Saturday 3 February 2018

الخيارات على الفوركس


خيارات صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ ما هي خيارات الفوركس؟


خيارات العملات الأجنبية (خيارات صرف العملات الأجنبية) - حلول الأعمال التجارية.


خيارات الصرف الأجنبي (خيارات الفوركس) & نداش؛ ما هم؟


يوفر لك خيار فكس الحق في الالتزام بشراء أو بيع العملة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد وليس الالتزام. ويجمع خيار الفانيلا بين الحماية بنسبة 100٪ التي يوفرها عقد صرف العملات الأجنبية الآجل مع المرونة في الاستفادة من التحسينات في سوق الفوركس.


هذا يعمل مثل عقد التأمين. وفي مقابل هذا الحق (بدون الالتزام)، يدفع صاحب التسجيل عادة تكلفة تعرف باسم "قسط التأمين".


ويمكن أن يكون لتقلبات سوق العملة تأثير دائم على التدفقات النقدية سواء كانت تشتري عقارا أو تدفع رواتب أو تقوم باستثمار أو تسديد فواتير. من خلال الاستفادة من خيارات العملات الأجنبية، يمكن للأعمال التجارية حماية أنفسهم من التحركات السلبية في أسعار الصرف.


هذه الميزة من خيارات العملات الأجنبية يجعلها مفيدة للغاية للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية عندما يكون اتجاه الحركات في أسعار الصرف غير مؤكد.


خيارات الفوركس هي أيضا أدوات مفيدة التي يمكن دمجها بسهولة مع بقعة والعقود إلى الأمام لخلق استراتيجيات التحوط مفصل. خيارات فكس يمكن استخدامها لإنشاء حلول مفصل والعمل على إزالة تكلفة مقدما من قسط & نداش؛ وهذا ينطوي على بعض التحذيرات حول هيكل المنتج الخيار.


المصطلحات الأساسية لخيارات الفوركس.


بريميوم & نداش؛ التكلفة الأولية لشراء خيار صرف العملات.


سترايك السعر & نداش؛ الإضراب (أو سعر التمرين) هو السعر الذي يحق لحامل الخيار شراء أو بيع العملة.


تاريخ انتهاء الصلاحية & نداش؛ تاريخ انتهاء صلاحية التجارة هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الحقوق المرتبطة بخيار ما.


ممارسة & نداش؛ تصرف المشتري الذي يخطر البائع بأنه يعتزم تسليم عقد الخيار.


تاريخ التسليم & نداش؛ التاريخ الذي سيتم فيه تحويل العملة، إذا تم ممارسة الخيار.


أنواع عقود تبادل العملات العقود.


اعتمادا على المعاملة الأساسية، يمكن تصنيف خيارات الفوركس على النحو التالي:


خيار الاتصال & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عملة محددة بمعدل مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


وضع الخيار & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العملة المحددة بسعر محدد مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويمكن أيضا أن تصنف خيارات العملات الأجنبية على أساس توقيت ممارسة الرياضة:


الخيار الأوروبي & نداش؛ لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في نهاية فترة الخدمة المتفق عليها (عند الاستحقاق).


خيارات أمريكية & نداش؛ يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت خلال فترة العقد.


مثال على عقد تبديل عملة خيار الفانيليا.


على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3300 ونتطلع إلى حماية 1.3250.


ترغب الشركة في المملكة المتحدة في الاستفادة من سعر الصرف المواتي مع وجود حماية بنسبة 100٪ ضد تحركات السوق المعاكسة، وترغب في دفع علاوة على ذلك.


وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2500. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3250.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4575. يمكنك ترك خيار العملة الخاصة بك تنتهي وببساطة شراء 500،000 $ بسعر السوق من 1.4575، وبالتالي الاستفادة من تحسن بنسبة 10٪ في سعر صرف العملات الأجنبية.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.


يتم دفع قسط.


مثال لعقد مقدم إلى الأمام (غير قائم على أساس قسط)


تقدم المشاركة إلى الأمام حماية مضمونة 100٪ من التعرض الخاص بك في حين يسمح لك للاستفادة من التحركات المواتية على جزء محدد سلفا من التعرض لعملتك.


على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3400.


وتود الشركة القائمة في المملكة المتحدة أن تستفيد من التحركات المواتية لأسعار الصرف ولكنها مترددة في دفع علاوة على ذلك.


انهم على استعداد لقبول أسوأ معدل 1.3200. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.


وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2900. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4200. أنت ملزم بشراء 250،000 دولار في 1.3200. ومع ذلك، يمكن شراء ما تبقى من 250،000 $ في السوق الفورية في 1.4200. وهذا يعطي معدل فعال من 1.3700.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


الشهادات - التوصيات.


دراسة الحالة.


شركة غلوسسترشاير مقرها هي أكبر مورد للأجهزة الإلكترونية للأسر. التمويل التجاري عملت جلوبل وعملائها مع الشركة من أجل التوصل إلى إستراتيجية خيارات الفوركس للتخفيف من المخاطر في حين نمت الشركة، وتنافس مع مزود فكس السابق.


إلى الأمام إضافية.


يوفر هيكل إضافي إلى الأمام معدل محمية المضمون، في حين لا يزال يسمح التحركات المفيدة تصل إلى مستوى الزناد محددة مسبقا. وإذا تم الوفاء بمستوى الزناد أو تجاوزه في أي وقت خلال فترة التداول، فإن حامل المبلغ الإضافي الآجل ملزم بالتعامل بالمعدل المحمي.


إذا كان المعدل عند انتهاء الصلاحية بين مستوى الزناد والمعدل المحمي، يمكن لحامل المبلغ الإضافي الآجل التعامل بسعر الصرف الفوري. وإذا كان سعر الصرف الفوري عند انتهاء الصلاحية أقل مواتاة من المعدل المحمي، يمكن لحامل المبلغ الإضافي الآجل أن يتعامل بالمعدل المحمي. يتم تنظيم الإضافات المستقبلية عموما كمنتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل إضافي للأمام.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر الصرف المواتي و 100٪ حماية معدل على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


الشركة مستعدة لقبول أسوأ حالة من 1.3200. تشتري الشركة المزيد من الارتفاع إلى الأمام عند مستوى 1.3800. الشركة لا تشتري المزيد من العملات لا تعتقد أن سعر غبب / أوسد سيتجاوز 1.3800 خلال عمر الخيار.


هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. وعند استحقاق العقد يكون سعر الصرف 1.2800. ويحق للشركة شراء الدولار عند 1.3200.


السيناريو 2:


تحركات السوق مواتية - لا تصل إلى مستوى الزناد.


غبب / أوسد يقوي. عند الاستحقاق، سعر الصرف هو 1.3600 (ولكن لم يتم اختراق مستوى الزناد 1.3800 خلال مدة العقد). ويمكن للشركة شراء الدولار في السوق الفورية عند 1.3600.


السيناريو 3:


تحركات السوق مواتية، والتداول من خلال مستوى الزناد.


غبب / أوسد يقوي، ويتداول من خلال مستوى الزناد من 1.3800 في أي وقت خلال حياة عقد الخيار. الشركة ملزمة بشراء الدولار عند 1.3200.


مزايا إضافية إلى الأمام.


يوفر الحماية على 100٪ من تعرض الشركة يسمح للشركة للاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية حتى مستوى محدد مسبقا لا قسط المستحقة.


عيوب إضافية إلى الأمام.


إذا تم ضرب أو تجاوز مستوى الزناد في أي وقت خلال مدة العقد، فإن الشركة ملزمة بالتعامل بسعر المحمية سيكون المعدل المحمي عموما أقل مواتاة من السعر الآجل.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير بما يتوافق مع شروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2018. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.


فكس الوقت الخيار إلى الأمام.


تخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية الخاصة بك بطريقة أكثر مرونة.


التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف وحماية عملك مع دبس فكس الوقت الخيار إلى الأمام. يحدد خيار وقت صرف العملات الأجنبية إلى الأمام سعر الصرف بين عملتين لفترة زمنية متفق عليها، سواء أكانت أيام أو أشهر أو سنوات. يمكنك الاستفادة من السعر في أي وقت قبل انتهاء الخيار، بغض النظر عن سعر السوق السائد في ذلك اليوم.


على سبيل المثال، إذا تلقيت دفعات بالدولار الأمريكي تحتاج إلى تحويل إلى سغد، فإنك ستفقد المال إذا انخفضت قيمة الدولار الأمريكي. ومع ذلك، مع خيار وقت الفوركس إلى الأمام، كنت قادرا على قفل في سعر متفق عليه، ولها المرونة لبيع الدولار الخاص بك وفقا للمعدل المتفق عليه وقتما تشاء خلال فترة زمنية متفق عليها، مما يقلل من المخاطر أو تأثير العملات الأجنبية إلى الخاص بك الحد الأدنى.


لماذا تختار دبس فكس الوقت الخيار إلى الأمام؟


الاستفادة من خبراتنا وخدمات الحائز على جائزة، والتي تجعلنا واحدة من أفضل المنازل فكس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة 2018 للسنة الثامنة على التوالي من قبل جلوبال فاينانس استمتع بأسعار تنافسية نظرا لموقعنا الرائدة في السوق وشبكة واسعة البقاء على علم بآخر التطورات في السوق مع رؤى من أكثر من 100 محلل أبحاث دبس في آسيا تحديد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج والحصول على مشورة استراتيجية من فريق المبيعات الاستشارية المتخصص في الشركات الصغيرة والمتوسطة.


كونها واحدة من البنوك الرائدة في آسيا، دبس هو في وضع مثالي للمساعدة في تقديم أفضل الأسعار الممكنة المتاحة لك. نحن لا نسعى فقط إلى البقاء قادرة على المنافسة، ولكن فعلا قيادة السوق.


فريق البحوث الاقتصادية لدينا تنتج ملخص وجبة الإفطار اليومية لأحدث اتجاهات السوق والتحديثات وأسعار العملات الأجنبية.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب خبير متخصص في الخزانة للتحدث معك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للحصول على معلومات عامة فقط ولا شيء الواردة في هذا الموقع يشكل دعوة أو عرض أو التماس فيما يتعلق الدخول في المعاملات المذكورة في هذا الموقع أو الاشتراك أو شراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات والأوراق المالية أو غيرها الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو اتخاذ أي موقف أو اعتماد استراتيجية التداول فيما يتعلق بأي فئة الأصول (على سبيل المثال العملة، سعر الفائدة، والسلع، وحقوق الملكية وغيرها). لا تقدم المعلومات الواردة في هذا الموقع فيما يتعلق بالأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين الذي يصل إلى هذا الموقع.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار، ودقتها غير مضمونة، وقد تكون غير كاملة أو مكثفة. وبناء على ذلك، لا يوجد أي تعهد أو ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن دقة أو اكتمال أو نزاهة المعلومات الواردة في هذا الموقع. نحن لا نعمل كمستشار أو وكيل عند تقديم المعلومات في هذا الموقع. المعلومات في هذا الموقع لا تهدف إلى تحديد المخاطر (المباشرة أو غير المباشرة) أو غيرها من الاعتبارات المادية التي قد تكون مرتبطة معك الدخول في معاملة معينة، الاشتراك في خدمة معينة أو شراء أو بيع أداة مالية أو مالية معينة. قبل الدخول في أي معاملة مقترحة أو الدخول في أي اشتراك أو شراء أو بيع لأي أداة مالية أو مالية، يجب عليك (بعد التشاور مع المستشارين الخاصين بك إذا رأيت ذلك مناسبا)، دون الاعتماد علينا أو الشركات التابعة لنا، والمخاطر الاقتصادية وكذلك المزايا القانونية أو الضريبية أو المحاسبية أو غيرها من الخصائص والعوامل المادية للمعاملة أو الاكتتاب أو الشراء أو البيع، حسب الحالة، وأنك قادر على تحمل هذه المخاطر.


يجوز لنا و / أو الشركات التابعة لنا عقد أو التداول أو العمل كصانع سوق في أي أوراق مالية أو غيرها من الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو المشتقات ذات الصلة أو قد تتخذ مواقف أو استخدام استراتيجيات التداول فيما يتعلق بأي فئة أصول مماثلة أو تختلف عن تلك المذكورة في هذا الموقع أو تتعارض معها. نحن و / أو الشركات التابعة لنا نقوم بالعديد من الأعمال والأنشطة التي قد تتعلق بمصدري الأوراق المالية من طرف ثالث المذكورة في هذا الموقع ويمكن أن توفر خدمات وساطة وخدمات مصرفية وخدمات مالية أخرى لهؤلاء المصدرين.


يجب على أي شخص يتسلم هذا الموقع أو يدخل إليه أن يقوم بتقييمه الخاص للمواد الواردة فيه وأن يجري مثل هذه التحقيقات وأن يلتمس المشورة المهنية التي يراها مناسبة لهذا الغرض. وينبغي ألا يعتبر المتلقون المعلومات المقدمة في هذا الموقع بديلا عن ممارسة حكمهم.


&نسخ؛ دبس بانك لت، 2018. جميع الحقوق محفوظة. ويحظر القانون أي استخدام غير مصرح به أو ازدواجية أو إفشاء ويؤدي إلى الملاحقة القضائية.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


تحوط المخاطر الخاصة بك عن طريق اختيار ما إذا كان ممارسة الخيار فكس الخاص بك.


حجز المعاملات فكس الخاص بك على الانترنت على راحتك.


أفضل بنك فكس في سنغافورة، 2008 إلى 2018، غلوبال فينانس.

No comments:

Post a Comment