Friday 9 February 2018

معظم وسطاء الفوركس مربحة


أكبر وسطاء الفوركس في العالم 2018.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة وإلى حد ما & كوت؛ أكبر هو أفضل & كوت ؛، فإنه ليس علاقة إجمالية بين حجم ونوعية وسطاء الفوركس. وهذا يعني أن أكبر وسيط ليس من الضروري أفضل، على الرغم من أن جميع وسطاء جيدة كبيرة بما فيه الكفاية من أجل أن تكون قادرة على المنافسة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما هي أكبر شركات الفوركس في العالم، يجب أن تستمر في قراءة هذه المقالة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تعرف التي هي أفضل وسطاء الفوركس في العالم عندما يتعلق الأمر شروط التداول ورضا العملاء، يجب عليك التحقق من وسطاء الفوركس الخاصة بنا الترتيب.


كيفية قياس أكبر شركات الفوركس.


عندما يتعلق الأمر قياس حجم الشركة، وهناك العديد من المعايير التي يتم استخدامها بشكل عام. والمعايير الأكثر شيوعا المستخدمة في ترتيب الشركات حسب الحجم هي القيمة السوقية والإيرادات والأرباح. أيضا، عندما يتعلق الأمر بشركات مالية مثل البنوك أو شركات التأمين، وهناك طريقة أخرى لقياس الحجم من خلال مقارنة مجموع الأصول تحت الإدارة. في حين أن هذه القيم يمكن أن تكون ذات صلة في بعض الحالات والصناعات، فهي غير ذات صلة تماما عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس. هنا هو السبب:


القيمة السوقية - الشركات الوحيدة التي يمكن تصنيفها حسب القيمة السوقية هي شركات عامة (تلك المدرجة في البورصة). وهذا من شأنه أن يترك معظم وسطاء الفوركس من الترتيب. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة السوقية تمثل القيمة التي يقدمها المستثمرون لشركة معينة. ويمكن أن يكون للشركة الصغيرة ولكنها مربحة قيمة سوقية أعلى من شركة كبيرة غير قادرة على توليد الأرباح.


الإيرادات - في حين أن ترتيب وسطاء الفوركس من خلال الإيرادات سيؤدي إلى نتائج أكثر دقة، فإن هذه المعايير لا تزال بعيدة عن أن تكون ذات صلة في هذه الحالة بالذات. سوف تأتي عائدات الوسيط من العمولات التي يتقاضاها وينتشر على التجار أن يدفعوا. وسيعمل وسيط ذو عمولات وفوارق أعلى على توليد إيرادات أكثر من وسيط مماثل الحجم مع فروق أسعار منخفضة. وهناك أيضا مشكلة المنتجات المتكاملة التي تقدمها الشركات. وستقوم الشركة التي تقدم تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية توليد الإيرادات من مصادر أكثر بالمقارنة مع وسيط النقد الاجنبى النقي. إذا كان الأعمال الأسهم يولد معظم الإيرادات، يمكن للشركة أن تكون كبيرة جدا ولكن تقسيم النقد الاجنبى يمكن أن يكون لا يزال صغيرا مقارنة مع الآخرين.


الأرباح - ترتيب وسطاء الفوركس بالأرباح غير ذي صلة تماما، حيث أن هذه المعايير تتضمن نفس المشاكل التي حددناها عند مناقشة الإيرادات، وغيرها الكثير. مجرد التفكير في شركة كبيرة مع الأعمال المتضخمة التي لديها تكاليف التشغيل ضخمة. يمكن أن تكون شركة كبيرة حقا ولكن لا تولد أي ربح.


الأصول تحت الإدارة (أوم) - في حالة وسطاء الفوركس، فإن أقرب شيء إلى إدارة الأصول هي أموال العملاء. في حين أنها لا تدار من قبل الوسطاء، فإنها تمثل القيمة الإجمالية لحسابات العملاء. هذا الإجراء أكثر أهمية بكثير من تلك السابقة، لكنه لا يزال يفتقر إلى التمايز بين عمل الفوركس والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة. إذا كنت مزيج الأسهم التداول مع الفوركس، فمن المرجح جدا أن الجزء الأكبر من أموال العملاء سوف تستخدم في تداول الأسهم، وليس الفوركس. الشيء الآخر الذي يجعل أموال العملاء أقل أهمية هو الرافعة المالية المختلفة التي يستخدمها الوسطاء. وتحتاج الرافعة المالية األقل إلى المزيد من األموال في حضانة الوسيط لنفس العمليات. أيضا، فمن الممكن أن يكون حسابات الفوركس كبيرة مع النشاط التجاري القليل جدا.


وبالنظر إلى المعايير المذكورة أعلاه لا صلة لها بالموضوع عند الحكم على حجم وسطاء الفوركس، يجب علينا التوصل إلى مقياس أكثر أهمية لهذا العمل المحدد. في هذه الحالة، نعتقد أن المعايير الأكثر ملاءمة لترتيب وسطاء الفوركس هي متوسط ​​حجم المعاملات اليومية.


متوسط ​​حجم المعاملات اليومية (أفدت) - المعاملات اليومية لوسيط الفوركس يمكن أن تختلف كثيرا، لكن العملاء الأكثر نشاطا لدى الوسيط، كلما كانت قيمة المعاملات اليومية أقل تقلبا. من أجل الحصول على فكرة أفضل عن الحجم الحقيقي للوسيط، فمن الأفضل لحساب متوسط ​​حجم لفترة أطول من الزمن، كما التقلبات اليومية والموسمية ستكون أقل أهمية. ونحن نعتقد أن أفدت تصبح ذات الصلة عندما تؤخذ على الأقل الأشهر الثلاثة الأخيرة في الاعتبار عند حساب المتوسط. من أجل وسيط الفوركس أن تعتبر كبيرة يجب أن يكون لها أفدت لا يقل عن مليار دولار (أكثر من 10،000 الكثير الكثير تداول يوميا).


لاحظنا أن جميع وسطاء الفوركس عالية الجودة هي أيضا كبيرة منها ولها أفدت من ثلاثة مليارات دولار على الأقل. هذا هو السبب، في هذه المقالة سوف قائمة السماسرة فقط مع المعاملات اليومية تتجاوز ثلاثة مليارات دولار امريكى.


أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم.


أدناه سترى أكبر شركات الفوركس في العالم من حيث حجم المعاملات اليومية. لقد فصلنا الشركات على أساس موقعها، كما حددنا أربع مناطق رئيسية عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس: الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا وبقية العالم. المناطق التي حددناها لها تنظيم مختلف والسماسرة في كل منطقة يجب أن تلتزم بقواعد محددة. تم تجميع البيانات المعروضة على هذه المقالة من مصادر مختلفة مثل عروض الشركات وغيرها من المعلومات الموجودة على شبكة الانترنت. لا يتم تدقيق البيانات ولا يمكننا ضمان أنها دقيقة. يرجى أخذ المعلومات حول أفدت مع حبة من الملح لأنها قد تحتوي على أخطاء وعدم الدقة.


الشكل 1: منظمو الفوركس الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


من أجل جعل من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أفضل وسطاء الفوركس من بقية، واضاف لدينا أيضا لدينا تصنيف بجانب كل وسيط. وتختلف التقييمات من A + (أفضل) إلى C - (أسوأ). لدينا صفحة مخصصة حيث يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول تقييمات وسيط الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


وتعد الولايات المتحدة واحدة من أكبر أسواق الفوركس في العالم، ولكن نظرا للقيود الصارمة جدا، فقد أخذت تنخفض في السنوات الأخيرة. كما أنها السوق الأكثر عزلة لأن التجار الأمريكيين غير قادرين على فتح حساب مع وسطاء الفوركس في الخارج لأن اللوائح فاتكا المفروضة على المؤسسات المالية الأجنبية جعلت من المكلف جدا لأي شخص لقبول عملاء الولايات المتحدة.


وقد أدت القواعد الصارمة والحماية من المنافسة الخارجية إلى التوطيد بين الوسطاء المحليين، وأهم تطور هو الحصول على قاعدة عملاء فكسم من قبل شركة غين كابيتال (المعروفة أيضا باسم الفوركس). الآن هناك ثلاثة فقط وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، واحد منهم هو في الغالب وسيط مؤسسي (وسطاء التفاعلية)، لذلك عملاء التجزئة لديها أساسا خيارين فقط (الفوركس وأواندا). ونظرا لأن قانون كفتك و نفا يحدان إلى حد كبير من النفوذ ولديه قاعدة فيفو التي لا تحظى بشعبية، فإن الوسطاء في الولايات المتحدة لم يتمكنوا من الحصول على قوة الجر في الأسواق الخارجية والغالبية العظمى من عملائهم من الولايات المتحدة.


فيما يلي ترتيب أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة حسب الحجم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا.


هذا هو المكان الذي تقع فيه معظم شركات الفوركس الكبيرة. بسبب التنوع الثقافي واللغوي في أوروبا، كان على الوسطاء المحليين التكيف في وقت مبكر مع أسواق مختلفة جدا والمنافسة الشديدة، ولكن هذا قد ثبت أنه يمثل مصدرا كبيرا عندما توسعت عالميا. ويستند الوسطاء الأوروبيون في بلدان مختلفة ولها تراخيص تجارية متعددة، ولكن البقع الساخنة لتداول العملات الأجنبية في أوروبا هي قبرص (سيسيك) والمملكة المتحدة (فكا). هذا هو المكان الذي يقع فيه معظم السماسرة بفضل التنظيم الرائدة في العالم، وحتى الوسطاء الموجودين في بلدان أخرى مثل الدنمارك ساكسو بنك استخدام رخصة سيسيك لقسم تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. في حين أن التنظيم الأوروبي يختلف من بلد إلى آخر، فهي جميعا متوافقة مع تشريع ميفيد في الاتحاد الأوروبي الذي يضيف طبقة أخرى من الحماية للتجار.


وقد ذهب بعض السماسرة الأوروبية العالمية، وانتشرت عملياتها في قارات مختلفة. ويستخدم العديد من التجار في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية الوسطاء الأوروبيين، ويعزز حجمها الكلي بشكل كبير عملياتها الدولية. قد يكون لبعض الوسطاء الجزء الأكبر من نشاطهم من عملاء غير أوروبيين تجذبهم سلامة الأنظمة الأوروبية وظروف التداول الممتازة التي يقدمها بعض وسطاء العالم.


هنا يمكنك ان ترى أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


الشكل 2: كوستاس كلينثوس، الرئيس التنفيذي لشركة شم في معرض شنغهاي الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا حسب الحجم.


لدينا قسم منفصل للوسطاء الأستراليين لأن لديهم لوائحهم الخاصة تحت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ويمثل الوسطاء الأستراليون تمثيلا جيدا خارج حدود أستراليا أيضا، لأن الولاية القضائية قوية جدا، وبعض الوسطاء يقدمون أرقى الظروف والسيولة. كما أن وسطاء الفوركس الرئيسيين في أستراليا هم أيضا ناجحون جدا في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية الأخرى وكذلك في الصين وجنوب شرق آسيا.


هناك ثلاثة وسطاء استراليين رئيسيين في استراليا يولدون متوسطات يومية عالية جدا، وجميعهم يعانون من معدلات نمو جيدة. أدناه يمكنك العثور على أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس من الولايات القضائية الأخرى.


هناك العديد من وسطاء الفوركس ذوي الحجم المرتفع الموجودين في ولايات قضائية أخرى من تلك المعروضة أعلاه (أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة). بما أن السماسرة الكبيرة المتبقية تنتشر في جميع أنحاء العالم ولا تتركز في منطقة أصغر، فقد أدرجناها في & كوت؛ بقية العالم & كوت؛ الفئة. السماسرة المذكورة هنا تأتي من ولايات قضائية مختلفة جدا مثل سانت فنسنت وجزر غرينادين في منطقة البحر الكاريبي وهونغ كونغ أو روسيا.


السماسرة في هذه الفئة تلتزم تنظيم مختلف ويمكن أن تختلف كثيرا عندما يتعلق الأمر الموثوقية. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هؤلاء السماسرة لا يمكن أن تكون جيدة، كما سترى أن التقييمات التي تلقوها مختلفة جدا، من جيدة جدا إلى سيئة للغاية.


هنا هي قائمة أكبر وسطاء الفوركس من بقية العالم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


ما هي سماسرة الفوركس الكبيرة العالمية حقا؟


في حين أن التجار الأمريكيين سوف تضطر إلى تسوية مع وسيط مقرها الولايات المتحدة حيث أنها لا يسمح لفتح حسابات مع شركات أجنبية، والناس من بقية العالم أحرار في التجارة باستخدام حساب وسيط الفوركس في الخارج. في معظم الحالات، الأوروبيين سوف يستقر لوسيط أوروبي والاستراليين اختيار واحد المحلية أيضا، ولكن ماذا عن الناس من بقية العالم؟ ماذا عن الناس في كندا، أمريكا الوسطى والجنوبية، الكاريبي، أفريقيا وآسيا؟ وهم يشكلون أكثر من 85٪ من سكان العالم، ويجب عليهم أن يختاروا وسيط أجنبي للتداول مع. ما هي أفضل خياراتهم؟


جميع الوسطاء الفوركس يقبلون الناس من معظم البلدان، ولكن فقط عدد قليل من السماسرة هي حقا قادرة على التعامل مع قاعدة عملاء متنوعة. من أجل خدمة أفضل للناس من مختلف البلدان والقارات، يجب أن يكون الوسيط قادرا على التعامل بسهولة مع الودائع والسحب مع عدد كبير من وسائل الدفع المستخدمة دوليا. يجب على الوسطاء أيضا السماح للحسابات المقومة بعملات مختلفة، ولها مواقع متعددة اللغات ودعم العملاء مخصص للعديد من البلدان واللغات. في حين أن العديد من شركات الفوركس الكبرى المتخصصة في خدمة أكثر من ديموغرافية واحدة، حددنا مجموعة من السماسرة التي لها حضور عالمي حقا وهي مناسبة تماما للتعامل مع التجار من أي ركن من أركان العالم.


هنا هي أكبر وسطاء الفوركس العالمية حقا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


تنويه: متوسط ​​أحجام التداول المعروضة على هذه الصفحة هي نتيجة للجهود المبذولة لجمع وتجميع المعلومات من مصادر الإنترنت المختلفة. ليس لدينا أي ضمان بأن الأرقام صحيحة، وبالنظر إلى تقلبات سوق الفوركس والديناميات الموسمية، فمن الممكن أن هذه الأرقام سوف تعاني تغييرات كبيرة من شهر إلى آخر. يرجى أيضا ملاحظة أن التقييمات التي نقدمها لسماسرة الفوركس تستند إلى أبحاثنا ومعاييرنا الخاصة، ولكننا لا نعتبر تأييدا أو نقدا لأي وسيط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار، ونحن نعتقد أن أي شخص يجب أن تفعل له / لها العناية الواجبة الشخصية قبل التسجيل مع وسيط معين. تداول الفوركس هو نشاط محفوف بالمخاطر ويجب ألا تتداول أبدا مع المال الذي لا تستطيع تحمله.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. ولكن كلما قرأوا، كلما أصبح الخيار أصعب.


إذا كنت جادا في الاستثمار في سوق الفوركس وتبحث عن وسيط موثوق بها، وأنا على يقين من أنك قد رأيت بالفعل الكثير من القوائم مليئة وسطاء، وربما كنت قد قرأت الكثير من كل من التعليقات الإيجابية والسلبية حول العديد منهم. إذا كنت تحقق من منتديات الفوركس حيث يناقش الناس حول السماسرة ستلاحظ أن الآراء تتراوح من & كوت؛ وسيط بلدي رائع! أنا التداول معها لسنوات ولم تواجه مشكلة واحدة & كوت؛ إلى & كوت؛ جميع وسطاء الفوركس التجزئة هي الحيل ولن تعطي أموالك! ومثل ؛. والحقيقة هي أن الكثير من سماسرة الفوركس المعلنين هي ليست أكثر من الشركات الظليلة دون أي ترخيص التي تدعي أنها وسطاء خطيرة، ولكن بمجرد إيداع أموالك معهم سيكون من الصعب جدا أن نرى أي منهم مرة أخرى. أنها تجعل اسما سيئا للغاية لصناعة الفوركس، وبمجرد أن يحصل شخص ما مدخراته المسروقة من قبل هذه الشركة، فمن المرجح جدا انه / انها سوف اتهامات واسعة النطاق من شأنها أن تضر سمعة هذه الصناعة برمتها، بما في ذلك السماسرة المشروعة.


أي وسطاء الفوركس شرعيون؟ كيفية تجنب الحيل؟


من الناحية الفنية، وسيط لديه ترخيص لتقديم خدمات التداول لعملائها هو وسيط شرعي. ويجب أن تصدر الترخيص من قبل مؤسسة حكومية تنظم مقدمي الخدمات المالية. يحصل معظم الوسطاء على ترخيصهم في وطنهم ثم يسجلون لدى الهيئات الرقابية في بلدان أخرى حيث لديهم عمليات كبيرة. وسيعمل الوسيط الذي يتم تسجيله في العديد من البلدان بشكل عام على قاعدة عملاء أكبر وسيتمكن من تقديم ظروف أفضل وتكاليف أقل لعملائه.


أما بالنسبة للوسطاء الذين ليس لديهم ترخيص، فإنها ينبغي تجنبها. في حين يمكن أن يكون هناك وسطاء صادقين دون ترخيص (بصراحة يعني وسيط من شأنها أن تدفع المكاسب الخاصة بك ومعالجة جميع عمليات السحب)، يجب أن يكون مفهوما بوضوح أن السماسرة غير المرخص سيكون دائما صناع السوق. وسوف أتحدث أكثر عن صناع السوق في وقت لاحق في هذه المقالة.


وبما أن هذه المقالة هي عن إيجاد وسيط فوركس جيد للحسابات الكبيرة، فمن المهم أن نلاحظ أن ليس كل الوسطاء مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار المزيد والتجارة الكبيرة، وكثير من السماسرة المنظمة والشرعية لا ينصح عندما يتعلق الأمر استثمارات أكبر. بعض الوسطاء يستهدفون التجار العاديين فقط، وهم غير مجهزين تجهيزا جيدا للتعامل مع التجار ذوي الحجم الكبير، وقد يؤدي العمل مع هؤلاء الوسطاء إلى الكثير من الصعوبات والمواقف المحرجة إذا كنت ترغب في التداول بشكل كبير (سأشرح لاحقا سبب ذلك).


ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟


لا يوجد تعريف لما يمثل & كوت؛ حساب كبير & كوت؛ ولكن أود أن أقول أن أي حساب مع 10،000 أوسد أو أكثر ينبغي أن تعتبر كبيرة لأنها تسمح للمالك لوضع صفقات كبيرة جدا مع استخدام الرافعة المالية. في حين أن العديد من الناس في هذه الصناعة سوف يقولون أن الحسابات الكبيرة هي تلك التي مئات الآلاف من الدولارات أو حتى الملايين، وأعتقد أن الشخص الذي هو جاد في تجارة الفوركس يجب أن تتصرف مثل مستثمر كبير حتى لو كان يخطط لاستثمار عشرة آلاف فقط. معظم الوسطاء سوف تصنف لك كعميل فيب إذا كنت تمويل حسابك مع أكثر من عشرة آلاف دولار، لذلك سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل شروط التداول إذا كنت تتجاوز هذا المبلغ.


الشكل 1: أحجام حساب الفوركس.


وأعتقد أن أي شخص يرغب في استثمار كمية كبيرة في تداول العملات الأجنبية يجب أن تقرأ أكثر لأن الجزء التالي من هذه المادة سوف يفسر لماذا من المهم جدا أن يكون وسيط الحق عندما يتعلق الأمر حسابات كبيرة.


وصناع السوق ولماذا يجب تجنبها إذا كنت تخطط للتجارة مع حساب كبير.


ما يتجاهله كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو ما يحدث فعلا مع الصفقات التي ينفذونها. من يأخذ الموقف المعاكس للتجارة؟ من هو الطرف المقابل؟ في سوق الفوركس، تماما كما هو الحال في أي سوق مالية أخرى، من أجل تنفيذ التجارة تحتاج إلى الطرف المقابل. من أجل كسب المال شخص ما لتخسره. من أجل شراء عملة شخص ما لديه لبيعه. فماذا يحدث بالضبط عند فتح التجارة؟ دعنا نرى.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق (مثل معظم وسطاء الفوركس التجزئة هي) سوف تتداول ضد وسيط الخاص بك. لن يتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك في أي مكان باستثناء على منصة المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، والتي ستكون مزود السيولة الخاصة بك. يمكنك شراء من وسيط الخاص بك، كنت تبيع إلى وسيط الخاص بك. فكر في وسيطك كمتجر صرف العملات الأجنبية الذي تجده في مطار حيث تقوم بتبادل العملات. كنت تعطيهم عملة واحدة مقابل آخر بأسعار قررت من قبلهم. لديهم فرق بين سعر الشراء والبيع لضمان تحقيق أرباح. عندما يتعلق الأمر بمحلات البيع بالتجزئة التي تقوم فيها بتبادل الأموال، فإن الفارق كبير لدرجة أن أصحاب المحلات سيحققون أرباحا حتى إذا كانوا عالقين بكمية كبيرة جدا من عملة معينة، وعليهم تغييرها في طرف ثالث آخر مزود السيولة) من أجل تجديد مخزونها من العملة في الطلب المرتفع، لأن مزود السيولة لديها لديها انتشار أقل بكثير.


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس الذين يعملون كصناع السوق الوضع مختلف قليلا، لأن كل التجارة التي تفتح سيتم أيضا أن تكون مغلقة في وقت لاحق. على عكس محلات صرف العملات الأجنبية، حيث يمكنك شراء يورو مع الدولار ثم تنفق اليورو في أي مكان آخر، عند شراء اليورو مع الدولار من وسيط الفوركس لديك طريقة واحدة فقط لقضاء اليورو الخاص بك: يمكنك شراء دولار من الوسيط (إغلاق الخاص بك موضع). هذا يحول معاملتك إلى الرهان ضد الوسيط الخاص بك على كيفية العملات تتقلب. إذا كان لديك تجارة مربحة، فإن الوسيط الخاص بك الائتمان حسابك بالمال وإذا كنت تخسر، سيتم طرح المال من حسابك. ولكن المال الذي تكسبه من تجارة الفوز تأتي مباشرة من وسيط الخاص بك، في حين أن المال تخسر تمثل الإيرادات للوسيط الخاص بك. وهذا يؤدي إلى تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط عندما يكون الوسيط صانع سوق.


صناع السوق يتصرفون تماما مثل المراهنات. أنها تعطيك إمكانية للمراهنة ضدهم على تطور أزواج العملات. هذا هو السبب في اضطرار صناع السوق في المملكة المتحدة من قبل المنظمين للاتصال بخدماتهم & كوت؛ انتشار الرهان & كوت؛ بدلا من & كوت؛ تجارة الفوركس & كوت؛ من أجل الحد من أي ارتباك محتمل. ولكن لماذا صناع السوق سعيدة جدا لاتخاذ التجارة العكسية ضد أي عميل؟ لا يعرفون أن التجار الجيدين يمكن أن يكون لديهم توقعات جيدة لتحركات السوق وتحقيق الربح؟ وهذا من شأنه أن يجعلها تفقد المال. والحقيقة هي أن معظم تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وبالتالي فإن صناع السوق كسب المال للخروج منها. كما أن انتشاره يساعد صانع السوق ويعطيه ميزة أمام المتداول، لذلك على المدى الطويل صانع السوق سيحقق أرباحا، أو على الأقل سيحدث ذلك في معظم الحالات. وهي تعمل تماما كما أنها تعمل لمراهنات عندما يقبلون المراهنة على الأحداث الرياضية. في حين أن المراهنات سوف تعاني من خسائر في بعض الحالات وبعض المراهنون كسب المال من هوايتهم، وعموما الأعمال مربحة جدا. الشيء نفسه ينطبق على صناع السوق.


الشكل 2: صناع سوق الفوركس.


تذكر عندما سبق في هذه المقالة قلت أن ليس كل وسطاء المشروعة هي مناسبة للمستثمرين الكبار؟ كنت أتحدث عن صناع السوق. كبار المستثمرين عادة ما يعرفون أفضل بكثير من التجار عارضة كيفية التجارة ولها معدل أعلى بكثير من الربحية. وهذا يجعلها خطرة على صانعي السوق لأنها قد تنتهي في نهاية المطاف خسارة المال ضد هؤلاء التجار. وبطبيعة الحال، سوف يقبلون المودعين الكبار لأنهم يأملون في أن يصطادوا أولئك الذين لا يعرفون جيدا ما يفعلونه، وسوف ينتهي في نهاية المطاف فقدان المال، ولكن عندما يواجهون مع العميل الذي يفوز الكثير من المال على على أساس منتظم أنها لن ترغب في ذلك. وبما أن الكثير من صانعي السوق مثل أفا تريد أو إكسنيس هم وسطاء شرعيين (هم منظمون بشكل جيد وأنشأوا شركات في وضع قانوني جيد يتمتعون بسمعة جيدة للدفاع عنهم) فإنهم سيدفعون أي مكاسب ويعالجون جميع عمليات السحب. في حين أنها مناسبة للحسابات الصغيرة لأن المكاسب الصغيرة ليست قضية لمثل هذه السماسرة الدولية الكبيرة، فإنها لا ينصح لحسابات كبيرة بسبب تضارب المصالح. إذا واجه صانع السوق متداول يفوز بمبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم، فإنه سيتعين عليه التحوط من المخاطر من خلال تغطية الصفقات مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن مكتب التعامل سوف تواجه صعوبات في تكرار الصفقات على الفور، وخاصة خلال تداول الأخبار أو إذا كان المتداول هو سلخ فروة الرأس. وقد يجبر هذا الوسيط على اللجوء إلى & كوت؛ الحيل & كوت؛ مثل إعادة الطلب، وضعف التنفيذ، الانزلاق، منصة عطل أو حتى وقف الخسارة الصيد. في حين أن صناع السوق ذات السمعة الطيبة لن تشارك في مثل هذه التكتيكات المخزية، فإنها قد لا تزال مضطرة للحد من النشاط الخاص بك خلال وقت الأخبار ولن تسمح سلخ فروة الرأس. في النهاية، وسيط يريد أن يحقق ربحا وإذا كان يخسر المال مع العميل يجب أن تفعل شيئا لتغيير ذلك. التحوط هو الحل، ولكن صناع السوق أقل استعدادا للقيام بذلك بكفاءة من وسطاء إن.


وبسبب الطريقة التي تعمل بها، فإن صانعي السوق عادة ما يعلنون أنفسهم بطريقة تجذب تجار الهواة وغير جذابة للمهنيين. التجار العاديون هم الأكثر ربحية لصانعي السوق حيث أن لديهم نسبة صغيرة جدا من الربحية.


لماذا يجب أن تتداول فقط مع وسطاء إن / ستب عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية وهو نظام إلكتروني يربط تجار التجزئة والوسطاء ومزودي السيولة في بيئة تشبه الصرف. وسيط إن هو وسيط الفوركس الذي يعالج جميع الطلبات إلكترونيا مباشرة لمزودي السيولة من دون مكتب التعامل. ترتبط منصة الوسيط مباشرة بمزودي السيولة (عادة البنوك الكبيرة مثل جي بي مورغان، باركليز أو سيتي) ويتم تنفيذ الصفقات مقابل مزود السيولة الذي يقدم أفضل اقتباس. وسيط إن جيد يستخدم العديد من مزودي السيولة من أجل الحصول على فروق أسعار منخفضة لعملائها، حيث سيقوم النظام بتوصيل التاجر مع أفضل اقتباس المتاحة في النظام. ويعرف هؤلاء الوسطاء أيضا بسماسرة ستب (المعالجة المباشرة) لأنهم يقومون بمعالجة التجارة مباشرة إلى طرف ثالث بدلا من كونهم صناع سوق. ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ السماسرة.


عند استخدام وسيط ستب سيكون الطرف المقابل الخاص بك طرف ثالث، وهو واحد من مقدمي السيولة وسيط. وهذا يعني أن الوسيط ليس لديه تضارب في المصالح معك لأنه لن كسب المال من الخسائر الخاصة بك. ولكن كيف يعمل هذا؟ من خلال إعطائك إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة مزودي السيولة التي يرتبط بها الوسيط، تتاجر نيابة عن الوسيط مباشرة ضد مزودي السيولة الذين يقدمون أفضل الأسعار. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء ومن الصعب أن نفهم، ولكن التفكير في الأمر كما لو كنت تتداول مباشرة من حساب الوسيط ضد مقدمي السيولة. إذا كانت تجارتك مربحة، فإن الوسيط يأخذ الأموال من مزودي السيولة وعندما تكون تجارتك خاسرة فإن الوسيط سيعطي المال لمزودي السيولة. وهذا يعني أن كل ما تكسب، يمكنك الفوز من مقدمي السيولة، وليس من وسيط، ومهما كنت تخسر، تخسر لمزودي السيولة، وليس إلى وسيط الخاص بك.


الشكل 3: وسطاء الفوركس إن / ستب.


حسنا، إذا كان وسيط ستب يسمح لك بالتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، كيف يقوم الوسيط بعمل أمواله؟ هناك طريقتان للوسيط للقيام بذلك:


1) يمكن للوسيط إضافة ما يسمى ب & كوت؛ الترميز & كوت؛ إلى انتشار عرضها في المنصة. لنفترض أن الوسيط يضيف ترميزا بمقدار نقطة واحدة. إذا كان مزود السيولة لديه انتشار من 1 نقطة، فإن منصة عرض انتشار من 2 نقطة. إذا قمت بإجراء تجارة وسوق يتحرك 100 نقطة في صالحك سوف يفوز بقيمة 98 نقطة (100 ناقص انتشار 2 نقطة) وسيحصل وسيط الخاص بك 1 نقطة (الترميز). سيخسر مزود السيولة 99 نقطة (100 ناقص انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في المقابل، عندما يتحرك السوق 100 نقطة ضدك، سوف تفقد 102 نقطة (100 زائد 2 نقطة انتشار) وسيطرك لا يزال الفوز 1 نقطة (الترميز). سيحصل مزود السيولة على 101 نقطة (100 بالإضافة إلى انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في كلتا الحالتين يفوز الوسيط، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط الخاص بك كما الوسيط يجعل المال عند التجارة، لا يهم إذا كنت الفوز أو إذا فقدت.


2) قد يقرر الوسيط أن يتقاضى عمولة للتداول الخاص بك ويتيح لك التداول مباشرة على فروق مزودي السيولة. يمكن للوسيط أن يتقاضى 10 دولارات لقطعة تجارة مستديرة وهو ما يعادل نقطة واحدة على زوج يورو / دولار ور / أوسد (وهذا مجرد مثال). في هذه الحالة الوسيط يجعل أموالها من عمولات للسماح لك للتداول مباشرة ضد مزودي السيولة دون أي ترميز في فروقات منخفضة جدا (ينتشر بين البنوك الفعلية).


في كلتا الحالتين، الوسيط ليس الطرف المقابل النهائي الخاص بك وأنه لا يفقد المال عند تحقيق الربح. وسيحاول الوسيط إن دائما لتجاره للفوز، لأن هذا سوف يضمن لك التجارة المزيد من حجم لفترة أطول من الزمن. وسيط يجعل المال فقط من وحدات التخزين كنت التجارة، لذلك سيكون سعيدا أن يكون تاجر الفوز.


منذ وسيط ستب يتيح لك الوصول إلى السوق المباشر (دما) ويجعل المال من وحدات التداول المتداولة، وليس من يخسر الخاص بك، وسوف يكون دائما على الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لفتح حساب مع هذا الوسيط عندما كنت تنوي إيداع كميات كبيرة من المال والتجارة كميات كبيرة.


كيفية العثور على وسيط إن / ستب يمكن الاعتماد عليها؟


من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. في حين أن نموذج إن مربحة للوسيط على كل من التجار الفائزين والخاسرين، فإنه يحمل أيضا تكاليف إضافية ويولد أرباحا أقل من فقدان التجار. يجب على وسيط تشغيل شبكة كمبيوتر قوية جدا مع اتصالات عالية السرعة والحفاظ على علاقة جيدة مع العديد من مقدمي السيولة من أجل أن تكون جزءا من إن جيدة مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع. وباإلضافة إلى ذلك، فإن ترميز الوسيط أو عموله ليس سوى جزء من إجمالي الفارق ألن مزود السيولة لديه فروق أسعار خاصة به. إذا كان التاجر يفقد كل أمواله عن طريق دفع الهوامش (على افتراض أنه لا يفوز أو يخسر نقطة واحدة خلال جلسات التداول حتى يذهب التمثال)، صانع السوق سوف يأخذ كل أموال المتداول. في المقابل، فإن وسيط ستب سيفوز فقط جزء منه، في حين أن مقدمي السيولة سيكسبون بقية.


وبالنظر إلى ما سبق، فلا عجب في أن معظم السماسرة يفضلون العمل فقط كصناع للسوق وأحيانا التحوط من تجارة التجار مربحة للغاية. التكاليف المرتبطة بالوصول المباشر إلى الأسواق هي أيضا السبب في أن الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر يتم توفيرها دائما في بيئة صنع السوق حيث يكون الوسيط دائما الطرف المقابل النهائي.


لحسن الحظ، فإن أفضل وسطاء الفوركس يعرفون أن هناك أيضا سوق مربحة جدا للبكرات العالية الذين يتاجرون كميات كبيرة جدا ويمكن أن تولد أرباح جيدة جدا في ظل نظام إن / ستب. هؤلاء التجار هم أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتداول ضد، وبالتالي فإن نموذج إن هو في ميزة وسيط لأنها خالية من المخاطر. وهذا هو السبب في أن بعض السماسرة تعطي وصولا مباشرا إلى الأسواق للتجار الذين يختارون فتح الحسابات القياسية أو حسابات كبار الشخصيات.


حسابات دما سوف يكون دائما كسور نقطة (يمكن أن يكون انتشار 2.7 نقطة على سبيل المثال) ولن يكون أبدا ينتشر ثابتة. إن ظروف السوق الحقيقية التي يتنافس فيها مزودو السيولة على بعضهم البعض لتقديم فروق أسعار أفضل سوف تؤدي دائما إلى فروق أسعار متغيرة تميل إلى أن تكون أقل عندما يكون هناك تقلب ضئيل وسيزداد في وقت التقلبات العالية مثل أثناء الأخبار. حجم قطعة واحدة لزوج ور / أوسد سيكون دائما 100،000. لا يتم استخدام الكثير من القطع الصغيرة والكثيرات من قبل مزودي السيولة.


في الفقرة التالية سوف أذكر ثلاثة وسطاء التي تقدم حسابات ستب تنافسية للغاية بالنسبة للتجار الكبار. هم تلك التي أعتبرها أفضل الخيارات المتاحة الآن، في أي ترتيب معين.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


حسابات وسيط الثلاثة سأقدم أدناه هي خيارات موثوقة للغاية لبكرات عالية. أنا أتعامل معهم جميعا، وأنا مسرورة جدا مع خدمتهم، حيث لم يكن لدي أي قضايا رئيسية حتى الآن. ومن الجدير أن تحقق كل منهم وتقرر لنفسك أي وسيط هو خيار أفضل بالنسبة لك.


واحدة من الحسابات أوصي معظم للتجار الذين يرغبون في جعل الودائع الكبيرة هو الحساب القياسي الذي يقدمه الوسيط شم. يقدم هذا الحساب جميع الامتيازات التي قد يحتاجها تاجر كبير. شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في قبرص. الوسيط هو أفضل وسيط إن / ستب في أوروبا وهو مسجل مع جميع الوكالات التنظيمية الأوروبية الكبرى (فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، نمف في إسبانيا، كونسوب في إيطاليا و أكب في فرنسا). في يناير 2018 كان لدى شم أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


في حين أن بعض التجار قد يفاجأ أن أقترح وسيط مقرها في قبرص لحسابات كبيرة، والحقيقة هي أنه بعد محاولة الكثير من الوسطاء انتهى بي الأمر أكثر من بلدي التداول مع شم. هذا الوسيط لم يفشل لي وأنا أتداول كميات كبيرة معهم لأكثر من عامين بالفعل. الشيء الوحيد الذي يجعل شم يختلف عن الوسطاء القبارصة الآخرين هو أن شم (نقطة تجارة الخدمات المالية) ليست مقرها في قبرص لأنها كانت أرخص أو كان التنظيم ليونة. ويستند شم في قبرص لأن الناس وراء هذا الوسيط هم القبارصة أنفسهم. المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة هو السيد كونستانتينوس كليانثوس وتتألف جميع الإدارة من القبارصة كذلك، لذلك كان مجرد قرار طبيعي لتعيين الشركة في كونتري المنزل.


إذا لم يكن لديك حساب مع شم، ثم أعتقد حقا يجب عليك فتح واحد ومحاولة لهم، لأن هناك احتمالات ستلتزم معهم لمعظم التداول الخاص بك كما فعلت. هذا هو الوسيط الذي يجب على أي شخص أن يحاول.


تقدم شم ثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب ميكرو للمبتدئين (حيث تعمل شم كصانع للسوق من أجل السماح بالقطع الصغيرة)، وحسابين دما للمتداولين المتقدمين (المرتبطين مباشرة بمزودي السيولة من الطبقة العليا): الحساب القياسي (مع عدم وجود عمولة ولكن مع ترميز انتشار) وحساب صفر (مع عمولة ولكن لا ترميز انتشار). كلا الحسابين تنافسية للغاية ومن الصعب أن نقول أي واحد لديه تكاليف أقل.


تتميز حسابات شم إن بأسباب عديدة. وفيما يلي بعض الفوائد للمستثمرين الكبار:


في-є أموال العملاء آمنة كما شم يعمل مع البنك الاستثماري الدرجة المصرفية العملاقة باركليز بي إل سي، واحدة من أكبر البنوك في المملكة المتحدة.


в-є حجم التجارة يصل إلى 50 الكثير (وهذا يعني ما يصل إلى 5 ملايين دولار لكل التجارة) والحد الأقصى 200 الصفقات المفتوحة يسمح في نفس الوقت. وهذا يعني أنه يمكنك تداول مبالغ ضخمة من المال. وستؤدي قيمة تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحجم 50 لوت إلى قيمة 500 دولار أمريكي لنقطة واحدة فقط.


є الرافعة المالية المتدرجة: ما يصل إلى 1: 888 للحسابات التي يبلغ رأس مالها 20،000 أو أقل، 1: 200 للحسابات بين 20،000 و 100،000 و 1: 100 للحسابات التي تزيد عن 100،000 دولار.


في-є انخفاض الهوامش التي يمكن أن تصل إلى 1 نقطة وليس عمولات (للحساب القياسي)، والفروق منخفضة جدا التي يمكن أن تذهب إلى ما يقرب من الصفر لحساب صفر (الذي يتقاضى عمولة صغيرة)


в-є التنفيذ الممتاز مع عدم وجود ريكوتس ولا رفض أوامر. يدعي شم أن 99.35٪ من جميع الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.


в-є يسمح لجميع استراتيجيات التداول، لأنك تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، وليس ضد وسيطك. شم يسمح سلخ فروة الرأس وكذلك أي التداول الآلي من خلال مناطق العد.


в-є مجانا فس (خادم خاص الظاهري) للعملاء صافي نشط عالية. يقع XM†™ s فس على بعد 1.5 كم فقط من مركز البيانات في لندن، ويستخدم اتصال إنترنت عالي السرعة. وهذا سوف يسمح الخاص بك العد إلى الاستفادة من أسرع تنفيذ ممكن دون الحاجة إلى القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت. هذا هو أفضل ميزة ممكنة للتجار عالية التردد الذين يستخدمون مناطق العد كما يمكنك التداول في أفضل الظروف الممكنة 24/7 دون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطاقة.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، ولكن سوف تتيح لك التحقق من موقعه على الانترنت للحصول على معلومات إضافية حول شروط التداول الخاصة بهم: شم.


إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت هي وسيط استرالي ينظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). هذا هو أفضل وسيط الفوركس في نصف الكرة الجنوبي واحد من أفضل السماسرة للتجار الكبار الذين يريدون الوصول إلى الأسواق الحقيقية مع فروق منخفضة جدا.


كشركة الخدمات المالية الأسترالية، إيك الأسواق هو وسيط آمن جدا قادرة على التعامل مع حسابات كبيرة جدا. وهو يوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق بفضل مجموعة من مزودي السيولة من المستوى 1 تشمل البنوك التالية: نومورا وسيتي بنك وبنك بي إن بي باريبا وجولدمان ساكس وجيه بي مورغان و يو بي إس و ربس و هسك و كومرزبانك ومورغان ستانلي.


وهنا بعض من التفاصيل من حسابات إيك صحيح إن الحسابات:


в-є يمكنك الاختيار بين منصات ميتاتريدر 4 و كترادر.


في-sp فروق منخفضة جدا تبدأ من 0.0 نقطة (ينتشر بين البنوك). وذلك لأن إيك ماركيتس تتقاضى عمولة صغيرة للتداول بدلا من إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى الهوامش المقدمة من قبل مزودي السيولة.


є є تنفيذ جيد جدا وجميع استراتيجيات التداول يسمح. يمكنك استخدام سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين والروبوتات MQL4 إذا كنت ترغب في ذلك. وبما أن جميع الصفقات تتم معالجتها مباشرة لمزودي السيولة، فإن إيك ماركيتس ليس لديها مشكلة مع سلخ فروة الرأس.


عموما، إيك الأسواق هو وسيط الطبقة العليا على أساس الاختصاص الصلبة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك يمكنك زيارة موقعه على الانترنت: إكماركيتس.


3) هوت فوريكس حساب فيب (فقط للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي)


هوت فوريكس هو وسيط آخر من الطبقة العليا التي تقدم حسابات إن / ستب مواتية للغاية للمستثمرين الكبار. هوت فوريكس هو الاسم التجاري ل هف ماركيتس (سف) المحدودة، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


في حين يقدم هوت فوريكس العديد من أنواع الحسابات لتلبية جميع أنواع المستثمرين، ونحن نوصي حساب كبار الشخصيات للمستثمرين الكبار. يرتبط حساب كبار الشخصيات مباشرة بشبكتهم من مزودي السيولة ويسمح لك بالتداول مباشرة على سوق ما بين البنوك. يرجى ملاحظة أن هوت فوريكس تدير أعمال منفصلة للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تحت اسم شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة مع رخصة سيسيك. النسخة الأوروبية من هوت فوريكس تعمل فقط كصانع سوق ولا تقدم حسابات إن / ستب، لذلك نحن لا نذكر الفوركس الساخن للعملاء الأوروبيين لأنها يمكن أن التجارة في ظل ظروف أفضل مع شم.


هنا هو ما يجب أن تتوقعه من حساب هوت فوريكس فيب (غير الاتحاد الأوروبي):


в-є مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي لحساب كبار الشخصيات.


в-sp ينتشر بين البنوك الحقيقية. يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة (هوتفوريكس donnЂЂ t إضافة أي ترميز لأنها تهمة عمولة بدلا من إضافة ترميز إلى انتشار)


в-є يتم فرض عمولة بقيمة 8 دولارات لقطعة واحدة متداولة على أزواج الفوركس. وهذا هو ما يعادل 0.8 نقطة انتشار ترميز، وذلك في نهاية تكلفة التداول لا تزال منخفضة جدا.


в-є رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 300 التي يمكن تعديلها أقل عندما يكون حجم الحساب أكثر من 400،000 دولار.


в-є حجم التجارة القصوى من 80 لوت (8 ملايين دولار)، وتصل إلى 400 من المراكز المفتوحة في وقت واحد.


в-є مدير الحساب الشخصي، دعم كبار الشخصيات وثلاث مشاورات مجانية مع رئيسهم محلل السوق، جاين موتا (يجب أن يتم حجز مقدما)


هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها حساب كبار الشخصيات، ولكن يمكنك العثور عليها على موقع هوتفوريكسв ™ ™: هوتفوريكس.


استنتاج.


تداول العملات الأجنبية مع حساب كبير يتطلب وسيط مؤهل الذي يربط لك مباشرة مع كبار مزودي السيولة الطبقة ويعمل على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. أي من وسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه تلبية هذه المعايير والأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي تريد أكثر من غيرها.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


1. فكا (سلطة السلوك المالي)


2. بافين (بوندسانستالت فير فينانزدينستليستونغساوفسيشت)


3 - اللجنة الوطنية للضمان الاجتماعي (بورس)


4 - نمف (كوميسيغن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)


5. أكب (AutoritГ © دي كونترميل برودنتيل)


6. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


7. موريشيوس فسا (لجنة الخدمات المالية موريشيوس)


8. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


9. ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية - التوجيه 2004/39 / إيك)


أفضل وسطاء الفوركس.


وسطاء و كفد تصنيف الفوركس.


إذا كنت هنا، فهذا يعني أنك تريد تداول الفوركس لتجلب لك الربح المحتمل *. هذا هو السبب في أننا خلق تصنيف أكثر منحازة وشفافة من وسطاء الفوركس بالنسبة لك. وسوف تساعدك على العثور على شريك موثوق للتجارة في سوق العملات. لا تتردد في دراسة أيضا استعراض مفصل وتعليقات التجار الحقيقي حول وسطاء الفوركس من تصنيفنا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


يتم إنشاء أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس في العالم من أجل توفير الوقت التجار الفوركس للبحث وتصنيف المعلومات. اليوم تم الاعتراف الفوركس باعتبارها واحدة من الأدوات التجارية الأكثر ربحية.


اختيار وسيط الفوركس هو خطوة هامة قد تؤثر بشكل كبير على المزيد من الأرباح. هناك العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت في الويب. يمكن للمبتدئين الحصول على الخلط بسهولة، كما تدعي كل شركة لتكون أفضل واحد.


موثوق به وسطاء الفوركس.


كيف يجب أن تختار أفضل وسيط الفوركس؟ ما هي معايير العشرة الأوائل؟ ماذا يجب أن تولي اهتماما ل؟


أولا وقبل كل شيء، يجب الوثوق بسمسار الفوركس. لقد قمنا بتحليل العديد من الاستعراضات التجار، وتحدث إلى كبار الخبراء، وإيلاء الاهتمام لجوائز الشركات. توافق، إذا منصة التداول الفوركس وسيط دائما "فشل" أو التجار لديهم مشاكل مع سحب الأموال، كنت بالكاد يجب إيداع لهذه الشركة. أفضل منصة وسطاء الفوركس يجب أن تكون موثوقة وتوفير يقتبس على الانترنت.


ما هي المعايير الأخرى لاختيار أفضل وسيط تداول الفوركس؟


من ناحية أخرى، بين وسطاء الفوركس الموصى بها هناك تلك التي توفر ظروف أكثر فائدة. الشروط هي كما يلي:


وانخفاض الحد الأدنى للإيداع والحصة، ودفعات معقولة، واختيار واسعة من الأصول للتجارة، ومجموعة متنوعة من أنواع الخيارات، حساب تجريبي، ودعم العملاء المهنية.


بالإضافة إلى قائمة مواقع الفوركس جيدة، على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على معلومات عامة عن كل وسيط الفوركس يستحق اهتمامكم، وتعلم ظروف التداول المقدمة، ودراسة استعراض التجار. لقد جمعنا أيضا العديد من الدروس. هذه المعلومات سوف تساعدك على جعل تداول الفوركس نشاط مربحة ورائعة.


كم من المال وسطاء الفوركس جعل.


كل يوم، يبدأ بعض وسطاء الفوركس الجدد العمل. هل هو حقا مثل هذه الأعمال مربحة التي تجذب الكثير من رجال الأعمال لتشغيل شركة وساطة الفوركس؟ كم من المال يمكن لوساطة الفوركس جعل؟


الجواب القصير على هذا السؤال هو أن الوساطة فوركس يمكن أن تجعل الكثير من المال. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل كما يعتقد معظم الناس. بل هو عمل صعبة وتحتاج إلى الكثير من الأشياء التي يمكن إدارتها والترويج بشكل صحيح. انها ليست مجرد موقع على شبكة الانترنت، نموذج الاشتراك ومنصة التداول. هناك الكثير أكثر وراء المشهد.


إذا كم من المال جعل وسطاء الفوركس؟


كما تعلمون، هناك نوعان من وسطاء الفوركس: صانع السوق و إن / ستب.


دخل هذين النوعين من السماسرة يختلفان تماما عن بعضهما البعض.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


صانع السوق السماسرة.


لا يقوم وسيط صانع السوق بتوجيه أوامر المتداولين إلى سوق العملة الحقيقية. انها تحمل الصفقات مع نفسها. وهذا هو السبب في أنها تسميها صانع السوق، لأنه هو الوسيط الذي يجعل السوق. حتى إذا كنت تفقد عند التداول من خلال وسيط صانع السوق، في الواقع كنت تخسر للسمسار والمال الذي تخسر ينتمي إليه. إذا كنت الفوز، هو الوسيط الذي لديه لدفع الأرباح التي قمت بها.


وبالتالي، فإن خسائر التجار هي المصدر الرئيسي للدخل لوسيط سوق السوق، لأن أكثر من 95٪ من تجار التجزئة يفقدون دائما ويمسحون حساباتهم على الأقل عدة مرات قبل أن يتخلىوا أو يصبحوا مربحين في النهاية. لذلك، وسيط صانع السوق يجعل الكثير من المال من خلال خسائر العملاء.


كما يتقاضى وسطاء صانع السوق أسعار الصرف والمبادلة التي تعد مصدرا آخر للدخل.


الجانب الآخر من القصة هو التكاليف التي تدير وإدارة وساطة الفوركس لديها. شركة الوساطة تحتاج إلى عدد قليل من فرق للمحاسبة، الامتثال، التكنولوجيا، المبيعات والتسويق. لكل 10،000 عميل، فإنها تحتاج على الأقل عدد قليل من مديري الحسابات الذين يعتني العملاء إيداع وطلبات السحب. انهم بحاجة الى فريق لإدارة المنصات ورعاية القضايا التقنية. أيضا، فإنه ليس حرا في استخدام المنصة. يكلف 100 ألف دولار رسوم مرة واحدة و 1500 $ رسوم شهرية للحصول على رخصة MT4. هناك الكثير من التطبيقات والإضافات الأخرى التي قد تحتاج إلى إضافتها.


إذا كانوا يريدون أن تكون منظمة، وأنها سوف تضطر إلى إنفاق الكثير من المال وأيضا إيداع الكثير من المال في البنوك كضمانة والضمانات. واستنادا إلى البلد الذي يريد أن ينظم في، فإنه يمكن أن يكلفهم من الآلاف إلى الملايين من الدولارات. إلى جانب ذلك، يجب عليهم دفع فريق الامتثال باستمرار لمتابعة مع المنظمات التنظيمية.


عندما يتمكنون من تشغيل مثل هذا النظام المعقد، لا تزال هناك مشكلة كبيرة واحدة. ليس لديهم عملاء. لديهم للإعلان وجذب الناس للاشتراك للحصول على حساب. نجاحهم يعتمد على هذا. إذا كان يمكن أن تعزز الأعمال وجذب العملاء على أساس يومي، فإنها يمكن أن تغطي النفقات، وفرصة هي أنها تجعل الكثير من المال. لديهم للحفاظ على العملاء سعداء وراض. لديهم لتقديم برنامج التابعة التي تمكن مشرفي المواقع الأخرى لتعزيز الوساطة والتعويض من قبل وسيط لكل تاجر أنها تشير.


مكتب التداول.


يحتاج وسطاء صانع السوق إلى فريق آخر يسمى مكتب التعامل. لديهم للجلوس في أجهزة الكمبيوتر ومراقبة مواقف التجار في كل وقت. يجب أن يكون التجار أنفسهم. عندما يرون المتداول يقوم بعمل جيد ويذهب إلى موقف الذي يمكن أن يكون مربحا، فإنها تأخذ نفس الموقف مع وسيط إن / ستب، البنك أو مزود السيولة، لتحقيق الربح واستعادة الخسارة التي قد تضطر إلى التعامل معها بسبب الربح الذي سيجعله المتداول (لأن ربح المتداول هو خسارته).


لذلك، فإنه ليس من السهل مهمة لتشغيل وإدارة الوساطة. إذا كانوا يقاومون والحفاظ على تقديم عمل جيد، وأنها سوف تصبح شعبية ويمكن أن تجعل الكثير من المال. تعلم المزيد عن وسطاء صانع السوق: صانع السوق وسطاء: هل من سوء أو غير قانوني أن يكون صانع السوق؟


إن / ستب وسطاء.


العمل أصعب بكثير وأكثر تعقيدا للسماسرة إن / ستب، لأنها لا تجعل أي أموال من خلال خسائر التجار، وهو مصدر كبير للدخل للوسيط. فهي توجه أوامر التجار إلى البنوك، والمعروفة أيضا باسم مزودي السيولة، وتحمل رسما صغيرا يسمى العمولة. اللجنة هي المصدر القانوني والشرعي الوحيد للدخل للوسيط إن / ستب، والذي هو حوالي 10-20 $ لكل معيار الكثير.


على الرغم من أن دخل السماسرة إن / ستب هو أقل بكثير من وسطاء صناع السوق، وعملهم يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من الناحية الفنية، لديهم أعمال أكثر أمانا، لأنها لن تتأثر تجار مربحة الذين كسب المال باستمرار.


بعض الوسطاء إن / ستب استخدام بعض الطرق الأخرى لكسب المزيد من المال. على سبيل المثال، تضيف علامات ترميز إلى الطلبات. يتم إخفاء العلامات التجارية للتجار، وانزلق فقط السعر عندما يريدون الحصول على الدخول والخروج من الأسواق. على سبيل المثال، عندما يضيف وسيط 2 نقطة ترميز لأسعار الدخول، ثم العميل سوف يدخل السوق مع 2 نقطة أعلى سعر في حالة المراكز الطويلة، أو 2 نقطة انخفاض الأسعار في حالة المراكز القصيرة. هذا 2 نقطة سيكون وسيط & # 8217؛ ق الربح أيضا: 6 طرق وسطاء الفوركس خداع لك.


إن / ستب السماسرة دون & # 8217؛ ر يكون لديك مكتب التعامل. انهم بحاجة فقط للحفاظ على الخوادم وتشغيلها والسماح للعملاء لاتخاذ مواقف دون أي مشاكل. لذلك هم لا يجب أن تدفع ثمن مكتب التعامل.


في الوقت الحاضر، معظم وسطاء إن / ستب لديها مكتب التعامل أو نظام صانع السوق أيضا، لأنهم يريدون كسب المال من خسائر التجار مثل ما يفعله وسطاء صانع السوق. عندما يرون أكثر من 95٪ من التجار تفقد، فإنها لا ترى أي نقطة لتوجيه أوامرهم لمقدمي السيولة. أنها تضع حسابات التجار مربحة على إن / ستب، وفقدان حسابات التجار على نظام مكتب التعامل. وهم يعرفون أن معظم أولئك الذين يفتحون حساب صغير، هم التجار المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية التجارة وكسب المال، وسوف يمسح حساباتهم في النهاية.


ليس هناك أي خطأ في هذا طالما الوسيط لا يفعل أي شيء لجعل التجار تفقد أسرع وأسهل وأكثر من ذلك. ليس خطأ الوسيط عندما يخسر التاجر بناء على خطأه / خطأها. عندما يرون أن شخص ما هو كسب المال، فإنها يمكن بسهولة نقل حسابه إلى نظام إن / ستب وترك له وحده لتحقيق أرباحه. ولكن لا يسمح لهم أن يفعلوا شيئا لجعله يخسر. أيضا، وجود رسوم خفية مثل الترميز هو الاحتيال.


يمكن للوسيط إن / ستب جعل مبلغ معقول من المال إذا كان يمكن أن يكون عدد معقول من العملاء. على عكس وسطاء صناعة السوق، لا يجب أن يكون عدد كبير جدا من الموظفين، لذلك نفقاتهم أقل بكثير. أيضا، يمكنهم استئجار شركة طرف ثالث ودفع لهم رسوم شهرية مسطحة لرعاية خوادم المنصات. وهذا سيوفر الكثير من المال بالنسبة لهم. ويمكن أن تركز فقط على التسويق ورعاية العملاء إيداع وطلبات السحب.


استنتاج.


على الرغم من أنه ليس من الواضح كم من المال كل وسيط فوركس يجعل كل عام، فإنه يبدو وكأنه عمل مربح لأولئك الذين يعرفون كيفية بدء وتعزيز ذلك، وتلك لديهم ما يكفي من المال للبقاء على قيد الحياة وتعزيز الشركة طالما أنها لم تصبح قادرة على تغطية نفقاتهم حتى الآن.


على الرغم من هذا، يبدو وكأنه الأعمال صعبة للغاية. معظم الناس الذين يعرفون عن التداول، ويفضل أن يكون تاجر جيد وجعل مبلغ معقول من الربح كل عام، بدلا من أن يكون وسيط الفوركس الذي لديه للتعامل مع الكثير من المشاكل كل يوم.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا بالتأكيد البقاء على أن يكون تاجر التجزئة 🙂 لا مشاحنات المعنية!


اتفق معك ماريك 🙂


همم، مثيرة جدا للاهتمام لمعرفة كيف يعمل وراء الكواليس 🙂


أشكركم على مادة جيدة وغنية بالمعلومات أخرى!


لذلك، فإنه من الصعب جدا العثور على وسيط إن / ستب الذي ليس لديه مكتب التعامل أو نظام صانع السوق!


إذا وجدنا وسيطا جيدا، ما الذي ستوصي به لضمان فتح حسابنا في نظام إن / ستب فقط؟


عليك أن تخبرهم بأنك مربح وأن تطلب منهم إنشاء حسابك على نظام إن / ستب، وهو أمر جيد بالنسبة لهم أيضا، لأنهم لا يريدون أن يفقدوا المال بسبب مكاسبكم. إذا كانوا يعرفون أنك مربحة، فإنها لن تأخذ خطر.


شكرا لإجابتك، كريس!


وقد لطيفة اليوم 🙂


أعتقد تجارة التجزئة هي واحدة من أفضل شيء اخترع.


شكرا على هذه المقالة.


في الواقع منتور كريس، أنت موسوعة من.


في المملكة المتحدة، يطلب من الشركات المحدودة أن تنشر حسابات نهاية العام، لذلك سيكون من الممكن أن نرى إنز أند أوتس من حسابات السماسرة. لا أعرف ما إذا كانت القوانين نفسها تنطبق في الولايات المتحدة.


لا أعرف عن غيرها ولكن كما سم المدرجة في بورصة نيويورك يجب أن تنشر رصيدها.


سم المعدل الإبيتدا.


الربع الأول 2018: 24.6 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل & # 8211؛ 5.2 مليون دولار.


الربع الثاني 2018: 13.4 مليون دولار & # 8211؛ خسارة صافية قدرها 1.5 مليون $.


الربع الثالث 2018: 28.4 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل & # 8211؛ 8.4 مليون دولار.


الربع الرابع 2018: 40.8 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل - 16.1 مليون دولار.


ومن المهم أيضا أن يتحدثوا عن تسونامي السويسري.


& # 8220؛ & # 8230؛ بسبب التقلبات غير المسبوقة في زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بعد إعلان البنك الوطني السويسري هذا الصباح، تعرض العملاء لخسائر كبيرة، وأدى إلى أرصدة الأسهم السالبة المستحقة ل سم حوالي 225 مليون دولار.


ونتيجة لهذه الأرصدة المدينة، قد تكون الشركة مخالفة لبعض متطلبات رأس المال التنظيمي. & # 8221؛


وأيضا عن واحدة من مقالاتك عن التسامح:


& # 8220؛ سم أن يغفر أغلبية العملاء الذين تكبدوا أرصدة سلبية.


نيويورك، 28 يناير 2018 (غلوب نيوزوير) & # 8212؛ أعلنت شركة سم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سم) اليوم عن قرارها بإعفاء حوالي 90٪ من عملائها الذين تكبدوا أرصدة سلبية في بعض الولايات القضائية، وذلك في 15 يناير 2018 نتيجة لإعلان البنك الوطني السويسري في ذلك التاريخ. سيقوم سم بإخطار العملاء المنطبقين وضبط كشوف حساب العميل السارية في غضون 24-48 ساعة القادمة. & # 8221؛


لم يكن لدى سم خيار سوى شطب الخسائر لأن معظم الخسائر تكبدها التجار في البلدان الأجنبية مما جعل رهانات ضخمة وليس هناك وسيلة لجمع سم. وقد استأثرت أسهم السوق المالية بنتيجة كبيرة، وهي ما زالت تسدد القرض البالغ 225 مليون دولار الذي مكنها من البقاء على قيد الحياة.


صحيح إن / ستب وسيط من الصعب حقا العثور عليها. : /


مرحبا كريس، وأنا مندهش دائما كم معلومات جديدة عن أي شيء يتعلق السوق أو التجار الحياة التي تجلب لنا. وأنا أعلم أنك سوف تستمر في القيام بذلك. ويسرني أن أكون جزءا من هذه المجموعة.


الحقيقة تخرج.


لقد أصبح فهمي للفرق في أنواع الوسطاء أكثر وضوحا & # 8230 ؛. شكرا لك كريس & # 8230؛ !!


شكرا لكم على المعرفة التي نقلت لنا.


ما هي الجوانب والاحتياطات التي يجب أن نهتم بها عند فتح حساب مع وسيط أجنبي؟ مع الاحترام الواجب، هل يمكنك كتابة مقال عن هذا؟ وهذا يساعد كثيرا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا وسطاء الإقامة في بلادهم.


معظم التجار لديهم لفتح حساب مع وسطاء الأجانب. ليس هناك أي احتياطات خاصة لهذا الغرض. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية اختيار وسيط إن / ستب جيدة.


الالتزام دائما. شكرا كريس.


وهنا السهامان التي يمكن أن تكون الاجهزة التجارية .. وأنا أعلم أنها ليست 100 درجة، ولكن كان يو اتخذت تلك الصفقات / ؟؟ إذا كان الجواب بالنفي، هل يمكن أن تخبرني لماذا ..


وكان الإعداد الأول، في رأيي، قوي كما كان هناك الشموع قبل الإعداد وجود الظلال العليا الكبيرة التي يمكن أن تعني أن الدببة كانوا يحاولون تولي ..


أريد تحليلك على ذلك ..


اسمحوا & # 8217؛ s الحفاظ على هذه الصفحة للدخل وسطاء 🙂


أنا أيضا أفضل أن البقاء تاجر التجزئة 🙂


شكرا لك كريس جيد جدا أن أعرف.


روجر أن كريس.


إم حقا لمعرفة الوسيط الخاص بك، لذلك أنا لا الخلط بين اختيار واحد آخر.


وظيفة عظيمة يا صديقي ..


للأسف نحن تجنب التوصية أي وسطاء هنا. ومع ذلك يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع ومعرفة ما يفعله التجار الآخرين:


مرحبا كريس، شكرا على هذه المعلومات قيمة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يفضل أن يكون تاجر التجزئة.


شكرا لك على هذه المعلومات ظننت أنني سوف تفتح شركة وساطة للتجارة وحدها لنفسي إذا أصبحت مربحة وأنا قادرة على جيب مثل 100،000 $ شهريا مع حساب من 1،000،000 $. ولكن مرة أخرى ماذا سيحدث لنقدي إذا حدثت أزمة مالية؟


هذه فكرة جيدة.


سيكون المال الذي ستحصل عليه مع مزودي السيولة معرضين للخطر في حالة حدوث أزمة.


المادة العظمى كريس شكرا.


مقالة مفيدة جدا، شكرا كريس!، مثل العديد من الآخرين، وأود أيضا أن تفضل أن تظل تاجر التجزئة.


من باب الفضول. الناس الذين يعملون في مكتب التعامل مع صانع السوق يجب أن نرى العديد من مختلف، حتى لو كان معظمها تفقد، وأساليب التداول. وسيكون هؤلاء الناس مثل في حوض السمك، ويمكن دراسة الأسماك كيف ناجحة (أو لا).


وهل هم ليسوا في موقع رئيس ليصبحوا تجار جيدين من تلقاء أنفسهم ولماذا ينبغي أن يواصلوا العمل من أجل مم؟


أو: إذا كنت سوف تكون حرة، يجب أن أحصل على وظيفة في مم، المكان المثالي للتعلم؟


كما أنها تتاجر من تلقاء نفسها. العمل مع الوسيط ليس الشيء الوحيد الذي يفعلونه.


إذا كان لدي فرصة التجارة بدونها أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام به.


مثيرة جدا للاهتمام.


شكرا لك كريس.


مرحبا كريس، أنا ما زلت على حساب تجريبي. أنا مربحة بشكل عام. من وقت لآخر. عندما أريد فتح الحساب الحقيقي، هل تعتقد أن وسيط سيختار الجانب إن \ ستب؟ حسابي سيكون صغيرا. في استئناف: يهم إذا كنا مربحة أم لا على حساب تجريبي؟


نسيان وجود حساب حقيقي طالما أنك لم تتقن نظام التداول الخاص بك، وأنت لا يمكن أن تكون مربحة باستمرار على حساب تجريبي الخاص بك. عندما لا يمكنك تنمو حساب تجريبي باستمرار، هل هناك أي نقطة لفتح حساب حقيقي؟ إلا إذا كنت تريد أن تفقد بعض المال. اتبع هذا:


الآن أدرك سبب عدم فوزك في هذا النشاط التجاري. شكرا لك كريس!


شكرا كريس، مادة جيدة.


الآن أعرف أن التجار & أمب؛ وسطاء لديهم نفس المخاطر في هذا العمل.


أعتقد أنهم يكسبون معدل الفائدة من خلال حساب مصرفي منفصل أيضا.


شكرا كريس. فقط أتساءل، هل يمكنك مشاركة ما هو الوسيط الذي تستخدمه للمخططات؟


يمكنني استخدام منصة مق:


شكرا ل كريس الرد. أنا أفهم أنك تستخدم منصة مق. المشكلة هي وسيط مختلفة قد يكون لها مناطق زمنية مختلفة وبعض لديها الشموع نهاية الأسبوع أيضا. لذلك كان يتساءل أي وسيط كنت تستخدم لرسم؟


يمكنني استخدام منصة مق للرسم.


هل تستخدم إين أو ستب وسيط؟


أود أن أعرف من الذي يتقاضى فائدة من الهامش؟ مم أو إن؟


أنا لا & # 8217؛ ر الحصول عليه كيف يتم الاعتماد عمولة٪ من 1M.


إذا كان لدينا بعض المادة عن ذلك يمكنك أن ترسل لي وصلة يمكنني & # 8217؛ ر العثور عليه.


مق هو مجرد مطور البرمجيات، حيث تأتي البيانات من؟


آسف للعديد من الأسئلة.


1. كلاهما يمكن أن تفعل ذلك إذا كانوا يريدون.


2 - لا توجد قاعدة خاصة للجنة. وسطاء تهمة عمولة من تلقاء نفسها.


3. يبدو أنها تحصل عليه من سم.


شكرا لك كريس.


ما يجب أن تكون متطلبات الهامش ل إن / ستب صحيح، متغير، اعتمادا على زوج العملات التي يتم تداولها، أو ثابت، نفس المبلغ المطبق بغض النظر عن زوج العملات المتداولة. (أي 1: 100 الرافعة المالية = 1٪ هامش)؟


شكرا جزيلا لتقاسم علمك، الكرمة جيدة!


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: الولايات المتحدة Q1 2018 الفوركس تقرير الربحية، المزيد من الحسابات والأرباح.


وأظهر تقرير فوركس للربحية الصادر في الربع الأول من عام 2018 أن المزيد من المتداولين في البلاد يتداولون وأكثر ربحية من الربع الرابع.


مع سوق الفوركس تعاني من ارتفاع في التقلبات والأحجام خلال الربع الأول من عام 2018، كيف تأثر أداء العميل؟ ومن أبرز العوامل التي تم إطلاقها اليوم الإفراج عن ربحية سوق الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة وحجم الحسابات النشطة للربع الأول من عام 2018.


وفي إشارة إلى النتائج، فإن الأرقام الخاصة ب مب ترادينغ هي تقديراتنا حيث لا يمكن الحصول على بيانات نهائية قبل النشر. أيضا، في الربع الرابع من عام 2018، تم الإبلاغ عن نتائج إنتيراكتيفبروكرز بشكل غير صحيح. تم تقدير الحسابات النشطة بأقل من 3000 عميل.


وبالانتقال إلى أرقام Q1، أظهرت نتائج وسطاء التقارير أن سوق الفوركس في الولايات المتحدة قد نما بنسبة 3،938 أو 4.3٪ إلى 96،112 حساب نشط تم تداوله خلال الربع. تحسنت الربحية أيضا، حيث أظهرت المتوسطات المرجحة أن 36.4٪ من عملاء الولايات المتحدة كانوا في الأسود خلال الربع الأول، مقارنة مع 36.2٪ في الربع الرابع من عام 2018. المتوسطات غير المرجحة التي لا تأخذ أرقام حسابات الوسيط في الاعتبار وتعول الشركات الفردية على قدم المساواة ، أن ربحية الوسيط الوسطي الأمريكي انخفضت بنسبة 34.2٪ مقارنة مع 34.8٪ في الربع الرابع من عام 2018.


Q1 2018 تقرير تداول الفوركس للولايات المتحدة الأمريكية (المصدر: فينانس ماغنيتس)


من بين الشركات الفردية، وهما التي تستحق تسليط الضوء على الأسباب المتناقضة هي إنتيراكتيفبروكرز و أواندا. في أواندا، ظلت أرقام الحسابات النشطة ثابتة، حيث نمت بنسبة 49 إلى 20،747، ولكن الربحية انخفضت إلى 32.5٪ من 35.8٪. وبما أنه يعتبر وسيطا منخفض الانتشار، فقد تم تصنيف أواندا عادة وسط وسطاء مع عملاء أكثر ربحية في الولايات المتحدة، وتصدرت القائمة خلال الربع الثاني من عام 2018 بنسبة 45.5٪. ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ أيضا عن فروق أوسع من المتوسط ​​في الربحية بين عملاء الولايات المتحدة. في الماضي، وقد عزا أواندا هذه الظاهرة بأنها الولايات المتحدة محددة بسبب عادات التاجر المحلي، وليس بالضرورة مؤشرا على أداء العملاء العالمي.


فيما يتعلق ب إنتيراكتيفبروكرز، تواصل الشركة التمسك بمطالبتها بتداول أكثر الشركات ربحية، حيث تتصدر قائمة هذا الربع بنسبة 45.5٪. بالإضافة إلى ذلك، أبلغوا عن أكبر عدد من العملاء النشطين في الولايات المتحدة، مع نمو الحساب بنسبة 8.3٪ إلى 30398. إضافة 2.330 حسابات نشطة وقعت حتى مع منافسيه ناضلت من أجل زيادة مجدية أعمالهم في الولايات المتحدة من دون عمليات الاستحواذ.


وفي معرض حديثها عن نمو حساباتها وربحية العملاء، أوضح أندرو ويلكينسون، كبير محللين في شركة إنتيراكتيفبروكرز، أن "ماغنيتس ماينتس" يعتقدون أن العملاء يستفيدون من رسومهم المنخفضة وفروق الأسعار الضيقة. كما عزا زيادة الربحية إلى وجود قاعدة عملاء أكثر خبرة، مشيرا إلى أن الشركة "معروفة بتكنولوجيتها بين التجار المحترفين والدهاء".


أما بالنسبة لنمو العملاء، فقد أوضحت ويلكنسون أن الشركة سجلت تسجيلات جديدة في الربع الأول من عام 2018 من أجل عرض التداول العالمي متعدد الأصول. ويرتبط ذلك بتقديم مجموعة متنوعة من الأصول، ويجعل من الصعب تحديد ما يدفع عملات الفوركس محددة، ولكن أن جميع خطوط الأعمال تستفيد من انخفاض تكاليف الوسيط للزبائن. من حيث مجالات محددة من القوة، وأشار ويلكنسون أنها تشهد نموا دوليا وفي مساحة المستشار.


وعندما سئل ويلكنسون عن وضع أزمة أزمة الفرنك السويسري من أجل تقديم زبائن جدد، أجاب أن حجم الشركة وقاعدة رأسمالها القوية قد يساعدهما الآن، مشيرا إلى أن "العملاء الجدد الذين يفتحون حسابا عالميا مع الوسطاء التفاعليين يمكنهم الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية. وهذا يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان العميل الجديد ينضم فقط إلى تداول العملات. ومع ذلك، فإن أزمة البنك الوطني السويسري قد يكون لها تأثير إيجابي على نمو الحساب في البنك الدولي، حيث أن عملاء الوسطاء الأكثر ضعفا يتطلعون إلى نقل حساباتهم في أماكن أخرى ".


ومن بين الوسطاء الفرديين الآخرين، تجدر الإشارة إلى أن تحسين أرباح حساب فكسم إلى 33٪ من 30٪ في الربع الأول من عام 2018. وقد أبلغ الوسيط عن بعض أفقر أداء من عملائه في الماضي، ويرجع ذلك جزئيا إلى انتشاره على نطاق واسع. ومع ذلك، يبدو أن قرار خفض الفروقات في الوحدة الأمريكية في نهاية عام 2018 ساعد العملاء على أداء أفضل خلال الربع الأول من عام 2018. وتحدث الأرباح المرتفعة، حتى مع أن فكسم أفادت بأن هؤلاء العملاء أنفسهم قد زادوا حجمهم بشكل كبير، - التداول غالبا ما يكون السبب الرئيسي للخسائر لتجار التجزئة.


وتجدر الإشارة أيضا إلى تحسن نسبة العملاء النشطين بنسبة 8.9٪ في شركة غين كابيتال لتصل إلى 12.199. منذ أن بلغت ذروتها في 12،384 خلال الربع الأول من عام 2018 بعد استحواذها على أعمال غفت في الولايات المتحدة في نهاية عام 2018، كانت أرقام الحسابات الأمريكية النشطة في غين تتجه نحو الانخفاض. على هذا النحو، يمكن اعتبار الزيادة Q1 علامة على قوة في الولايات المتحدة ل غين.


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


ترادابل بلاتفورم غريتس 2018 بي بيدينغ توديع فكسم.


اترك رد.


4 تعليقات على "حصري: تقرير الربع الأول من عام 2018 للربح في الولايات المتحدة، والمزيد من الحسابات والأرباح"


كيف about. how العديد من التجار الفوز بعد سنة واحدة أو سنتين؟


ألا يقدم الوسطاء بيانات حول ذلك؟


Ruben & # 8211؛ سؤال جيد. انها ليست جواب أن السماسرة تقديم علنا. ولكنك أيضا لا تملك الكثير من المتداولين لأكثر من عام. وبالتالي فإن معدل البقاء على قيد الحياة ربما يعزز الأرقام.


كيف about. how العديد من التجار الفوز بعد سنة واحدة أو سنتين؟


ألا يقدم الوسطاء بيانات حول ذلك؟


Ruben & # 8211؛ سؤال جيد. انها ليست جواب أن السماسرة تقديم علنا. ولكنك أيضا لا تملك الكثير من المتداولين لأكثر من عام. وبالتالي فإن معدل البقاء على قيد الحياة ربما يعزز الأرقام.

No comments:

Post a Comment