Tuesday 6 March 2018

تبو نظام التداول


كيفية التداول مع حجم الملف.


بقلم جان فولغر | 15 يناير 2018.


في مقال سابق، قدمنا ​​المفاهيم الرئيسية في حجم الملف الشخصي والاتجاهات المختلفة التي تظهر في جميع أنحاء جلسة التداول. مع منصات الرسوم البيانية المتقدمة اليوم، أي تاجر تقريبا يمكن الوصول إلى هذا النوع من تحليل السوق لتحديد حيث (السعر) نشاط التداول وقعت وكم التداول (حجم) وقعت على كل مستوى الأسعار. هنا، نحن نلقي نظرة فاحصة على ملف تعريف حجم وشرح كيف يمكن استخدامها لتحديد إدخالات التجارة والمخارج.


يتم استخدام العديد من المتداولين لعرض مستوى الصوت كرسم بياني أسفل الرسم البياني للسعر. يوضح هذا النهج كمية التداول المتداولة في كل شريط سعر، سواء كان شريطا زمنيا (مثل دقيقة واحدة) أو شريطا يستند إلى النشاط (مثل 144-تيك أو 2000-تيك فولوم). في حين أن هذا هو وسيلة شعبية لتحليل حجم، ومعرفة أين يحدث حجم من حيث السعر، بدلا من الوقت، يمكن أن يكون أكثر وضوحا.


حجم الملف الشخصي، رسم على المحور الرأسي من الرسم البياني للسعر، يفعل ذلك فقط: وهو يبين مقدار النشاط التجاري الذي حدث على كل مستوى السعر لمست طوال جلسة التداول. لماذا هذا مفيد للمتداولين؟ ويشير الملف الشخصي إلى الأسعار التي تم تفضيلها من قبل السوق فضلا عن تلك التي تم تجاهلها، والتي يمكن أن تعطي التجار أدلة حول حيث من المرجح أن تذهب الأسعار في المستقبل القريب.


حجم الملف الشخصي التحديثات في كل مرة يتم شغل نظام تجاري جديد في السوق، ونقطة السيطرة، قيمة المنطقة، والعقد حجم عالية والعقد حجم منخفض كل تغيير عدة مرات خلال جلسة التداول معين - وخاصة على الأدوات المتداولة بنشاط - كما المزيد من حجم يتم تسجيل النشاط. مع تطور حجم الملف الشخصي خلال جلسة التداول، تظهر أنماط جديدة وفرص تجارية.


على سبيل المثال، في الساعة 11 صباحا، بعد دفع الصباح، قد تكون نقطة التحكم في أعلى المخطط (نحو ارتفاع الجلسة)، فقط ليتم استبدالها لاحقا في الجلسة مع ارتفاع حجم التداول يتحرك نقطة التحكم إلى وهو سعر تركز على الرسم البياني.


بالنسبة للمتداولين النشطين، فإن الملف الشخصي للنمو هو الأكثر ملاءمة. سيظهر الملف الشخصي في نهاية اليوم تاريخ الحجم، ولكن ليس الأنماط التي يمكن أن تحدد الفرص التجارية خلال جلسة تداول نشطة. هذا هو التطور المستمر لملف الصوت خلال جلسة التداول التي يمكن أن تساعد في تشكيل قرارات التداول.


الرسوم البيانية ملف السوق - ما هي وكيفية استخدامها.


هذه المخططات يمكن أن تكون مريحة إذا كنت فهم كيفية استخدامها.


المخططات الشخصية للسوق هي أدوات مريحة يمكن استخدامها من قبل المستثمرين على المدى القصير والتجار على المدى الطويل. وهي تستند عادة إلى معلومات السعر والحجم، وهي تجمع بين هذه العوامل بطريقة تعرض السعر والحجم والإطار الزمني على مخطط واحد. يمكنك جمع العديد من المعلومات مع لمحة.


تستخدم مخططات الملف الشخصي للسوق بيانات السوق القياسية بحيث لا تتطلب بيانات السوق من المستوى الثاني أو أي معلومات إضافية عن السوق مثل الوقت والمبيعات المنفصلين.


تعرف أحيانا مخططات الملف الشخصي للسوق بأسماء أخرى، مثل تبو سييرا تشارت، أو مقياس سييرا تشارت، أو المخططات الشخصية للحجم. إنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه إلى حد كبير.


كيفية قراءة مخطط ملف السوق.


الرسوم البيانية لمحة عن السوق عرض السعر على نطاق عمودي تماما مثل معظم المخططات البيانية. يظهر المجلد على مقياس أفقي ويستخدم الإطار الزمني مجموعة من الحروف و / أو الألوان. فهم السعر هو واضح جدا ولكن حجم والإطار الزمني شرائح أكثر تعقيدا قليلا.


السعر: الرسوم البيانية لمحة عن السوق عرض السعر بنفس الطريقة كما في أي يوم آخر الرسم البياني التداول، مع عرض مقياس السعر على الجانب الأيمن من الرسم البياني. حجم: يتم عرض حجم على الرسم البياني لمحة السوق كما الرسم البياني الأفقي مع أطول خطوط أفقية تظهر أكبر قدر من حجم. وهذا يعني أن السعر الذي يحتوي على أطول خط أفقي هو السعر حيث تم تداول معظم حجم التداول. ويعرف هذا السعر أيضا كنقطة التحكم لأنه السعر الذي سيطر على السوق أكثر من مرة. الإطار الزمني: يستخدم الإطار الزمني في المخطط الجانبي للسوق الحروف و / أو الألوان. يمثل كل حرف وحدة واحدة من الإطار الزمني عند استخدام الحروف، مثل 5 دقائق أو ساعة واحدة. يمثل كل لون أيضا وحدة واحدة من الإطار الزمني عند استخدام الألوان. الرسم البياني 15 دقيقة سوف تستخدم المربعات الملونة، كل منهم يمثل 15 دقيقة من التداول. يمكن للمتداول بسهولة معرفة الأسعار التي تم تداولها مؤخرا إذا كان يعرف اللون الذي هو الأحدث.


التداول باستخدام مخطط ملف السوق.


يمكن استخدام المخططات الشخصية للسوق كنظام تداول كامل أو كجزء من نظام تداول أكبر يستخدم أيضا مخططات أخرى. وفي كلتا الحالتين، عادة ما يتم تداول المخططات الجانبية للسوق على أساس الدعم والمقاومة وكيفية تفاعل السعر مع نقطة التحكم، والتي ستكون أكثر الأسعار تداولا. قد يتداول المتداول اليوم بعيدا عن النقطة الأخيرة من السيطرة، في حين أن تاجر البديل قد تتداول هبوط نقطة السيطرة يوم أمس.


كما هو الحال مع جميع التقنيات والأساليب، وذلك باستخدام المخطط الشخصي السوق يأخذ جيدا الممارسة. قد ترغب في منحها تشغيلا جافيا أو تشغيلين أو ثلاثة جاف قبل أن تقفز. ستعرف عندما تشعر بالراحة الكافية للاستثمار مع & # 34؛ ريال & # 34؛ دولار.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


الدليل النهائي لملف السوق.


من الأفضل فهم ملف السوق باعتباره وسيلة لرؤية النظام في الأسواق.


في حين لا يعتبر "مؤشر" نموذجي. يأخذ ملف السوق البيانات من جلسة التداول كل يوم وتنظم لمساعدتنا على فهم من هو في السيطرة على السوق وما ينظر إليه على أنه القيمة العادلة.


إن السوق هو أكثر تشابها مع السوق الدولية (خط العرض والسوق / الانخفاض في السوق) من المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك.


التي وضعتها J. بيتر ستيدلماير في 1980s، وكان ملف السوق وسيلة للتجار للحصول على فهم أفضل لما كان يجري، دون الحاجة إلى أن تكون على أرضية التداول.


نحن عادة نرى بيانات السوق التي تنظمها الوقت والسعر والحجم. ملف السوق ينظم البيانات في مثل هذه الطريقة التي تجعل أكثر منطقية من حيث تداول الأسعار على مدار اليوم.


كيف تعمل.


كل يوم السوق سوف تطوير مجموعة لهذا اليوم جنبا إلى جنب مع منطقة القيمة. تمثل منطقة القيمة هذه نقطة توازن بين المشترين والبائعين. ويتبع "الملف الشخصي" منحنى توزيع عادي.


حجم هو العنصر الرئيسي لفهم ملف السوق. وإذا تحركت األسعار بعيدا عن توازنها) منطقة القيمة (ويبدأ حجمها بالتجفيف، فمن المرجح أن تتحرك األسعار إلى القيمة.


إذا تحرك السعر بعيدا عن التوازن على حجم قوي، وهذا هو علامة على أن التجار يعيد تقييم منطقة القيمة الحالية كما كان هناك تحول في المشاعر.


تحطيم الملف الشخصي.


يتكون ملف السوق من تبو في (الوقت السعر الفرص). يتم تعيين بريد إلكتروني مختلف لكل فترة زمنية مدتها 30 دقيقة من كل جلسة تداول. أحب أن أبدأ ب، ولكن سترى الرسوم البيانية متفاوتة تبدأ بحروف مختلفة.


و بوك (نقطة التحكم) هو الصف الذي حدث فيه أكبر عدد من تبو.


يتم حساب منطقة القيمة باستخدام 70٪ من الأيام منظمات ترويج التجارة لتعطينا منطقة قيمة عالية ومنطقة قيمة منخفضة. يتم استخدام منطقة القيمة هذه كمرجع في جلسة التداول في اليوم التالي.


حساب القيمة.


دعونا ننظر في كيفية حساب مساحة القيمة باستخدام عدد تبو.


احسب العدد الإجمالي لمنظمات ترويج التجارة في ملف شخصي في يوم واحد & # 8217؛ احسب 70٪ من هذا الرقم. تحديد نقطة التحكم (بوك)، أطول خط من منظمات ترويج التجارة الأقرب إلى مركز الملف الشخصي. لاحظ أنه & نبسب؛ عدد تبو s. إضافة منظمات ترويج التجارة من السعرين أعلاه وتحت بوك. بدءا من العدد الأكبر من صفين من منظمات ترويج التجارة مجتمعة، إضافة هذا الرقم إلى رقم بوك، مواصلة هذه العملية حتى يصل عدد 70٪ من مجموع منظمات ترويج التجارة لهذا اليوم (العدد الناتج من الخطوة 2).


مجموع منظمات ترويج التجارة = 131 70٪ من 131 = 92 منظمات ترويج التجارة في بوك = 11 تبو عدد = 11 + 20 + 18 + 16 + 14 + 9 + 6 = 94 قيمة القيمة منخفضة = 2148 $ قيمة قيمة عالية = 2158.


استخدام الملف الشخصي للسوق.


كما أتحدث عن الكثير على بلوق إمينيميند، فإنه في أول 60 دقيقة من التداول يحدد نغمة اليوم ويعطينا النطاق السعري العلوي والسفلي لاستخدامها كنقطة مرجعية لهذا اليوم. في لمحة السوق هذا النطاق ساعات الأولى يعرف باسم الرصيد الأولي.


يشير التوازن الأولي (أو نطاق الافتتاح) الواسع إلى أن الأسعار ستبقى ضمن هذا النطاق، ونحن على الأرجح ستنتقل من الطرف الأدنى إلى الطرف العلوي من النطاق، ذهابا وإيابا كل يوم.


عندما تذهب الأسعار فوق أو تحت النطاق الأولي، وهذا يعرف باسم امتداد النطاق غالبا ما ينظر مبالغ فيه في أيام الاتجاه.


في بعض الأحيان، وسوف يبقى السعر فقط في مستوى سعر معين لطباعة واحدة تبو، وهذا ما يعرف باسم واحد طباعة شراء الذيل / بيع.


تحديد أنواع مختلفة من الأيام.


يوم عادي - توازن أولي واسع وسوق متوازن نسبيا تغير طبيعي في يوم عادي (الأكثر شيوعا) - يحدث معظم النشاط خلال الرصيد الأولي مع امتداد نطاق صغير، وعادة ما يصور كما لطيفة منحنى جرس على نحو سلس. يوم الاتجاه - الأسعار تتحرك باستمرار في اتجاه واحد. في يوم الاتجاه نرى عادة 5 أو أقل منظمات ترويج التجارة في الصف الواحد. يوم التوزيع المزدوج - عادة يبدأ يوم التوزيع المزدوج كيوم اتجاه ويشكل منطقة توازن أو توازن ثاني. يوم عدم الاتجاه - نطاق تداول ضيق، مع صورة واسعة، وعادة ما يكون القليل أو لا تمديد نطاق. يوم محايد - لمحة متناظرة مع فتح وإغلاق بالقرب من بوك.


شراء وبيع مع ملف السوق.


عندما ننظر إلى الملف الشخصي للسوق، نرغب في مقارنة الملف الشخصي النامي (إجراء السعر اليوم) مع الملف الشخصي لليوم السابق.


يمكنك على الأرجح تحديد اتجاه تشكيل، من خلال النظر في حركة منطقة القيمة. إذا تحركت منطقة بوك ومنطقة القيمة في نفس الاتجاه يوما بعد يوم، فهذا دليل واضح على أننا نتجه. عندما يبدأ بنك بوك للتحرك جانبيا، تماشيا مع بوك السابق أو نحن التجارة في الغالب ضمن منطقة قيمة اليوم السابق هو علامة على أن الاتجاه هو إما تغيير، أو أنه لا يوجد اتجاه ونحن نتحرك جانبية.


عندما نفتح فوق قيمة وحجم قوية (أو زيادة) أن يخبرنا أن ارتفاع الأسعار يتم قبول. عندما نفتح فوق قيمة وحجم ضعيف، وهذا هو علامة ونحن من المرجح أن تتراجع إلى القيمة.


وينطبق الشيء نفسه على الافتتاح دون القيمة. حجم قوي يشير إلى الأسعار المقبولة، وحجم الضوء هو علامة على أننا لن تنفق الكثير من الوقت على هذا المستوى.


تعريفات تعريف السوق.


الوقت السعر فرصة (تبو) & # 8211؛ الرسائل المخصصة لكل فترة زمنية مدتها 30 دقيقة. الرصيد الأولي - نطاق الساعات الأولى. منطقة القيمة - حيث تم 70٪ من التداول اليوم. قيمة منطقة عالية (فاه) - المستوى العلوي من منطقة القيمة. منطقة القيمة منخفضة (فال) - المستوى الأدنى من مساحة القيمة. نقطة التحكم (بوك) - السعر حيث حدث معظم التداول (أطول خط من منظمات ترويج التجارة). طباعة واحدة شراء / بيع الذيل - عندما يجعل السعر طباعة حرف واحد في صف واحد. المدى - من الأعلى إلى الأدنى من العمل السعر يوم تمديد المدى - امتدادا للسعر بعد الرصيد الأولي.


الروابط والموارد من هذه المادة.


ملف تعريف السوق ملف إكسيل على الويب الملف الشخصي على الويب (للأعضاء فقط)


في خلق الدليل النهائي لملف السوق أنا تستخدم الرسومات من هذا المقال أساسيات السوق الأساسية.


ملخص & # 8211؛ كيف يمكن لمحة عن السوق مساعدتك في التداول الخاص بك.


لمحة عن السوق هو وسيلة لتبسيط عمل سعر السوق وتحديد المنطقة التي وجدت التجار لتكون القيمة العادلة.


في حين أن الملف الشخصي للسوق ليس طريقة الدخول والخروج في حد ذاته، يمكننا استخدامه كمقياس لمعنويات السوق لتحديد المستويات التي من المرجح أن نرى الكثير من الإجراءات، والتعرف في وقت مبكر على ما هو نوع من اليوم هو تشكيل.


هل أعجبتك هذه التدوينة؟ أنا & # 8217؛ d أحب إعادة تغريد. شارك أفكارك أدناه!


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


3 الردود على & # 8220؛ الدليل النهائي لملف تعريف السوق & # 8221؛


عرض رائع. يمكنني استخدام ملف السوق كل يوم تداول بلدي. إنه يساعدني على فهم ما يجري، وأحيانا لا شيء يجعل السوق منطقيا.


شكرا تيم لشرح هذا أكثر من ذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم ستيف!


سييرا الرسوم البيانية (وشملت ث / إنفينيتي) يأتي الآن مع ملف تعريف السوق إذا كنت لا ترغب في حساب ذلك بنفسك. هنا & # 8217؛ s الارتباط: ملف السوق إنفينيتي.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


J دالتون للتجارة.


ملف السوق التداول التعليم | برامج للتجار.


تبو مقابل ملامح حجم.


لدينا سحر مع الأرقام والدقة. في نفس الوقت نحن أبهور الغموض. سوف ملفات تعريف حجم تظهر لك بالضبط كم حجم، فضلا عن الحجم النسبي، وقعت في كل سعر فضلا عن العدد الدقيق للعقود للدورة بأكملها. انظر المثال أدناه.


المكونات الرئيسية الثلاثة لعملية المزاد هي؛


2. الوقت - تنظيم جميع الفرص.


3. حجم-يقيس نجاح أو فشل الفرص المعلن عنها.


ما هو حجم الملف لا تظهر هو أكثر أهمية بكثير لطريقة التجارة. وأعتقد أنه هو مزيج أكثر غموضا من الوقت والحجم، بدلا من الحجم وحده، الذي يوفر لي أفضل المعلومات. من الواضح حجم مهم ولكن ذلك هو الوقت. في الواقع، يتم رفض السعر الذي لا يتم قبوله على مر الزمن.


الضغط النفسي من الوقت بالتنقيط، بالتنقيط، بالتنقيط، على سبيل المثال، هو شعور معروف لجميع التجار. يجري في التجارة التي تبدأ في المماطلة يمكن أن تخلق شكلا نفسيا كبيرا. فكلما فشلت التجارة في التقدم، في صالحنا، كلما كان علينا أن نتخيل ما قد يحدث.


خطأ. قد يكون التصفية المتأخرة أو التغطيات القصيرة في جلسة حفرة أكثر نتيجة الوقت ينفد للمتاجر اليوم بدلا من عدم وجود حجم؛ أكثر احتمالا هذه الحالات هي مزيج من الاثنين معا.


تشوهات سعر واحد - من غير المألوف أن نرى حجم أعلى بكثير في أو حول سعر واحد أو مستوى واحد. علی سبیل المثال، من المرجح أن یجتذب ارتفاع أو انخفاض الیوم السابق أو ارتفاع أو انخفاض بین عشیة وضحاھا الیوم فوق المتوسط. وتشمل الأمثلة الإضافية الافتتاح والنصف الآخر. وعند النظر إليها على أساس الحجم المطلق، قد تبدو هذه المستويات أكثر بروزا أو أهمية بكثير مما تستحقه؛ والجمع بين الوقت والحجم على حد سواء من المرجح على نحو سلس هذه الأسعار أو المستويات مما يسمح لنا للحفاظ على نحو أفضل منظور شامل أكثر اكتمالا.


نهاية اليوم إجمالي حجم التداول مقابل حجم مستمر على مدار اليوم - من غير المألوف للسوق لتطوير لهجة أو اتجاه ليوم واحد. قد لا يتم تأكيد هذه النغمة أو الاتجاه من حيث الحجم ولكن يستمر مزاد الاتجاه حتى الإغلاق. في كثير من الحالات يتم تصحيح التصحيح، بسبب عدم وجود حجم، في اليوم التالي. وبعبارة أخرى، هناك تأخير في تأثير انخفاض حجم قد يكون في السوق.


الشذوذ - An الشذوذ هو سعر واحد أو مستوى السعر الذي يفتقر التماثل، بل هو ترتيب هيكلي غير عادي في ملف السوق. تمثل الشذوذ ضعف هيكلي. يتم إنشاء الشذوذ من خلال مزيج من الوقت والسعر. قد لا تظهر على ملامح حجم. ومن المرجح أن تحدد ملفات تعريف الحجم وحدها العديد من الحالات الشاذة كاذبة، على سبيل المثال، في اليوم السابق عالية أو منخفضة كما نوقش سابقا.


وغالبا ما تتم إعادة النظر في نقاط الضعف الهيكلي هذه خلال جلسة التداول الحالية أو التالية. الرسم التالي سيساعد على جعل هذه النقطة.


من الصعب أن نعتقد أن هذين الملفين هما من نفس السوق في نفس اليوم. والفرق هو الجمع بين الوقت والحجم. في الملف الذي تم بناؤه تقليديا على اليمين، ويقدر حجم بضرب السعر x الوقت. وكلما زاد عدد منظمات ترويج التجارة من اليسار إلى اليمين كلما ارتفع الحجم المقدر. أنها ليست مثالية ولكن أعتقد أنه متفوق على استخدام وحدة تخزين وحدها. هيكل وتشريح الملف الشخصي السوق التقليدية تكشف عن المناطق "المشتبه به" للتجارة أكثر بصريا. نحن مؤامرة على حد سواء ولكن الهزيل بشكل أكبر على ملف تبو للتحليل في المستقبل. اطلع على ملف جلسة جلسة اليوم التالي في 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


الرسم البياني إلى اليسار يظهر في اليوم التالي، 2 أكتوبر 2018. لاحظ كيف يتم مراجعة الشذوذ المسجلة، يعتبر أيضا بوك أو "السعر أعدل" أو "إصلاح" في الدورة المقبلة. استغرق الأمر أربع ساعات ونصف، أو تسع فترات ثلاثين دقيقة ولكن المزاد لم يعود إلى هذا المستوى. يحدث هذا في كثير من الأحيان مع بنية "فقيرة" أو شاذة. هذا مثال على كيفية تسجيل الهيكل للمساعدة في صياغة سيناريوهات لتجارة اليوم التالي.


يمكنك إنشاء ملفات تعريف حجم في العديد من المنصات باستخدام الحروف. الفرق مع هذا النوع من البناء الملف الشخصي حجم هو أن بوك ومنطقة القيمة يتم بناؤها على أساس الحجم. ومع ذلك هذا الملف حجم لا يزال لا يعكس عنصر الوقت. ويسمح لي بناء ملف تبو التقليدي بفهم أفضل لكيفية توزيع الحجم؛


يتم توزيع حجم داخل سوق التناوب. هل يتم توزيع حجم كجزء من اتجاه. أبدأ ملف تعريف جديد في أي وقت أعتقد أن مزاد اتجاهي جديد جار؛ أريد مقارنة الحجم الجديد بالحجم القديم.


التركيز على الحجم - الحجم هو عنصر واحد فقط يجب مراعاته خلال يوم التداول. لقد تحدثت مع العديد من التجار الذين يحاولون الاعتماد بشكل حصري تقريبا على الحجم. ومن بين الاعتبارات الأخرى ما يلي:


1. القيمة: أين تتطور-أعلى، أقل، متداخلة، الخ.


2. التناوب يوم التداول.


4. ما هو الإطار الزمني في السيطرة؛ هذا مهم جدا.


6. قصيرة تغطي.


7. طويلة التصفية.


استنتاج - اتخاذ القرارات الخاصة بك بعد مراجعة جنبا إلى جنب على منصة الخاصة بك. بغض النظر عن ما تقرره هناك أبدا واحدة، والإجابة بسيطة. بعد إجراء المقارنات كتابة الملاحظات الخاصة بك. كل من تبو وملامح حجم مفيدة؛ فإنها لا تحتاج إلى أن تكون مرتبة ضد بعضها البعض. ومع ذلك، أعطي المزيد من التركيز على ملف تبو لأنني أعتقد أنه يوفر تمثيل أكثر دقة لعملية المزاد من خلال إدراج الوقت بالتزامن مع الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمس بعض الانحرافات عندما يكون هناك حجم كبير في سعر الافتتاح وغيرها من المراجع ثابتة مثل جلسة حفرة سابقة عالية ومنخفضة وارتفاع بين عشية وضحاها ومنخفضة.


البحث في المحتوى.


كتب جيم دالتون.


تصفح موقعنا على الانترنت.


موارد مفيدة.


روابط مفيدة.


هاتف: 413.695.4361.


ملاحظة هامة: تأسست J دالتون تجارة الشراكة العامة في روح التعليم وتقاسم المعلومات. موادنا والمعلومات التي تحصل عليها في هذا الموقع هو حصرا لأغراض تعليمية. نحن منظمة التي توفر الدعم التعليمي بدقة لمساعدتك من خلال تعقيدات التعلم عن الأسواق من أجل أن تصبح مفكر مستقل وصانع القرار. ونتيجة لذلك، لم يتم تسجيل J دالتون للتجارة مع أي منظمة حكومية أو التنظيم الذاتي. مراجعة المحتوى الخاص بك على هذا الموقع، وشراء المواد J دالتون التجارية الخاصة بك، و / أو حضوركم والمشاركة في أي أحداث J دالتون التداول، يعني أنك تفهم وتوافق على ما سبق. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تقر بأن أي قرارات تجارية أو استثمارية تقوم بها هي تماما القرارات الخاصة بك وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع قرارات التداول والاستثمار. ومن المفهوم كذلك واتفق على أنك مسؤول عن القرارات والإجراءات الخاصة بك ونحن، J دالتون للتجارة، مبادئها والموظفين، ليست مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر التي تكبدها أو قد تتكبد. .: اقرأ تنويه كامل.


كيفية قراءة مخطط ملف السوق؟


من يجب أن يبدأ قراءة ملف تعريف السوق؟


لمحة السوق ليس نظام التداول ولكن المعلومات التي تم إنشاؤها في السوق ونظام دعم القرار جنبا إلى جنب مع أنظمة التداول الموجودة لديك. فإنه يوفر لك المعرفة حول من هو في السيطرة في السوق (اللاعبين على المدى الطويل، اللاعبين على المدى القصير، والتجار اليوم)، والإدانة الاتجاه. لمحة عن السوق يعطي فكرة لتاجر اليوم حول مكان لاتخاذ التجارة والتي الاتجاه للعب لهذا اليوم على أساس الإيمان الاتجاه.


دراسة ملف السوق يختلف عن مؤشرات التحليل الفني التقليدية. تحتاج إلى إغفال الكثير من ما يسمى الدروس التقليدية التحليل الفني قبل الغوص أعمق في ذلك. مثل أي دراسات التحليل الفني الأخرى، ملف السوق يستهلك الكثير من الوقت في التعلم. ويتطلب ذلك على الأقل مراقبة حية لمدة 3 أشهر، وهناك حاجة إلى قراءة موازية لفهم ما يحاول اللاعبون الآخرون في السوق القيام به، وكيف أن التجار المحترفين والجهات الفاعلة المؤسسية تقود السوق. كالتاجر البشري، فإنه غالبا ما يحدث أننا نميل إلى رؤية ما نريد أن نرى والرد على أساس معلومات محدودة. ملف السوق يحل هذا العمى الإدراكي إلى حد ما.


مشاهدة الرسوم البيانية لايف السوق الشخصي.


نبذة عن السوق حول كيفية مزاد يحدث في السوق. السوق المالية هو كل شيء عن طريقين عملية المزاد حيث المشترين والبائعين على حد سواء دفع السعر صعودا وهبوطا. والمنتج الثانوي لعملية المزاد ذات الاتجاهين هو المعلومات المولدة للسوق. من خلال قراءة المعلومات التي تولدها السوق يمكن للمرء أن يتعلم من هو في السيطرة في السوق (المشترين أو البائعين) ومدى ثقة هم في دفع الأسعار أعلى أو أقل. كما أنه يساعد المتداول اليوم على البقاء بعيدا عن الحشد نمط التجزئة اللعب في معظم الوقت.


كيفية قراءة مخطط ملف السوق.


وقد تم تطوير ملف السوق من قبل تاجر كبوت الأسطوري بيت ستيدلماير في عام 1984. ويظهر حيث مزاد صك التداول، ويوضح حيث يتداول الحشد معظم الوقت لهذا اليوم، حيث تراكمت حجم التداول في معظم الوقت، حيث حجم التداول هو الحد الأدنى أو غائبة.


الملف الشخصي للسوق ليس مخططا زمنيا، بل نظم بيانات التداول ويخطط التكرار النسبي للتداول على مستويات الأسعار المختلفة. من خلال تنظيم بيانات التداول من حيث ملامح (الحروف الهجائية) يمكن للمرء دراسة هيكل السوق وديناميات السوق. عادة ما يكون المقصود الملف الشخصي اليوم للتجار اليوم حيث يتم رسم كل يوم على شكل رسوم بيانية تتدفق الحرة تسمى ملامح كما هو مبين أعلاه.


القراءات: كيفية الحصول على الملف الشخصي السوق والرسوم البيانية البصمة الشخصية؟


الأساسية مصطلحات السوق الشخصي.


تبو & # 8211؛ تبو أو الوقت السعر فرصة هي اللبنة الأساسية من ملف السوق. كل حرف في المخطط يمثل تبو. والتي بدورها تمثل نقطة من الزمن حيث يلمس السوق بسعر. كل حرف متتالي يدل على فترة 30min من نشاط السوق. في مثالنا كما هو موضح أسفل الحرف & # 8216؛ A & # 8217؛ يمثل كيفية تداول سعر 30min الأولى. ليتر & # 8216؛ B & # 8217؛ يمثل 30min القادمة من النشاط. ورسالة & # 8216؛ ج & # 8217؛ و & # 8216؛ D & # 8217؛ يمثل لاحق تفاصيل النشاط السوق وهلم جرا.


تبو الحجم: من الناحية العملية نحن بحاجة إلى تحديد حجم تبو للتأكد من أن ملفك الشخصي بأكمله مرئية. عموما يمكن للمرء أن يحاول في العقود الآجلة أنيق مع تبو حجم 3 مما يعني أن كل حرف يمثل كتلة من 3 نقاط في العقود الآجلة نيفتي. و تبو الحجم يجب أن تعتمد على صك التداول. لمزيد من الدقة من المستويات المرجعية الرئيسية فإنه من المستحسن استخدام حجم تبو أقل قدر ممكن ولكن مع حجم تبو أعلى يمكن رؤية المزيد من البيانات التاريخية ومستويات مرجعية أساسية خارج النطاق يمكن أن ينظر إليه مع حجم تبو أعلى.


عموما تبو الحجم = حجم القراد x السعر لكل صف.


على سبيل المثال إذا كان السعر لكل صف = 6 وحجم علامة 0.5 ثم حجم تبو هو 3 نقاط. افتراضيا يستخدم نينجاترادر ​​حجم القراد 0.01 ويمكن تغيير يعتمد على حجم علامة الرموز. الإعدادات في نينجاترادر ​​مبينة أدناه.


الرصيد المبدئي (يب): يمثل الرصيد الأولي الساعة الأولى من التداول. عادة ما يكون النطاق العالي والمنخفض للحروف & # 8216؛ A & # 8217؛ & # 038؛ & # 8216؛ B & # 8217 ؛. أطول طول الرصيد الأولي أقوى اقتناع اللاعبين على المدى الطويل والقصيرة الأجل.


نقطة التحكم: نقطة التحكم هي السعر حيث معظم التجارة لهذا اليوم يحدث. وبعبارة أخرى السعر حيث عدد أكبر من تبو & # 8217؛ ق في صف واحد. وتتمثل المستويات الحالية لبروتوكول بوك (بوك) في الوقت الحالي، حيث يتم رسم مستويات دوك (تطوير بوك) ويوكيردايس بوك (يبوك) ومستويات بوك السابقة كخطوط خضراء منقطة كما هو مبين أعلاه.


قيمة المنطقة: القيمة المنطقة هي منطقة السعر العادل حيث يحب اللاعبون الآخرون (اللاعبين على المدى الطويل و اللاعبين الأقصر المدى) التجارة في هذه المنطقة. 70٪ من اليوم & # 8217؛ s التداول يحدث هنا.


قيمة منطقة عالية (فاه) - المستوى العلوي من منطقة القيمة. (أعلى مستوى القوس الأحمر). ياه & # 8211؛ يتم تمييز منطقة القيمة بالأمس على أنها خط أحمر منقوص.


منطقة القيمة منخفضة (فال) - المستوى الأدنى من مساحة القيمة. (مستوى القوس الأحمر السفلي). يفال & # 8211؛ تم تحديد منطقة القيمة بالأمس على أنها خط بلو دوتد.


طباعة واحدة: عندما يكون هناك تبو واحد فقط في صف واحد. من الصورة أعلاه يمكنك التعرف على أن رسالة & # 8216؛ D & # 8217؛ و & # 8216؛ L & # 8217؛ هي مطبوعات واحدة.


النطاق: نطاق منخفض - منخفض لليوم.


نطاق مفتوح: أول 10 دقائق من مجموعة حركة السوق. ويمثل كما خطوط عمودي الأزرق في الرصيد الأولي (يب)


امتداد النطاق - امتداد للسعر أعلى أو أقل من الرصيد الأولي.


عقدة عالية القيمة (هن): إن هن هي منطقة سعر تعداد أو تبو عالية. السوق المتداولة لفترة طويلة على هذا المستوى. وغالبا ما تشكل هذه المستويات الدعم أو المقاومة عندما يعود السعر إلى المنطقة.


عقدة منخفضة القيمة (لفن): لفن هي منطقة سعر تعداد أو تبو منخفض. لم تتداول السوق لفترة طويلة جدا على هذا المستوى. وغالبا ما تشكل هذه المستويات الدعم أو المقاومة عندما يعود السعر إلى المنطقة.


في القسم التالي سوف نناقش المزيد عن أنواع الأسواق، المشاركين في السوق وأنماط الشخصية المختلفة.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تراديزيلا & # 8211؛ برنامج التوجيه عبر الإنترنت للتجار تراديزيلا هو أول برنامج حصري ومكثف على الإطلاق من أي وقت مضى في الهند لتداول التجار عبر الإنترنت. سوف يركز الحدث على توفير معلومات عالية الجودة للمتداولين، [& هيليب؛] نيفتي فوتشرز نظرة عامة على المدى القصير - انتهاء كانون الثاني - الجزء 2 لم يتغير السياق كثيرا من آخر كتابة حتى باستثناء انتقال السوق من نطاق 100 نقطة إلى 200 نقطة نقطة. التقلبات تحسنت كثيرا لهذا الأسبوع. نيفتي فوتشرز [& هيليب؛] نيفتي فوتشرز نظرة عامة على المدى القصير - انتهاء يناير - الجزء 1 آخر 5 أيام تداول تتحرك العقود الآجلة نيفتي في نطاق 100 نقطة. كان التقلب صامتا إلى حد كبير. في تداول يوم الأربعاء حاولت نيفتي فوتشرز أعلى مستوى جديد منذ نهاية المطاف مع [& هيليب؛] نيفتي فوتشرز نظرة عامة على المدى القصير - انتهاء ديسمبر - الجزء 3 كان أسبوعا متقلبا مجنونا. نيفتي فوتشرز حققت انتعاشا ناتجا عن محاولة الهبوط مرتين في ديسمبر 2017. تم شراء كل التصحيحات الرئيسية 300+ نقاط في ديسمبر تنتهي حتى [& هيليب؛] نيفتي العقود الآجلة نظرة عامة على المدى القصير - انتهاء ديسمبر - الجزء 2 الأسواق هي مصممة بشكل طبيعي لتكون الخام & صعبة. ومع ذلك، ليست مصممة للتفكير المنطقي الخطي. جلسة تداول اليوم في نيفتي وبنك نيفتي فوتشرز هي مثال واضح لكيفية [& هيليب؛] نيفتي فوتشرز نظرة عامة على المدى القصير & # 8211؛ ديكتيون إكسيري & # 8211؛ بارت 1 نيفتي العقود الآجلة على الإطار الزمني اليومي تمكن من عقد مع مشاعر إيجابية ل 4 جلسات التداول الأخيرة مع دعم التخلص من الذخائر المتفجرة القادمة حول مستويات 10258. ومن المثير للاهتمام نيفتي الآجلة هو [& هيليب؛]


حول راجاندران.


راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.


حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.


يقول لوفيليش شارما.


رائعة إكسلاناتيون راجندران. جعلها سهلة من قبلك.


شكرا راجاندران! هذا مفيد.


مفيدة جدا للأشخاص الذين يرغبون في ملف السوق مثل لي. نتوقع المزيد منك. شكر.


أناند باثاك.


لقد ذهبت من خلال ارتفاع البريد وقواعد سبايك الخاص بك.


كما تاجر مشترك أجد أنه من الصعب جدا أن نفهم وتحليل.


تعطينا تعليمات بسيطة جدا.


فقط من خلال قراءة القواعد لا يمكنك فهم أي شيء. مجرد تجربة ذلك عمليا. قبل كل شيء تبدأ القراءة مع ملف السوق والحصول على راحة مع أساسيات!


هل سيتم تغطية الملف الشخصي للسوق في ورشة عمل سيب & # 8217؛ 15؟ شكر.


التخطيط لتخصيص 2 ساعة بعد الظهر في المساء. تحتاج إلى التحقق مع المشاركين المهتمين.


يمكنك توفير مع التوضيح ل أوف.


أين أستطيع أن أرى هذه الرسوم البيانية يعيش في الوقت الحقيقي؟


شكرا ل Post. I كبيرة في محاولة لتحميل مخطط مب لبلدي مولتيشارتس الإصدار 9 منصة التداول، وجدت مؤشر من الموقع أدناه الذي ذكرتموه.


ولكن أنا لست قادرا على الحصول على النائب المناسب chart. Could لك الرجاء مساعدتي لجعل الإعدادات المناسبة لرسم بشكل صحيح؟


أنا بحاجة الأسهم وكفاءة بوك آلة حاسبة. الرجاء التفقد و النصح.


ساكيل أحماد. يقول.


ببساطة أفضل!


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment