Thursday 29 March 2018

مبادلة الفوركس معنى


فهم تداول الفوركس (مقايضة)
ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:
يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المواقف التي تظل مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المبادلة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

مبادلة فوريكس معنى
تتم المعاملات في سوق الفوركس على الفور. وهذا يعني أن جميع الصفقات تتم مع التسليم الفعلي للعملة يوم العمل التالي بعد تنفيذها. ومع ذلك، ليست هناك حاجة للتسليم الحقيقي للعملة في حالة التداول المضاربة (التداول المضاربة هو في الواقع شيء كنت على وشك أن تبدأ). إذا قمت بتنفيذ أمر خلال يوم عمل واحد، يتم إلغاء التسليم. فإنه لا يسبب أي مشاكل. ولكن ماذا لو كان لديك لمغادرة طلبك مفتوحة لأكثر من يوم واحد؟
بالنسبة للتداول يوم الأربعاء والخميس، يتم خصم / إضافة المبادلة في حجم ثلاثي (ل الأربعاء والسبت والأحد).
ما هو سواب؟
تم إنشاء عملية تغيير الموقع الذي يسمى سواب لهذا الغرض. أساس هذه العملية هو أنك بحاجة إلى "إغلاق" النظام وإعادة فتحه بسعر الإغلاق. في الوقت نفسه، يتم خصم الأموال التي تساوي حجم المبادلة من أو إضافة إلى حسابك. ويعتمد حجم المبادلة على أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية ومجموعة العوامل الأخرى. ولأن سعر الفائدة يحدده المصرف المركزي لكل بلد، فإن ذلك يؤدي إلى حالة يكون فيها الفرق بين أسعار الفائدة لمختلف العملات كبيرا جدا. يتم احتساب معدل المبادلة في ضوء هذا الاختلاف.
من وكيف يحسب المبادلات؟
يتم احتساب المبادلة تلقائيا في نهاية كل يوم تداول. من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس، يتم خصم / إضافة المبادلة في حجم الثلاثي (ل الأربعاء والسبت والأحد). في منصة التداول ميتاترادر ​​& # 160؛ 4 يمكنك أن ترى جميع أسعار المبادلة الحالية لكل زوج من العملات (للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن واختر "الرموز" في "مراقبة السوق" اختر زوج العملات الذي تحتاجه في النافذة المعروضة وانقر على زر "خصائص"، ويتم عرض معدلات مبادلة المراكز الطويلة والقصيرة بالنقاط).
حجم المبادلات يمكن العثور عليها في محطة التداول. يتم خصم المبادلة من / إضافة إلى حساب الممارسة بنفس الطريقة التي تحدث على الحسابات الحية.
بواسطة جوستفوريكس، 2018.10.24.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

فوريكس سواب.
فريف.
مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.
يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، يخلق ذلك تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.
البنود ذات الصلة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.
وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.
تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.
الفرق في سعر الفائدة بين عملتين معبرا عنه بنقاط سعر الصرف. النقاط الآجلة.
مقالات ذات صلة.
كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.
وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.
أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)
كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟
ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)
وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!
إذا المال هو أملك في الاستقلال، وأنك لن يكون ذلك. الأمن الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن يكون الرجل في هذا العالم هو احتياطي من المعرفة والخبرة والقدرة. هنري فورد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

مبادلة العملات الأجنبية.
ما هو "مبادلة العملات الأجنبية"
مقايضة العمالت األجنبية هي اتفاقية لتبادل العمالت بين طرفين أجنبيين. ويتكون الاتفاق من مبادلة أصل الدين ومدفوعات الفائدة على قرض مقدم بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفوائد القرض ذي القيمة المتساوية بعملة أخرى. وعرض نظام الاحتياطي الفيدرالي هذا النوع من المقايضة على عدة بلدان نامية في عام 2008.
كسر "مبادلة العملات الأجنبية"
والغرض من الدخول في مقايضة العملات هو عادة الحصول على قروض بالعملة الأجنبية بأسعار فائدة أكثر مواتاة من الاقتراض مباشرة في سوق أجنبية. وقدم البنك الدولي لأول مرة مقايضات العملات في عام 1981 في محاولة للحصول على العلامات الألمانية والفرنك السويسري. ويمكن القيام بهذا النوع من المقايضات على القروض ذات آجال استحقاقية تصل إلى 10 سنوات. وتختلف مقايضات العملات عن مبادلات أسعار الفائدة لأنها تنطوي أيضا على مبادلات رئيسية.
في مقايضة العملة يستمر كل طرف في دفع الفائدة على المبالغ الرئيسية التي تم تبادلها طوال مدة القرض. عند انتهاء المبادلة، يتم تبادل المبالغ الرئيسية مرة أخرى بمعدل متفق عليه مسبقا (والذي من شأنه تجنب مخاطر المعاملات) أو السعر الفوري.
أمثلة على مقايضات العملات الأجنبية.
ومن الأسباب الشائعة لاستخدام مبادلة العملات تأمين ديون أرخص. فعلى سبيل المثال، تقترض الشركة الأوروبية "أ" مبلغ 120 مليون دولار من الشركة "ب" الأمريكية؛ وفي الوقت نفسه، تقدم الشركة الأوروبية A مبلغ 100 مليون دولار إلى الشركة الأمريكية B. ويستند التبادل إلى سعر صرف فوري قدره 1.2 دولار، مفهرس ليبور. وتسمح الصفقة بالاقتراض بأفضل الأسعار.
وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم بعض المؤسسات مقايضات العملات للحد من التعرض للتقلبات المتوقعة في أسعار الصرف. إذا كانت الشركة الأمريكية A والسويسرية B تسعى للحصول على عملات بعضهما البعض (الفرنك السويسري والدولار الأمريكي على التوالي)، فإن الشركتين يمكن أن تقلل من التعرض لكل منهما من خلال مقايضة العملات.
وأثناء الأزمة المالية في عام 2008، سمح الاحتياطي الفدرالي لعدد من البلدان النامية، التي تواجه مشاكل في السيولة، بخيار مقايضة العملات لأغراض الاقتراض.

أسعار بيبرستون سواب.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
ما هو سعر المبادلة؟
يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).
معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.
أسعار بيبرستون سواب.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:
عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment