Wednesday 7 March 2018

عكس العملات الأجنبية


انعكاس، ارتداد، انقلاب.
ما هو "عكس"
والعكس هو التغير في اتجاه اتجاه السعر، الذي يمكن أن يكون تغييرا إيجابيا أو سلبيا على الاتجاه السائد. على الرسم البياني للسعر، يتم إجراء عمليات عكسية للتغيير في هيكل السعر. ويشار إلى العكس أيضا باسم "انعكاس الاتجاه" أو "الارتفاع" أو "التصحيح".
انهيار "عكس"
غالبا ما تحدث عمليات العكس في التداول اللحظي وتحدث بسرعة كبيرة، ولكنها يمكن أن تحدث أيضا على مدى أيام أو أسابيع من التداول. ويراقب المحللون الفنيون أنماط الانعكاس على مدار اليوم، لأنهم يمكن أن يشيروا إلى الحاجة إلى استراتيجية تداول مختلفة على نفس الأمن أو يمكن أن توفر فرصة للربح. إن انعكاسات التداول اليومي غالبا ما تكون نتيجة للأحداث الإخبارية وإعلانات الشركة التي تغير توقعات التقييم لأسهم محددة.
استراتيجيات التداول المحتملة.
من خلال مشاهدة الرسم البياني الفني لسعر السهم، يمكن للتجار تحديد متى يحدث انعكاس. غالبا ما يتوقع المتداولون حدوث انعكاس في الأسهم التي وصلت على التوالي إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. في تحليل التداول الفني، التجار في كثير من الأحيان مشاهدة عن كثب تحركات الشمعدان من الأسهم. في التحليل الفني، يمثل الشمعدان النطاق السعري للسهم على مدار اليوم، مع أعلى سعر له أعلى وأسفل هو أدنى سعر له. يظهر الرسم البياني الشموع الحركة المتتالية لسعر السهم على مدار اليوم، مع التركيز على نطاق تداوله.
مثال على استراتيجية التداول.
مثال على استراتيجية التداول لعكس الأسهم إلى الجانب السلبي يمكن أن يحدث عندما يحافظ المحلل الفني على الأسهم أبك ويلاحظ نمط انعكاس في الرسوم البيانية الشمعدان. ويأخذ المحللون الفنيون في العادة نمط تداول انعكاس يمكن الاعتماد عليه للتداول بعد خمسة إلى 10 أنماط متتالية أقل شمعدان التداول في غضون فترة زمنية تقارب خمس دقائق. عند حدوث ذلك، يمكن للتاجر الذي يسعى إلى الربح على عكس الاتجاه الهبوطي أن يغلق منصبه الطويل الحالي ويفترض وضعية قصيرة، للاستفادة من الحركة الهبوطية لسعر السهم.
وبالنظر إلى سيناريو التداول المعاكس، فإن المحلل الفني الذي يسعى للاستفادة من انعكاس الاتجاه الصعودي من شأنه أن يشرع في وضع استراتيجية عكسية. إذا رأى المتداول حركة نمط الشموع المتتالية كافية إلى الاتجاه الصعودي بعد أن كان سعر السهم يتجه نحو الانخفاض، قد يتداول التراجع عكس ذلك، ويمكن أن يدخل بعد ذلك في صفقات طويلة للاستفادة من ارتفاع الأسعار، وإغلاق المراكز القصيرة لوقف الاستثمار من تكبد مزيد من الخسائر.

ترند الاتجاه أو العكس؟
تخيل هذا السيناريو. بدأ السعر في الارتفاع. رفع الارتفاع. ثم يبدأ السقوط.
وهبوط بعض أكثر. ثم يبدأ الصعود.
هل سبق لك أن كنت في هذا الوضع من قبل؟
يبدو كما لو أن حركة السعر قد تكون راليينغ وتجارة شراء في النظام.
لقد تم ضربك من قبل "الارتداد السلس!"
في المثال أعلاه، فشل تاجر الفوركس في التعرف على الفرق بين الارتداد والعكس.
بدلا من أن يكون المريض وركوب الاتجاه الهبوطي العام، يعتقد التاجر أن انعكاس كان في الحركة ووضع دخول طويل. عفوا، هناك يذهب أمواله!
تحقق من كيف حصلت سعيد بيب ينخدع من قبل "ارتداد السلس" في واحدة من تداول أود / أوسد لها.
ما هي "تريند ريتراسيمنتس"؟
ويعرف الارتداد بأنه حركة سعرية مؤقتة مقابل الاتجاه الثابت.
طريقة أخرى للنظر في ذلك هو مجال حركة السعر الذي يتحرك ضد الاتجاه ولكن يعود لمواصلة هذا الاتجاه.
سهلة بما فيه الكفاية؟ هيا لنذهب…
ما هي عكس الاتجاه؟
ويعرف العكس بأنه تغيير في الاتجاه العام للسعر.
عندما يتحول اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي، يحدث انعكاس. عندما يتحول الاتجاه الهبوطي إلى اتجاه صعودي، يحدث عكس أيضا.
وباستخدام نفس المثال الموضح أعلاه، إليك كيفية ظهور العكس.
ماذا عليك ان تفعل؟
عندما تواجه مع احتمال تصحيح أو انعكاس، لديك ثلاثة خيارات:
إذا كنت في موقف، هل يمكن أن التمسك موقفكم. وقد يؤدي ذلك إلى خسائر إذا تبين أن الارتداد يعد انعكاسا أطول أجلا. يمكنك إغلاق موقفك وإعادة إدخال إذا كان السعر يبدأ تتحرك مع الاتجاه العام مرة أخرى. بالطبع يمكن أن يكون هناك فرصة تجارية ضائعة إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد على اتجاه واحد. يتم إهدار المال أيضا على ينتشر إذا قررت إعادة الدخول. يمكنك إغلاق بشكل دائم. وهذا قد يؤدي إلى خسارة (إذا كان السعر ضدك) أو ربحا كبيرا (إذا أغلقت في أعلى أو أسفل) اعتمادا على هيكل التجارة الخاصة بك وما يحدث بعد.
هذا هو السبب في استخدام نقاط وقف الخسارة الزائدة يمكن أن يكون تقنية إدارة المخاطر كبيرة عند التداول مع هذا الاتجاه.
يمكنك توظيفه لحماية الأرباح الخاصة بك والتأكد من أنك سوف المشي دائما بعيدا مع بعض النقاط في حال حدوث انعكاس على المدى الطويل.
التقدم المحرز الخاص بك.
أعطني كاتب الأسهم مع هدف و أنا سوف أعطيك رجل الذي سيجعل التاريخ. أعطني رجلا بلا أهداف، سأعطيك كاتب الأسهم. J. C. بيني.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

عكس العملات الأجنبية
طالما كنت في جميع أنحاء الصناعة (أشعر فعلا السوبر القديمة كلما اكتب هذا لول) لقد سمعت دائما قائلا "هذا الاتجاه هو صديقك." فبالنسبة إلى كل تاجر يعلن نفسه يجرأ هذا البيان ببراعة في المنتديات وفي غرف الدردشة، أتساءل عن عدد التجار الأبرياء الآخرين الموجودين هناك فقط الذين يكررون المعلومات التي صدرت إليهم. دعونا نفتح الواقع في هذا المنصب نحن؟
هو الاتجاه حقا صديقك؟
عليك أن تأخذ هذا البيان مع القليل من الحيطة. والواقع هو، نعم، الاتجاه هو صديقك ومع ذلك فإنه يعتمد على السياق. أكرر ذلك بشكل منتظم جدا أنه إذا كنت تتبع فرص الاتجاه كنت مطاردة السوق. أستطيع أن أسمع صوت أبي تقريبا في الخلفية قائلا "إذا كان الجميع هو القفز من الجسر أنت ذاهب للقفز قبالة الجسر أيضا؟" صحيح أن هذا البيان هو في الواقع، حتى والدي أخذ هذه الجملة من شخص ما وتتمتع تكرار ذلك إلى الصوت المهنية والرعاية الحق؟ لذلك أنا تغطية هذا القسم على نطاق واسع في الويبينار. وأنا أعلم أنك سوف تجد هذا مفيد جدا.
الذهاب ضد الموجة.
لماذا يجرؤ أي شخص على شراء في تحرك قوي أسفل أو بيع في خطوة قوية حتى الحق؟ إنه سؤال منطقي إلى حد ما. الآن اتخاذ خطوة أبعد وأعتقد أن السؤال يهم فقط إذا كنت تبحث في الرسم البياني الخاص بك كما لو كانت المعادلة التي لديك لحلها. بدلا من ذلك فكر مثل هذا:
إذا كان السوق في تحرك ما يصل، وهذا يعني المشترين يهيمنون على السوق، وتريد أن تقفز في كما المشتري كذلك، ونتوقع أن السوق للذهاب حتى أعلى لتحويل الربح؟ حسنا، من هو بيع لك؟ إذا كان الجميع يشترون، ثم من هو بيع؟ الآن أنا متأكد من أنك ترى قطعة مفقودة في المنطق.
خذ وقتك للاستهلاك المعلومات التي تدرس في الويبينار، وأنا متأكد من أن هناك الكثير لتدوين الملاحظات على والأهم من ذلك أنني أحب أن أسمع كيف هذا قد ساعدت على تغيير وجهة نظرك أو حتى زيادة تحسين التداول الخاص بك!
#urbanforex - التداول بوعي.
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي الرئيسي التالي على الويب؟
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
- إنتيسمنت من التداول عكس.
- ما المقصود في عكس؟
- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.
& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.
-Peter سيمز، الرهانات قليلا.
هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.
إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.
يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، فإن المتداول غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.
الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: مكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، وينبغي تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية بطريقة سيتم قريبا شرح .
إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.
تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
ما المقصود بعكس؟
لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، أقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياته في عدة أسابيع في اتجاه صعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.
ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.
ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول ضد اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.
تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون العنصران الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.
كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.
نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.
إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصاعد يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغيرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تحديد عكس.
التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.
تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*
تحديد التعديالت.
الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.
وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.
إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.
كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.
في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.
بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.
الطريقة الثانية: النقاط المحورية.
وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.
في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.
إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!
الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.
الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.
باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.
في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.
مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.
التقدم المحرز الخاص بك.
يجب أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنك لا تستطيع القيام به. إليانور روزفلت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment