Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم رتت


خيارات الأسهم رتت
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

نصائح رتت للفوز في سوق الأسهم.
للفوز في سوق الأسهم المستثمر يجب أن يكون لها احتمالات لصالحها. سوق الأسهم هي لعبة الأرقام. ويمكنك الحصول على الأرقام في صالحك، ولكن كنت في حاجة إلى الأدوات.
رتت قصيرة ل ريادتيتيكر.
وفيما يلي إشارة سريعة. مزيد من التفاصيل هو متاح عن طريق وصلات على القفزة.
1) إلقاء نظرة العين الطائر من السوق في جميع الجوانب.
ليس هناك طريقة أفضل لتغطية هذا الموضوع من جيسي ليفرمور الاقتباس.
2) مبادئ إدارة الأموال السليمة.
يجب على المستثمر إدارة المخاطر. من الأفضل أن يكون العديد من المناصب الصغيرة بدلا من عدد قليل منها. يجب دفع الخسائر عن طريق الأرباح. انظر النسبة المئوية للفوز المطلوبة لتغطية الخسارة:
3) تطبيق مراحل السوق ويكوف والقوانين إلى "قراءة الشريط".
فهم قوانين شريط ريتشارد ويكوف ومراحل السوق تسمح لك أن ترى العرض والطلب معارك داخل العمل السعر. تعرف مصطلحات سوق الأوراق المالية: التراكم والتوزيع وبيع الذروة والسبب والتأثير ومسار المقاومة الأقل، إلخ. بالإضافة إلى تطبيق القوة النسبية لاختيار الأسهم كان صديق عظيم لريتشارد ويكوف.
4) استخدام استراتيجيات الخيار مع + 75٪ فرصة الفوز.
استراتيجيات الخيار بسيطة يمكن أن تعطيك خلاف النجاح (لكل التجارة) تصل إلى 95٪. تعرف على بيع أو شراء قسط، الدب أو ينتشر البراق، كوندورس الحديد، ينتشر التقويم. ريدثيتيكر ليس مركز التعلم الخيارات. نحن نقدم "الخيار الاحتمالية مخروط" مع مجموعة أدوات لدينا (انظر الرسم البياني). وسوف تستند استراتيجية الاختيار على أساس وجهة نظركم للسوق: الاتجاه، ذروة دورة أو الحوض الصغير، وتراكم، والتوزيع، ووضع الاتجاه، الخ ريدثيتيكر لديه مجموعة أدوات للإجابة على هذه الأسئلة. يمكن للمستثمرين التجزئة تصل إلى ارتفاعات كبيرة كما الصفقات الخيار، يرجى مراجعة المشاركات: كارين سوبر التاجر، تشاك هيوز 7 تايمز العالم التاجر بطل.
الخيار الاحتمالي للمخروط الاحتمالي ..
5) العثور على دورات هورست المهيمنة ذات دلالة إحصائية.
لمعرفة دورة هورست المهيمنة التي هي ذات دلالة إحصائية، هو أفضل من عدم معرفته. الجمع بين العمل دورة مع استراتيجيات الخيار هو نهج جيد جدا.
دورة هورست على اليورو مقابل الدولار الأميركي (فكس إتف)
6) استخدام زوايا غان لتأكيد الاتجاه.
زوايا غان ليست خطوط الاتجاه، فإنها تتطلب فقط بفيوت واحد وليس اثنين، لا يوجد تعديل عندما أشكال محور آخر. زوايا غان تمثل وتيرة السعر بالنسبة إلى الوقت. زوايا غان هي الاتجاه التالي أدوات ممتازة.
7) تطبيق رتترندستاتوس لحالة الاتجاه.
لدينا أداة رتترندستاتوس بسيطة، لديها في الماضي صريحة على جلب وأكثر من مستويات بيعها مع دقة كبيرة على سبي. وسوف مرة أخرى!
8) اتبع نيس أدفانس ورفض البيانات عبر رتت السوق الموقت.
و نيس أدفانس و ديكلين لديها العديد من الأسرار. معرفة كيفية وقت السوق مع هذه المجموعة من البيانات أمر بالغ الأهمية. ريدثيتيكر لديه مخصص رتت السوق الموقت الذي عمل لمدة 30 عاما.
9) دراسة رتفولوميواف لضغوط صعودية وهبوطية.
السعر إلى حجم العمل مهم جدا. موجة السعر إلى حجم هو أكثر من ذلك. انظر المزيد على رتفولوميواف بعد القفزة.

مبتدئ روت.
شارك هذه الصفحة.
مصادر.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب. شريكنا، المجموعة المالية هايلاند، هو مستشار الاستثمار المسجل.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم تقديم المعلومات الواردة في هذا العرض فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، انزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب لم تدرج في الأمثلة المستخدمة في هذا العرض. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

دان هارفي وتوم نوناماكر.
تنبيهات الطريق رحلة التجارة.
من السهل إدارة الطريق رحلة التجارة مع بعض التعديلات و توقع جيد. مناسبة للتجار مع وظيفة بدوام كامل أو الذين يحبون السفر.
تم نشر تجارة رحلة الطريق في.
التحليل الفني للمخزونات والسلع مجلة في فبراير 2017 العدد!
بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.
ما هي تجارة رحلة الطريق؟
A المكسور الجناح المكسور الفراشة التي تبدأ 70-80 يوما لانتهاء هذا من السهل رصد وضبط.
تم إنشاء التجارة رحلة الطريق دان هارفي. وقد تداول دان هارفي لسنوات عديدة وكان معروفا لتجارته الحديد كوندور. أراد دان التجارة التي كانت أبطأ وتيرة وتحتاج تعديلات أقل من الحديد كوندور. كان يريد قضاء وقت أقل في الكمبيوتر خلال ساعات السوق واتخاذ المزيد من الرحلات على الطرق دون القلق بشأن مواقفه.
تجارة رحلة الطريق لديها خط الربح / الخسارة شقة جدا في البداية، وهذا هو السبب في أنه يمكن التعامل مع التحركات السوق الكبيرة مع سهولة نسبية. تبدأ الصفقة من 70 إلى 75 يوما حتى انتهاء الصلاحية، وعادة ما يتم الخروج من 10 إلى 15 يوما قبل انتهاء الصلاحية. وتبدأ تجارة الطرقات الجديدة كل أسبوعين. سيتم فتح ما يصل إلى خمسة صفقات في وقت واحد. وهذا يوفر تنويع الوقت ويساعد على خلق سلاسة الرسم البياني نمو الأسهم.
ولتجارة الطرق العديد من الأهداف:
انخفاضات هبوطية - يخلق هذا الرسم البياني النمو السلس للأسهم تعديلات بسيطة وسهلة - حتى في الأسواق السريعة الحركة لا يوجد خطر صعودي - ينام جيدا عندما ترتفع الأسواق أوامر مشروطة للدفاع عن الجانب الهبوطي - تحافظ على التوتر عند انخفاض الأسواق بسرعة أمي وافقت - هذه هي التجارة التي تريد التجارة مع عاصمة أمك.
دان هارفي وتوم نوناماكر تداول الخيارات مؤشر سبس والخيارات الآجلة إس. سوف تتلقى تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من متابعة جنبا إلى جنب. الرسائل التجارية، لقطات الشاشة، والمواقف المفتوحة الحالية والأوامر المفتوحة، واستعراضات التجارة الأسبوعية، وتاريخ التجارة وأكثر من ذلك على الصفحة على شبكة الإنترنت رحلة رحلة.
يمكنك أن تسأل دان هارفي وتوم نوناماكر الأسئلة حول التجارة على صفحة ويب الأعضاء أو في ويبينار استعراض التجارة الحية التي عقدت مرة واحدة في الشهر.
تحليل الاحتمالات التجارية على الطرقات.
يظهر دان هارفي كيف يقوم بتحليل الاحتمالات لخيارات الصفقات. ويظهر دان عائد المتوقع المرتقب للتجارة الطريق الرحلة. تحاول ذلك بنفسك في أوبتيون-risk. appspot /
ما هو مدرج في الاشتراك.
نظرة عامة الفيديو من التجارة، والإعداد الأساسي، والتعديلات واستراتيجية الخروج. تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي لخيارات مؤشر سبس والخيارات الآجلة إس. خيارات مؤشر سبس والخيارات الآجلة إس هي الصفقات كل أسبوعين وتبدأ ما يقرب من 70-85 يوما لانتهاء الصلاحية. يتم إرسال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني و / أو رسالة نصية سمز لجميع الصفقات الافتتاح، وتعديل وإغلاق. يتم إنتاج فيديو خلاصة أسبوعية في عطلة نهاية الأسبوع من قبل دان وتوم يقام الشهرية الحية Q & أمبير؛ ويبينار يقام للإجابة على أسئلتك يتم تسجيل جميع مقاطع الفيديو وأرشفة. لديك حق الوصول إلى كل شيء على صفحة الطبقة عضو طالما كنت الحفاظ على الاشتراك الخاص بك. وهذا يشمل جميع الصور التجارية، والرسائل التجارية، وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى المشتركين. التجارة عبر الإنترنت أداة تخطيط الدخول. هذا هو أداة تستخدم دان وتوم لتقييم الإدخالات التجارية المحتملة مع. بل هو أداة مجانية على الانترنت التي هي دائما متاحة لجميع مشتركي الطريق رحلة التجارة. يتم تحديث معايير الأداة دوريا مع تغير الأسواق. وإليك ما يبدو عليه:
عملت غاري ويتلوك بشكل وثيق مع دان لتطوير بديل برنامجي لأداة دخول التجارة عبر الإنترنت. كل يوم بعد فتح السوق، غاري يفحص مئات من إدخالات الطريق رحلة التجارة المحتملة، إضافة على الصفقات وفراشات الطفل.
هذا هو أداة دان وتوم استخدام الآن للعثور على الصفقات الجديدة والتعديلات.
و G - أداة هو 15 $ / شهر مدفوعة إضافة إلى الاشتراك في رحلة طريق التجارة. يمكن للمشتركين في الإصدار التجريبي وأدوات الأدوات الوصول إلى تقارير أداة G الحالية التي يتم نشرها بعد حوالي 90 دقيقة من فتح الأسواق. ويمكن للآخرين الاطلاع على تقارير الأسبوع الماضي وإضافة أداة G إلى اشتراكهم في أي وقت.
هذا مقتطف من تقرير دخول أداة G مؤخرا:
تعرف على المزيد حول تقارير غاري.
أداء سبس.
سبس الطريق رحلة التجارة الحية نتائج التداول.
20٪ احتياطي نقدي.
ملاحظة: يتم احتساب العائد على الحساب بأكمله باستخدام احتياطي نقدي 20٪ وإظهار العائدات كما لدينا حساب حقيقي ينمو. وتظهر الغلة أيضا إذا كنت لا تستخدم الاحتياطي النقدي 20٪.
إس الأداء.
إس الطريق رحلة التجارة الحية نتائج التداول.
ما هو بلدي الاستثمار؟
تنبيهات رحلة الطريق هي $ 1 لمدة 15 يوما ثم 150 $ شهريا.
مع التوقعات الرياضية عالية الطريق رحلة تجارية، يجب أن تكون قادرة بسهولة على استرداد تكلفة الاشتراك. قطعة تعليمية من الطريق رحلة تنبيهات التجارة يستحق الاشتراك وحده. انها مثل الحصول على التوجيه المستمر.
أسئلة مكررة.
هناك عادة اثنين من الصفقات شهريا لخيارات مؤشر سبس واثنين في الشهر للخيارات الآجلة إس.
تستخدم الخيارات الآجلة إس هامش هامش سبان، مما يعني أنك تحصل على هامش المخاطر دون 100،000 $ في حساب التداول الخاص بك. العقود الآجلة إس يمكن تداولها مقابل كل من سبس و إس المواقف.
يتم تداول عقود الخيارات الآجلة إس كما تم تصميم الطريق الأصلي رحلة التجارة. لا توجد طبقات من المهن الأخرى باستثناء التعديلات هارفي العكسي. وتتطلب المواقف البيئية والاجتماعية تعديلات أقل خلال فترة كل تجارة.
مواقف مفتوحة تظهر المواقف الحالية، دان التحوط اختياري في الملاحظات، وتاريخ التعديل حتى تتمكن من رؤية عندما فعل دان كل تعديل وما فعله.
كل فراشة سبس يتطلب عادة حوالي 1100 $ في الهامش. نوصي وجود العازلة واستخدام ما يقرب من 1500 $ لكل فراشة بحيث يكون لديك النقدية المتاحة لإجراء تعديلات إذا لزم الأمر. لأننا يمكن أن يكون خمسة الصفقات في وقت واحد على، قاعدة الإبهام بعض التجار استخدام هو فراشة واحدة كل أسبوعين لكل 10،000 $ في حسابك. وبالتالي فإن حساب 30،000 $ وضع على ثلاثة الكثير كل أسبوعين. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام ضعف عدد العقود كل أربعة أسابيع.
تتطلب خيارات العقود اآلجلة المستقبلية أقل هامش. عادة حوالي 1/3 من هامش ريج، أو الحد الأقصى للمخاطر للموقف. إذا تحرك السوق ضد الموقف، فإن هامش زيادة لذلك فمن الحكمة للحفاظ على 50٪ إلى 60٪ من الهامش الخاص المتاحة.
تجارة رحلة الطريق (رتت) (وغيرها من الفراشات) هي الغابات غومب "الحياة مثل علبة من الشوكولاتة" الحرف. وتتراوح عائداتك عادة من 2٪ إلى 15٪ على الهامش الأقصى المستخدم أثناء التداول كما هو الحال مع الخسائر الصغيرة في بعض الأحيان. وكان أعلى دان هو 22٪، ومن الممكن نظريا لجعل أكثر من ذلك إذا انتهت الصفقة في "بقعة حلوة". لأن لدينا العديد من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت، العائد على الحساب بأكمله هو أقل من العائد على أي تجارة الفردية.
يعرض أدائنا العائد على الحساب بالكامل. خدمات أخرى تظهر عوائد في التجارة وبعض يفترض أنك تستخدم 100٪ من رأس المال الخاص بك في كل التجارة التي نحن لا تفعل. لدينا معدل النمو السنوي المركب (كاغر) عموما حوالي + 15٪ إلى + 20٪ سنويا على الحساب بأكمله. هذا هو أيضا العائد رأينا لحسابات العملاء دان وتوم يتم تداول ولكن لا يوجد ضمان للعائدات في المستقبل.
بعض التجار سوف تحصل على نفس يملأ نقوم به أو حتى أفضل. البعض الآخر قد لا.
هنا هو تسلسلنا لاختيار التجارة. أولا، نحن تجربة مع اثنين إلى أربع مجموعات من الإضرابات التي نعتقد أن عوائد ممتازة مع مخاطر يمكن التحكم فيها. ثم، نحن نشاهد منتصف أسعار هذه الصفقات الممكنة وكيف تتحرك الأسعار مع السوق. ثم، ونحن اختيار واحد نعتقد أنه هو أفضل (وبسعر معقول) وإرسال تنبيه "أمر العمل". إذا تم تعبئة الطلب، ونحن نسخ ولصق التعبئة وإرساله بمثابة تنبيه بأسرع ما يمكن. وعادة ما يتم ذلك خلال 5 دقائق من التعبئة.
النقطة الرئيسية: الحصول على شغلها.
السيناريو الوحيد الذي قد ترغب في تمريره هو السيناريو الذي لا يمكنك الحصول على شغله حتى في سنت واحد أو 15 سنتا فوق ملء لدينا. نعم، سوف تعطي قليلا لصانع السوق، ولكن هذه الصفقات لديها معدل فوز عالية، وممتازة ممتازة، وبعض من أفضل الغلات التي شهدناها عندما اتخذت في سياق مع بساطة الاستراتيجية، وانخفاض التعادل، و تعديلات قليلة نسبيا.
نعم فعلا. بعض التنبيهات التجارية ترسل تنبيهات بها في نهاية اليوم لذلك فمن المستحيل تقريبا بالنسبة لك لمتابعة والحصول على نفس يملأ.
دان أبدا يفعل ذلك.
وعادة ما يتم تداول دان لليوم خلال 2 إلى 2-1 / 2 ساعة بعد افتتاح السوق. والاستثناء الوحيد هو ما إذا كان للأسواق تحرك كبير.
ليس من غير المعتاد جعل 10٪ على هامش ريج T، حتى بعد استخدام رأس مال إضافي ل "عكس هارفي" الجانب العلوي من منحنى انتهاء الصلاحية من أجل تأمين الربح. الغلة من 6٪ إلى 8٪ هي شائعة جدا. ومع ذلك، إذا انتهت التجارة بالقرب من "بقعة حلوة"، يمكن تحقيق أعلى الغلة. وستكون عائدات هامش المحفظة أعلى من ذلك بالطبع. عموما، هو هامش بيإم أقل قليلا من ثلثي هامش ريج T.
خلال طحن الأسواق، تقلب و غلة أقل. نهج دان وتوم هو الربح باستمرار، حتى في أسواق الثور المستدام. أي ربح أفضل من الخسارة. نحن نتوقع أن نجعل 2٪ إلى 5٪ الربح لكل التجارة في هذه البيئة السوق.
يمكن التحكم في متطلبات الهامش من خلال "جلب الجناح" على الجانب الآخر (الجانب الائتماني) من الزبدة. تكلفة جلب الجناح على الجانب الائتمان من الزبدة رخيصة نسبيا، لا سيما مع 30 يوما فقط أو أقل دت.
الدائرة الداخلية!
دان هارفي وتوم نوناماكر إجراء دورة تدريبية مجموعة اختيارية مرتين في الشهر. هذا متاح بشكل منفصل أو بالإضافة إلى الاشتراك في رحلة الطريق. للمشتركين في رحلة الطريق تنبيه التجارة الحصول على خصم 50 $ / شهر على برنامج التدريب المجموعة الداخلية الدائرة.
جلسات التدريب هي في 1 و 3 يوم الخميس من كل شهر في الظهر التوقيت الشرقي. وتبلغ مدة الاجتماعات حوالي ساعة واحدة ويتم تسجيلها.
أعضاء الدائرة الداخلية قد تأخر الوصول إلى صفحة رحلة تنبيهات رحلة الطريق الصفحة.
للأغراض التعليمية فقط!
يتم إجراء تنبيهات التجارة في هذه الخدمة في الوقت الحقيقي في حساب الحية ثينكورزويم مع هامش ريج-T. حجم الدخول العادي هو 10-لوت الذي يتطلب ما يقرب من 15،000 $ من رأس المال المخطط. والغرض من هذه الخدمة هو لك لمشاهدة التجار المهنية التجارة حساب حقيقي حتى تتمكن من تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك عن طريق اتباع طول وطرح الأسئلة.
مناقشات رأس المال، دان هارفي وتوم نوناماكر ليست وكلاء وسيط أو مستشارين الاستثمار. تنبيهات التجارة الطريق الرحلة ليست توصيات التجارة. نحن لا نعرفك أو وضعك وليس لديك أي وسيلة لمعرفة مستوى الخطر المناسب لك. لديك لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
مخاطر الخسارة في خيارات التداول يمكن أن تكون كبيرة لذا يرجى أن تكون على علم بجميع المخاطر الخاصة بك قبل وضع أي الصفقات الحية.
هل أنت مستعد للإشتراك؟
التنبيهات في الوقت الحقيقي.
التدريب الجماعي فقط.
في الوقت الحقيقي + الدائرة الداخلية.
روت فقط.
تداول واحد شهريا باستخدام خيارات روت الشهرية.
تحديثات البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة الحية تاريخ الرسائل المتاحة التجارة الصور المتاحة صفحة ملخص الصفقات المفتوحة خطة اللعبة اليومية لكل تجارة تسجيل أسبوعي تسجيل شهري Q & أمب؛ ويبينار مكتبة الويبينار متاح منتديات المناقشة الخاصة احتمال مخروط رصد مخطط التقويم التجاري إخطارات مخصصة اختيار الخطة.
اثنين من الصفقات شهريا باستخدام سبس الشهرية والأسبوعية الخيارات.
تحديثات البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة الحية تاريخ الرسائل المتاحة التجارة الصور المتاحة صفحة ملخص الصفقات المفتوحة خطة اللعبة اليومية لكل تجارة تسجيل أسبوعي تسجيل شهري Q & أمب؛ ويبينار مكتبة الويبينار متاح منتديات المناقشة الخاصة احتمال مخروط رصد مخطط التقويم التجاري إخطارات مخصصة اختيار الخطة.
روت و سبس.
كل روت و سبس يتاجر باستخدام الخيارات الشهرية والأسبوعية.
تحديثات البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة الحية تاريخ الرسائل المتاحة التجارة الصور المتاحة صفحة ملخص الصفقات المفتوحة خطة اللعبة اليومية لكل تجارة تسجيل أسبوعي تسجيل شهري Q & أمب؛ ويبينار مكتبة الويبينار متاح منتديات المناقشة الخاصة احتمال مخروط رصد مخطط التقويم التجاري إخطارات مخصصة اختيار الخطة.
2 أسابيع)، وحقيقة أنها لا تحتاج إلى اهتمام مستمر، وقدرتها على توليد دخل يمكن الاعتماد عليها مع تراجع قابل للإدارة ".
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2018 كابيتال ديسكوسيونز ليك. كل الحقوق محفوظة.

تجارة رحلة الطريق.
آه ... عطلة عائلية. يمكننا جميعا أن نرتبط بفكرة رحلة عائلية عائلية & # 8221؛. لا تقلق، أنا لن أحضر ذكريات قديمة من الرحلات السابقة، ولكن الحصول على تلك العلكة فقاعة من الشعر بلدي أخت التوأم مع زبدة الفول السوداني في حين ساعد الكلب في الجزء الخلفي من ذلك في وقت مبكر 1980s محطة عربة لا يزال يجعلني يضحك.
لذلك، ما هو التاجر القيام به مع العلم أنها قد تكون قطعت عن العالم لفترة من الوقت أثناء عطلة؟ إغلاق جميع الصفقات هو خيار، ولكن قد يكون هناك طريقة أخرى قد تهمك. أفهم أن خالق هذه التجارة بدأ مع ديف توماس. ودعاها التجارة موقف للسيارات بعد ابنته الذي يريد وسيلة للمساعدة في دفع ثمن وقوف السيارات في وسط مدينة سياتل. من تجارة موقف السيارات لدينا الآن تجارة رحلة الطريق. هناك إصدارات مختلفة ولكن أنا فقط مجموعة لهم كورتيس ألين ودان هارفي الحرف. جميع في كل شيء، والحرف لديها شيء واحد مشترك. أنها بطيئة وموثوق بها ... فقط الشيء الذي تريد عندما بعيدا.
استخدام سبس وضع بوب.
أدخل في يوم مسطح أو أسفل حيث التقلب هو أعلى.
مكان أعلى طويلة 5 نقاط أعلى من سعر السوق، وهو نفس الدخول قصيرة يضع 35 نقطة أقل من سعر السوق.
أدخل أقل طويلة يضع 50 نقطة أدناه، أدخل العلوي طويلة يضع 40 نقطة فوق السراويل.
سعر الدخول المثالي أقل من 100 ولكن يمكن أن يصل إلى 125.
حاول ترك المنصب وحده لمدة 30 يوما على الأقل ما لم يكن ل سبس تحرك كبير.
إذا كان سبس أكثر من 30 نقطة فوق الأعلي العليا ثم بدء المتداول عليها واحدا تلو الآخر لرفع خط انتهاء الصلاحية فوق الصفر.
إذا تحركت سبس إلى أقل 1/3 من الخيمة في وقت مبكر من التجارة ثم إما الخروج أو شراء ينتشر الخصم لحماية الموقف. وينبغي أن يكون طول الفارق الزمني عند النقطة B / E من الرسم البياني لانتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون المدى القصير أقل من 20-25 نقطة.
إذا تحركت سبس لأسفل في وقت لاحق في التجارة ثم الخروج.
وضع التجارة كل أسبوعين.
كورتيس ألين الطريق رحلة التجارة:
انها في الأساس نفس الشيء ولكن مع بعض التعديلات الطفيفة.
أدخل حوالي 70-63DTE.
أدخل قصير يضع 35 نقطة أقل من سعر السوق.
أدخل أقل طويلة يضع 60 نقطة أدناه، أدخل العلوي طويلة يضع 50 نقطة فوق السراويل.
شخصيا، أنا باستخدام مزيج من الاثنين معا. على سبيل المثال، أفضل أن أدخل باستخدام نهج كورتيس (60/50 دخول). وسوف ضبط ثم باستخدام نهج دان في الاتجاه الصعودي، ولكن على الجانب السلبي أنا أفضل أن لفة الفراشة بأكملها إلى أسفل إذا كان السعر 20 نقطة تمرير السراويل.
ماذا تعلمت من هذه التجارة؟ انها تجارة كبيرة التي تتطلب تقريبا أي صيانة خاصة خلال الأيام ال 30 الأولى إلا إذا كان السعر يندرج تحت وضع قصيرة من بوب. سيكون لديك بعد ذلك لضبط وفقا لذلك أم لا. أيضا، لقد لاحظت في بلدي باكتستينغ أن التجارة تتفوق أفضل في بيئات الرابع عالية. في البيئات المنخفضة، فإنه يتطلب المزيد من الاهتمام حيث أن خط T + 0 ليست مسطحة.
وفيما يتعلق بالخسائر، فإن عمليات السحب هي من أدنى المعدلات التي رأيتها خلال بعض عمليات التداول والتداول المباشر. في الوقت الحاضر، لدي اثنين من الصفقات الحية على (فبراير ومارس) التي هي في الواقع حتى لهذا العام (في اشارة الى 10 أيام التداول الأولى من عام 2018 ... وقت هذه المدونة)، وهو أمر مثير للإعجاب جدا نظرا لأول أسبوعين كان أبشع أسبوعين تبدأ إلى سنة من أي وقت مضى.
العيوب: يمكن الجلوس هناك لفترة طويلة وليس كسب القيمة. كما وجدت أنه في طحن السوق، هل يمكن أن تنفق كل الوقت في التجارة وعدم جعل أي أموال. لديك أيضا لمشاهدة مستويات رأس المال المخطط لها حيث أن التجارة يمكن أن تتطلب أكثر خاصة على التعديلات التصاعدية.
ماذا نسمي هذه التجارة؟ انها M3U غير محطمة أو M3U، ولكن يبدو أن الجميع يطلق عليه تجارة رحلة الطريق.
وهنا ما يبدو دخول التجارة نموذجية باستخدام 1 لوت لنوعين من الصفقات:
الوجبات الجاهزة: إذا كنت تبحث عن تجارة لاستكمال الصفقات القائمة (معظم عاصمتي في تجارة روت M3)، قد ترغب في هذه التجارة خاصة في أخرى أساسية مثل سبس. بل هو أيضا التجارة سوف ننظر إلى صعود عندما أكون بعيدا لبعض الوقت.
كتب وساهم من قبل جون ويلسون.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
هل أنت مستعد للتجارة في تجارة جدية؟
الحصول على التقرير المجاني سبعة أسرار لتصبح تاجر ناجح!
انت تستطيع فعل ذالك! معرفة كيفية التجارة.
وتلبية أهدافك المالية -
ونمط حياتك المثالي.
دراسة على الجدول الزمني الخاص بك!
استخدام أدوات الدراسة الذاتية فريدة من نوعها جون و.
الموارد لتعلم تقنياته.
فيديو مجاني.
مشاهدة التداول الناجح في العمل.
الآن يمكنك الحصول على "لوك" على كيف انها.
في سلسلة فيديو يوحنا الأسبوعية.
الاقسام.
لقد تم العمل مع جون لبضعة أشهر فقط وقد ساعدني بالفعل تصبح أفضل بكثير تاجر الخيارات. لقد حاولت عددا كبيرا من استراتيجيات الدخل الخيار مع نجاح مختلط. استراتيجيات جون فراشة التداول تنتج عوائد جيدة جدا مع المخاطر المدارة.
&نسخ؛ 2018-2018 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment