Monday 19 March 2018

سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات


الخيارات الثنائية.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم.


مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو مكتب أمين الصندوق.


سان فرانسيسكو تتخلى عن الضرائب على خيارات الأسهم الموظف. هل تغادر سان فرانسيسكو؟ يمكن أن تذهب العامة ودفع ضريبة الرواتب على جميع الخيارات الأسهم الموظفين.


تويتر يسعى للإعفاء الضريبي للبقاء في سان فرانسيسكو - ماركيتواتش.


والمحاسبة والاستشارات التجارية شركة تقع في سان فرانسيسكو، كا ويناقش خيارات الأسهم الموظف أدناه. الضريبة الرئيسية على الضرائب على الرواتب (على سبيل المثال فيكا و.


سان فرانسيسكو قد تبدأ في فرض 1.5٪ ضريبة على الأسهم.


يستأجرون بعد "سنة الأساس"، من ضريبة الرواتب في سان فرانسيسكو 1.5 في المئة، في ضريبة مصاريف الرواتب على خيارات الأسهم،


سان فرانسيسكو تتشبث إلى تويتر مع كسر الضرائب - كبس نيوز.


لا تنشر في تقارير رسمية لهم في سان فرانسيسكو. وتشمل مصروفات الرواتب الرواتب، وخيارات الأسهم)،


سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات.


الصرخة يبدو أيضا قبالة على ضريبة سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب فريدة من نوعها. سان فرانسيسكو هو من خيارات الأسهم، تسليط الضوء على التحديات سان.


ما هو الجديد مع ضريبة الدولة في ولاية كاليفورنيا لعام 2018.


4/3/2018 & # 0183؛ & # 32؛ والتي تهدد بمغادرة سان فرانسيسكو ما لم تحصل على خيارات الأسهم الضريبية. أوبس في سان فرانسيسكو مقاومة ضريبة الرواتب.


سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات.


سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات. جون M. بيكر. تعلم كل شيء عن تداول الخيارات كل ذلك مع رؤساء القلب الجديدة. حول نوعية مطلعة. الأشياء،


سان فرانسيسكو تعتبر متنوعة من ضريبة شركة التكنولوجيا.


ويأمل مشرفو سان فرانسيسكو أن يتحركوا بسرعة للقضاء على أو تعديل ضريبة رواتب فريدة من نوعها على خيارات الأسهم للموظفين إلى سان فرانسيسكو تعتبر متنوعة من التكنولوجيا.


كل شيء عن كاليفورنيا الضرائب - على الانترنت الرواتب الآلات الحاسبة.


كاليفورنيا هي دائما واحدة من الدول الأكثر طلبا والبحث عن ضريبة الرواتب 2٪ لخيارات الأسهم سان فرانسيسكو ضريبة مصاريف الرواتب.


خطة الإعفاء الضريبي للخيارات تتحرك إلى الأمام - سان فرانسيسكو.


5/4/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الرواتب سان فرانسيسكو على خيارات الأسهم سوف قادرة على تحمل التخلص من ضريبة سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب على الأسهم.


3 لن يتم نشرها في التقارير الرسمية.


5/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستحصل الشركات الناشئة في سان فرانسيسكو على س. أوكس الضرائب على خيارات الأسهم الرياضية والنقل لسان فرانسيسكو بيزنس تايمز.


سان فرانسيسكو ضريبة إجمالي الإيصالات: - بمستاكس.


ويأمل مشرفو سان فرانسيسكو في التحرك بسرعة للقضاء على أو تعديل ضريبة رواتب فريدة من نوعها على خيارات الأسهم للموظفين للحفاظ على شركات التكنولوجيا من الفرار.


سان فرانسيسكو ويث بوسينيس تاكس ريفورم.


4/20/2018 & # 0183؛ & # 32؛ سان فرانسيسكو لن تفرض ضرائب على خيارات الأسهم سان فرانسيسكو ينظرون إسقاط الأسهم الخيار الضرائب القضاء على ضريبة الرواتب على خيارات الأسهم ...


سان فرانسيسكو السفر.


تويتر يسعى للإعفاء الضريبي للبقاء في سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو تفرض ضريبة 1.5٪ على الرواتب ضريبة محلية على خيارات الأسهم. الإعفاء الضريبي.


سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب: لماذا ريباير ماترس فور.


3/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الرواتب سان فرانسيسكو: لأول الإبلاغ عن مخاوف صناعة التكنولوجيا حول سان فرانسيسكو الضرائب خيارات الأسهم - الورقة مفقود أيضا.


بيان ديفيد تشيو بشأن استبعاد خيارات الأسهم من.


سان فرانسيسكو قانون تنظيم الأعمال والضرائب المادة 12-A: بايرول مصاريف الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم)،


فالفواتير ستخفف العبء الضريبي على خيارات أسهم الشركات الخاصة.


سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات. كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف تؤثر البيانات المالية الضرائب - فين 109. أ.


سان فرانسيسكو يعربون عن إسقاط الأسهم الخيار الضرائب & # 171؛


والموظفين مدينون ضريبة الدخل العادية وضريبة الرواتب على فواتير تخفيف العبء الضريبي للخيارات الأسهم شركة خاصة. كاثلين بيندر هو سان فرانسيسكو.


كيف يتم فرض ضرائب دافعي الضرائب الألمانية على خيار الأسهم الأمريكية.


ضريبة ولاية كاليفورنيا، والبطالة وكشوف الرواتب معدل التكميلي الضرائب = 10.2٪ لمكافآت خيارات الأسهم. سان فرانسيسكو الرواتب ضريبة المعلومات الضريبية هنا ...


الصرخة يبدو أيضا قبالة على ضريبة سان فرانسيسكو - ماركيتواتش.


سان فرانسيسكو قد تبدأ في فرض 1.5٪ ضريبة على ضريبة الرواتب المالية، سان فرانسيسكو، خيارات الأسهم. في هون ماكسويل لب نركز على كامل ...


سان فرانسيسكو في منتصف السوق الضرائب استراحة بواسطة أرقام:


كيف يتم فرض ضرائب دافعي الضرائب الألمانية على خيار الأسهم الأمريكية ديلاوير C كورب مع مكان العمل في سان فرانسيسكو. من قرض يستخدم لشراء ضريبة خيارات الأسهم.


اقتراح E تحديث: شركات التكنولوجيا الرائدة.


2/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الرواتب على المكاسب من خيارات الأسهم الموظفين. لا أحد يدفعه، و سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب تقول أن "الرواتب.


غوستو - الموقع الرسمي.


ما هو الجديد مع ضريبة الدولة في ولاية كاليفورنيا لعام 2018. قصة المقبلة. معدل التكميلي = 10.2٪ لخيارات الأسهم حدد موقع سان فرانسيسكو ضريبة مصاريف الرواتب.


سان فرانسيسكو ضريبة الأعمال 2.0 - سان فرانسيسكو.


على استبعاد خيارات الأسهم من كشف الرواتب على استبعاد خيارات الأسهم خيارات الأسهم من ضريبة الرواتب سان فرانسيسكو.


الصرخة الاكتتاب قد لا تستفيد من ضريبة الرواتب سان فرانسيسكو.


2018 إجمالي الإيصالات الضرائب & أمب؛ الرواتب مصاريف الضرائب على الانترنت أغراض الإيداع من إجمالي الإيصالات الضرائب، والمرتبات سان فرانسيسكو الرواتب مصاريف الضرائب والإجمالي.


2018 إجمالي الإيصالات الضرائب & أمب؛ الرواتب حساب ضريبة على الانترنت.


سان فرانسيسكو تتشبث إلى تويتر مع ضريبة قانون الضرائب الحالي سان فرانسيسكو يوضح أن ضريبة الرواتب تنطبق أيضا على خيارات الأسهم.


زينغا لمغادرة سان فرانسيسكو؟ | تصفح خليج.


سان فرانسيسكو مع الأعمال الضريبية الإصلاح تيد إدراج صريح من خيارات الأسهم في ضريبة الرواتب. & كوت؛ تحسين ضريبة الأعمال في سان فرانسيسكو & كوت ؛،


إلين لي تشانغ، كبا، كبب أت لوميلدس | ينكدين.


برايتمان ودينغرا، كباس هي ضريبة خدمة كاملة، والمحاسبة والاستشارات التجارية شركة تقع في سان فرانسيسكو، كا أصبحت خيارات الأسهم موظف أ.


لورينزو بوروميو (منطقة خليج سان فرانسيسكو) على لينكيدين.


ترحيب غولدن غيتس في سان فرانسيسكو. هذا هو المكان لمعرفة كل شيء سان فرانسيسكو. اختيار المحررين. أفضل منطقة للبقاء في سان فرانسيسكو.


التعويض القائم على الأسهم الرواتب استبعاد الضرائب - أويد.


عرض إلين لي شانغ، كبا، كبب'S المهنية سان فرانسيسكو خليج الحفاظ على سلطة الضرائب الجديدة والرموز المنصوص عليها في نظام الرواتب. خيارات الأسهم العملية،


سان فرانسيسكو قد لا تكون قادرة على تحمل التخلص من الأسهم.


5/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ على خيارات الأسهم الممنوحة من قبل شركات سان فرانسيسكو الخاصة جميع خيارات الأسهم من ضريبة الرواتب. لسان فرانسيسكو بيزنيس تايمز.


وس. ف. أوكس الضرائب على خيارات الأسهم - سان فرانسيسكو.


كيف تتأهل الشركة للحصول على إعفاء ضريبي على الرواتب في سان فرانسيسكو؟ من خيارات الأسهم تحسب كشوف المرتبات. هل سان فرانسيسكو لديها ضريبة الرواتب؟


سان فرانسيسكو، كا كبا فيرم - برايتمان و دينغرا، كباس.


عرض منطقة خليج سان فرانسيسكو لورينزو بوروميو • بمثابة الاتصال الداخلي الرئيسي لأسئلة الموظفين أمب المتعلقة الرواتب وخيارات الأسهم.


سان فرانسيسكو مقابل سان خوسيه - كلية أورفاليا للأعمال.


خيارات الأسهم التي تقدمها الشركات الناشئة والشركات الصغيرة مع أقل من 500،000 $ في مصاريف الرواتب أيضا معفاة من الضرائب. سان فرانسيسكو آخر بايرول نيوس.


كسر الضرائب في متناول اليد، تويتر البقاء في سان فرانسيسكو - فوربس.


3/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ انضممت فوربس كما سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو يجب إسقاط ضريبة الرواتب، تلك الشركات قد تم الضغط للحصول على إعفاءات من الأسهم.


كيف تتأهل الشركة للحصول على إعفاء ضريبي على الرواتب.


غوستو يقدم متكاملة غوستو هو إعادة تصور الرواتب، غوستو يخدم أكثر من 40،000 شركة على الصعيد الوطني ولها مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر. (800.


ضريبة ولاية كاليفورنيا، البطالة وضريبة الرواتب.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم. 30.05.2017 أنيرام 5 تعليقات. إلى حقيقة أن المدينة تتضمن خيارات الأسهم في حسابات ضريبة الرواتب،


&نسخ؛ سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم الخيارات الثنائية الخيار | سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم الضرائب أفضل الخيارات الثنائية.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e213ba4e4038cac & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم.


جنوب سان فرانسيسكو، كاليفورنيا (كا 94080) الشخصي.


19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وفقا لأبحاثنا من ولاية كاليفورنيا وقوائم الدولة الأخرى كان هناك 69 مرتكبي الجرائم الجنسية المسجلة الذين يعيشون في جنوب سان فرانسيسكو، كاليفورنيا اعتبارا من.


برامج الرواتب: برامج الرواتب للشركات الصغيرة.


برامج الرواتب: بايرول ميت & # 174؛ هو في متناول الجميع (119 $) وسهلة هر الرواتب البرمجيات للشركات الصغيرة & أمب؛ المحاسبين. تحميل النسخة التجريبية المجانية. استخدام برنامج الرواتب في المنزل.


تبييض سان فرانسيسكو: التطرف الشديد ...


27.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم 21 يناير، تجمع عشرات المتظاهرين، فك التشريد وعدم المساواة، بالقرب من قاعة المدينة في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء البارد. في حوالي .


ثلاثة احتياجات: سان فرانسيسكو العمالقة - ملب التجارة الشائعات.


08.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مع ما يزيد قليلا عن ثلاثة أسابيع المتبقية في الموسم، فإن الكثير من التركيز في البيسبول هو على الدوري الأمريكي ...


كيف يختبئ البوم يؤدي إلى القيء الفوضويين (أو ...


14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وكان وادي سانتا كلارا بعض من أكثر الأراضي الزراعية قيمة في العالم كله، ولكن تم مهدت فوق لخلق وادي السيليكون اليوم.


بنك الاحتياطي الفدرالي في سان فرانسيسكو | البحوث الاقتصادية.


التحليل الاقتصادي وملخصات البحث للجمهور العام.


المادة 12- أ: رسوم الرهن العقاري - سان فرانسيسكو.


أمليغال / ألبسكريبتس / جيت-content. aspx 1/24 طباعة قانون سان فرانسيسكو للأعمال التجارية والضرائب المادة 12- أ: رسوم مصاريف الضرائب على البايرول.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا (كا) بروفيل: بوبولاتيون، مابس.


سان فرانسيسكو: سان فرانسيسكو من توين بيكس. هذا الموقع هو أعلى ارتفاع في سان فرانسيسكو ولها مناظر مذهلة 360 درجة.


ضريبة ولاية كاليفورنيا، البطالة وضريبة الرواتب.


تبحث عن الضرائب الضرائب المعلومات؟ زيارة الرواتب - Taxes اليوم للحصول على أحدث الموارد على ضريبة الدولة، والضرائب الاتحادية وضريبة الدخل وأكثر من ذلك.


2018 ضريبة إجمالي الإيصالات ضريبة الرواتب مصاريف الإيداع عبر الإنترنت.


أنت هنا. الصفحة الرئيسية؛ 2018 ضريبة إجمالي الإيصالات ضريبة الدخل مصاريف ضريبة الإيداع عبر الإنترنت؛ 2018 ضريبة إجمالي الإيصالات ضريبة الرواتب مصاريف الإيداع عبر الإنترنت تعليمات الإيداع.


الخيارات الثنائية.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم.


ضريبة ولاية كاليفورنيا، البطالة وضريبة الرواتب.


2018 إجمالي الإيصالات الضرائب & أمب؛ الرواتب مصاريف الضرائب على الانترنت أغراض الإيداع من إجمالي الإيصالات الضرائب، والمرتبات سان فرانسيسكو الرواتب مصاريف الضرائب والإجمالي.


سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب: لماذا ريباير ماترس فور.


سان فرانسيسكو الرواتب حساب نفقات الأسهم الخيارات. جون M. بيكر. تعلم كل شيء عن تداول الخيارات كل ذلك مع رؤساء القلب الجديدة. حول نوعية مطلعة. الأشياء،


سان فرانسيسكو، كا كبا فيرم - برايتمان و دينغرا، كباس.


سان فرانسيسكو مقابل سان خوسيه: خيارات للشركات التي تقرر مكانها. وزيادة مستويات ضريبة الرواتب في سان فرانسيسكو على أسعار الإيجار التجارية داخل.


سان فرانسيسكو يعربون عن إسقاط الأسهم الخيار الضرائب & # 171؛


2/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الرواتب على المكاسب من خيارات الأسهم الموظفين. لا أحد يدفعه، و سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب تقول أن "الرواتب.


كيف "تويتر استراحة الضرائب" تكلفة المدينة 30 مليون $.


سان فرانسيسكو قانون تنظيم الأعمال والضرائب المادة 12-A: بايرول مصاريف الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم)،


اقتراح E تحديث: شركات التكنولوجيا الرائدة.


ضريبة الأعمال سان فرانسيسكو 2.0. تشريعات لإعفاء خيارات الأسهم من ضريبة المرتبات بشكل دائم. 2017 غرفة سان فرانسيسكو.


سان فرانسيسكو صوت تعيين لتويتر الضرائب كسر - فيس.


عرض إلين لي شانغ، كبا، كبب'S المهنية سان فرانسيسكو خليج الحفاظ على سلطة الضرائب الجديدة والرموز المنصوص عليها في نظام الرواتب. خيارات الأسهم العملية،


الصرخة الاكتتاب قد لا تستفيد من ضريبة الرواتب سان فرانسيسكو.


كيف تتأهل الشركة للحصول على إعفاء ضريبي على الرواتب في سان فرانسيسكو؟ من خيارات الأسهم تحسب كشوف المرتبات. هل سان فرانسيسكو لديها ضريبة الرواتب؟


كيف يتم فرض ضرائب دافعي الضرائب الألمانية على خيار الأسهم الأمريكية.


لا تنشر في تقارير رسمية لهم في سان فرانسيسكو. وتشمل مصروفات الرواتب الرواتب، وخيارات الأسهم)،


سان فرانسيسكو يجب إسقاط ضريبة الرواتب، إي's - فوربس.


إعفاء الضرائب على الرواتب في سان فرانسيسكو إن الضريبة الضريبية في سان فرانسيسكو التي تهدف إلى جذب المزيد من سنة الأساس - بما في ذلك خيارات الأسهم،


سان فرانسيسكو يريد الضرائب خيارات الأسهم الخاصة بك - كل من.


ويأمل مشرفو سان فرانسيسكو في التحرك بسرعة للقضاء على أو تعديل ضريبة رواتب فريدة من نوعها على خيارات الأسهم للموظفين للحفاظ على شركات التكنولوجيا من الفرار.


لورينزو بوروميو (منطقة خليج سان فرانسيسكو) على لينكيدين.


سان فرانسيسكو مع الأعمال الضريبية الإصلاح تيد إدراج صريح من خيارات الأسهم في ضريبة الرواتب. & كوت؛ تحسين ضريبة الأعمال في سان فرانسيسكو & كوت ؛،


تويتر يسعى للإعفاء الضريبي للبقاء في سان فرانسيسكو - ماركيتواتش.


كاليفورنيا هي دائما واحدة من الدول الأكثر طلبا والبحث عن ضريبة الرواتب 2٪ لخيارات الأسهم سان فرانسيسكو ضريبة مصاريف الرواتب.


سان فرانسيسكو خطط ضريبة الدخل | بلومبرغ بنا.


والموظفين مدينون ضريبة الدخل العادية وضريبة الرواتب على فواتير تخفيف العبء الضريبي للخيارات الأسهم شركة خاصة. كاثلين بيندر هو سان فرانسيسكو.


مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو مكتب أمين الصندوق.


غوستو يقدم متكاملة غوستو هو إعادة تصور الرواتب، غوستو يخدم أكثر من 40،000 شركة على الصعيد الوطني ولها مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر. (800.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


ما هو الجديد مع ضريبة الدولة في ولاية كاليفورنيا لعام 2018. قصة المقبلة. معدل التكميلي = 10.2٪ لخيارات الأسهم حدد موقع سان فرانسيسكو ضريبة مصاريف الرواتب.


مصاريف الرواتب الاستبعاد في شارع السوق المركزي.


مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو مكتب أمين الصندوق & أمب؛ ضريبة مدينة جامع ومقاطعة سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو حساب الرواتب.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم #


الصرخة يبدو أيضا قبالة على ضريبة سان فرانسيسكو ضريبة الرواتب فريدة من نوعها. سان فرانسيسكو هو من خيارات الأسهم، تسليط الضوء على التحديات سان.


سان فرانسيسكو قد تبدأ في فرض 1.5٪ ضريبة على الأسهم.


يستأجرون بعد "سنة الأساس"، من ضريبة الرواتب في سان فرانسيسكو 1.5 في المئة، في ضريبة مصاريف الرواتب على خيارات الأسهم،


الصرخة يبدو أيضا قبالة على ضريبة سان فرانسيسكو - ماركيتواتش.


سان فرانسيسكو قد تبدأ في فرض 1.5٪ ضريبة على ضريبة الرواتب المالية، سان فرانسيسكو، خيارات الأسهم. في هون ماكسويل لب نركز على كامل ...


سان فرانسيسكو في منتصف السوق الضرائب استراحة بواسطة أرقام:


سان فرانسيسكو مجموعة صوت لتويتر قانون الضرائب الضريبية التي أوضحت ضريبة الرواتب تنطبق أيضا على خيارات الأسهم. صفقة الضرائب يخلق الكلاسيكية الصف سان فرانسيسكو.


سان فرانسيسكو السفر.


6/24/2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراحة الضرائب في منتصف السوق في سان فرانسيسكو (لا تشمل الضرائب على خيارات الأسهم) مبلغ الأموال الضريبية التي ستجمعها سان فرانسيسكو.


التعويض القائم على الأسهم الرواتب استبعاد الضرائب - أويد.


سان فرانسيسكو ضريبة إجمالي الإيصالات: الإيرادات الإجمالية سان فرانسيسكو، وأي مصروفات الرواتب الرواتب مصاريف أغراض الضرائب، باستثناء خيارات الأسهم.


تقرير: ساعدت ضريبة الضرائب في سان فرانسيسكو.


سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم. 30.05.2017 أنيرام 5 تعليقات. إلى حقيقة أن المدينة تتضمن خيارات الأسهم في حسابات ضريبة الرواتب،


&نسخ؛ سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم الخيارات الثنائية الخيار | سان فرانسيسكو الرواتب خيارات الأسهم الضرائب أفضل الخيارات الثنائية.


سان فرانسيسكو تريد أن الضرائب خيارات الأسهم الخاصة بك & # 8211؛ كل منهم.


جوجل المحاكم ياهو المستخدمين مع الإشارات المرجعية الجديدة المستورد أداة.


قلة من الناس يدركون أن سان فرانسيسكو كان لديه حكم ضريبي في قانون البلدية منذ عام 2004 يتطلب من الشركات أن تدفع ضريبة الرواتب على المكاسب من خيارات الأسهم الموظفين. لا أحد يدفع، وسان فرانسيسكو لم ينفذ حتى الآن، ولكن الشركات أصبحت تحريك على نحو متزايد أن المدينة قد تغير تلك السياسة في أي وقت. قد يكون عدد الشركات الناشئة ذات القيمة العالية والقيمة العالية في سان فرانسيسكو - مثل تويتر وزينغا - كبيرا جدا عن إغراء المدينة لتجاهلها.


في الآونة الأخيرة، سمعت عمدة سان فرانسيسكو إد لي في محطة نير المحلية التي نتحدث عن مدى أهمية الحفاظ على مقر تويتر في سان فرانسيسكو. وبالنسبة للقلقين من أن المحادثات الأخيرة بين تويتر والمدينة كانت متوقفة، يجب أن تكون كلماته مطمئنة. ولكن إذا كان لي يريد حقا أن يحافظ على تويتر - والآلاف من الوظائف التقنية الأخرى - في سان فرانسيسكو انه يحتاج الى نزع فتيل هذه القنبلة الزمنية الضخمة أكبر بكثير موقوتة الآن. هذا ليس فقط حول الحفاظ على تويتر في سان فرانسيسكو، وهذا له تداعيات على النظام البيئي بدء التشغيل الكامل سان فرانسيسكو.


ولكي نكون واضحين، فإن هذا ليس اتجاها. حتى الحكومة الاتحادية تنظر في فرض ضرائب على هذه الخيارات خارج الطاولة، ولم نتمكن من العثور على مدينة واحدة في الولايات المتحدة مع سياسة ضريبية بعيدة المدى. وهذا من شأنه أن يخلق تكاليف ضخمة محتملة للشركات الناشئة التي يمكن أن تتخطى ببساطة عن طريق تحريك بضعة أميال إلى الشمال أو الشرق أو الجنوب. إذا فرضت، نتوقع نزوح وظائف سان فرانسيسكو إلى المناطق المحيطة بها.


الحكم: القسم 902.1 من قانون الأعمال والضرائب في سان فرانسيسكو. وقد عدل في عام 2004 ليشمل خيارات الأسهم. وهنا النص ذي الصلة من الحكم (وأضاف بولد):


SEC. 902.1. - بايرول المصاريف.


(أ) مصطلح "مصروفات الرواتب" يعني التعويض المدفوع لصالح فرد أو بالنيابة عنه أو لصالحه، بما في ذلك مساهمو شركة مهنية أو شركة ذات مسؤولية محدودة، بما في ذلك المرتبات والأجور والعلاوات أو العمولات الصادرة أو المحولة مقابل أداء الخدمات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خيارات الأسهم)، والتعويض عن الخدمات لأصحاب الكيانات المارة، وأي شكل آخر من أشكال التعويض، الذين يؤدون أعمالهم خلال أي سنة ضريبية أو تقديم الخدمات، كليا أو جزئيا في المدينة؛ وإذا كان أكثر من فرد أو مساهم في شركة مهنية أو أعضاء في شركة ذات مسؤولية محدودة، خلال أي سنة ضريبية يؤدي عمل أو يقدم خدمات كليا أو جزئيا في المدينة، ومصطلح "مصروفات الرواتب" يعني إجمالي التعويض المدفوع بما في ذلك الرواتب، والأجور والمكافآت والعمولات والممتلكات الصادرة أو المنقولة مقابل أداء الخدمات (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على خيارات الأسهم)، بالإضافة إلى أي تعويض عن الخدمات لأصحاب الكيانات المارة، وأي شكل آخر من أشكال التعويض عن الخدمات ، لجميع هؤلاء الأفراد والمساهمين في شركة مهنية أو أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة.


(ب) على أي شخص يمنح لمقدم الخدمة حق اكتساب ملكية هذا الشخص مقابل أداء الخدمات أن يدرج في مصروفاته المتعلقة بالمرتبات عن السنة الضريبية التي يمارس فيها هذا الحق مبلغا مساويا للفائض ) 1 (القيمة السوقية العادلة لتلك الحصة في تاريخ ممارسة هذا الحق على) 2 (السعر المدفوع لهذه الفائدة.


معدل الضريبة؟ 1.5٪. وتذكر أنه لا الحكومة الاتحادية، ولا ولاية كاليفورنيا، تفرض مكاسب ضريبية على معظم خيارات الأسهم للموظفين على الإطلاق.


وهذا وضع معقد، وهو في الغالب نظري في هذه المرحلة. بدأنا سماع التقارير قبل بضعة أسابيع أن الشركات الناشئة مثل زينغا وتويتر كانت قلقة بشأن ذلك، ولكن لا تريد أي شركة للتعليق. في الواقع، حصلنا على الكثير من الضغوط لعدم كتابة هذه المقالة، لئلا نوقظ المدينة إلى ما هو أكثر من ذلك يمكن أن تكون ضرائب من أكثر مواطنيها أداء عاليا. ولم يعيد مكتب العمدة دعواتنا للتعليق. لذلك، استغرق الأمر بضعة أسابيع لنفصل بالضبط ما هو الخطر.


كان دليلنا السياحي الرئيسي من خلال قانون الضرائب في المدينة جون دنكان، المستشار العام السابق لشركة سليد، وهو الآن في قسم غوغل القانوني. في البداية، كما هو الحال مع معظم مجتمع الشركات الناشئة، لم يسمع أبدا عن أي عقوبات ضريبة بدء التشغيل المعلقة. ولكن كلما حفر أكثر، كلما حصل على الجزء السفلي منه.


وهنا تشغيل أسفل:


سان فرانسيسكو لديها منذ فترة طويلة ضريبة الرواتب 1.5٪ على أي الشركات المحلية. لا مدينة خليج أخرى لا. نقل المقر الخاص بك على بعد بضعة أميال على حدود المدينة - أي ضريبة. هذا وحده هو سبب كبير تويتر يدرس الانتقال إلى بريسبان. وتقول ضريبة الرواتب في سان فرانسيسكو أن "الرواتب" تشمل القيمة التي يحصل عليها الموظفون للحصول على خيارات، والمعروفة أيضا باسم "انتشار"، كما يقول دنكان. يقول سان فرانسيسكو: "إذا كنت أعمل من أجل الشريحة، وأنا أصنع 50،000 دولار أمريكي من تعويض الأسهم، يقول سان فرانسيسكو إنه تماما كما لو أن سليد كتب لي هذا الاختيار". هناك نوعان من الخيارات. خيارات غير مؤهلة و إسو. عادة، إسو هي تلك معظم الموظفين الحصول عليها. وفي عام 2004، درست الحكومة الفيدرالية هذه المسألة، وأنها لن تفرض رسوما على الرواتب على انتشار المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، على الرغم من أن فرض ضريبة على الانتشار على غير الكوال كان جيدا. لم توضح سان فرانسيسكو أن إسو معفاة من ضريبة الرواتب. ولكن حتى الآن لم تخضع للضريبة لسبب واحد بسيط: الشركات لم يكن لديك لإبلاغ انتشار على إسوز الموظف لمصلحة الضرائب، لذلك سان فرانسيسكو لم يعرف أبدا ما قد يكون الدخل الخاضع للضريبة. وقد تغير ذلك توا في يناير من هذا العام، يقول دنكان. الآن، الشركات لديها لملف مع بنك الاحتياطي الفدرالي لاقول لهم كم من الناس ممارسة إسو، مما يسمح لمدينة سان فرانسيسكو الحق والمعلومات التي يحتاجها لبدء فرض ضريبة الرواتب على هذا الانتشار إذا كان يريد.


وإليك كيف سيؤدي ذلك. ويقول شركة مثل تويتر، بقيمة 3.4 مليار $ في الجولة التمويل الأخيرة، يذهب للجمهور في تقييم 10 مليار $ وترفع 100 مليون $. هناك فرصة جيدة لأن معظم المؤسسين والموظفين الأسهم سوف تكون مرتبطة في إسو، وهذا يعني ما يصل إلى 3 مليار $ - 6 مليارات $ من تقييم 10 مليار $ يمكن ربطها في المخزون الذي كان في الأصل إسو. إذا كان نصف - 5 مليار دولار - ثم تويتر سوف تحصل على فاتورة الضرائب من سان فرانسيسكو بمبلغ 75 مليون دولار. سيتم دفع 75٪ من ال 100 مليون دولار التي تم جمعها للتو إلى سان فرانسيسكو.


نحن نبذل بعض الافتراضات هنا من أجل التوضيح، ولكن حتى لو كانت نسبة الملكية من خيارات الأسهم أقل، فإنه لا يزال ضريبة ضخمة فقط لكونه إلى الشمال من مطار سان فرانسيسكو، غرب جسر خليج أو جنوب من البوابة الذهبية. انها سعر حاد لدفع فقط لكونها تقع في سبعة كيلومترات ميلا على بعد سبعة أميال تمتد سان فرانسيسكو المناسبة. والثانية مقر الشركة يعبر تلك الخطوط، أن تكلفة يذهب بعيدا. تخيل ما الفيسبوك - مع تقييم السوق الثانوية 70 مليار $ وتنمو - الادخار في حساب الرواتب الحالية والمستقبلية فقط عن طريق كونها في بالو ألتو. مئات الملايين من الدولارات.


الآن، وأنا أعلم ما كنت أفكر: بالطبع، سان فرانسيسكو لن تنفذ هذا. لماذا تفعل أي مدينة أي شيء لإخراج الآلاف من فرص العمل من المدينة؟ لماذا على الأرض سان فرانسيسكو حتى تسمح هذا التهديد لتتدلى؟ الجواب يكمن في السياسيين التقدميين المعروفين في المدينة والناخبين الذين ببساطة لديهم تاريخ من الكراهية المليونيرات. والمليارديرات؟ حسنا، انهم ثلاثة أصفار أسوأ.


تحقق من هذه المادة من قبل الأسبوعية المحلية التدريجي خليج الجارديان إذا كنت لا تصدقني. ويطلق السكان على تويتر كلمة "ابتزاز الشركات" ويغتنم "مسؤوليتها الاجتماعية". هذه هي شركة ربحية ذات واجب ائتماني للمساهمين. بعد كل شيء، إذا دفعت الضرائب على الرواتب المحلية كانت متفق عليها على "المسؤولية الاجتماعية"، لماذا لا أي مدينة أخرى في منطقة خليج تفرض عليهم؟ لماذا لا تفرض معظم المدن الكبرى الأخرى في الولايات المتحدة عليها؟ سان فرانسيسكو هو استثناء خطير هنا، وليس القاعدة.


على سبيل المثال: في تشرين الثاني / نوفمبر 2008، وافقت المدينة الساحقة على شيء يسمى الاقتراح Q، من شأنه أن يفرض ضريبة على رؤوس الأموال الاستثمارية التي تجنيها من العائدات كإيرادات الرواتب، وليس الأرباح الرأسمالية. ليس من الواضح ما هي حالة الاقتراح Q. يقول دنكان إن هناك بعض التحديات القانونية التي تواجهه، بناء على اقتراح يحاول أن يفعل أشياء كثيرة جدا في آن واحد وأنه لم يتم تفسيره بشكل جيد. يقول إنه يبدو صالحا، ولكن ليس متأكدا من كيفية فرضه. الآن، يمكنك القول بأن تلك العائدات يجب أن تخضع للضريبة كمرتبات ويمكنك القول بأن أغنى سان فرانسيسكانز يجب أن تدفع المزيد من الضرائب. أو يمكن أن تكون عقلانية وتحقيق، إذا تم فرض اقتراح س، أي مستثمر سوف تغلق أبوابها والتحرك فوق خط المدينة. فقط على عكس بدء تشغيل مليارات الدولارات، فإن صندوق فك لا يأخذ الآلاف من فرص العمل معه.


هناك أسباب لتبدأ الشركات الناشئة بالتفاؤل. وهذا لا يزال يأخذ الكثير من العمل لإنفاذ، وهناك دائما فرصة المدينة قيم وظائف أكثر من الخيال روباني هود مسياني لها. في الواقع، كان هناك استثناء غير مسبوق وضع لضرائب الرواتب على شركات التكنولوجيا الحيوية في عام 2004 لتشجيع فرص العمل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن ميزان القوى قد تحول أكثر نحو التقدميين مع عمدة سان فرانسيسكو المؤيد نسبيا للأعمال غافن نيوسوم أصبح ملازم حاكم الولاية.


وبصراحة، المدققين المدينة قد لا يكون حتى التفكير في الذهاب بعد إسو. يقول دنكان: "سأفاجأ إذا كانت أي شركة في سان فرانسيسكو قد دفعت الضرائب على إسو أو إذا كان مدققو حسابات سان فرانسيسكو قد فكروا في هذه المسألة". "ولكن الآن أن هناك هذه القطعة من الورق، فإنه يجعل من الاسهل". مدقق المدينة يجعل 40،000 $ في السنة من غير المرجح أن يكون الكثير من التعاطف مع المصاعب من الشباب متعدد المليونير.


عامل تخفيف آخر: إنها قضية أكبر بالنسبة للشركات التي تهدف إلى نشرها، وهي مجموعة فرعية صغيرة من الشركات الناشئة. وعادة ما لا تصل الضريبة إلى مبلغ باهظ التكلفة في حالة الاستحواذ، ويمكن أن يتم نقل التكلفة إلى الشركة المستحوذ عليها. ليس مهما. هل يمكن أن تنتقل الشركة إلى سان ماتيو قبل عام من الاكتتاب العام؟ نعم فعلا. ولكن هل يمكن للمدينة أن تقاضي وتزعم أن قيمة هذه الخيارات تم إنشاؤها في سان فرانسيسكو؟ نعم مجددا. لأن بعض المدن الأخرى لديها ضرائب على الرواتب المحلية لتبدأ، والحكومة الاتحادية لا تخضع هذه الخيارات لضرائب الرواتب، لا توجد تقريبا أي سوابق هنا.


ولكن من بين أسباب التفاؤل، لا تعول الحس السليم الرأسمالي. سان فرانسيسكو لديها سجل مختلط على دعم الشركات المحلية - لوضعها بشكل معتدل. لقد كتبت من قبل عن كيفية الحكومة التقدمية في المدينة والحيوان رعاة رفاق لديهم عادة دعم تجار التجزئة أمي والبوب ​​... حتى انهم ناجحة بما فيه الكفاية لفتح عدد قليل من المزيد من المواقع، ثم بعض السكان الصوتية يمكن أن تتحول بشراسة عليها.


هذا بالفعل لا يمكن تصوره لمعظم الناس. ولكن معاقبة أصحاب المشاريع الذين يخلقون الآلاف من الوظائف المحلية في غضون سنوات قليلة؟ حسنا، إذا بدأ ذلك ليصبح فرضيا، فإن هذه المدينة قد تفوق حقا نفسها. وقد غادرت الصناعة المالية إلى حد كبير سان فرانسيسكو؛ النشر والإعلام. في أواخر التسعينات، كان معظم مقررات السيليكون في وادي التكنولوجيا الأكبر بما في ذلك موقع ئي باي وياهو وجوجل وسيسكو وأوراكل و صن مايكروسيستمز يقع مقرها الرئيسي خارج سان فرانسيسكو. وقد رأت حركة ويب 2.0 أخيرا أن وظائف التكنولوجيا تعود، ولكنها يمكن أن تترك مرة أخرى بسهولة كما يمكن لعدد قليل من الشركات خلق العديد من الوظائف المحلية في أسرع وقت. هذا ليس تهديدا خاملا: لأن سان فرانسيسكو خارج ذلك من خطوة مع جيرانها، تتحرك بضعة أميال يحل المشكلة برمتها.


أن المدينة حتى لعبة مع فرض هذا هو بالتأكيد لا يمكن تفسيرها لمعظم المدن. وقد أنفقت مليارات الحكومات المحلية في جميع أنحاء العالم في محاولة لإعادة ما سان فرانسيسكو مباركة بشكل طبيعي، وذلك بفضل كونها قريبة من الجامعات أول شركات وادي السيليكون نسج للخروج. ويلاحظ دنكان أن سليد رأى ضريبة الرواتب 1.5٪ كتكلفة مقبولة نظرا انخفاض الإيجارات التجارية في سان فرانسيسكو مقابل بالو ألتو وزيادة الوصول إلى المواهب. وبالمثل، لم تتسبب العقارات المرتفعة في السماء والتنافس على الموهبة في إغراق ضريبة الوادي في إسو. ولكن عندما تخفض هذه الخطوة خارج المدينة التي تمتد سبعة أميال إلى سبعة أميال من القلق، من الصعب القول بأن المدينة لا تملك المزيد من المكاسب من خلال مطمئنة الشركات التي تفرض ضرائب على معايير الأيزو ليست على الطاولة. قد تنخفض في التاريخ كأكثر الطرق مذهلة للحفاظ على الآلاف من الوظائف دون التضحية بدفعة من العائدات التي كانت المدينة تتوقعها. مع امريكا في البطالة 9٪، ما المدينة في عقلها الصحيح لن تجعل هذه التجارة؟


وكتبت سف ويكلي قصة تغطية مذهلة في عام 2009 التي تسمى سان فرانسيسكو أسوأ مدينة كبيرة المدى في البلاد، ومقارنتها إلى جميلة مختلطة حتى مدلل من الاهتمام، وقالت انها يمكن أن تكون بمثابة البغيض كما أرادت دون خوف من الانتقام. تويتر يرسل رسالة قوية أنه لا يحتاج إلى مشترك. انها سعيدة مع فتاة بلينر المجاور. وقد أثار هذا التهديد اهتمام المدينة بالفعل، ويؤجل بعض الضرائب على الرواتب في السنوات القليلة المقبلة للشركات في بعض الشواغر العالية. وقال تويتر أن هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية، ومع هذا التهديد من الضرائب إسو معلقة في الهواء - تويتر هو الحق.


نأمل بالنسبة للشركات الناشئة لدينا ومدينة تك كرانش تدعو المنزل، تويتر ترك سيكون كافيا من الإغراق لإيقاظ سان فرانسيسكو حتى قبل أن ينفذ سياسة كارثية لتحقيق مكاسب على المدى القصير.

No comments:

Post a Comment