Sunday 18 February 2018

خيارات المعرض التجاري


معارض المعرض التجاري التي تجلب النجاح.


اليوم، والمعارض التجارية هي أكثر بكثير من إنشاء المعرض المعرض التجاري القياسي وعرض العمل. انها عن الوقوف بعيدا عن المنافسة مع المعارض المخصصة التي تبلغ، تثير وتبرز في ذهن الزبائن. يعتمد الوعي بالعلامة التجارية على نجاح المعرض التجاري وكيفية تفاعل العملاء معك. في خيارات العرض، ونحن نقدم مجموعة واسعة من عرض المعرض التجاري التي تم إنشاؤها من قبل مصنعين المعرض والبناة الوقوف المعرض لمساعدتك على إنشاء عرض مثالي لاحتياجاتك.


كامل الخدمة المعارض التجارية المعرض والإدارة.


مع 15+ عاما من الخبرة في إنشاء المعارض المعارض التجارية ويعرض، خيارات العرض هو كامل الخدمات معرض مصمم، والنسيج، ومثبت. يمكننا التعامل مع كل جانب من جوانب إدارة المعرض التجاري من البداية الى النهاية. تصاميم مخصصة-للإيجار أو شراء أدنى الأسعار-فازنا منافسينا خدمة سريعة.


الوقوف بعيدا عن المنافسة.


استراتيجيتك.


عرض المعرض التجاري مع.


سواء كنت تأخذ يعرض المعرض التجاري الخاص بك على الطريق إلى العديد من المعارض التجارية أو كنت تشارك في المعرض التجاري واحد، وخدماتنا عرض تلفيق يمكن أن تساعدك على إنشاء عرض مثالي لتناسب ضمن الاستراتيجية الخاصة بك. إذا كنت سوف تكون على الطريق، يعرض الطاولة هي خيار كبير. المحمولة لا يعني مملة. الخاص بك عرض المعرض التجاري المحمولة لا يزال يمكن تخصيصها مع تصميم المعرض لدينا، كاملة مع الإضاءة، الرفوف ورصد يتصاعد لإعطاء المعرض التجاري المعرض عرض حافة على منافسيك.


مخصص التجارة المعرض.


إذا كان لديك احتياجات محددة أن المعارض التجارية المعرض القياسية لن ترضي، خيارات العرض فخورة لتزويدك بأعلى جودة العروض التجارية المخصصة يعرض. تلبية كل حاجة بأقصى درجات الدقة، لدينا طرق بناء فريدة توفر لك مع عرض المعرض التجاري الذي هو عوالم وبصرف النظر عن بقية. نحن نقدم:


وحدات المعارض المحمولة راية تقف نسيج التوتر يعرض تروس يعرض.


المعرض التجاري كشك.


يمكنك أيضا اختيار تأجير عرض المعرض التجاري لتقليل الكلفة والمسؤولية عن تخزين وتأمين والحفاظ على العرض.


عند استئجار معارض المعرض التجاري الخاص بك كشك المعرض مثل تأجير الجمالون، لديك القدرة على تجربة تقنيات مختلفة في كل عرض لمعرفة ما هو الأفضل قبل إجراء الاستثمار لشاشة كبيرة.


خيارات المعرض والثور؛ 13101 مور ستريت & بول؛ سيريتوس، كا & بول؛ 90703 & بول؛ هاتف: 562-949-1555 & بول؛ الرقم المجاني: 866-780-1555 فاكس: 562-949-1599.


لاس فيغاس الموقع & بول؛ 5470 إيست إل كامبو غراند أفي & بول؛ جناح 7C & 8C & الثور؛ لاس فيغاس، نف & بول؛ 89115.


المعرض التجاري يعرض: دليل المشتري.


الذهاب إلى المعرض التجاري قريبا أو التخطيط للسوق في المعارض التجارية في المستقبل؟ ثم ستحتاج إلى عرض رائع للمعرض التجاري لاستيلاء انتباه العملاء والعملاء وعرض ما يقدمه نشاطك التجاري. ويمكن وجود عرض جيد جعل أو كسر كيف عملك في الأحداث.


& كوت؛ عرض المعرض التجاري هو بيان مرئي للغاية عن الشركة ومنتجاتها. تستفيد الشركة من وجود عرض من خلال جذب الزوار في العروض التي تولد العملاء المحتملين، & كوت؛ وقال لوري بيناشي، الرئيس التنفيذي لشركة إكسبوماركيتينغ، وهي شركة عرض المعرض التجاري.


فما الذي يعرضه العرض التجاري الجيد بالنسبة لك؟ وباستثناء اهتمام المستخدمين، يمكن أن يقول الكثير عن نشاطك التجاري.


& كوت؛ يجب على الشاشة أن تخبر الحضور من أنت وما تفعله وكيف يمكنك مساعدة الحضور التجاريين & كوت؛ وقال جوين بارسونز، نائب الرئيس الأول في نوماديك العرض، شركة عرض المعرض التجاري. & كوت؛ [إيت] يجب أن تصور العلامة التجارية للشركة وصورة بطريقة من شأنها أن تساعد مندوبي المبيعات إدخال المنتجات، وإشراك الحضور في محادثة، وتوليد فرص المبيعات المؤهلة وترك انطباعا مواتيا لتسهيل المتابعة بعد وقوع الحدث. & كوت؛


المحرر ملاحظة: تبحث عن شركة عرض المعرض التجاري؟ إذا كنت تبحث عن معلومات لمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لك، فاستخدم الاستبيان أدناه للحصول على معلومات من مجموعة متنوعة من البائعين مجانا:


دون عرض، قال بارسونز، كنت في وضع غير مؤات ضد منافسيك.


& كوت؛ بصراحة، من النادر جدا أن تتعاقد الشركة على مساحة عرض ولا تجلب عرضا، & كوت؛ حسبما ذكر بارسونز.


سواء كنت من المحاربين القدامى المعرض التجاري أم لا، تحتاج إلى وزن الخيارات الخاصة بك على شاشات المعرض التجاري إذا كنت في السوق لأخرى جديدة. مع التصاميم والاتجاهات المتغيرة باستمرار والمتطورة، فإنه من المهم أن تبقى محدثة على ما يعمل وماذا لا في قطاع المعارض التجارية. [10 المعرض التجاري عرض البائعين للنظر]


أنواع المعرض التجاري يعرض.


هناك العديد من أنواع عروض المعرض التجاري المتاحة للاختيار من بينها، ويمكن تكوينها في أي شيء تقريبا عن أي طريقة يمكن تخيلها. ومع ذلك، فإن اثنين من الأكثر شيوعا أنظمة عرض المعرض التجاري هي المنبثقة المعارض وعرض لوحة.


تتكون شاشات العرض المنبثقة من لوح مرن يعلق على إطار من الطراز الأكورديون يوسع ويغلق في مكانه لإنشاء جدار منحني أو زاوية يشكل الجدار الخلفي من كشك المعرض التجاري الخاص بك. عروض المنبثقة عموما تكلفة أقل من خيارات العرض الأخرى، هي خفيفة الوزن وسهلة لشحن أو السفر مع، وسهلة إلى حد ما لاقامة.


لوحات العرض، من ناحية أخرى، هي أكثر قوة ومستقرة، لكنها تميل إلى أن تكون أثقل وأكثر صعوبة في التجمع. ويمكن بسهولة تكوينها في العديد من الطرق المختلفة، لأنها تتكون من أقسام مستطيلة مختلفة التي يتم تغطيتها في النسيج ويمكن الاتصال معا.


وتشمل أنواع العرض الشائعة الأخرى:


معارض وحدات: على غرار نظام عرض لوحة، لديهم أجزاء كثيرة ويمكن تكوين بطرق مختلفة ولكن أخف وزنا بكثير في الوزن، مثل عرض المنبثقة.


الأنابيب والستائر يعرض: هذه لديها إطار معدني و ثنى النسيج و عادة ما تستخدم كخلفية بسيطة.


شاشات الطاولة: جيدة للأحداث التي لا تكون فيها شاشات العرض الضخمة ضرورية، مثل شاشات العرض على شكل جدول أصغر من لوحة أو شاشة منبثقة، ولكنها مصممة لتتناسب مع جدول.


عرض تروس: الثقيلة والتي بنيت مع إطارات من الصلب أو الألومنيوم، أنها غالبا ما تستخدم كخلفية في البرامج التلفزيونية، وأنظمة الإضاءة وأكثر من ذلك. ويمكن استخدامها لخلق أي شيء تقريبا.


اعتمادا على البائع الخاص بك أو بيت المعارض، قد يكون لديك المزيد من الخيارات. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون لديك دائما نظام عرض عرض تجاري مخصص إنشاؤها لعملك، مع خيار الجمع بين أنواع العرض المختلفة.


تأجير مقابل شراء المعرض التجاري يعرض.


عندما يتعلق الأمر الحصول على عرض المعرض التجاري، لديك خياران: يمكنك استئجار عرض مؤقتا لمعرض، أو يمكنك شراء واحدة للاستخدام كلما كنت في حاجة إليها. تأجير الأعمال للعديد من الشركات، في حين أن البعض الآخر يفضل أو يحتاج إلى أن يكون نظام العرض الخاصة بها في متناول اليد. إذا كيف تعرف الخيار المناسب لنشاطك التجاري؟


أولا، قال بيناشي، يجب عليك النظر في حجم المعرض التجاري المعرض الذي تحتاجه وعدد من المعارض التجارية التي كنت تخطط للعرض.


& كوت؛ إذا كانت مساحات المقصورة 10 أقدام 10 أقدام، فمن المحتمل أن يكون من المعقول شراء معرض محمول. أما بالنسبة للمساحات الكبيرة، فإن التأجير خيار منطقي جدا. وتمتلك الشركة الفرصة لتغيير تخطيط كشكها من عرض واحد إلى آخر مع الحفاظ على مظهرها وشعورها، & كوت؛ .


والحلول الإيجارية هي بالتأكيد أكثر ملاءمة للميزانية، ولكن فقط إذا كنت لا تظهر في كثير من الأحيان، وقال بارسونز.


& كوت؛ بشكل عام، عرض إيجارات لنحو 25-35 في المئة من تكلفة شرائه. لذلك فإن إحدى القواعد الأساسية هي إذا كنت تخطط لاستخدام نفس المعرض ثلاث مرات خلال فترة سنة واحدة يجب عليك شراء العرض، & كوت؛ حسبما ذكر بارسونز.


من المهم أيضا مراعاة مواردك. إذا كان التخزين أو الصيانة قضايا بالنسبة لك، قد تحتاج إلى استخدام تأجير.


& كوت؛ [عن طريق استئجار، أصحاب الأعمال] حفظ تكلفة تخزين كشك بين العروض، & كوت؛ . & كوت؛ لا داعي للقلق بشأن دفع تكاليف صيانة المقصورة، إما. يحصلون على كشك من اختيارهم في حالة ممتازة لكل عرض. & كوت؛


كيفية اختيار عرض المعرض التجاري.


إذا كنت جديدا على المشهد التجاري أو إجراء تغييرات الشركة، لا تقفز إلى أي شيء حتى الآن. وقال بارسونز هذا هو بالتأكيد الوقت للذهاب لنظام الإيجار.


& كوت؛ إذا كانت الشركة هي عارض لأول مرة، تريد اختبار سوق جديدة، تريد بصمة أكبر لحدث وطني مرة واحدة في السنة، أو غير مؤكد حول تغيير استراتيجيات الأعمال [مثل الاندماج، اكتساب أو إعادة تسمية]، الرهان الآمن هو استئجار معرض جديد أو إضافات جديدة لتوسيع خصائص العرض الحالية، & كوت؛ حسبما ذكر بارسونز.


وإذا قررت أنك ترغب في شراء التأجير الخاص بك، لا تقلق & نداش؛ عادة، يمكن القيام به.


& كوت؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستأجرين من العارضين إعادة استخدام رسوماتهم في حدث لاحق سواء كانوا يختارون إعادة الإيجار أو شراء نفس ممتلكات المعرض، & كوت؛ وقال بارسونز أنه إذا اخترت شراء معرض الإيجار الخاص بك، يجب أن تسأل المستشار الخاص بك إذا كان جزء من رسوم الإيجار الخاص بك يمكن تطبيقها نحو الشراء.


من المهم أيضا أن تأخذ العرض التجاري عرض التسوق حاليا، وخاصة مع الكثير من الخيارات في السوق. وأشار بيناشي إلى أن العملاء حضور المعارض التجارية الأخرى ونطاق ما يفعله منافسيهم للحصول على فكرة أفضل عن ما يريدون.


& كوت؛ هناك العديد من عروض المعرض التجاري المتاحة اليوم. فمن الصعب اتخاذ قرار من خلال النظر فقط في المواقع. ومن المفيد السير في المعرض التجاري، ويفضل أن يكون في الصناعة الخاصة بك، والانتباه إلى أنواع المعروضات التي تجذب عينك والتي تجعل بيان مماثل لتلك التي تريد أن تجعل، & كوت؛ . & كوت؛ تحقق مما يفعله منافسيك وجعل نقطة محاولة لتجاوزها. & كوت؛


قبل البدء في التفكير في أنواع شاشات العرض التي تريدها، عليك التفكير في احتياجاتك وقيودك. عدم القيام بذلك يمكن أن يكلفك إذا كنت يختتم مع نوع خاطئ من العرض لعملك.


& كوت؛ هناك إيجابيات وسلبيات لأي نوع من عرض المعرض التجاري. قد يكون بعضها جميلا، ولكنها مكلفة جدا لتتناسب مع معايير الميزانية بمجرد أن تؤثر في تكاليف العرض. بعضها رخيصة أو بأسعار معقولة، لكنها لا توفر أي وجود، & كوت؛ .


مع العديد من الخيارات للنظر، واختيار نظام عرض المعرض التجاري نفسه يمكن أن يكون تحديا. وأوضح بيناشي أن أفضل نهج، هو شرح للبائع المحتمل الخاص بك ما هي أهدافك (على المدى القريب والطويل) والميزانية المتاحة لديك. من هناك، يجب أن تعطيك مجموعة من الخيارات وتقديم اقتراحات تناسب احتياجاتك.


لذلك عندما يتعلق الأمر باختيار بائع، فمن المهم بشكل خاص أن تختار واحدا يراعي اهتماماتك الفضلى.


& كوت؛ العثور على منزل المعرض الذي يناسب احتياجاتك. من المهم إقامة علاقة مع شركة تريد أن تكون شريك حياتك وليس مجرد بائع. إذا كان بيت المعرض الخاص بك يفهم احتياجاتك ويتطور معك مع نمو عملك، سيكون لديك الكثير من النجاح مع المعارض التجارية الخاصة بك، & كوت؛ .


وقال بيناشي أن القرار النهائي ينبغي أن يأخذ عدة عوامل في الاعتبار، بما في ذلك ميزانيتك والتصميم.


قبل أن تشتري عرض المعرض التجاري.


إذا كنت قد حصلت على عرض تجاري وتفكر في شراء أو استئجار نظام العرض، قال خبراؤنا يجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:


ما هي أهدافنا في حضور المعرض التجاري؟ ما حجم مساحات العرض التي نخطط لاستخدامها؟ كم مرة (سنويا) نخطط لعرضها؟ ما هي ميزانيتنا للعرض؟ من سيقوم بإعداد العرض وإعادة تغليفه؟ ماذا نريد أن نفعل في معرضنا لتسويق منتجاتنا و / أو الخدمات؟ هل نحن بدلا من تأجير أو شراء عرض المعرض التجاري؟ هل يفهم هذا البائع احتياجاتنا؟ أو أنها مجرد محاولة لجعل عملية بيع؟ هل يقوم هذا المورد بمصادر خارجية أو تقديم جميع الخدمات داخليا؟ هل يقدم هذا البائع خدمات التصميم الجرافيكي؟


يجب عليك أيضا التأكد من البحث في مختلف البائعين والمعارض التجارية والأحداث التي تخطط لحضور للحصول على فكرة أفضل عن الخيارات المتاحة لك. يجب أن يساعدك البحث، جنبا إلى جنب مع إجاباتك على هذه الأسئلة، في معرفة أي نوع من العروض التجارية التي تحتاج إليها وما البائع أو معرض المنزل للاستخدام.


المحرر ملاحظة: تبحث عن شركة عرض المعرض التجاري؟ إذا كنت تبحث عن معلومات لمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لك، فاستخدم الاستبيان أدناه للحصول على معلومات من مجموعة متنوعة من البائعين مجانا:


فهم خيارات المعرض التجاري الأساسي الخاص بك.


إذا كانت شركتك تدرس فكرة الاستثمار في كشك، فمن المهم أن نفهم الخيارات الأساسية المتاحة لك. هذه القائمة تعطي وصفا موجزا لكل نوع من عرض المعرض التجاري بحيث يمكنك فهم أفضل وظيفتها والتي هي حق لكم.


عرض المحمولة: صغيرة ولكن الأقوياء.


على الرغم من أن هذه العروض المخصصة صغيرة، فإنها لا تزال فعالة للغاية. وتشمل هذه الفئة منضدة، وعرض 20 قدما، وعرض 10 أقدام، وتقف لافتة، والجداول والأكشاك. ميزة العرض المحمولة & # 8217؛ s ميزة فريدة من نوعها هي زيادة المرونة. لأنها تناسب في واحد أو اثنين من صناديق صغيرة، ويمكن بسهولة أن تنقل في أي مكان. مع إنشاء خالية من المتاعب، والعارضين قضاء وقت أقل والطاقة إنشاء، والمزيد من الوقت والطاقة المتفاعلة مع الزوار. هذه العروض عالية التأثير هي أيضا فعالة من حيث التكلفة لأن الشركات يمكن نقل وتخزين وتجميع المعارض نفسها.


وحدات مضمنة المعارض: أكثر من لوحة.


هذه الأكشاك تقدم نظرة جريئة والمهنية، فضلا عن مساحة عمل وظيفية. فهي مثالية للعارضين الذين يريدون المزيد من الحضور من عرض محمول، ولكن الذين دون & # 8217؛ ر تحتاج تماما معرض الجزيرة. إضافة جدول وحدات أو كشك إلى وحدات كشك مضمنة يجعلها مساحة مثالية للتفاعل مع العملاء أو أعضاء فريقك. كما توفر هذه الأكشاك المرونة. الرسومات يمكن بسهولة إعادة البشرة لتعزيز منتج معين. ويمكن أيضا إعادة ترتيبها أو توسيعها وفقا لاحتياجات الشركة.


معرض الجزيرة الصغيرة: تبرز من الحشد.


هذا المعرض المعرض التجاري مخصص مثالية للشركات الذين يريدون عرضهم لتبرز من الحشد. & # 8220؛ & # 8221 الصغيرة. قد يكون في اسمها، ولكنه أكبر من شاشات محمولة وأكشاك مضمنة. وعادة ما يتراوح حجمها من 20 & # 8242؛ x 20 & # 8242؛ إلى 20 & # 8242؛ x 30 & # 8242؛ توفير مساحة كافية للتفاعل مع الزوار وعرض منتجات جديدة. خيار التوسع في المستقبل هو دائما متاحة.


لارج إسلاند إكسيبيتس: سرقة المعرض.


لا شيء أكثر اهتماما تتطلب في المعرض من معرض الجزيرة الكبيرة. يتم استخدامه من قبل قادة الصناعة لإجراء بيان فضلا عن خلق مساحة كبيرة للتفاعل مع العملاء المحتملين، وعرض المنتجات، والتواصل المعلومات. بدءا من 30 & # 8242؛ x 30 & # 8242؛، فإنه يعطي العارضين حرية الحصول على خلاقة للغاية بحيث يمكن أن تخلق تجربة لا تنسى للزوار.


المعرض التجاري تأجير المعارض: المرونة في نهاية المطاف.


قد لا يدرك العديد من العارضين أن لديهم أيضا القدرة على استئجار المعدات. في الواقع، هذه الفرصة تمنحهم مرونة فائقة. ربما ترغب الشركة في محاولة الخروج من كشك أو عرض قبل شرائه. ومن شأن الإيجارات أن تسمح لهم بالقيام بذلك بتكلفة أقل مما لو كانوا مضطرين للمضي قدما وشراء المعدات. وفي بعض الحالات، قد يمتلك أحد العارضين بالفعل بعض الأجهزة، ولكنه قد يختار استئجار معدات إضافية من أجل توسيع معرضه التجاري لحدث أو عرض معين. مع الايجارات، يمكن للشركات توسيع أو تغيير مقصوراتهم حسب الحاجة.


تذكر أن هذه ليست سوى نظرة عامة، ولكل نوع من العرض لديه مجموعة كبيرة من خيارات المعرض تحت كل نوع. ولكن الآن أن يكون لديك فهم عام للخيارات كشك المعرض التجاري الخاص بك، يمكنك مواصلة استكشاف احتياجات شركتك والبدء في حفر أعمق في إنشاء كشك الكمال.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى العالم المعروض، وربما لديك الكثير من الأسئلة حول كيفية عرض و، أو حتى حيث تبدأ. قراءة نصائح المعرض التجاري للعارضين الجدد ورقة بيضاء لمعرفة الأسس التي تحتاجها لعرض بنجاح وتقصير منحنى التعلم الخاص بك. انقر هنا للحصول على نسخة مجانية.


عن المؤلف.


وكان اريك الرئيس في سكايلين جنوب فلوريدا لأكثر من 10 عاما. أفق جنوب فلوريدا تنتج مجموعة متنوعة من المعروضات تتراوح بين راية صغيرة تقف إلى بيئات معرض الجزيرة الكبيرة. أنها خدمة منطقة جنوب فلوريدا بأكملها، بما في ذلك ميامي، فت. لوديرديل، ويست بالم بيتش & أمب؛ منطقة البحر الكاريبي. لمزيد من المعلومات حول معارض المعرض التجاري، أكشاك المعرض التجاري، والمعارض التجارية في ميامي، يرجى زيارة سكايلين-سفل.


رد واحد على & لدكو؛ فهم المعرض التجاري الأساسي خيارات العرض & رديقو؛


فكرة الجزيرة الصغيرة يمكن أن تكون فعالة للغاية، وخاصة إذا كنت تجعل من نقطة لجعل كشك الخاص بك كما جذابة بصريا ممكن. شكرا للمشاركة!


10 المعرض التجاري عرض البائعين للنظر فيها.


بالنسبة للعديد من الشركات، حضور المعارض التجارية هي واحدة من أفضل الطرق للتواصل ونشر الكلمة عن شركتك. ومع ذلك، فإن حضور المعارض التجارية يعني الاضطرار إلى شراء أو استئجار نظام عرض لافت للنظر ووظيفي لاظهار البضائع أو الخدمات الخاصة بك وكذلك لجذب وتثقيف المزيد من العملاء المحتملين والعملاء حول عملك.


إذا كنت بحاجة إلى نظام عرض عرض تجاري، فابدأ عملية التسوق من خلال النظر إلى هؤلاء البائعين العشرة.


المعارض المطلقة عروض المعرض التجاري لكل من الشراء والإيجار. أنها توفر معارض النظام، وهي الخيارات الأكثر بسيطة وغير مكلفة والمعارض المخصصة التي هي أكثر تكلفة ولكن مصممة خصيصا لتناسب احتياجات عملك، والمعارض الهجينة التي تجمع بين كل من النظام والعرف أجزاء المعرض لتجربة أكثر تخصيصا على ميزانية أكثر تشددا. كما أنها توفر أنظمة نموذجية للشراء، وهي مكونات قابلة للتبديل يمكن إعدادها بطرق مختلفة. وتقدم الشركة أيضا خدمات التصميم الجرافيكي والموظفين كشك إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الناس للعمل كشك الخاص بك. absoluteexhibits.


المحرر ملاحظة: هل تبحث عن خدمة عرض المعرض التجاري؟ إذا كنت تبحث عن معلومات لمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لك، فاستخدم الاستبيان أدناه للحصول على معلومات من مجموعة متنوعة من البائعين مجانا:


هل المعرض التجاري كشك تأجير الحق بالنسبة لي؟


ما إذا كان عليك استئجار أو شراء العرض التجاري الخاص بك المقبل يعتمد على عوامل كثيرة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من ميزانيتك، تأجير المعرض التجاري كشك يسمح لك للحصول على عرض مذهل من شأنها أن "نجاح باهر" منافسيك لجزء صغير فقط من تكلفة الملكية. تأجير يسمح لك أيضا المرونة لتغيير خطة الكلمة الخاصة بك، وحجم كشك، والجمالية بقدر ما تريد؛ ويمكن أن تستوعب جداول الحدث المتداخلة. لا توجد صيانة، والتخزين، وسحب ورسوم الإعدادية، أو تكاليف التخلص مع الايجارات. والإيجارات تقدم خيار أن يكون الحدث المعرض التجاري الخاص بك تدار بالنسبة لك - مما يوفر لك من المتاعب في معرفة النقل والعمل ومعالجة المواد، وما إلى ذلك، ولكن هناك بعض الحالات عند شراء عرض تجاري مخصص عرض قد يكون الخيار الأفضل. يمكننا تقييم احتياجاتك ومساعدتك في العثور على الخيار الذي يناسبك بشكل أفضل.


نجاحات العميل.


"كان إكسبوماركيتينغ استجابة خلال عملية المعرض بأكمله، من نقطة الاتصال الأولى لتكون في الموقع خلال ساعات المعرض. تمكنوا من أخذ رؤى كشكنا وتوقعاتنا وتحويلها إلى حقيقة واقعة. وبصفتنا شخصا جديدا في العرض، كان من الممتع أن نعرف أن فريق إدارة المشروع كان هناك لمساعدة شركتي ونفسي مع كل التفاصيل بما في ذلك إعداد الحسابات الصحيحة، وطلب البنود في الوقت المناسب، نصائح حول ما يمكن توقعه ، والمعرض التجاري والفعل لا. فريق إكسبوماركيتينغ لم يجعلنا نشعر وكأننا مجرد حساب آخر - أنها دائما جعلنا نشعر وكأنه أولوية! "


-Elise S. (التسويق منسق الأحداث في سيناك)


"كان المعرض (إيفيا 2017) واحدة من أفضل ما لدينا حتى الآن. لا يمكننا أن نشكر إكسبوماركيتينغ بما فيه الكفاية لدعمهم عن بعد وفي الموقع! كان كل شيء A + من البداية الى النهاية، وكان مارك (لدينا الرصاص في العمل) مفيدة والتواصل، ومجموع للمحترفين. فقط إضافة هذا الحدث الناجح لدينا قائمة تشغيل لماذا نحن الحب المطلق الشراكة مع فريق إكسبوماركيتينغ بأكمله.


إكسبوماركيتينغ هو على محمل الجد أفضل. "


-S. B. بالدوك (مدير تسويق المنتجات في تيكتفلي)


"لقد كان إكسبوماركيتينغ مزود المعرض التجاري بالدوين فيلتر ل عدد من السنوات. وكان فريق في المعرض كبيرة للعمل مع. ويحرصون على التأكد من أن جميع التفاصيل صحيحة لكل عرض وأصبحوا شريكا موثوقا به لجهود تسويق الحدث. "


-Emily R. (التسويق الاتصالات في بالدوين مرشحات)


"قدم فريق إكسبوماركيتينغ خدمة العملاء أرفع وخبرة شاملة من البداية إلى النهاية. الاهتمام بالتفاصيل وفهم رؤيتنا لم يبذل جهدا. وأنا أقدر بشكل خاص التوجيهات الإضافية لضمان ملء جميع نماذج / خطط النظام وتقديمها بشكل صحيح وأن البائعين فهم احتياجاتنا. كل من المعرض التجاري لدينا كشك تأجير من إكسبوماركيتينغ بدا مذهلة و لوجستيا تلبية احتياجاتنا. "


-Gretchen V. (إيفنتس ماناجر في كيريبا)


"كانت بريسيلا وفريقها في إكسبوماركيتينغ قطعة حاسمة لنجاح فيبتيلا. ونحن نعمل كفريق عجاف جدا، ولن تكون قادرة على توسيع نطاق لعدد من الأحداث كان لدينا في تقويمنا إذا لم يكن للخبرة والتوجيه والمهنية كانوا قادرين على توفير معي. أرى حقا أنها امتداد لفريقنا. لدينا كشك الأخير في إنتيروب حقا تعيين لنا بعيدا عن المنافسة. "


-Corrine L. (التسويق الميداني في فيبتيلا)


موارد المعرض التجاري.


الدليل الأساسي لتخطيط المعارض التجارية.


ورقة عمل ميزانية المعرض التجاري.


رفع التصميم الخاص بك دون غرق الميزانية الخاصة بك.


4 طرق للنفايات عرض الميزانية التجارية الخاصة بك.


بعض عملائنا سعداء.


نهجنا للمعارض المعرض التجاري هو أكثر ذكاء. معرفة السبب!


تصاميم أكثر ذكاء. أكثر ذكاء المعرض. نتائج مثبتة.

No comments:

Post a Comment