Sunday 18 March 2018

أوسما مذبذب الفوركس


كل ما تحتاج إلى معرفته حول مذبذب المتوسط ​​المتحرك (مؤشر أوسما)
مذبذب المتوسط ​​المتحرك (أوسما)، المعروف أيضا باسم مؤشر مذبذب المتوسط ​​المتحرك، هو أداة تحاول تحديد ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. كيف ذلك؟ من خلال قياس مدى تذبذب المذبذب من المتوسط ​​المتحرك. هنا سنناقش الحسابات وراء المؤشر وكيف يمكنك استخدام الأداة في ميتاتريدر 4.
بمعنى أكثر عمومية، مذبذب المتوسط ​​المتحرك هو الفرق بين مذبذب ونسخة ممهدة لها. وبشكل أكثر تحديدا، فإن القيم التي يعرضها مؤشر أوسما هي الأكثر شيوعا من مؤشر ماكد. لمزيد من التوضيح لمؤشر مذبذب المتوسط ​​المتحرك، دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يتكون مؤشر الماكد في الواقع.
ماسد (أو المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) هو في حد ذاته مذبذب. خط الماكد الرئيسي هو الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 (إما) و إما 26 فترة. ويحدد المؤشر أيضا خط إشارة، وهو متوسط ​​متحرك لمدة 9 فترات لقيمة الماكد.
أوسما هو الفرق بين هاتين القيمتين الرئيسيتين لمؤشر الماكد. ولكي تكون أكثر دقة، يتم حسابها على أنها الفرق بين خط الماكد وقيمة خط الإشارة:
أوسما = ماسد - إشارة.
ومن الجدير بالذكر أنه ليس لديك دائما استخدام ماسد - يمكنك في الواقع استخدام أي مذبذب، وتطبيق مبدأ أساسي لحساب أوسما والفرق بين مذبذب ومتوسطه السلس.
والمثير للدهشة أن الشكل الأكثر شيوعا من أوسما يستخدم ماسد. وبما أن هذه هي الطريقة المستخدمة من قبل ميتاتريدر 4، فإننا سوف نركز في المقام الأول على ذلك.
استخدام مؤشر أوسما في ميتاترادر ​​4.
يأتي مؤشر مذبذب المتوسط ​​المتحرك كأحد المؤشرات القياسية المجمعة مع منصة ميتاترادر ​​4. تذكر أن المذبذب المتوسط ​​المتحرك ميتاترادر ​​4 يتعامل حصرا مع قيم الماكد. إذا كنت ترغب في مؤشر يستخدم قيم من مذبذب مختلف، سيكون لديك لجعل مخصص أوسما تحميل مؤشر.
يتم تصنيف المؤشرات القياسية التي تأتي جزءا لا يتجزأ من ميتاتريدر 4 إلى أربع مجموعات أساسية في المستكشف المنصة. هؤلاء هم:
يتم تضمين مؤشر أوسما في مجلد التذبذب التي يتم إدراجها كمتوسط ​​متحرك للمذبذب. انظر الصورة أدناه.
النقر على اسم المؤشر تطلق نافذة الحوار الذي يسمح لك لتعيين أربعة معايير أساسية. ثلاثة من هذه هي الفترات التي سيتم حساب المتوسطات المختلفة. الخيار النهائي، تطبيق، يحدد نوع القيمة السعرية المستخدمة في العمليات الحسابية. تظهر الصورة أعلاه الخيارات المختلفة المتاحة، مع إبراز الأسلوب الافتراضي للإغلاق.
كما ترون، المتوسط ​​المتحرك ميتاترادر ​​4 من مذبذب يستخدم ماسد، مع المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) المستخدمة لخط الإشارة. القيم الافتراضية ل إماس بطيئة وسريعة هي القياسية وتستخدم في البناء ماسد. وهذا هو، يتم تعيين إما سريعة كما 12 فترات، وبطء إما، كما 26 فترات.
كما ذكرنا من قبل، ماسد هو الفرق بين هاتين القيمتين:
ماسد = سريع إما - بطيئة إما.
أوسما ثم يطرح خط إشارة (سما فترة 9-ماسد) من هذا.
توضح الصورة أدناه القيم الافتراضية لتطبيق أوسما على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة:
يمكنك العثور على القيم أوسما تآمر تحت الرسم البياني الرئيسي. ما الذي ننظر إليه بالضبط؟
تذكر، أوسما هو الفرق بين ماسد و سما لمدة 9 فترة من ماسد. إن القمم القصوى والحصى المدرجة في الرسم البياني تشير إلى تلك الأوقات التي تباين فيها مؤشر الماكد بشكل كبير من متوسطه المتحرك. هذه هي الأوقات التي قد تتوقع احتمال انعكاس أكبر.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدلة تجارية أخرى يمكننا رسمها من المتوسط ​​المتحرك للمذبذب.
التداول مع مؤشر أوسما.
وبصفة عامة، فإن زيادة قيم أوسما تشير إلى شراء ضغط في السوق، بغض النظر عما إذا كانت تلك القيم فوق أو تحت الصفر. وبالمثل، فإن انخفاض مستويات أوسما يوحي ببيع الضغط.
بنفس القدر من الأهمية، عبور خط الصفر هو تأكيد آخر لحالة السوق. A الهبوطي هبوطي، في حين أن صعودا صعودا، صاعد.
ابحث عن الاختلاف بين حركة أوسما وحركة السعر. هذا هو علامة رئيسية لمساعدتك على الحكم على مدى قناعة أن يكون في تحرك السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق يضع مستويات قياسية جديدة، ولكن أوسما هو فشل في القيام بذلك، أو إسقاط، فإننا نقترح ضعف في هذا الاتجاه.
وأخيرا، فإن التغيير في اتجاه أوسما قد يشير إلى تغير الاتجاه. إذا توقف مؤشر أوسما عن الانخفاض وبدلا من ذلك يبدأ في الزيادة في القيمة، فمن المفيد أن تكون طويلة بدلا من قصيرة.
مؤشر الفوركس أوسما: نقاط القوة والضعف.
واحدة من العيوب في مؤشر أوسما تنبع من الاستخدام الكثيف بطبيعتها للمتوسطات المتحركة - على غرار ماكد. وهذا يعني أنه مؤشر متخلف. وفي الأسواق المتقلبة، من المرجح أن یعرقل ذلك قدرتك علی استخدام المؤشر بشکل فعال. وفي مثل هذه الظروف، يميل المؤشر إلى إعطاء إشارات خاطئة. وبالتالي يمكن أن يكون المؤشر أكثر فائدة كوسيلة لتأكيد التحولات في الظروف السائدة.
يرجى الانتباه إلى أنه لا يوجد مؤشر واحد يمكنه القيام بكل شيء بمفرده. وسيكون لكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. ومن الحكمة ببساطة الاعتماد فقط على مؤشر أوسما عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. كن أكثر ذكاء والجمع بين أوسما ومؤشر آخر (أو حتى اثنين)، في محاولة للتخفيف من نقاط ضعفها.
واحدة من أفضل الطرق لتوسيع ترسانة الخاص بك من أدوات التداول هو عن طريق تحميل النسخة الحرة ميتاتريدر 4 الحرة. MT4SE هو البرنامج المساعد ل ميتاترادر ​​4 مخصص بنيت من قبل المتخصصين في السوق لتقديم مجموعة مختارة خصيصا من الأدوات المتطورة والمؤشرات. لماذا لا تعطيه الذهاب اليوم واكتشاف فوائد وجود مجموعة متفوقة من الأدوات تحت تصرفكم؟
وهناك إمكانية أخرى لتحسين فعالية المؤشر وهي النظر في أطر زمنية متعددة. وهذا سيوفر نظرة عامة أفضل لما يجري. في بعض الأحيان، مجرد النظر في إطار زمني واحد قد تخبر قصة معينة. بدوره، النظر في الأطر الزمنية أطول يمكن أن تساعدك على فهم كيف تتناسب هذه القصة في أنماط الأسعار أكبر من السوق.
واحدة من المزايا الرئيسية للمؤشر هو جعل من السهل تحديد بصريا مستويات ذروة البيع أو ذروة الشراء المحتملة. لا ننسى أن واحدة من المهارات الأساسية عند تداول الانتكاسات في ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع هو إدارة المخاطر الخاصة بك. لماذا ا؟ لأنه إذا فشل عكس أن تتحقق، سوف ينتهي بك المطاف على الجانب الخطأ من سوق تتجه. وبالتالي، تأكد من الحفاظ على نهج منضبطة في جميع الأوقات وخفض أي خسائر في الوقت المناسب.
أضمن طريقة لمعرفة ما يعمل وما لا هو في الواقع محاولة إعطائها. من الواضح، تجربة المال الحقيقي يمكن أن تصبح مكلفة بسرعة كبيرة، وهذا هو السبب في اختبار مع حساب تجريبي التداول مفيد جدا. هذا يسمح لك لتداول أسعار السوق الحية دون اتخاذ أي خطر لا لزوم لها.
نأمل أن هذه المادة حول مؤشر أوسما تعطيك بعض الإلهام التداول. إذا كنت تحب هذا المنصب، لماذا لا استكشاف مؤشر الزخم MT4، أداة التي تساعدك على قياس قوة وراء تحركات السوق.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

المؤشرات: المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما)
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو الفرق بين مذبذب و تمهيد مذبذب.
في هذه الحالة، يتم استخدام خط الأساس المتحرك المتوسط ​​التقارب / الاختلاف (ماسد) كمذبذب، ويستخدم خط الإشارة كتنعيم.
ماسد كما الزناد الدخول (على أساس المادة دايليفكس)
يمكن أن يكون ماسد مفيدا كمؤشر توقيت للدخول إلى المراكز، ك "محفز تجاري". يمكن أن يكون ماسد محفز دخول في العديد من أنواع الاستراتيجيات.
إن وجود محفز قوي في استراتيجية التداول يمكن أن يكون عنصرا هاما جدا. بعد كل شيء، أن يكون هناك تحيز وشراء أو بيع عمياء للتجارة على هذا التحيز يمكن تصنيفها على أنها عشوائية. وفي بعض الحالات قد يكون قليلا من بخس.
دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة أدناه لتوضيح بمزيد من التفصيل.
إذا ظهرت إشارة ماسد متضاربة (ماسد يعبر أسفل وتحت خط إشارة بينما في موقف طويل أو العكس بالعكس). يمكن للمتداول أن يتطلع لإغلاق الصفقة الطويلة إلى أن يحفز الزناد الصعودي الآخر.
باستخدام هذا النوع من النهج يمكن أن تسمح للمتداول الأساسيات للحصول على احتمالات أعلى من النجاح لأنهم ينتظرون البيئة التقنية للاتفاق مع التحيز الأساسي قبل أن يؤدي إلى الموقف.
يمكن للمتسلقين استخدام تحليل الاتجاه على المدى الطويل وإدخالات المدى القصير ماسد في اتجاه الاتجاه.
يمكن التحقق من الزناد ماسد على خمس أو خمس عشرة دقيقة الرسوم البيانية للبحث عن إدخالات سريعة في اتجاه يتأرجح قليلا على المدى الطويل.
يمكن للمتداولين استخدام مخطط إطار زمني أطول، مثل الرسم البياني اليومي، للتحقيق في الاتجاهات وتحديد أي تحيزات ذات صلة قد تكون موجودة في السوق.
سلخ فروة الرأس مع ماسد (استنادا إلى المادة دايليفكس)
يجب أن ينظر المتسوقون إلى منهجياتهم واستراتيجياتهم. يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد تجار اليوم على رؤية "الصورة الأكبر". يمكن للمتداولين استخدام مؤشر الماكد لبدء المواقف في نهج التداول اليومي.
عندما يبدأ المستغل يومهم، وهناك عادة عدد قليل جدا من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة قبل وضع أي وقت مضى التجارة.
ما هي الأسواق الأكثر نشاطا؟
ما السائقين (أو الأخبار) قد يخرج لدفع السوق أبعد من ذلك؟
هل قهوتي جاهزة بعد؟
هذه ليست سوى أمثلة قليلة ... ولكن يكفي أن نقول أن أولئك الذين هم التداول اليومي في الأسواق لديها قليلا على أذهانهم في كل يوم تداول واحد.
وهناك مؤشر كبير للتحقيق في قوة الاتجاه هو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس). وشعبية أيضا لاتجاهات التحقيق هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك.
يمكن للمتسلقين تشغيل المواقف عند حدوث إشارة ماسد في اتجاه التحيز.
على الجانب الآخر من هذه المعادلة: إذا كان التاجر قد قرر الاتجاه إلى أسفل على الرسم البياني على المدى الطويل أو إذا كان التحيز الأساسي يشير إلى انخفاض، فإنها يمكن أن تبحث عن ماسد للعبور وتحت خط إشارة لتحريك بهم قصيرة موضع.
يمكن المتسكعون إغلاق المواقف عند معارضة ماسد إشارة يحدث.
النهج المذكور أعلاه يمكن أن تعمل بشكل هائل في نهج التداول اليومي / سلخ فروة الرأس. ولكن واقع الأمر هو أن سلخ فروة الرأس ينطوي على ربح أكثر بكثير من مجرد خطة تجارية، واستراتيجية الدخول.

المتوسط ​​المتحرك للمذبذب - مؤشر أوسما.
أوسما تعريف المؤشر.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو أداة التحليل الفني التي تعكس الفرق بين مذبذب (ماسد) ومتوسطه المتحرك (خط الإشارة).
كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك للمذبذب في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام مؤشر أوسما.
يتم عرض أوسما كما رسم بياني - صعودا أو هبوطا من خط الصفر. قيم أوسما إيجابية، إذا ماسد فوق خط الإشارة، والسلبية، إذا ماسد أقل من خط الإشارة.
نقاط الاستبعاد:
أوسما التحول من السقوط إلى الارتفاع في المناطق المتطرفة قد يكون علامة على الانعكاس الصعودي. أوسما التحول من الارتفاع إلى السقوط قد يكون علامة على انعكاس الهبوطي.
عبور المحور صفر:
أوسما فوق الصفر (يتوافق مع معبر ماسد من تحت خط إشارة لها) يولد إشارة شراء. أوسما التي تقع تحت الصفر (يتوافق مع معبر ماسد من فوق خط إشارة لها) يولد إشارة بيع.
المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التذبذب (أوسما).
المتوسط ​​المتحرك لصيغة المذبذب (حساب)
ويحسب المتوسط ​​المتحرك للمذبذب على أنه الفرق بين المذبذب وخط الإشارة.
كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك للمذبذب في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

أوزما مذبذب الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
تعريف "أوسما"
اختصار للمذبذب - المتوسط ​​المتحرك. يستخدم أوسما في التحليل الفني لتمثيل الفرق بين المذبذب من متوسطه المتحرك، على مدى فترة زمنية معينة. عادة ما يكون الخط الرئيسي من ماسد بمثابة المذبذب، مع خط إشارة الماكد ثم يعمل كمتوسط ​​متحرك. علاقة أوسما هي واحدة من أهم في التحليل الفني.
كسر "أوسما"
مؤشر التذبذب هو مؤشر مفيد للاتجاه والعلاقة بين البيانات، والتي يمكن أن تشير عندما يكون الأمن قد يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، وذلك بسبب نتائج السعر و / أو مؤشرات التذبذب. إن مؤشر الماكد هو المؤشر الأكثر شيوعا لتحديد هذه العلاقة في التحليل الفني، ومع ذلك، فقد تم تطوير العديد من المؤشرات الأخرى لأغراض مماثلة، باستخدام مؤشرات التذبذب المختلفة ومتوسط ​​الحسابات الحسابية.

أوزما مذبذب الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
فريف.
أوسما هو اختصار يستخدم للتعبير عن وظيفة مذبذب ضمن التحليل الفني، أوسما يقف على مذبذب - المتوسط ​​المتحرك (أو في بعض الأحيان مذبذب - المتوسط ​​المتحرك للمذبذب.)
المذبذب نفسه هو مؤشر يسمح بعرض العلاقة بين أي فترتين محددتين محددتين للمتوسط ​​المتحرك، والتي يمكن بعد ذلك إما التعبير عنها كنسبة مئوية أو كرقم. هناك نوعان من مذبذب، مذبذب السعر وحجم مذبذب.
مذبذب نفسه هو مؤشر الاتجاه مفيد ويسمح لاكتشاف الظروف على المدى القصير التي قد تكون إما ذروة البيع أو ذروة الشراء. عندما تبدأ قيمة المذبذب في الاقتراب من المستويات العليا القصوى، يمكن عندئذ اعتبار أن الأصول قد تكون مبالغة في الشراء، ويظهر مثالا على الإفراط عندما يقترب من الأطراف السفلية.
أوسما، من ناحية أخرى يسمح ببيان واضح لتفاوت المذبذب من متوسطه المتحرك، وفي هذه الحالة يكون الخط الرئيسي للماكد بمثابة المذبذب، مع خط إشارة ماسد يصبح المتوسط ​​المتحرك.
البنود ذات الصلة.
المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد، وهو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الذي تم اختراعه في.
تم تطوير المذبذب تشايكين مارك شايكين لمقارنة حجم ومستويات الأسعار للأصل. ال.
مذبذب مكليلان هو مؤشر التحليل الفني لتحديد سلوك الكلي.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من الأدوات الأساسية للتحليل الفني. النوعان الأكثر شعبية هي.
ويشير الزخم، في التحليل الفني، إلى المعدل الإجمالي للتغير في سعر الأصل. قوة الدفع.
مقالات ذات صلة.
أسئلة وأجوبة نظام كوابونغا.
لقد تلقيت الكثير من الأسئلة بوداسيوس حول بلدي نظام كووابونغا لذلك قررت لجمع الأكثر شعبية والإجابة عليها هنا. هل يجب أن تكون أمام المخططات كل يوم لانتظار إشارة؟ هل يعمل النظام فقط مع كابل؟ هل يمكنك استخدامه على ...
هل هناك شعور بالثقة في اليورو كما يلوح الاحتياطي الفدرالي؟
غدا نسمع من جانيت & أمب؛ الشركة، ويعرف أيضا باسم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية الأمريكية. ويبدو أن معظم المحللين يتوقعون لهجة أكثر حذرا نظرا لعدم تحقيق التضخم.
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
كومدول تجارة كيت (24-28 يوليو 2017): معاينة السوق.
سوف كومدولز الحفاظ على تسلق مقابل الدولار هذا الأسبوع لجنة السوق المفتوحة؟ وهنا زوجين من المسرحيات تراجع على المدى القصير أنا أبحث في واختراق كبير جديد.
يمكن للرجل أن ينجح في أي شيء تقريبا لديه حماسة غير محدودة. تشارلز شواب.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment