Saturday 17 March 2018

سي فوريكس معنى


أمر جني الأرباح - T / P.


ما هو "أمر جني الأرباح - T / P"


أمر الربح (T / P) هو أمر يستخدمه متداولو العملات يحدد السعر الدقيق أو عدد النقاط من نقطة السعر الحالية حيث يتم إغلاق موضعهم الحالي لتحقيق الربح. المعدل الذي يعتبر المستوى الذي يريد المتداول أن يحقق ربحا يشار إليه أحيانا ب "نقطة الربح".


كسر "أمر جني الأرباح - T / P"


وكما يوحي اسمها، وتستخدم أوامر الربحية لقفل الأرباح في حال تحرك معدل في اتجاه مواتية. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا موقف زوج العملات وتعتقد أن السعر سيرتفع إلى مستوى معين، ولكن غير متأكد من ما سوف تفعله وراء هذا المستوى، ووضع أمر الربحية في هذه المرحلة سوف تغلق تلقائيا موقفكم مما يتيح لك لقفل في الربح. مثال: شراء الين 100 دولار من الين عند 107.4 ين لكل دولار = 100 * 107.40 = 10.740 ين.


وضع أمر جني الأرباح عند 108.80. ثم يرتفع السعر من 107.40 إلى 108.80 أمر شراء الأرباح يتم تنفيذه تلقائيا لبيع 100 دولار و شراء 108080 ين.


وقف الخسارة وجني الأرباح في الفوركس.


تشكل وقف الخسارة وجني الأرباح عنصرين هامين من عناصر إدارة التجارة ولا يقل أهمية عن التحليل الذي يمكن أن يقوم به أحدهما قبل فتح المركز. في هذه المقالة، نقدم دليلا موجزا لاستخدام وقف الخسارة وأخذ الأرباح وأيضا تقديم تعليمي مفصل في كيفية تعيين مستويات توقف ومستهدفة باستخدام منصة التداول MT4.


يتم تعريف وقف الخسارة (سي) أو التوقفات على أنها أمر تخبره أو ترسله إلى الوسيط الخاص بك تخبرهم فيه بتحديد الخسائر في موضع مفتوح (أو تداول).


الربح (تب) أو السعر المستهدف هو أمر تخبره أو ترسله إلى وسيطك لإبلاغه بإغلاق الصفقة أو التداول عندما يصل السعر إلى مستوى سعر محدد في الربح. لمعرفة المزيد حول هذه الأوامر، اقرأ مقالتنا حول أنواع الطلبات في ميتاترادر ​​للتعلم بالتفصيل عن الحد وأوامر التوقف. مستويات وقف الخسارة وجني الربح ثابتة في طبيعتها. وبعبارة أخرى، يتم تشغيل الأوامر (وتغلق تجارتك) عندما يصل الأمن إلى مستوى سعر محدد.


على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر الشراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.385 وقم بتعيين وقف الخسارة عند 1.375 والمستوى المستهدف 1.395، عندما يتحرك السعر دون الدخول ويصل إلى 1.375 يتم إغلاق طلبك لخسارة قدرها 10 نقاط. وبالمثل، عندما يتحرك السعر إلى 1.395، يتم إغلاق طلبك للحصول على ربح من 10 نقطة.


لماذا تعيين وقف الخسارة أو الهدف الربح؟


والسبب الذي يجعل التجار وضع وقف الخسارة أو مستويات الربح المستهدفة لإدارة الصفقات بشكل أفضل. تخيل التداول دون وقف الخسارة، والتي يمكن أن تستنفد جميع الأسهم الخاصة بك. وبالمثل، تخيل عدم التداول بدون سعر مستهدف، والذي من شأنه أن يعرض بشكل أساسي حقوق ملكية حسابك بالكامل لتقلبات السوق.


ما هو تعريف زائدة:


توقف زائدة هي أكثر ديناميكية في الطبيعة. عند استخدام توقف زائدة تتوقف مستويات مستوى التوقف بعد عدد محدد من النقاط. بعض منصات التداول تسمح لك أيضا تعيين وقف زائدة على أساس نسبة التحركات كذلك. وعادة ما تستخدم محطات التوقف عندما تريد أن تأخذ أكبر قدر ممكن من الأرباح خلال الاتجاهات المتطرفة. على سبيل المثال، فإن تحديد نقطة توقف ب 20 نقطة يعني أنه سيتم تعيين مستوى توقف جديد عند تحرك السعر 20 نقطة لصالحك.


على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.385 وقمت بتوقف الخسارة الأولية إلى 1.375 ووقف زائدة 10 نقاط، ثم إذا تحرك السعر 20 نقطة لصالحك فإن الخسارة الجديدة ستنتقل إلى 1.385، مما يجعل الخاص كسر التجارة حتى. إذا استمر السعر في التحرك بمقدار 20 نقطة أخرى، فإن التحويل المتحرك يتحرك 10 نقاط أخرى لصالحك ليحدد ترتيب وقف الخسارة الجديد إلى 1.395 (وبالتالي يقفل 10 نقاط من الربح).


يمكن استخدام نقاط التوقف المرتفعة جنبا إلى جنب مع أمر الربح، حيث يمكن أن يساعد على جعل قفل التداول الخاص بك في أكبر قدر ممكن من النقاط (وكما هو محدد من قبل الوقف المتحرك) بدلا من وضع أمر وقف الخسارة الثابت.


ويوضح الرسم البياني التالي أدناه استخدام وقف الخسارة، وجني الأرباح ومواقف زائدة.


كيفية تعيين وقف الخسارة وجني الأرباح في MT4.


عند وضع أمر معلق، يمكنك تحديد مستويات الدخول والتوقف ومستوى السعر المستهدف. تظهر الصورة التالية نافذة النظام عند استخدام أمر معلق على منصة MT4.


الشكل 1: مستويات التوقف والهدف باستخدام الأوامر المعلقة.


إذا كنت تستخدم نظام السوق، يمكنك دائما تحديث مستويات التوقف والهدف عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الموضع المفتوح واختيار الخيار "تعديل أو حذف الطلب"، والذي يفتح نافذة إدارة النظام مما يسمح لك بإعداد مستويات التوقف والهدف .


الشکل: 2 تعدیل الوقف والسعر المستھدف في أمر السوق.


لإعداد توقفات زائدة، انقر بزر الماوس الأيمن على الطلب المفتوح وحدد "وقف زائدة" في هذا الخيار، يمكنك تحديد قيم توقف زائدة محددة مسبقا أو اختيار "مخصص" لإعداد قيمة التوقف الزائدة الخاصة بك. لحذف قيم التوقف اللاحقة السابقة، انقر بزر الماوس الأيمن لتحديد "إيقاف متوقف" ثم حدد "حذف الكل" لإزالة قيمة التوقف اللاحقة السابقة.


الشكل 3: إعداد توقف زائدة.


توقف المتوقف، وقف الخسارة وجني الأرباح هي واحدة من أسهل إجراءات إدارة التجارة التي يمكن للمتداول القيام به. وعلى الرغم من بساطتها، فإن استخدام مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن أن يساعد المتداول على إدارة أرباحه وخسائره بطريقة أكثر فعالية دون الاضطرار إلى كشف رؤوس أمواله كثيرا ويخاطر بفقدانه بكامله.


S / ل فوركس معنى.


S / ل فوركس معنى.


S / ل فوركس معنى.


ما هو ترتيب الربح (t / p)؟ التعريف والمعنى.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


ما المقصود & كوت؛ الأرباح المحققة & كوت ؛؟ - تعريف مصطلح التداول.


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم الفوركس - ما هو نف. مع هذا في الاعتبار دعونا نأخذ أقرب في هذا الحدث الأخبار، حتى نتمكن من فهم أفضل نف و تأثيرها المحتمل على علامات.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.


ماذا عن موقف٪ s؟ - المختصرات.


تعريف الفوركس: سوق غير مباشر حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي. سوق الفوركس مفيد لأنه.


حساب الفوركس إيرا - فوريكسق.


تعلم الفوركس المصطلحات الأساسية لجميع المصطلحات والعبارات ذات الصلة صرف العملات الأجنبية.


بمي ديفينيتيون - ما هو مؤشر مديري المشتريات في العملة في تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، تم إجراء ما يقرب من نصف النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الإسترليني، وهذا يعني 1 يورو = 1.5465 دولار.


ما هو الفوركس؟ - الفوركس شرح، الفوركس المعلومات الأساسية.


تعرف ما هو الفوركس. تعلم ما هو الفوركس (سوق صرف العملات الأجنبية) واكتساب المعرفة من أساسيات سوق العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية.


Электронный учебник по трейдингу.


تعريف طويل: ما هو طويل جنبا إلى جنب مع غيرها من العملات وتداول الفوركس المصطلحات والتعاريف. العثور على معنى طويل من لدينا شامل قاموس المصطلحات الفوركس.


Секреты успешной торговли فوريكس.


سي: اقرأ تعريف سي و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


أمر جني الأرباح - T / P - إنفستوبيديا.


أفضل وسيط الفوركس على مقدمي الخدمات المالية التي هي أعضاء في اللجنة المالية وحماية كل التجار من قبل اللجنة.


ما هو التحكيم؟ - التعريف | المعنى | مثال.


ما هو بيب؟ النقطة هي وحدة قياس تستخدم لإظهار التغيرات في معدل الزوج. يتم استخدام النقاط لحساب مقدار الربح الذي قمت به على التجارة.


الفوركس P / L تفاصيل - وسطاء التفاعلية.


يتم تداول السوق العالمية بالعملات القابلة للتحويل وتحدد معدلات التحويل الخاصة بها. وهو أكبر سوق مالي في العالم الذي كل يوم، على.


فكس الكلمات التجارية مسرد المصطلحات.


تعلم الفوركس، الرسم البياني، توقعات بسهولة مع معرفة معنى الكلمات، الأبجدية، ديفينيتون، والمصطلحات، معجم. هذا الموقع يقدم لك قاموس الفوركس ل.


ForexTrader4You: รวม คำ ศัพท์ فوريكس และ คำถาม - คำ ตอบ ที่ พบ บ่อย.


على العكس من ذلك، الجنيه يستحق .29. أسعار الصرف المرنة. وتحدد معظم أسعار الصرف عن طريق سوق الصرف الأجنبي أو العملات الأجنبية. وهذا ما يسمى مرنة.


ما هو الفوركس؟ تعريف ومعنى - إنفستوروردز.


تعريف الفوركس في قاموس، قاموس على الانترنت مجانا مع النطق والمرادفات والترجمة. ابحث عنه الآن!


الفوركس | تعريف الفوركس في قاموس.


في الميزانية العمومية للبنك المركزي، احتياطيات النقد الأجنبي هي الأصول، في حالة اليابان، بدأت احتياطيات النقد الأجنبي صعودها قبل عقد من الزمان،


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


تنويه المخاطر: نحن لا نضمن اكتمال أو دقة أي معلومات قدمت على هذا الموقع. يجب عليك إجراء البحوث المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ.


احتياطيات النقد الأجنبي - ويكيبيديا.


تداول العملات الأجنبية مع جميع التخصصات الفوركس بالإضافة إلى أكثر من 55 أزواج فكس أخرى على موقعنا على جائزة منصة سطح المكتب الملكية، تطبيقات الجوال أو MT4. الوصول ينتشر تنافسية.


سي ديفينيتيون - نسداق.


21.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف الربح المحقق على المدى التجاري، وعادة ما يتم إيداع الأرباح المحققة بالفعل في المتاجرة المتحققة P / L المحقق، P / L غير محققة.


الفوركس السوق - الرسوم البيانية الفوركس مجانا ونقلت | TradingView.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الجزء 4 - ما هي تجارة الفوركس المهنية؟ - جعل المال - تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يستخدم حركة السعر في النقد الأجنبي.


P & أمب؛ L تعريف - نسداق.


كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.


20 أكتوبر 2018.


فوركس كونترول S. L. في مدريد، إسبانيا | FindTheCompany.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


# الانزلاق الفوركس معنى ★★ إنستافوريكس سلخ فروة الرأس المسابقة.


Скачай бесплатно и освой торговлю акциями и валютой! Услуги брокера с 1996 года!


ما هي تجارة الفوركس؟ - الفوركس التداول »تعلم التجارة.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


ما هو تداول الفوركس؟ تعريف ومعنى.


تعريف تداول العملات الأجنبية: تبادل العملات بين بلدين أو أكثر في سوق معترف به. تداول العملات الأجنبية هو نوع شعبية من.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


15.12.2004 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا تعلم من الرائدة في العالم في المالية ما هو "أمر الربح.


فوريكس نيوز @ فوركس فاكتوري.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


وقف الخسارة (S / L) وجني الأرباح (T / P) على MT4.


على الرغم من أن تجار الفوركس الجدد عادة لا يملكون عادة استخدام أوامر وقف الخسارة بشكل منتظم عند تداولهم، فمن الضروري القيام بذلك من أجل الحد من الخسائر المحتملة للعملات التجارية. نوصي التجار بتعيين أوامر إيقاف الخسارة على كل موقف مفتوح. في المثال أدناه، نعرض & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ و & كوت؛ جني الأرباح & كوت؛ في العمل بعد النظام الأولي لدخول السوق يتم تنفيذها على محطة ميتاتريدر 4 (MT4).


الخطوة 1: شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي (الذهاب & كوت؛ طويل & # 39؛). كما هو الحال في المثال السابق، نستخدم نافذة مراقبة السوق (الجدول الذي يظهر جميع أزواج العملات والأدوات الأخرى المتاحة للتداول) من أجل النقر المزدوج على الأداة التي نريد التداول بها. دعونا نفترض أنك تريد شراء 1 لوت (الكثير القياسي) من اليورو مقابل الدولار الأميركي (أي أنك تراهن على أن اليورو سيرتفع بالنسبة للدولار الأمريكي). عند النقر المزدوج على رمز اليورو مقابل الدولار الأميركي، نافذة دخول النظام أدناه للملوثات العضوية الثابتة. ثم أنت المفتاح في 1.00 ضمن & كوت؛ المجلد & كوت؛ واضغط على الزر الأزرق & كوت؛ اشتر & كوت؛ زر.


نافذة دخول أوامر ميتاترادر ​​& # 8211؛ شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الخطوة 2: اليورو مقابل الدولار الأمريكي تأكيد التجارة. بعد انقسام ثانية، تظهر رسالة تأكيد التجارة أدناه في نافذة إدخال الطلب. في هذا المثال، رقم التأكيد هو 2762188 و & كوت؛ شراء 1.00 يوروس عند 1.3128 ناجحة & كوت؛ رسالة تشير إلى أن 1.00 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي تم شراؤها في 1.3128. عند النقر على الزر & كوت؛ موافق & كوت؛ زر، يمكنك العودة إلى الإطار الرئيسي للمنصة.


نافذة إدخال الطلبات & # 8211؛ تأكيد طويل اليورو مقابل الدولار الأميركي التجارة.


الخطوة 3: تعيين & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ و & كوت؛ جني الأرباح & كوت؛ لمركز مفتوح على MT4. عندما يتم فتح موضع، & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ مرتبطة بهذا الموقف ينبغي أن توضع في أقرب وقت ممكن. للاطلاع على الموضع الطويل (الشراء) الذي تم فتحه سابقا، ما عليك سوى النقر على علامة & كوت؛ التجارة & كوت؛ في علامة التبويب & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ من القسم التجاري الرئيسي على منصة MT4 (لقطة 1 أدناه). أول & كوت؛ السعر & كوت؛ يظهر العمود سعر الإدخال (1.3128) والثاني & كوت؛ السعر & كوت؛ العمود يعرض سعر السوق الحالي لزوج العملات المقابلة (1.3123). إذا كان سيتم إغلاق الصفقة عند هذا السعر الثاني، فإنك ستدرك خسارة 50 دولارا أمريكيا (1.3128 & # 8211؛ 1.3123 = 0.0050 = 50 نقطة). و & كوت؛ S / L & كوت؛ (إيقاف الخسارة) و & كوت؛ T / P & كوت؛ (جني الأرباح) عرض & كوت؛ 0.0000 & كوت؛ لأنه لم يتم تحديد مستويات وقف الخسارة أو الربحية لهذا الموضع. لتعيين هذه المستويات، ببساطة انقر نقرا مزدوجا على موقف فتح.


لمتابعة مثالنا التجاري، دعنا نفترض أنك تريد الحد من فقدك إلى 20 نقطة (0.0020) وتحقيق ربح إذا ارتفع السعر بمقدار 20 نقطة. وبناء على ذلك، بما أن سعر دخول الشراء هو 1.3128، فيجب ضبط وقف الخسارة عند 1.3108 (20 نقطة دون الدخول) ومستوى الربح عند 1.3148 (20 نقطة فوق الدخول).


عند ظهور نافذة إدخال الطلب (لقطة الشاشة 2 أدناه)، ما عليك سوى تحديد & كوت؛ تعديل الطلب & كوت؛ في & كوت؛ اكتب & كوت؛ المنسدلة وأدخل السعر 1.3108 في & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ و 1.3148 في & كوت؛ جني الأرباح. & كوت؛ بعد ذلك، اضغط على الزر الأزرق الطويل الذي يقول & كوت؛ تعديل # 2762188 شراء 1.00 يوروس سي: 1.3108 تب: 1.3148 & كوت؛ (انظر لقطة 3).


هذا على الفور إحضار رسالة تأكيد تفيد بأن وقف الخسارة وجني الأرباح تم قبول (سكرينشوت 4). عند الضغط على & كوت؛ موافق، & كوت؛ يمكنك العودة إلى القسم الرئيسي من المنصة. لاحظ أنه ضمن علامة & كوت؛ التجارة & كوت؛ علامة التبويب في الجزء السفلي من المنصة، موقف اليورو مقابل الدولار الأمريكي يظهر الآن مستوى S / L من 1.3108 ومستوى T / P من 1.3148 (سكرينشوت 5). تظهر هذه المستويات بشكل مرئي على الرسم البياني يوروس على MT4 كخطوط منقطة. يظهر الخط الأخضر سعر الإدخال (1.3128)، ويظهر الجانب الأحمر العلوي مستوى الربحية (1.3148)، بينما يظهر اللون الأحمر أدناه وقف الخسارة (1.3108).


وبما أن أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح هذه مرتبطة بالمركز المفتوح، فإنها تظل مفتوحة حتى يصل سعر العملة إلى مستوى S / L أو T / P (مما يؤدي إلى أحد الأوامر المقابلة وإلغاء الأوامر الأخرى) أو يغلق التاجر يدويا الموقع.


لقطة شاشة 1: نافذة التداول الرئيسية على ميتاترادر ​​& # 8211؛ فتح موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي.


لقطة الشاشة 2: نافذة إدخال الطلبات & # 8211؛ تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.


لقطة الشاشة 3: نافذة إدخال الطلبات & # 8211؛ وضع S / L و T / P مستويات & # 8211؛ انقر على زر أزرق طويل.


سكرينشوت 4: MT4 أوردر ويندو & ويندو & # 8211؛ مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح مؤكدة.


سكرينشوت 5: مين بلاتفورم ويندو & # 8211؛ عرض سي و تب المستويات على الوضع الحالي.


الخطوة 4: تنفيذ أوكو (واحد يلغي الآخر) أمر على MT4. مزيج من السابق & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ و & كوت؛ جني الأرباح & كوت؛ ومن المعروف أوامر على منصة فكس كما أمر أوكو. أوكو لتقف & كوت؛ واحد يلغي الآخر. & كوت؛ وهذا يعني أنه عندما يصل السعر إلى أي من المستويات المحددة، يتم إغلاق الموقف ويتم إلغاء الأمر المتبقي. في المثال أعلاه، ارتفع السعر فعليا بعد فتح الطلب (راجع لقطة الشاشة 1 أدناه). في الواقع، كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.3152 عند التقاط الصورة الأولى أدناه، والتي كانت 4 نقاط فوق مستوى جني الأرباح.


تظهر الصورة الثانية أدناه (ضمن علامة التبويب & كوت؛ سجل الحساب & كوت؛) أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) قد أغلق بسعر 1.3148 (لاحظ أن العمود الثاني & كوت؛ السعر & كوت؛ يظهر سعر إغلاق 1.3148). و & كوت؛ T / P & كوت؛ العمود يظهر أيضا سعر 1.3148 أبرز باللون الأخضر. يحدث هذا عند إغلاق الصفقة عند مستوى الربح. عندما تم ملء أمر T / P على منصة MT4، قام النظام تلقائيا بإلغاء الجزء الآخر من أمر أوكو (& كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ في 1.3108).


لقطة الشاشة 1: نافذة التداول الرئيسية & # 8211؛ يوروس يشير الرسم البياني إلى أن & كوت؛ أخذ الربح & كوت؛ (1.3148).


لقطة الشاشة 2: سجل الحساب في MT4 & # 8211؛ تم إغلاق الموضع في & كوت؛ جني الأرباح & كوت؛ من 1.3148 & # 8211؛ 20 نقطة أعلى من سعر الافتتاح.


هام: على الرغم من أن في المثال أعلاه وقف الخسارة وجني الأرباح كانت مرتبطة إلى الموقف بعد فتحه لجعل المثال أسهل لفهم، فمن الممكن أيضا لإضافة في وقت واحد S / L و T / P إلى الموقف عندما يجري وضع أمر الدخول؛ وهذا هو، قبل فتح الموقف. ونوصي بأن يقوم العملاء بذلك (على الأقل مع جزء وقف الخسارة من الطلب) لبناء الانضباط أثناء تداول العملات، وتجنب خطر نسيان وضع أو اتخاذ قرار بعدم وضع أمر وقف الخسارة بعد فتح المركز.


لماذا هو ستوبلوس أو أخذ الربح غير صالح؟


أنا جديد في التداول وأنا أحاول في جميع أنحاء حساب ممارسة بعد أن شاهد / قراءة الفوركس المقالات استراتيجية المبتدئين.


ماذا أفعل الخطأ هنا؟


أنا أرى سي الخاص بك و تب والدخول قريبة جدا من بعضها البعض. عموما تحتاج إلى ترك 1-2 نقطة (10-20 نقطة) المسافة بين كل منهم. لذلك إذا كان دخول الشراء الخاص بك هو 99.90 يجب أن يكون سي أقل من 99.88 تب الخاص بك فوق 99.92. حاول إذا كان يعمل.


تحرير: حتى 50.000 / 150.000 لا يعمل.


"يجب أن تختلف الأسعار المفتوحة التي تحددها عن سعر السوق بمقدار 80 نقطة على الأقل"


في وقت لقطة كان لديك ينتشر كبيرة جدا. أنت تحاول إعداد وقف بيع وهو ما يعني بيع بأسعار أقل مواتاة عند 0.685 8 ولكن سعر العرض هو بالفعل عند 0.685 0. لذلك نظريا (قد لا يسمح الوسيط بالتداول داخل نطاق صغير) يجب عليك استخدام حد بيع عند 58 أو إيقاف بيع أقل من 50.


امل ان يساعد.


شكرا للمساعدة.


قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحصل على الخطأ:


لم تقم بتحديد النوع المناسب من أمر معلق.

No comments:

Post a Comment