Thursday 8 February 2018

مهارات تداول الخيارات


تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


عندما يبدأ الناس أولا التعلم عن خيارات التداول، وغالبا ما تطغى عليها حجم الهائل من المعلومات المتعلقة بالموضوع. ومع ذلك، في حين أن هناك كمية لا بأس بها أن المبتدئين يجب أن نعرف قبل البدء، فإنه ليس من الضروري حقا لمعرفة الموضوع كله من الداخل الى الخارج في البداية. فمن الممكن أن تتعلم الكثير كما تذهب على طول، وزيادة كل من المعرفة والخبرة في نفس الوقت.


بمجرد أن تصبح مرتاحا مع الأساسيات وفهم كيفية تطبيقها في الممارسة العملية، يمكنك ثم البدء في زيادة قاعدة المعرفة الخاصة بك "ومهارات التداول الخاصة بك" المزيد من خلال معرفة المزيد عن الموضوعات المعقدة. في هذا القسم نقدم معلومات عن عدد من هذه المواضيع، والتي يمكنك أن ترى مرتبطة على الجانب الأيمن من هذه الصفحة ضمن ЂњSection المحتوياتЂќЂќ.


لمزيد من المعلومات حول كل شيء في هذا القسم، يرجى الاطلاع أدناه. يرجى ملاحظة، إذا لم تكن قد قرأت بعد الأقسام السابقة من هذا الموقع (مقدمة، أساسيات وبدء الاستخدام) فإننا نقترح بشدة أن تذهب من خلال تلك قبل الشروع في هذا القسم †"إلا إذا كان لديك بالفعل فهم جيد لأساسيات تداول الخيارات.


البنود المتقدمة & أمب؛ العبارات.


هناك عدد قليل من المصطلحات والعبارات المتقدمة المستخدمة في تداول الخيارات التي، وإن لم يكن من الضروري للمبتدئين لفهم، هي مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى توسيع معارفهم. لقد قمنا بإنتاج قائمة من تلك التي نعتقد أنها ذات أهمية خاصة وقدمت تفسيرات مفصلة لما تعنيه فيما يتعلق تداول الخيارات. بعض العبارات المدرجة هي التحوط، والفائدة المفتوحة، والساق، والمواقف الاصطناعية، وآلام الخيار والمتداول.


الرجاء الضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات.


التقلب & أمبير؛ تقلب ضمني.


التقلب هو موضوع مهم هو ذات الصلة إلى حد كبير أي شكل من أشكال الاستثمار، لأنه يتصل أساسا إلى مقدار †"وكيف بسرعة вЂ" سعر الأدوات المالية يمكن أن تتغير. يمكن أن يتأثر سعر الخيارات بشكل كبير جدا بالتذبذب، ولذلك فإنه يمكن للمتداولين الخيارات أن يستفيدوا بالتأكيد من الفهم. ويساعد على وجه الخصوص في التعرف على الاختلافات بين التقلب الإحصائي والتقلب الضمني، وكيف يمكن الاستفادة من التقلبات في الأسواق المالية.


للحصول على شرح كامل ومفصل حول هذا الموضوع، يرجى قراءة هذه الصفحة.


فهم الرسوم البيانية للمخاطر & أمب؛ مخاطر نسبة المكافأة.


إدارة المخاطر هي جزء أساسي من تداول الخيارات، وهو الأمر الذي حتى التجار الأكثر خبرة وناجحة يجب أن تبذل بعض الجهد في. ومثل أي شكل من أشكال االستثمار، فإن خيارات التداول تحمل مخاطر، وإذا لم تقم بتحكم المخاطر التي تتعرض لها، فمن غير المرجح أن تكون مربحة على المدى الطويل.


لا توجد طريقة واحدة صحيحة لإدارة المخاطر أو أي مستوى معين من المخاطر التي هي على حق لأنها في نهاية المطاف يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو مناسب لظروفك الخاصة والأهداف الفردية. هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة المخاطر، ويجب أن تعكس الطرق التي تختارها حالتك الشخصية. هناك نوعان من الأدوات الخاصة التي قد تجد مفيدة Ђ "الرسوم البيانية للخطر والمخاطر على نسبة المكافأة.


الرسوم البيانية للمخاطر هي في الأساس الرسوم البيانية التي تصور كيف الخسائر المحتملة، والأرباح، التي سوف تتعرض لها عند دخول موقف. ويمكن أن تكون مفيدة جدا عند تقرير ما إذا كانت التجارة المحددة لها الخصائص الصحيحة قبل المضي قدما في ذلك. مخاطر نسبة المكافأة هي حساب بسيط إلى حد ما يساعدك على تحديد مستوى الأرباح المحتملة فيما يتعلق بالخسائر المحتملة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت التجارة هو حق لكم.


يمكنك قراءة المزيد عن كل من هذه هنا.


نماذج التسعير.


فعندما أدخلت الخيارات لأول مرة في الأسواق المالية، لم تكن فكرة التداول بها جذابة للغاية بالنسبة لمعظم المستثمرين "نظرا لعدم وجود معرفة كافية عن كيفية تسعيرها، واعتبر من الصعب تحديد قيمتها. وقد ساعد التطور اللاحق لنماذج تسعير الخيارات †"لاسيما نموذج بلاك سكولز вЂ" على تغيير هذا الإدراك وساعدها في نهاية المطاف على أن تصبح أدوات التداول الشعبية التي هي اليوم.


اثنين من نماذج التسعير المعروفة، والأكثر استخداما، هي نموذج بلاك سكولز ونموذج ثنائي الحدين. على الرغم من أنه من الممكن تماما أن تكون ناجحة دون استخدام مثل هذه النماذج، فمن فكرة جيدة أن يكون على الأقل فهم أساسي لما هي وكيف تعمل. يمكنك قراءة المزيد عن هذه النماذج على الصفحتين التاليتين.


تجارة السيارات.


تداول السيارات هو في الأساس وسيلة للتداول الخيارات، ونأمل أن تحقق الأرباح، دون الحاجة فعلا إلى اتخاذ قرار بشأن ما لشراء وبيع. هناك خدمات يمكنك الاشتراك فيها والتي سوف تجعل قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك ومن ثم توجيه تلقائيا خيارات وسيط لتنفيذها نيابة عنك. من خلال دفع ثمن خدمة تجارة السيارات يمكنك كسب المال من دون معرفة أي شيء عن تداول الخيارات، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة وسيلة مثالية للذهاب. هناك فوائد معينة لهذه الخدمات، ولكن هناك بعض العيوب أيضا.


لمزيد من المعلومات حول ما ينطوي عليه الأمر، يرجى زيارة هذه الصفحة.


خيارات الإغريق.


فهم الخيارات الرئيسية الخمسة اليونانيين †"دلتا، ثيتا، غاما، فيغا ورو вЂ" هو أمر حيوي إلى حد كبير لأي مستثمر يريد أن تعظيم أرباحها وفرص النجاح عند خيارات التداول. هؤلاء الإغريق هي القيم المخصصة للخيارات التي، من الناحية النظرية، تبين كيف سيتحرك سعرها وفقا لعوامل معينة مثل التغيرات في سعر الأمن الأساسي، والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب الأمن الكامن، والتغيرات في سعر الفائدة.


على الرغم من أنها توفر إشارة نظرية بدلا من التنبؤ الدقيق، ومعرفة كيفية تفسير الخيارات اليونانية يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بما سيحدث لسعر الخيار.


لمزيد من التفاصيل عن كل من اليونانيين الرئيسيين، يرجى الضغط هنا.


خيارات حاسمة مهارات التداول: ريسك كونترول & # 038؛ إدارة الأموال.


27 مارس، 2017 @ 1:40 بيإم.


بيلي ويليامز.


الخبرة والمعرفة من جميع استراتيجيات التداول ليست ذات صلة إذا التاجر لا يمكن السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال.


معظم التجار تعلم بسرعة أن عدد قليل من الأخطاء أو الأحداث خارج سيطرتها يمكن أن تدمر محفظة التي بنيت بشق الأنفس. لذلك، بالإضافة إلى تحليل السوق واستراتيجيات التداول المختلفة، يجب أن تتعلم لإدارة أموالك والتحكم في المخاطر.


واحدة من أهم الطرق الأساسية للسيطرة على المخاطر هي إدارة مبلغ رأس المال المستثمر الذي تتعرض له مع كل معاملة. التوصية هي أنك لن تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ إلى 2٪ من إجمالي رأس مالك المستثمر في كل صفقة. ومع ذلك، فإن هذا المبلغ غالبا ما يكون غير واقعي للشخص الذي يبدأ.


هذه القاعدة هي سهلة لمتابعة إذا كان لديك بالفعل محفظة كبيرة جدا. على سبيل المثال، إذا كان لديك أكثر من 100000 دولار كنت على استعداد للمخاطر في تداول الخيارات، يمكنك بسهولة التمسك التوجيه 2٪. ومع ذلك، إذا كنت بدأت للتو أو إذا كنت على استعداد للاستثمار ربما فقط 10،000 $، ثم حد 2٪ سيقيد بشدة خيارات التداول الخاصة بك.


هناك طرق قليلة حول هذا الحاجز المحتمل. يمكنك تداول الخيارات المالية البسيطة العقود على التبادلات، أو يمكنك التجارة خيارات أقل بأسعار.


في حين أن العقود البسيطة خيار الأسهم هي جديدة إلى حد ما، ليس هناك شيء جديد للتعلم وسوف لا تزال تستخدم نفس الاستراتيجيات التي ناقشتها. والفرق الوحيد هو أنه بدلا من وجود الرافعة المالية النموذجية من 100 سهم لكل عقد الخيار، ومراقبة مصغرة العقود فقط 10 سهم.


سهولة التداول.


في حين أن هذا قد لا تبدو مثيرة للغاية، بل هو فرصة مثالية للبدء ببطء وبناء المهارات الخاصة بك. مع أقل المخاطر، يمكنك معرفة كيفية أن يكون الخيار الناجح انتشار تاجر من خلال التركيز على عملية بدلا من الخداع نتيجة سيئة محتملة. يمكنك الاستمرار في التركيز على اتقان المهارات التحليلية الخاصة بك وتنفيذ التجارة. وبمجرد أن تصبح أساسيات الطبيعة الثانية لك، وسوف تصبح الصفقات الفوز وتوليد الربح هو القاعدة.


في حين أن العمل على أساسيات قد تكون مملة، كل بطل عظيم أو شخص من النجاح الملحوظ في أي مجال أصبح ناجحا لأنه أو أنها تعلمت الأساسيات ومن ثم بناء على هذا الأساس.


كما أوصي بأن تبدأ التداول مع حسابات المحاكاة. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تذهب من خلال كل من العواطف لقد حددت هنا في بيئة التداول محاكاة ونرى كيف تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. في حين أن فقدان رأس المال المحاكاة ليست تماما مثل فقدان رأس المال الحقيقي، وسوف تسمح لك أن تتعلم من صنع الأخطاء المبتدئين دون الذهاب كسر.


التداول مع حسابات المحاكاة هو شكل من أشكال السيطرة على المخاطر لأنك تستطيع أن ترى كيف يمكن التداولات الخاصة بك تلتهم رأس المال الاستثماري الخاص بك عندما يذهبون الجنوب. لحسن الحظ، فإن الصفقات التي ركزت على وشرح في هذه السلسلة من المقالات هي أنواع الصفقات التي تحد من الجانب السلبي الخاص بك.


بعد أن كنت قد ذهبت من خلال عملية محاكاة التداول، وسوف تشعر بالراحة الكافية لتنفيذ الصفقات الحقيقية. وهناك عدد قليل من الصفقات الناجحة بناء بسرعة محفظة التداول الخاصة بك. كما تنمو أصول التداول الخاصة بك، وتذكر لتقليل حصة من إجمالي رأس المال المستثمر على كل صفقة حتى تصل إلى الموصى بها 1٪ إلى 2٪ التي ذكرتها سابقا في هذه المقالة.


أوصي بأن تشارك في البداية في أنواع الصفقات التي لديها الجانب السلبي محدود جدا، والتي غالبا ما تقتصر فقط على ما كنت استثمرت في التجارة. وبهذه الطريقة، أنت تعرف أقصى قدر من التعرض للخسارة من البداية.


الهدف من تداول الخيارات هو تقليل المخاطر عن طريق التحوط من تحليل اتجاه السوق. إذا كانت الأسواق يمكن التنبؤ بها، لم يكن لدينا للتحوط أو الانخراط في تداول الانتشار. وبما أن ذلك ليس هو الحال، فإن الخيارات تنتشر التداول هي واحدة من أقل تقدير وأفضل الطرق بالنسبة لك لخلق دخل بدوام جزئي من رأس المال الخاص بك التداول.


إن استراتيجيات السيطرة على المخاطر ليست معقدة. يمكنك ببساطة إدخال الصفقات حيث كنت قد حدت الجانب السلبي الخاص بك، القيام بواجبك لدفع الاحتمالات للربح بشدة لصالحك وتأكد من تحديد النسبة المئوية للمحفظة الخاصة بك التي كنت على استعداد للمخاطر، والتي ينبغي أن تكون أقل من 5٪.


في حين ينتشر خيارات التداول لديها اختلافات لا حصر لها والفروق الدقيقة، والعملية الشاملة هي بسيطة إلى حد ما. لديك لتحليل الأسواق، تكون على بينة من أنماط الانعكاس المحتملة أو الأحداث الخارجية مثل الأحداث السياسية والأخبار التي يمكن أن ترتد لكم من التجارة الخاصة بك، واستخدام العملية التي وصفتها لإنشاء خطة التداول واتبع القائمة المرجعية الخاصة بك لتنفيذ الصفقات .


وبمجرد الانتهاء من تعيين شريط التحمل المخاطر الخاصة بك، وأنشأت طريقة التداول الخاصة بك وتكييفها مع استراتيجيات انتشار الخيار، كنت بالفعل في بيئة تجارية منخفضة المخاطر. يحدث التعرض الحقيقي للمخاطر عند التداول عن طريق اختيار جانب واحد فقط من السوق أو الأمن. خيارات التداول مع استراتيجيات انتشار أن أوصي يمنع هذه المشكلة.


بيلي ويليامز هو مؤلف و 25 عاما تاجر المخضرم. للحصول على دليل إستراتيجية مجاني، & # 8220؛ أساسيات المتداول الطموح & # 8221؛ ومعرفة المزيد حول التداول المربح، انتقل إلى نظام الأسهم.


مثل هذه المادة؟


الآن الحصول على تقرير خاص مجاني مارك:


3 توزيعات الأرباح مع ارتفاع السماء العوائد.


هذا التقرير الذي صدر حديثا من قبل أكبر 20 اقتصاديا المعيشة تفاصيل ثلاثة الاستثمارات التي هي أفضل الرهانات الخاصة بك للدخل والتقدير لبقية العام وما بعده.


الحصول على التقرير، 100٪ مجانا.


دون شك، فإن القطاع الأكثر تفضيلا من قبل التجار هو التكنولوجيا، ولعدد من الأسباب. إن معظم التقدم التكنولوجي الكبير هو من أبنائهم من أمريكان، وبالتالي يتم تربيتها ورعايتها وتعزيزها وتعميمها باعتبارها من أكثر الشركات المحلية المهيمنة على الإطلاق. الإبداع هو المواد الغذائية الأمريكية، مع أكثر من 90٪ من جميع الأفكار الجديدة ولدت في الولايات المتحدة. الابتكار التكنولوجي هو ما يوفر أمريكا الرائدة في مواجهة جميع الاقتصادات الأخرى في العالم.


الوظائف ذات الصلة.


خيارات التداول / 2 فبراير 2017 @ 2:09 مساء.


29 خيارات انتشار استراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 1)


خيارات التداول / 3 فبراير 2017 @ 1:11 بعد الظهر.


29 خيارات انتشار الاستراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 2)


خيارات التداول / 28 مارس 2017 @ 2:00 بيإم.


3 نماذج التحكم في المخاطر تحتاج إلى معرفتها عند تداول الخيارات ينتشر.


خيارات التداول / 7 نوفمبر 2018 @ 5:07 بيإم.


استخدام الخيار انتشار التداول للربح من الأسواق المحايدة.


خيارات التداول / 9 فبراير 2017 @ 10:42.


29 خيارات انتشار الاستراتيجيات تحتاج إلى معرفته (الجزء 4)


خيارات التداول / 8 نوفمبر 2018 @ 2:30 صباحا.


هي خيارات نشر التداول بالنسبة لك؟


خدمات متميزة للمستثمرين.


الدكتور مارك سكوسن.


يدعى الدكتور سكوسن، الذي أطلق عليه اسم "أفضل 20 اقتصاديا حيا"، 5 تنبيهات إخبارية استثمارية مختلفة، بما في ذلك التنبؤات الحائزة على الجوائز & أمب؛ استراتيجيات، التي ضرب السوق على مدى السنوات ال 15 الماضية.


تفاصيل المنتج.


بريان بيري.


وهو مستشار مالي سابق في وول ستريت يتمتع بخبرة مدتها ثلاثة عقود، ويركز جهوده على الاستثمارات ذات الدخل المرتفع والاستثمار وخيارات اللعب السريع. وتشمل النشرة الإخبارية الأربعة وخدمات التداول في بريان ما يلي:


تفاصيل المنتج.


الدفع النقدي دخل قسط (حصرا للمشتركين في آلة النقد) المتداول الدخل السريع المتداول الفوري للتداول مرحبا المتداول تعلم المزيد هنا.


وهو من المحاربين القدامى في الأسواق لمدة 20 عاما، يتمتع بتجربة متنوعة كوسيط وتاجر صناديق التحوط والكاتب المالي ومحرر المؤلف والنشرة الإخبارية.


تفاصيل المنتج.


بوب كارلسون.


في رسالة شهرية بوب، ساعة التقاعد، وقال انه يوفر البحوث موضوعية مستقلة تغطي جميع القضايا المالية للتقاعد والتقاعد التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، يشغل بوب منصب رئيس مجلس أمناء نظام التقاعد في مقاطعة فيرفاكس (فا)، الذي لديه أكثر من 2.8 مليار دولار من الأصول.


تفاصيل المنتج.


مايك تيرنر.


الخلفية المالية والرياضية والهندسة الكمبيوتر والهندسة مايك بمثابة الأساس لمنهجه منضبطة، القائم على قواعد للتداول. وتشمل خدمات مايك الثلاثة:


تفاصيل المنتج.


DividendInvestor.


تستخدم من قبل المستشارين الماليين والمستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم، ديفيدندينفستور هو مزود رئيس الوزراء ومحطة واحدة للحصول على معلومات الأرباح والأبحاث.


تفاصيل المنتج.


وتشمل الأدوات الشعبية لدينا الملكية توزيعات الأرباح، وحصة توزيع الأرباح، وبطاقات نقاط توزيعات الأرباح، وغيرها الكثير.


طريقة مضمونة لتتفوق على السوق بنسبة 1000٪ في 2018.


انقر هنا للانضمام الدكتور مارك سكوسن وجيم وودز لعام 2018 قمة طوارئ العام:


الخميس 11 يناير في 2 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


* هذا هو الحدث مجانا لقراء الأسهم المستثمر *. اتبع هذا الرابط.


أعلى 3 توزيعات الأرباح أنا أوصي اليوم.


"أفضل 20 اقتصاديا حي" الدكتور مارك سكوسن.


تقارير الاستثمار الحرة.


جمع الدهون الشهرية تحقق توزيعات الأرباح، من باب المجاملة جوجل، أبل، نايك وأكثر.


الليثيوم: كيفية الاستثمار في السوق الاكثر سخونة في وول ستريت.


خبير إتف جيم وودز 'أعلى 11 الصناديق المتداولة صرف أرباحا.


معظم المقالات الشعبية.


كيف يقارن الاقتصاد الأمريكي مع العالم؟


اتجاهات الاستثمار / 16 فبراير 2018 @ 8:48 م.


ستة توقعات ل ترامب النصر و 3 طرق يمكنك الربح.


اتجاهات الاستثمار / 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 @ 7:22 مساء.


الحقيقة حول الرهون العقارية العكسية.


التمويل الشخصي / 15 سبتمبر 2018 @ 8:55 م.


يجب أن تشتري في ليثيوم هوس؟


السلع والذهب / 6 سبتمبر 2018 @ 4:11 مساء.


يجب عليك الانضمام إلى حزب الربح الكوبالت؟


اتجاهات الاستثمار / 18 تموز (يوليو) 2017 @ 2:25 م.


مع عقود من تجربة وول ستريت، نقوم بنشر النشرات الإخبارية الاستثمار ومقالات الموقع تقديم المشورة بشأن أفضل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك للاستثمار في كل من الأرباح وأرباح رأس المال.


© 2017 إيغل برودوكتس، ليك - قسم من كارون الإذاعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


300 نيو جيرسي أفينو نو، واشنطن، دس 20001.


معظم المقالات الشعبية.


7 أسرار التقاعد الأكثر ثراء.


من خبير 1 في العالم للتقاعد، بوب كارلسون.


احصل على "أفضل 20 اقتصاديا حيا" أكبر 3 أرباح من أسهم مارك سكوسن.


إرسال تقريري المجاني أدناه:


* بالإضافة إلى الحصول على تقرير بحثي دكتور سكوسن، ستحصل أيضا على اشتراك مجاني لمؤشر ستوك إنزيتس، الذي تصدره مجلة إيغل فينانسيال بوبليكاتيونس الأسبوعية.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ما هي المهارات التقنية التي يجب أن تمتلكها الخيارات التجارية؟


الخيار هو مشتقات مالية تمنحك (كمشتري أو حامل) الحق في شراء أو بيع ضمان مضمون بسعر محدد سلفا قبل تاريخ محدد سلفا. لتداول هذه الأداة المالية، يجب أن تمتلك المعرفة الرياضية لفهم التسعير النظري للخيار. تحتاج أيضا إلى امتلاك مهارات علوم الكمبيوتر حتى تتمكن من تنفيذ نموذج يستخدم لتحديد خيار.


لفهم كيفية وظيفة الخيارات وكيفية التجارة بها، تحتاج إلى فهم الرياضيات وراء نماذج التقييم. على سبيل المثال، أحد النماذج الشائعة المستخدمة في تسعير القيمة النظرية للخيار الأوروبي هو نموذج بلاك سكولز. لفهم كيفية تداول خيار وكيف يعمل هذا النموذج، عليك أن تفهم حساب التفاضل والتكامل، المعادلات التفاضلية الجزئية والإحصاءات والاحتمال.


يجب أن تفهم حساب التفاضل والتكامل العشوائي لنماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك، مثل نموذج هيستون. ويفترض نموذج هيستون أن التقلب ليس ثابتا وغير محدد، وأن التقلب يتبع عملية عشوائية. إذا كنت تقرر استخدام هذا النموذج، يجب أن نفهم تماما فروع الرياضيات المذكورة أعلاه، جنبا إلى جنب مع براونية الحركة حساب التفاضل والتكامل.


تحتاج أيضا أن يكون لديك خلفية قوية في علوم الكمبيوتر حتى تتمكن من تنفيذ هذه النماذج ومقارنة السعر النظري للخيار لسعر السوق. على سبيل المثال، يجب عليك استخدام التقنيات التحليلية، محاكاة مونتي كارلو والتطبيقات العددية لتقييم هذه الخيارات. يمكنك استخدام محاكاة مونت كارلو لتوليد مسارات عشوائية لأسعار الأسهم وإنتاج مختلف دفع تعويضات لهذا الخيار.

No comments:

Post a Comment