Tuesday 6 February 2018

رالي الفوركس إسقاط قاعدة


رالي فوريكس دروب فوريكس
آخر تحديث 23 يناير، 2018 9:23 ص.
كيفية تحديد العرض والطلب.
العرض والطلب الفني هو نهج يقوم على أساس حركة السعر. والفكرة العامة هي تحديد نقاط على الرسم البياني حيث حقق السعر تقدما قويا أو تراجع. وتشكل منطقة الطلب عادة بعد تجمع قوي شمالا. على العكس من ذلك، يتم إنشاء منطقة العرض بشكل فعال بعد تحرك ملحوظ إلى الجانب السلبي. هذه الطريقة، وخاصة في المجتمع حركة الأسعار، شعبية على نطاق واسع.
هناك أربعة مجالات رئيسية للاهتمام على الرسوم البيانية للبحث عن:
تجمع مسيرة التجمع، أو & لسو؛ ربر & [رسقوو] ؛.
انخفاض إسقاط القاعدة، أو & لوت؛ دبد & [رسقوو] ؛.
انخفاض قاعدة الارتفاع، أو & لسو؛ دبر & [رسقوو] ؛.
سقوط قاعدة مسيرة، أو & لسو؛ ربد و [رسقوو] ؛.
A & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة الطلب في المقام الأول ضمن اتجاه صاعد. من الصورة أعلاه، لاحظ أن السعر يبدأ بالسلفة، ثم ينتقل إلى مرحلة التوطيد (القاعدة)، ثم يتم متابعتها مع الانتقال المستمر إلى الاتجاه الصعودي. هذه الحواجز فعالة في سعر كذاب، وخاصة في المرة الأولى مرة أخرى. A & لسو؛ دبد & [رسقوو]؛ منطقة العرض هو في الأساس نفس تشكيل و & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة، ولكن شكلت في بيئة تتجه باستمرار. وبالإشارة إلى الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر يبدأ مع انخفاض في القيمة، ثم يدخل في مرحلة التوحيد، والتي تتبع في نهاية المطاف من خلال مع استمرار الانتقال إلى الجانب السلبي. المنطقة التي تشكلت عادة منطقة مستقرة يمكن للمرء أن ننظر إلى قصيرة (بيع) من. A & لسو؛ دبر & [رسقوو]؛ الطلب هو منطقة عادة ما تدل على قاع السوق. كما نستطيع أن نرى من الصورة أعلاه، كان السعر يتجه في البداية إلى الجنوب حتى بدأت قطعة إلى أسفل (أو قاعدة) ومن ثم عكس إلى الاتجاه الصعودي. المنطقة عادة ما تكون منطقة فعالة للبحث عن الأطوال (شراء). A & لسو؛ ربد & [رسقوو]؛ العرض هو أساسا شيدت بنفس الطريقة و & لسو؛ دبر و [رسقوو]؛ انعقاد. والفرق الوحيد هو أنه بدلا من قاع السوق، يشكل هذا النمط قمة في السوق ويستخدم للبحث عن فرص البيع.
الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عما يجب أن تبحث عنه، هنا & رسكو؛ ق ما بعض المناطق المذكورة أعلاه تبدو وكأنها على الرسم البياني الحية. من الواضح، ليس كل المناطق سوف تعطي الصفقات الفوز! تعلم كيفية قبول الخسارة هو جزء كبير من تداول أي منهجية.
نقاط إضافية يجب مراعاتها.
من الناحية المثالية، ابحث عن التحركات القوية والواضحة في السوق التي اتخذت من أعلى مستوياته أو مستوياته السابقة. وهذا يدل على قوة من منطقة العرض أو الطلب. ويقال إن المجالات ذات الأطر الزمنية الأعلى تكون أكثر موثوقية. التداول في المرة الأولى إلى منطقة ما، على الأقل في رأينا، أعلى نقطة تداول الاحتمالية.
الفرق بين العرض & أمب؛ الطلب والدعم & أمب؛ مقاومة.
في مجرد كل منتدى التداول على هذا الكوكب هناك نقاش بين الفنيين حول ما إذا كان هناك أي فرق بين العرض والطلب أو الدعم والمقاومة! هناك لا يبدو أن يكون إجابة واحدة نهائية لهذا اللغز، لذلك نحن & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية مجرد رمي عبر اثنين من النقاط و [رسقوو]؛ يستحق على الموضوع & هيليب؛
الدعم والمقاومة هو حيث يمكن للمرء أن يرى عددا من المحاولات الفاشلة للتحرك أبعد من خط / المنطقة التي تمتد مرة أخرى في التاريخ. ومع ذلك، في ما يتعلق بالعرض والطلب، ونحن أساسا أن نبحث عن خطوة قوية لديها قاعدة جديدة لم يمسها، بدلا من منطقة التي عقدت الشركة على عدد من الاختبارات.
في الختام.
ولا يمكن إنكار أن مناطق العرض والطلب التجارية يمكن أن تكون مشروعا مربحا. ومع ذلك، يفضل بعض التجار تأكيد هذه المناطق باستخدام أدوات تقنية أخرى، في حين يفضل البعض الآخر ببساطة التجارة المناطق عارية، إذا كنت سوف.
هل لنفسك صالح كبير والبدء تجوب الرسوم البيانية وترميز هذه المناطق. ما يستحق أيضا القيام به هو الإشارة إلى المناطق التي عملت وتلك التي فشلت. هل كانت هناك أي علامات حكاية (بصرف النظر عن حدث إخباري) كان يمكن أن يكون حذرا فشلها؟
على العموم، هذه المادة قد خففت حقا سطح العرض والطلب التحليل. هناك الكثير لتعلمه. في المقالات المستقبلية، ونحن سوف ننظر في طرق محددة التي يمكن للمرء أن ننظر إلى تعزيز منطقة مثل: اتجاه الاتجاه، تأكيد العمل السعر، تتقارب خطوط الاتجاه وهلم جرا و هيليب؛
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

اثنين من أربعة أنماط من سوق الفوركس.
مرحبا التجار! إذا كنت قارئ وقت طويل من دروسنا من النشرات الإخبارية الإيجابيات يجب أن نعرف من الآن أن نعتقد أننا يجب أن تبيع في العرض وشراء في الطلب. كل من المدربين لدينا نتحدث عن ذلك! إذا كنت قارئ على المدى الطويل من النشرات الإخبارية الخاصة بي، يجب أن نعرف أن أود أن استخدام التناظرية سهلة لإثبات بعض جوانب مختلفة من التداول. هذا الاسبوع لا يختلف.
كما يوحي عنوان هذا الأسبوع و رسكو؛ ق النشرة الإخبارية، وسوف نناقش اثنين من أربعة أنماط في سوق الفوركس، الاثنان الآخران خارج نطاق هذه المادة. ومع ذلك، هذه الأنماط الأربعة تتعلق الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس، إلى حد كبير أي شيء يمكن رسمها! أنا أعرف ما قد يفكر فيه بعضكم، & # 8220؛ ريك، أنا & # 8217؛ قرأ عدة عشرات من الكتب عن التداول ويتحدثون عن العشرات من الأنماط المختلفة، من الرأس والكتفين، لمضاعفة قمم وقيعان، التعامل مع النادل & # 8217؛ s الشارب، وهذا هو الطريق أكثر من أربعة مجموع! & # 8221؛ في الواقع، كل هذه الأنماط مبنية من أربعة أنماط نعلمها في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
كما تعلمون على الأرجح الآن، يمكن للسوق الذهاب فقط في ثلاثة اتجاهات: صعودا وهبوطا وجانبية. الأشياء الأساسية، أليس كذلك؟ هذه الاتجاهات الثلاثة في الواقع بناء أنماطنا الأربعة. نحن ندعو التحركات المسيرات، أسفل يتحرك قطرات وتحركات جانبية القواعد. وبالتالي فإن المصطلحات صعودا وهبوطا وجانبية يتم تغيير اسمها كما تجمع، قطرة وقاعدة. حتى الان جيدة جدا؟ الآن، اثنين من أربعة أنماط هي التجمع، قاعدة، قطرة. وإسقاط، قاعدة، تجمع. واحدة من الأشياء العظيمة عن التداول هو ما نسميه & # 8220؛ فراكتال & # 8221؛ طبيعة الأسواق. وهذا يعني أن الرسوم البيانية (عادة!) تتفاعل بنفس الطريقة بغض النظر عن مخطط الإطار الزمني الذي تبحث عنه، مما يعني أنك تتداول على قاعدة الارتفاع على الرسم البياني لمدة خمس دقائق بنفس الطريقة التي يمكن أن تتداول في ارتفاع قاعدة-قطرة على الرسم البياني اليومي. والفرق الوحيد بين المتداولين الذين قد يستخدمون هذين المخططين هو تواتر الصفقات التي سيشاهدها المتداول الزمني الأصغر حجما مقابل تاجر الإطار الزمني الأطول. دع & # 8217؛ ق نظرة على اثنين من أنماط على الرسم البياني.
في الرسم البياني أعلاه، أعلى الرقم & # 8220؛ 2، & # 8221؛ أنا & # 8217؛ وصفت معقدة قليلا قطرة قاعدة التجمع. انخفض السعر لعدد قليل من الشموع، وكان قاعدة متقلبة قليلا من العمل جانبية لعدة الشموع، ثم خطوة متفجرة إلى الاتجاه الصعودي لعدد قليل من الشموع.
في هذا الرسم البياني الأسبوعي غبوسد، فوق الرقم & # 8220؛ 4، & # 8221؛ أنا & # 8217؛ وصفت سهلة رالي قاعدة قطرة حيث تحرك السوق حتى لعدد قليل من الشموع، جانبية للزوجين، تليها قطرة حادة.
لديك الآن اثنين من أربعة أنماط موجودة في التداول. أي من الأنماط الأكثر تعقيدا التي تقرأها تتكون من سلسلة من هذه الأنماط. اخترت عمدا عدم تسمية أي من & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ أنماط التحليل الفني. واحدة من أكثر إثارة للاهتمام أنا & # 8217؛ لاحظت من بلدي تسع سنوات من التجار التعليم هو الرغبة من قبل الناس لجعل ما ينبغي أن تكون بسيطة في شيء معقد جدا. يجب أن تشاهد بعض المخططات المعقدة I & # 8217؛ لقد تم عرض! الآن، أعني عدم الاحترام للتجار هناك الذين يستخدمون مؤشرات متعددة فيبوناتشي-فراشة-ذروة الشراء / بيع-عبور للتجارة، شريطة أن كسب المال. إذا كنت تستخدم كل هذه الأشياء و لا كسب المال، وربما يجب تبسيط الرسوم البيانية الخاصة بك! انها لا تحصل على أبسط من هذه الأنماط الأساسية الأربعة.
في وقت سابق في هذه النشرة ذكرت أنني أحب أن استخدام بسيطة (غالبا ما يقود) التناظرية لإظهار وجهة نظري. عند النظر إلى المخططين أعلاه، كم من هذه الأنماط ترى فعلا؟ بمجرد تدريب عينيك للبحث عن الاشياء بسيطة هذه الأنماط يجب أن تقفز عليك! ما هي الاختلافات الحقيقية بين رالي-بيس-دروب و رالي-بيس-دروب؟ الاختلافات الوحيدة التي توجد بين اثنين من أنماط مماثلة هي سبيد من المسيرات، ديستانس من المسيرات، و تايم من قاعدة و فولاتيليتي (العرض) للقاعدة.
كيف هذا مماثل للقيادة؟ تخيل أنك تقود إلى وظيفة قديمة كان لديك حيث كنت تعمل ساعات العمل العادية، من الاثنين إلى الجمعة 08:00 حتي 05:00، الذي يبدو وكأنه السجن لي. الآن تخيل أنك ذهبت إلى هذا السجن من العمل في الساعة 7:30 صباح يوم الاثنين، عالقة في حركة المرور مع الجميع. أريد منك أن تفكر في الحركة الفعلية للسيارة كمسيرة (أو قطرة) وفي كل مرة تتوقف عند إشارة المرور كقاعدة. مع الكثير من حركة المرور & # 8220؛ مسيرات & # 8221؛ بطيئة جدا و & # 8220؛ قواعد & # 8221؛ تأخذ الكثير من الشموع (أو الوقت.) الآن تخيل نفس هذا التنقل للعمل ولكن بدلا من يوم الاثنين، والنظر في اتخاذ هذا المحرك في 07:00 صباح يوم الأحد. ماهو الفرق؟ ومن الواضح أن كمية من حركة المرور، أليس كذلك؟ مع حركة المرور قليلا & # 8220؛ مسيرات & # 8221؛ سيكون أسرع بكثير وأبعد وأسس & # 8220؛ & # 8221؛ سوف يستغرق وقتا قليلا. ما نوع الزيارات التي تفضل القيادة فيها؟ لذا، ما هي الأسواق التي تفضل أن تتداول فيها؟
هناك لديك ذلك، وهما من أنماط رئيسية للسوق، بالإضافة إلى بلدي قياس القيادة الإلزامي. كما يمكنك تدريب عينيك للبحث عن هذه الأنماط، وتبسيط التداول الخاص بك، وأتوقع منك أن تأخذ أقل، وأفضل الصفقات، وهو دائما هدفي!
هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي أعمال يقوم بها القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

رالي فوريكس دروب فوريكس
العرض والطلب.
العوامل التي تؤثر على السعر، وليس فقط في الأسواق ولكن سعر كل منتج آخر هناك. تهدف هذه المقالة إلى تسليط الضوء على الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحديد هذه المناطق.
العوامل التي تؤثر على السعر، وليس فقط في الأسواق ولكن سعر كل منتج آخر هناك. تهدف هذه المقالة إلى تسليط الضوء على الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحديد هذه المناطق.
العرض والطلب.
العرض والطلب يشير إلى الديناميات الموجودة في السوق، والقوى التي تدفع السوق إما أن ترتفع (الطلب) أو أسفل (العرض). العلاقة بين المشترين والبائعين. يسعى تجار العرض والطلب إلى إيجاد اختلالات في الأسواق. عدم المساواة بين المشترين والبائعين التي يمكن أن ينظر إليها عن طريق الابتعاد السوق يجعل من منطقة إما صعودا أو هبوطا. وبما أنه إذا ابتعد عن منطقة ما يعني أساسا أن هناك خللا بين المشترين والبائعين، فإن الطرف الآخر إما أكبر أو أصغر من الآخر. هذا النشاط من البيع والشراء يتحرك الأسواق في اتجاه معين، التي غالبا ما يخلق أنماط الرسم البياني. هذه الأنماط هي تجمع مسيرة قاعدة، وانخفاض قاعدة الارتفاع، رالي قاعدة قطرة، وانخفاض قطرة قاعدة، كما هو مبين في هذا التوضيح أدناه.
السوق يخلق هياكل بسبب سلوكنا كمشاركين. يظهر هيكل سلوك الأغلبية، على هذا النحو أنه إذا كان معظم الناس حيث لشراء، فإن السوق تتجمع، وتبين أن الزخم هو إلى أعلى الجانب. وهذا يعني أن الطلب في الوقت الراهن يتجاوز العرض. هياكل السوق المذكورة أعلاه هي نتيجة المنتج من طرف واحد تغلب على آخر بقدر المشترين والبائعين المعنية. فالجمع في السوق أو التناقص هو نتيجة نفوذ أحد الأطراف على سلطة أخرى. في أي لحظة معينة في الوقت هناك دائما المشتري والبائع يبحثون لإجراء معاملة. ومع ذلك، كلما كان هناك المزيد من المشترين من البائعين يقال أن الطلب يتجاوز العرض. هذا هو الخلل الذي يتطلع التجار للاستفادة الكاملة من. قل على سبيل المثال، في مسيرة تجمع مسيرة، في النقطة التي يجعل السوق قاعدة، وهذا هو حيث يوجد بائعون متساوون للمشترين النشطين بالفعل على الأقل لتلك اللحظة. لأغراض التوضيح يتيح يقول واحد يبحث لشراء الخبز. على الرف هناك فقط 20 رغيف الخبز و 30 المشترين على استعداد لشراء الخبز. جميع المشترين 20 الحصول على أوامر شغلها ولكن بعد ذلك السوق لديها الآن 10 المشترين اليسار الذين هم على استعداد لشراء ولكن ليس هناك ما يكفي من المعروض من الخبز. وهذا في حد ذاته هو القضية، والأسعار لا بد أن ترتفع لسبب أن الكثير من الناس يريدون الخبز ولكن ليس هناك ما يكفي للجميع. الآن يصبح السؤال من الذي يريد حقا الخبز، والأسعار هي أكثر عرضة للارتفاع. من الذي يريد الخبز حقا؟ من سيشتريه حتى عندما يزداد سعره؟ ومع ذلك كم من الوقت يمكن أن تبقي هذا الأمر؟ كم من الوقت سوف يكون حتى أنهم أيضا لا يستطيعون تحمل الخبز؟
وبالتالي. والعودة إلى هيكل مسيرة الرالي قاعدة التجمع، في النقطة التي يتحرك السوق جانبية، ويقال أن يكون مكانا للتوازن بين الطلب والعرض أو على الأقل لتلك اللحظة. هذا هو الحال أبدا، فمن المستحيل للسوق للوصول إلى التوازن. وسوف تجعل قاعدة لأنها تملأ أوامر البيع حتى يتم شغل آخر واحد في السوق سوف تستمر حتى، مشيرا أساسا إلى أن هناك المزيد من المشترين من الباعة. حتى في اللحظة التي يجعل السوق قاعدة، هو أساسا ملء أوامر. فإن السوق الانتظار حتى آخر بائع بيع بالتجزئة للبيع، ثم المشترين سوف تشتري، وبالتالي دفع الأسعار حتى. وبالتالي فإن التحرك الذي يسود بعد قاعدة تبين لنا أن هناك بائعا كانوا يحاولون البيع ولكن القوة الشرائية الموجودة على هذا المستوى من الأسعار كانت أكبر. الأسعار سوف تجمع من أي وقت مضى من قاعدة عندما يكون هناك المزيد من البائعين أو المشترين فيما يتعلق بالآخر. كالتاجر، يجب أن يكون المرء على بينة من حقيقة أن الأسعار في السوق يتم تحديدها من قبل قوى العرض والطلب. في الواقع أسعار أشياء أخرى كثيرة في الحياة وكذلك إلى الأسواق، يمكن أن يكون: المنازل والسيارات والأحذية مصمم الخ يتم تسعير فيما يتعلق بالطلب والعرض. حتى الآن فإن السؤال سيكون. كيف بقعة واحدة العرض أو الطلب في الرسم البياني. وهذا أمر سهل، وتشير نقاط التحول إلى اختلالات. وبما أن الأسعار تصنع قاعدة، فإن ما يحدث بعد ذلك أمر مهم. فالأحجام الكبيرة هي وحدها التي يمكنها أن تنقل الأسواق إلى حد ما. التجار المؤسسيون والبنوك والمال الذكي، و "كبار اللاعبين" كما يشير العديد من الناس لهم، والتجارة مع كميات كبيرة، وأنها فقط يمكن أن تتحرك الأسواق لأنها تتداول مليارات ومليارات الدولارات. لذا، عند قيام السوق بوضع قاعدة، يمكن للتجار المؤسساتيين إما البيع مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار أو شراءها وتسبب ارتفاع الأسعار / الزيادة.
فقط إذا رأوا أن يكون سعر مثالي إما شراء أو بيع. هذا هو المكان الذي يأتي فيه العرض والطلب، فهل يصبح السؤال ملائما؟ والعودة إلى المثال عن الخبز حيث هناك طلب العرض تجاوز. لم يحصل جميع المشترين على طلباتهم. ومن ثم فإن الفرص، عندما ترتفع الأسعار، لا تملأ جميع الطلبات. حتى الآن واحد هو الانتظار للسوق للتداول مرة أخرى إلى هذا المستوى السعر من أجل التجارة في اتجاه التحرك الأولي. الخدعة هي البحث عن اختلالات كبيرة في الرسم البياني والوديان والقمم، والفائدة هي مجال الاختلالات ولا شيء آخر. فكر في ذلك، ثم تجمعات السوق يجعل قاعدة، مما يدل لنا أن الباعة دخلت السوق في محاولة لدفع الأسعار أقل. ولكن بعد ذلك ماذا يحدث بعد ذلك؟ المزيد والمزيد من المشترين دخول السوق والبائعين ثم تغلبت. ونتيجة لذلك، فإن السوق ثم تجمع بعيدا عن القاعدة. وهذا يدل على أن هناك طلبا يجلس في تلك المنطقة. وهذا يعني أن التجار المؤسسيين اشتروا في تلك المنطقة لأي سبب كان. ومع ذلك، ومع العلم أن هناك الطلب وحده لا يكفي. ينبغي للمرء أن يعرف سبب طلب الأسعار على وجه التحديد في تلك المنطقة. الجواب على ذلك هو أن الأسعار تعتبر أسعار رخيصة ومنخفضة تجذب القوة الشرائية. فكيف نعرف ذلك؟ لأنه بعد السوق جعل قاعدة ثم انتشرت بعيدا، وهذا هو السبب الوحيد في السوق يمكن أن تجمع أي وقت مضى بعيدا عن منطقة، عندما يتجاوز الطلب العرض.
يجب أن يكون هناك عدم مساواة بين الطرفين في البعض الآخر إما أن يكون هناك تحرك تصاعدي أو تحرك هبوطي. إذا كان هناك قوة شراء مماثلة لبيع السلطة، يمكن أن تتحرك الأسعار فقط جانبية. ومع ذلك عندما يكون الآخر أقوى من الآخر، فإن السعر يتحرك في اتجاه الحزب القوي، والذي هو في الأساس السبب في السوق سوف تتحرك من أي وقت مضى بعيدا عن منطقة في أي وقت من الأوقات. لتوضيح هذه النقطة ينبغي للمرء أن يفكر في القول بأن يذهب "شراء منخفضة وبيع عالية" وهذا يعني أن المشترين هم فقط على استعداد لشراء بأسعار منخفضة والباعة تنجذب إلى ارتفاع الأسعار. وهذا المبدأ هو جوهر العرض والطلب. على سبيل المثال، فكر في السيارة المفضلة لديك، أي سيارة. قل لأي سبب من الأسباب، استيقظت واكتشفت أن السيارة هي الآن بقيمة R100، 000. نعم! سيارتك المفضلة، يمكن أن يكون فيراري أو رولز رويس. استيقظت اليوم وانها القيمة السوقية هي فقط R100، 000. والسؤال هو، كم من الناس سوف شرائه؟ كم من الناس سوف يحصلون على قرض من البنك لشراء واحدة؟ ثم يصبح السؤال، لماذا هو أن واحدة سوف تشتري سيارة على الرغم من أنها لم تكن تخطط لشراء واحدة في وقت قريب؟ سعر السيارة هو الجواب. أنها رخيصة جدا، كيف يمكن للمرء أن يعرف ذلك؟ لأن أحد يعرف القيمة السوقية العادية، النطاق السعري العادي.
ومثال آخر هو ظاهرة الجمعة السوداء التي أصبحت الآن حدثا عالميا. مخيم الناس خارج مراكز التسوق، هؤلاء هم الناس مع المنازل ولكنهم سوف ينامون خارج في يوم واحد من يوم الجمعة. لماذا هذا؟ بسبب العروض الخاصة في الأعياد. المنتجات هي طريقة تستحق أقل من سعرها المعتاد. يمكن للمرء أن يخيم خارج المحل لأنهم يعرفون أنه إذا غاب عن العروض الخاصة ثم، واحد لن تحصل عليها في أي وقت قريب. نرى؟ ليس من الصعب جدا أن نفهم الآن هو؟ انخفاض الأسعار خلق الطلب، وارتفاع الأسعار خلق العرض. قل واحد فقط اشترى سيارتهم المفضلة، وشيء يحدث مذهلة. عند شراء تلك السيارة تجد أنه قد نفد من المخزون، وسوف الشركة المصنعة للسيارة لا تنتج تلك السيارات بعد الآن. ونتيجة لذلك، زادت القيمة السوقية الآن، والناس يريدون السيارة وفقط عدد قليل تملك ذلك، وقد ذهبت القيمة السوقية من R 100، 000 إلى R 13 000، 000. سوف واحد لا بيعه على الرغم من أنهم لم يدفعوا ذلك لفترة طويلة؟ وهناك احتمالات، لأنها، بسبب ارتفاع الطلب. وبالمثل، عندما يكون هناك طلب كبير من شيء ومحدودية المعروض منه سوف تزيد الأسعار دائما. عندما يطلب منتج ولكن هناك فقط ولكن القليل من المعروض منه، فإن الطلب يؤثر على سعر هذا المنتج في مثل أن السعر سوف تزيد. لماذا هذا؟ لأن هناك المزيد من الناس على استعداد لشراء المنتج ولكن ليس ما يكفي من البائعين لبيع المنتج. وسيؤدي ارتفاع الطلب وقلة العرض إلى زيادات في الأسعار. وذلك لأن البائع على إدراك أن الطلب مرتفع وهناك إمدادات محدودة هو / هي على الأرجح لرفع الأسعار وذلك للاستفادة الكاملة من ارتفاع الطلب. العكس صحيح، عندما يكون هناك الكثير من العرض وليس الطلب الكافي، ما رأيك في أن يحدث للأسعار؟ ملزمة لإسقاط، أليس كذلك؟ لأن هناك الكثير من البائعين وليس ما يكفي من المشترين لشراء، وذلك لجذب المشترين والبائعين سوف تنخفض أسعارها، وأيضا بسبب وجود منافسة، وذلك لجذب المشترين لديهم لخفض أسعارها في مثل أنها فازت على المنافسة و جذب المشترين.
تذكر، ينجذب الطلب بأسعار منخفضة. يتم إنشاء العرض عن طريق ارتفاع الأسعار. لا أحد يريد أن يشتري عندما تعتبر الأسعار مرتفعة جدا. لذا، عد إلى المثال عن الخبز، لأن عددا قليلا فقط من الناس سيكون قادرا على شراء الخبز بسبب السبب في ارتفاع السعر بسبب ارتفاع الطلب. ويؤدي ارتفاع الطلب وانخفاض العرض إلى زيادة الأسعار. والعكس صحيح، والإمداد المرتفع والطلب القليل جدا يؤدي إلى انخفاض الأسعار. فكر في ذلك، هناك بيع زائد ولكن لا المشترين. ما يجب أن يحدث للسعر في نهاية المطاف؟ حيث أن الباعة في حد ذاتها يتنافسون مع بعضهم البعض وكذلك لجذب القوة الشرائية أو بعض الفائدة من المشترين. سوف يتنافس البائعون في محاولة لبيع منتجاتهم بأسعار تنافسية مما سيؤدي إلى انخفاض الأسعار. البائع الآخر سيحاول التغلب على أسعار البائع الأخرى المنخفضة. وكما سبق شرحه أعلاه، فإن انخفاض الأسعار يجذب المشترين. لذلك على الرغم من أن الخبز كان مطلبا للغاية ولم يتم توفيره بما يرضي الطلب. ما كان يحدث هو أن السعر سوف يزداد. زيادة إلى نقطة حيث حتى أولئك الذين اشتروا الخبز تتطلع الآن لبيع الخبز من أجل الربح. كما يقول المثل "شراء منخفضة وبيع عالية". ارتفاع الأسعار يؤدي إلى بيع. ولكن الآن، هناك أكثر من مورد واحد، ومطلب محدود، الموردين يجب أن تتنافس الآن على الطلب المتاح. كيف سيحدث ذلك، سيتعين على البائعين خفض الأسعار لجذب بعض الاهتمام بالشراء. فالكثير من العرض والطلب القليل جدا يؤديان إلى انخفاض الأسعار.
الذهاب إلى المثال حول السيارة. اشترى واحد السيارة في R 100 000، على الرغم من أن واحد لم يكن يخطط لشرائه، ولكن لأنها رخيصة جدا. اعتقد أحدهم أنهم لا يستطيعون تجاوز هذا العرض لأنهم يعتقدون أن السيارة أقل من قيمتها أو أقل من سعرها. كيف يعرف المرء ذلك؟ لأن أحد يعرف القيمة السوقية العادية للسيارة، وهذا هو كيف. ومع ذلك تقول السيارة عاد إلى قيمته العادية. من 000 100 روبية إلى 000 000 4 روبية بسبب انخفاض العرض وارتفاع الطلب. وهناك احتمالات، واحد هو الذهاب لبيع السيارة للحصول على ربح نظرا لحقيقة أنها اشترى في حين أنها رخيصة والآن أنها تقف لتحقيق الربح. والحقيقة هي أنه لا أحد يريد أن يشتري شيئا عندما يعتبر مبالغ فيه، مبالغ فيه. ومع ذلك، فإن الجميع يريد شرائه عندما يعتبر أقل من سعره أو بأقل من قيمتها. نفس الشيء ينطبق العكس بالعكس. لا أحد يريد أن يبيع منخفضة، لأن واحد يتطلع إلى تحقيق الربح. لذلك واحد سوف تهمة الآخرين بسعر مرتفع حتى يتمكنوا من تحقيق الربح. لذلك، عندما تعتبر الأسعار مرتفعة، وهذا يسبب الناس لبيع كما اشتروا كل ما هو بأسعار أقل بكثير. الدافع هو تحقيق الربح فقط هو عند تشغيل الأعمال التجارية، والأسواق ليست مختلفة. الأسواق مدفوعة بالربح، التجار المتداولون يأخذون دائما أموال المتداول الهواة لأنهم لا يعرفون أين مناطق العرض والعرض. وسوف يبيعون في منطقة الطلب، حيث يتجاوز الطلب العرض. وعلاوة على ذلك، فإنهم سيشترون في منطقة العرض حيث يتجاوز العرض الطلب. انها ليست حتى يدرك أن كانوا يفعلون ذلك العكس بالعكس أنها سوف كسب المال. يحتاج المرء أن يدرك أن هناك لعبة يجريها كل يوم من قبل التجار المحترفين. العديد من التجار لا يعرفون حتى أن اللعبة موجودة أو أنها جزء من اللعبة.
لذلك بدلا من التجار شراء عالية وبأسعار مرتفعة، فإنها تنتظر البائعين لبيع السوق وبالتالي انخفاض أسعار أداة التداول من أجل شراء لهم. وكما هو موضح سابقا، عندما تكون الأسعار مرتفعة جدا، لن يكون هناك طلب كاف. لذلك سوف الباعة انخفاض الأسعار حتى يتمكنوا من جذب المشترين. فقط عندما تعتبر الأسعار منخفضة أن المشترين سوف يدخل السوق لشراء. فقط عندما تعتبر الأسعار مرتفعة جدا أن الباعة سوف تدخل في محاولة لدفع الأسعار أقل حتى يتمكنوا من جذب المشترين. الطلب يميل إلى التلاشي بأسعار مرتفعة. العرض يميل إلى التلاشي بأسعار منخفضة، لأنه إذا كانت الأسعار منخفضة جدا ثم كيف واحد هو الذهاب الى تحقيق الأرباح عند بيع؟ يدخل المشترون عند هذه النقطة، لأن الأسعار تعتبر منخفضة وقيمة المشتري مهما كان يجري بيعها. شيء من القيمة الجيدة التي تباع بسعر منخفض من شأنه أن يخلق الطلب. شيء من قيمة جيدة بسعر مرتفع سوف يقلل من الطلب، فإنه فقط عندما انخفاض الأسعار أن المشتري سوف ننظر لشراء. هذا هو نوع العلاقة التي تدفع الأسواق في أي وقت. الطلب والعرض يمكن أن يتأثر أيضا بالمشاعر، على سبيل المثال، الجنيه الإسترليني بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد افترض المضاربون أن الجنيه سوف يفقد قيمته في حالة حدوث خروج بريكسيت، وبالتالي كان هذا هو الحال. لماذا يشتري المرء شيئا يعرف أنه سيفقد قيمة؟ سوق الفوركس مدفوعة من قبل هذه القوى التي ليست غير مرئية للعين. يحتاج المرء إلى فهم ما يجعل أيضا منطقة عمل، يتم إنشاء المنطقة عندما يكون هناك طلب واضح و أو إمدادات واضحة. ونحن نرى هذا من خلال وجود السوق عكس عند التوصل إلى نطاق سعر معين.
ما يحتاج المرء للنظر فيه من أجل أن يكون هذا منطقيا وكذلك لزيادة احتمالات. يحتاج المرء إلى النظر في هذه الخطوة التي تسود بعد جعل السوق قاعدة. وبالتالي فإن الخطوة السابقة قبل جعل السوق قاعدة ليست بنفس القدر من الأهمية. لذلك على السوق مما يجعل قاعدة واحدة تبدو في أي اتجاه انتقلت، ولكن ليس ذلك فحسب. ومن الضروري أيضا أن ننظر إلى أي مدى انتقل السوق بعيدا عن تلك القاعدة. هذا وحده ينبغي أن أقول واحدة من قوة إما المشترين أو البائعين اعتمادا على الاتجاه تحرك السوق في وكذلك مدى تحرك السوق من قاعدة. وبعيدا عن تحرك السوق من قاعدة أفضل، وهذا يدل على قوة شراء أو بيع القوة الموجودة في تلك المنطقة المحددة. واحد أيضا أن ننظر إلى مقدار الوقت الذي يقضيه السوق جعل قاعدة، ويجري أن أقل وقت قضى على نحو أفضل. وكلما قل الوقت الذي يقضيه السوق على قاعدة ما يدل على أن قوة الشراء أو قوة البيع الموجودة أكبر بكثير من نظرائها. أيضا، يجب على المتداول أن ينظر إلى متى استغرق السوق للوصول إلى المنطقة مرة أخرى، كونها أطول كلما كان ذلك أفضل. عند إجراء هذه الملاحظة وامتثال السوق لجميع المعايير، يمكن للمرء الجلوس ومشاهدة السوق كما هو متوقع. ولما كانت الفرص محتملة، فلا تزال هناك قوة شراء / بيع موجودة في منطقة السعر هذه. لماذا ا؟ لأنه قد لا يكون قد تم شغل جميع الطلبات، وبالتالي انتقلت السوق لأنه لم يتم شغل كل من تلك الأوامر، من خلال ربط هذا إلى مثال الخبز واحد سوف نفهم هذا بشكل أفضل. التجار المؤسسيون عند التداول، ويستخدمون كميات كبيرة يمكن أن تتحرك الأسواق على الأقل لتلك اللحظة.
ويقول على سبيل المثال، اريك الذي يعمل لقوة التداول يحتاج لشراء حوالي 10 مليارات قيمة ينس اليابانية. والسؤال هو، هل تعتقد انه ذاهب لملء النظام كله دفعة واحدة؟ لا بالطبع لأ. وسوف كسر هذا المبلغ إلى 3 أو أكثر من الصفقات عن طريق وضع فقط مبلغ معين من المال على تجارة واحدة. لذلك، بدلا من وضع صفقة بقيمة 10 مليارات سيضع تجارة بقيمة 3 مليارات. أولا انه سوف تبحث عن انخفاض الأسعار لشراء أو ارتفاع سعر لبيع في. عند التعامل، فإن السوق من الواضح أن طباعة إما الشموع الصاعدة جدا أو الشموع الهابطة جدا. مشيرا إلى حجم المستخدمة لتوجيه السوق في اتجاه معين. السوق إما أن تسقط أو ترتفع نتيجة لذلك، فإن المنطق هو أنه لم يتم ملء جميع أوامر اريك، وقال انه لا يزال لديه 7 مليارات للتعامل. وقد وضع اريك أوامر معلقة على تلك المنطقة المحددة بحيث إذا عاد السوق إلى تلك المنطقة يتم تشغيل التجارة مرة أخرى لأنها لا تزال منطقة جديدة. وبهذه الطريقة أن المؤسسات المالية الكبيرة تحويل الأموال. التجار يبحثون دائما عن سعر معقول لأداة التداول. ومع ذلك فمن الصعب العثور على مستوى سعر واحد، ويقول عملة البلد يستحق هذا بكثير لأن هناك العديد من المتغيرات الأخرى التي تؤثر على العرض والطلب من زوج العملات. الجانب الأساسي للأشياء أيضا قد يكون له تأثير على زوج العملات. ويقول على سبيل المثال عند يعقوب زوما توظيف وإطلاق النار حول ثلاثة وزراء المالية المختلفة في غضون أسبوع أو أسبوعين. وكان لذلك أثر سلبي أو سلبي على التوقعات الاقتصادية لجنوب أفريقيا، حيث أشار إطلاق وزير المالية إلى الجمهور الواسع أن الرئيس نفسه ليس لديه ثقة في وزير المالية. لكنه هو الذي عينه من المقام الأول. ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل قام بعد ذلك بتوظيف وإطلاق وزير مالي آخر في غضون فترة قصيرة من الزمن. وهذا يظهر بعد ذلك الرئيس إما الحكم الفقراء، وعدم الكفاءة. وسيؤثر ذلك على العرض والطلب الكلي للعملة. الذي هو على استعداد لوضع أموالهم في بلد غير مستقر سياسيا واقتصاديا. هناك العديد من المتغيرات التي يمكن أن تلعب أيضا دورا في طلب العملة والعرض، وأنها تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار كذلك. في الختام،
تحديد مناطق العرض والطلب.
الآن أن لدى أحدهم فكرة عن العرض والطلب حقا. فمن الضروري أن نعرف كيفية التعرف عليها على الرسم البياني للسعر. يركز هذا القسم على الطرق التي يمكن للمرء استخدامها لتحديد إما العرض أو منطقة الطلب. أولا لإيجاد ارتفاع احتمال التداول مجموعة أوبس (العرض والطلب) واحد يجب أن تبدأ بسعر السوق الحالي ثم ننظر إلى اليسار وإلى الأسفل، للعثور على أصل هذه الخطوة، وهي منطقة (العثور على الطلب في اتجاه صاعد). لذلك، اليسار والهبوط للحصول على النقطة التي بدأت هذه الخطوة. الآن ليس فقط أي تحرك، فإنه يجب أن يكون خطوة قوية، لذلك المرء أن ننظر إلى النقطة التي جعلت السوق خطوة قوية ثم ننظر في المكان الذي بدأت هذه الخطوة. وهذا هو الطلب بالجملة. شراء بأسعار الجملة وبيع بأسعار التجزئة هو اسم اللعبة أو شراء منخفضة وبيع عالية. العكس هو الصحيح عندما تبحث عن منطقة العرض، تبدو اليسار وأعلى، للحصول على مكان حيث حدث انخفاض قوي. باستخدام المعرفة من هياكل السوق & # 160؛: ارتفاع التجمع مسيرة، رالي قاعدة قطرة، وانخفاض مسيرة قاعدة، وانخفاض قطرة قاعدة يشار إليها أيضا باسم & # 160؛ ربر، ربد، دبر، دبد. لمعرفة هذه الأنواع من الهياكل وحدها ليست كافية، ينبغي للمرء أن تولي اهتماما لهذه الخطوة بعد تلك المنطقة، ونحن بحاجة لرؤية الشموع الخضراء أو الحمراء الكبيرة التي تطبع كما يترك السوق منطقة. لذلك نحن ننظر إلى الشموع نفسها التي تطبع كما يترك السوق منطقة. تؤخذ الشموع الخاصة بعين الاعتبار عند تحديد المناطق. جنبا إلى جنب مع المحسنات خلاف التي نوقشت أعلاه ولكن سيتم لمس على ذلك لتذكير القارئ وكيف ينبغي أن كل شيء معا لجعل عمل المنطقة. أولا كما هو موضح أعلاه يجب على المرء أن ينظر في كيفية ترك السوق منطقة. مما يدل على أن الطلب يتجاوز العرض أو العكس. يجب على السوق طباعة الشموع الصاعدة / الهابطة جدا عند مغادرة المنطقة. يجب أن تكون المنطقة منطقة جديدة، والمناطق الأصلية هي تلك التي لم يتم إعادة اختبار السوق من قبل. وهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك الشموع ماروبوزو أو على الأقل الشموع التي أغلقت خجولة من ارتفاع (الطلب) أو انخفاض (العرض). قل على سبيل المثال شكلت السوق منطقة الطلب، وكيف ترك السوق منطقة مهمة، يجب أن تشير إلى شمعة عدم التوازن بين المشترين والبائعين. حتى شمعة صاعدة مع سعر الإغلاق الذي هو بضع نقاط خجولة من ارتفاع تلك الشمعة هو أفضل دلالة على ذلك. التفكير في ذلك، وارتفاع شمعة هو أعلى سعر قد وصلت من أي وقت مضى خلال تشكيل تلك الشمعة، لذلك إغلاق إما في ذلك المرتفع أو بجانب ذلك ارتفاع يدل على القوة الشرائية التي هي موجودة، الثيران أقوى. لذا يرجى دراسة التوضيح الوارد هنا، نأمل أن يفهم المرء كيف يعمل أو كيفية زيادة الاحتمالات مع مجرد النظر في كيفية ترك السوق منطقة.
إذا ترك السوق منطقة مع سلسلة من الشموع ليست صعودية أو هبوطية، على سبيل المثال: دوجيس. هل يشير ذلك إلى عدم التوازن؟ الجواب هو لا. So, in a rally base rally there should be at least one candle of the opposite color as depicted in the picture. Depending on the zone itself either supply or demand. In the case of a demand zone (RBR) there should be a red candle that indicates that sellers tried selling but were unsuccessful. Moreover in the case of a supply zone (DBD) there should be at least one green candle indicating that there buyers entering at that area but were overpowered. After such, there should be big candles leaving the zone basically indicating an imbalance between the buyers and sellers.
Since a rally base rally (RBR) and a drop base drop (DBD) are continuation patterns. Now let us turn to the reversal patterns: rally base drop (RBD), and drop base rally (DBR). In the case of a market making a base it means that the counterparts have entered in an attempt to move/steer prices in a different direction and the party being manipulated gives away its power, or gets overpowered. Hence prices making a reversal, this indicates the power dynamics, it indicates that the power has been transferred from one party to another. Why would this be the case at any point? Well it is because the other party is stronger than the other. Now that one understands the dynamics that change price movements. What makes a supply or demand zone viable? as explained above, the strength of the move away from it, the time the market spent in a zone, the freshness of that zone. The prevailing move after a base, has to be a strong one, how do we discern this? the market has to print large green or red candles. Prices turning from either an uptrend or a downtrend and moving further away in the opposite direction indicates power imbalance at that price area. Moreover, the move away must be at least three times the size of the zone itself. This is to say that a strong zone must move away from that zone at least three times the size of that zone. This equates to a risk to reward ratio, a zone with a move less than three times is most likely to fail or will not result in the desired profit.
How we leave a level is crucial in determining good levels of supply and demand. We need to leave a level with large green candles and or gaps. To identify a level, start at current price, look left and down till the origin of the current move found. The next step is to determine if whether or not the zone is a fresh one. Mark the distal and proximal lines, make sure we have a strong move away from that zone. Look for large green/red candles, a strong move is crucial as it tells us of the buying/selling power that is present at that area. If there is a lot of demand/lots of people willing to buy and less willing to sell meaning there is an imbalance, are all orders going to be filled? No. So what will those with orders that are not filled do? Correct! they will wait for the price to come back to that level to place a trade yet again (pending orders). Smart money does not chase trades, they are concerned about missing a trade. If its not at supply or demand they simply will wait until it is the case. If prices drop in the market and reach a place where demand exceeds supply what is going to happen at that level? Correct! prices are going to reverse as there are more buying orders at that level than there are selling orders. So amateur traders sell into a demand as they see a downtrend and are not aware of the supply and demand phenomenon. Conventional analysis teaches traders to buy where there is supply and sell where there is demand, hence the low percentage of profitable retail traders. An uninformed trader sees a downtrend and sells, not knowing that the market is approaching a demand level where demand exceeds supply. Without this information, one is flawed in their trading decisions. So when the market forms a base, one is not to try and predict what is going to happen next, rather wait for whatever happens to happen as it tells us more about that price area (either a supply or demand zone).
Drawing Zones.
After one has identified a supply or a demand zone, what is to follow is drawing that zone which they had identified. Two lines make up a zone, these lines are know as the proximal line and a distal line. The proximal line is drawn on top of the basing candles/above the bodies of the basing candles in a demand zone and the opposite is true in a supply zone. It is drawn below the bodies of the basing candles. The following is a distal line, a distal line is drawn at the bottom of the candle wicks in a demand zone and above the candle wicks in a supply zone. مربك؟ View the illustration above as it shows the application of such on the chart. Proximal lines can be a bit subjective at times. A proximal line has to go across the top of the bodies of the candles. So, should prices return to that area one can expect a reversal or a reaction from the traders.
So a quick recap on identifying zones:
start from the current market price, look left and down to find the origin of the current move in an uptrend or left and up to find the origin of the current move in a downtrend look at the move the price made when leaving that zone (candlesticks) how far away did the market move? the market has to move at least three times the size of the zone itself. draw distal and proximal lines determine if the zone is a fresh one (a zone is not a retest of previous zones)
فى الختام.
The market moves in four different structures and those are: rally base rally, rally base drop, drop base rally, drop base drop. However as traders one should be concerned about what is happens after the market has made a base. لماذا ا؟ because a base is caused by the other party trying to counter the other hence the price moves in a sideways direction. which means that at the moment there is an equilibrium, meaning equal buyers and sellers. that is the only reason why the market will move in a sideways direction. However upon the market moving away from a base, meaning more buyers or sellers entered the market to supplement the buying or selling power that is already at play in the market at that point in time. This then become an indicator to traders that, the price moved up or down because there is greater demand or there is greater supply depending on what unfolded after the base formation. In order for one to increase the odds one also has to look at how far away the market moved from the base. The far away the better. this then tells one that the was far greater buying or selling power hence the move that prevailed after that brief market base. Another thing worth mentioning is how long the market stayed on the base, meaning the time it spent on the base. The less time the better. Meaning there was far too much buying power for the market to even make a base for longer, this says that the bulls or the bears dominated the other party clearly. Upon making this observation, and all has happened according to plan, chances are that the market will reverse again should it touch the zone in the future. لماذا ا؟ because this was the case at first and the markets have memory. Also because that there may still be some buying power left at that zone, chances are, not all orders were filled. This then means that even more traders are waiting at that area to push prices either high or lower. To close of, one should only consider fresh zones only, by fresh zones one means that the market must have only touched the zone once meaning the very first time the zone was created, therefore one looking to enter a trade when the market trades to that price area. So the third time the market touches the zone, the market might move away from it but, the move wont be as strong as the first two times. The zone has to be a fresh one.

The Two Types Of Supply And Demand Zone.
Anyone who’s learned to how to trade supply and demand from Sam Seiden will know about the two types of zone he looks for in the market, what Seiden doesn’t talk about is the differences between these two types of zone and why they form in the market.
Knowing why the two types of zone form holds the key to taking more successful supply and demand zone trades. We are going to take a look at the two types of zone today, I’ll give the people who may not know what the two types of zones are a quick guide to bring them up to speed and then I’ll explain what causes each of the two types of zone to form in the market.
جدول المحتويات.
Sam Seiden’s Two Types Of Supply And Demand Zone.
When first learning about supply and demand trading from Sam Seiden it’s likely you would have come across his articles on the two ways he classifies a supply or demand zone.
These zones are classified based on where they form in the market, if a supply or demand zone forms during a trending move then it’s either a drop-base-drop or rally-base-rally. A zone created at a trend reversal is either a rally-base-drop or a drop-base-rally.
For those who don’t know what the different zones listed above look like on a chart I’m going to give you a quick run through so you can see the differences for yourselves.
Rally – بيس & # 8211؛ Rally.
The rally-base-rally is a type of demand zone which forms during an up-move.
They get their name from the market structure which creates the demand zone. In the example above you can see first we have a rally, then a consolidation, ( which Sam calls the base ) and finally another rally which creates the demand zone itself.
A rally-base-rally will always form a demand zone, they never create a supply zone.
The demand zone in the image above is drawn in terms of how Sam draws the zones, I mark them differently using the guidelines laid out in this article .
Drop – بيس & # 8211؛ قطرة.
The drop-base-drop is the exact opposite of a rally-base-rally, with the only similarity being they both form during trending movements.
Whereas a rally-base-rally structure will always form a demand zone in the market, a drop-base-drop will always form a supply zone.
Both the drop-base-drop and rally-base-rally supply and demand zones are categorically the same, they both only form when the market is trending and they are zones which if the market returns to should push the price back in the direction of the movement which created the zone.
In the image above a drop lower created the supply zone so if the market was to return to this zone it should push the market lower.
Now we’ve covered what drop-base-drop and rally-base-rally zones look like, we’ll now take a look at the other type of supply and demand zone Sam uses…….
Drop – بيس & # 8211؛ Rally.
The drop - base-rally is a structure which always forms a demand zone in the market.
These zones differ from what we have just looked at mainly because of their location in the market, whereas both rally-base-rally and drop-base-drop zones only form during trending movements drop-base-rally zones will only be found when the market changes from moving down to moving up.
If the market was to return to the drop-base-rally demand zone it should push the market in the direction of the rally which created the zone.
Rally – بيس & # 8211؛ قطرة.
On the opposite side of the scale we have rally-base-drop zones.
These zones form when the market reverses from moving higher to moving lower, when their construction is complete a supply zone will have formed in the market which if returned to should cause the market to fall.
It’s important to mention when Sam Seiden says BASE he means a small pause or consolidation, we do not need to see the same thing when looking for rally-base-drop/ drop-base-rally zones. For example, as long as the market makes a move up then drops the zone is still considered a rally-base-drop even though a pause or consolidation has not taken place in between the up and down moves.
The demand zone formed by the drop-base-rally above is considered a drop-base-rally zone even though no consolidation or pause has taken place which Sam Seiden would see as a base. When you see drop-base-rally/rally-base-drop zones like this which do not have a multi-candle base and instead only have a two candle base, they are still valid for trading even though their construction is slightly different.
What Creates Drop – بيس & # 8211؛ Drop/Rally – بيس & # 8211؛ Rally Zones ?
Both the drop-base-drop/rally-base-rally types of zone form in the market because of bank traders taking profits off existing trading positions.
Here’s the rally-base-rally zone I showed you at the beginning of the article.
Before the first rally we had bank traders placing long trades in the consolidation. When the banks buy orders consumed the retail traders sell orders the market rallied higher, now the bank traders are in profitable trades the next thing they’ll want to do is secure some of their profits. When they decide to do this they consume all of the buy orders coming into the market from retail traders who are have begun entering long trades due to size of the rally.
The consumption of buy orders means the market makes a small move lower, this creates the base which the demand zone eventually forms off. The move lower causes a large number of retail traders who went long on the rally higher to close their trades at a loss which puts a lot of sell orders into the market.
In addition to this, there will be a small number of retail traders who think the move down is a trend reversal meaning they’ll place sell trades with the expectation that the market is going to move lower.
With two sets of retail traders putting the same type of order in the market ( sells ) the banks now begin buying again knowing they’ll make the market move higher and in the process cause anybody who sold on the move lower to close their trades at a loss which ends up being the bank traders profit.
The size of the long trades the bank traders can place is dependent on how big the pullback or consolidation caused by the profit taking is.
In the example above the market only manages to pause for small length of time which means the banks are only able to place a small number of buy trades. If the profit taking caused a big pullback down to the 50% retracement level of the initial rally higher, the banks would have been able to place much bigger buy trades because more retail traders would have been selling and its likely the second rally would have continued for significantly longer amount of time.
For the other type of supply and demand zone i. e ( drop-base-drop ) the exact same process outlined above takes place only the other way around.
The banks take profits off sell positions which stops the market from falling, then as the market begins to pullback against the trend the retail traders who sold late into the down-move close their trades at a loss, and reversal traders begin placing buy trades because they believe the trend is changing. Both of these traders are putting buy orders into the market the banks use to get more sell trades placed which eventually causes the market to drop and makes all the traders who placed buy trades to lose money.
What Creates Rally – بيس & # 8211؛ Drop/Drop – بيس & # 8211؛ Rally Zones ?
Whereas rally-base-rally and drop-base-drop zones can only form due to profit taking by bank traders, the drop-base-rally and rally-base-drop zones can be created by bank traders either placing trades to make the market reverse or by taking profits off existing trading positions.
The rally-base-drop/ drop-base-rally zones which form due to bank traders taking profits have a lower probability of resulting in a successful trades than zones that are created because of bank traders placing trades.
To understand why we must look at the intentions of the bank traders when they are placing trades.
If a bank is placing trades in order to make other traders lose money, the area at which they have placed their trades is important as they have a vested interest in keeping the market price from breaking the area. In supply and demand trading this means when a rally-base-drop or drop-base-rally zone is created by bank traders placing trades, the banks must keep the market from moving past the point where they have entered their positions in order to protect the trades they have placed.
In the example above we can see a drop-base-rally zone form after the market has been falling, its likely there were a large percentage of retail traders entering into short trades at this point which meant there was a lot of profit to be made by the banks if they came into the market and caused a reversal.
When the banks enter into their long trades they consume all the sell orders coming into the market and the price begins to climb, eventually breaking the swing high found at the top of the last move lower.
Soon after the break of the high we see a large drop take place, this drop causes a lot of retail traders to start shorting again due to them believing the move higher was simply just a pullback to the downtrend. When the market comes into contact with the demand zone which was created by the first bout of buying from the banks they’ll buy again to get more trades placed in the direction of the reversal.
If the banks didn’t buy and the market fell below the demand zone then they would be put at a loss on their positions and would have to liquidate their buy trades. Of course it’s highly unlikely for this to happen because the banks always make sure to iplan their trades in advance.
The main problem with drop-base-rally/rally - base-drop zones is determining if the zone has been created by banks placing trades to make people lose money or by taking profits off their own positions.
Structure Of The Rally – بيس & # 8211؛ Drop/Drop – بيس & # 8211؛ Rally Zones.
To find out whether the zone you’re looking at has been created due to profit taking or from bank traders placing trades requires you to be able to understand the mechanics of where the supply or demand zone has formed in relation to the current trend on the time-frame you’re observing.
The first piece of market structure in a rally-base-drop zone is a rally, in drop-base-rally zones it’s a drop.
Analysis of the rally/drop is what will give us clues in figuring out for what reason the zone has been created. The size of the candlesticks which form the rally/drop along with understanding where the wicks are on the candles themselves can give us the majority of the information needed to find out what the zone was created by.
Check out the rally which took place at the end of this down-move.
This move up occurred due to professional traders placing buy traders to make retail traders lose, the way I can determine this is by looking at the previous moves up ( marked with X’s ) in the down-move.
All of the previous up-moves which took place before the rally I’ve marked with the lines did not move up in a strong way, the bullish candles they were constructed of were either small or had wicks present on the top of the candle which shows us someone was selling even though market was moving higher, each one of these up-moves were created by bank traders taking profits off sell positions.
Now if we look at the final up-move we can see the rally was much greater in size than the previous up-moves which took place beforehand, this is mainly due to the size of the three bullish candles which made up the rally itself. These candles were far greater in size than the bull candles which the other up-moves were constructed of, this means the retail traders who were selling before the rally occurred had their trades turn from being at a small profit too being at a loss much quicker than the traders who would have been selling on the down-moves seem before the other up-moves which I marked with an X in the image.
With so many traders liquidating losing trades the banks make a large profit even from the market only moving a small distance, since the banks have already made a profit from making the retail traders lose they might as well make even more profit by placing more buy trades, there’s no point in them making a small profit when they can push the market higher and make an even bigger profit.
Here’s an example of a drop-base-rally which didn’t work out successfully.
Why It didn’t work out was because both the base and the rally were created by profit taking from the professional traders who sold at the top of the move lower. While the drop lower was big in terms of overall pip movement, it was not a movement which went on for a long time like we saw in the other example which meant there would not have been a large percentage of retail traders placing short trades.
No matter how big the rally is in a drop-base-rally zone or the down-move is a rally-base-drop zone, if the market has not been trending in the same direction for a long enough time its unlikely for the zone to result in you having a successful trade.
The banks will only cause a reversal when there are enough retail traders for them to make a lot of money off, the appearance of a supply or demand zone when the market has only been moving in the same direction for a short length of time means there will not be many retail traders entering trades, therefore the banks will not be able to make a lot of money if they cause the market to reverse as only a small amount of traders will be liquidating their losing trades.
Here’s another drop-base-rally zone.
There are two things which made this drop-base-rally a decent trade…
The first was the rally out of the zone, the candles which made up the rally were bullish large range candles which pushed the market a large distance against the previous down-move, these bull candles contain very little selling meaning its unlikely the banks where placing sell trades as the market rallied higher.
The second thing was the fact the rally managed to break the most recent swing high.
If you plan to trade rally-base-drop/drop-base-rally zones the best piece of advice I can give you is make sure the zone your trading breaks a recent swing high for drop-base-rally zones or a recent swing low for rally-base-drop zones.
If the rally in a drop-base-rally zone manages to penetrate an old swing high there is a much higher chance the zone will result in you having a successful trade than if no swing high was broken. The same rings true for rally-base-drop zones, If the drop pushes the market below a recently formed swing low there is a high probability of the zone working out profitably.
The reason why a break of a swing low or high gives the zone a better chance of working out, is partly down to the retail traders who enter into long or short trades on the candle which breaks the swing high or low. When the market breaches a high/low retail traders using technical analysis will know a possible trend change is taking place as the majority of traders primarily use higher highs and lower lows to determine current trend direction .
In the image you can see the market was falling until the rally broke the previous swing high, retail traders would have seen this and thought the market is changing from a down-move to an up-move, therefore after the market has hit the demand zone and is proceeding to move higher, before the swing high is broken large numbers of retail traders are placing long trades expecting the swing high to be broken which adds more buy orders into the market and thus increases the chance the swing high will actually be broken.
Another factor to consider is the retail traders who get trapped in losing trades when the market makes a new swing high or low.
When the market is in close proximity to a swing high or low breakout traders will place pending orders at the high or low expecting a breakout to occur, the movement which penetrates the high/low executes their pending orders and they are entered into their trades.
As the price fails to continue moving in the direction of the break and begins falling in the other direction, the breakout traders will become trapped in their now unprofitable trades, the point where these traders will end up closing their losing trades is often times right at the point where the move which broke the high or low originated from i. e a demand or supply zone.
When the breakout traders closing their losing trades a large number of buy/sell orders will come into the market which the bank traders will use to get more trades placed in the direction of the reversal.
I hope its clear from the article that the two types of supply and demand zone Sam Seiden uses in his trading are very different, not only in terms of why they form in the market, but also the construction of the zones themselves. If I remember correctly in one of Sam’s articles he also says the rally-base-drop and drop-base-rally zones have a higher probability of giving you a successful trade than the drop-base-drop/rally-base-rally zones although he neglects to give you a reason why this is. (probably because he doesn’t know)
Thanks for reading, please leave any questions in the comment section below.
Get My 6461 Word Book On Supply And Demand Trading To Learn.
H ow Old Supply And Demand Zones Do Not Cause The Market To Reverse And The Reason Why Traders Mistakenly Believe They Do Why The Time It Takes For The Market To Return To A Supply Or Demand Zone Will Determine Weather The Zone Has A High Chance Of Causing A Reversal To Take Place The Differences Between Zones Created By Bank Traders Taking Profits And Zones Created by The Bank Traders Placing Trades.
IMPORTANT: The Book Will Be Sent To The Email Address You Provide Below.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
3 الردود.
Great Article, explains detail behind the Reversal and continuation. This is great tip for the supply and demand trader.
Then arent we back to the idea that when you see big, long bullish and or bearish candle/s go for it, place your order to that direction?… I am just struggling to understand which aproach is correct, since in your other article you said that its not a good idea to run after big candles. الرجاء المساعدة.

العرض & أمب؛ Demand Trading Revealed Part 2.
fxtradex6 Thu Nov 3, 2018 2:16pm EST Comments Off on Supply & Demand Trading Revealed Part 2.
If you missed Part 1, don’t worry, Part 2 is way better.
The 4 Types of Supply & Demand Levels.
1. Drop Base Rally.
Pretty self explanatory, sort of. Let’s have a look at a DBR.
The above chart is a 30 minute chart. If you’re a short term trader this is for you. Mid to long term traders, or those seeking higher probability trades should work off of weekly charts. The premise is exactly the same however. There is one key aspect to finding a quality level, how price moved away from the level. The stronger the surge, bull or bear, the better the level. The rule is, price should move away from a level at least 3 times the amount of the level itself.
In the next chart I use the fib tool as a lazy man’s way to judge a level. The fib levles are 0.0, 100.0, and 400.0. Have a look and then i’ll explain the meaning behind it.
مع أداة فيب في مكان، تعادل في نفس الأماكن والخطوط الخضراء، يمكنك أن ترى أن السعر قد ارتفع أكثر من 3 أضعاف حجم المستوى نفسه. الوصول إلى ما هو أبعد من قاعدة الحد الأدنى 3x لدينا (400.0 مستوى الألياف). You do not have or need to use the Fib tool to do this, but for a beginner it helps with the visualization. After you get the hang of it, you’ll eyeball it like I do.
In order to do all of this correctly, you need to draw the level correctly. In general, you want to look for price spikes like the examples above, the level itself is an area of consolidation. ولكن، الجزء الرئيسي هنا هو أجسام الشموع. Look for 2 or more matching candle bodies and draw your line on those candle bodies. Look again at the example above. The top line of the demand level is drawn right on 2 matching candle bodies. The bottom of the level is simply the lowest point of the swing. I should note that the 2 matching candle body rule is my own rule, adapted to fit the Spot FX market. Any other market and the rules change slightly, but that’s a topic for another time.
2. Rally Base Drop.
A rally base drop is simply the opposite of a drop base rally. Have a look at the base of this rally base drop (circled in red).
Now let’s take a look at our RBD with the Fib tool implemented.
And finally, let’s look at the “traditional” entry point and the exit point. Personally, I have different criteria for entry and exit, but that will be discussed in a later post on the subject.
In part 3, we’ll go over the two remaining patterns…
إذا كنت تتمتع المحتوى في إيبانكوان، يرجى متابعتنا على تويتر.
مقالات ذات صلة.
The Most Embarrassing Financial Column of 2018.
14 يناير 2018.
Who Warned About The Euro First?
November 2, 2018.
Why You Should Abandon Stocks For Forex, But Won’t.
November 2, 2018.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
ذبابة على العمود المالي الأكثر محرجة لعام 2018 fxtradex6 على لا، الولايات المتحدة لن تذهب إلى أزمة الديون، ليس الآن، ليس من أي وقت مضى السيد كاين ثالر على لا، الولايات المتحدة لن تذهب إلى أزمة الديون، وليس الآن ، ليس من أي وقت مضى السيد كاين ثالر على لا، الولايات المتحدة لن تذهب إلى أزمة الديون، ليس الآن، ليس من أي وقت مضى درومبربوي على لا، فإن الولايات المتحدة لن تذهب إلى أزمة الديون، ليس الآن، ليس من أي وقت مضى.
الاقسام.
منذ عام 2007، نشرت إيبانكوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. Every day, our dedicated analysts present their honest, entertaining, and informed perspectives. In an era dominated by dubious "fake news" outlets, iBankCoin defines itself in counterpoint.
iBankCoin's Market Intelligence Platform.
Option Addict's Daily Webinar, After The Close.
iBC Financial Video Library.
الاتصال إبك.
Email 1-800-863-7110.
&نسخ؛ Copyright 2007-2018 iBankCoin All rights reserved under penalty of bodily harm. DISCLAIMER: This is a personal web site, reflecting the opinions of its author(s). It is not a production of my employer, and it is unaffiliated with any FINRA broker/dealer. Statements on this site do not represent the views or policies of anyone other than myself. The information on this site is provided for discussion purposes only, and are not investing recommendations. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. DATA INFORMATION IS PROVIDED TO THE USERS "AS IS." NEITHER iBankCoin, NOR ITS AFFILIATES, NOR ANY THIRD PARTY DATA PROVIDER MAKE ANY EXPRESS OR IMPLIED WARRANTIES OF ANY KIND REGARDING THE DATA INFORMATION, INCLUDING, WITHOUT LIMITATION, ANY WARRANTY OF MERCHANTABILITY OR FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE OR USE. سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment