Saturday 10 March 2018

رينكو الحانات استراتيجيات التداول


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رينكو استراتيجية التداول باستخدام التحليل الفني.
أرسلت بواسطة D منذ 91 يوما.
يبدو الرسم البياني للتجارة رينكو مثل الرسم البياني الشمعدان مع أي فتائل أو ذيول ومع كل شريط لها نفس الحجم، عالية إلى منخفضة. بالنسبة للمتداولين الذين لم يتداولوا أبدا استراتيجية التداول رينكو سواء في تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة أو حتى الأسهم، قد تكون مربكة قليلا عن كيفية التجارة بها.
وتسمى قضبان رينكو أشياء مختلفة، والطوب وصناديق، وكل حجم مربع هو نفسه اعتمادا على إعداد التاجر يستخدم. ترى فقط فتح وإغلاق مع هذه الطوب حتى إذا كنت في حاجة الى استراتيجية التداول التي تأخذ في الاعتبار الأيام المرتفعة والأدنى، رينكو التداول قد لا يكون لك.
لا تتداخل الطوب المتتالية وهي مستقلة عن الإطار الزمني الذي تستخدمه لأي استراتيجية أخرى.
بالتفكير في حجم الصندوق، سوف يقوم مخطط رينكو بعشرة نقاط برسم الطوب الجديد بعد تحرك السعر عشر نقاط (فوركس) فوق أو عشر نقاط أسفل الشريط الأخير. وهذا يعني أيضا أن السعر قد يتحرك تسع نقاط أعلى أو تسع نقاط أقل من الشريط الأخير ولا يزال لم تكتمل لبنة جديدة. أنا.
في الواقع هناك ما يصل الى نطاق سعر 28 نقطة قبل رسم الطوب الجديد وهذا هو شيء نحن بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار عند وضع إدخالات لدينا وتوقف.
نضع في اعتبارنا أن السعر لا يزال يستخدم وبار رينكو هو ببساطة نوع المخطط الآخر الذي قد أو قد لا تكون مفيدة لك.
ويبين الشكل 2 حركة السعر قبل وبعد الانتهاء من الطوب الجديد. لاحظ أنه بمجرد الانتهاء من الطوب كل حركة السعر السابق مخفيا. نحن لا نرى كيف عالية أو كيف السعر المنخفض انتقلت قبل إغلاق الطوب.
تجدر الإشارة إلى أن هناك إصدارات بديلة من الرسم البياني رينكو التي سوف تظهر الفتائل ولكننا لن تغطي تلك هنا.
منذ يتم رسمها الطوب على أساس العمل السعر ويترتب على ذلك أن هذه المخططات هي أيضا وقت مستقل. اعتمادا على السوق وحجم الطوب قد يستغرق دقائق أو ساعات أو أيام لبنة واحدة ليتم سحبها.
سوف تحتاج إلى تجربة مع حجم الطوب للعثور على واحد أن يعطيك فترات التي تعمل بالنسبة لك.
النقطة الرئيسية: هو حجم الطوب الذي يهم مع قضبان رينكو. ولا يؤخذ في الاعتبار الإطار الزمني.
رينكو القضبان قطع من خلال الضوضاء.
الرسوم البيانية رينكو كبيرة للتداول سوينغ لأنها تعطي مؤشرا واضحا للاتجاهات، خالية من الضوضاء. في اتجاه صاعد أو مسيرة لدينا سلسلة من الطوب جوفاء، في الاتجاه الهبوطي أو بيع سلسلة من الطوب الصلبة كما هو مبين في الشكل 3.
فمن السهل دائما للكشف عن التراجع واستئناف الاتجاه في الرسم البياني رينكو ومجالات الدمج بوضوح.
هذه الميزة من رينكو يمكن أن تساعد في خفض كمية من التفسير الذاتي للتاجر سيكون عند النظر إلى الرسم البياني التجاري.
أقل تقدير = مزيد من الاتساق.
رينكو استراتيجية التداول - يبقيه بسيط.
يمكنك إضافة مؤشرات إلى الرسوم البيانية رينكو تماما كما تفعل مع أي نوع آخر من الرسم البياني، ولكن ربما أفضل طريقة لاستخدامها هي أيضا أبسط: استخدام الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه.
ويبين الشكل 4 مثالا على اليورو مقابل الدولار الأميركي. نحن نستخدم عشرة أعمدة من الطوب في هذا المثال ويشير المستطيل إلى توطيد واضح بين 1.1200 و 1.1260. في هذه الحالة كنا ننتظر لبنة جديدة لإغلاق فوق أو تحت منطقة التوحيد ثم أدخل في الاختراق.
انها ليست في كثير من الأحيان سوف ترى مثل هذه المجالات الدعم والمقاومة محددة في تعزيز ولكن هذا هو آخر زائد لاستخدام رينكو!
رينكو البارات وخطوط الاتجاه.
في الشكل 5 نرى تطبيق بسيط من فواصل خط الاتجاه مع الرسوم البيانية رينكو. كلما أغلقت الطوب الجديد فوق أو تحت خط الاتجاه ندخل التجارة في الاتجاه الجديد. لتجنب الاصطدامات ننتظر كسر اثنين من الطوب قبل دخول التجارة ولكن نحن الخروج بسرعة على كسر الطوب واحد.
يمكنك أن ترى كيف نظيفة المخطط هو وكيف تتم إزالة كل الضجيج لتعطينا إدخالات سهلة ولا لبس فيها ومخارج. في هذا المثال باستخدام عشرة طوب من الأنابيب قمنا بحجز اثنين من الطوب (20 نقطة) من الأرباح في المحطة الأولى، خمسة من الطوب (50 نقطة) في الثانية وليس على الثلث.
اتجاه الاتجاه سريعة وبسيطة.
كما أنه من الممكن استخدام الرسوم البيانية رينكو ببساطة لتأكيد الاتجاه العام للسوق في حين تداول الاستراتيجيات الحالية. A 25 أو 50 نقطة رينكو حجم جيد للتجار البديل. الشكل 6 هو 50 نقطة رينكو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي ويمكنك أن ترى كيف كان قد أبقى لكم في التحركات تتجه قوية مرة أخرى في مايو ويونيو وكيف كنا توحيد الأشهر الثلاثة الماضية.
قد تحتاج إلى التحقيق باستخدام نهج إطار زمني متعدد حيث يمكنك تداول اتجاه اتجاه الإطار الزمني الأعلى على الأطر الزمنية المنخفضة.
الرسوم البيانية رينكو ليست لبدء التجار.
يمكن أن يكون من الصعب التجارة بسبب حركة السعر الكبيرة نسبيا التي يمكن أن تحدث قبل أن يتم الانتهاء من الطوب الجديد فعلا. تحتاج إلى التحلي بالصبر وانتظر الطوب لإغلاق. أقترح عليك تجربة ورصدها جنبا إلى جنب مع الاستراتيجية المعتادة الخاصة بك.
ابحث عن التحركات تتجه، وتحديد حدود التوحيد ونرى كيف يمكن لتلك الأفكار تحسين قرارات التداول الحالية الخاصة بك.
تجربة أيضا مع استراتيجيات بسيطة للاتجاهات التجارية، والانتكاسات وكسر مع الرسوم البيانية رينكو. مرة واحدة يتقن الرسوم البيانية رينكو تصبح أداة قوية لتداول الأدوات الخاصة بك.
لقد وجدت هذا الفيديو عظيم حقا عن رينكو للتجارة وأنه يأتي مع البرنامج المساعد ميتاتريدر حتى تتمكن من استخدام رينكو على هذا المنبر!

أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو نظم التداول والاستراتيجية.
تحميل مجاني أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو أنظمة التداول واستراتيجية & # 8211؛ الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم.
ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛. يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا.
على سبيل المثال & # 8230؛ وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب. وفيما يلي أعلى 5 أفضل الفوركس رينكو أنظمة التداول واستراتيجية بالنسبة لك & # 8230؛
كيفية كسب المال التداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول.
تعرف على تداول العملات الأجنبية مع نظام التداول رينكو. إلى يوم ونحن نتعلم عن كيفية كسب المال تداول الفوركس بسهولة مع رينكو ماسد مرآة نظام التداول. لقد اخترت هذه الاستراتيجية لأن الأدوات المستخدمة في تحديد الصفقات هي بديهية إلى حد ما حتى لو كنت لم تتداول فكس سابقا.
الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني. التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر؛ لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛.
تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.
عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.
تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.
متقدم بسيط الفوركس رينكو اتجاهات التداول مع المتوسط ​​المتحرك.
الفوركس رينكو تجارة اتجاهات استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو التي تتوقع الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول المخصصة مركب + مؤشر الاتجاه الجزئي + حركة السعر إشارات كاذبة فلتر & # 8211؛ الكل في واحد!
رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.
مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، ونحن الآن جلبت رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول إلى مستوى جديد من التميز. هنا هو البرنامج التعليمي كيفية تثبيت، وخلق، ووضع الفوركس رينكو الرسم البياني.
قبل أن تستمر هذا الدليل، لديك لتركيب رينكو الرسم البياني. في هذا الإصدار، لا تحتاج لمشاهدة والانتظار أمام المخطط الخاص بك للحصول على 3 مؤشرات أكد. سوف تحصل على تنبيه فورا كل هذه المؤشرات الثلاثة لديها نفس الإشارة وأكد بعضها البعض.
رينكو قناة نظام التداول الفوركس.
وقد وضعت طريقة رينكو قناة التداول باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.
واحدة من القواعد الأساسية لنظام قناة رينكو هو الحاجة إلى السعر للتداول في أو من خلال مناطق القناة الحمراء أو الزرقاء.
كيفية تثبيت، إنشاء، ووضع الفوركس رينكو الرسم البياني.
إنشاء الفوركس رينكو الرسم البياني & # 8211؛ لا يمكنك تثبيت نظام رينكو في السوق مغلق. السبت والأحد. انتظر حتى نشاط السوق من الاثنين إلى الجمعة.
تحميل مجاني رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ هنا هو رابط التحميل وبرنامج تعليمي كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.
ملف 1.Extract. RAR.
2. افتح MT4 ثم انقر فوق الملفات - & غ؛ فتح مجلد البيانات.
3. ضع قوالب الملفات في قوالب المجلد.
4. البحث عن مجلد MQL4 ثم فتح هذا المجلد.
5. وضع ملف المؤشرات في مجلد المؤشرات، خبير في مجلد الخبراء.
7. أعد تشغيل MT4.
8. افتح الزوج المفضل لديك، على سبيل المثال: ور / أوسد، حدد تف M1.zoom خارج، إيقاف التحول الرسم البياني والتمرير التلقائي. انقر مع الاستمرار على زر "الصفحة الرئيسية" على لوحة المفاتيح لتنزيل سجل البيانات.
9. إرفاق فوريكسوترينكوشارت لرسم ..wait حتى ترى الإخطار في أعلى اليسار وأعلى يمين المخطط الخاص بك.
10. انقر فوق ملف - & غ؛ فتح دون اتصال، حدد ور / أوسد M2 - & غ؛ انقر فوق فتح.
11. حدد قالب فوركسوت-رينكستريتما ثم تحميل قالب للرسم البياني.
12. كنت على استعداد للتجارة.
لمزيد من التفاصيل كيفية التجارة استخدام رينكو الرسم البياني، يرجى الرجوع إلى هذا رينكو شارع المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول & # 8211؛ الآن يمكنك أن تتعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح استخدام الرسوم البيانية رينكو.

مجموعة الفوركس للتدريب.
الرسوم البيانية ضرورية في تداول العملات الأجنبية. في الوقت الحاضر لا يمكنك تداول الفوركس بشكل فعال دون رسم بياني. الأكثر شعبية الرسم البياني نمط الفوركس هو الرسم البياني الشمعدان الياباني. بعض الأنواع الأخرى من الرسوم البيانية التي يستخدمها المتداولون بانتظام تتضمن المخطط الخطي والمخطط الشريطي. اليوم، ومع ذلك، سوف نناقش بديل رسم آخر - الرسم البياني رينكو. في هذا الدرس، سوف نوضح ما هو الرسم البياني رينكو وتقديم بعض النصائح والاستراتيجيات التجارية إضافية لإدراجه في التداول الخاص بك.
ما هو الرسم البياني فوركس رينكو؟
الرسم البياني رينكو هو نوع معين من الرسم البياني لعرض تحركات الأسعار لأداة مالية. ويتكون المخطط من كتل (طوب a. k.a.) وهي نفس الحجم. هذه الكتل يمكن أن تكون هبوطية وصعودية كما هو الحال في شريط قياسي أو الشمعدان الرسم البياني.
والسبب في أن مخطط رينكو لديه كتل فردية من نفس الحجم لأن مخطط رينكو لا يأخذ الوقت في الاعتبار. يحتوي مخطط رينكو على معلمة الإعداد، والتي تحدد النقاط التي تؤخذ بعين الاعتبار لكل كتلة. وعادة ما تأتي هذه المعلمة مع القيمة الافتراضية 10 نقطة على منصة ميتاتريدر. لذلك، إذا تم تعيين الرسم البياني رينكو إلى (10)، وهذا يعني أن الكتلة التالية لن تتشكل حتى عمل السعر يخلق زيادة أو نقصان لا يقل عن عشرة نقطة.
وبهذه الطريقة، إنشاء الطوب التالي على الرسم البياني رينكو يأخذ فترة غير محددة من الزمن. يمكن تشكيل كتلة في الثانية، دقيقة، يوم أو أسبوع على سبيل المثال. لا أحد يعرف على وجه اليقين. ما نعرفه، على الرغم من ذلك، هو أنه سيكون بالضبط عدد النقاط المحددة ضمن المعلمة رينكو التي قمت بتعيينها.
أدناه سوف نرى الفرق بين الرسم البياني الشمعدان الياباني القياسية ورينكو الرسم البياني:
الرسم البياني الأول هو الرسم البياني رينكو الذي يوضح حركة السعر من الرسم البياني الثاني، وهو الرسم البياني الشمعدان اليابانية. نرى أن الرسم البياني رينكو ينعم العمل السعر العام. وبهذه الطريقة يتم عرض كل النشاط على الرسم البياني مع ميل أكثر ميلا.
أنواع الرسوم البيانية رينكو.
هناك نوعان من الرسوم البيانية رينكو على أساس الحساب المستخدم في المؤشر:
عالية / منخفضة رينكو الرسم البياني.
أول مخطط رينكو سوف نناقش هو نوع عالية / منخفضة. هذا النوع من الرسم البياني رينكو يأخذ بعين الاعتبار كل سلوك سلوك السعر. كما يوحي اسم عالية / منخفضة، فإنه يتضمن العمل السعر بين أعلى وأدنى نقطة على الرسم البياني.
فتح / إغلاق الرسوم البيانية رينكو.
النوع الثاني من الرسم البياني رينكو هو نوع فتح / إغلاق. هذا الأسلوب رينكو يأخذ بعين الاعتبار فقط التحركات السعر التي يتم تضمينها ضمن مجموعة فتح / إغلاق من حركة السعر.
هل لاحظت أن مثال صورة رينكو الذي أظهرنا أعلاه يتضمن عدد قليل من الشموع الكبيرة؟ هذا هو الحال، لأن المخطط يأخذ فقط في الاعتبار فتح واختتام فترات مختلفة. وبهذه الطريقة، لم يتم تضمين بعض من حركة السعر في كتل رينكو. لذلك، يتم عرض القراد خارج كتل رينكو مع هذه الشموع.
افتتاح مخطط رينكو في ميتاتريدر.
قد يكون من الصعب بعض الشيء في البداية لفتح مخطط ميتاتريدر رينكو. لذلك، أردت أن أتوقف لحظة لمناقشة كيفية القيام بذلك. أولا، يجب تحميل ملف MQL4 من مؤشر الرسم رينكو. ثم يجب وضع الملف الذي تم تنزيله في مجلد "خبير" من منصة MT4 الخاصة بك. للقيام بذلك، يمكنك ببساطة النقر على "ملف" في محطة MT4 الخاص بك. ثم يجب عليك اختيار "فتح مجلد البيانات". سيؤدي ذلك إلى ظهور مجلد منبثق على الشاشة. ثم انتقل إلى الدليل التالي: "MQL4 - & غ؛ خبير". كنت ببساطة إسقاط الملف هناك. ثم ستقوم بإعادة تشغيل محطة MT4.
عند إعادة تشغيل وفتح منصة MT4 يجب التأكد من أن لديك لوحة "المستكشف" مفتوحة على الجانب الأيسر من المحطة. ثم قم بتوسيع قسم "مستشار الخبراء" في لوحة "المستكشف". عند القيام بذلك، يجب أن تشاهد ملف رينكو هناك.
قبل إضافة الملف إلى المخطط الخاص بك، يجب التأكد من أنك قد بدأت زر "خبير المستشار" أو "تجارة السيارات" في الجزء العلوي من محطة MT4 الخاص بك. إذا قمت بتشغيل هذا التشغيل، يمكنك ببساطة سحب ملف رينكو وإفلاته من لوحة "المستكشف" على المخطط الذي تريد تعديله.
بعد القيام بذلك، نافذة أخرى سوف يطفو على السطح على الرسم البياني. هذا هو نافذة إعدادات مؤشر رينكو كنت قد انخفض للتو على الرسم البياني. انتقل إلى اللوحة "المشتركة" ووضع علامات على هذه الخطوط:
ثم انقر فوق "موافق". قد يكون التفكير في أن شيئا لم يتغير، ولكن في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني الخاص بك سوف ترى النص الذي يعطيك نسخة رينكو كنت تستخدم ووجه مبتسم. أيضا، سترى في الزاوية اليسرى العليا النص الذي يخبرك بأنك تحتاج إلى فتح مخطط MT4 حاليا لجعل الأداة تعمل. وهذا ما سنفعله الآن. انقر على "ملف" مرة أخرى واختر "فتح غير متصل". ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على خيارات مخطط غير متصل مختلفة. يجب عليك التمرير والعثور على الأطر الزمنية المدرجة في الزاوية اليسرى العليا على محطة MT4.
فويلا! لديك الآن الرسم البياني رينكو مفتوحة على منصة ميتاتريدر 4 الخاص بك.
مزايا الرسم البياني رينكو في MT4.
أي تاجر الذي استخدم الرسم البياني رينكو يعرف أنه فعال جدا لقياس العمل سعر الأداة التي كنت تشاهد. دعونا نلقي نظرة أعمق في بعض مزايا الرسم البياني رينكو في MT4.
القدرة على بقعة الاتجاهات بسرعة.
الرسم البياني رينكو يمكن أن تظهر بوضوح اتجاه السوق. منذ الرسم البياني أساسا ينعم عمل السعر، ونحن دائما تقريبا يكون الاتجاه الحالي أمامنا.
على الصورة أعلاه ترى تقلبات السعر مختلفة على الرسم البياني رينكو. لاحظ أنه لا توجد عمليات دمج. هناك اتجاهات أصغر وأكبر، ولكن لا توجد نطاقات متداخلة.
مثالية لتداول الدعم والمقاومة.
الرسم البياني رينكو فعالة جدا لتحديد مستويات الدعم والمقاومة بشكل صحيح. منذ عمل السعر من الرسم البياني رينكو يحتوي على حركة السعر من حركة نقطة محددة مسبقا، ومستويات الدعم والمقاومة يمكن عرضها بشكل واضح جدا.
أدناه سترى صورة تظهر أربعة مستويات على الرسم البياني. لاحظ أنه بعد أن يتفاعل السعر مع كل منها، نرى إنشاء خطوة اتجاهية جديدة.
الدوائر الحمراء على الرسم البياني تظهر لحظات عندما قضبان رينكو كسر مستوى مهم. كما ترى، كل من هذه الاختراقات يؤدي إلى خلق اتجاه جديد. وفي مقابل ذلك، فإن الدعم، الذي يتضح في أسفل الرسم البياني هو بداية حركة صعودية جديدة. بعد ارتداد السعر مرتين من ذلك، نرى إنشاء اتجاه صاعد جديد.
من السهل العثور على أنماط الرسم البياني.
كما هو الحال مع الدعم والمقاومة تحديد، أنماط الرسم البياني هي أيضا أسهل بكثير للاعتراف على الرسم البياني رينكو. دعونا نلقي نظرة أدناه:
توضح الخطوط الزرقاء نمط إسفين صاعد. كما ترون، ينخفض ​​السعر بعد كسر خط الوتد السفلي.
ثم يأتي قناة صاعدة، وهو يتضح مع الخطوط الحمراء. لاحظ أن الإجراء السعر يخلق تقلبات في إطارات القناة. بعد الاختراق الهبوطي، ينخفض ​​السعر.
يظهر النمط التالي باللون الأخضر، وهو نمط الرأس والكتفين المقلوب. بعد إنشاء الكتف الثاني، وارتفاع الأسعار مرة أخرى.
الرقم الأرجواني هو نمط مزدوج الأعلى. الانخفاض الذي يأتي في النهاية يثبت صحة هذا الرقم.
تأكيد اندلاع على الرسوم البيانية رينكو.
الوظيفة الأساسية للرسم البياني رينكو هو توفير مستوى أوضح من تحليل حركة الأسعار.
واحدة من الطرق الأكثر شعبية في استخدام الرسم البياني رينكو هو لكسر التجارة. على الرغم من أن هذا هو وسيلة صالحة، وأود أن أقترح أن تؤكد إشارات الاختراق على الرسم البياني رينكو. حاول تأكيد الاختراق بشمعة ثانية. إذا كان شمعة رينكو تتجاوز خط الاتجاه تأكد من رؤية شمعة أخرى، والتي تمتد إلى ما وراء شمعة كسر.
تجارة الفوركس مع الرسوم البيانية رينكو.
دعونا الآن مناقشة بضع استراتيجيات التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو:
تريند خط اندلاع رينكو استراتيجية التداول.
كما لمسنا في وقت سابق قليلا، وهناك طريقة فعالة للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو هو من خلال اكتشاف هروب في الاتجاهات. هيكل الرسم البياني رينكو دقيق جدا في بناء الاتجاهات. على هذا النحو، خطوط الاتجاه على الرسم البياني رينكو دقيقة نسبيا. لذا، فإن كسر خط الاتجاه الصحيح أكد من قبل كتلة رينكو الثانية يجب أن تعطينا قدرا معقولا من الثقة للتنبؤ بداية الاتجاه الاتجاه.
عادة، كنت انتظر لفتح موقف حتى بعد شريط رينكو يكسر خط الاتجاه وبار رينكو الثاني يمتد وراء شريط كسر. وبمجرد حدوث ذلك، يجب وضع وقف الخسارة خارج نقطة أحدث أو عالية أو منخفضة سوينغ إنشاؤها قبل الاختراق. يمكنك استخدام القرائن العمل على أساس السعر إلى التمسك الموقف حتى الوقت الذي يتحول وزن الأدلة لصالح الاتجاه المعاكس.
انظر المثال أدناه لكيفية ظهور اختراق الاتجاه باستخدام مخطط رينكو:
فوق الرسم البياني رينكو ل ور / أوسد، والذي يحتوي على الفترة ما بين 28 مايو 2018 و 31 يونيو 2018. الصورة توضح اتجاها صعوديا قويا الذي يحصل في نهاية المطاف كسر إلى الجانب السلبي.
لاحظ أن خط الاتجاه في وضع جيد جدا - واحدة من ايجابيات نظم التداول رينكو مقرها. يظهر اختراق وهمية أولا، والذي يشار إليه بالسهم الأحمر. بعد ذلك بوقت قصير، على الاختبار اللاحق، سترى أن كتلة رينكو تغلق تحت هذا الاتجاه. شمعة رينكو تتجاوز خط الاتجاه، والشمعة القادمة تمتد حتى أقل. هذا سيكون مكانا مناسبا لبيع زوج العملات ور / أوسد.
يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك فوق أعلى نقطة تأرجح قبل الاختراق. يظهر هذا من خلال الخط الأفقي الأحمر على الصورة أعلاه.
كما ترى، يبدأ تحرك السعر في الانخفاض بعد ذلك. دعونا الآن التحول إلى وضع إدارة التجارة:
هذا التوضيح هو استمرار حركة السعر بعد اختراق الاتجاه. تظهر الخطوط الصفراء على الصورة أعلاه أن زوج العملات ور / أوسد يدخل ممر قناة هبوطي. وينبغي أن تعقد هذه الصفقة طالما أن حركة سعر رينكو تقع أسفل القناة الهابطة الصفراء العليا. بطبيعة الحال، ينبغي أيضا أن يتم تأكيد الاختراق في القناة الصفراء من قبل كتلة أخرى في اتجاه كسر.
كما ترون، فقد حققنا اختراقا صعوديا للقناة، وكان تحرك السعر بعد هذا الاختراق الصاعد انعكاسا قويا للاتجاه الهبوطي. لحسن الحظ، وفقا لقواعدنا، فإن اختراق الخط العلوي للقناة الهابطة الصفراء قد حصل علينا من التجارة في الوقت المناسب.
الدعم والمقاومة رينكو الاستراتيجية.
تتضمن استراتيجية رينكو دخول الصفقات بعد كسر حركة السعر الدعم الأفقي الهام أو المقاومة على الرسم البياني. إذا تم كسر الدعم لأسفل، فإنك تتطلع إلى اختصار زوج الفوركس. إذا تم كسر المقاومة صعودا، كنت ترغب في شراء زوج الفوركس. لا ننسى لتأكيد الاختراق مع كتلة رينكو الثانية.
إذا قمت بتداول اختراق الدعم، فإنك عادة ما تضع وقف الخسارة فوق القمة، التي تم إنشاؤها قبل الاختراق. إذا كنت تتداول مقاومة، وكنت عادة وضع وقف أسفل أسفل، التي أنشئت قبل الاختراق.
ثم تتم إدارة التداول باستخدام أدلة بسيطة تستند إلى السعر.
لذلك، دعونا نرى كيف التجارة باستخدام الدعم والمقاومة انقطاع مع الرسم البياني رينكو يبدو:
مرة أخرى، قمنا ببناء الرسم البياني رينكو على زوج العملات ور / أوسد. تظهر الصورة اختراق المقاومة.
الخط الأفقي الأصفر هو مستوى مقاومة قوي. عندما يلتقي السعر المقاومة الصفراء للوقت السابع، نرى اختراق. أولا، يأتي شريط الاختراق ثم التأكيد. يمكنك شراء ور / أوسد عند اكتمال كتلة التأكيد.
ثم كنت ترغب في وضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع قبل الاختراق. يظهر الخط الأفقي الأحمر هذا على الرسم البياني رينكو لدينا.
السعر يكسر المقاومة ويزيد من ذلك. على الطريق حتى عمل السعر يخلق نمط الرسم الرأس والكتفين. كما تعلمون، فإن هذا النمط لديه إمكانات هبوطية قوية. ومع ذلك، نحتاج إلى تأكيد بأن النمط صالح. وبهذه الطريقة، يجب إغلاق الصفقة عندما يكسر تحرك سعر رينكو خط العنق الأزرق على الرسم البياني. مرة أخرى، لا تغلق الصفقة عندما كسر كتلة خط العنق الأزرق، ولكن عندما تنتهي كتلة ثانية تحت كتلة كسر. ويظهر هذا كله في دائرة حمراء وأشار مع السهم الأحمر والنص "إغلاق" المجاور له.
لاحظ أن المقاومة الصفراء دقيقة للغاية على الصورة. مستوى من السهل جدا أن ندرك باستخدام هذا الهيكل البياني رينكو. أيضا، كان نمط الرأس والكتفين استخدمنا لإغلاق الصفقة نظيفة نسبيا على الرسم البياني.
استنتاج.
يعرض الرسم البياني رينكو حركة السعر تجاهل عامل الوقت. يتكون المخطط من كتل، والتي تسمى أيضا الطوب، أو الشموع. المعلمة الافتراضية من الرسم البياني رينكو هو 10، وهو ما يعني أن يتم تشكيل كتلة فقط بعد يتحرك السعر 10 نقطة صعودا أو هبوطا. يمكن تغيير هذا الإعداد حسب تفضيلاتك. هناك نوعان من الرسوم البيانية رينكو على أساس حساباتهم: عالية / منخفضة الرسوم البيانية رينكو - يأخذ بعين الاعتبار الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني فتح / إغلاق الرسوم البيانية رينكو - يأخذ بعين الاعتبار فتح وإغلاق على الرسم البياني بعض من الإيجابية سمات الرسم البياني رينكو هي: مفيد جدا لاكتشاف الاتجاهات. يوفر الدعم الدقيق والمقاومة المناطق. أنماط الرسم من السهل التعرف عليك يجب دائما تأكيد الهروب مع كتلة رينكو الثانية - فإنه يحتاج إلى إغلاق وراء كتلة كسر. وهناك اثنين من النهج للتداول مع الحانات رينكو هي: تريند لين برواكوت رينكو ترادينغ ستراتيغي إدخال التجارة عندما يكسر العمل السعر الاتجاه وكتلة ثانية يكسر شمعة كسر. وضع وقف وراء البديل الأخير قبل الاختراق. البقاء في التجارة طالما أن السعر يتجه لصالحك باستخدام قواعد العمل السعر بسيطة. الدعم والمقاومة استراتيجية رينكو أدخل صفقة عندما يكسر تحرك السعر مستوى الدعم / المقاومة الأفقي والثانية كتلة كسر شمعة كسر. وضع وقف الخسارة وراء أعلى / أسفل الماضي خلق قبل الاختراق من خلال الدعم / المقاومة. البقاء في التجارة طالما أن السعر يتجه لصالحك باستخدام قواعد العمل السعر بسيطة.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

رينكو الحانات استراتيجيات التداول
في الأسواق تتجه غالبا ما يكون من الجيد أن يكون هناك استراتيجية الخروج التي يمكن التقاط هذا الاتجاه. وفيما يلي استراتيجية الاتجاه كسر التداول التي قد تهمك. أولا الرسم البياني اقامة: رينكو 8 القراد / الطوب الرسوم البيانية مع مؤشر سوينغ من 8. هذه الإعدادات الرسم البياني قد تحتاج إلى تعديل اعتمادا على تقلب الصك كنت تتداول - ولكن هذه الإعدادات يبدو أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. سوف الرسم البياني رينكو تساعد في تصفية الوقت حتى مؤشر سوينغ لن تعطي اختراقات كاذبة. وفيما يلي التدفق التجاري:
إعداد الزناد التجاري: ابحث عن السوق ليتم تداوله بين ارتفاع سوينغ ومنخفضة، بفارق 40 إلى 60 نقطة، وليس أكثر كمجموعة التأرجح واسعة جدا وستحتاج توقفك إلى أن تكون كبيرة جدا ومحفوفة بالمخاطر. يمكنك ضبط هذا النطاق أقل لضمان نسبة مئوية أعلى من التجارة. ثم ابحث عن الاختراق الذي هو خارج الجانب سوينغ عالية ومنخفضة العصابات. وینبغي أن یحدث ھذا الاختراق علی نحو مفضل عندما لا تکون ھناك أعلی أو أعلی قیم حدیثة حدیثة (أي الارتفاعات الجدیدة أو الانخفاضات الیومیة).
دخول 1: الذهاب طويلة (أو قصيرة) على أول الانتهاء رينكو بار خارج سوينغ عالية / خطوط منخفضة.
دخول 2: الذهاب طويلة (أو قصيرة) بعد كسر عالية / منخفضة لديه تقلص إلى 50٪ من مسافة عالية سوينغ وانخفاض (إذا كان ذلك ممكنا / الحاجة).
وقف: توقف هو فقط تحت / فوق عكس سوينغ ارتفاع / خط منخفض من سوينغ عالية / منخفضة الخط الذي خلق الانفصال. وينبغي النظر في محطة توقف 15 نقطة مرة واحدة فوق كسر حتى.
أهداف الربح: يجب أن يكون هدف الربح من نقطة إلى نقطة 1 نقطة من المحطة. والفكرة هي الفوز 60٪ من الوقت لإدارة طلبك. لتصفية التاجر، حاول عدم التداول خلال الأحداث الرئيسية.
أعتقد أنك تحصل على فكرة الاستراتيجية، قد تحتاج إلى اللعب حولها مع معلمات للحصول على أفضل النتائج (انظر المثال المصغر). كما هو الحال دائما اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل هذا بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment