Wednesday 7 March 2018

رينكو الرسم البياني لاستراتيجية النقد الاجنبى


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.


الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.


يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.


تكوين مخطط رينكو.


يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.


إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.


كيف يعمل مخطط رينكو؟


A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.


الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.


لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.


استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.


رينكو الاتجاه خط كسر التداول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.


رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.


في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.


رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.


الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.


ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.


في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.


5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.


وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.


الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.


مجموعة الفوركس للتدريب.


الرسوم البيانية ضرورية في تداول العملات الأجنبية. في الوقت الحاضر لا يمكنك تداول الفوركس بشكل فعال دون رسم بياني. الأكثر شعبية الرسم البياني نمط الفوركس هو الرسم البياني الشمعدان الياباني. بعض الأنواع الأخرى من الرسوم البيانية التي يستخدمها المتداولون بانتظام تتضمن المخطط الخطي والمخطط الشريطي. اليوم، ومع ذلك، سوف نناقش بديل رسم آخر - الرسم البياني رينكو. في هذا الدرس، سوف نوضح ما هو الرسم البياني رينكو وتقديم بعض النصائح والاستراتيجيات التجارية إضافية لإدراجه في التداول الخاص بك.


ما هو الرسم البياني فوركس رينكو؟


الرسم البياني رينكو هو نوع معين من الرسم البياني لعرض تحركات الأسعار لأداة مالية. ويتكون المخطط من كتل (طوب a. k.a.) وهي نفس الحجم. هذه الكتل يمكن أن تكون هبوطية وصعودية كما هو الحال في شريط قياسي أو الشمعدان الرسم البياني.


والسبب في أن مخطط رينكو لديه كتل فردية من نفس الحجم لأن مخطط رينكو لا يأخذ الوقت في الاعتبار. يحتوي مخطط رينكو على معلمة الإعداد، والتي تحدد النقاط التي تؤخذ بعين الاعتبار لكل كتلة. وعادة ما تأتي هذه المعلمة مع القيمة الافتراضية 10 نقطة على منصة ميتاتريدر. لذلك، إذا تم تعيين الرسم البياني رينكو إلى (10)، وهذا يعني أن الكتلة التالية لن تتشكل حتى عمل السعر يخلق زيادة أو نقصان لا يقل عن عشرة نقطة.


وبهذه الطريقة، إنشاء الطوب التالي على الرسم البياني رينكو يأخذ فترة غير محددة من الزمن. يمكن تشكيل كتلة في الثانية، دقيقة، يوم أو أسبوع على سبيل المثال. لا أحد يعرف على وجه اليقين. ما نعرفه، على الرغم من ذلك، هو أنه سيكون بالضبط عدد النقاط المحددة ضمن المعلمة رينكو التي قمت بتعيينها.


أدناه سوف نرى الفرق بين الرسم البياني الشمعدان الياباني القياسية ورينكو الرسم البياني:


الرسم البياني الأول هو الرسم البياني رينكو الذي يوضح حركة السعر من الرسم البياني الثاني، وهو الرسم البياني الشمعدان اليابانية. نرى أن الرسم البياني رينكو ينعم العمل السعر العام. وبهذه الطريقة يتم عرض كل النشاط على الرسم البياني مع ميل أكثر ميلا.


أنواع الرسوم البيانية رينكو.


هناك نوعان من الرسوم البيانية رينكو على أساس الحساب المستخدم في المؤشر:


عالية / منخفضة رينكو الرسم البياني.


أول مخطط رينكو سوف نناقش هو نوع عالية / منخفضة. هذا النوع من الرسم البياني رينكو يأخذ بعين الاعتبار كل سلوك سلوك السعر. كما يوحي اسم عالية / منخفضة، فإنه يتضمن العمل السعر بين أعلى وأدنى نقطة على الرسم البياني.


فتح / إغلاق الرسوم البيانية رينكو.


النوع الثاني من الرسم البياني رينكو هو نوع فتح / إغلاق. هذا الأسلوب رينكو يأخذ بعين الاعتبار فقط التحركات السعر التي يتم تضمينها ضمن مجموعة فتح / إغلاق من حركة السعر.


هل لاحظت أن مثال صورة رينكو الذي أظهرنا أعلاه يتضمن عدد قليل من الشموع الكبيرة؟ هذا هو الحال، لأن المخطط يأخذ فقط في الاعتبار فتح واختتام فترات مختلفة. وبهذه الطريقة، لم يتم تضمين بعض من حركة السعر في كتل رينكو. لذلك، يتم عرض القراد خارج كتل رينكو مع هذه الشموع.


افتتاح مخطط رينكو في ميتاتريدر.


قد يكون من الصعب بعض الشيء في البداية لفتح مخطط ميتاتريدر رينكو. لذلك، أردت أن أتوقف لحظة لمناقشة كيفية القيام بذلك. أولا، يجب تحميل ملف MQL4 من مؤشر الرسم رينكو. ثم يجب وضع الملف الذي تم تنزيله في مجلد "خبير" من منصة MT4 الخاصة بك. للقيام بذلك، يمكنك ببساطة النقر على "ملف" في محطة MT4 الخاص بك. ثم يجب عليك اختيار "فتح مجلد البيانات". سيؤدي ذلك إلى ظهور مجلد منبثق على الشاشة. ثم انتقل إلى الدليل التالي: "MQL4 - & غ؛ خبير". كنت ببساطة إسقاط الملف هناك. ثم ستقوم بإعادة تشغيل محطة MT4.


عند إعادة تشغيل وفتح منصة MT4 يجب التأكد من أن لديك لوحة "المستكشف" مفتوحة على الجانب الأيسر من المحطة. ثم قم بتوسيع قسم "مستشار الخبراء" في لوحة "المستكشف". عند القيام بذلك، يجب أن تشاهد ملف رينكو هناك.


قبل إضافة الملف إلى المخطط الخاص بك، يجب التأكد من أنك قد بدأت زر "خبير المستشار" أو "تجارة السيارات" في الجزء العلوي من محطة MT4 الخاص بك. إذا قمت بتشغيل هذا التشغيل، يمكنك ببساطة سحب ملف رينكو وإفلاته من لوحة "المستكشف" على المخطط الذي تريد تعديله.


بعد القيام بذلك، نافذة أخرى سوف يطفو على السطح على الرسم البياني. هذا هو نافذة إعدادات مؤشر رينكو كنت قد انخفض للتو على الرسم البياني. انتقل إلى اللوحة "المشتركة" ووضع علامات على هذه الخطوط:


ثم انقر فوق "موافق". قد يكون التفكير في أن شيئا لم يتغير، ولكن في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني الخاص بك سوف ترى النص الذي يعطيك نسخة رينكو كنت تستخدم ووجه مبتسم. أيضا، سترى في الزاوية اليسرى العليا النص الذي يخبرك بأنك تحتاج إلى فتح مخطط MT4 حاليا لجعل الأداة تعمل. وهذا ما سنفعله الآن. انقر على "ملف" مرة أخرى واختر "فتح غير متصل". ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على خيارات مخطط غير متصل مختلفة. يجب عليك التمرير والعثور على الأطر الزمنية المدرجة في الزاوية اليسرى العليا على محطة MT4.


فويلا! لديك الآن الرسم البياني رينكو مفتوحة على منصة ميتاتريدر 4 الخاص بك.


مزايا الرسم البياني رينكو في MT4.


أي تاجر الذي استخدم الرسم البياني رينكو يعرف أنه فعال جدا لقياس العمل سعر الأداة التي كنت تشاهد. دعونا نلقي نظرة أعمق في بعض مزايا الرسم البياني رينكو في MT4.


القدرة على بقعة الاتجاهات بسرعة.


الرسم البياني رينكو يمكن أن تظهر بوضوح اتجاه السوق. منذ الرسم البياني أساسا ينعم عمل السعر، ونحن دائما تقريبا يكون الاتجاه الحالي أمامنا.


على الصورة أعلاه ترى تقلبات السعر مختلفة على الرسم البياني رينكو. لاحظ أنه لا توجد عمليات دمج. هناك اتجاهات أصغر وأكبر، ولكن لا توجد نطاقات متداخلة.


مثالية لتداول الدعم والمقاومة.


الرسم البياني رينكو فعالة جدا لتحديد مستويات الدعم والمقاومة بشكل صحيح. منذ عمل السعر من الرسم البياني رينكو يحتوي على حركة السعر من حركة نقطة محددة مسبقا، ومستويات الدعم والمقاومة يمكن عرضها بشكل واضح جدا.


أدناه سترى صورة تظهر أربعة مستويات على الرسم البياني. لاحظ أنه بعد أن يتفاعل السعر مع كل منها، نرى إنشاء خطوة اتجاهية جديدة.


الدوائر الحمراء على الرسم البياني تظهر لحظات عندما قضبان رينكو كسر مستوى مهم. كما ترى، كل من هذه الاختراقات يؤدي إلى خلق اتجاه جديد. وفي مقابل ذلك، فإن الدعم، الذي يتضح في أسفل الرسم البياني هو بداية حركة صعودية جديدة. بعد ارتداد السعر مرتين من ذلك، نرى إنشاء اتجاه صاعد جديد.


من السهل العثور على أنماط الرسم البياني.


كما هو الحال مع الدعم والمقاومة تحديد، أنماط الرسم البياني هي أيضا أسهل بكثير للاعتراف على الرسم البياني رينكو. دعونا نلقي نظرة أدناه:


توضح الخطوط الزرقاء نمط إسفين صاعد. كما ترون، ينخفض ​​السعر بعد كسر خط الوتد السفلي.


ثم يأتي قناة صاعدة، وهو يتضح مع الخطوط الحمراء. لاحظ أن الإجراء السعر يخلق تقلبات في إطارات القناة. بعد الاختراق الهبوطي، ينخفض ​​السعر.


يظهر النمط التالي باللون الأخضر، وهو نمط الرأس والكتفين المقلوب. بعد إنشاء الكتف الثاني، وارتفاع الأسعار مرة أخرى.


الرقم الأرجواني هو نمط مزدوج الأعلى. الانخفاض الذي يأتي في النهاية يثبت صحة هذا الرقم.


تأكيد اندلاع على الرسوم البيانية رينكو.


الوظيفة الأساسية للرسم البياني رينكو هو توفير مستوى أوضح من تحليل حركة الأسعار.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية في استخدام الرسم البياني رينكو هو لكسر التجارة. على الرغم من أن هذا هو وسيلة صالحة، وأود أن أقترح أن تؤكد إشارات الاختراق على الرسم البياني رينكو. حاول تأكيد الاختراق بشمعة ثانية. إذا كان شمعة رينكو تتجاوز خط الاتجاه تأكد من رؤية شمعة أخرى، والتي تمتد إلى ما وراء شمعة كسر.


تجارة الفوركس مع الرسوم البيانية رينكو.


دعونا الآن مناقشة بضع استراتيجيات التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو:


تريند خط اندلاع رينكو استراتيجية التداول.


كما لمسنا في وقت سابق قليلا، وهناك طريقة فعالة للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو هو من خلال اكتشاف هروب في الاتجاهات. هيكل الرسم البياني رينكو دقيق جدا في بناء الاتجاهات. على هذا النحو، خطوط الاتجاه على الرسم البياني رينكو دقيقة نسبيا. لذا، فإن كسر خط الاتجاه الصحيح أكد من قبل كتلة رينكو الثانية يجب أن تعطينا قدرا معقولا من الثقة للتنبؤ بداية الاتجاه الاتجاه.


عادة، كنت انتظر لفتح موقف حتى بعد شريط رينكو يكسر خط الاتجاه وبار رينكو الثاني يمتد وراء شريط كسر. وبمجرد حدوث ذلك، يجب وضع وقف الخسارة خارج نقطة أحدث أو عالية أو منخفضة سوينغ إنشاؤها قبل الاختراق. يمكنك استخدام القرائن العمل على أساس السعر إلى التمسك الموقف حتى الوقت الذي يتحول وزن الأدلة لصالح الاتجاه المعاكس.


انظر المثال أدناه لكيفية ظهور اختراق الاتجاه باستخدام مخطط رينكو:


فوق الرسم البياني رينكو ل ور / أوسد، والذي يحتوي على الفترة ما بين 28 مايو 2018 و 31 يونيو 2018. الصورة توضح اتجاها صعوديا قويا الذي يحصل في نهاية المطاف كسر إلى الجانب السلبي.


لاحظ أن خط الاتجاه في وضع جيد جدا - واحدة من ايجابيات نظم التداول رينكو مقرها. يظهر اختراق وهمية أولا، والذي يشار إليه بالسهم الأحمر. بعد ذلك بوقت قصير، على الاختبار اللاحق، سترى أن كتلة رينكو تغلق تحت هذا الاتجاه. شمعة رينكو تتجاوز خط الاتجاه، والشمعة القادمة تمتد حتى أقل. هذا سيكون مكانا مناسبا لبيع زوج العملات ور / أوسد.


يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك فوق أعلى نقطة تأرجح قبل الاختراق. يظهر هذا من خلال الخط الأفقي الأحمر على الصورة أعلاه.


كما ترى، يبدأ تحرك السعر في الانخفاض بعد ذلك. دعونا الآن التحول إلى وضع إدارة التجارة:


هذا التوضيح هو استمرار حركة السعر بعد اختراق الاتجاه. تظهر الخطوط الصفراء على الصورة أعلاه أن زوج العملات ور / أوسد يدخل ممر قناة هبوطي. وينبغي أن تعقد هذه الصفقة طالما أن حركة سعر رينكو تقع أسفل القناة الهابطة الصفراء العليا. بطبيعة الحال، ينبغي أيضا أن يتم تأكيد الاختراق في القناة الصفراء من قبل كتلة أخرى في اتجاه كسر.


كما ترون، فقد حققنا اختراقا صعوديا للقناة، وكان تحرك السعر بعد هذا الاختراق الصاعد انعكاسا قويا للاتجاه الهبوطي. لحسن الحظ، وفقا لقواعدنا، فإن اختراق الخط العلوي للقناة الهابطة الصفراء قد حصل علينا من التجارة في الوقت المناسب.


الدعم والمقاومة رينكو الاستراتيجية.


تتضمن استراتيجية رينكو دخول الصفقات بعد كسر حركة السعر الدعم الأفقي الهام أو المقاومة على الرسم البياني. إذا تم كسر الدعم لأسفل، فإنك تتطلع إلى اختصار زوج الفوركس. إذا تم كسر المقاومة صعودا، كنت ترغب في شراء زوج الفوركس. لا ننسى لتأكيد الاختراق مع كتلة رينكو الثانية.


إذا قمت بتداول اختراق الدعم، فإنك عادة ما تضع وقف الخسارة فوق القمة، التي تم إنشاؤها قبل الاختراق. إذا كنت تتداول مقاومة، وكنت عادة وضع وقف أسفل أسفل، التي أنشئت قبل الاختراق.


ثم تتم إدارة التداول باستخدام أدلة بسيطة تستند إلى السعر.


لذلك، دعونا نرى كيف التجارة باستخدام الدعم والمقاومة انقطاع مع الرسم البياني رينكو يبدو:


مرة أخرى، قمنا ببناء الرسم البياني رينكو على زوج العملات ور / أوسد. تظهر الصورة اختراق المقاومة.


الخط الأفقي الأصفر هو مستوى مقاومة قوي. عندما يلتقي السعر المقاومة الصفراء للوقت السابع، نرى اختراق. أولا، يأتي شريط الاختراق ثم التأكيد. يمكنك شراء ور / أوسد عند اكتمال كتلة التأكيد.


ثم كنت ترغب في وضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع قبل الاختراق. يظهر الخط الأفقي الأحمر هذا على الرسم البياني رينكو لدينا.


السعر يكسر المقاومة ويزيد من ذلك. على الطريق حتى عمل السعر يخلق نمط الرسم الرأس والكتفين. كما تعلمون، فإن هذا النمط لديه إمكانات هبوطية قوية. ومع ذلك، نحتاج إلى تأكيد بأن النمط صالح. وبهذه الطريقة، يجب إغلاق الصفقة عندما يكسر تحرك سعر رينكو خط العنق الأزرق على الرسم البياني. مرة أخرى، لا تغلق الصفقة عندما كسر كتلة خط العنق الأزرق، ولكن عندما تنتهي كتلة ثانية تحت كتلة كسر. ويظهر هذا كله في دائرة حمراء وأشار مع السهم الأحمر والنص "إغلاق" المجاور له.


لاحظ أن المقاومة الصفراء دقيقة للغاية على الصورة. مستوى من السهل جدا أن ندرك باستخدام هذا الهيكل البياني رينكو. أيضا، كان نمط الرأس والكتفين استخدمنا لإغلاق الصفقة نظيفة نسبيا على الرسم البياني.


استنتاج.


يعرض الرسم البياني رينكو حركة السعر تجاهل عامل الوقت. يتكون المخطط من كتل، والتي تسمى أيضا الطوب، أو الشموع. المعلمة الافتراضية من الرسم البياني رينكو هو 10، وهو ما يعني أن يتم تشكيل كتلة فقط بعد يتحرك السعر 10 نقطة صعودا أو هبوطا. يمكن تغيير هذا الإعداد حسب تفضيلاتك. هناك نوعان من الرسوم البيانية رينكو على أساس حساباتهم: عالية / منخفضة الرسوم البيانية رينكو - يأخذ بعين الاعتبار الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني فتح / إغلاق الرسوم البيانية رينكو - يأخذ بعين الاعتبار فتح وإغلاق على الرسم البياني بعض من الإيجابية سمات الرسم البياني رينكو هي: مفيد جدا لاكتشاف الاتجاهات. يوفر الدعم الدقيق والمقاومة المناطق. أنماط الرسم من السهل التعرف عليك يجب دائما تأكيد الهروب مع كتلة رينكو الثانية - فإنه يحتاج إلى إغلاق وراء كتلة كسر. وهناك اثنين من النهج للتداول مع الحانات رينكو هي: تريند لين برواكوت رينكو ترادينغ ستراتيغي إدخال التجارة عندما يكسر العمل السعر الاتجاه وكتلة ثانية يكسر شمعة كسر. وضع وقف وراء البديل الأخير قبل الاختراق. البقاء في التجارة طالما أن السعر يتجه لصالحك باستخدام قواعد العمل السعر بسيطة. الدعم والمقاومة استراتيجية رينكو أدخل صفقة عندما يكسر تحرك السعر مستوى الدعم / المقاومة الأفقي والثانية كتلة كسر شمعة كسر. وضع وقف الخسارة وراء أعلى / أسفل الماضي خلق قبل الاختراق من خلال الدعم / المقاومة. البقاء في التجارة طالما أن السعر يتجه لصالحك باستخدام قواعد العمل السعر بسيطة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


استراتيجية الفوز 90٪ - بسيطة ولكنها فعالة.


2) 20 فترة المتوسط ​​المتحرك - بسيط أو معرض بغض النظر عن.


3) ماسد مع الإعدادات القياسية.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة الزرقاء التي هي عبور فوق 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ طويلا على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط صعودا و ماسد عبور لدخول طويل. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو أول التجارة خروج شمعة الحمراء على إغلاق الشمعة.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة حمراء وهو عبور أقل من 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ قصيرة على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط الهبوط و ماسد العبور لدخول قصيرة. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو الأول الأزرق خروج شمعة التجارة على إغلاق الشمعة.


كيف و وير يمكن اختبار رينكو إي؟ منصة MT4؟


استراتيجيات رينكو.


مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.


رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟


يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.


بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.


استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.


رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.


استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.


قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.


رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو العمل السعر. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.


كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.


جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.


نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.


تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.


خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.


خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.


تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.


و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.


بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.


لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

No comments:

Post a Comment