Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات يب


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. يمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتخلى عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.


أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.


أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،


ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.


تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:


شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.


عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.


تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.


النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:


مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الإهتمامات المفتوحة، والتغيرات في حجم التداول، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


استعراض الوسطاء التفاعليين الجزء 2.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


بعد ذلك من وظيفة سابقة، أردت أن أفعل استعراض أكثر عمقا للوسطاء التفاعلية. كما ذكرت هنا لقد سعيدة للغاية معهم منذ جعل التحول من تد أميريتراد. يجب أن تنظر بجدية في التحول إليها، قراءة لمعرفة السبب.


وسطاء التفاعلية، أو يب كما هي معروفة عموما، كانت واحدة من اللاعبين في وقت مبكر في مجال التجارة الإلكترونية. أنها توفر حاليا قدرات التداول على مجرد عن أي سوق مع منصة التداول المتقدمة تقنيا جدا المعروفة باسم محطة عمل التاجر. حتى الآن، لقد استخدمت فقط منصة لتجارة الأسهم والخيارات، بحيث سيكون محور هذه المادة.


دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات وسطاء التفاعلية ومراجعة بعض الميزات المتوفرة على منصاتها.


* الفائدة الأكثر وضوحا من يب أن ينابيع إلى ذهني هو اللجان. يب لديها عمولات منخفضة حقا على الأسهم والخيارات الصفقات. سوف تبحث عن حوالي دولار واحد لكل عقد للحصول على خيارات.


* كما ذكر أعلاه، منصات التداول الخاصة بهم متقدمة جدا، لذلك كنت قادرا على الدخول بسهولة الصفقات المعقدة انتشار الخيار كما أمر واحد.


* التقارير مدهشة، ويذهب إلى إلى حد كبير من التفصيل (أحيانا تقريبا أكثر من اللازم)، من حيث حسابك، والتاريخ التجاري والرسوم والعمولات والأرباح والخسائر.


* الأمن هو فائدة كبيرة أخرى من استخدام يب، كما أن كل حساب لديه خيار لإضافة رمز الأمان من أجل الحد بشكل كبير من الاحتيال المالي أو حسابك الحصول على اختراق.


* شيء واحد أن معظم أعجب لي عن يب، وكان السهولة التي يمكنك فتح حساب. لقد كان بعض التجارب سيئة جدا مع السماسرة الآخرين في الماضي مع فتح أو نقل حساب، ولكن مع يب كان نسيم. وبمجرد أن نقلت حسابي من التجارة الإلكترونية إلى تد أميريتريد وكانت العملية كابوسا مطلقا الذي استغرق أكثر من 2 أشهر، وخلال ذلك الوقت تم تجميد مواقف بلدي وأنا لا يمكن & # 8217؛ ر إغلاق أي منهم. مع يب استغرقت العملية حوالي 1 أسبوع والشيء العظيم الآخر هو أنني فعلت ذلك 100٪ على الانترنت. يمكن ملء جميع النماذج في الانترنت وحتى وقعت عن طريق كتابة في اسمك. هذا كان مذهلا وأنا حقا أكره ملء صفحات وصفحات من الوثائق التي عادة ما يستغرق. وهي أيضا واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تسمح لسكان جزر كايمان لفتح حساب. ربما لا ذات الصلة بالنسبة لمعظم الناس قراءة هذا، ولكن ياي بالنسبة لي !!


* هناك عدد من ندوات مجانية العادية. هناك العديد من ندوات عبر الإنترنت المسجلة وكل شهر هناك حوالي 6-7 ندوات حية. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني لا أعرف نصف الأشياء التي يمكن أن أفعل على النظام. هناك أيضا جامعة المتداول حتى تتمكن من تثقيف نفسك في تداول فئات الأصول الجديدة أو الصكوك.


* معظم السماسرة السائدة مثل تد أميريتريد، سكوتراد، التجارة الإلكترونية وتشارلز شواب تركز أساسا على الأسواق الأمريكية، في حين مع وسطاء التفاعلية يمكنك التجارة الأسواق العالمية. مع يب يمكنك تداول الأسهم، والخيارات، والفوركس، والسندات، والعقود الآجلة والسلع والمذكرات والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد. في المجموع هناك أكثر من 90 الأسواق العالمية يمكنك التجارة.


* يب أيضا توفير بحوث ممتازة لأولئك التجار الذين يبحثون عن الانخراط في أسواق السلع الأساسية.


* وبالنظر إلى أن منصة يب & # 8217؛ s متقدمة إلى حد ما، وتوجه أكثر نحو المهنيين، فإنه يمكن ربما يكون شاقة قليلا ومربكة لكثير من المستثمرين التجزئة. لحسن الحظ، كما ذكر أعلاه هناك الكثير من الدروس المجانية والندوات الحية.


* من تجربتي خدمة العملاء قد تركت قليلا إلى المطلوب. لديهم نظام دعم الدردشة الحية، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق 5-10 دقائق لشخص ما للانضمام الدردشة الخاصة بك وحتى ذلك الحين أنها قد لا تكون قادرة على الإجابة على سؤالك. كان لي بضع حالات مثل هذا حيث انتظرت لفترة طويلة من الزمن، إلا أن يتم تحويلها إلى غرفة دردشة أخرى كما لم عميل خدمة العملاء لا يعرف الجواب. عندما انتقلني إلى الغرفة الأخرى، جمدت الدردشة واضطررت إلى إغلاقه. وقد حدث هذا لي 2-3 مرات. أعتقد أن هذا هو الحل التوفيقي الذي تقوم به لهيكل عمولة منخفض.


* بالنسبة للحسابات غير التابعة للجهاز، فإن الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب هو 10،000 دولار. وقد يثبت ذلك تقييدا ​​بالنسبة لبعض الناس وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو.


* حزمة التخطيط يب، في حين كافية، ليس لديها فئة وتطور حزم أخرى. لديه كل أجراس وصفارات التي تحتاج إليها، ولكنها ليست مجرد بقعة تماما كما حزم الرسوم البيانية المعروضة على منصات أخرى مثل التفكير أو السباحة. ومع ذلك، واحدة ميزة كبيرة من حزمة الرسم البياني هو أنه يمكنك وضع الصفقات وتحديد مستويات وقف الخسارة مباشرة على الشاشة الرسم البياني مع 2 نقرات الماوس. فإنه من السهل حقا ويسمح لك للحصول على والخروج من الصفقات السوبر سريعة، وهو أمر عظيم إذا كنت تبحث في القيام ببعض التداول اليوم.


* كما حل وسط آخر للهيكل رسوم منخفضة، هناك تميل إلى أن يكون هناك الكثير من النفقات الأخرى التي يتقاضاها يب. ويمكن أن تكون هذه الأمور مثل رسوم إلغاء الطلب، ولكنها تفرض رسوما على أنواع معينة من بيانات السوق والخدمات الإخبارية.


* هذا هو قضية كبيرة، ولكن في بعض الأحيان محطة عمل التاجر، وهو تطبيق جافا، يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتحميل.


هذا هو منصة التداول الرئيسية في وسطاء التفاعلية، على الرغم من أن لديهم أيضا أسهل قليلا لاستخدام منصة ويبترادر. كنت قادرا على وضع تقريبا كل نوع من النظام من خلال برامجهم ونظامهم ممتاز في تتبع الصفقات في محفظتك. السمة الرئيسية لمحطة التاجر هي السرعة. وقد تم تصميم منصة لوضع سريع من الصفقات مع برمجة "مفاتيح الساخنة" وبنقرة واحدة إدخالات النظام. أنت أيضا قادرة على تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات من نفس المنصة.


القيمة مقابل المال - 5 نجوم.


سهولة استخدام المنصة - 4 نجوم.


وظائف منصة - 5 نجوم.


خدمة العملاء - 3 نجوم.


عموما - 4.5 نجوم.


إذا كنت تاجر معتدل الخبرة، وأعتقد أنك سوف الحب وسطاء التفاعلية. قد يجد المبتدئون أنه من الصعب قليلا، ولكن نظرا لكمية من ندوات عبر الإنترنت وقسم المساعدة مفصل على الموقع، يجب أن تكون قادرا على الحصول على تعليق منه بسرعة إلى حد ما. هناك الكثير من الوظائف التي لا تتوفر على العديد من السماسرة السائدة وهيكل اللجان هو على الارجح أفضل سوف تجد. عموما، أنا أوصي لهم.


يعجب ب؟ أنشرها!


12 تعليقات.


نجاح باهر، معلومات كبيرة، مفصلة جدا. لم أكن قد سمعت من وسائل الإعلام التفاعلية قبل. I & # 8217؛ م حاليا مع التجارة الإلكترونية، كم هو سهل عملية نقل الحيازات الموجودة؟ هل يجب علي أن أبيع جميع مواقفي؟


أنا & # 8217؛ ر استخدام الدردشة معهم ولكن لقد دعوتهم عدة مرات جيدة ودائما وجدت لهم أن تكون مفيدة جدا ومهذبا.


شكرا بات. أنا ملاذ & # 8217؛ ر دعا لهم في كثير من الأحيان، ربما سيكون لدي لمحاولة في المرة القادمة.


أنا لا & # 8217؛ استخدام الدردشة معهم ولكن لقد تحدثت معهم مرات عديدة، وكانت دائما جيدة جدا و مؤدب.


إذا كنت تتداول الخيار ينتشر لا توجد رسوم إلغاء. لن تخضع أي كوندور للحديد لرسوم الإلغاء. إذا كنت التجارة ضربات واحدة ثم سيتم محاسبتك لتعديل / إلغاء طلبك.


لقد وجدت فعلا أن اللجنة على الجانب المرتفع، وخصوصا عندما كنت تأخذ السيولة. وأود أن استخدام أوبتيونسوس أو يوبتيونس إذا كنت ترغب في حفظ على العمولات.


أنا & # 8217؛ م جديدة إلى يب ولجانهم مربكة جدا. حاولت تجارة فراشة ضيقة على سبس مع ما مجموعه 40 عقدا. I & # 8217؛ م من المفترض أن يحصل على USD500 في الائتمان ولكن حسابي تغيير تظهر فقط USD50 الائتمان. وهو ما يعني أن الرسوم تأتي usd450 ؟؟


وتبدو تلك اللجنة عالية جدا بحيث يجب أن يكون هناك شيء آخر يحدث. يمكنك أن ترسل لي لقطة شاشة السجل التجاري؟ [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


أيضا، ما هو انتشار / طلب انتشار؟ هل أدخلتها كحد أو أمر سوق؟


I & # 8217؛ لقد أثبتت شروط وسيط الخيارات التفاعلية للتداول. جميع طلبات السحب التي ألغيها الوسيط.


الابتعاد عن تلك الشركة حماقة!


حزمة المخطط الخاصة بهم بسيطة جدا & # 8230؛ ولكن اللجان منخفضة.


أنا & # 8217؛ م الخلط حول إلغاء وتعديل رسوم. هل ينطبق على الخيارات؟ كم هم؟ يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن تجد معلومات محددة للخيارات.


لا أعتقد أنهم يتقاضون أي رسوم، ولكني قد أكون سوء فهم ما تطلبه.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


خيارات.


تعريف الجدول.


أعلى عشرين يوما (V30) التقلبات الضمنية.


التذبذب الضمني هو توقعات سوق الخيارات لكيفية التقلب في المستقبل. يتم حسابها عن طريق إدخال جميع المعلومات المعروفة في نموذج تسعير الخيارات (أي سعر الخيار، وأسعار الفائدة، وتوزيعات الأرباح، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية) ودعم المعلمة المجهولة، والتقلب الضمني.


يتم ترتيب 20 حرفا مع أعلى التقلبات الضمنية بترتيب تنازلي وعرضها على أساس سنوي. يتم احتساب التقلب الضمني باستخدام شجرة ثنائية 100 خطوة لخيارات النمط الأمريكي، ونموذج بلاك سكولز لخيارات النمط الأوروبي. وتحسب أسعار الفائدة باستخدام أسعار التسوية من العقود الآجلة اليورو دولار، وتستند توزيعات الأرباح على دفعات تاريخية.


وتقلب ال يب 30 يوما (V30) هو تقلبات السوق المقدرة لفترة استحقاق ثلاثين يوما تقويميا إلى الأمام من يوم التداول الحالي. لأنه يقوم على أسعار الخيار من شهرين متتاليين انتهاء الصلاحية. أول شهر انتهاء صلاحية هو الذي لديه ثمانية أيام تقويمية على الأقل لتشغيل. ويقدر التقلب الضمني للخيارات الثمانية على أقرب أربعة إلى ضربات السوق في كل انتهاء. تتناسب التقلبات الضمنية مع القطع المكافئ كدالة لسعر الإضراب لكل انتهاء. وعندئذ يتم اعتبار التقلبات الضمنية في السوق عند انتهاء الصلاحية هي قيمة المكافئ المناسب بالسعر المتوقع في المستقبل. يتم إجراء استيفاء خطي (أو استقراء، حسب الحاجة) للتغير لمدة 30 يوما استنادا إلى مربعات تقلبات السوق. V30 هو ثم الجذر التربيعي للتفاوت المقدر. إذا لم يكن هناك أول شهر انتهاء الصلاحية مع أقل من ستين يوما تقويميا لتشغيل نحن لا حساب V30.


يتم أيضا عرض سعر الإغلاق، وتغيير السعر من اليوم السابق.


أعلى عشرون تقلب الرابحين والخاسرين.


ينقسم التقلب الضمني المتداول ل 30 يوم الحالي على التقلبات الضمنية في يوم التداول السابق لمدة 30 يوما لتحديد التغير في تقلبات اليوم، ويتم نشر أكبر 20 راكبا وخاسرا. إن الرابحين هم تلك الرموز التي تعتقد أسواق الخيارات أنها ستحقق أكبر حركة صعودا أو هبوطا في المستقبل مقارنة بالماضي، والخاسرون هم تلك الرموز التي تعتقد أسواق الخيارات أنها لها حركة كبيرة صعودا وهبوطا في الأسعار وستستقر في مستقبل. كما يتم عرض التقلبات الضمنية، وسعر الإغلاق، والتغير في السعر من اليوم السابق.


أعلى عشرون أحجام الخيارات والأحجام الرابحين.


يتم عرض أحجام خيارات اليوم لأعلى عشرين رموز مع أعلى وحدات التخزين.


وتنقسم أحجام خيارات يوم التداول حسب خيارات التداول في العشرة أيام السابقة، ويتم نشر أكبر 20 راكبا بالرمز.


يتم أيضا عرض سعر الإغلاق، وتغيير السعر من اليوم السابق.


التقلبات الضمنية مقابل التقلبات التاريخية.


وتقسم التقلبات الضمنية لمدة 30 يوما على التقلب التاريخي لمدة 30 يوما. وتسلط هذه النسبة الضوء على تلك الرموز التي يختلف فيها التنبؤ بالسوق للتذبذب المستقبلي اختلافا كبيرا عن التقلب في السوق خلال ال 30 يوما الماضية. صيغة التقلب التاريخي كما هو محدد من قبل غارمان-كلاس. يتم عرض أعلى عشرين الرموز مع أعلى النسب وكذلك أعلى عشرين الرموز مع أدنى النسب.


كما يتم عرض التقلبات الضمنية والتقلب التاريخي وسعر الإغلاق والتغير في السعر من اليوم السابق.


أعلى عشرين وضع / حجم المكالمات المكالمات ودعوة نسب / وضع حجم.


يتم تقسيم وحدات تخزين الخيار على أحجام خيارات المكالمات ليوم التداول، ويتم عرض رموز أعلى عشرين نسبة. بالنسبة لنسبة وضع / دعوة، وارتفاع قيمة، وأكثر سلبية المشاعر منذ أن تشير إلى أكثر يضع تداوله من المكالمات. وتشير نسبة أقل من واحد أكثر من حجم المكالمة من وضع حجم.


يتم تقسيم أحجام خيارات المكالمات من خلال وحدات تخزين الخيار في يوم التداول، ويتم عرض رموز أعلى عشرين نسبة. بالنسبة لنسبة المكالمة / الطرح، كلما ارتفعت القيمة، كلما كانت المشاعر أكثر إيجابية حيث أنها تشير إلى أن عدد الصفقات يقل عن عدد المكالمات. وتشير نسبة أقل من واحد أكثر من حجم وحدة من حجم المكالمة.


يتم أيضا عرض سعر الإغلاق، وتغيير السعر من اليوم السابق.


أعلى عشرون وضع / دعوة الفائدة المفتوحة والدعوة / وضع الفائدة المفتوحة.


وضع الخيار يتم تقسيم الفائدة المفتوحة عن طريق خيار الدعوة الفائدة المفتوحة، وعرضها لأكبر عشرين الرموز مع أعلى النسب. وقد تشير هذه النسبة إلى الشعور السلبي في سوق الخيارات.


يتم تقسيم خيار الدعوة الفائدة المفتوحة عن طريق وضع الخيار الفائدة المفتوحة، ويتم عرض لأعلى عشرين رموز مع أعلى النسب. وقد تشير هذه النسبة إلى معنويات إيجابية في سوق الخيارات.


تعكس نسب الفائدة المفتوحة فترة زمنية أطول من وضع / استدعاء و / وضع نسب حجم اليومية، وبالتالي تميل إلى أن تكون أقل تقلبا.


يتم أيضا عرض سعر الإغلاق، وتغيير السعر من اليوم السابق.


ملخص الشرح.


يقدم تقرير الاستخبارات عن الخيارات الآجلة والعقود الآجلة معلومات سوق حيوية مفيدة للغاية للمتداولين الجادين استنادا إلى تجربة مجموعة بروكر إنتيراكتيف بروكرز في التداول المهني للأسواق منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. بيانات التسعير الخيارات الآجلة والمعلومات المضمنة التي توفر الخيار والآفاق المستقبلية في الأسواق الآجلة للنشاط اللاحق في الأسواق. ويمكن لهذه المؤشرات الرائدة أن توفر دليلا للتجار والمستثمرين قبل نشر الأخبار على نطاق واسع على عامة الجمهور أو تنعكس في الأسعار الأساسية.


ومن أهم هذه المؤشرات، التذبذب الضمني، نظرة الأسواق إلى عدم اليقين المرتبط بتحركات الأسعار المستقبلية. عندما تقارن التقلبات الضمنية الحالية مع التقلبات الضمنية في اليوم السابق، فإن الزيادة الكبيرة يمكن أن تتنبأ بتطورات الأخبار غير المتوقعة وتوفر فرصة لضبط المواقف وفقا لذلك. ويشير هذا الكسب إلى أن المشاركين في السوق الخيار يتوقعون تحركات أسعار أكبر مما كان عليه الحال في الماضي، ربما بسبب المعلومات التي لم تتوفر بعد. وعلى العكس من ذلك، يشير االنخفاض الكبير في التقلبات الضمنية إلى توقع تراجع حركة األسعار، ربما ألن جميع األخبار األخيرة قد انعكست على األسعار الحالية. وكثيرا ما لا يكون هناك تبرير كبير أو خصم كبير للتقلب الضمني للتقلبات التاريخية خلال ال 30 يوما الماضية وقد يمثل فرصا تجارية هامة. بيانات سوق الخيارات الأخرى المعروضة في تقريرنا مثل وحدات التخزين، ونسب المكالمة / وضع تلعب أيضا دورا في تقليل المشاعر في الأسواق.


أما بالنسبة لأسواق العقود الآجلة، فنحن نقدم مقياسين: أسعار إف الصناعية والعقود الآجلة. وتسلط أسعار أسعار الطاقة الصناعية الاصطناعية الضوء على فرص التمويل عند الدخول في بورصة للفيزيائية) المخزون لمبادلة األسهم المستقبلية المستقبلية (سوف توفر عائدا استثماريا مربحا أو معدل اقتراض منخفض جدا. يسلط مؤشر آجلة المراجحة / مؤشر الخصم الضوء على التناقضات بين العقود الرئيسية للمؤشرات المستقبلية وقيمتها العادلة.


ولأغراض الجداول، يتم فحص رموز الخيارات التي يقل سعرها عن 5 دولارات، وأقل من 200 عقد من عقود الخيارات التي يتم تداولها، والتي تقل رأسمالها عن مليار دولار، وذلك لإزالة الرموز التي قد تكون معلوماتها أكثر دلالة على عدم وجود من السيولة في الأسواق. يتم نشر جميع الجداول، باستثناء الجدول فوت أرب، كل ساعة تداول من الساعة 11:45 صباحا إلى الساعة 15:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (مع تأخير بيانات السوق لمدة 15 دقيقة) في الظروف العادية. كما يتم نشر الجداول أيضا في الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش ليقفل إغلاق السوق. يتم تحديث الجدول فوت أرب كل 15 دقيقة (مع تأخير السوق 15 دقيقة)، 12:00 ص الاثنين حتى 11:59 مساء الجمعة. لعرض التقلب وحجم فضلا عن إحصاءات موجز السوق الأخرى في الوقت الحقيقي داخل منصة التداول المباشر رئيس الوزراء لدينا، التاجر محطة العمل، يجب أن يكون لديك حساب مع وسطاء التفاعلية. انقر على "فتح حساب" أعلى يسار الصفحة.


افصاحات.


يتم تقديم المواد المعروضة في هذا التعليق لأغراض إعلامية فقط وتستند إلى المعلومات التي تعتبر موثوقة. ومع ذلك، فإن أي من الشركات التفاعلية أو الشركات التابعة لها لا تضمن اكتمالها أو دقتها أو مدى كفايتها ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا تتحمل البكالوريا الدولية أو الشركات التابعة لها مسؤولية أي أخطاء أو سهو أو عن نتائج تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لا يقصد بهذه المادة عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية أو غيرها من الأدوات المالية. الأوراق المالية أو الأدوات المالية الأخرى المذكورة في هذه المادة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. وتعطى أي آراء معبر عنها في هذه الوثيقة بحسن نية، وتخضع للتغيير دون إشعار، وهي صحيحة فقط اعتبارا من التاريخ المذكور من قضيتهم. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا تشكل مشورة بشأن العواقب الضريبية لاتخاذ أي قرار استثماري معين. هذه المادة لا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية الخاصة أو الحالات المالية أو الاحتياجات وليس المقصود أن تكون توصية لك من أي أوراق مالية معينة أو الأدوات المالية أو الاستراتيجيات. قبل الاستثمار، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت مناسبة لظروفك الخاصة، وعند الضرورة، طلب المشورة المهنية.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الأسهم وخيارات مكتب التداول.


التجارة أوامر كبيرة أو معقدة بمساعدة وسيط من ذوي الخبرة.


مكتب التجارة المزايا: 203.618.4030.


يمكن للمستشارين التجارة وضمان أن جميع العملاء يحصلون على نفس السعر المتوسط ​​دون أي رسوم التذاكر. التعاقد الخارجي للشركات مع عدد قليل من الموظفين؛ لا حاجة لتوظيف التجار بدوام كامل. تنفيذ الأسهم والخيارات الصفقات في يب واضحة هذه المراكز إلى وسطاء رئيس الوزراء الأخرى.


الحصول على يقتبس قبل التجارة إلى السيولة المصدر واكتشاف الأسعار لأوامر خيار حجم كبير. قم بمراقبة قيم موقفك طوال اليوم والحصول على التحديثات حسب الحاجة. تمتع بالخدمة الممتازة والدخول الفوري إلى التجار من ذوي الخبرة. لا طوابير الهاتف أو الانتظار مرات.


وسيط التداول بمساعدة مثالية عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إذا كنت ترغب فقط مجموعة أخرى من عيون مشاهدة الأوامر الخاصة بك وتحديث لكم على تغييرات السوق. كل وسيط على مكتبنا التجاري لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية، وسوف نسعى جاهدين للحصول على أفضل تنفيذ ممكن لصفقات الخاص بك.


يمكن للمتداولين الذين يحتاجون إلى سيولة تتجاوز 500 عقد لكل طلب الاستفادة من شبكتنا من مزودي السيولة في الطابق العلوي. مكتبنا التجاري قد تكون قادرة على العثور على تحسين الأسعار أو سيولة إضافية بالمقارنة مع نبو الإلكترونية لأوامر حتى في الطبقات الأكثر سيولة الخيار وصناديق الاستثمار المتداولة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment