Saturday 24 March 2018

خطوات بسيطة لنجاح التداول الخيار تنزيل


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


إظهار 011: اختيار استراتيجية أفضل خيار هو عملية القضاء لا اختيار.


4 ديسمبر 2018.


في هذه الجلسة من الخيار ألفا بودكاست ونحن نذهب لمساعدتك في النهاية إنشاء وسيلة سهلة لاستخدام نظام 3 خطوات لاختيار استراتيجية الخيار الأفضل. خلافا لمعظم التجار الذين يحاولون ملاءمة استراتيجية المفضلة لديهم في كل حالة السوق، وسوف تجد لماذا بعد طرح فقط 2 أسئلة بسيطة يمكننا القضاء على الكون الممكن من استراتيجيات الخيارات بنسبة 80٪ لأفضل التجار ممكن لهذا الوضع المحدد. تذكر أنه في هذه اللعبة، استراتيجية ينسف الاتجاه في كل مرة.


في عرض اليوم، سوف تتعلم عن:


لماذا بعض الناس لديهم وقت صعب حقا مع خيارات التداول واختيار الاستراتيجية. نصائح كبيرة، وخاصة للمبتدئين، على التعامل مع أنواع مختلفة من حالات التداول. عملية من 3 خطوات في اختيار استراتيجية الخيارات الصحيحة بغض النظر عن اتجاه السوق. لماذا عملية القضاء هو أفضل وسيلة لتضييق استراتيجية الخيار. بعض الأمثلة الملموسة لكيفية اختيار استراتيجية لاستخدامها في الجزء "إغلاق الجرس".


الروابط والموارد المذكورة في المعرض:


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين & # 8211؛ أفضل خيارات استراتيجية التداول.


هذا البرنامج التعليمي خيارات بسيطة ولكنها مربحة جدا سوف تساعدك على فهم كيفية تداول الخيارات الأسهم. هذا هو دليل خطوة بخطوة بسيطة عن كيفية شراء خيارات وضع ودعوة. في حين أن هذه الاستراتيجية تركز على سوق الأسهم، فإنه يمكن تطبيقها بسهولة على فئات الأصول الأخرى مثل العملات والعملات الفوركس كذلك. إذا كان تداول الخيارات ليس الشيء الخاص بك، يمكنك لا تزال تحقق من استراتيجية التداول نمط متناسق لدينا - من السهل خطوة بخطوة دليل الذي جذب مؤخرا الكثير من الاهتمام من قرائنا.


فريقنا في دليل استراتيجية التداول يعتقد أن هذه هي استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا لأنه عندما يتعلق الأمر بالتداول، ونحن نتمسك بمبدأ كيس: "يبقيه بسيط، غبي!"


مع البساطة، لدينا ميزة وجود وضوح هائل على حركة السعر.


الحفاظ على ما سبق في الاعتبار، والذهاب من خلال هذه الخيارات تداول البرنامج التعليمي سنكون التركيز فقط على شراء وضع وخيارات الاتصال. خيارات البيع هي حيوان مختلف، ويتطلب الكثير من الخبرة لفهم صحيح المخاطر الموروثة المرتبطة بهذا النوع من تداول الخيارات. لماذا ا؟ لأنك لا تستطيع السيطرة على الجانب السلبي، بنفس الطريقة التي تفعل عندما كنت ببساطة شراء خيارات بوت و كال.


هذه هي استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا ليس لأنه ليس لديها خسائر، ولكن لأنها متسقة للغاية في توفير لكم مع إشارات تجارية مربحة. الإطار الزمني المفضل أفضل استراتيجية تداول الخيارات هو الإطار الزمني 15 دقيقة.


قبل إعطاء قواعد لأفضل استراتيجية تداول الخيارات، دعونا أولا تحديد ما شراء خيارات وضع ودعوة.


ما هو خيار المكالمة؟


يمنحك خيار المكالمة الحق في شراء السهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب، وفي تاريخ محدد سلفا يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.


ما هو الخيار "وضع"؟


الخيار "بوت" له تأثير عكسي على خيار المكالمة لأنه يمنحك الحق في بيع السهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب، وفي تاريخ محدد سلفا يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.


والآن، لننقل تركيزنا إلى استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا.


قبل أن نمضي قدما، يجب أن نحدد المؤشرات التي تحتاجها لأفضل استراتيجية تداول الخيارات وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.


وبما أن تداول الخيارات مقيد بعامل تاريخ انتهاء الصلاحية، فمن المهم اختيار مؤشر فني مناسب لتداول الخيارات. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يجعله المرشح المثالي لتداول الخيارات بسبب قدرته على الكشف عن ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.


مؤشر رسي يمكن أن يكون موجودا على معظم منصات تداول العملات الأجنبية (MT4، ترادينغفيو) تحت مكتبة المؤشرات.


لذا، كيف يعمل مؤشر القوة النسبية حقا؟


مؤشر القوة النسبية يستخدم صيغة رياضية بسيطة لحساب مذبذب:


ليست هناك حاجة للذهاب أبعد من ذلك في الرياضيات وراء مؤشر القوة النسبية index. All نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تفسير مؤشر القوة النسبية التذبذب. في الأساس، يعتبر مؤشر القوة النسبية قراءة متساوية أو أقل من 30 أن السوق في ظروف ذروة البيع في حين أن مؤشر القوة النسبية القراءة يساوي أو فوق 70 يعتبر أن السوق في ظروف ذروة الشراء. في الوقت نفسه، قراءة فوق 50 تعتبر صعودية بينما القراءة أقل من 50 علامة تعتبر هبوطية.


إعدادات مؤشر القوة النسبية المفضلة هي الإعدادات الافتراضية، والتي تستخدم 14 فترة.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


دعونا الغوص في خيارات التداول تعليمي ...


معظم استراتيجية الخيارات الناجحة.


(قواعد شراء خيارات الاتصال)


خيارات التداول التعليمي الخطوة 1: انتظر لمدة 15 دقيقة الأولى بعد فتح سوق الأسهم لإنشاء التحيز السوق الخاص بك.


استراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا لا تركز فقط على السعر، ولكنها أيضا الاستفادة من عنصر الوقت نفسه كما نقوم به هنا.


سعر فتح سوق الأسهم هو عادة أهم سعر. عادة، خلال الدقائق الأولى بعد افتتاح الجرس، يمكننا أن نلاحظ الكثير من النشاط التجاري لأن هذا هو الوقت الذي يقوم فيه المستثمرون الرئيسيون بتأسيس مراكزهم في سوق الأسهم.


الآن، إذا كنت ترغب في استراتيجية لا يقتصر على عنصر الوقت ويركز بحتة على حركة السعر نوصي قراءة يوم سعر التداول Action - بسيطة استراتيجية العمل السعر واحدة من أدلة الأكثر شمولا لتداول الأسهم بنجاح أو الأصول الأخرى ببساطة عن طريق استخدام حركة الاسعار.


فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يريد تطوير أفضل استراتيجية تداول الخيارات، ولكي نفعل ذلك، علينا أن نفكر أكثر ذكاء. من أجل تحقيق ذلك، علينا أن نتتبع كيف تعمل الأموال الذكية في السوق.


فإن أفضل استراتيجية تداول الخيارات لا تبقي لكم لصقها على الشاشة كل يوم، لديك فقط لمعرفة متى أسواق الأسهم مفتوحة.


تفتح بورصة نيويورك في الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو الساعة 1:30 بتوقيت جرينتش للمتداولين من أوروبا.


هذا يقودنا إلى الخطوة التالية في خيارات التداول تعليمي ...


خيارات تعليمي تعليمي الخطوة 2: تأكد من أن 15 دقيقة شمعة بعد جرس الافتتاح (9:30 إست) هو الصاعد.


كما أنشأنا في وقت سابق، ونحن نريد فقط أن التجارة في الاتجاه حيث المال الذكي هو. إذا كنا نبحث عن شراء خيارات الاتصال فرصة نريد أن نتأكد من المال الذكي يشترون بعد فتح. على العكس من ذلك، إذا كنا نتطلع لشراء خيارات بوت نريد أن نرى الباعة تظهر مباشرة بعد جرس الافتتاح.


ملاحظة هامة *: إذا كان لدينا فجوة افتتاح ما يعني أن قوة الشراء هو أقوى، وينبغي أن نضع المزيد من الوزن على هذا الإعداد التجاري.


خيارات تداول الدروس الخطوة الثالثة: تحقق مما إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 - هذه إشارة زخم صعودية.


نستخدم مؤشر القوة النسبية لغرض التأكيد فقط. نحن نريد أن نتأكد من أنه بمجرد أن نحدد حركة السعر الصاعدة فإن قوة الدفع وراء هذا التحرك مؤكدة بمؤشر القوة النسبية. نحن لسنا قلقين مع ظروف ذروة الشراء وذروة البيع لأن السوق يمكن البقاء في هذه الظروف لفترة أطول مما يمكنك البقاء المذيبات.


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن مؤشر القوة النسبية أعلى بكثير من 50 خلال أول 15 دقيقة من التداول. يتم تأكيد حركة السعر من قبل مؤشر القوة النسبية الزخم القراءة.


الآن، دعونا القفز وتحديد أين نريد بالضبط للدخول لدينا خيار شراء مكالمة.


خيارات التداول التعليمي الخطوة رقم 4: شراء خيار الاتصال الحق في افتتاح الشمعة الثانية 15 دقيقة بعد جرس الافتتاح.


الآن، أن لدينا تأكيد أن المال الذكي هو شراء نحن لا نريد أن نفقد أي وقت إضافي، ونحن نريد لشراء خيار الاتصال الحق في افتتاح الشمعة 15 دقيقة القادمة بعد جرس الافتتاح.


سهلا كما أصواتها هذه الاستراتيجية يتطلب منك فقط لوضع 15 دقيقة من وقتك كل يوم. عليك إما الحصول على إشارة أم لا، ولكن من أجل الاستفادة من أفضل استراتيجية تداول الخيارات، تحتاج إلى ممارسة الانضباط ولا تأخذ أي الصفقات إذا لم يكن لديك أي إشارة.


حتى في هذه المرحلة، تجارتنا قيد التشغيل وفي الربح، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد متى لممارسة خيار الاتصال لدينا وتحقيق الربح.


خيارات التداول التعليمي الخطوة رقم 5: اختر أقرب دورة انتهاء الصلاحية. لتداول اليوم اختيار دورة أسبوعية.


عند شراء خيار الاتصال لديك أيضا لتسوية تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


قد تسأل نفسك كيف تختار دورة انتهاء الصلاحية الصحيحة؟


حسنا، لأننا على الأرجح سوف نبيع خيار الاتصال لدينا في نفس اليوم الذي قمنا بشرائه، فمن الأنسب اختيار دورة أسبوعية.


الوقت لتحويل تركيزنا إلى الجزء الأكثر أهمية: أين تأخذ الأرباح وبيع خيارات الاتصال الخاصة بك؟


خيارات تعليمي الخطوة 6: أخذ الربح وبيع خيار الاتصال في أقرب وقت لديك اثنين متتالية من الشموع الهابطة 15 دقيقة.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. نحن نريد أن نخرج من موقفنا بمجرد أن نرى الباعة يخطو في. نقيس هذا من خلال عد اثنين من الشموع الهابطة على التوالي كدليل على وجود المشاعر الهبوطي في السوق.


كنت لا ترغب في ممارسة الخيار دعوة طويلة لأنك لا تريد أن تملك تلك الأسهم سهم، كنت ترغب فقط في تحقيق ربح سريع.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات وضع سبيل المثال باستخدام خيارات تداول البرنامج التعليمي.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في إنشاء تحيزنا التجاري وتحديد خيار شراء خيار الشراء واتبعنا الخطوة رقم 5 من خلال الخطوة رقم 6 لتحديد وقت بيع خيار الاتصال.


استنتاج:


هذا هو واحد من استراتيجيات الخيارات الأكثر نجاحا لأنه عندما تداول الأسهم، فمن المهم أن يكون هناك فهم جيد من معنويات السوق وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار في السوق. سبب آخر مهم لماذا هذا هو أفضل استراتيجية تداول الخيارات، انها لأنك غير مطلوب أن تكون لصقها على الشاشة طوال اليوم.


لا ننسى أيضا لقراءة مناطق الدعم والمقاومة لدينا - الطريق إلى النجاح في التداول واحدة من أدلة الأكثر شمولا لتداول الأسهم أو الأصول الأخرى بنجاح ببساطة عن طريق استخدام مستويات الدعم والمقاومة.


شكرا لقرائتك!


هل لديك أي أفكار حول هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة؟


ماذا عن التقلبات الضمنية؟ لقد ذكرت شيئا عن ذلك وأعتقد خلال أول 30 دقيقة من فتح، وتقلب مرتفع جدا. وهذا يعني شراء المكالمات ووضع مكلفة للغاية. لذلك قد تكون تنتهي فقدان المال حتى عندما تسطير يتبع الاتجاه التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كانت القفزة تحت خط الأساس ليست كبيرة بما فيه الكفاية (صعودا أو هبوطا)؛ أنت لن تكون ناجحة مع هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، إذا كان يمكن العثور على قضية التقلب منخفضة، وهذا سيكون رهيبة.


مثيرة جدا للاهتمام وفريدة من نوعها! لدي مصلحة في خيارات التداول ولكن حتى الآن بقي بعيدا. هناك أمران هنا:


1) لم تناقش & # 8220؛ كيف & # 8221؛ لتحديد الأسهم للتداول. لا أعرف سوق الأسهم بشكل جيد جدا (أنا متداول الفوركس)، ليس لدي أي فكرة عن كيفية الذهاب حول اختيار الأسهم لتطبيق هذه الاستراتيجية ل. أيضا، هل تقترح فقط تداول سهم واحد في اليوم الواحد أو هل يمكننا أن نتداول الأسهم متعددة؟


2) قليلا الخلط فقط على & # 8220؛ يجري أمام الكمبيوتر 15 دقيقة يوميا. & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر عليك أن تحقق التجارة كل 15 دقيقة لمعرفة ما إذا كنت تحصل على 2 الشموع الملونة المعاكس للخروج من التجارة؟ في المثال أبل، سيكون لديك للتحقق كل 15 دقيقة لمدة 5 ساعات عندما جاء إشارة تب. ربما لديك مؤشر أن الصفافير أو يخطر لنا عن طريق الرسائل النصية عند هذه الشموع 2 يحدث؟


3) اقترحت أن الفوركس والسلع يمكن الاستفادة من هذه الاستراتيجية ولكن كنت لا أقول كيف. هل نطبق نفس 15 دقيقة. استراتيجية شمعة في افتتاح كل سوق العملات ومن ثم الانتظار لمدة 2 الشموع المعاكس؟ كما متداول الفوركس وأود أن تكون مهتمة في أفكارك هنا.


شكرا لتقديم هذه الاستراتيجيات الحرة. فإنه يظهر حقا اهتمامك في مساعدتنا على النجاح.


إس مي إمبورتانت تينر سو دينيرو إن لوس ترادرس يا كيو لا سوبيرينتندنسيا دي بانكوس دومينيكانا لا أجينو لوس 715000 بيسوس a أريدو كاستيلو ديسيندو كيو يو نو تينغو دوكومنتو دي إيدنتيداد y لا ديل بان ريسرفاس إل برم y y غرنغو دي لوس بالماريس أمانازان كون هيسر ديسوردينس إن لا كابيتال.


المتأنق، أنا لا & # 8217؛ ر انظر جزء وقف الخسارة في هذا البرنامج التعليمي، يمكننا & # 8217؛ ر تحمل لانقاص كل شيء في التداول خلال اليوم الحق.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية.


وتستند الخيارات الثنائية على التوالي إلى الأمام نعم / لا اقتراح وتوفير عودة ثابتة محددة سلفا. بالإضافة إلى ذلك، منصة سهلة الاستخدام أوبتيونفير تقدم وسيلة مثالية للدخول في عالم التداول المالي. تحتاج فقط للتنبؤ ما إذا كان مخزون معين، والسلع، والمؤشرات أو العملة سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة على مدى فترة زمنية معينة. منذ دفع تعويضات هو مبلغ محدد مسبقا، أنت تعرف المخاطر المحتملة والعائد من الاستثمار الخاص في وقت مبكر من التجارة. في حالة فشل تجارتك، على الأكثر، تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت قد توقعت بشكل صحيح اتجاه الأصول في وقت انتهاء الصلاحية، ثم سوف تتلقى عائد ثابت الذي تم تعريفه قبل فتح الصفقة.


كيف يمكنني إجراء تداول الخيارات الثنائية؟


بعد الانتهاء من التسجيل الخاص بك، إيداع المال والتحقق من حسابك بالكامل، يمكنك البدء في التداول في التداول الساحة page - لا تحميل المطلوبة، مع 3 خطوات بسيطة:


اختر مادة عرض تريد تداولها كخيار ثنائي من القائمة المنسدلة. حدد "مرتفع" إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون فوق المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. حدد "منخفض" إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون أقل من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر على "شراء".


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


فاست & أمب؛ ستريتفوروارد & # 8211؛ هل سيزيد أو ينخفض ​​الأصول؟ الخيارات الثنائية هي عقد تداول محدد سلفا مع جميع النتائج الممكنة المعروفة قبل فتح التجارة، ويمكن أن تكتمل التجارة في أقل من 60 ثانية، في حالة عوائد التداول الناجحة تمنح على الفور. انخفاض الاستثمار & أمب؛ عوائد مرتفعة & # 8211؛ ويمكن فتح موقف مع اقل من 10 $ والعوائد يمكن أن تصل إلى أكثر من 85٪ على كل تجارة ناجحة واحدة. 24 ساعة & # 8211؛ الخيارات الثنائية يمكن تداولها على مدار الساعة، أيهما الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق يمكن أن يستفيد منه المتداول في حالة فتح التداول الناجح. دفعات مسبوقة & # 8211؛ يتم تعيين العوائد مقدما من التجارة وليس أكثر من مبلغ الاستثمار الأولي يمكن أن تضيع، لأقصى قدر من الشفافية والمخاطر المعروفة مسبقا. التحوط & # 8211؛ يمكن استخدام صفقات الخيارات الثنائية لتعويض المخاطر المحتملة على محفظة تقليدية من خلال التحوط على مراكز السوق المفتوحة.


فوائد تداول الخيارات الثنائية مع أوبتيونفير.


خيارات الخيارات الثنائية الشعبية أوبتيونفير تمكنك من الانتقال بين ثنائي ومنتجاتنا الأخرى في نقرة، كل باستخدام محفظة واحدة. الخيار ميزة العادلة ما يلي:


واجهة سهلة الاستخدام - تصميم مستقيم ومنصة بديهية. متنوعة للتجارة - مع القدرة على اختيار أي جانب من خيار واحد. التداول عبر أي جهاز & # 8211؛ الوصول إلى الحساب عبر سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. أدوات التداول المتعددة & # 8211؛ متقدمة في نافذة المخططات والمؤشرات. مجموعة متنوعة من الأدوات & # 8211؛ عالية / منخفضة، الحدود، قصيرة الأجل، اللمس / لا اللمس. العديد من أوقات انتهاء الصلاحية - تتراوح بين دقيقة أو اثنتين، حتى نهاية الشهر. الموارد التعليمية الحصرية - أشرطة الفيديو، الكتب الإلكترونية، التدريب الشخصي، ندوات عبر الإنترنت. مئات الأصول & # 8211؛ العملات، السلع، الأسهم والمؤشرات.


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment