Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم ل دد


خيارات الأسهم ل دد
ارتفعت أسهم شركة أنظمة 3D (دد) .79 إلى 16.89 اليوم. دد بالقرب من منتصف 52 أسبوع النطاق.
تداول الورق 8000 دد ماي 19 14 يضع 1.05. أدف هو 7909 العقود. و أوي هو 409 عقود.
ارتفع حجم في كتلة واحدة على أميكس. 1 دقيقة بعد تداول تداول 225000 سهم من دد المتداولة في تشك بحيث كانت الصفقات على الأرجح تجارة كتلة محايدة دلتا حيث يبحث التاجر عن بعض التحركات على المدى الطويل.
إيف 30 يتداول مقابل 58٪. يتم تداول HV10 بنسبة 67٪. إيف 30 يتداول تحت هف 10.
شركة أنظمة 3D هي شركة قابضة. وتقدم الشركة منتجات وخدمات ثلاثية الأبعاد (3D)، بما في ذلك الطابعات ثلاثية الأبعاد، والمواد المطبوعة، وخدمات قطع الغيار، والتصميم الرقمي وأدوات التصنيع.

خيارات الأسهم ل دد
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

شركة أنظمة 3D (دد) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شركة 3D سيستمز كورب. الأرباح: 2 صفقات لمخزون دد المتطايرة.
هل سقطت المشاعر كثيرا على أنظمة 3D المتجهة إلى أرباح؟
بواسطة جوزيف هارجيت، إنفستوربليس مساهم.
وقد اتخذت قليلا من الرياح من الثورة 3D الطباعة و [رسقوو]؛ s الأشرعة في العام الماضي. في حين لا تزال الطباعة 3D لا تزال في أسواق الشركات والصناعات التحويلية، الطلب على السلع الاستهلاكية خطيرة لم تتحقق بعد. ونتيجة لذلك، شهدت شركات مثل شركة "أنظمة 3D" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دد) انخفاضا في التوقعات لأن هناك تركيزا أكبر على الطلب على السلع الاستهلاكية من نمو الصناعة، وأخذت أسهم دد حذوها.
من جانبها، ويبدو أن الأسهم دد في النهاية تسويت قبالة بعد وول ستريت رسكو؛ ق 3D الطباعة الضجيج. وسوف نلقي نظرة على مدى إدارة أنظمة 3D هذا الأربعاء، عندما تتحرك الشركة في ضوء الأرباح للافراج عن أرقام أرباح الربع الثاني.
وحسب الأرقام، من المتوقع أن تنشر أنظمة 3D أرباحا قدرها 6 سنتات للسهم الواحد، ارتفاعا حادا من 3 سنتات للسهم الواحد في الربع نفسه من العام الماضي. وينخفض ​​الدخل بنسبة 5.6٪ ليصل إلى 161.01 مليون دولار. وكدليل على أن الضجيج في مجتمع الوساطة قد تم إلغاؤه، فإن إرنينغزويسبرز يبلغ عدد الهمس 6 سنتات للسهم الواحد، وذلك تمشيا مع الإجماع.
ولكن، هل انخفضت التوقعات بعيدة جدا؟ وبالنظر إلى البيانات زاكس، نجد أن محلل واحد فقط تصنيف دد الأسهم و لدكو؛ شراء، & رديقو؛ مقارنة مع 9 & لدكو؛ يحمل، & رديقو؛ و 4 & لدكو؛ بيع & رديقو؛ التصنيفات. وعلاوة على ذلك، فإن السعر المستهدف لتوافق الآراء لمدة 12 شهرا للمخزون دد يصل إلى 13.98 $ و [مدش]؛ قسط من 4.4٪ فقط إلى إغلاق يوم الجمعة. إذا كانت أنظمة 3D تقدم ما هو أفضل من الأرباح المتوقعة، فإنه يمكن أن يهز عدد قليل من هذه الدببة فضفاضة.
ولكن المحللين أرن & ر؛ الوحيدة التي تراهن ضد الأسهم دد. فعلى سبيل المثال، تباع حاليا 24،9 مليون سهم من أسهم ديون دي دي لفترة قصيرة اعتبارا من آخر فترة إبلاغ. هذه الثروة من الفائدة القصيرة تمثل أكثر من 26٪ من إجمالي مخزون دد، ويمكن أن توفر الوقود لتغطية التجمع.
انقر للتكبير وفيما يتعلق خيارات النشاط على الأسهم دد، إذا الباعة قصيرة عصبية، فإنها لا تظهر أنها شراء التحوط مواقفهم مع خيارات المكالمة.
وعلى وجه التحديد، فإن نسبة الفائدة المفتوحة / الدعوة في أغسطس ل دد تصل إلى 1.01، مع يضع ويدعو في التكافؤ بين الخيارات على المدى القريب. ومع ذلك، هناك تلميح من الحذر في الأسبوع 5 أغسطس سلسلة، حيث نسبة وضع / دعوة تقع عند 0.60.
وعموما، الأسبوعية 5 أغسطس سلسلة ضمنا التسعير في خطوة ما بعد الأرباح المحتملة من حوالي 9٪ في الأسهم دد. هذا يضع سعر الحد الأعلى بالقرب من 14.44 $ و الحد الأدنى قرب 12.06 $.
2 الصفقات ل دد الأسهم.
وضع انتشار: بالنسبة لأولئك التجار يتطلع إلى جانب مع المشاعر الهابطة السائدة على الأسهم دد، 12 أغسطس / 13 $ تحمل الدب وضع انتشار لديها الكثير من الإمكانات. في آخر فحص، تم عرض هذا الانتشار عند 13 سنتا، أو 13 دولارا لكل زوج من العقود. يقع التعادل في 12.87 $، في حين أن الحد الأقصى للربح من 87 سنتا، أو 87 $ لكل زوج من العقود، هو ممكن إذا أغلقت الأسهم دد عند أو أقل من 12 $ عند انتهاء خيارات أغسطس.
انتشار المكالمة: في حين أن احتمال وجود مفاجأة كبيرة من غير المرجح، هناك الكثير من المال الهامش للمساعدة في دفع الأسهم دد فوق التحرك المتوقع على نتائج أفضل من المتوقع. قد يرغب المتداولون الراغبون في الحصول على فرصة على موقف متضارب في النظر في انتشار المكالمة الثورية $ 14/15 $. في آخر فحص، طلب هذا الانتشار عند 17 سنتا، أو 17 دولارا لكل زوج من العقود. يقع التعادل في 14.17 $، في حين أن الحد الأقصى للربح من 83 سنتا، أو 83 $ لكل زوج من العقود، هو ممكن إذا أغلقت الأسهم دد عند أو فوق 15 $ عند انتهاء خيارات أغسطس.
حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جوزيف هارجيت يشغل منصبا في أي من األوراق المالية المذكورة أعاله.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/08 / دد-ستوك-أوبتيونس-تريد /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات الأسهم ل دد
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 30 نوفمبر، 10:50 ص.
رأى المستثمرون في شركة أنظمة 3D (دد) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء يناير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات دد لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 8.50 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 6 سنتات. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 8.50 $، ولكن أيضا جمع الأقساط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 8.44 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم دد، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 9.10 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 8.50 $ يمثل خصم تقريبي 7٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 65٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد تنتهي لا قيمة لها، فإن قسط تمثل 0.71٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 5.99٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا لشركة 3D سيستمز، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة $ 8.50 بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 11.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ سنتان. إذا كان المستثمر لشراء أسهم من أسهم دي دي دي عند المستوى الحالي للسعر 9.10 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم عند 11.00 $. وبالنظر إلى أن البائع النداء سوف يجمع أيضا القسط، الذي من شأنه أن يدفع عائد إجمالي (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) من 21.10٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في يناير 2018 انتهاء (قبل العمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم دد ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة 3D سيستمز، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول دد الذي يبلغ 12 شهرا، مع إضراب 11.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 11.00 دولار يمثل قسط تقريبي 21٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 71٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 0.22٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 1.87٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

No comments:

Post a Comment