Sunday 11 February 2018

تداول خيار المشاركة


بوست هولدينغز، Inc. (بوست) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر ولقد قمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.


1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.


يتم تشغيل حفرة الخيار من قبل مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.


2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.


الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.


3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.


دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.


4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.


كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.


5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.


كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.


6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.


خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.


7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.


موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.


8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.


في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!


9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.


ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.


10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.


راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.


حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.


يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


26 تعليقات.


اثنين من غيرها جيدة منها هي:


ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁


اسمحوا لي أن أضيف هذا.


هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.


هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.


رهيبة، وذلك بفضل لتلك!


لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.


الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول أن يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.


عظيم، سعيد لسماع ذلك!


قائمة ممتازة، شكرا لك.


أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.


أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.


عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.


لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.


سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.


حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..


مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.


من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.


مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.


مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.


مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:


مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.


تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.


قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الدقيقة.


قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.


رائع، شكرا لتقاسم معنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس.


أفكار التداول الجديدة.


تداول الانفجارات - الخيارات الثنائية 5 دقائق.


غبب / أوسد فوريكس سيغنال - اجتماع بنك إنجلترا - 14 سبتمبر 2017.


غبب / أوسد فوريكس سيغنال - أوك كونستروكشيون بمي - 04 سيب 2017.


فوركس إشارات ثنائية.


وبالتالي، فإن بيانات مؤشر أسعار المنتجين يمكن أن تشير إلى ما إذا كانت أسعار المستهلكين سترتفع في الأشهر المقبلة. ومع ذلك، فإن الاتجاه في مؤشر أسعار المنتجين قد تراجع في معظمه مع استمرار تضخم أسعار المنتجين إلى حد ما. وهذا قد يعني أن أسعار المستهلكين قد تكون أيضا بطيئة نتيجة لذلك.


من غير المرجح أن تتحرك البيانات اليوم الأسواق كثيرا بالنظر إلى أن البيانات هي لشهر نوفمبر. من المتوقع أن يرتفع اقتصاد المملكة المتحدة، وفقا لأحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات، بنحو 0.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المتوسط ​​للربع الرابع. نحن نتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني، فقد ضعف زوج العملات على خلفية ارتفاع الين الياباني.


وقد شهد معدل البطالة في منطقة اليورو انخفاضا مطردا منذ آب / أغسطس 2018 عندما كان معدل البطالة يزيد قليلا عن 10.0 في المائة. في فبراير 2018، بلغ معدل البطالة في منطقة اليورو ذروته إلى 12٪، في ذروة أزمة الديون السيادية اليونانية.


استراتيجيات التداول.


قبل البدء في التداول 5 دقائق استراتيجية ثنائية، لديك لقبول انها لن تعطيك 100٪ إشارات إيتم. لديك للتعامل مع التجارة مع انخفاض التوقعات واتبع العمل الحقيقي على الرسوم البيانية لبناء المعرفة.


استراتيجية التداول القائمة على أدكس هي نظام لحظي بسيط، يتم استخدامه بشكل مثالي من قبل التجار اليوم. لأننا نجمع بين مفهوم اليوم السابق والمنخفض ومن ثم اتخاذ موقف الاختراق من هذه المستويات باستخدام مؤشر أدكس، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أنهم يدخلون في موقف عندما بدأ الاتجاه لتصبح قوية.


ويمكن استخدام فرق بولينجر واستراتيجية مؤشر القوة النسبية كطريقة بسيطة لإدخال حق التجارة قبل توسيع التقلبات. بساطة هذه الاستراتيجية التجارية هو أنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية من H1 و H4. وهذا يجعل الاستراتيجية سهلة لمتابعة، وخاصة بالنسبة للتجار اليوم.


دروس التداول.


يمكن أن يكون أدكس مفيدا جدا في تجنب الأسواق ذات المدى. بل هو أداة موثوق بها عند تحديد نقاط القوة الاتجاه. يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى قيم تداول الخيارات الثنائية والعملات الأجنبية فقط عندما يبدأ هذا الاتجاه في إظهار علامات القوة.


وقد وضعت العديد من المؤشرات الفنية لقياس التقلب. من بين هذه، مؤشر بولينجر باند تبرز، كما أنه يقيس في وقت واحد التقلب والاتجاه. عندما يجمع التجار بين التقلب والاتجاه، يجب أن يكون سياق السوق واضحا.


المتوسطات المتحركة هي مؤشرات فنية بسيطة لكنها قوية يمكن أن توجه التجار للتداول بشكل أفضل في اتجاه هذا الاتجاه. و ما هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما على نطاق واسع، والعديد من التجار يفضلون استخدام واحد على الأقل المتوسط ​​المتحرك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


دليل الوسطاء.


فينماكس تقدم حاليا فقط منتجات الخيارات الثنائية، ولكن الشركة تهدف أيضا إلى إضافة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات في المستقبل القريب. حتى الآن، فإنه يقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام، مثل التداول الاجتماعي، والذي يسمح للمستخدمين لنسخ الصفقات من كبار التجار على المنصة.


منصة إق الخيار هو سهل للتنقل. يمكن للمتداولين التبديل بين المنتجات بنقرة واحدة فقط. ويقدم دفعات عالية على الخيارات الثنائية (تصل إلى 93٪)، والرافعة المالية الرافعة المالية تصل إلى 500. قائمة التداول التشفير آخذ في الازدياد باستمرار، لذلك يمكنك أن تتوقع المزيد من العملات الرقمية ليتم إضافتها إلى النظام الأساسي.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ليسوا دائما أفضل الإعلانات على يوتوب. مشاهدة الفتيات الجميلات على اليخت الذي التجارة ثنائي وتحقيق الأرباح كل 60 ثانية يمكن أن يغري لك أن تقفز إلى التداول على الفور. ومع ذلك، إذا كنت تاجر الذكية، فإنك لن تتبع العواطف ولكن سوف تفعل البحوث الصحيحة قبل الإيداع.


مقالات مدونة جديدة.


أول الأشياء الأولى، وصناعة الخيارات الثنائية ليست "العالم المثالي". آسف لانفجار فقاعة الخاص بك، ولكن هذه الصناعة ليست خالية من المحتالين والناس الذين هم مجرد الصيد أموالك تحت ستار كونه أصدقائك.


مواضيع المنتدى الأخيرة.


أبحث عن أفضل وسيط في سا. يمكن للشخص أن يقول لي الذي هو أفضل وسيط هناك.


فقط أريد أن أشارك تجربتي مع احتيال وسيط الخيار ثنائي الخيار الخبراء.


سوق الأسهم التدريب & # 8211؛ سوق الأسهم التداول الجماعة.


هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين.


في هذه الخيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين بعد سنناقش كيفية تداول الخيارات، ما هي الخيارات وكيفية استخدام بعض من تقنيات التداول الخيار الشعبي التي هي هناك. هدفنا هنا هو أن توفر لك الوصول إلى بعض الخيارات بسيطة التداول أشرطة الفيديو التعليمي التي سوف تساعدك على تعلم كيفية التجارة الخيارات.


إذا كنت تبحث عن إستراتيجية الخيارات الأكثر نجاحا، فسيتعين عليك تجربتها والبحث عن أفضلها من أجلك. في نهاية المطاف، انها مسألة تفضيل الخاص بك والمخاطر التسامح. نعم، الخيارات محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة في المكان. هذا هو الحال بالنسبة لأي نوع من التداول في سوق الأسهم. فكل تجارة لها مخاطر وتحتاج إلى إدارة.


بعض استراتيجيات تداول الخيارات الشعبية هي شراء الدعوة "عارية" ووضع الخيارات، واستراتيجية الخيار سترادل، وخيارات انتشار الرأسي، الخانقات والحديد كوندورس، من بين العديد من الاستراتيجيات الأخرى.


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ الاستراتيجيات.


العديد من التجار سوف تتداول الخيارات باعتبارها استراتيجية التداول البديل أو خيارات طويلة الأجل اللعب. إذا كنت تبحث عن كيفية تداول الخيارات باستخدام طرق التداول المتأرجحة، فإن إيشيموكو كلاود هو مؤشر فني مرئي رائع يساعدك في تداول الخيارات أو تداول الخيارات على المدى الطويل.


وهناك أيضا التجار الذين يحبون خيارات التداول توربو كاستراتيجية التداول اليوم كذلك. وهذا يعني أنهم يشترون بسرعة ويبيعون الخيارات داخل اليوم.


عالم خيارات التداول يمكن أن يكون مربكا جدا إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو. هناك الكثير من أجزاء متحركة مختلفة وتقنيات تداول الخيارات ولكن من المهم الحصول على المفهوم العام أسفل أولا قبل الخوض في استراتيجيات تداول الخيارات المحددة.


إذا كنت تريد حقا أن تتعلم كيفية تداول الخيارات ثم تأكد من أن تأخذ لدينا دورة مجانية خيارات التداول. أيضا، مشاهدة استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين الفيديو أدناه.


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ فريف.


إذا لم تكن على دراية بكيفية تداول الخيارات أو ما هو الخيار، فلن يسمح لك بفهم أساسي. في العالم التقليدي من التداول، والناس شراء وبيع أسهم الأسهم. وهذا يعني أنهم يمتلكون عددا من أسهم الشركة المعينة.


مع الخيارات، والمفهوم هو مختلف قليلا. أنت لا تملك أسهم فعلية للشركة. هو أكثر مثل واحد هو تأجير الأسهم من المقرض، أو الجانب الآخر منه، المقرض هو تأجير أسهمهم لشخص يرغب في شراء لهم. إذا كنت ترغب في شراء الأسهم لأن "خيار الاتصال" الخاص بك هو التوصل إلى السعر المرغوب فيه، التي من شأنها أن تسمى & # 8220؛ ممارسة خيار. & # 8221؛


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ المكالمات مقابل بوتس.


يمنح عقد الخيار للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على تاريخ محدد (تاريخ التمرين).


شراء "المكالمات" يعني أنك تعتقد أن السهم سوف يرتفع. شراء "يضع" يعني أنك تعتقد أن الأسهم سوف تنخفض. تأكد من أن تفعل التحليل الفني المناسب الخاص بك وليس مجرد تخمين اتجاه الأسهم لأن هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر حقا.


* هذا مثال لسلسلة خيارات فاسيبوك. لاحظ المكالمات على الجانب الأيسر ويضع على الجانب الأيمن. الأعمدة مثل الاهتمام المفتوح، وحجم، والتقلب الضمني وتاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا.


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ كيفية عمل الخيارات.


إن شراء عقد الخيار يعني في الأساس أنك قد أبرمت اتفاقية لشراء أسهم بسعر محدد بحلول تاريخ انتهاء معين. هذا الاتفاق هو أقل بكثير من وضع النفقات الرأسمالية الضخمة أمام شراء أسهم الأسهم الفعلية. لجزء صغير من السعر، يمكنك تداول 1000 $ الأسهم مثل جوجل، والأمازون وبريسلين.


تختلف أسعار عقود الخيارات حسب ما إذا كنت تذهب في المال أو من المال. في العقود النقدية هي أكثر تكلفة من عقود المال لأنك تدفع أكثر للحق في شراء الأسهم لأقل من الأسهم يتداول في اليوم. على سبيل المثال سيكون لشراء 19 يناير، 900 $ المكالمات الأمازون. وهذا يعني أنه في 19 يناير، وهو تاريخ انتهاء الصلاحية، سيكون لديك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأمازون عن 900 $، والتي اعتبارا من اليوم يتداول في أكثر من 1100!


لذلك، أساسا هناك استراتيجيات زوجين أن التجار تستخدم لتحقيق الربح عند شراء خيار. واحد هو شراء عقد بنية & # 8220؛ ممارسة & # 8221؛ في مرحلة ما من امتلاك أسهم الفعلية للشركة بسعر معين & # 8220؛ سعر الإضراب "وتاريخ انتهاء الصلاحية. أو أنها مجرد شراء ثم بيع عقد الخيارات والتجارة إلى شخص آخر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية (تاريخ الوفاة للعقد).


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ كن حذرا من تسوس الوقت!


إذا اخترت خاطئ الاتجاه ولا & # 8217؛ ر تعطي لنفسك ما يكفي من الوقت حتى انتهاء الصلاحية، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة له. الوقت الاضمحلال هو قيمة الوقت من الخيار الخاص بك، المعروف أيضا باسم ثيتا. كل يوم يذهب من قبل الخيار الخاص بك يفقد المزيد من القيمة. كلما اقتربت من تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما انخفضت قيمة العقد بشكل أسرع. هذا هو السبب في أن رسم مخزونك واختيار استراتيجية الخيارات الصحيحة هو المفتاح. لدينا قيمة الوقت من عقود العقود الفيديو سوف تساعدك على الحصول على فهم أفضل.


إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات التدريب ثم تأكد من أن تأخذ لدينا دورة تداول الخيارات. هذه المصطلحات يمكن أن تكون مربكة جدا والصوت مثل المصطلحات التقنية دون وضعها في سياقها كله معا.


إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي في المال وأنت لا تبيع عقد الخيارات الخاصة بك، ثم سيتم ممارسة عقد لشراء الأسهم بسعر الإضراب المتفق عليها. سوف تجد قريبا 100 سهم أو أكثر، وهذا يتوقف على عدد العقود التي اشتريتها. يمكنك دائما بيع أسهمك إلى السوق بعد أن ينتهي بهم المطاف في حسابك، لذلك لا & # 8217؛ ر تقلق. من الأفضل دائما أن تكون لديك خطة لعبة على ما ستفعله في وقت مبكر. لا تترك أي شيء حتى مصير!


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ خيارات الماسح الضوئي.


من المهم أن يكون لديك ماسح ضوئي جيد عند تداول الخيارات أو الأسهم. خلال ساعات السوق، والأسهم والخيارات لديها شراء وبيع حجم، وحتى وجود ماسح ضوئي يمكن الاعتماد عليها من شأنها أن البحث عن معايير خيارات محددة الخاص بك سيكون أساسيا لنجاحك كتجارة الخيارات.


أفكار التجارة هو لدينا المطلق الفرز خيارات المفضلة. وهي توفر إعدادا بسيطا للاستخدام، تم تكوينه مسبقا لخيارات المسح، وهناك أعمدة بيانات مختلفة يمكنك تخصيصها خصيصا لمعايير الخيارات التي تبحث عنها. انظر الصورة أدناه على سبيل المثال من الخيارات الخاصة بهم إعداد الماسح الضوئي:


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ تمتد.


ما هو سترادل؟ و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. شاهد برنامج الويبينار أدناه حول كيفية تداول الخيارات.


خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين & # 8211؛ فروق رأسية.


ما هو انتشار العمودي؟ انها استراتيجية تداول الخيارات التي تاجر يجعل في وقت واحد شراء وبيع خيارين من نفس النوع التي لها نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. شاهد برنامج الويبينار أدناه حول كيفية تداول انتشار رأسى.


إذا كنت تبحث عن كيفية تداول الخيارات، فإن عالم الخيارات يمكن أن يكون صعبا ومعقدا جدا. مرة أخرى، من المهم أن ننظر إلى جميع الاستراتيجيات والأساليب المختلفة من التداول مع الخيارات. ثم، اختيار استراتيجية الخيارات التي تتناسب مع أسلوب إدارة المخاطر الخاصة بك. بمجرد أن تصبح أكثر راحة وخبرة، ثم يمكنك إضافة المزيد من الخيارات استراتيجيات التداول لحقيبة الخاص بك من الأدوات على طول الطريق.


اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.


أساسيات تداول الأسهم.


استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.


تقنيات التداول اليوم المتقدمة.


أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.


استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.


إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment