Sunday 25 March 2018

مخاطر تجارة الخيار


المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال.
إدارة رأس المال الخاص بك والتعرض للمخاطر بشكل صحيح أمر ضروري عند خيارات التداول. في حين أن المخاطر لا يمكن تجنبها في الأساس مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والتعرض للمخاطر لا يجب أن يكون مشكلة. والمفتاح هو إدارة أموال المخاطر بفعالية؛ دائما التأكد من أن كنت مرتاحا مع مستوى المخاطر التي يجري اتخاذها وأنك لا تعريض نفسك لخسائر لا يمكن تحملها.
نفس المفاهيم يمكن تطبيقها عند إدارة أموالك أيضا. يجب أن تكون التداول باستخدام رأس المال الذي يمكن أن تخسره. تجنب تجاوز نفسك. كما إدارة المخاطر الفعالة والمال هو أمر حاسم للغاية لتداول الخيارات الناجحة، انها الموضوع الذي كنت حقا بحاجة إلى فهم. في هذه الصفحة ننظر إلى بعض الطرق التي يمكنك، وينبغي أن تستخدم لإدارة التعرض للخطر والسيطرة على ميزانيتك.
استخدام خطة التداول الخاصة بك إدارة المخاطر مع الخيارات ينتشر إدارة المخاطر من خلال التنويع إدارة المخاطر باستخدام خيارات أوامر إدارة الأموال & أمب؛ موضع التحجيم.
استخدام خطة التداول الخاصة بك.
من المهم جدا أن يكون لديك خطة تداول مفصلة تحدد المبادئ التوجيهية والمعلمات لأنشطة التداول الخاصة بك. واحدة من الاستخدامات العملية لمثل هذه الخطة هو لمساعدتك على إدارة أموالك والتعرض للمخاطر الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطتك تفاصيل عن مستوى المخاطرة التي ترضيها ومقدار رأس المال الذي يجب أن تستخدمه.
من خلال اتباع خطتك واستخدام فقط المال الذي قمت بتخصيصها خصيصا للتداول الخيارات، يمكنك تجنب واحدة من أكبر الأخطاء التي المستثمرين والتجار جعل: باستخدام المال “scaredв..
عندما كنت تتداول مع المال الذي يمكنك إما أن canЂЂ ™ ر تتحمل أن تخسر أو ينبغي أن تنحى جانبا لأغراض أخرى، كنت أقل احتمالا بكثير لاتخاذ قرارات عقلانية في الصفقات الخاصة بك. في حين أنه من الصعب إزالة العاطفة تماما مع تداول الخيارات، وكنت تريد حقا أن تكون مركزة قدر الإمكان على ما تقومون به ولماذا.
وبمجرد تولي العاطفة، قد تبدأ في فقدان التركيز الخاص بك، وتكون عرضة للتصرف بشكل غير عقلاني. يمكن أن يسبب لك ذلك لمطاردة الخسائر من الصفقات السابقة ذهب سيئة، على سبيل المثال، أو إجراء المعاملات التي كنت لن 't عادة ما تجعل. إذا كنت تتبع خطتك، والتمسك باستخدام رأس المال الاستثماري الخاص بك ثم يجب أن تقف فرصة أفضل بكثير للحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
وبالمثل، يجب أن تلتزم حقا مستويات المخاطر التي كنت الخطوط العريضة في خطتك. إذا كنت تفضل إجراء صفقات منخفضة المخاطر، ثم ليس هناك حقا سبب لماذا يجب أن تبدأ تعريض نفسك لمستويات أعلى من المخاطر. غالبا ما يكون من المغري القيام بذلك، ربما لأنك قد جعلت بعض الخسائر وكنت تريد أن تحاول إصلاحها، أو ربما كنت قد فعلت بشكل جيد مع بعض الصفقات منخفضة المخاطر وتريد أن تبدأ في زيادة الأرباح الخاصة بك بمعدل أسرع.
ومع ذلك، إذا كنت تخطط لجعل الصفقات منخفضة المخاطر ثم كنت فعلت ذلك لسبب، وليس هناك نقطة في اتخاذ نفسك من منطقة الراحة الخاصة بك بسبب نفس الأسباب العاطفية المذكورة أعلاه.
إذا كنت تجد صعوبة في إدارة المخاطر، أو النضال لمعرفة كيفية حساب المخاطر التي تنطوي عليها تجارة معينة، قد تجد المقالة التالية مفيدة Ђ "فهم المخاطرة الرسوم البيانية & أمبير؛ مخاطر نسبة المكافأة. أدناه، سوف تجد معلومات عن بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
إدارة المخاطر مع خيارات ينتشر.
خيارات ينتشر هي أدوات هامة وقوية في تداول الخيارات. يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند الجمع بين أكثر من موضع واحد في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الأمان الأساسي لإنشاء مركز تداول عام واحد بشكل فعال.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء في المال يدعو على الأسهم محددة ومن ثم كتب أرخص من المكالمات المال على نفس الأسهم، ثم كنت قد أنشأت انتشارا يعرف باسم انتشار المكالمة الثور. شراء المكالمات يعني أنك تقف مكاسب إذا ارتفعت الأسهم الأساسية في القيمة، ولكنك سوف تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شرائها إذا كان سعر السهم فشلت في الارتفاع. من خلال كتابة المكالمات على نفس الأسهم سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض التكاليف الأولية، وبالتالي تقليل الحد الأقصى للمال الذي يمكن أن تخسره.
جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، وهذه الفروق تمثل وسيلة مفيدة جدا لإدارة المخاطر. يمكنك استخدامها للحد من التكاليف المسبقة لإدخال موضع وتقليل مقدار الأموال التي ستخسرها، كما هو الحال مع مثال انتشار المكالمة الثورية المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تقلل من الأرباح التي ستحققها، ولكنها تقلل من المخاطر الإجمالية.
ويمكن أيضا أن تستخدم فروق الأسعار للحد من المخاطر التي ينطوي عليها عند دخول موقف قصير. على سبيل المثال، إذا كتبت في المال يضع على الأسهم ثم سوف تتلقى دفعة مقدما لكتابة تلك الخيارات، ولكنك سوف تتعرض لخسائر محتملة إذا انخفض السهم في القيمة. إذا اشتريت أيضا أرخص من المال يضع، ثم سيكون لديك لقضاء بعض من الدفع مقدما، ولكنك سوف تغطي أي خسائر محتملة أن انخفاض في الأسهم سوف يسبب. ويعرف هذا النوع المحدد من الانتشار باسم الثور وضع انتشار.
كما يمكنك أن ترى من كل من هذه الأمثلة، فمن الممكن أن تدخل المواقف حيث كنت لا تزال على المكاسب إذا كان السعر يتحرك الطريق الصحيح بالنسبة لك، ولكن يمكنك تقييد صارم أي خسائر قد تتكبد إذا كان السعر يتحرك ضدك. هذا هو السبب في انتشار هو على نطاق واسع جدا من قبل التجار الخيارات؛ فهي أجهزة ممتازة لإدارة المخاطر.
هناك مجموعة واسعة من الهوامش التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي حالة السوق إلى حد كبير. في قسمنا حول استراتيجيات تداول الخيارات، قدمنا ​​قائمة بجميع الخيارات ينتشر وتفاصيل حول كيفية ومتى يمكن استخدامها. قد تحتاج إلى الرجوع إلى هذا القسم عندما كنت تخطط الصفقات الخيارات الخاصة بك.
إدارة المخاطر من خلال التنويع.
التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي يستخدمها عادة المستثمرون الذين يقومون ببناء محفظة من الأسهم باستخدام استراتيجية شراء وعقد. والمبدأ الأساسي للتنويع بالنسبة لهؤلاء المستثمرين هو أن الاستثمار المنتشر على مختلف القطاعات والقطاعات يخلق حافظة متوازنة بدلا من أن يكون هناك الكثير من الأموال المقيدة في شركة أو قطاع بعينه. وتعتبر محفظة متنوعة عموما أقل تعرضا للمخاطر من المحفظة التي تتكون إلى حد كبير من نوع واحد محدد من الاستثمار.
وعندما يتعلق الأمر بالخيارات، فإن التنويع ليس مهما بنفس الطريقة؛ ومع ذلك فإنه لا يزال لديها استخداماتها ويمكنك فعلا تنويع في عدد من الطرق المختلفة. على الرغم من أن المبدأ لا يزال هو نفسه إلى حد كبير، كنت لا تريد الكثير من رأس المال الخاص بك ملتزمة شكل واحد من أشكال الاستثمار، والتنويع يستخدم في خيارات التداول من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.
يمكنك التنويع باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة، من خلال خيارات التداول التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية، وعن طريق تداول أنواع مختلفة من الخيارات. في الأساس، فإن فكرة استخدام التنويع هي أن كنت تقف لتحقيق الأرباح في عدد من الطرق وكنت لا تعتمد تماما على نتيجة معينة واحدة لجميع الصفقات الخاصة بك لتكون ناجحة.
إدارة المخاطر باستخدام أوامر الخيارات.
وهناك طريقة بسيطة نسبيا لإدارة المخاطر هي الاستفادة من مجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها. بالإضافة إلى أنواع الطلبات الأربعة الرئيسية التي تستخدمها لفتح وإغلاق المراكز، هناك عدد من الطلبات الإضافية التي يمكنك وضعها، ويمكن أن يساعد العديد منها في إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، سيتم ملء أمر سوقي نموذجي بأفضل سعر متاح وقت التنفيذ. هذا هو وسيلة طبيعية تماما لشراء وبيع الخيارات، ولكن في سوق متقلبة طلبك قد ينتهي الحصول على شغل بسعر أعلى أو أقل مما كنت في حاجة إليها لتكون. باستخدام أوامر الحد، حيث يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التي يمكن أن يتم ملء طلبك، يمكنك تجنب شراء أو بيع بأسعار أقل مواتاة.
وهناك أيضا أوامر يمكنك استخدامها لأتمتة الخروج من الموقف: ما إذا كان هذا هو لقفل الربح المحرز بالفعل أو لخفض الخسائر على التجارة التي لم تعمل بشكل جيد. باستخدام أوامر مثل الحد من أجل وقف، وقف السوق النظام، أو وقف وقف النظام، يمكنك التحكم بسهولة في أي نقطة كنت الخروج من الموقف.
وهذا سوف تساعدك على تجنب السيناريوهات حيث كنت تفوت على الأرباح من خلال عقد إلى موقف لفترة طويلة جدا، أو تكبد خسائر كبيرة من خلال عدم إغلاق على موقف سيئة بسرعة كافية. باستخدام خيارات الخيارات بشكل مناسب، يمكنك الحد من المخاطر التي تتعرض لها على كل التجارة التي تقوم بها.
إدارة الأموال ووضع التحجيم.
وترتبط إدارة أموالك ارتباطا لا ينفصم بإدارة المخاطر وكلاهما متساوي الأهمية. لديك في نهاية المطاف كمية محدودة من المال لاستخدامها، وبسبب هذا من المهم للحفاظ على رقابة صارمة على ميزانيتك الرأسمالية والتأكد من أنك لا تفقد كل شيء وتجد نفسك غير قادر على القيام بأي مزيد من الصفقات.
أفضل طريقة واحدة لإدارة أموالك هو استخدام مفهوم بسيط إلى حد ما يعرف باسم التحجيم الموقف. تحديد حجم الموقف هو في الأساس تحديد مقدار رأس المال الذي تريد استخدامه لإدخال أي موقف معين.
من أجل الاستخدام الفعال لوضع الحجم، تحتاج إلى النظر في مقدار الاستثمار في كل تجارة من حيث نسبة مئوية من رأس المال الاستثماري العام الخاص بك. وفي كثير من النواحي، فإن تحديد حجم الوظائف هو شكل من أشكال التنويع. فقط باستخدام نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك في أي تجارة واحدة، وأنك لن تكون معتمدة جدا على نتيجة محددة واحدة. حتى التجار الأكثر نجاحا سيجعل الصفقات التي تتحول سيئة من وقت لآخر. والمفتاح هو التأكد من أن سيئة منها don†™ ر تؤثر عليك سيئة للغاية.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك مربوطا في صفقة واحدة، وينتهي بك الأمر بفقدان أموالك، فقد تكون قد فقدت قدرا كبيرا من الأموال المتاحة. إذا كنت تميل إلى استخدام فقط 5٪ إلى 10٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، ثم حتى عدد قليل من الصفقات المتتالية خسارة لا يجب أن يمسح لك.
إذا كنت واثقا من أن خطة التداول الخاصة بك سوف تكون ناجحة على المدى الطويل، ثم تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول من خلال فترات سيئة ومازال لديها ما يكفي من رأس المال لتحويل الأمور حولها. سوف التحجيم موقف تساعدك على القيام بذلك بالضبط.

مخاطر تداول الخيارات.
ما هي مخاطر تداول الخيارات؟
الأسهم اختيار ماستر!
"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".
الخيار مخاطر التداول: الكلمة الرسمية.
مخاطر تداول الخيارات المتعلقة بالخيارات المشترين هي:
مخاطر تداول الخيارات المتعلقة ببائعي الخيارات هي:
مخاطر تداول الخيارات الأخرى المذكورة هي:
الخيار مخاطر التداول: كلمة أوفيكال باختصار.
اخليار مخاطر التداول: 3 عوامل املخاطرة الكلية.
المخاطر الرئيسية (مخاطر السوق)
المخاطر الرئيسية أو مخاطر السوق هي مخاطر عدم تحرك السوق بشكل عام في اتجاهك المتوقع. إذا كنت المكالمات طويلة على مجموعة كاملة من الأسهم ثم الخطر الرئيسي سيكون من خطر أن السوق قد تعطل، مع كل ما تبذلونه من المكالمات من المال (أوتم). بشكل عام، كلما زادت الأسهم وأكثر تنوعا الأسهم التي تستثمر في، وارتفاع فرصة أن محفظتك سوف تتحرك ككل أقرب إلى كيفية السوق بشكل عام يتحرك. تذكر أن مؤشر داو الذي نعرفه اليوم يتكون من 30 سهم. شراء أسهم أو خيارات الاتصال على هذه الأسهم 30 سوف تعطيك محفظة التي تتحرك بالضبط كيف يتحرك داو. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة إذا كنت تنفذ استراتيجية طويلة خيارات الدعوة عبر مجموعة واسعة من الأسهم.
المخاطر الثانوية (مخاطر القطاع)
المخاطر الثانوية أو مخاطر القطاع هي مخاطر أن قطاع كامل من الأسهم فشل في أداء جيدا. وهناك أوقات لا تحقق فيها قطاعات سوق محددة أداء جيدا لأسباب اقتصادية أساسية، مما يؤدي إلى تعطل جميع الأسهم في تلك القطاعات بالذات. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة للمتداولين الخيار الذي ينفذ استراتيجيات صاعدة على الأسهم من اثنين فقط من القطاعات.
المخاطر الفردية (مخاطر الأسهم الفردية)
المخاطر الخطيرة هي مخاطر أن أسهم الشركة التي اشتريتها يتم تنفيذها من قبل الأحداث التي تحدث لتلك الشركة بعينها. إذا كنت تشتري أسهم شركة شيز، فإنك تدير المخاطر الفريدة من أن الشركة تفلس فجأة. هذا هو خطر تداول الخيارات التي تؤثر على التجار الخيار الذين وضعوا كل أموالهم على خيارات الأسهم واحد أكثر من غيرها.

مخاطر تجارة الخيار
على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارات على الكثير من 100 سهم بقيمة 30.00 دولار لكل منهما، فقد تدفع 1.50 دولار للسهم الواحد. وهذا من شأنه أن يجعل الاستثمار الكلي الخاص بك $ 150.00 بدلا من 3000.00 $ التي تحتاج إلى الاستثمار لشراء الأسهم.
لمناقشة مخاطر خيارات التداول، دعونا التركيز على خيارات المكالمة. تزداد خيارات المكالمات في القيمة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. ومع ذلك، فإنها تزيد بمعدل أعلى من سعر الأسهم.
إذا زادت قيمة السهم خلال فترة العقد الخاص بك يمكنك تحقيق الربح. يمكنك تحقيق هذا الربح إما عن طريق ممارسة خياراتك (شراء الأسهم التي يحق لك شراءها بسعر أقل من سعر السوق، ثم بيعها أعلى)، أو عن طريق بيع الخيارات بسعر أعلى مما تدفعه بالنسبة لهم. الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تقوم به محدود فقط بمقدار الحركة في سعر السوق من الأسهم الأساسية.
وبما أن مخاطر تداول الخيارات تقتصر على تكلفة الخيارات، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر الأسهم الأساسية، لا يمكنك أن تفقد أكثر من استثمار قسط التأمين، وهو جزء بسيط مما كنت قد دفعت لشراء أسهم. مع المثال أعلاه، إذا قمت بشراء الأسهم ومن ثم انخفض بنسبة 50٪ في القيمة، وكنت تبحث في خسارة 1500،00 $. هذا هو 10 مرات أكثر من تكلفة قسط كنت قد دفعت إذا قمت بشراء الخيارات.
في حين أن الحد من المخاطر أمر مهم للنظر، وبطبيعة الحال فإن النقطة الكاملة من خيارات الشراء هو لكسب المال. مع هذا في الاعتبار، عند الاستثمار سوف من الواضح أن تفعل ذلك في توقع أن سعر الأسهم سوف ترتفع، وأن الخيارات الخاصة بك سوف تحقق ربحا.
ومع ذلك، في التداول المضاربة (الاستثمار على أساس التنبؤ الخاص بك من الطريقة التي سوف تذهب أسعار السوق) هناك دائما فرصة أن الأمور لن تذهب كما كنت آمل.
مع العلم بأن مخاطر تداول الخيارات تقتصر على استثمار أصغر بكثير من شراء العدد المعادل للأسهم، في حين أن إمكانية الربح غير محدودة في الوقت نفسه، ويساعد على جعل خيارات التداول خيار استثمار جدير بالاهتمام.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

مخاطر تجارة الخيار
قد يبدو التخطيط السليم إلدارة المخاطر في المدرسة القديمة جدا بالنسبة لبعض الناس، ولكن الواقع هو أن إدارة المخاطر هي العامل رقم 1 لنجاح تداول الخيارات. من أجل أن تزدهر في الأسواق، أول شيء يجب أن يكون في مكان هو إدارة المخاطر التجارية الخاصة بك.
وفي الواقع، فإن البحوث التي يجريها كل من البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الكويتي يوافقان بقوة على أنه مع وجود خطة قوية لإدارة المخاطر، يمكن أن يكون تداول الخيارات أكثر قوة من أي وقت مضى من أجل نمو المحفظة. لماذا ا؟ لأنه يزيل أكبر كتلة الطريق لزراعة محفظتك - أنت.
هنا 14 الدروس السوبر سهلة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أفضل في إدارة المخاطر.
كلنا على دراية كبيرة بالخسائر والاستثمارات السيئة. ولكن إذا كنت لا تزال تتداول بنفس الطريقة التي لديك في الماضي أنك لن ترى نتائج أفضل إلا إذا قمت بتغيير شيء ما.
الصفقات المربحة ليست مجرد الذهاب لتظهر سحرية بين عشية وضحاها. ما تحتاجه هو استراتيجية سليمة لإدارة المخاطر - واحدة تركز على تخصيص التجارة، ووقف الخسائر، والتحوط.
يوفر تداول الخيارات الطريقة الأكثر فعالية لنمو محفظتك بسبب قدرتك على الحد من المخاطر - وهذا هو السبب في معظم المستثمرين والدهاء اليوم هي الإغراق التداول اليومي واستراتيجيات الأسهم قرش.

مخاطر خيارات الفهم.
كيفية خيارات التجارة.
بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.
من خلال فهم المخاطر، يمكنك أن تصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.
العديد من المستثمرين الحصول على متحمس حول تداول الخيارات لأنها تحب الرافعة المالية التي يمكن عند الاستثمار على ما يرام. في حين أن المستثمرين الأسهم قد جعل 10٪ أو 20٪ العائد على الأسهم، خيارات العدوانية المستثمرين المحتملين من المحتمل أن تحقق عودة 1000٪ في نفس الوقت من الزمن.
هذه الأنواع من العوائد يمكن تحقيقها بسبب الرافعة المالية التي يوفرها تداول الخيارات. ويعترف المتداول خيارات الدهاء أنه أو أنها يمكن السيطرة على عدد متساو من الأسهم كمستثمر الأسهم التقليدية لجزء صغير من التكلفة.
التجار أقل والدهاء قد لا يدركون الرافعة المالية التي يمارسونها بالفعل ويقررون إنفاق الكثير من المال كما كانوا قد أنفقوا على إنشاء موقف الأسهم الطويل واستثمار كل شيء في موقف خيارات ضخمة. على سبيل المثال، بدلا من إنفاق 3000 $ لشراء 100 سهم من مسفت في 30 $، يمكن للمرء أن تنفق 3000 $ في خيارات مسفت. مع تداول الخيارات، لا أحد يحتاج إلى إنفاق مثل هذا. إن أحد الفوائد الهائلة لخيارات التداول هو الحد من المخاطر التي تواجهها، وليس ضربها، كما سيؤدي ذلك.
وهناك قاعدة جيدة لاستخدامها ليست استثمار أكثر من 3٪ إلى 5٪ من محفظتك في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان لديك محفظة تداول بمبلغ 25،000 دولار، فإنك ستستخدم فقط 750 دولارا إلى 1،250 دولار أمريكي لكل صفقة.
خيارات التداول ليست مجرد تداول المخاطر لمكافأة متساوية. بدلا من ذلك، هدفك هو الحصول على حافة تاجر المهنية و رسكو؛ ق الحافة. يجب عليك أن تسعى للحد من المخاطر من خلال اختيار دقيق من الفرص الاستثمارية، وفي الوقت نفسه، التقاط عوائد أكبر. سوف تكون هناك خسائر، بالتأكيد. ولكن في نهاية المطاف كل هدف المتداول هو تحويل نسبة الفائزين إلى الخاسرين لصالح عوائد محفظة قوية ومربحة.
أي استثمار يحمل قدرا معينا من المخاطر. خيارات الاستثمار ينطوي على مخاطر أكبر، لذلك يجب التأكد من أنك تفهم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجيات التي تفكر فيها قبل بدء التداول بنشاط.
وبدون الدخول في نقاش حول الإغريق (على سبيل المثال، دلتا، ثيتا، غاما)، فإن المخاطر الموضحة أدناه هي من بين أكثر الخيارات شيوعا في خيارات الاستثمار. عند فتح حساب تداول الخيارات، سوف تتلقى دليلا كاملا من مخاطر تداول الخيارات من الوسيط الخاص بك.
الوقت ليس بالضرورة على جانبك.
تنتهي صلاحية جميع الخيارات & مداش؛ ومعظمها بقيمة صفر. على عكس الأسهم الاستثمار، والوقت ليس صديقك عندما كنت عقد خيارات طويلة. وكلما اقترب أحد الخيارات من انتهاء صلاحيتها، زادت سرعة علاوة الخيار.
هذا التدهور سريع جدا ويسرع في الأيام الأخيرة قبل انتهاء الصلاحية. كمستثمر خيارات، يجب أن تستثمر فقط مبلغ الدولار الذي تفقده بشكل مريح، لأنك يمكن أن تفقد كل شيء.
هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها لوضع الوقت على الجانب الخاص بك:
والثور؛ شراء الخيارات في المال (أو بالقرب من المال).
والثور؛ خيارات التجارة مع تواريخ انتهاء الصلاحية التي تشمل بشكل مريح فرصة الاستثمار.
والثور؛ يمكنك شراء الخيارات عند النقطة التي تعتقد أن التقلب فيها أقل من اللازم، وبيع الخيارات عندما تعتقد أن التقلبات مبالغ فيها.
الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.
لأن الخيارات هي استثمارات عالية الاستدانة، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. أسعار الخيارات، على عكس الأسهم، يمكن أن تتحرك بكميات ضخمة في دقائق أو ثوان بدلا من ساعات أو أيام.
اعتمادا على عوامل مثل الوقت حتى انتهاء العلاقة والعلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب، يمكن أن تتحرك الحركات الصغيرة في الأسهم إلى تحركات كبيرة في الخيارات الأساسية. فكيف يمكن للمستثمرين خيارات كسب المال إلا أنه هو أو هي الساعات التسعير الخيارات في الوقت الحقيقي طوال اليوم؟
الإجابة: يجب عليك الاستثمار في الفرص حيث كنت تعتقد أن إمكانات الربح قوية جدا أن التسعير من قبل الثاني لن يكون المفتاح لكسب المال. وبعبارة أخرى، تذهب بعد فرص ربح كبيرة لذلك سيكون هناك الكثير من المكافأة حتى لو كنت أرين؟ ر دقيقة في بيع الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، بذل كل ما في وسعها لتنظيم شراء الخيارات باستخدام أسعار الإضراب الحق وانتهاء أشهر بحيث يتم تقليل الكثير من هذه المخاطر. اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية، قد تفكر أيضا في إغلاق صفقات الخيارات الخاصة بك مع ما يكفي من الوقت قبل انتهاء صلاحية تلك القيمة الزمنية لا تتراجع بشكل كبير جدا.
الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.
ويمكن أن يؤدي تقليص الخيارات المخفضة (أي بيع الخيارات دون التحوط في الموقف عن طريق خيارات أخرى أو حيازة الأسهم) إلى خسائر كبيرة بل ومحدودة.
عارية قصيرة في خيارات يعني أنك 'إعادة بيع أو مكالمة في حد ذاته، دون تأمين ذلك نقدا أو مخزون آخر أو موقف الخيار. قد تتساءل كيف آخر يمكن أن تبيع وضع أو مكالمة. العديد من المستثمرين يفضلون بيع يضع أو المكالمات في تركيبة مع الأسهم أو مع خيارات أخرى. هذا يزيل خطر غير محدود من & لدكو؛ عارية & رديقو؛ وضع أو الدعوة التي يتم بيعها. القسم الذي تم تغطيته أدناه هو مثال على هذا النوع من الإستراتيجية.
على الرغم من أن العديد من استخدام كلمة & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ لوصف خيارات البيع لفتح، انها ليست بالضبط نفس الهيكل كما تقصير الأسهم. عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت إعادة بيع الأسهم المقترضة. في مرحلة ما في المستقبل، لديك لإرجاع الأسهم لصاحبها (عادة عن طريق الوسيط الخاص بك). مع الخيارات، لا تقترض أي أمن. أنت ببساطة تأخذ على الالتزامات التي ترتبط مع خيارات البيع في مقابل دفع قسط.
ما يجعل خيارات التقصير عارية (والذي يعرف أيضا باسم بيع التقلب) محيرة هو إمكانية وجود مصدر ثابت للمكاسب. وقد حجز الكثير من عالم الاستثمار المهني مكاسب من خيارات البيع، حيث كانت المخزونات الأساسية أقل تقلبا مما كانت تنطوي عليه خيارات الخيارات الخاصة بها.
على سبيل المثال، إذا باعنا ما يقرب من 12 ضربة في مايو قد وضعت في فورد موتور (نيس: F) وجمعت 58 سنتا، ونحن سوف تبقي هذا القسط إذا بقي السهم فوق 12 $ للسهم الواحد خلال شهر مايو. يحقق المدى القصير أقصى قدر من الأرباح المحتملة إذا تحرك فورد أعلى، أو يبقى، أو حتى ينخفض ​​قليلا إلى 12 ضربة. الكثير من الوقت، الأسهم لا تحرك بقدر ما يتوقع المستثمرون.
هناك فرق مهم بين البيع لفتح مكالمة عارية مقابل وضع عارية. عند بيع مكالمة عارية، خطر نظري الخاص بك هو لانهائي. أنت على الخطاف للفرق بين سعر الإضراب والمبلغ الذي يتحرك السهم فوق هذا السعر. لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن التجارة، الخسارة المحتملة الخاصة بك هو لانهائي.
ومع ذلك، عندما تبيع لفتح عارية، أقصى خسارة الخاص بك هو الفرق بين سعر الإضراب والصفر. مخاطر المخاطرة المباعة هي نفس المخاطرة السلبية التي تمتلكها الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وبعبارة أخرى، الأسهم لا يمكن أن تتداول دون 0 $، لذلك يتم توجز الخسارة المحتملة الخاصة بك، على الرغم من بعض الأسهم عالية الثمن، وسقوط إلى 0 $ قد يبدو غير محدود تقريبا!
بيع يضع عارية يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لديك التعرض لفترة طويلة إلى الأسهم بسعر أفضل. قد تكون تتطلع الأسهم، ولكن السهم يبدو دائما مكلفة للغاية. بدلا من مطاردة سعر السهم، يمكنك بيع وضع، وجمع قسط للقيام بذلك، وتصبح طويلة الأسهم في سعر الإضراب الخاص بك إذا كانت الأسهم تتحرك إلى هذا السعر الإضراب.
على سبيل المثال، كنت قد أرادت امتلاك ميكروسوفت (مسفت) خلال واحدة من مسيرات السوق، ولكن دفع أكثر من 30 $ للسهم بدا مفرطا. بدلا من دفع ذلك بكثير، يمكنك بيع مسفت 30 أكتوبر يضع ل $ 1.50. يمكنك جمع هذه العلاوة اليوم، والتكلفة الفعلية ل مسفت إذا كنت مضطرة لشراء الأسهم (أو & لدكو؛ وضع ل & رديقو؛ الأسهم) هو 28.50 $ (30 $ سعر الإضراب ناقص $ 1.50 التي تم جمعها).
إذا كنت مهتما في استراتيجية بيع بيع، فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة. الحصول على الشعور على المستوى الشخصي لأنواع من النتائج الممكنة. تأكد من أنك لا تستثمر سوى مبلغ المال الذي ترغب في فقده بالكامل.
عند إدخال الخيارات الخاصة بك الصفقات مع عينيك توقعات مفتوحة وواسعة على نطاق واسع، سوف تكون أفضل في إدارة الصفقات الخاصة بك، وبدوره، المخاطر الخاصة بك. مرة أخرى، ضع فقط 3٪ إلى 5٪ من أموال التداول الخاصة بك في كل صفقة. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تعارضك، فلن تفقد قميصك وتكون غير قادر على الارتداد من الخسارة.
طريقة أخرى رائعة لتصبح مألوفة مع خيارات التداول قبل استخدام المال الحقيقي هو لتجارة الورق، مما يعني أنك & رسكو؛ إعادة تتبع الخيارات التجارية & لدكو؛ على الورق & رديقو؛ من البداية إلى النهاية دون استثمار أي أموال. وهذا سوف تساعدك على اكتساب بعض المهارات والثقة دون المخاطرة بأموالك حتى يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات التجارية. طريقة سهلة واحدة ل & لدكو؛ تجارة الورق & رديقو؛ هو من خلال حساب الظاهري في وسيط على الانترنت.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / وندرستاندينغ-أوبتيونس-ريسك /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment