Sunday 25 March 2018

خيارات التجارة في المملكة المتحدة


المملكة المتحدة في أوروبا المتغيرة.
يجب على المملكة المتحدة اتخاذ قرارات بشأن قضيتين فيما يتعلق بمستقبل التجارة:
كيف نريد التجارة مع الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ كيف نريد التجارة مع بلدان خارج الاتحاد الأوروبي؟
وفي الوقت الراهن، يقرر كل من هاتين المسألتين عضويتنا في الاتحاد الأوروبي:
كيف نتداول مع الاتحاد الأوروبي يتشكل أساسا من عضويتنا في السوق الموحدة. كيف تتعامل مع دول خارج الاتحاد الأوروبي من خلال عضويتنا في الاتحاد الجمركي.
بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، لدينا ثلاثة خيارات أساسية بشأن كل من هذه القضايا:
يمكن أن نسعى إلى البقاء في السوق الموحدة و / أو الاتحاد الجمركي. فمن الممكن من حيث المبدأ بالنسبة للمملكة المتحدة أن تبقى في واحد أو هذه ولكن ليس الآخر، أو في كل منهما، أو في أي منهما. يمكننا أن نسعى إلى علاقاتنا التفاوضية الخاصة مع السوق واحد و / أو الاتحاد الجمركي. ولم نتمكن من التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي.
تمنحك بقية هذه الورقة مزيدا من المعلومات حول هذه الخيارات.
خيارات التداول مع الاتحاد الأوروبي.
يمكن للمملكة المتحدة أن تسعى للبقاء في السوق الواحدة؛ للموافقة على صفقة تجارية خاصة مع الاتحاد الأوروبي. أو عدم وجود صفقة. ويمكن أن تتخذ صفقة تجارية خاصة أشكالا عديدة. هنا، سوف نصف نوعين: واحد مفصل، والآخر محدود. وهذا يعني أننا تصف أربعة خيارات في المجموع.
1. الخيار 1: البقاء في السوق الواحدة. إن البقاء في السوق الواحدة سيسمح للمملكة المتحدة بمواصلة التجارة بحرية تامة مع دول الاتحاد الأوروبي. كما أنه يتطلب من المملكة المتحدة مواصلة اتباع قواعد السوق الواحدة بشأن أمور مثل حقوق العمال ومعايير المنتجات والمعايير البيئية. وتشمل هذه القواعد حرية حركة الناس، وبالتالي فإن المملكة المتحدة لن تكون قادرة على تشديد الرقابة على الهجرة لمواطني الاتحاد الأوروبي. سيظل مواطنو المملكة المتحدة قادرين على العيش والعمل في الاتحاد الأوروبي.
2 - الخيار 2: اتفاق تجاري مفصل بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. وسيشمل الاتفاق التجاري المفصل كلا من التعريفات الجمركية والحواجز غير التعريفية أمام التجارة. وهذا من شأنه أن يحافظ على حرية التجارة الحرة بين المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي - على الرغم من شبه مؤكد تقريبا خالية من اليوم. وسوف يتطلب الأمر من المملكة المتحدة أن توافق على العديد من القواعد مع الاتحاد الأوروبي من خلال المفاوضات. هذا هو النهج الذي تريده الحكومة البريطانية. ولكن من غير الواضح ما هو نوع الصفقة التي يمكن التوصل إليها، أو كم من الوقت سوف يستغرق.
3 - الخيار 3: صفقة تجارية محدودة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. ومن شأن صفقة تجارية أكثر محدودية أن تواصل التجارة الخالية من التعريفات الجمركية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، ولكنها لن تغطي الكثير. ويعتبر الحفاظ على التجارة الخالية من التعريفات أمرا هاما بالنسبة لبعض قطاعات الاقتصاد، مثل الزراعة وتصنيع السيارات. ولكن القطاعات الأخرى - مثل الخدمات - لن تساعد كثيرا. وهناك أيضا خطر يتمثل في أن الحواجز غير الجمركية المفروضة على التجارة سترتفع تدريجيا بمرور الوقت. صفقة من هذا القبيل من شأنها أن تترك المملكة المتحدة أكثر حرية من الخيارين الأولين لتقرير قواعدها الخاصة. ولكن بعض الناس يشعرون بالقلق من أن الجهود المبذولة لجعل المملكة المتحدة قادرة على المنافسة في الأسواق خارج الاتحاد الأوروبي يمكن أن يؤدي إلى إضعاف حقوق العمال أو المعايير البيئية.
4 - الخيار 4: لا توجد صفقة تجارية مع الاتحاد الأوروبي. ماذا يحدث إذا لم تعتمد المملكة المتحدة أي اتفاق بشأن التجارة يعتمد على العدد التالي - ما هي الترتيبات التي تسعى المملكة المتحدة إلى تجارتها مع البلدان في جميع أنحاء العالم. لذلك سوف نعود إلى خيار "لا صفقة" بعد أن نظرنا في هذه المسألة.
خيارات للعلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم.
يمكن للمملكة المتحدة أن تسعى إلى البقاء في الاتحاد الاتحاد الأوروبي مخصص، تسعى إلى إقامة علاقة جمركية خاصة مع الاتحاد الأوروبي، أو.
تسعى أي نوع من الصفقة الجمركية.
الخيار 1: البقاء في الاتحاد الجمركي. بعض الناس يريدون من المملكة المتحدة البقاء في الاتحاد الجمركي حتى لو ترك السوق الموحدة. انهم يعتقدون كونهم جزءا من كتلة كبيرة مثل هذا يساعد على الحصول على صفقات تجارية جيدة مع البلدان في جميع أنحاء العالم. ويختلف آخرون، قائلا إن الحاجة إلى التنسيق بين جميع الدول الأعضاء تجعل الصفقات بطيئة ومرهقة. كما يقول مؤيدو الاتحاد الجمركى أن غياب الشيكات الجمركية داخلها يجعل التجارة مع دول الاتحاد الأوروبى أسهل. ويأمل آخرون أن يؤدي ترتيب جمركي خاص بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي (انظر الخيار 2) إلى حل هذه المسألة. الخيار 2: علاقة جمركية خاصة مع الاتحاد الأوروبي. وتريد حكومة المملكة المتحدة التوصل إلى اتفاق يسمح للبضائع بالعبور عبر الحدود بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي مع وجود قيود جمركية محدودة، والسماح للمملكة المتحدة بضرب صفقاتها التجارية الخاصة حول العالم. ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الصفقة ممكنة أم لا. الخيار 3: لا توجد صفقة جمركية. نحن نعتبر خيارات "لا صفقة" المقبل.
إذا لم تفعل المملكة المتحدة أي اتفاق مع الاتحاد الأوروبي، ثم التجارة سوف تضطر إلى اتباع ما يسمى "قواعد منظمة التجارة العالمية". ومنظمة التجارة العالمية هي منظمة التجارة العالمية. وتنص قواعد منظمة التجارة العالمية على أنه ما لم تقم البلدان باتفاق تجاري، يجب على كل عضو في منظمة التجارة العالمية أن يفرض نفس التعريفات على الواردات من جميع الأعضاء الآخرين في منظمة التجارة العالمية - لا يمكنه فرض رسوم جمركية أعلى على الواردات من بلد واحد وتخفيض التعريفات الجمركية على الواردات من بلد آخر.
لذلك إذا لم تقم المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي بأي صفقة، سيكون علينا أن نفرض نفس التعريفات على الواردات من الاتحاد الأوروبي من أماكن أخرى. وسيضطر الاتحاد الأوروبي إلى فرض نفس التعريفات على واردات المملكة المتحدة كما هو الحال بالنسبة للواردات الأخرى. ومن المؤكد أن الاتحاد الأوروبي سوف يوسع التعريفات الجمركية الحالية إلى المملكة المتحدة. سيكون للمملكة المتحدة خيار. ويمكن أن تستخدم التعريفات الجمركية الحالية للاتحاد الأوروبي كنقطة انطلاق وتخصم هذه على الواردات من الاتحاد الأوروبي وكذلك من خارج الاتحاد الأوروبي. أو يمكن أن ينهي التعريفات الجمركية على الواردات من جميع البلدان.
قلة من الناس يعتقدون أنه سيكون من الجيد للمملكة المتحدة إلغاء جميع التعريفات الجمركية على الواردات دون الحصول على أي شيء في المقابل من بلدان أخرى. ولكن بعض الخبراء يجادلون "من جانب واحد" بتخفيض التعريفات الجمركية على بعض الأشياء. ويقولون أن ذلك سيساعد على خفض الأسعار في المملكة المتحدة وتحويل المملكة المتحدة إلى دولة تجارية عالمية. يعتقد آخرون أن المملكة المتحدة يجب أن لا تتخلى عن رقائق المساومة من هذا القبيل. ويقولون أنه إذا فعلنا ذلك، فإن المنتجين في المملكة المتحدة يمكن أن يتعرضوا للتقويض بسبب الواردات من البلدان ذات المعايير الأقل للمنتج أو الحماية الأضعف لحقوق العمال.
ويمكن الاطلاع على نسخة قابلة للتحميل من صحيفة الوقائع هنا.
الآراء المعرب عنها في هذا الشرح هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء المملكة المتحدة في مبادرة أوروبية متغيرة.

خيارات التجارة في المملكة المتحدة
فكر: التكاليف & أمب؛ البرمجيات.
بالنسبة للجزء الأكبر من الخيارات ليست أدوات بسيطة. فهي معقدة جدا وهذا بدوره يعني أنها ليست للمبتدئين في السوق. حتى إذا كنت لا تشعر بالارتياح مع أي التعامل عبر الإنترنت أو استخدام أجهزة الكمبيوتر ثم عليك أن تتداول مع إعاقة.
أستخدم interbrobrokers. co. uk وهم يتقاضون (في وقت كتابة هذا التقرير) والجنيه؛ 1.70 لكل عقد الخيار (& جنيه؛ 3.40 للجولة بدوره جولة).
إضافة عمولات منخفضة إلى برامج ممتازة وكان لديك وسيط أنه في رأيي من الصعب جدا للفوز.
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

كيفية تداول الخيارات.
معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الخيارات: بما في ذلك الأسواق التي يمكنك التجارة، ما يتحرك أسعار الخيارات، وكيف يمكنك البدء.
يمكن أن يوفر تداول الخيارات عددا كبيرا من الفوائد للمتداولين - سواء كنت تريد التكهن بمجموعة واسعة من الأسواق، أو التحوط ضد المراكز الحالية، أو مجرد الحصول على فترة أطول قليلا لتحديد ما إذا كانت التجارة مناسبة لك. للبدء، ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:
وفيما يلي نظرة مفصلة على كل خمسة.
ما الذي يحدد سعر الخيار؟
سعر الخيار - أي العلاوة التي يدفعها صاحب البلاغ لشراء الخيار - سيتغير تبعا لعدة عوامل مختلفة. وأكبر ثلاثة هي مستوى السوق الكامنة مقارنة بسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الأساسي للسوق.
كل العوامل تعمل على نفس المبدأ: كلما زاد احتمال أن يتحرك الخيار فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب، كلما ارتفعت قيمة أقساطه.
مستوى السوق الكامنة.
عندما يكون السوق الأساسي أقرب إلى سعر الإضراب لأي خيار، فمن المرجح أن يضرب سعر الإضراب ويواصل الحركة. لذلك فإن خيار اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع سعر الإضراب الذي هو 50 نقطة بعيدا عن المستوى الحالي للسوق سيكون أقل احتمالا لتصبح مربحة من واحد مع سعر الإضراب الذي هو 15 نقطة بعيدا، وبالتالي يجب أن يكون أقل قسط.
وقت انتهاء الصلاحية.
وكلما كان الخيار أطول قبل انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت الذي يضطر السوق الأساسي إلى ضرب سعر الإضراب. لذلك إذا كان لديك خيارين خارج المال مع أسعار الإضراب متطابقة في نفس السوق الأساسية، واحد مع انتهاء صلاحية أكثر من ذلك في المستقبل يجب أن يكون أعلى قسط.
تقلب السوق الكامنة.
وكلما كان السوق الأساسي الأكثر تقلبا هو الخيار الأكثر احتمالا، فإنه من المرجح أن يصل سعره إلى الإضراب. لذلك إذا رأى السوق ارتفاعا مفاجئا في التقلب، فإن الخيارات على ذلك تميل إلى رؤية زيادة مقابلة في أقساطها.
ما هي "الإغريق"؟
دلتا - كم سعر أحد الخيارات يتحرك لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. دلتا هي مقياس لكيفية تأثير الحركة في السوق الأساسية على سعر الخيار الخاص بك، والمعروف باسم خطر الاتجاه غاما - كم يتحرك دلتا الخيار لكل نقطة من الحركة في السوق الكامنة. وتظهر غاما ما إذا كانت المخاطر الاتجاهية ستزداد إذا تحرك السوق الأساسي ثيتا - كم سعر سعر أحد الخيارات ينخفض ​​بمرور الوقت، أو خطر تسوس الوقت. وهناك خيار مع ثيتا عالية (عادة واحدة مع انتهاء صلاحية على المدى القصير) سوف ينخفض ​​بسرعة في القيمة لأنها تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها فيغا - كم سعر الخيار يتحرك عندما تقلب السوق الكامنة يتغير. وهناك خيار مع فيغا من اثنين تتحرك نقطتين عندما يتغير التقلبات الضمنية في السوق الأساسية بنسبة 1٪ رو - كم سعر أحد الخيارات يتحرك عندما تتغير أسعار الفائدة. رو يمكن أن تكون إما إيجابية أو سلبية، تعتمد على ما إذا كان سعر الخيار سوف تتحسن عندما ترتفع معدلات (إيجابية) أو لأسفل (سلبية)
استراتيجيات تداول الخيارات.
هناك عدد كبير من استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك، من المكالمات الطويلة للاتصال ينتشر لفراشات الحديد. هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها.
المكالمات الطويلة ويضع.
المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.
إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.
مكالمات قصيرة ويضع.
في مكالمة قصيرة أو وضع قصيرة، كنت تأخذ الجانب الكاتب من التجارة. أبسط هذه هي موضع مكالمة مغطاة، حيث تبيع خيار اتصال على أصل تملكه حاليا. ثم إذا كان سعر الأصل الذي تملكه لا يتجاوز سعر الإضراب للخيار الذي قمت ببيعه، يمكنك الاحتفاظ بالعلاوة كأرباح.
يمكنك أيضا كتابة خيارات المكالمة عندما لا تملك الأصول الأساسية، والتي تعرف باسم المكالمة غير المكشوفة أو المجردة. ولكن هذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر، حيث قد تضطر إلى دفع التكلفة الكاملة للأسهم من أجل بيعها في خسارة لحاملها.
سترادلز وخنق.
أنت لا تقتصر على تداول خيار واحد في وقت واحد. على سبيل المثال، على سبيل المثال، ينطوي في وقت واحد على شراء كل من خيار وضع ودعوة في نفس السوق، مع نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. من خلال القيام بذلك يمكنك الاستفادة من التقلبات، بغض النظر عما إذا كان السوق الأساسي يتحرك صعودا أو هبوطا. ولكن إذا لم يحدث تقلب فسوف تفقد قسط الخاص بك.
الخانق هو استراتيجية مماثلة، ولكن يمكنك شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب قليلا من وضع. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تحرك أكبر للربح، ولكن عادة ما تدفع أقل لفتح الصفقة لأن كلا الخيارين يتم شراؤها عند الخروج من المال.
وبطبيعة الحال، يمكنك أن تأخذ الجانب الآخر من كلا سترادلز وخنق - باستخدام مواقف قصيرة للربح من الأسواق المسطحة.
المكالمات الطويلة ويضع.
المكالمات الطويلة وطويلة يضع هي أبسط أنواع التجارة الخيارات. أنها تنطوي على شراء خيار، مما يجعلك صاحب. سوف تحقق أرباحا إذا تحرك السوق الأساسي فوق (المكالمات) أو أقل (يضع) سعر الإضراب بأكثر من قسطك، وتكلفة العلاوة هي أيضا أقصى خسارة يمكنك أن تجنيها من الصفقة.
إذا كنت تملك أصلا وترغب في حماية نفسك من أي خسائر محتملة على المدى القصير، يمكنك التحوط باستخدام خيار طويل. وتسمى هذه الاستراتيجية وضع الزواج.
وتشمل فروقات البيع شراء وبيع الخيارات في وقت واحد. على سبيل المثال، في انتشار المكالمة يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة أثناء بيع آخر مع ارتفاع سعر الإضراب. الفرق بين سعري الإضراب هو الحد الأقصى للربح، ولكن بيع الخيار الثاني يقلل من النفقات الأولية.
أكثر تعقيدا هو فراشة، حيث تتاجر خيارات متعددة يضع أو يدعو مع ثلاث ضربات مختلفة في نسبة محددة من مراكز طويلة وقصيرة. عند القيام بذلك، يمكنك كسب الأرباح عندما تقلب منخفض، دون مخاطر مفرطة. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من استراتيجية فراشة: مثل كوندور، فراشة الحديد والحديد كوندور.
ثلاث طرق لخيارات التداول.
بالإضافة إلى تحديد إستراتيجيات تداول الخيارات التي ترغب في توظيفها، ستحتاج أيضا إلى اختيار الطريقة التي تريد بها شراء وبيع الخيارات.
إنشاء حساب وتبدأ.
للتعامل مع أسعار الخيارات مع إيغ، أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى فتح حساب. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنشاء حساب، وليس هناك أي التزام بإضافة أموال ما إن كانت مباشرة.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تداول الخيارات.
معرفة المزيد عن خدمة تداول الخيارات الكاملة.
إدارة المخاطر.
كيفية حماية الأرباح الخاصة بك والحد من الخسائر الخاصة بك.
تداول الأسهم.
الذهاب طويلة أو قصيرة على 8000 الأسهم العالمية، بما في ذلك أبل والفيسبوك.
* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

Лучшие платформы для всех ваших устройств.
لغ التاجر.
Уникальная торговая платформа для всех видов активов. Улучшенные расценки، благодаря инновационным технологиям. Торгуйте с мобильного телефона، планшета и компьютера.
Популярнейшая платформа для широкого класса активов. Теперь доступна у брокера، регулируемого فكا и зарегистрированного на لس. Доступно для мобильных телефонов، планшетов и компьютеров.
АНАЛИТИКА И ОБУЧЕНИЕ.
от еженедельных обзоров рынка до вебинаров по трейдингу. х э э э э э э ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш. Заходите на наш аналитический портал каждый день или просто подпишитесь на нашу рассылку، и мы будем отправлять вам аналитику по электронной почте.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».
Компания لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ غروب) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744). لغ بلك является членом биржи نيكس إكسهانج. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.
Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу هتبس: //cy-my. lcg.
Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.

No comments:

Post a Comment