Wednesday 7 March 2018

الأسهم خيارات تاجر


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


خيارات التجار.


كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا.


يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق.


أسباب خيارات الأسهم التجارية.


إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. لديهم أيضا القدرة على كسب المال في أي نوع من السوق. كما يمكنهم الاستفادة من صناديق التداول المتداولة ذات السيولة العالية (إتفس) كوسيلة لتداول استراتيجيات الخيارات المتعددة. ويستفيد تجار الخيارات بشكل روتيني من تقلبات التقلبات حول أحداث مثل إصدار تقارير الأرباح الفصلية. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على توليد الأرباح على الرغم من تقلبات أسعار الفائدة، والتضخم، والانكماش، والأحداث السياسية، أو عوامل أخرى.


تجار الخيارات الاستفادة من ما يلي:


1. الرافعة المالية: يخلق رفع القدرة على تحقيق مكاسب أكبر من خلال استخدام كمية أقل من رأس المال.


2. التحوط: يمكن للمتداولين خيارات التحوط تماما على مواقع الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة جدا. وهي تقوم بذلك عن طريق إنشاء مركز في سوق الخيارات كوسيلة للتعويض عن التعرض لتقلبات الأسعار في أسهم الأسهم العامة. وبهذه الطريقة، الخيارات على الأسهم هي قليلا مثل وثيقة التأمين على هذا الاستثمار.


3. العمولات السفلى: يتمتع تجار الخيارات بفوائد انخفاض تكاليف التداول من خلال العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت.


4. مخاطر محدودة: تداول الخيارات يحافظ على الحد الأدنى من المخاطر، والتجار الحفاظ على السيطرة الكاملة على المخاطر التي تأخذ على.


استنتاج.


الخيارات هي بعض من أدوات التداول الأكثر تنوعا في الوجود. فهي توفر نهجا رفيع المستوى للتداول وإمكانية الحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات مجزية للغاية. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات)


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.


خيارات حقوق المتاجرة.


استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.


زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.


لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.


العمولات تصل إلى 2 دولار أمريكي.


مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.


تقنية قوية.


تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.


انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.


الموثوقية.


لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.


دعم مستمر.


هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو البريد الإلكتروني، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.


وصول واسع النطاق.


تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.


ميزات إضافية خيارات الأسهم.


تحوط الاستثمارات الخاصة بك.


استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.


الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.


أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.


وضع واقية.


سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.


مكالمة مغطاة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.


من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.


التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.


والثمن هو متروك لكم.


السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.


الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في ساكسو أكاديمية يمكنك العثور على أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.


وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.


مجلس الخيارات الصناعة.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.


مثال عملي.


من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.


كسب المال على شراء.


توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.


أين وكيف يتم تداولها؟


يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment