Friday 23 February 2018

تداول الخيارات والتقلب ناتنبرغ


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات الاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


إتقان الخيار تجارة التقلبات استراتيجيات مع شيلدون ناتنبرغ.


وصف.


وقت التشغيل: 89 دقيقة. الانضمام إلى صفوف التجار الخيار الأكثر نجاحا من خلال إتقان المفهوم الرئيسي الذي يؤثر على التسعير الخيار - التقلب. يقدم شيلدون ناتنبرغ، وهو خبير في مجال التقلبات الأكثر شهرة في العالم و "شرف الشهرة" في شيلدون ناتنبرغ، ورشة عمل قوية وغير فنية خطوة بخطوة لفهم السبب وكيفية لعب التقلب دورا حاسما في تداول الخيارات اكتشاف نقاط القوة والضعف من استخدام نماذج الخيار تعلم الجزء الحيوي الاحتمالات يلعب في تقدير أسعار الخيار. تمييز الفرق بين التقلبات التاريخية والتقلب في المستقبل والتقلبات الضمنية - و.


وظيفة كل منهما. تطوير نظرة ثاقبة لماذا يعتبر مفهوم التقلب عاملا أكثر تأثيرا من الاتجاه الفعلي للسوق في تسعير الخيارات. تعرف على الخطوات اللازمة لتحليل وخيارات التجارة بالطريقة التي يفعلها الايجابيون - من خلال اتقان تقنيات التقلبات الرئيسية.


ناتنبرغ يشرح بدقة.


أساس التقلب الضمني وكيفية حسابه. أهمية التحوط الديناميكي من خلال مواقف دلتا المحايدة. الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات. كيفية مقارنة السعر إلى القيمة. كيف تبدأ قرارات تداول الخيارات بمقارنة التقلبات الضمنية بالتقلبات المستقبلية.


مع دليل الدعم الكامل على الانترنت، وهذا العرض الشامل هو الرفيق المثالي لكتاب ناتنبرغ الأكثر مبيعا الخيار، التقلب والتسعير - أو التمهيدي كبير مستقل لإتقان هذا المبدأ التجاري الهام.


ناتنبرغ على استراتيجيات التقلب الخيار: استخدام التقلب للحد من المخاطر وزيادة عوائد.


هذا البند: إتقان الخيار استراتيجيات تقلب التجارة مع شيلدون ناتنبرغ.


السعر الأصلي: $ 120.00.


تم شراؤها معا: 100.00 دولار أمريكي.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.


وصف.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون & # 8217؛ s غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض وينطبق على كتاب & # 8212؛ واحدة التي سوف 's تدرس وتحمل لسنوات كمستشار الشخصية.


تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي سوف تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية.


ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر.


تعرف على التقلبات الضمنية وكيف يتم حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات سيد تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير.


عن المؤلف.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من أكثر رواجا بعد المتحدثين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. وبصفته متحدثا ومديرا مشاركا لشركة التعليم لشيكاغو للتجارة، ساعد ناتنبرغ العديد من كبار المستثمرين في المؤسسات، ومديري صناديق الاستثمار المشتركة، ومحللو الوساطة على فهم أفضل للتقلبات والاستفادة منها في تقييم وخيارات التسعير بجميع أنواعها. وهو مؤلف الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة، ويعتبر على نطاق واسع ليكون أرقى كتاب من أي وقت مضى مكتوبة على هذا الموضوع. نشر الكتاب لأول مرة في عام 1988، وتم تنقيحه في عام 1994، وقد أنشأ الكتاب شيلدون كواحدة من أكثر السلطات شهرة في العالم بشأن التقلب وتأثيره على التسعير واستراتيجيات التعقب & # 151؛ وهي سمعة استمر في بناءها منذ ذلك الحين.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


لقاء شيلدون ناتنبرغ السابع.


الفصل 1: ث أهم أداة لأي خيارات التاجر 1.


الفصل الثاني: الاحتمالية ودورها في خيارات التقييم 9.


الفصل الثالث: استخدام الانحراف المعياري لتقييم مستويات التقلب 35.


الفصل 4: جعل نموذج التسعير الخاص بك أكثر دقة 55.


الفصل الخامس: ث أربعة أنواع من التقلب وكيفية تقييمها 67.


الفصل السادس: استراتيجيات تذبذب التجارة 81.


الفصل السابع: النماذج النظرية مقابل العالم الحقيقي 107.


شيلدون ناتنبرج.


شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من أكثر رواجا بعد المتحدثين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. وبصفته متحدثا ومديرا لشركة شيكاغو للتجارة، ساعد ناتنبرغ العديد من كبار المستثمرين في العالم، ومديري الصناديق المشتركة، ومحللو الوساطة على فهم أفضل للتقلب والاستفادة منه في تقييم وخيارات التسعير بجميع أنواعها. وهو مؤلف الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة (ماكجرو هيل، 1994)، ويعتبر على نطاق واسع ليكون أرقى كتاب من أي وقت مضى مكتوبة حول هذا الموضوع. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1988، وتم تنقيحه في عام 1994، وقد أنشأ الكتاب شيلدون كواحد من أكثر السلطات المشهودة عالميا في مجال التقلب وتأثيره على التسعير واستراتيجيات التعقب. "وهي سمعة ما زال يبنيها منذ ذلك الحين. نجاحه المستمر في تقييم وتطبيق استراتيجيات التداول الخيار كسبت له في نهاية المطاف تحريض في قاعة المتداولين ™ مكتبة TraderlЂ ™ ق الشهرة.


مصادر أخرى.


أحدث إصدار.


الآن يمكنك أن تتعلم مباشرة من شيلدون ناتنبرغ! في هذه الدورة الوسائط المتعددة فريدة من نوعها، سوف ناتنبرغ شرح استراتيجيات التسعير الخيار الأكثر شعبية. اتبع على طول هذا أسطورة التداول يرشدك من خلال الحسابات والعناصر الرئيسية لتقلب الخيار في هذا الفيديو، كتاب رفيق، والجمع بين الاختبار الذاتي.


التقلب الضمني وكيفية حسابه، حتى تتمكن من العثور على أفضل المواقف.


ما هي الافتراضات التي تدفع نموذج تسعير الخيارات إلى الأمام.


تقنيات ثبت لمقارنة السعر إلى القيمة لزيادة عدد الصفقات الفائزة.


كيف يمكنك استخدام احتمال لتقدير أسعار الخيارات لزيادة دخل التداول.


منتجات أخرى بواسطة شيلدون ناتنبرغ.


الخيار التقلب والتسعير:


استراتيجيات التداول المتقدمة وتقنيات 2ND الطبعة.


الاستثمار.


1 180 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 113145 على & # 32؛ أب-351 & # 32؛ في 2018-01-12 22: 06: 35.813178 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment