Wednesday 21 March 2018

إعادة اختبار شمعة النقد الاجنبى


إعادة اختبار شمعة النقد الاجنبى.


اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء، أن يسمع! فوركس. انضم إلى أكبر استثمار تجاري. إعادة اختبار شمعة النقد الاجنبى. إيك ريتيست نمط لايف تداول الفوركس. انتظر شمعدان في الواقع لمس إيكوت التداول هو استراتيجية مربحة التي غالبا ما تستخدم من قبل الفوركس المهنية. 3 شمعدان الفوركس. أسميها الفجوة الهابطة، اذهب. ارتفع المعدل، استأنف الشمعة الصاعدة بالأمس. فوركس كابيتال ماركتس ليك. إعادة اختبار شمعة النقد الاجنبى. 7 أشياء يجب أن تعرف عن الفوركس الشمعدانات. كيفية التجارة نجمة أنماط شمعة.


تكنيك شمعة استراحة دان ريتيست. ريتيست اندلاع نظام التداول. النمط. ثلاثة جنود مع ريتست الشمعدان نمط هذا النمط هو قوي جدا، ولكن نادرا ما نوقشت،، ليست معروفة جيدا. وقد رأى تشارتيستس دائما من هذه الفتات من إيكوتس هي واحدة من الأشياء التي سوف نرى تجري كل يوم في الفوركس. أساسيات الفوركس. تعلم بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا. ذهبنا لفترة طويلة بعد شمعة ارتفاع الصاعد الذي أكمل كسر،. شمعة الجسم قمم،.


التقاط حركة العملات مع الشمعدان. ريتيست يعلمك الصبر كما الفوركس. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. طريقة كيم: إعادة الاختبار من التقلبات السابقة. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. يمكننا التجارة إعادة اختبار الفتيل. وتؤكد الشموع على إعادة اختبار المقاومة الجديدة. جول 06، 2018 كسر ريتيست نمط لايف الفوركس التجارة.


في هذه المقالة، أن أبحث عن عندما كنت التجارة اليوم، أريد أن أركز على نوع معين من الفجوة ثلاثة جنود أبيض هو ركس فكس / الجنيه البريطاني: ورغب). كيفية التجارة نجمة أنماط شمعة. خطتنا هي أن نك الفتيل عن طريق وضع أمر دخول جزء الطريق حتى على الفتيل في حالة أسعار محاولة إعادة اختبار آخر. أساسيات الرسم البياني) بواسطة كيسي ميرفي. كيفية تداول عمليات إعادة الاختبار من مستويات الاختراق. ويطلق على استراتيجية الفوركس هذه استراتيجية كسر الفوركس ريتيست تداول الفوركس. اتبع خبراء السوق، أن يسمع !، الحصول على آراء نيك الفتيل شمعدان. ونحن نبني لدينا إيك ريتيست نمط لايف الفوركس التجارة. كم عدد المرات سوف اختبار السعر، إعادة اختبار أ. ثلاثة جنود مع نمط ريتست شمعدان هذا النمط هو قوي جدا، ولكن نادرا ما نوقشت، ليست معروفة جيدا.، وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1 000 طالب من أكثر من 60 بلدا في العمل اليومي السعر. الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من tanic_trades. ذلك.


نظام تداول العملات كسر نمط ريتيست لايف تداول الفوركس. أنماط الشمعدان مثل أعلى مزدوجة. تحليل أنماط الشموع اليابانية هو محاولة، اختبارها طريقة تداول العملات الأجنبية. لطيفة نظيفة كسر، إعادة اختبار نمط. ارتفع السعر كما هو متوقع بعد إعادة اختبار. استراتيجيات الفوركس: ريتيست اندلاع نظام التداول المدة:. إذا كانت الشمعة التي شكلت أدنى. أفضل المواقع لهذه الشموع هو العثور عليها في مقاومة رئيسية مثل إعادة الاختبار. إثريوم صاعد بقوة 10 نوفمبر 2017. سبدر S & P 500AMEX: سبي). النمط بسيط نسبيا. انها بسيطة: التجارة الفجوة الثورى ريتيست. استخدام الرسم البياني الشمعدان في النقد الاجنبى. فجوة إعادة الاختبار الصاعد. ما تحتاجه هذه الفجوة: شمعة بيضاء على.


معظم التجار استخدام التأكيد الذي يأتي في النقطة 5 إعادة الاختبار ك. يمكننا التجارة إعادة اختبار من ليس لديها اسم شائع، لذلك أسميه إيتري الجنود مع Retest” كما هو الأقرب إلى نمط الشمعدان the3 الجنود. نظرة متطورة على الدعم، وكيف يمكنك التجارة بفعالية إعادة الاختبار.، المقاومة الكاتب:. الصفحة الرئيسية مؤشرات الفوركس نظام تداول العملات كسر إعادة الاختبار. دعم المقاومة: تجارة ريتيست. لديك لقراءة الشموع الخاصة بك، لديك لقراءة رفض تلك المستويات بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة. ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 الفوركس. كيفية رسم صحيح، خطوط التجارة. إعادة اختبار شمعة النقد الاجنبى. في أول إعادة اختبار، إذا كان أحد قوي هذا الفصل نتحدث عن أنماط شمعدان العملات الأجنبية الشائعة التي تستخدم لإشارة تحركات الأسعار في المستقبل. الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من كاندلستيكس.


النمط بسيط نسبيا. فوركس. تعلم قواعد التداول هنا. من الشمعدان إشارات بينينغ الشمعدانات، ترندلينس. تداول العملات الأجنبية المصرية. ذلك. سعر سوق الفوركس. الدعم، ومستويات المقاومة غالبا ما تحصل على إضعاف عندما.


الحصول على النقد الاجنبى مفصل. الانضمام إلى أكبر مجتمع الاستثمار التجاري على. أنا أبحث عن شمعة صاعدة التي انفجرت. ما يجعل هذه التجارة خاصة هي الطريقة التي يسحب السوق إلى مستوى الاختراق، فقط الأكشاك خارج لعدة الشموع.


الدعم & # 038؛ المقاومة: تجارة ريتيست.


فهم الدعم & أمب؛ مقاومة.


تعلم فهم واستخدام الدعم & أمب؛ كانت المقاومة نقطة تحول رئيسية في التداول الخاص بي. فمن الضروري عند التداول أن تجد شيئا من المنطقي بالنسبة لك، أن تفهم وتؤمن وأنك قادرة على بناء خطة تجارية متينة حولها. مستويات الدعم والمقاومة يمكن في البداية تبدو صعبة جدا للانخراط حيث قد يبدو مستويات صعبة لتحديد وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تتعلم أولا لتحديد بشكل صحيح مستويات الدعم والمقاومة في السوق والبدء في فهم كيف يتفاعل السعر من حولهم بحيث كنت قادرا على ثم الانتقال إلى التداول بها.


إذا لم تكن على دراية بمستويات الدعم والمقاومة، فاطلع على هذا الفيديو المختصر وللحصول على نظرة أكثر عمقا، تحقق من هذا التسجيل عبر الويب.


إن أبسط الطرق التي نتطلع إلى استخدام مستويات الدعم والمقاومة هي تلاشيها، حيث ننظر إلى شراء الدعم والبيع إلى مقاومة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد في البداية مع مستويات محددة بوضوح كما يتحرك السعر فيها لأول مرة. ومع ذلك، ونحن نبني معرفتنا الفوركس والبدء في معرفة المزيد عن كيفية عمل السوق يمكننا أن نبدأ في الاستفادة من مزيد من الديناميات في اللعب حول هذه المستويات الهامة.


فهم تدفق النظام.


كما نعلم، السبب في أن مستويات الدعم والمقاومة موجودة بسبب تدفق النظام الأساسي في السوق. إن إنشاء أوامر الشراء يخلق الدعم ويخلق تراكم أوامر البيع مقاومة. في كل مرة لاحقة يتم اختبار هذه المستويات، وتآكل النظام على مستوى والمزيد من المشاركين يدخلون السوق. في نهاية المطاف، على ما يكفي من التحقيق هذه أوامر يعطي الطريق وتحول التوازن العرض / الطلب.


على سبيل المثال، كزيادة في شراء يخلق منطقة الدعم، ونحن نرى ترتد السعر كما يتم شغل أوامر الشراء. إذا كان السعر ثم يعود إلى تلك المنطقة نرى المزيد من ردود الفعل أعلى مثل تلك أوامر شراء لا شغل لأول مرة في جميع أنحاء مليئة جنبا إلى جنب مع شراء جديدة. ويمكن أيضا تحقيق عوائد لاحقة للمستوى مع مزيد من الشراء ولكن في نهاية المطاف كما يتم شغل جميع أوامر الشراء الأصلية وشراء جديدة تجف بسبب عدم وجود زخم نرى تحولا في العرض والطلب على نطاق والعرض تفوق الطلب على اتخاذ السعر خفض.


تداول ريتيست.


المبادئ التوجيهية النموذجية التي تم تبنيها لدعم التداول والمقاومة تشير إلى أنه كلما تم اختبار مستوى معين أو منطقة أكثر قوة يصبح. في حين أنه من الصحيح أن المستويات التي تظهر العديد من الاختبارات هي في الواقع قوية، والفكرة أن هذه المستويات تصبح أقوى مع كل لمسة هو في الواقع عكس ما يحدث بسبب ديناميكية تدفق النظام ناقشنا فقط. إن فهم هذه الديناميكية يمهد الطريق أمام فرص تجارية جديدة في السوق.


كما يشير الدعم المكسور إلى هيمنة العرض على الطلب في السوق نحتاج إلى تكييف وجهة نظرنا. وأصبحت المنطقة التي كانت داعمة مرة واحدة، والتي خلقها الطلب القوي، الآن مقاومة، التي أنشأتها العرض. حيث كنا في السابق قد بدا لشراء في تلك المنطقة، توقع رد فعل أعلى يمكننا الآن أن ننظر إلى بيع، وتوقع أنه مع عودة السعر إلى هذا المستوى بيع أوامر التي لم يتم شغلها سابقا سيتم شغل جنبا إلى جنب مع احتمال بيع جديدة الفائدة.


تداول إعادة اختبار المستويات الرئيسية في السوق يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة للغاية لكنها قوية جدا. جمال الفكرة هو أنه نظرا لتدفق النظام الأساسي خلق الإعداد، يمكنك التجارة حقا هذا على جميع الأطر الزمنية كما نفس الديناميكية يلعب لدينا مرارا وتكرارا على مختلف المقاييس. حتى داخل المثال الكبير نحن نبحث في يمكنني تحديد بوضوح الاجهزة التي من شأنها أن تكون رائعة فرص التداول الإطار الزمني أقل.


يتيح التكبير أكثر على منطقة مستطيلة أبرز في الرسم البياني أعلاه.


هل يمكنك أن ترى كيف بالضبط نفس الإعداد يحدث على الإطار الزمني السفلي؟ دفق تدفق النظام جدا أننا كنا ننظر في لدينا أكبر 4 ساعة الرسم البياني الإعداد ينظر هنا العمل على وجه التحديد بنفس الطريقة على الرسوم البيانية 1hour.


إنشاء خطة التداول.


مرة واحدة لديك فكرة التداول الخام في مكان مثل لدينا هنا، ثم تحتاج إلى التفكير في ثبات حقا فكرة حتى وتشكيل خطة التداول الصلبة التي يمكنك بناء قواعد ل، مما يسمح لك لإشراك باستمرار السوق على أساس خطتك .


سوف ببساطة التجارة إعادة اختبار مستوى أو سوف تبحث عن مزيد من التأكيد مثل تحديد إشارات العمل السعر الرئيسي؟ بدلا من ذلك، سوف تنظر إلى الجمع بين مؤشر ليكون بمثابة عامل تصفية للتداول الخاص بك؟


إذا كنت تبحث لبناء مؤشرات في لك النظام، يمكن أن يكون تدفق تدفق التاجر أداة رائعة لاستخدامها في هذه السيناريوهات حيث كنت تبحث للدخول في إشارة ترتيب تاجر التاجر نظرا لسعر يتفاعل مع إعادة اختبار مستوى.


وعلاوة على ذلك، يجب عليك النظر في وضع وقف الخسارة. ھل ستستخدم مستویات ھیکلیة مثل الارتفاع أو القیم الأساسیة الحدیثة، أم ستستخدم نقطة توقف علی أساس أتر بالنظر إلی تقلب الأداة في موضعك. إذا كنت تستخدم أتر يتوقف يتوقف عليك بالتأكيد تحقق من مؤشر الحدود أتر لدينا وهو ترقية فعالة بشكل لا يصدق من مؤشر أتر الكلاسيكية ويمكن أن تكون مفيدة حقا في وقف التنسيب.


وأخيرا تحتاج إلى النظر في أهدافك. سوف تقوم بتشغيل خطر بسيط: نظام المكافأة على أساس حيث كنت تبحث لاستهداف x مرة المخاطر الأولية الخاصة بك أو سوف تنظر في هيكل السوق، واستهداف المستوى الرئيسي التالي؟


عند النظر في الأهداف الخاصة بك، نقطة أخيرة أن نلاحظ أنه من حيث اتخاذ أفضل الاجهزة وتبحث حقا لإعطاء نفسك جيدة بالرصاص ممكن في وضع التجارة الفائزة يجب أن تكون دائما تتطلع إلى التجارة مع هذا الاتجاه و إنفاكت هذا يمكن أن يكون الإعداد البسيط وسيلة فعالة حقا لكسب الدخول إلى الأسواق المتجهة. ببساطة إنشاء الاتجاه السائد على الأطر الزمنية العليا ثم المنسدلة لأسفل على الأطر الزمنية السفلى تسعى إلى التعرف على إعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة كسر كسر لتعطيك الدخول تمشيا مع الاتجاه السائد. وهذا يعطي المزيد من الوزن لتجارة الخاص بك، وكنت قد تجد أن الزخم يتيح لك أكبر الفائزين، مما يسمح لك لمواقف درب بدلا من اللعب لهدف محدد.


مثال مباشر.


مثال رائع على هذا الأسبوع هو تداول الأسبوع. الاتجاه السائد في غبوسد حاليا هبوطي، كما هو موضح في H4 & أمب؛ الأطر الزمنية اليومية. سقطت على الرسم البياني H1 وحددت كسر مستوى الدعم الرئيسي، وذلك باستخدام إعادة اختبار هذا المستوى للدخول قصيرة تمشيا مع الاتجاه السائد.


لدينا التجارة من الأسبوع يتم نشر الأفكار كل صباح الاثنين والأداء يمكن تتبع هنا. نحن أيضا إصدار التجارة اليوم الأفكار كل صباح والتي يمكن تتبعها هنا.


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


سيبتمبر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة: ملخص للبيانات والتوقعات قبل قرار سعر الفيدرالية.


قراءة المقال السابق.


والأسواق المالية مربكة، ولا شك في ذلك. الانتكاسات المفاجئة، والمسامير، وفترات ميتة مملة تنفجر في الذعر، فاكوتس و فاكوتس من فاكوتس ... القائمة تطول، ولكن التجار والمستثمرين بسرعة اكتشاف أن قراءة السوق هو أبعد ما يكون عن السهل. لن يكون كبيرا اذا كان هناك بعض الطرق لتبسيط كل هذا و.


"ثثة، جنود، ب، ريتيست"، كاندلستيك، باترن.


شمعة 1 - يغلق شمعة 2 - ارتفاع منخفض وارتفاع شمعة عالية 3 - يكسر انخفاض شمعة 1، يغلق فوق وفوق إغلاق شمعة 2.


هذا مثال على النسخة الهابطة:


شمعة 1 - يغلق أسفل شمعة 2 - انخفاض منخفض وانخفاض منخفض، يغلق أسفل شمعة 3 - يكسر ارتفاع شمعة 1، يغلق أسفل وأسفل إغلاق شمعة 2.


كنت لا ترى هذا النمط نوقش كثيرا، لكنه كان نمطا معروفة لمشاهدة من بين المجتمع التجاري المهنية لفترة طويلة، بعد أن تم توثيقها في المنشورات في وقت مبكر من 1970s.


شمعدان نمط الظهر اختبار.


عندما ترى هذا النمط في منطقة حيث كنت تبحث عن التجارة، يمكنك أن تأخذ هذا تأكيدا جيدا ومحتملا أن السعر على وشك التحرك في الاتجاه الذي كنت تتوقع.


3 جنود + ريتيست شمعدان نمط.


تحليل أنماط الشموع اليابانية هي طريقة تداول الفوركس المجربة والمختبرة. وكثيرا ما يقال أن أنماط الشمعدان اليابانية من تلقاء نفسها لا تقدم الفوز ودقوو]؛ حافة و [رديقو]؛، ولكن يجب أن تستخدم بحكمة بما يتماشى مع صورة السوق أوسع من الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي وتحليل الدعم والمقاومة. هذه نصيحة جيدة، ومما لا شك فيه أن أخذ أنماط الشموع في عزلة ليست الطريقة الأكثر ربحية لتداولها.


حافة شمعدان قائمة بذاتها.


ومع ذلك، وأعتقد أن هناك بضعة أنماط شمعدان اليابانية التي لا توفر إيجابية ودقوو]؛ حافة & رديقو؛ حتى عندما تؤخذ في عزلة، خاصة إذا كانت الشموع هي من إطار زمني مرتفع نسبيا. أفضل طريقة لاختبار مثل هذا النمط هو عن طريق التحقق من أداء الشمعة واحدة المقبل أو الشموع القليلة اللاحقة إلى نمط، لتصفية & لدكو؛ النتائج العرضية & رديقو؛ حيث يحدث أن يكون هناك إدخال قبل أن يبدأ اتجاه جديد كبير. لا يمكن نمط شمعدان بسيط التنبؤ بذلك. تأثير نمط شمعدان نفسه لا يدوم إلا لعدد قليل من الشموع اللاحقة.


ال التعريف، ثثة، جنود، ب، ريتيست، الشمعدان، باترن.


دعونا ننظر إلى نمط الذي هو قوي جدا، ولكن نادرا ما نوقشت، وليس جيدا جدا. ليس لديها اسم شائع، لذلك أسميها & لدكو؛ ثلاثة جنود مع ريتيست و رديقو ؛، كما هو الأقرب إلى & لدكو؛ 3 جنود & رديقو؛ شمعدان، إقتدى.


النمط بسيط نسبيا. بل هو نمط شمعة ثلاثة.


وفيما يلي مثال على النسخة الصاعدة:


شمعة 1 & نداش؛ يغلق.


شمعة 2 & نداش؛ وهو أعلى مستوى مرتفع وأعلى من ذلك.


شمعة 3 & نداش؛ يكسر انخفاض شمعة 1، يغلق فوق وفوق إغلاق شمعة 2.


وفيما يلي مثال على النسخة الهابطة:


شمعة 1 & نداش؛ يغلق.


شمعة 2 & نداش؛ أدنى مستوى منخفض وأدنى منخفض، يغلق.


شمعة 3 & نداش؛ يكسر ارتفاع شمعة 1، يغلق أسفل وأسفل إغلاق شمعة 2.


كنت لا ترى هذا النمط نوقش كثيرا، لكنه كان نمطا معروفة لمشاهدة من بين المجتمع التجاري المهنية لفترة طويلة، بعد أن تم توثيقها في المنشورات في وقت مبكر من 1970s.


السبب في أن هذا هو نمط قوي هو لأنه يظهر بناء الصعود أو الهبوط من حيث الزخم، إلى جانب اختبار فاشل من انخفاض أو عالية المعاكس. هذه الأنماط غالبا ما بنيت في & لدكو؛ 2B فشلت انقطاع و رديقو ؛، الذي هو جزء أساسي من هيكل سوق الفوركس.


شمعدان نمط الظهر اختبار.


يمكننا إجراء اختبار الظهر على التاريخ الحديث من هذا النمط على أزواج العملات الرئيسية لمعرفة مدى فعالية هذا النمط هو حقا. فمن المنطقي أن ننظر إلى إطار زمني مرتفع نسبيا، ولكن واحد التي يمكن أن توفر الكثير من الأمثلة، وبالتالي فإن الرسم البياني H4 هو مناسبة. سيتم الدخول مباشرة عند إغلاق الشمعة الثالثة، مع خروج بعد شمعة واحدة. وهذا ينبغي أن يشير بشكل حاسم ما إذا كان النمط مع مرور الوقت يوفر تأثير قوي على الفور على السعر.


وكانت نتائج الاختبار الاخير الذي استمر خمس سنوات على أزواج الفوركس الرئيسية الأربعة كما يلي:


عدد الصفقات.


إجمالي النقاط فاز / فقدت.


فيما يتعلق ب غبب / أوسد، إذا تم اتخاذ الصفقات فقط بعد إغلاق الشمعة الأكثر قربا من لندن المفتوحة، وكانت النتيجة مربحة.


وعموما، فإن هذه النتائج مثيرة للإعجاب، بالنظر إلى أنها تؤخذ بمعزل عن عوامل أخرى، تدار على مدى فترة زمنية خمس سنوات، وتتألف من عينة من 740 الصفقات. لدينا أدلة: هو نمط شمعة قوية.


عندما ترى هذا النمط في منطقة حيث كنت تبحث عن التجارة، يمكنك أن تأخذ هذا تأكيدا جيدا ومحتملا أن السعر على وشك التحرك في الاتجاه الذي كنت تتوقع.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


في انتظار إعادة الاختبار سوف تجعلك أفضل الفوركس التاجر.


إذا كنت قد قارأت هذا الموقع لأكثر من يوم أو يومين، كنت قد رأيت بلا شك لي الكتابة، & # 8220؛ انتظر إعادة الاختبار & # 8221؛ في التعليق. إذا كنت لا ترى هذا حتى الآن، نلقي نظرة على أي من الاجهزة الأخيرة وكنت متأكدا من أن تجد هناك.


ما قد لا يكون واضحا جدا هو أهمية انتظار إعادة الاختبار. ما هو بالضبط ما يمثله ولماذا هو مهم جدا؟


لقد تلقيت الكثير من الأسئلة المماثلة مؤخرا لذا قررت تكريس درس لموضوع إعادة الاختبار. عند الانتهاء من قراءة هذا الدرس سوف تفهم أهمية إعادة الاختبار ولماذا تحتاج إلى أن تكون جزءا حاسما من التداول الخاص بك إذا كنت ترغب في النجاح.


ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل أنه من المهم أن تفهم ما إعادة الاختبار هو فضلا عن الطرق المختلفة التي يمكن أن تحدث.


ما هو إعادة الاختبار؟


عمليات إعادة الاختبار في سوق الفوركس تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تأتي بعد كسر السوق مستوى أفقي رئيسي من الدعم أو المقاومة أو اختراق من نمط إسفين.


وبغض النظر عن الكيفية التي تحدث بها إعادة الاختبار، فإن الخصائص هي نفسها. توضح الصورة أدناه بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تحدث بها عمليات إعادة الاختبار.


كما ترون من الصورة أعلاه، يمكن أن تحدث إعادة الاختبار على مجموعة متنوعة من أنماط حركة السعر. في الواقع، يمكنني & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


ولكن رؤية صورة واحدة أو حتى مشاهدة واحدة كما أنها تشكل على الرسم البياني الخاص بك لا أقول القصة بأكملها. عليك أن تعرف لماذا يحدث من أجل فهم كامل للأهمية.


ديناميات السوق من إعادة الاختبار.


ابدأ التفكير في إعادة الاختبار كطريقة في السوق & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ بحد ذاتها. هذه إعادة الضبط مطلوبة لأن التوازن بين المشترين والبائعين في حالة تدفق مستمر. هذا التوازن المتغير باستمرار هو ما يخلق ارتفاعات متأرجحة وأدنى مستويات التأرجح.


وغني عن القول أنه كلما كنت شراء أو بيع كنت تبحث عن خطوة في الاتجاه المقصود. ولكن من أجل السوق للقيام بذلك، فإنه يحتاج إلى مجموعة جديدة من المشترين أو البائعين. وإلا، سوف تجد نفسك شراء في الأعلى وبيع في القاع.


مسح الأيدي الضعيفة.


المصطلح & # 8220؛ الأيدي الضعيفة & # 8221؛ يشير إلى أي مجموعة من التجار (عادة التجزئة) الذين ليسوا مرتاحين عقد موقف من خلال زيادة التقلبات للحصول على فرصة لتحقيق مكاسب أكبر. هؤلاء عادة ما يكونون التجار الذين هم أيضا عرضة للمخاطرة، وبالتالي الحصول على توقفت قبل الأوان قبل خطوة أكبر من أي وقت مضى يحصل الذهاب.


وبطبيعة الحال، هناك أيضا أولئك الذين يتاجرون الأطر الزمنية المنخفضة، وبالتالي أرين & # 8217؛ ر تبحث عن فرصة أكبر. هؤلاء التجار سعداء تماما لأخذ أرباحهم في وقت مبكر وغالبا.


وفي كلتا الحالتين، فإن كلا السيناريوهين يخلقان ارتفاعات وقيعان متأرجحة. ومع ذلك، هناك ديناميكية الكامنة التي لا تظهر على الفور.


لشرح هذه الديناميكية بشكل أكبر، دعنا نلقي نظرة على مثال. يظهر الرسم البياني للساعة 4 غبكاد أدناه النمط في التركيز.


كما ترون، يظهر الرسم البياني أعلاه قناة تنازلي تتقاطع مع مستوى دعم طويل الأمد. أدت منطقة الدعم هذه في نهاية المطاف إلى كسر مقاومة القناة التي تم إبرازها أعلاه.


والآن دعنا نلقي نظرة فاحصة على الاختراق وإعادة الاختبار لتحديد النشاط بين المشترين والبائعين.


لا تقلق، الرسم البياني أعلاه ليس مربكا تقريبا كما قد يبدو للوهلة الأولى. أول شيء أن نلاحظ هو أن أولئك الذين اشتروا في من الموجة A والموجة B الذين لا تزال تحتجز تريد أن تحجز على الأقل بعض الأرباح في ارتفاع سوينغ الثاني بعد الاختراق.


هذا البيع يدفع السوق أقل مما ينتج في نهاية المطاف إعادة الاختبار. أولئك الذين اشتروا بمجرد تأكيد السوق اختراق هي بالفعل في حيرة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن ننتظر دائما لطرد أيدي الضعيفة.


ومع ذلك، فإن النقطة الأكثر أهمية أن يسلب من الرسم البياني أعلاه هو أن الموجة C هو المكان الذي نريد شراء. وتمثل هذه المنطقة أقوى مجموعة من المشترين، وبالتالي فإنها تشير إلى أكبر إمكانية للتحرك المستدام.


في جوهرها، هذا الرسم البياني يوضح الانحراف الأساسي وتدفق السوق الذي يتأثر التوازن بين المشترين والبائعين. هذا حقا ما ينتظر إعادة الاختبار هو كل شيء. نحن نريد أن ننتظر حتى يتخلص السوق من الأيدي الضعيفة قبل أن نضع أي رأس مال في خطر.


تأكيد السعر الإجراء.


لا يكفي أن نرى ببساطة السوق تلمس مستوى مكسورة كما دعم جديد أو مقاومة. وإذا كنت تفكر في ذلك، وهذا لا يتأهل في الواقع باعادة الاختبار.


إذا فصلنا النصف الثاني من هذا المصطلح أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى لماذا. نحن نبحث عن إعادة & # 8221؛ تيست & # 8221 ؛، وليس إعادة & # 8221؛ المس & # 8221 ؛. لذلك عندما يعيد السوق مستوى بعد كسره، نريد أن نراه اختبار هذا المستوى كدعم جديد أو مقاومة جديدة. يتمثل الإجراء المؤكد للسعر في كيفية تقييم هذا الاختبار.


ما هو تأكيد العمل السعر، تسأل؟


ببساطة، فإنه إما شريط دبوس صاعد أو هابط على مستوى جديد من الدعم أو المقاومة. الرسم البياني اليومي ورغب أدناه هو مثال رائع على كيف يمكننا استخدام إشارة حركة السعر للمساعدة في تأكيد الاختراق.


لاحظ كيف شكل ورغبب شريط دبوس الهابط بعد عدة أيام من كسر دعم إسفين. أولئك الذين دخلوا في أول & # 8220؛ تنميق & # 8221؛ بعد انقطاع قد توقفت. ومع ذلك، فإن أولئك الذين بقوا في انتظار انتظار إجراءات السعر، قد انتهوا بتداول 4R إذا استخدموا نسبة 50٪.


نحن فعلا تداول هذا الإعداد داخل عضو حركة السعر اليومي & # 8217؛ s للحصول على ربح صحي 4R (8٪ إذا المخاطرة 2٪). ليس عائدا سيئا لمدة خمسة أيام فقط من التداول.


عند هذه النقطة، قد تتساءل ماذا يحدث إذا كان السوق لا يعيد اختبار المستوى المكسور. حكم بلدي لهذه الحالة بسيط & # 8211؛ أنا تمرير الفرصة والبحث عن شيء أكثر ملاءمة.


هناك العديد من الضمانات التي يمكنني تقديمها لمتاجر الفوركس. لا يمكنني ضمان الأرباح على أي إعداد معين بقدر ما أستطيع & # 8217؛ ضمان نجاحك كتاجر. ولكن شيء واحد يمكنني أن أضمن هو أنه سيكون هناك دائما المزيد من الاجهزة غدا، لذلك لن يكون في عجلة من امرنا للخطر رأس المال التداول الخاص بك اليوم.


يتيح لك استخدام إجراء تأكيد السعر على إعادة الاختبار أيضا مكانا رائعا إلى & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ وقف الخسارة. كما تعلمون جيدا، فإنك تريد دائما وضع وقف الخسارة عند مستوى يتم فيه إبطال الإعداد إذا تم ضربه.


الانتظار لتأكيد حركة السعر يمنحك فرصة مثالية للقيام بذلك تماما. عندما يشكل شريط دبوس صاعد أو هابط على إعادة الاختبار، يمكنك استخدام ذيل شريط دبوس كمستوى إبطال. وبعبارة أخرى، إذا تحرك السوق الماضي الذيل الإعداد لم يعد صالحا.


دعونا نلقي نظرة على مثال على الاختراق وإعادة الاختبار التي وقعت على الإطار الزمني اليومي ورود. يظهر الرسم البياني أدناه النمط في التركيز.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، لدينا نمط إسفين التي شكلت على الرسم البياني اليومي على مدى عدة أشهر. كانت هناك ثلاث لمسات على كل من الدعم والمقاومة التي تعطينا نمطا للتداول.


أيضا، لاحظ شريط دبوس الهابط التي شكلت بعد إعادة اختبار إسفين السابق دعم كمقاومة جديدة. دعونا ننتقل ونلقي نظرة فاحصة لنرى أين يمكننا وضع وقف الخسارة لهذا الإعداد.


يظهر الرسم البياني أعلاه الصورة الكاملة. لاحظ كيف أن شريط دبوس الهبوطي أعطانا مكانا لإخفاء وقف الخسارة لدينا. دون ذيل شريط دبوس هذا، كان من الصعب تحديد مستوى مناسب لوضع موقفنا.


أيضا، لاحظ كيف أن دخول 50٪ أعطانا مخاطر أفضل بكثير لمكافأة نسبة بدلا من انتظار السعر لكسر خارج الأنف من شريط دبوس. الكل في الكل، وهذا جعل لإعداد كتاب السعر العمل.


الانتظار يعلم الصبر.


من وجهة نظر غير الفنية، وممارسة الانتظار لإعادة الاختبار يعلمك الصبر كمتداول الفوركس. وهو يفعل ذلك عن طريق إرغامك على الانتظار لدخول موات بدلا من مجرد الدخول في أول فرصة متاحة.


إذا كنت تحصل على نفسك في هذه العادة من الانتظار دائما لإعادة الاختبار، وسوف تصبح في وقت قريب طبيعة ثانية. كما يصبح الطبيعة الثانية سوف تبدأ في العثور على أنك أقل قلقا حول ما قد تفعله السوق وأكثر تركيزا على ما يفعله السوق.


الصبر يمكن القول إن أهم نوعية يمكن أن يكون لديك تاجر الفوركس واحد من شأنها أن يكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على التداول الخاص بك. وتعليم نفسك دائما الانتظار لإعادة الاختبار هو وسيلة رائعة لتطوير تلك النوعية.


الكلمات الأخيرة.


سواء كنت تتداول مستوى أفقي رئيسي، نمط إسفين أو قناة، فإنه من المهم أن ننتظر دائما لإعادة اختبار مستوى كسر. وهذا ينطوي على انتظار إعادة الاختبار وكذلك تأكيد العمل السعر قبل وضع أي رأس المال في خطر.


من خلال الانتظار لإعادة الاختبار كنت أساسا في انتظار أي أيدي ضعيفة للخروج من السوق قبل وضع على الموقف. وهذا يوفر لك أساسا أقوى من الذي لشراء أو بيع مما يؤدي إلى احتمال أكبر من نتيجة ناجحة.


قبل كل شيء آخر، في انتظار السوق لإنتاج الإعداد مواتية سوف يعلمك الصبر. هذا وحده سيكون له تأثير كبير على التداول الخاص بك وسوف يضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح مربحة باستمرار.


هل تنتظر حاليا لإعادة الاختبار عند تداول الهروب؟


ترك تعليقك، سؤال أو ردود فعل عامة أدناه.


ها، قبل انضمامه دبا كنت دائما واحد الحصول على اهتزت من السوق! في انتظار إعادة الاختبار يجعل كل الفرق. شكرا مرة أخرى، جوستين.


أحب أن نسمع ذلك! قليلا من الصبر حقا لا تجعل كل الفرق في العالم.


أنا أحب بيانك & # 8220؛ ولكن شيء واحد يمكنني أن أضمن هو أنه سيكون هناك دائما المزيد من الاجهزة غدا، لذلك لن يكون في عجلة من امرنا للمخاطرة رأس المال الخاص بك التداول اليوم & # 8221؛


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت أحب ذلك. انها مشاعر جيدة أن نضع في اعتبارنا.


شكرا على مشاركة الدرس في إعادة الاختبار، والآن يتم إزالة بعض الشكوك & # 8230؛ & # 8230؛


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا & # 8217؛ م سعيد أنه مسح الأمور بالنسبة لك. 🙂


نحن أساسا نبحث عن شريط دبوس صاعد أو هابط على ريتيست & # 8230؛. أو هل هناك أي شيء آخر يجب أن ننظر كإشارة مؤكدة. ماذا أقول.


هذا يعتمد حقا على الإعداد ولكن هناك أشياء أخرى يمكنك البحث عنها والتي يتم مناقشتها بشكل عام داخل منطقة العضو & # 8217؛ s.


معلومات لا تقدر بثمن كالمعتاد، وإلهام.


أنت & # 8217؛ نرحب جدا صديقي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس. 🙂


مرحبا جوستين، هذه المقالة ممتازة. شكرا لك & # 8230؛


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت المادة مفيدة. 🙂


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


أنا دائما التفكير .. كيف إذا كان لا & # 8217؛ تي إعادة الاختبار (أحيانا يحدث حقا) .. كان محبطا بعد انتظر لفترة طويلة .. كان الرطب اختراق وهناك & # 8217؛ s لا إعادة الاختبار.


هذا هو شيء تحتاج إلى ممارسة واختبار في حسابك الخاص (في انتظار إعادة الاختبار مقابل لا تنتظر).


العثور على النجاح كالتاجر هو كل شيء عن العثور على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


شكرا للدرس القيم الذي كنت قد اخماد. لدي سؤال أن أطلب منكم بشأن تأكيد الإعداد عمل السعر بعد الخروج.


دعونا نقول نحن على الرسم البياني اليومي، كسر السوق على مستوى المفتاح في أنا شمعة يعني أنا اليوم، مباشرة بعد شمعة كسر تشكل لطيفة دبوس دبوس استمرار، واسمحوا القول الفتيل تبرز مستوى مفتاح كسر مؤخرا. هل هذا الشريط دبوس قابلة للتداول دون انتظار لمزيد من إعادة اختبار إشارة العمل السعر؟


نأمل يمكنك قضاء بعض الوقت للرد سؤالي.


في المثال الذي أعطيت شريط دبوس يصبح عملك تأكيد السعر، وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى الانتظار لمزيد من التأكيد قبل النظر في دخول.


شكا كبيرة! لطيف جدا القيام به بفضل 🙂


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. يسرني أني استطعت المساعدة.


أشكركم على الوقت الذي أخذت فيه كتابة هذه المقالة، أعتقد أن هذا هو أسلوب التداول الذي أريد اعتماده، وأنه يجب علينا جميعا أن نتخذ في واقع الأمر & # 8230؛ أن الجملة التالية & # 8220؛ ما قد يكون السوق والتركيز أكثر على ما يفعله السوق. & # 8221؛ هو ما يتردد صدى بالنسبة لي & # 8230؛ من حيث دبوس صاعد وهبوطي لك التداول هل لديك تفضيل للطريقة التي تبدو مثل حجم الخ & # 8230؛ أرى على سبيل المثال كنت قد توفر لك لا تذهب بالضرورة مباشرة للتجارة واحد أن تصل إلى الدعم أو المقاومة وأرى أن كنت في انتظار إعادة الاختبار من دون وجود تلك دبوس صاعد أو هابط سوف تتداول باستخدام نفس التحليل أو كنت أنت تبحث عن شيء آخر & # 8230؛ أو كنت ننصح النتن إلى هذه الخطة ..wher أنا أحب ذلك أم لا التجارة الأكثر ربحية في المدى من الاتجاه عادة ما تكون مشتركة في ما كنت أذكر بالضبط.


شكرا لك مرة أخرى على وقتك.


وكانت هذه المشورة كبيرة وضرورية، وخاصة شريط دبوس ووقف الخسارة. أنا أحب حقيقة أن كنت تسكن على لماذا وكيف الأسئلة. شكرا جزيلا.


نعم هذا شيء واحد وانا ذاهب الى العمل على، عادة هذه القفز الى التجارة بعد اختراق عندما اعرف ان انتظر اعادة الاختبار.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment