسهم تجمع!


الجانب المخطط فخ المخطط.


يحدث هذا المخطط عندما يتداول السهم طرقا جانبية، وينهار، ثم ينعكس.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أفضل 3 أنماط الرسم البياني للتداول سوينغ.


ستيف سولهيسر.


عندما يتأرجح التداول واختيار أي مجموعة المتابعة للتجارة، يمكن للمرء أن يجد العديد من أنماط الرسم البياني التي تبدو مربحة ولكن في الواقع مجرد إضاعة المال الخاص بك ويؤدي إلى خسائر. في هذه المقالة سوف نصف 3 أنماط الرسم البياني دقيقة يمكنك التجارة بأمان لتحقيق أرباح متسقة.


و دوبل توب هي واحدة من أقوى الأنماط، كما أنها موثوقة للغاية ولها ما يقرب من 75٪ معدل الفوز، وهو معدل ملحوظ لإنشاء. يتكون أعلى مزدوج من محاولتين من السعر لاختراق مستوى المقاومة، أن تفشل والسعر ثم يسقط، غير قادر على كسر المستوى. إنه نموذج هابط يتنبأ بهبوط هابط، وعادة ما ندخل هذا النمط بعد كسر خط العنق إلى أسفل أو عند التراجع (لدقة إضافية). نوصي التجار المبتدئين لتداول هذه المجموعة باستخدام فقط دخول الانسحاب لدقة عالية وحتى أفضل معدل الفوز.


المثلث غير المتماثلة هي واحدة من أنماط المخطط الأكثر أنيق، كما أنه من السهل جدا لتحديد وأيضا لديه معدل فوز ملحوظ من 76٪. وهو يتألف من مثلث غير متماثل يحتوي على خط اتجاه واحد ومستوى أفقي واحد يختفي السعر في نهاية المطاف. كما هو الحال مع دوبل توب، ندخل هذه الصفقات بعد سحب السعر مرة أخرى إلى المستوى الأفقي المكسور، مع وقف الخسارة الضيقة وفقط إذا كان الخطر: المكافأة على الأقل 1.5: 1.


القناة هي واحدة من بلدي أنماط الرسم البياني المفضلة، كما أنه من السهل العثور ودقيقة جدا. بل هو أيضا واضحة جدا ولا يمكن أن يكون مخطئا لأنماط أخرى، مثل غيرها من المجموعات. وهو يتألف من خطين اتجاهين متوازيين يتراوح سعرهما بين، ونحن عادة ما نأخذ الصفقات مع الاتجاه عندما يضرب السعر أحد خطوط الاتجاه، مع الهدف عند خط الاتجاه المعاكس. وسوف نقوم أيضا بتداول القناة أمام الاتجاه عند التراجع.


تعليقات لأفضل 3 أنماط مخطط للتداول سوينغ.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


سوينغ ترادينغ '11 الوصايا: أعلى الاستراتيجيات للتحليل الفني.


بلدي، ونحن قد قطعت شوطا طويلا منذ درسنا التداول الأول!


أود أن أشكركم على إعطائي الفرصة ليعلمك أكثر قليلا عن منهجيات التداول سوينغ والتحليل الفني يمكنني استخدامها لممارسة ذلك. بعد أن خلاصة الدروس 1 إلى 4، وسوف توفر لك مع الدرس النهائي الذي يجب أن يثبت أن أشمل وقيمة حتى الآن - الوصايا 11 من سوينغ التداول.


نظرة مرة أخرى في دروس التداول السابقة لدينا.


في الدرس الأول - بدء سوينغ التداول اليوم - أنا قدم لك العلاقة بين التداول سوينغ والتحليل الفني. كلما كنت أفضل في التحليل الفني، لاحظت، وأكثر كفاءة ومربحة الصفقات سوينغ الخاص بك سيكون.


لقد أظهرت لك مدى أهمية التعرف على الاتجاه في الإطار الزمني الذي تتداوله. لقد استخدمت مثال شركة شيز وهمية (شيز) لتظهر لك ما تبدو عليه مجموعة التداول الكبيرة، وكيف يمكن أن تجني أرباحا بنسبة 50٪ أو أكثر خلال بضعة أيام / أسابيع تداول.


في الدرس # 2 - كيف سوينغ التجار تسخير قوة ترندلينس - أنا أظهر لك أنه على الرغم من أن هناك العديد والعديد من الأدوات في أدوات فني، خط الاتجاه بسيط لا يزال واحدا من أقوى.


وأظهرت لك كيفية التعرف على الاتجاه الصعودي من خلال وضع العلامات القمم والوديان. وعلمتك عندما ينعكس هذا النمط نفسه ويصبح سلسلة من قمم أدنى وأدنى مستوياته المنخفضة - اتجاه هبوطي - حان الوقت لتثبيت الأرباح. ثم أصبحت على دراية أفضل مع خط الاتجاه وتلقت توجيهات واضحة حول كيفية رسم خطوط الاتجاه بسيطة ومعقدة. وأعتقد اعتقادا راسخا أن تاجر سوينغ يمكن أن تحصد أرباحا كبيرة في فترة قصيرة من الزمن فقط عن طريق استخدام هذه الأداة واحدة.


كان هدفي تقديم هذه المعلومات لكم بطريقة واضحة وسهلة المتابعة، خطوة بخطوة (شيء يصعب جدا العثور عليه إما في الكتب أو على شبكة الإنترنت).


في الدرس رقم 3 - سوينغ ترادينغ سوبورت & أمب؛ أسرار المقاومة - أنا أظهر لك كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة لكسب أرباح كبيرة. الدعم والمقاومة تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر، مثل المتوسطات المتحركة والخطوط الاتجاهية. لقد بينت لك الفرق بين الدعم والمقاومة البسيطين والمهمين - وهو تمييز لم أره أي توضيح في أي أعمال تحليل تقني أخرى. كما تم تقديمك إلى اثنين فقط من العشرات من أنماط الأسعار التحليل الفني الكلاسيكي، ورأيت كيف أن الاعتراف والتداول على هذه الأنماط يمكن أن تساعدك على مضاعفة رأس المال التداول الخاص بك عدة مرات.


في الدرس رقم 4 - كيفية استخدام الشمعدانات للتداول الناجح سوينغ - استكشفت جانبا آخر من التحليل الفني من خلال تبين لك كيف يمكنني استخدام الشموع في التداول على المدى القصير. من خلال التعرف على حفنة من الشمعدانات، تعلمت كيفية إمكانية استدعاء كل منعطف رئيسي في S & أمبير؛ P 500 في فترة ستة أشهر. على الرغم من أننا لا تغطي سوى عدد قليل من الأدوات التقنية العديدة المتاحة في هذا الدورة التجارية، وأظهرت كيف أن مبدأ مؤشرات متعددة يمكن أن تساعدك في صنع الصفقات آمنة ومربحة.


في الدرس الأخير اليوم، هدفي هو أن نقدم لك نظرة متعمقة في بلدي استراتيجية التداول والتكتيكات والمبادئ والمواقف. من خلال دراسة ودمجها في إطار السوق الموجودة لديك، فإنها ينبغي أن تساعدك أيضا على تنفيذ الصفقات الخاصة بك الفوز البديل. حتى هنا هم، وصايا 11 من سوينغ التداول.


الوصايا 11 للتجارة سوينغ.


1. دائما محاذاة التجارة الخاصة بك مع الاتجاه العام للسوق.


2. الذهاب قوة طويلة. ضع ضعف قصير.


3. دائما التجارة في وئام مع الاتجاه إطار زمني واحد فوق واحد كنت تتداول.


4. لا تتداول أبدا على الرسم البياني على المدى القصير للإطار الزمني للتداول البديل.


5. محاولة لدخول التجارة بالقرب من بداية هذا الاتجاه، وليس قرب نهاية.


6. دائما تطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لا تتاجر بأي أداة أو مفهوم تقني بمعزل عن الآخر.


7. إبقاء العين على الكرة. تتبع مجموعة ثابتة من الأسهم.


8. أدخل دائما التجارة مع خطة تداول واضحة، العناصر الرئيسية الأربعة التي هي الهدف، والحد، ووقف الخسارة ونقطة إضافية.


9. محاولة لوضع احتمالات في صالحك.


10. كن "تكنو الأصولية" ودمج أساسيات في التحليل الفني الخاص بك.


11. إتقان "اللعبة الداخلية" للتداول سوينغ. التداول الكبير هو نفسية وكذلك تقنية.


نظرة عميقة في الوصايا 11.


1. دائما محاذاة التجارة الخاصة بك مع الاتجاه العام للسوق.


الاتجاه العام للسوق هو أفضل قياس من قبل S & أمب؛ P 500. كلما أنا مناقش الصفقات والاتجاهات، وأبدأ مع اتجاهات السوق الأولية والمتوسطة كما يقاس S & P 500.


توفر هذه الاتجاهات السياق الذي يجب على كل تاجر اتخاذ قرارات التداول على المدى القصير. إذا كنت تركز فقط على المدى القصير، حتى لو كانت تجارتك ناجحة لفترة زمنية محدودة، والاتجاهات الكبيرة هي عرضة لإعادة تأكيد نفسها. في أحسن الأحوال، ستكون أرباحك محدودة. على هذا النحو، تحتاج إلى تحديد الاتجاهات على المدى الطويل للتأكد من أنك تذهب مع تدفق وليس ضده.


على مر السنين، لقد لاحظت أن "مفاجآت" مثل الإعلانات الإخبارية، ترقيات المحللين / تخفيضات ويكسب الأرباح / يخطئ تحدث دائما تقريبا في اتجاه الاتجاهات الأكبر. وينبغي أن يكون التجار دائما على دراية بمكان وجود مؤشر S & أمب؛ P فيما يتعلق بمتوسطاته المتحركة لفترة أطول، مثل 40-، 30-، و 10 أسبوع. أدناه قدمت لك مخططا تاريخيا ل S & أمب؛ P 500.


لاحظ كيف أنه باستثناء فترات زمنية قصيرة جدا، فإن الاتجاه على المدى الطويل (الذي يقاس بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 30 و 40 أسبوعا) والاتجاه المتوسط ​​(مقيسا بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع) يظل هبوطيا.


2. الذهاب قوة طويلة. ضع ضعف قصير.


بمجرد معرفة الاتجاه العام، لا تحارب الشريط. ابحث عن الصفقات الطويلة خلال فترات الصعود. البحث عن الصفقات قصيرة المناسبة خلال فترات الهبوط.


دعونا نفترض للحظة أن الدب على الطوق. المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 40 و 10 أسابيع على حد سواء ينحدر إلى الأسفل و S & أمب؛ P تحت كلا. في هذا السيناريو، يجب أن تبحث دائما عن الأسهم للذهاب قصيرة، وليس للذهاب لفترة طويلة.


عندما يكون ذلك ممكنا تضمين السعر نسبة إلى S & أمبير؛ P 500 ($ سبس) في تحليل الرسم البياني الخاص بك. سيخبرك هذا المؤشر بكيفية أداء السهم الفردي فيما يتعلق بالسوق بشكل عام. خلال الأسواق الدب يجب عليك البحث عن الأسهم التي يتجه خط القوة النسبية نحو الانخفاض بالنسبة إلى S & أمب؛ P. تفعل العكس خلال أسواق الثور.


3. دائما التجارة في وئام مع الاتجاه إطار زمني واحد فوق واحد كنت تتداول.


بالتأكيد، لقد سمعنا كل كليشيه "الاتجاه هو صديقك." ولكن ما هو الاتجاه الذي يشير إليه الناس؟ استخدام المتوسطات المتحركة لتكون في تناغم مع كل من الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل، حتى من خلال كالتاجر البديل الذي يتم تداول فقط على المدى القصير.


ويركز العديد من التجار على المدى القصير تحليلهم الفني حصرا على الرسم البياني على المدى القصير. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التحليل الفني ينتهي دائما إلى أن يكون جزئيا أو محدودا لأن هؤلاء التجار لا يستطيعون رؤية الصورة الكبيرة.


من ناحية أخرى، يجب أن لا تركز بشكل حصري على الاتجاه الأساسي عند التداول البديل. حتى في السوق الدب، وهناك فترات حيث الاتجاه الوسيط يتحول الإيجابية والأسهم ترتفع. يمكن لهذه المسيرات الدب السوق تكون مربحة للغاية. يمكن لل S & أمب؛ P P 500 والمتوسطات الرئيسية الأخرى، التي تغذيها التغطية القصيرة، أن تسلق 20٪ أو أكثر في فترة عدة أسابيع فقط. وفي الوقت نفسه، يمكن للأسهم المتقلبة مع ارتفاع "بيتاس" تتحرك كثيرا، أكثر بكثير من هذا.


على الرغم من أنك تاجر على المدى القصير، فمن الأهمية بمكان أن نعرف متى يتغير الاتجاه على المدى المتوسط ​​ويتزايد الارتفاع المضاد.


4. لا تتداول أبدا على الرسم البياني على المدى القصير للإطار الزمني للتداول البديل.


تأكد من تجميع الرسائل التي المخططات الأسبوعية واليومية وحتى ساعة هي أقول لك.


استخدام التلسكوب الخاص بك وكذلك المجهر الخاص بك عند النظر في الرسوم البيانية. صغيرة جدا فترة نظرة إلى الوراء - باستخدام المجهر فقط - يمكن أن تكون خادعة ومكلفة.


خطوتي الأولى عند تحليل الأسهم هي أن ننظر إلى الرسم البياني الأسبوعي لمدة عامين. أنا فحص الأسهم فيما يتعلق متوسط ​​متحرك على المدى الطويل وتحديد الاتجاه العام. هذا الرسم البياني الأسبوعي مثالي لدراسة الصورة الكبيرة.


بعد ذلك، أركز على الرسم البياني اليومي لمدة 6 أشهر. هنا، أستطيع أن أرى تفاصيل أدق أن الرسم البياني الأسبوعي يحجب. أستخدم متوسطات متحركة أقصر على المدى القصير للتأكد من اتجاه السهم على المدى القصير.


أخيرا، كثيرا ما صعدت على الرسم البياني لكل ساعة لتمييز الاتجاه السائد خلال الأسبوعين الماضيين. مرة أخرى، المتوسطات المتحركة مفيدة للغاية هنا.


خطوتي النهائية هي تجميع كل هذا التحليل. هل يخبرني السهم قصة واضحة لا لبس فيها؟ هل تخرج الأسهم من المقاومة أو تنهار من الدعم مع التأكيد من الحجم والمؤشرات الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية؟ هل هذه القصة متشابهة بما فيه الكفاية في جميع الأطر الزمنية الثلاثة؟ هل فكرت القصة في وقت مبكر بما فيه الكفاية حتى أستطيع أن أذهب قصيرة أو طويلة مع إمكانات الربح الصلبة والحد الأدنى من المخاطر؟


ليس كل الأسهم التواصل بشكل واضح. في الواقع، لا يزال البعض في فترات طويلة من التوحيد الجانبي. فعلى سبيل المثال، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بالمثلث المتناظر والتداول. وبالمثل، فإن ماسد الذي يعطي إشارة بعد إشارة في فترة قصيرة من الزمن هو مؤشر لا يمكن الاعتماد عليه تماما.


5. محاولة لدخول التجارة بالقرب من بداية هذا الاتجاه، وليس قرب نهاية.


انها لم يفت الاوان بعد لقفز على المصعد. إذا كان السوق يتجه من الطابق 95 إلى أسفل إلى 78، لا يزال بإمكانك الربحية قصيرة في الطابق 83. ولكن كلما كنت أسرع في التعرف على الاتجاه قد بدأت، وأكثر ربحية تجارتك ستكون وأقل خطر سوف تفترض.


في وقت سابق كنت تلتقط على التغيير في الاتجاه، وأقل المخاطر التي سوف تتخذ وزيادة أرباحك سيكون. أهم خطوة هنا هي إيلاء اهتمام وثيق لمتوسطات السوق بشكل عام. عندما تكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنها عادة ما تكون عرضة للعكس.


وقد طور الباحثون والمحللون مجموعة متنوعة من المؤشرات للكشف عندما يكون السوق الواسع عرضة للانتكاس. بعض هذه تشمل مذبذب ماكليلان، مؤشر الأسلحة، مؤشر التقلب ونسبة بوت / كال. عندما يختبر السوق منطقة رئيسية من الدعم والمقاومة فمن المفيد جدا أن ننظر إلى مستويات قياسية جديدة وأدنى مستويات جديدة وخط التقدم / الانخفاض.


معظم الأسهم "الصناعية"، أو غير الموارد (الأوراق، والمعادن، والنفط، والذهب) ترتبط ارتباطا وثيقا مع اتجاه السوق بشكل عام. لذلك، عندما يتحول السوق أنها من المرجح أن تتحول كذلك. مؤشرات الشموع والزخم مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك هي ما وصفه بأضواء الإنذار المبكر. وكثيرا ما تتوقع أو تؤدي بدورها في الأسهم.


وعلى النقيض من ذلك، فإن خطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال هي مؤشرات متخلفة تؤكد فقط رسالة إشارات الإنذار المبكر. اعتمادا على استعدادك للمخاطرة، يمكنك التداول على مؤشر رئيسي أو متخلف. عندما يتم إعطاء كلا النوعين من الإشارات، يمكنك عموما إدخال التجارة مع احتمال كبير للنجاح.


6. دائما تطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لا تتاجر بأي أداة أو مفهوم تقني بمعزل عن الآخر.


وتحدث عادة صفقات مربحة للغاية عندما تعطي جميع الأدوات التقنية المتاحة نفس الرسالة. الشموع، وحجم، المتوسطات المتحركة، ومؤشرات مثل ستوكاستيكش و ماسد في بعض الأحيان محاذاة جميع لتوصيل نفس الرسالة - السهم على وشك الارتفاع أو الانخفاض بشكل حاد.


على موقع التداول الرئيسي البديل، وجدت النصائح التالية تحت عنوان 20 القواعد الذهبية للتجار:


"شراء في الدعم، وبيع في المقاومة." ألق نظرة أخرى على أحد المخططات أعلاه. هل تريد حقا لشراء في الدعم، ونرى كسرها بشكل حاسم، وتأخذ حماما؟


لسوء الحظ، لقد وجدت أن معظم المعلومات التجارية سوينغ طويلة على الحيل، ولكن قصيرة على معلومات مفيدة، مدروسة جيدا. تذكر: لا يوجد رصاصة سحرية لتداول مربحة في السوق. كما لاحظت في درس التداول الأول، فإن التحليل الفني يمكن أن يزيد فقط من احتمال اتخاذ قرار تداول سوينغ الصحيح. لا شيء دقيق 100٪، وليس هناك شيء مثل "المال مجانا".


غير أن فرص التجارة الكبرى لديها توقيعات. بالنسبة للمبتدئين، تعطي العديد من المؤشرات نفس الرسالة في غضون فترة زمنية قصيرة، مثل يومين أو ثلاثة أيام. أدناه لقد أعدت مخطط شيز كورب (شيز) من درس التداول الأول.


يجب أن تكون قد تعلمت ما يكفي من التحليل الفني لتقدير هذه الفرصة بشكل أفضل. ووقع انخفاض أكتوبر 2.20 $ مع تحول السوق بعنف صعودا. كانت الشمعة السفلية دوجي طويل الأرجل وحدثت عند مستوى ذروة البيع.


وأكدت شمعة بيضاء كبيرة المقبل بشكل كبير الاتجاه قد عكس. ارتفع حجم التداول على ارتفاع و تراجع على التراجع. تسي، رسي و ستوشاستيك أعطى كل إشارات الشراء. في خمسة أيام تداول، تم كسر خط الاتجاه الهبوطي. حتى شراء في وقت لاحق في هذا الاتجاه، على كسر خط الترند الهابط عند حوالي 4.25 $، أسفرت عن عودة مذهلة إذا كنت عقد على ذروة فوق 7 $.


هذا ما أعنيه بتطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لم يتم الإشارة إلى هذه التجارة من خلال تطبيق أي أداة واحدة. وبدلا من ذلك، أكدت العديد من الأدوات نفس الرسالة الأساسية.


7. إبقاء العين على الكرة. تتبع مجموعة ثابتة من الأسهم.


منظمة العفو الدولية تاجر البديل، فمن السهل أن فليت من الأسهم الساخنة إلى الأسهم الساخنة. على الرغم من أنه من بخير اتباع الإجراء، يجب أن يكون لديك أيضا مجموعة أساسية من الأسهم التي تتبع يوميا وتعلم شخصية.


واحدة من أول الأشياء التي أفعل عندما تحقق السوق في الصباح هو التركيز على الأخبار المالية. أذهب إلى مجموعة متنوعة من المواقع للبحث عن ترقيات المحللين وتخفيضات، وتقارير الأرباح والتوجيهات، ما يحدث في الأسواق الخارجية، مع سعر النفط والذهب والدولار الأمريكي. وأتطلع أيضا بفارغ الصبر لمعرفة الأسهم التي تنشط في التداول قبل السوق وعادة ما تضيف العديد من هذه إلى شاشة التتبع العادية. أنا أحب الأسهم المتقلبة، تداولا كبيرا.


بالإضافة إلى هذه، ومع ذلك، أنا دائما اتباع مجموعة أساسية من النظامي. أحاول أن تختار هذه من مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطاعات - وليس فقط القطاعات المتقلبة. عدة مرات في الأسبوع، وأنا أنظر إلى الرسوم البيانية وتقديم الملاحظات العقلية حول مستويات الاختراق، والأسعار التي من شأنها أن تجعل الصفقات جيدة، وهكذا دواليك. اليوم، أشاهد كيف يتصرفون ومحاولة الحصول على الشعور لشخصيتهم.


أدعو هذا "إبقاء عينيك على الكرة". من خلال تتبع عدد مريح من الأسهم في حزمة محفظة، والتحقق بشكل منتظم من الرسوم البيانية، وبعد الأخبار وتحليل أساسيات الشركة، وسوف تجد نفسك في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرارات التداول الفوز.


8. أدخل دائما التجارة مع خطة تداول واضحة، العناصر الرئيسية الأربعة التي هي الهدف، والحد، ووقف الخسارة ونقطة إضافية.


وعند البيع، يجب عليك على الفور تحديد مستوى إعادة الدخول.


تداول سوينغ يمكن أن يؤدي إلى شراء الاندفاع. في بعض الأحيان يمكن أن تتحول الدوافع إلى أن تكون مربحة، ولكن في أوقات أخرى قد لا تكون. تذكر: من دون خطة واضحة كنت مجرد القمار، وليس التداول.


الحفاظ على رأس المال هو المفتاح في التداول. ولذلك، فمن الضروري دائما لتحديد وقف الخسارة لكل تجارة. أفضل وقت لضبط واحد هو الحق قبل إجراء التجارة. إذا كنت لا تراقب السوق خلال اليوم، ثم يجب عليك تعيين هذا وقف الخسارة مع الوسيط الخاص بك. إذا كنت تشاهد في جميع الأوقات، ثم أقترح عليك الاحتفاظ بها كموقف عقلي، ولكن تنفيذه بلا رحمة.


وكقاعدة عامة، فإن الحد الأقصى للخسارة الذي أريد أن أتخذه في أي تجارة هو 8٪ من رأس المال المستثمر. إذا لم يكن هناك أساس التحليل الفني للحد من وقف الخسارة لهذا المبلغ - عادة مستوى الدعم أو خط الاتجاه قريب - ثم ربما السوق يعلمك أن تجارتك في وقت متأخر.


بالنسبة لمعظم صفقاتي، يمكنني استخدام أوامر السوق وعادة ما تتعامل مع القضايا السائلة جدا. وإذا كنت أشاهد السوق، حجم طلبي ليست كبيرة بما فيه الكفاية لأنها تستحق وقتي للقتال على عدد قليل من البنسات في أي من الاتجاهين. من ناحية أخرى، إذا أنا لا يراقب السوق وتريد الدخول في التجارة على أساس تحليل بين عشية وضحاها، ثم أمر الحد أمر حيوي. وبطبيعة الحال، إذا كان الثغرات في السوق، ثم أنا لا أريد أن أدفع كثيرا ويكون وراء الكرة الثمانية من البداية.


سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر الأوقات عندما التجارة تسير بشكل جميل. كنت تشاهد التجارة عن كثب ولها غريزة جيدة جدا للعمل التجاري. يمكنك أن تشعر تقريبا السعر المقبل، كنت أن يتناسب مع أسهم. في هذه الظروف، لماذا لا تضيف إلى موقفكم؟ إذا اشتريت أصلا 1،000 سهم، فقد ترغب في إضافة ما بين 200 و 500 سهم. عند إضافة على، لا الهرم، على الرغم من. تذكر: انخفاض مفاجئ في الأسهم يمكن أن تتحول بسرعة ربح صحي في الخسارة.


وكقاعدة عامة أخيرة، أعتقد أنه من الجيد دائما تحديد نقطة إعادة دخول مناسبة في كل مرة تقوم فيها بإغلاق الصفقة (خاصة عندما تكون تلك التجارة تحقق ربحا صحيحا). هل بيع لأن السهم في اتجاه صعودي قوي، ولكن كنت قلقا أنه سوف التراجع؟ إذا كان الأمر كذلك، فأين يوجد دعم كاف يسمح لك بالعودة بشكل مريح؟ أو إذا كان السوق لا يزال أعلى، ما هو السعر الذي سيكون من المجدي أن إعادة إدخال موقفك الأصلي؟


9. محاولة لوضع احتمالات في صالحك.


لا خطر الدولار في محاولة لجعل سنت واحد. على الصفقات الجيدة، تحليل الرسم البياني الخاص بك يجب أن تظهر دائما احتمال أكثر صعودا من خطر الهبوط.


عند إدخال التجارة يجب أن يكون لديك دائما السعر المستهدف في الاعتبار. لا نتف هذا الهدف من منظمة العفو الدولية على الرغم من. وينبغي أن يستند إلى التحليل الفني الخاص بك، وذلك باستخدام أدوات مثل مبدأ القياس.


أنا دائما نسعى جاهدين لتحديد الصفقات التي هدفها يسمح لي الأرباح القوية إذا أنا الصحيح، ولكن حيث خسائري المحتملة محدودة إلى حد ما. بشكل عام، أبحث عن فرص حيث هناك 1.6 إلى 1 خلاف.


في بعض الأحيان تجعل ظروف السوق هذا صعبا. على سبيل المثال، نحو نهاية خطوة كبيرة في السوق بشكل عام، قد يكون قد حدث بالفعل جزء كبير من الربح أو الانخفاض في الأسهم. ومع ذلك، إذا كان ذلك ممكنا، فإنني أسعى للعثور على مجموعات حيث يمكنني تحديد هادفة وقف الخسارة من 8٪ من أجل الحصول على ربح قدره 16٪. عندما لا أستطيع أن أجد تلك الفرص، ثم ابحث عن مكاسب محتملة 12٪ في حين خطر فقط 8٪.


العثور على الصفقات مع 1.6 إلى 1 خلاف يزيد كثيرا من فرصتك في كسب المال. على سبيل المثال، خذ مخطط شيز أعلاه. إذا قمت بشراء على كسر خط الترند الهابط عند 4.25 $ ثم لاحظ الانتهاء من تشكيل الرأس والكتفين مقلوب (عند حوالي 4.65 $)، هل يمكن أن يكون الهدف من 7.10 $ على أساس مبدأ القياس. وقد يكون احتمالك الصعودي عند هذه النقطة حوالي 53٪.


من ناحية أخرى، هل يمكن أن يكون وقف عند 4.00 $، تحت قمم التوحيد مباشرة قبل الاختراق. في هذه الحالة الحد الأقصى للخسارة سيكون حوالي 5٪. إذا كان يمكنك العثور على الصفقات حيث لديك 1.6: 1 خلاف على الأقل، فإنك سوف تزيد كثيرا من فرصتك للنجاح التداول سوينغ.


كلمة أخيرة على الأهداف. يجب على المتداول البديل تقييم وتقييم الرسم البياني دائما. في كثير من الحالات، قد تحتاج إلى تحقيق الأرباح قبل ضرب الهدف. من ناحية أخرى، إذا أدى التحليل الخاص بك إلى استنتاج أن الهدف الخاص بك سيتم تجاوز، ثم قد ترغب في رفع هذا الهدف. مفتاح النجاح التجاري، كما أعلن العديد من التجار الناجحين، هو خفض الخسائر قصيرة والسماح الأرباح تشغيل. لسوء الحظ، العديد من التجار غير المدربين البديلين بدلا من ذلك السماح الخسائر تشغيل وخفض الأرباح قصيرة.


10. كن "تكنو الأصولية" ودمج أساسيات في التحليل الفني الخاص بك.


التجار اليوم في مواقف لمدة 15 دقيقة إلى ساعة لديهم حاجة ضئيلة للأساسيات. أما التجار البديلون، فقد يشغلون مناصب أخرى لعدة أيام إلى عدة أسابيع. على هذا النحو، فإنها يمكن أن تستفيد كثيرا من فهم أفضل للقيمة الأساسية، الكامنة لكل شركة. نظرة على تدابير مثل نسبة بيج للمساعدة في تحديد القيمة.


في مسقط رأس بلدي نظمت مجموعة من التجار متعطشا يسمى "السوق المكسرات". وهو ناد مجاني يلتقي مرة واحدة في الشهر وهو مصمم للتجار النشطين - الناس الذين هم المكسرات حول السوق. معظم الناس الذين حضروا قد اتخذت واحدة من الندوات بلدي، وكثير منهم الفنيين المتفانين.


خلال اجتماعاتنا العادية، سوف أتحدث أحيانا عن سعر السهم إلى المبيعات (P / S) أو السعر / الأرباح إلى نسبة النمو (بيج). رد فعل أحصل عليه من بعض أعضاء النادي هذا هو تقريبا تقريبا نفسه - "هذا غريب منكم أن أذكر! اعتقدت كنت فني."


إذا واجهت، وأنا غالبا ما نعترف أنني "كذب" من أجل الحصول على وظيفة مدرب الندوة. في الواقع، أعتبر نفسي "تكنو الأصولية" - شخص يدمج التحليل التقني والأساسي على حد سواء.


وعادة ما يكون الفنيون والأصوليون مثل الفتيان والفتيات في رقص من الدرجة السادسة: نادرا ما يتكلمون مع بعضهم البعض. ومع ذلك، يمكن أن يساعد كلا الشكلين من التحليل في اتخاذ قرارات أكثر فعالية في سوق الأوراق المالية. بعد كل شيء، كنت قد يكون من الصعب العثور على المحلل الفني الذي ليس في رهبة من قيمة المستثمر الأسطوري سجل وارن بافيت سجل لا يصدق من النجاح.


إذا كان كل من أشكال التحليل جيدة، فلماذا على الأرض أن أي شخص يعتقد أن مزيج من الاثنين معا ليست أفضل؟ بعد كل شيء، عندما تستخدم بشكل صحيح أنها لا تتعارض مع بعضها البعض. بل هي تكميلية. في تحليلاتي، تحصل على حد سواء.


11. إتقان "اللعبة الداخلية" للتداول سوينغ. التداول الكبير هو نفسية وكذلك تقنية.


حافظ دائما على موقف عقلي إيجابي حول التداول الخاص بك. لا تدع الصفقات سيئة تؤثر عليك وقتا أطول من اللازم. تعلم من أخطائك؛ قم بزيارتك لجعل تجارتك المقبلة.


أوقات لا حصر لها سمعت التجار يضربون أنفسهم على التجارة السيئة التي قاموا بها. اسم اللعبة هي عادة "الوحل، الكانولا، والكتاب". كنت قد اشترى شيز في الجزء السفلي، ولكن كان لي تعيين الطبيب ذلك الصباح. كان يجب أن تكون قد بيعت. لماذا لم أبيع؟ كنت يمكن أن يكون خارج الحق في الأعلى، إلا إذا كنت قد قرأت الشموع بشكل صحيح. متى أتعلم؟


جعل خطأ التداول يمكن أن تكون مؤلمة. ليس فقط أنها غالبا ما يؤدي إلى فقدان رأس المال التجاري، ولكنه أيضا يضر باحترام الذات. عندما يحدث هذا لي، وأنا أفكر حرفيا في ذلك كشكل من أشكال "الحزن". والاستجابة الأكثر إنتاجية يمكن أن يكون هو لتجربة مشاعر خيبة الأمل أو الأذى ومن ثم المضي قدما. بعد كل شيء، أنا بحاجة إلى الحصول على استعداد عقليا لجعل بلدي التجارة المقبلة.


واحدة من الإحصاءات الرياضية أجد الأكثر أهمية للتداول البديل هو أسطورة البيسبول تيد ويليامز سجل الضرب المتوسط. في عام 1941، ضرب .406. 1941! 0،406! فكر في الأمر. في حين تم تحسين سجل روث في منزله عدة مرات، إلا أن سجل وليامز لم يضرب بعد.


الانجاز هو ما يقرب من 70 سنة. ضرب "فقط" .406. وضع بطريقة أخرى، وقال انه قدم بها. 594، أو ما يقرب من 60٪ كاملة من الوقت. الدرس للتعلم هنا هو أن لا أحد هو الكمال. الجميع يخطئ. كما قلت في درسي الأول، التحليل الفني يمكن أن يزيد فقط من احتمال أن تقوم باتخاذ القرارات الصحيحة.


وقد قلت ذلك، وأنا دائما في محاولة لعلاج الصفقات السيئة كتجربة تعليمية. هل كان هناك شيء لم أكن أراه على الرسم البياني الذي يجب أن يكون؟ هل دخلت التجارة متأخرا جدا؟ تعيين توقف بلدي قريبة جدا؟ التاجر الفائز هو استمرار رسي: الالتزام للحصول على أفضل وأفضل من خلال الوقت.


ماذا تفعل مع المعلومات في درس اليوم؟


هناك لديك - الوصايا 11 من سوينغ التداول. أقترح عليك طباعة هذا ووضعه في مكان ما بالقرب من منطقة التداول الخاصة بك. كل مرة في حين كنت قد ترغب في التحقق من هذه المعلومات لتقييم ما إذا كنت تنتهك أيا من هذه المبادئ. السوق هو تاسكماستر الثابت. انتهاك مبادئ التداول سوينغ فعالة وسوف يكون لديك المفاصل خرقت مع فقدان مؤلم من رأس المال التداول.


وهذا يقودنا إلى نهاية هذه الدورة التجارية من خمسة أجزاء. ويحدوني خالص الأمل في أن عائد الاستثمار الخاص بك (من حيث الوقت الذي يقضيه قراءة هذه التقارير) قد تم سداده أكثر من الفوائد التي اكتسبتها في المعرفة التحليل الفني والقدرة على جعل الصفقات أفضل. أشكركم على أخذ الوقت لمراجعة الدورة التجارية من خمسة أجزاء، وأفضل من النجاح في الأسواق!


ملاحظة إذا فاتك أحد دروس الدكتور باسترناك، فنحن نشجعك بشدة على العودة وإلقاء نظرة:


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 10 أنماط الشمعدان اليابانية لتداول سوينغ الفوركس.


أرسلت بواسطة D 292 أيام مضت.


وقد نشأت الرسوم البيانية للشموع اليابانية في اليابان في القرن الثامن عشر حيث استخدمها المشترون والبائعون في أسواق الأرز لتبادل شكل من أشكال العملة للأرز.


لقد قطعنا شوطا طويلا، بمساعدة تشارلز داو، منذ أيام تجارة الأرز وأنماط الشموع اليابانية تستخدم من قبل العديد من التجار البديلين، والتجار اليوم، وكذلك في الأسواق من الفوركس إلى سوق الأسهم.


هذا هو محض التداول سعر التداول وأنها أصبحت حقا الفن المفقود. يستخدم العديد من المتداولين الكثير من المؤشرات التي تخفي حركة السعر، وتتعاملون مع مؤشر وليس المستوى الأول - السعر والأنماط التي يشكلها بناء على قوة ضعف المشاركين في السوق.


لماذا استخدام الرسوم البيانية الشمعدان؟


الشمعدانات اليابانية تحتوي على الكثير من المعلومات في شمعة واحدة فقط. على سبيل المثال، من خلال مسح الرسم البياني الشمعدان الخاص بك، يمكنك أن ترى بسهولة حيث كانت عالية ومنخفضة من اليوم فضلا عن سعر فتح وسعر إغلاق يوم التداول. إذا أغلق السعر أعلى من الافتتاح، فقد كان يوم التداول الصاعد، والشمعدان، الجسم الحقيقي للشمعدان، سوف تغلق باللون الأخضر. وهذا ما يسمى الشمعة الصاعدة.


في يوم التداول الهابط، فإن الجسم الحقيقي للشمعدان يغلق أحمر يشير إلى شمعة هبوطية.


جابانيس، الشمعدان، جدول.


يمكنك أن ترى في لمحة الذين كانوا السيطرة على الذهاب إلى وثيقة فقط من خلال النظر في لون الشمعدان. يمكنك أيضا أن ترى، من خلال الارتفاعات والانخفاضات، كم من معركة الجانب الآخر طرحت خلال يوم التداول. هذا وسوف تعطيك نظرة ثاقبة قوة الفائز العام في يوم التداول.


هناك العديد من أنماط الشمعدان التي يمكنك استخدامها لتداول العملات الأجنبية والأوراق المالية سوينغ ولكنك لا تحتاج حقا إلى معرفة كل منهم إلا إذا كنت تريد حقا الخلط بين نفسك. نعم، هناك الكثير.


ما تحتاجه هو دراسة ومعرفة فقط أنماط شمعدان الأكثر موثوقية وتصبح على درجة الماجستير في التداول معهم.


أفضل أنماط شمعدان الصاعد.


هناك عدة مرات يمكنك استخدام أنماط الشموع اليابانية الصاعدة التي قد ترغب في النظر إليها كجزء من استراتيجية التداول سوينغ في سياق الاتجاه الهبوطي:


إذا كان سوق الفوركس يتداول داخل نطاق، ابحث عن أنماط شمعة انعكاس صعودية في جانب الدعم من النطاق. إذا كان السوق الذي تتداوله في التأرجح التصحيحي للاتجاه الهبوطي العام، ابحث عن انعكاس صعودي في منطقة الدعم. إذا كان السوق في اتجاه هابط ويضع في استنفاد الأسعار، ابحث عن انعكاس محتمل للاتجاه باستخدام أنماط الشموع الصاعدة. إذا كان السوق في نطاق تداول ويتعزز تحت المقاومة، ابحث عن أنماط السعر الصاعدة للمساعدة في تحديد المواقع قبل الاختراق.


أنماط شمعدان انعكاس الصاعد يمكن الاعتماد عليها 5 هي:


الصاعد إنغولفينغ المطرقة (اللون يمكن أن يكون على حد سواء الأخضر أو ​​الأحمر، لا يهم حقا) الهابط المطرقة (بعض التجار يطلق عليه نمط شمعدان الحوامل ... فمن الواضح لماذا 🙂) ثقب دوجي.


استمر في القراءة أدناه لوصف كل من الشموع الصاعدة أعلاه، وكذلك معرفة كيف يتم تشكيل كل نمط الشموع وكيف يمكن لهذه المعلومات تساعدك على التجارة بنجاح مع الشمعدانات.


نمط الشمعدان الصاعد.


الصاعد إنغولفينغ الشمعدان نمط.


يتكون شمعدان الشموع الصاعد نمط من 2 الشموع. الشمعة الأولى هي شمعة مجموعة ضيقة تغلق الأحمر. ما يعنيه هذا هو أن هناك الكثير من البائعين أكثر من المشترين ولكن لأنه هو مثل هذه شمعة النطاق الضيق، فإنه يقول لك أيضا أن الباعة ليست تلك العدوانية.


الشمعة الثانية هي شمعة واسعة النطاق الصاعدة التي تجتاح الجسم الحقيقي من الشمعدان الأول ويغلق بالقرب من أعلى النطاق. ما يعنيه هذا بالنسبة للشمعة الثانية هو أن قوى السوق قد تغيرت: فقد تغلب المشترون على الباعة وتولوا السيطرة على زوج العملات هذا.


إذا رأيت نمط الشمعدان الصاعد في مستوى الدعم، والألياف أو محاور، ثم هذه يمكن أن توفر انعكاس قوي!


الصاعد المطرقة شمعدان نمط.


المطرقة الصاعدة هي نمط شمعدان واحد. لاحظ أن هذه الشمعة يمكن أن تكون حمراء أو خضراء. هذه هي الطريقة التي تشكلها الشمعة: عندما فتح زوج العملات، في وقت ما، سيطر الباعة على زوج العملات ودفعوه إلى الانخفاض. ومع ذلك، بدأ المشترون شراء ودفع السعر مرة أخرى ويغلق أعلى من فتحه أو أقل قليلا من افتتاحه. الظل السفلي الطويل أمر حيوي. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. تحقق من استراتيجية تجارة فاكي لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من الشمعدان.


الصاعد هارامي الشمعدان نمط.


هارامي الصاعد (داخل شريط التداول) هو نمط شمعة 2. الشمعة الأولى هي شمعة حمراء، والتي سيكون لها مجموعة واسعة. الشمعة الثانية ستكون شمعة خضراء ضيقة النطاق.


ما هذا هذا اقول لكم عن القوى في السوق؟


عندما ترى نمط الشموع الهارامي الصاعد، فإنه ببساطة يقول لك أن الزخم الهابط أو (الهبوطي) قد توقف أو تباطأ. لماذا ا؟ لأنه على الشمعة الأولى، وكان الباعة في السيطرة على محمل الجد. ثم على الشمعة الثانية، شمعة صاعدة، تمكن المشترون من هزيمة الباعة، وعلى الأقل حصلوا على الشمعة باللون الأخضر.


الثقب الثقب شمعدان نمط.


نمط ثقب هو نمط اثنين من شمعة انعكاس. الشمعدان التنوب هي واحدة حمراء تليها الشمعدان الأخضر. كلا الشموع هي متساوية تقريبا و من نفس مجموعة واسعة.


ماذا يعني هذا؟


وهذا يعني أنه في الشمعة الأولى، كان الباعة في السيطرة حقا. عندما أشكال الشمعة المقبلة، بدلا من النزول، يحدث العكس، فإنه يرتفع.


الشمعدان الأخضر!


وهذا يعني أن المشترين (أو يمكنك أيضا أن يقولوا الثيران!) جاء بهذه الشدة ودفع سعر الشمعدان لإغلاق أكثر من (أو على الأقل) في منتصف الطريق مجموعة من الشمعدان الأحمر السابق.


دوجي، الشمعدان، إقتدى.


دوجي هو بلا شك، نمط الشمعدان الأكثر شعبية. هذا هو ما يحدث في شمعة الدوجي: الشمعة تفتح وتذهب إلى حد كبير في أي مكان وتغلق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. يمكن أن يكون شمعدان الدوجي أخضر أو ​​أحمر.


ما الذي يعنيه هذا إذن؟


وهو ما يعني أن قوى السوق من المشترين والبائعين غير مترددين. وهو يظهر فترة من التردد من قبل التجار الذين يشككون في الاتجاه الحالي. وإذا كان الاتجاه الحالي هبوطي، فإن تشكيل شمعة دوجي يمكن أن يشير إلى أن الدببة لديهم أفكار ثانية، ويمكن أن يؤدي الاتجاه الصعودي في السعر.


أفضل أنماط الشموع الهبوطية.


هناك عدة مرات يمكنك استخدام أنماط الشموع الهابطة التي قد ترغب في النظر إليها كجزء من استراتيجية التداول سوينغ وفي سياق الاتجاه الصاعد:


(على العكس تماما من المطرقة الصاعدة ... كالمعتاد، لون هذا الشمعدان يمكن أيضا أن تكون خضراء) الهرابي الهبوطي (يشبه امرأة حامل ... الشمعدان الأخضر الكبير هو شمعة الأم والقليل الأحمر داخل شريط (الشمعدان ) هو شمعة الطفل) الظلام غطاء سحابة دوجي.


أنماط الشمعدان الهابطة.


ما ستلاحظه مع أنماط الشموع الهابطة هو أنها تماما عكس أنماط الشموع الصاعدة المذكورة أعلاه.


إذا كان سوق الفوركس يتداول داخل نطاق، ابحث عن أنماط شمعة عكسية هبوطية عند جانب المقاومة من النطاق. إذا كان السوق الذي تتداوله في التأرجح التصحيحي للاتجاه العام، ابحث عن انعكاس الدب في منطقة المقاومة. إذا كان السوق في اتجاه صعودي ويضع في استنفاد الأسعار، ابحث عن انعكاس محتمل للاتجاه باستخدام أنماط الشموع الهابطة. إذا كان السوق في نطاق تداول ويتم تعزيزه على الدعم، ابحث عن أنماط السعر العكسية الهبوطي للمساعدة في تحديد المواقع قبل الاختراق.


نمط الشمعدان الهبوطي.


إن نمط الشمعدان الهابط هو مجرد عكس كامل لنمط الثور الصاعد. ما يحدث هو أن السوق في ارتفاع صاعد (الاتجاه الصعودي) ثم أشكال الشموع الخضراء الأولى. هذا الشمعدان هو شمعدان ضيق النطاق. ثم أشكال الشمعدان الحمراء 2ND التي لديها مجموعة واسعة و "الظل" تماما يجتاح الشموع الأولى.


ماذا تعني؟


حقيقة أن الشمعة الأولى لديها مجموعة قصيرة يعني أن الثيران قد يكون من المحتمل أن تفقد البخار التصاعدي. وكان التأكيد الإضافي على ذلك هو تشكيل الشمعدان الأحمر الثاني.


نجم الرماية الهابط شمعدان نمط.


هذا هو عموما شمعة حمراء التي تبدو وكأنها نجم اطلاق النار: رأس قصيرة وذيل طويل. لاحظ أنه يمكن أن يكون كل من الأحمر أو الأخضر. نجم اطلاق النار هو عكس المطرقة الصاعدة. النقطة الرئيسية هنا هي أن شمعدان النجوم اطلاق النار يجب أن تشكل خلال الاتجاه الصاعد. ويتميز شمعدان نجم اطلاق النار ذيل طويل جدا ورأس ضيق.


هذا ما يحدث في شمعدان نجم اطلاق النار: استغرق المشترين دفع في البداية السعر على طول الطريق، ولكن بعد ذلك جاء الباعة في مثل هذه القوة ودفعت السعر على طول الطريق لضمان أن إغلاق الطريق أسفل سعر الافتتاح. عندما تكون هذه الشموع، يجب أن تعرف دائما أن الباعة هم المهيمنة.


لاحظ أيضا أن الشمعدان نجم اطلاق النار يمكن أن يكون كل من الأحمر (الهبوطي) أو الأخضر (الصاعد) ولكن يجب أن تشكل في سوق الاتجاه الصعودي.


غطاء الظلام الداكن الهابط شمعدان نمط.


الغطاء الشمسي المظلم نمط الشمعدان هو نمط شمعة 2. الأول هو شمعة خضراء خضراء مع مجموعة واسعة ثم تليها شمعة حمراء أيضا مع مجموعة تشبه إلى حد ما أول شمعدان راند. يجب أن تغلق الشمعة الثانية على الأقل في منتصف الطريق إلى أسفل بالمقارنة مع الشمعة الخضراء الأولى.


هذا ما يحدث في شمعة غطاء سحابة داكنة: جاء المشترون بقوة على الشمعة الأولى، ودفع السعر بقوة. وكان الشمعدان الأحمر الثاني عموما فتحت أعلى وأعلى قليلا ولكن بعد ذلك جاء الباعة في مثل هذه القوة ودفعت السعر على طول الطريق وصولا الى منتصف الطريق أو أكثر من الشمعدان الأخضر 1ST.


هذا يخبرك أن البائعين هم في السيطرة. وقد يعني ذلك أيضا أن المشترين قد يكونون قد أدركوا أنهم على الجانب الخطأ من السوق وأغلقوا صفقات الشراء وأخذوا أرباحا وربما بدأوا في البيع وكذلك دفع السعر إلى أسفل.


دوجي الشمعدان نمط.


نمط شمعدان الدوجي الهبوطي هو نمط شمعدان واحد يجب أن تبحث عنه خلال سوق الاتجاه الصعودي. مع دوجي في افتتاح وسعر الإغلاق متساوية أو قريبة جدا أنها حقا لا يكون الجسم على الإطلاق. أنها تبدو تقريبا مثل الصليب.


دوجي هي واحدة من أبسط أنماط الشموع لتحديد. يمكن أن يكون لون نمط الشموع الدوجي الهبوطي حمراء أو خضراء ولكن من المهم أن يشكل في سوق الاتجاه الصعودي.


فوائد استخدام الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية في الفوركس أو الأسواق الأخرى.


إذا كنت تستخدم مؤشر التداول، كنت تستخدم مشتق من السعر. وهذا يعني أن السعر يحدث أولا ويستخدم حساب المؤشر هذا السعر لرسم المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


باستخدام أنماط الشمعدان، كنت تستخدم نقية السعر العمل لتقييم السوق. ليس هناك تأخر في السعر وكنت ترى السلوك الدقيق لجميع المشاركين في السوق خلال يوم التداول كل في شمعة واحدة. ترى أين فتح السعر، إلى أي مدى دفعت الثيران أو الدببة السعر والفائز في جلسة التداول.


إذا كنت تستطيع رسم مناطق الدعم والمقاومة، فإنك تمتلك استراتيجية تداول متأرجحة. وضع في فهمك لأنماط شمعدان ويمكنك البحث عن الانتكاسات باستخدام هذه الأنماط في نقاط هامة على الرسم البياني.


المشكلة مع أنماط السعر شمعدان.


المشكلة الأكبر ليست هي النمط ولكن التجار الذين يبحثون عن هذه الأنماط أي مكان على الرسم البياني. كما يتحرك تحرك السعر في موجات، سيكون هناك أنماط في المواقع التي لا يكون لها معنى حقا. هذا يمكن أن يسبب نوبيس لبدء اتخاذ الصفقات في جميع أنحاء الرسم البياني.


نصيحة: انتظر حتى تظهر أنماط الأسعار هذه في مناطق مهمة على المخطط.


قضية أخرى هي أنك لا تعرف كيف لعبت المعركة خلال اليوم بها.


هذا هو بوضوح شمعة هبوطية ولكن كيف شكلت يمكن أن تكون معلومات هامة. إلا إذا كنت المنسدلة إلى إطار زمني أقل، فلن تعرف كيف واحد جانبا كانت معركة التداول في ذلك اليوم.


وجاءت الدببة قوية ولكن ارتفع سعر الثيران مرة أخرى لأخذ سعر الافتتاح. اليوم أغلق أخيرا مع الدببة اكتساب قوة. صعد بولز من سعر مفتوح وحشد. وكانت الدببة قوية جدا في ذلك اليوم وأخذت زخم الثيران انخفاض السعر إلى أدنى مستوياته. قوة الثور الصغيرة في نهاية اليوم لا يمكن أن يمحو قوة الدببة.


هل هذه المعلومات الهامة؟


فمن الممكن أن في # 1، الثيران تأخذ آخر المدى شمال والضغط على جميع اللاعبين قصيرة.


أكثر شيء واحد، وأود أن ننظر لهذه الأنماط شمعدان على أعلى الرسوم البيانية الإطار الزمني حيث أنها ستكون أكثر موثوقية مما كانت عليه في حركة السعر المتغيرة من التداول اليوم ... وخاصة في الفوركس.


هي جميع أنواع العجائب المرجعية ريفورس دقيقة؟


مثل كل الأشياء في تداول الفوركس، لا شيء دقيق 100٪. سبب الشموع عكس مفيدة هي أن سلوك معين في سعر السوق الفوركس تنتج أنماط شمعدان معينة. الآن، إذا ذهبت والقيام بتحليل تاريخي من هذه الشموع، كنت تميل إلى رؤية صورة بشأن هذه الشموع.


كنت تميل إلى رؤية أشياء مثل: "عندما شكلت هذه الشمعدان على هذا المستوى (ربما الدعم أو مستوى المقاومة)، وارتفع السعر بشكل كبير، أو انخفض سعر".


حتى ذلك الحين ما يحدث هو أن تبدأ للحصول على صورة ويشعر ما يمكن توقعه في كل مرة ترى مثل هذا النمط شمعدان تشكيل. هذا هو المكان حيث الشموع انعكاس أنماط شمعدان أخرى تصبح مفيدة للتجار سوينغ الفوركس.


استراتيجيات التداول الفوركس وأنماط الشمعدان.


يمكنك استخدام هذه الشموع في معظم استراتيجيات تداول الفوركس. لديك فقط لإيجاد استراتيجية التداول سوينغ الفوركس ومحاولة دمج هذه التقنيات التداول شمعدان في التداول الخاص بك.


أنا من رأي أنه يجب أن لا التجارة الشمعدانات وحدها وحدها. تحتاج إلى تداولها جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي وغيرها، كما هو مبين أعلاه.


قد تكون هناك بعض الحالات التي تستند فيها إستراتيجية تداول الفوركس بشكل كامل على شمعة واحدة، وستكون مثل هذه الحالة مثل التداول داخل إستراتيجية تداول الفوركس هنا.


أسئلة، شمعدان، إقتدى، كيستيونس.


يجب أن يكون هناك أي غابس على بولش إنغولفينغ و بيريه إنغولفينغ أنماط، خط الثقب؟


في الفوركس، والسوق هو السائل بحيث من ملاحظاتي، وهناك بالكاد أي ثغرات إذا لاحظت من الأطر الزمنية الكبيرة مثل يوميا، 4 ساعة الخ ربما يوم الاثنين عندما يفتح سوق الفوركس، وفي الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1 دقيقة حتى 1 ساعة الرسوم البيانية قد ترى بعض الثغرات يحدث.


بالنسبة لي، طالما الشموع 1 هو أوفيرشادود من الشمعدان 2 التي هي جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي. راجع المخطط أدناه على سبيل المثال ...


على سبيل المثال، على بوليش إنغولفينغ أو بيرسينغ نمط، هل تحتاج إلى 2nd الدهان لفتح أسفل إغلاق الشمعدان أبيري؟


فإنه يمكن فتح على نفس المستوى أو أنه يمكن أن يكون عصا الذيل نزولا بعد الافتتاح (انظر نموذج الانجراف الصاعد على الرسم البياني أدناه مع القليل من الذيل يخرج على الجزء السفلي) الشيء المهم الذي تحتاجه لطرح نفسك هو هذا السؤال : هل الشمعدان طغت على الشمعدان الأول؟ كنت ترغب أيضا على الأقل أن يكون شمعدان مع جسم أطول بكثير يظهر زخما صعوديا قويا حقا على شمعدان 2ND.


في سوق الأوراق المالية، قصة مختلفة، وأعتقد أنك سوف ترى الكثير من الثغرات على أنماط مثل الثور الصعودي والهبوطي.


4 تعليقات.


نشكرك على تقديم هذه المشاركة وموقعك. لقد وجدت لهم مفيدة في محاولة لتعلم استراتيجية تداول الفوركس جديدة وناجحة. لدي سؤال حول بعض من هذه الأنماط شمعدان انعكاس. على بعض الأنماط مثل الانحناء الصاعد أو الهبوطي وخط الثقب والغطاء السحابي الداكن، أتساءل عما إذا كان هناك حاجة إلى وجود فجوة بين إغلاق الشمعة الأولى وفتح الثانية.


على سبيل المثال، على خط الثور الصاعد أو الثقب، هل تحتاج الشمعة الثانية / الصاعدة إلى فتح أسفل إغلاق الشمعة الهابطة؟ أم أنه لا يزال نمط شمعدان انعكاس قوي وموثوق به إذا فتحت الشمعة الصعودية الثانية في نفس المكان الذي أغلقت فيه الشمعة الهابطة الأولى (أي لا توجد فجوة)، طالما أن الشمعة الثانية تتغلغل أو تغرق بشكل مناسب؟


وستكون أي معلومات مقدمة موضع تقدير كبير.


لقد كتبت تحديثا على المشاركة أعلاه مع إجابات لأسئلتك.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا جزيلا لردكم لك. هذا لا يجيب على أسئلتي. والسبب الذي سألته هو أنه في الأسبوع الماضي فقط فعلت صفقاتي القليلة الأولى في حساب تجريبي على أساس الانجراف الصاعد وخط الثقب، ولم تكن هناك فجوات بين الإغلاق الهبوطي والصاعد المفتوح. أول اثنين من الصفقات استفادت وأغلقت لهم. الثالث هو أسفل الآن ولكن أنا عقد ذلك لمعرفة ما اذا كان ترتفع الاسبوع المقبل.


سؤال آخر، هل لا تزال توصي الاستراتيجية التالية (الرابط أدناه)، من البحث عن أنواع أنماط شمعدان انعكاس المذكورة في هذا المنصب جنبا إلى جنب مع البولنجر العصابات لمس أعلى / أسفل الفرقة ومؤشر ستوكاستيك فوق 80 / أقل من 20؟ هذه هي الاستراتيجية التي استخدمتها في الصفقات القليلة الأولى التي ذكرتها أعلاه.


تساءلت فقط إذا كان لديك أي أفكار أو تعليقات إضافية على التداول مع هذا النوع من الاستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.

No comments:

Post a Comment