Sunday 18 March 2018

فيليب كابيتال فوركس ريفيو


فيليبكابيتالوك مراجعة زيارة الموقع.
فيليبكابيتالوك هو وسيط الفوركس. تقدم شركة فيليب كابيتال أوك منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. P هيليبكابيتالوك تقدم أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
عروض خاصة.
تعزيز الصيف - الخصم النقدي.
فتح حساب من 500 £ والتمتع نقدا الخصم تصل إلى 2 $ في الكثير تداولها. تنطبق على حساب جديد أو المودع المرة الأولى قد تتجاوز الخسائر الإيداع.
تنتهي في 31 أغسطس، 2017 احصل على صفقة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فيليبكابيتالوك في منتدانا.
ملف فيليبكابيتالوك المقدمة من فيليبكابيتال المملكة المتحدة، 15 يونيو 2017.
فيليبكابيتال تواصل النمو على الصعيد العالمي مع فيليبكابيتال المملكة المتحدة التي أنشئت حديثا، ومقرها في لندن. نحن نقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في مجموعة من الأدوات المشتقة، سواء للاستثمار والتحوط، مما يسمح للمستثمرين لتنويع محفظتهم. جنبا إلى جنب مع فريق تتمحور حول العميل، يمكن للعملاء الوصول إلى الطبقة العليا وسيولة عميقة من البنوك الكبرى والمؤسسات المالية والفروق التنافسية وهامش الفوركس الفوركس، كفدس مؤشر، والمعادن الفورية وعقود النفط. تأسست في عام 1975 ومقرها في سنغافورة، نمت فيليبكابيتال إلى قوة مالية آسيوية، مع وجود عالمي في 16 بلدا وتجمع الأصول تحت إدارة أكثر من 30 مليار $. تقدم المجموعة مجموعة من الخدمات المالية بما في ذلك إدارة الصناديق والحسابات المدارة وتخطيط التأمين وعقود الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة وأبحاث الاستثمار وتمويل الأسهم والوساطة في مجموعة واسعة من الأدوات وفئات الأصول. فيليبكابيتال المملكة المتحدة تعمل جنبا إلى جنب مع عضو آخر في فيليبكابيتال، وسماسرة السندات المؤسسية المحترمة، الملك وشاكسون. تأسست كينغ وشاكسون، التي تأسست في عام 1866، مؤسسة مدينة في أسواق المال والسندات، وخدمة الاستثمارات والبنوك المركزية وصناديق التقاعد ومديري الصناديق وشركات التأمين وصناديق التحوط وجمعيات البناء والسلطات المحلية والجمعيات الخيرية. فيليبكابيتال المملكة المتحدة يجلب التراث والخبرة من المجموعة إلى لندن لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وشركائنا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

استعراض فيليبكابيتال المملكة المتحدة - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3.3 / 0 استعراضات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
0.6 بيضة عمولة تهمة.
هناك ثلاثة حسابات التداول المتاحة للعملاء من فيليبكابيتال المملكة المتحدة: حساب فيليب، حساب فيليب التاجر وحساب بريميوم. ويهدف حساب فيليب للتجار الذين يرغبون في محاولة خدمة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، من ناحية أخرى حساب فيليب التاجر هو واحد قياسي، ومناسبة للتجار العادية وكذلك للمبتدئين، في حين أن حساب بريميوم يستهدف التجار المتقدمين ويقدم فروق أكثر تشددا .
هذا الوسيط، ومع ذلك، لا تقدم الكثير من السلع القابلة للتداول لأولئك الذين لا يرغبون في وضع الكثير على المحك.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للمملكة المتحدة الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. اسم تجاري آخر للمجموعة هو فيليبكابيتال، التي تديرها شركة فيليبكابيتال المحدودة، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
تأسست شبكة فيليبكابيتال في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. الشركة خدمات أكثر من 1،000،000 العملاء في جميع أنحاء العالم، وتقع في 16 بلدا وتعمل في المراكز المالية الكبرى في العالم. في عام 2002، استحوذت مجموعة فيليبكابيتال على الملك وشاكسون، أحد أكبر الوسطاء في لندن وأكثرهم سمعة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة تقدم التداول في الفوركس، مؤشرات كفد، والسلع من خلال منصة الأكثر شعبية MetaTrader4.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للملك & أمبير؛ شاكسون كابيتال المحدودة. تخضع الشركة لسلطة السلوك المالي (فكا). فكا هي الوكالة الدولية للطاقة في الوكالة الدولية للطاقة الذرية في مجال توفير الخدمات المالية، وتطبيق متطلبات صارمة لشركات الوساطة. وعليها أن تلتزم بقواعد وأنظمة معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الأوامر والحد الأدنى من متطلبات رأس المال. ويلتزم الوسطاء المقيمون في المملكة المتحدة بحيازة ما لا يقل عن يورو و 730 ألف دولار من أجل إثبات موثوقيتها. وتحدد السلطات التنظيمية في معظم الولايات القضائية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لمقدمي الخدمات المالية: ويتعين على تلك التي تتخذ من قبرص مقرا لها أن تحتفظ بما لا يقل عن يورو و 000 000 1 دولار من أجل القيام بأعمالها بصورة مشروعة؛ وبالمثل، يجب أن يكون لدى السماسرة الاستراليين 000 000 1 دولار على الأقل؛ ويتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار كحد أدنى.
وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الشركات الخاضعة للرقابة من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50.000 جنيه استرليني للشخص الواحد. وهنا لائحة المزيد من فكا منظم السماسرة الفوركس.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو & جنيه؛ 5000 (أو ما يعادلها، أي 650 $). أما وسطاء الفوركس الآخرون في المملكة المتحدة، مثل فكسرو، فيحتاجون إلى مبلغ 500 دولار كإيداع أولي، في حين أن فكسوبين و برايس ماركيتس وبعض الطلب فقط 1 دولار من التجار للبدء. لذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوبة من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة مرتفع نسبيا.
يقدم هذا الوسيط متوسطا منخفضا نسبيا يبلغ 0.8 نقطة على ور / أوسد (على حسابات فيليب ترادر). الفرق في حساب فيليب القياسية هي أعلى، لأنها تشمل ترميز وسيط، ولكن من ناحية أخرى، وهذا الحساب هو عمولة خالية. يوفر حساب بريميوم فيليبكابيتال في المملكة المتحدة فروق أسعار منخفضة (تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد)، ومع ذلك فإنه ينطوي على رسوم عمولة 0.6 نقطة لكل دورة بدوره.
ولأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات كترادر.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة هو 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. فكسم، على سبيل المثال، يوفر أيضا رافعة تصل إلى 1: 200 و فكسرو - ما يصل إلى 1: 500. الوسطاء الآخرون، مثل شم يقدمون أقصى مستوى رافعة مالية يصل إلى 1: 888. على الرغم من ذلك، يجب على المتداولين أن يكونوا حذرين، لأن الرفع المالي العالي قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.
على عكس شركة فيليبكابيتال المحدودة، فإن الشركة التابعة في المملكة المتحدة لا تقدم أي منصات في خرطوم، فقط في صناعة و ميتاترادر ​​القياسية 4. و MT4 يقدم أساسا كل احتياجات المتداول: بيئة الاختبار الخلفي واسعة، والرسوم البيانية المتقدمة، وعدد إذا بناء في أدوات التحليل الفني، وأيضا استراتيجيات الآلي.
طرق الدفع.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال المملكة المتحدة لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ طرق الدفع المتاحة مع هذا الوسيط هي:
- بطاقة الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)
تقدم شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة لمجموعة فيليبكابيتال ومقرها لندن، ظروف جيدة إلى حد ما لتداول أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والسلع. وخلاصة القول، وهنا الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

استعراض فيليبكابيتال أستراليا - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
أنواع الحسابات.
يقدم الوسيط ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات: فيليب هوريزون، فيليب غيتيواي و فيليب أسيليراتور. وبطبيعة الحال، يوفر فيليبكابيتال أيضا حساب تجريبي مجاني وقاعدة بيانات غنية من الموارد التعليمية.
الشركة.
فيليبكابيتال هو الاسم التجاري لشركة فيليبكابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. تأسست المجموعة في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. المجموعة لديها فرع أسترالي، فيليبكابيتال بي تي واي المحدودة، والتي هي أسيك تنظيم وفرع المملكة المتحدة أيضا - الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال لت.، التي تعمل تحت اسم فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
تقدم فيليبكابيتال التداول في أكثر من 60 زوجا من العملات وعقود الفروقات والأسهم. ويذكر الوسيط على موقعه على الانترنت أنه يوفر لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) من الدرجة المؤسسية مع اقتباسات من البنوك العالمية الكبرى.
اللائحة.
وينظم شركة فيليبكابيتال المحدودة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم الوفاء بمتطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لمختلف الإجراءات الداخلية لإدارة المخاطر والمحاسبة والتدقيق وما إلى ذلك. وفيما يتعلق بالحد الأدنى من متطلبات رأس المال، يطلب أسيك من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل شرعيا. معظم الولايات المتحدة فوريكس لديها متطلبات مماثلة: السلطة التنظيمية الأمريكية نفا يتطلب وسطاء الفوركس لامتلاك ما لا يقل عن 20 مليون دولار، فكا & نداش؛ 730 000 ور وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك & نداش؛ 1 000 000 ور.
على عكس العديد من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. فعلى سبيل المثال، تندرج شركات الوساطة التي تنظمها الهيئة الاتحادية للاستثمار في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 500 جنيه إسترليني للشخص الواحد في كل شركة، كما أن الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك هم أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين في قبرص الذي يضمن المطالبات من العملاء المغطاة إلى حد أقصى قدره 20،000 يورو لكل منهما.
في حال كنت مهتما، وهنا يمكنك العثور على قائمة السماسرة الاسترالية.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال، هو 200 دولار، وهو معقول. غيرها من وسطاء أسيك المنظمة، تعيين متطلبات مماثلة وفقا للإيداع الأولي - تحتاج إيك الأسواق أيضا 200 $ و Plus500 - 100 $.
تقدم شركة فيليبكابيتال فروق أسعار منخفضة نسبيا، حيث يبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي حوالي 0.6 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم عمولة قدرها 3.50 دولار لكل وحدة قياسية على جميع أنواع الحسابات.
ولأغراض المقارنة، تقدم إيك ماركيتس متوسط ​​فروقات سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة، وتتحمل العمولة 5 دولارات لكل وحدة قياسية.
أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن الحد الأقصى الذي يوفره الوسيط هو 1: 100، وهو منخفض نسبيا لسوق الفوركس، حيث لا توجد قيود تنظيمية (كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، حيث يكون الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المسموح به هو 1:50). أما الوسطاء الأستراليون الآخرون فيقدمون مستويات أعلى من الرافعة المالية: إيك ماركيتس، على سبيل المثال، تصل إلى 1: 400 و فكسم تصل إلى 1: 200. يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم، لأن رفع الرافعة المالية قد يتضاعف على حد سواء الأرباح والخسائر بشكل كبير.
منصات التداول.
من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وقد وضعت فيليبكابيتال العديد من منصات التداول الملكية. يقدم الوسيط نسخة مخصصة من MetaTrader4 الأكثر شعبية، ودعا فيليب MT4، وكذلك فيليب FX365، وهي منصة التداول أوتك التي تقدمها حصرا من قبل مجموعة فيليب و فيليب كفدترادر، والمصممة خصيصا لتداول العقود مقابل الفروقات.
وسيط & [رسقوو]؛ تقدم منصة فيليب FX365 المتخصصة أخبار الفوركس المتخصصة (بث مباشر الأخبار من تومسون رويترز)، وإدارة المخاطر المتقدمة (الحد، وقف الخسارة، وقف زائدة) وأدوات الرسم البياني (أكثر من 30 المؤشرات الفنية)، بما في ذلك التداول القائم على الرسم البياني، وكذلك بنقرة واحدة التداول. هو مدعوم من كورينكس فايكنغ.
كفد ترادر ​​هو منصة بديهية مناسبة للتجار من جميع المستويات. على عكس منصات MT4 و FX365، لا يوفر كفدترادر ​​خيار التداول عبر الجوال و ألغو ترادينغ.
ما هو أكثر من ذلك، تقدم فيليبكابيتال تجارها التنفيذ السريع كما تقع خوادمها في مركز البيانات إكينيكس NY4 (نيويورك) والوصول إلى LD4 (لندن) و TY3 (طوكيو).
طرق الدفع.
يستخدم فيليبكابيتال طرق الدفع التالية: الاختيار، والتحويل الإلكتروني والبرقية. لا يمكن للشركة قبول النقدية في أي ظرف من الظروف. خلافا لمعظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ.
استنتاج.
وكان فيليبكابيتال أول وسيط في سنغافورة لتقديم التداول عبر الإنترنت في عام 1996 ولديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في توفير تداول العملات الأجنبية. وهو وسيط إن موثوق بها، وتوفير فروق ضيق ومختلف منصات التداول. وخلاصة القول، هنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل فيليبكابيتال أستراليا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فيليب فوركس كابيتال فوريكس ريفيو
لقد قمنا بإزالة العديد من الحواجز غير الضرورية ما نستطيع، مما يجعلها سهلة وبسيطة قدر الإمكان لبدء التداول.
باستخدام التحقق من الهوية عبر الإنترنت، يمكن إعداد حسابك في غضون دقائق.
1234 5678 9000 1568 فيلي P كابي T A L.
صندوق عن طريق بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي.
بدء التداول مع فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
التداول في أدوات الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر قد تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل الانخراط في أي نشاط استثماري. قد يتم تسجيل المكالمات الهاتفية والدردشة على شبكة الإنترنت والحفاظ عليها. المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية وليس المقصود للتوزيع على، أو لاستخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث أو التوزيع أو الاستخدام من شأنه أن يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة المحدودة (رقم الشركة: 2863591). مكتب مسجل: الطابق 6، كاندلويك البيت، 120 كانون شارع، لندن، EC4N 6AS. مسجلة في إنجلترا وجزء من مجموعة فيليبكابيتال. كينغ & شاكسون كابيتال ليميتد (فيرم الرقم المرجعي: 169760) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، 25 ذي نورث كولوناد، كاناري وارف، لندن، E14 5HS.
في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة الموقع، وهذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للإرشاد فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فيليبكابيتال المملكة المتحدة مباشرة.
تمت صياغة هذا الموقع باللغة الإنجليزية، ولكن يمكن ترجمته بواسطة الترجمة من غوغل أو وسائل الترجمة الأخرى. عندما يترجم الموقع، في حال وجود أي تناقض بين معنى النسخة المترجمة للموقع ونسخة اللغة الإنجليزية، يجب أن يكون إصدار اللغة الإنجليزية سائدا.

فيليبكابيتال المملكة المتحدة مراجعة 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
استعراض فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
فيليب كابيتال ريفيو.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة، أطلقت في منتصف عام 2018، العلامة التجارية من الملك & أمبير؛ شاكسون، وهو الاستحواذ الذي تم في عام 2002 من قبل الشركة الأم فيليبكابيتال. هذه الخطوة من قبل فيليبكابيتال لإنشاء منصة تداول النقد الاجنبى في سوق المملكة المتحدة هي جزء من مجموعة التجزئة الشاملة خدمات توسيع خدمات الفوركس للتوسع من آسيا إلى أوروبا والولايات المتحدة.
فيليب كابيتال فيديو ريفيو.
فيليب كابيتال الموثوقية - هل فيليب كابيتال عملية احتيال؟
مع النمو الهائل الذي حدث في الساحة التجارية عبر الإنترنت خلال العقد الماضي أو أكثر، فإنه ليس من المستغرب أن تجد وسيط على الانترنت ظهرت كل يوم آخر على شبكة الانترنت. في حين أن هذه الظاهرة تعطي التجار خيارا مختلفا للوسطاء الذين يمكنهم الاشتراك مع، فإنه يطرح أيضا معضلة كبيرة لأولئك التجار الذين هم جديدة في هذه الصناعة. السؤال الكبير يصبح، كيف يمكنك تمييز وسيط موثوق بها من ذبابة من قبل المشغل ليلا؟ وعندما يدخل وسيط قسط مثل فيليبكابيتال المملكة المتحدة في الصورة، كيف يمكنك أن تقول أنه هو وسيط موثوق بها من بقية حزمة؟
سمعة الشركة.
لحسن الحظ، وسيط قسط مثل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو أكثر حول المادة بدلا من الضجيج. هذا أمر مفهوم لأن الوسيط يعتمد أكثر على سمعته الثابتة بدلا من تسويق السبائك للحصول على انتباه العملاء المحتملين. بالنسبة للمبتدئين، الشركة الأم فيليبكابيتال هي مؤسسة مع أكثر من 4 عقود من الخبرة في مجال الصناعة المالية. ولديها حضور دولي في أكثر من اثني عشر بلدا، وتخدم حاليا أكثر من مليون عميل على الصعيد العالمي. مع أكثر من 3000 موظف تحت جناحها ولها 28 مليار $ من الأصول المالية تحت الإدارة والحضانة للعملاء في جميع أنحاء العالم.
جودة الخدمة.
ومما لا شك فيه أن نوعية فيليبكابيتال المملكة المتحدة هي أبعد من العيب كما يمكن أن يرى في نوعية الخدمات التي تقدمها لهم. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من بين 3 إصدارات مختلفة من صناعة ميتاتريدر المثبتة 4. كل من هذه الإصدارات مصممة خصيصا لتلائم الاحتياجات التجارية لفئة مختلفة من التجار. وبصرف النظر عن وجود إصدارات متعددة من منصة التداول، كما يأتي فيليبكابيتال مع 2 أنواع مختلفة من حسابات التداول التي هي موجهة لاحتياجات التداول الفردية التجار الخاصة بهم.
عميق السيولة.
كونها مزود خدمات مالية راسخة، تمكنت شركة فيليبكابيتال من إقامة علاقة وثيقة مع مزودي السيولة لديهم. في نهاية المطاف، والنتيجة النهائية لهذه العلاقة الوثيقة ل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو حقيقة أنهم قادرون على الحصول على أسعار أفضل مما يحصل عليه معظم السماسرة في هذه الصناعة. وبدلا من الاستفادة من هذه المدخرات، اختارت فيليبكابيتال المملكة المتحدة لتمرير المدخرات إلى عملائها وهذا هو السبب في أن ينتشر يمكن أن يكون في بعض الأحيان أقل من المعلن عنها، ويمكن أن تكون مقلوبة عمولة حتى. في صناعة التداول عبر الإنترنت، هذا الوسيط هو حتى الآن الوسيط الوحيد الذي هو على استعداد ومرت على وفورات تم الحصول عليها لعملائها. وبعبارة أخرى، ليس هناك شك حول موثوقية فيليبكابيتال المملكة المتحدة كوسيط.
منصات التداول.
وبالنسبة لمنصة التداول، تستخدم شركة فيليبكابيتال أوك برنامج ميتاتريدر 4 (MT4) الشهير الذي طورته شركة ميتاكوتس سوفتوار Ltd. تتوفر منصة MT4 في نسختين رئيسيتين، إصدار سطح المكتب ونسخة الجوال. وتشمل السمات الرئيسية للمنصة MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية، ودعم التداول الآلي مع المستشارين الخبراء (إيس) ولغة البرمجة المدمجة التي يمكن للتجار الدهاء التكنولوجيا استخدامها لتطوير مناطق العد الخاصة بهم استراتيجيات التداول محددة. مع منصة MT4، يمكن للعملاء فيليبكابيتال المملكة المتحدة تداول 38 أزواج العملات الأجنبية، 13 مؤشر كفد، الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم وعقود النفط في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
أنواع الحسابات.
يتم تقديم نوعين من حسابات التداول من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة، "حساب فيليب" و "حساب بريميوم". 2 أنواع مختلفة من حساب التداول هي في الأساس نفسه باستثناء الحد الأدنى للإيداع وهيكل العمولة. بالنسبة للحساب التجاري فيليب، الحد الأدنى للإيداع هو 200 جنيه استرليني، 200 يورو أو 200 دولار. بالنسبة إلى حساب التداول الممتاز، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع يزيد عن عشرة أضعاف بمبلغ 10،000 جنيه إسترليني، أو 10000 يورو أو 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أما بالنسبة لرسوم العمولات، فإن حسابات فيليب لا تخضع لأي عمولة في حين أن حساب بريميوم مسؤول عن 0.6 نقطة لكل دورة. كلا الحسابات التجارية تتمتع أيضا نسبة الرافعة المالية من 1: 200.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
الحد الأدنى للفوارق التي تفرضها فيليبكبيتال المملكة المتحدة يعتمد على نوع حساب التداول الذي يحتفظ به التاجر. بالنسبة لأصحاب حسابات العمولات الممتازة، يبدأ الحد الأدنى للفوارق بحد أدنى 0.0 نقطة. على أصحاب حسابات فيليب من ناحية أخرى أن يدفعوا الحد الأدنى من انتشار 0.6 نقطة لتجارةهم. ولكن كما ذكر سابقا، فإن حاملي حسابات فيليب غير مسؤولين عن أي رسوم عمولة. مع أصحاب الحسابات المتميزة، لا يزال هناك 0.6 نقطة في دورة بدوره.
دعم العملاء.
في الوقت الحاضر، موقع فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو متاح فقط باللغة الإنجليزية والإيطالية. ومع ذلك، يتم دعم الموقع من قبل جوجل ترجمة ويمكن ترجمتها إلى عدة عشرات اللغات. لأن فيليبكابيتال المملكة المتحدة تعمل من 8:00 حتي 06:00، وخدمات الدعم الحية من خلال الدردشة الحية والهاتف متاحة فقط خلال الأوقات المذكورة. جميع الاستفسارات بعد ساعات عملهم يجب أن تكون موجهة عن طريق البريد الإلكتروني لدعم @ فيليبكابيتالوك.
منصات التداول الفعالة الوصول العالمي للأسواق الفوارق الضيقة جدا المنشأة بشكل جيد الشركة نوع الحساب المميز متاح كحساب فرعي وكحساب عمولة الاشتراك المركزي التجاري المجاني للعملاء الحيين.
ساعات الدعم المحدودة نقص المعلومات عن شروط التداول نقص عروض البونص.
استنتاج.
في حين أن فيليبكابيتال قد لا تكون واحدة من الأسماء أكثر ملتهبة تطفو على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من الأسماء الأكثر رسوخا التي كانت موجودة منذ عام 1975. أولئك الذين هم جديد في صناعة التداول عبر الإنترنت، وتبحث عن وسيط موثوق بها يمكن أن تستريح أكد أن فيليبكابيتال المملكة المتحدة سوف رعاية مصالحهم والمال مع أعلى مستوى من الاحتراف والنزاهة.
نظرة عامة فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
ميزات التداول فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
فيليبكابيتال أوك بونوس & أمب؛ الترقيات.
مراجعات فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
ويعتبر هذا الوسيط وسيط مستوى قسط.
واحدة من أدنى فروق في هذه الصناعة.
ينتشر ينتشر توقعاتي!
النصائح التي يقدمها مدير حساباتهم من الدرجة الأولى.
وسيط لديه سمعة راسخة بين أولئك في القطاع المالي باعتباره وسيطا الأخلاقية والمهنية.
قدم الوسيط MT4 في 3 أشكال مختلفة لتناسب احتياجات التداول الفردية المختلفة.

No comments:

Post a Comment