Friday 2 February 2018

تداول الخيارات الفيسبوك


فيس بوك.


الخيار التجارة المدرب.


موسم الأرباح هنا مرة أخرى. و هي بعض من أكثر الأوقات ربحا من السنة للتجارة! معرفة المزيد في: إرنينزينكوميت رايدر أو انقر على الرابط في الحيوي.


الخيار التجارة المدرب.


بطل أمريكي حقيقي وصديق جديد أن أتشرف بتوجيه وتعليم حول التمويل والاستثمارات في الأشهر والسنوات المقبلة. بعض الناس ليس لديهم فكرة عما يعنيه & كوت؛ الركبة & كوت؛ - والناس بحاجة إلى الحصول على حقيقة عن التضحيات الرجال والنساء جعل لبلدنا على أساس يومي.


دليل القاتل لالفيسبوك خيارات التداول.


بعد الضجيج، الحملة الترويجية، والمقابلات، والعلاقات العامة تدور.


وقد ذهب الفيسبوك أخيرا الجمهور.


وبينما كنت تعتقد أن تدفق الأخبار سوف يكون أقل، طن من الدراما المحيطة بعملية الاكتتاب العام لا تزال في دائرة الضوء.


قاد الطمع شركات التأمين والشركة لتعويم المزيد من الأسهم ورفع سعر الاكتتاب العام، إلا أن نرى استراتيجيتهم تفجير في وجوههم. وعلاوة على ذلك، تم إغلاق أسواق الأسهم حيث قام تجار الترددات العالية بتفجير أوامر حشو القواطع مع إبقاء تجار التجزئة خارج الصفقات الافتتاحية.


الجانب المشرق هو: مع تقلب يأتي فرصة.


يوم الثلاثاء المقبل، سيتم سرد خيارات الفيسبوك والبدء في التداول. الكثير من عدم اليقين يحيط بالمخزون حيث لا يزال تدفق الأخبار ساخنا في جميع أنحاء الشركة، ولا يزال في التركيز في وسائل الإعلام غير المالية ويقود زيتجيست العام من أي شخص لديه اتصال بالإنترنت.


كشف المعلومات حول تداول الخيارات في فاسيبوك مهمة صعبة للغاية، حيث أن مخاطر التسعير تتطلب الكثير من الاستقراء والتخمينات المتعلمة.


ولكن النظر في أحداث مماثلة قد يلقي بعض الضوء على كيفية تداول الخيارات خلال الأشهر القليلة المقبلة.


هل يمكننا أن نتحمل المخاطر؟


أول شيء يجب النظر فيه هو كيف سيتم تسعير خيارات الفيسبوك الأسبوع المقبل. للقيام بذلك، سوف نحتاج إلى دورة تحطم في كيفية مخاطر أسعار السوق الخيارات.


هناك عنصران إلى قيمة الخيار: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية.


القيمة الجوهرية هي العلاقة بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب للخيار.


القيمة الخارجية هي السعر الذي يترك، وهو ما يرغب السوق في دفعه من أجل تبادل المخاطر.


تذكر هذا: سوق الخيارات هو سوق المخاطر، وليس سوق رأس المال. هناك تكلفة لنقل المخاطر، وهي مشتقة من القيمة الخارجية للخيار. كما أنها تعرف بالتقلب الضمني.


إن معرفة التقلب الضمني هو سيناريو الدجاج والبيض - لن تكون القيمة معروفة حتى يفتح السوق، وهناك بعض السحر الداكن لكيفية قيام صناع السوق بتخفيض المخاطرة على العراء.


الحل الأمثل هو استخدام "قياس التسعير"، حيث بعض السيناريوهات مماثلة يمكن أن تعطينا يشعر من حيث يجب فتح الخيارات على التداول.


مقارنات السوق.


وكان الاكتتاب الفيسبوك الكامل من الضجيج، والمضاربة، والحجة، ومشاركة اللاعبين غير الماليين. كما أنها بمثابة التحقق من صحة السوق لجزء كبير من وسائل الاعلام الاجتماعية، وكان الكثير من رأس المال الاستثماري وراء ذلك.


وهناك عدد قليل من الأسهم يتبادر إلى الذهن هنا: $ لكد، $ غرين، $ P، $ زنغا، $ ييلب، و Z $.


من هنا يمكننا أن ننظر إلى قراءات التقلب الضمني من اليوم فتح الخيارات على كل من هذه الأسهم. يمكننا أيضا عرض حجم الخيارات كدالة من إجمالي حجم المخزون لتخمين كيف العديد من الخيارات التجارة في اليوم الأول.


البيانات التي تقدمها ليفيفول.


باستخدام هذه القيم الماضية كدليل، يمكننا أن نتوقع خيارات الفيسبوك لديها تقلب ضمني لمدة 30 يوما بين 65-85. منتصف 70 سيكون تقدير جيد.


الآن يمكننا أن نبلغ خيار يونيو الافتراضي باستخدام تقدير تقلب ضمني 75٪.


البرمجيات مجاملة من إيفولاتيليتي عبر كبو.


هذه أسعار آلة حاسبة من 33 يونيو دعوة في 2.12 و 33 يونيو وضعت في 2.70. هذه الأسعار هي ما يجب أن نتوقعه لهذا الخيار، على افتراض عدم وجود أخطاء في حساب واستقراء أحداث مماثلة من الماضي.


كيف يمكن للتجارة الخيارات الفيسبوك؟


معرفة الرياضيات الصعبة ليست سوى جزء صغير من المعادلة. من هنا، نحن بحاجة إلى النظر في بناء ملامح المشاركين في السوق للحصول على فكرة عن كيفية التجارة الخيارات:


الملف 1: حامل الحقيبة.


هذا هو الشخص الذي يملك أسهم من سعر التداول في 40s منخفضة. خلاف أنها كانت في الوجه سريع بدلا من الاستثمار، والآن هم يضرون وفي انخفاض كبير.


إذا كان هذا المشارك سيأتي إلى سوق الخيارات، خلاف أنها لن تبيع المكالمات ضد موقفهم. هذا سيكون أقرب إلى "تأمين خسارة"، وهو أمر قد يكون حذرا ولكن من وجهة نظر التمويل السلوكي أنها لن تأخذ ذلك. إذا كان أي شيء، فإنها سوف قفل في خطرها السلبي من خلال وضع المبيعات، والتي يمكن أن توفر ارتفاع الانحراف تقلب ضمني.


الملف الشخصي 2: مقامر التجزئة.


هذا التاجر هو على الأرجح تاجر التجزئة مع حساب أصغر الذين لم تتداول أسهم الفيسبوك بسبب نقص رأس المال. بدلا من ذلك، فإنها سوف تستفيد من طبيعة الاستدانة من سوق الخيارات لتكون المشتري الخيار الصافي، وتبحث عن عوائد سريعة ولكن في مقابل المخاطر ثيتا.


إذا الفيسبوك تبدأ من أي وقت مضى لرؤية الاتجاه الصعودي السريع مثل رأينا في آبل بضعة أشهر إلى الوراء، ونتوقع انحراف تقلب ليتحول إلى ابتسامة، والتقلب الضمني في سوق الخيارات في الارتفاع عندما الفيسبوك ريبس أعلى - وهذا هو نادر جدا حدوث في خيارات الأسهم، ولكن من الممكن.


الملف الشخصي 3: صانع السوق.


سوف مم لديها توقعات عالية من حجم التداول - بحق ذلك.


فب هو مخزون قصة، مع الكثير من "الحجج" على أي من الجانبين، مشابهة جدا ل آبل أو العمل الذي حدث مؤخرا في تفكس. هناك أيضا تدفق الأخبار التي يمكن أن تؤثر على التقلبات المحققة في السوق. قد يكون صانع السوق مترددا في الحفاظ على سوق ضيق في البداية، ولكن مع مرور أيام والمنافسة على السيولة مع ارتفاع درجات الحرارة، وسوف يستمر انتشار العطاء / الطلب إلى تشديد.


إن إدخال خيارات أسبوعية سيجلب المضاربين الذين يبحثون عن رافعة مالية فائقة، وسيتداول المتداولون ذوو التردد العالي لتوفير السيولة على الخيارات قصيرة المدى.


لدينا التخمينات المتعلمة.


يمكننا بناء عدد قليل من التشكيلات الجانبية ولكن هنا فكرة عامة عن ما يمكن توقعه:


1. انحراف التقلب سيكون حاد. وسيكون المستثمرون والتجار أكثر استعدادا لدفع تكاليف الحماية من الكوارث، وهو ما يعني أن التقلبات الضمنية في الميزانيات ستكون أعلى من مستويات النقود. من المرجح أن يكون هناك عدم الرغبة في بيع المكالمات ضد المواقف، مما يعني عدم تقلب الدعوة إلى أسفل.


2. ارتفاع حجم الخيار على المدى القصير. إذا كان التاريخ الحديث هو أي مؤشر، فإن السيولة تركز على المدى القريب والخيارات الأسبوعية، وترك تلك التي تريد أن تأخذ على المدى الطويل التحوط في الحجم مع عدد أقل من خيارات الخروج.


3. ستبقى التقلبات الضمنية عطاءات في الأرباح. هذا هو تخمين متعلمين، ولكن مع تدفق الأخبار إلى أسفل وتجارة الاكتتاب يأتي قبالة الجدول، فإن المشاعر تتحول نحو تقرير الأرباح الأولى وأقساط لا تزال تعمل الساخنة. وسوف يكون هذا في مواجهة انخفاض التقلبات المحققة حيث يتغير العمل اليومي للأسعار ببطء. $ لكد هو تشبيه جيد من هذا:


الرسم البياني ليفيفول.


الصفقات للنظر فيها.


ضع في اعتبارك أنك مسؤول عن التداول الخاص بك، يمكنك تفجير خيارات تداول حسابك، ويجب أن تكون إدارة المخاطر هي مصدر قلقك الأول.


وبالنظر إلى ما لدينا من استقراء في سوق الخيارات، وهناك عدد قليل من الصفقات للنظر في:


1. وضع المبيعات. هناك العديد من المستثمرين هناك التي قالت "أنا أحب الفيسبوك، ولكن فقط في 20s عالية". بسبب ارتفاع البيئة قسط والطلب المحتمل على خيارات وضع، يمكنك أن تأخذ الجانب الآخر وبيع النقدية المضمونة يضع. بيع 27 يوليو وضع لشيء مثل 1.50 سيكون وسيلة رائعة للحصول على التعرض للسهم على أساس أفضل بكثير.


2. استراتيجيات إصلاح الأسهم. إذا كنت لا تملك الأسهم الفيسبوك، هل يمكن النظر في بديل للمكالمات المشمولة. بدلا من ذلك، بيع مكالمة 1X2. هذه هي الاستراتيجية حيث يمكنك شراء على خيار المال وبيع خيارات 2X أوتم، حيث يتم تغطية 1 من هذه الخيارات من قبل 100 سهم من الأسهم. هذا يساعد على تقليل أساسك على الأسهم ولكن يمنحك "كيكر" إضافية إذا كان السهم يعمل أعلى بالمقارنة مع المكالمات المشمولة.


3. وضع انتشار يشتري. إذا كنت يميل بشكل هبوطي، النظر في ينتشر بدلا من وضع على التوالي يشتري. وهذا سيكون وسيلة أكثر عقلانية لتجارة الأسهم، والخروج من المال يضع كنت سوف يكون لديها بالفعل تقلب ضمنية مرتفعة. إذا كنت على خطأ، سوف الانحراف إسقاط وموقفك لن تتأثر بقدر مقارنة مباشرة على التوالي شراء يشتري.


ما رأيك؟ اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات!


تعلم تجارة مربحة كوندورس الحديد.


تريد التغلب على السوق دون الحاجة إلى وقت السوق؟


لقد وضعت معا مجموعة أدوات حديد كوندور التجارية التي تمنحك دراسات الحالة والتدريب اللازمة لتكون مربحة باستمرار في السوق.


فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


فيس بوك.


الخيار ألفا.


كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة مبدأ 80/20 يمكن أن تساعد في توجيه وتركيز اهتمامنا على أهم جوانب تداول الخيارات. على وجه الخصوص، دخول التجارة وتنفيذ خيارات أمر صحيح أمر بالغ الأهمية لنجاحك.


أنا كثيرا ما قال إن الإدخالات الرائعة توفر لك من الاضطرار إلى أن تكون جيدا ...


كيفية تجنب الأخطاء الكبيرة تنفيذ أمر خيارات.


الخيار ألفا.


قبل حوالي 3 دقائق عبرنا أكثر من 80،000+ أعضاء في الخيار ألفا - مجنون! شكرا! # nextstop100kmem بيرس.


إذا كنت تحب ما نقوم به الرجاء المساعدة في نشر الكلمة من قبل & كوت؛ تروق & كوت؛ هذه المشاركة أو تقاسمها مع أصدقائك. العضوية، نمو كلمة الفم هو السبب الأكبر في أننا حصلنا على 80 ألف عضو ...


الخيار ألفا.


لذلك انقر على هذه الصورة لتوسيعها وإلقاء نظرة على 1 & كوت؛ الإبهام أسفل & كوت؛ أحصل على حرفيا كل فيديو نشره. بغض النظر عن ما يحدث، في غضون دقائق من الفيديو الخروج، وأنا الحصول على ممتاز من هذا الشخص.


الآن، هنا أفضل جزء - أنا & # 039؛ كنت أعرف عن هذا لفترة من الوقت، ومجرد ...


يتداول المتداولون على الخيارات الصعودية على الفيسبوك قبيل نتائج الربع الثاني.


نيويورك تايمز (رويترز) - أظهرت بيانات شركة فيس بوك إنك (FB. O) تقريرا عن نتائج الربع الثاني من يوم الأربعاء، أن التجار في سوق الخيارات يظهرون درجة أعلى من الصعود خلال أكثر من عام، وفقا لبيانات الخيارات.


ارتفع السهم، الذي وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 166.17 $ يوم الاثنين، بنسبة 43 في المئة هذا العام، متفوقا على مكاسب 23 في المئة لقطاع S & P 500 تيش. SPLRCT.


ولكن بعيدا عن أن تكون غير مستقرة حول الارتفاعات السامية الأسهم قد تحجيم، التجار بدلا من ذلك كانت مشغولة تراهن على الأسهم للتحرك العالي.


& لدكو؛ كانت النكهة العامة للتجارة في الفيسبوك & رسكو؛ ق الخيارات الصاعد بالتأكيد، & رديقو؛ وقال ديفيد راسل، مدير أول في وسيط على الانترنت E * تريد فينانسيال كورب، في شيكاغو.


& لدكو؛ كان التجار يتطلعون إلى الاتجاه الصعودي باستمرار. & رديقو؛


وقال راسل إن النشاط الصاعد يبرز حتى بالنسبة للقطاع الذي حقق أداء جيدا هذا العام.


هناك حوالي 1.7 خيارات الاتصال الفيسبوك مفتوحة لكل عقد وضع مفتوحة، والأكثر منذ أواخر أبريل 2018، وفقا لبيانات شركة تحليلات خيارات التنبيه شركة.


المكالمات تنقل الحق في شراء أسهم بسعر ثابت في المستقبل وعادة ما تستخدم للمراهنة على ارتفاع الأسهم. خيارات الشراء تعطي الحق في بيع أسهم بسعر معين في المستقبل ويتم شراؤها إلى الربح انخفاض الأسهم.


(للحصول على رسم بياني عن 'الأداء خلال العام الماضي: الفيسبوك مقابل S & P 500 قطاع التقنية' انقر reut. rs/2eLryu4)


ويتركز الكثير من المواقع الصاعدة في عقود الخيارات تنتهي في المدى القريب. وفيما يتعلق بالعقود التي تنتهي من الآن وحتى منتصف أيلول / سبتمبر، تمثل المكالمات تسع من أكبر 10 عقود من العقود المفتوحة.


وتعني عقود الخيارات الأسبوعية في الفيسبوك تأرجحا بنسبة 4.6٪ في الأسهم، في أي من الاتجاهين، بحلول يوم الجمعة. وهذا يتماشى مع مدى تحرك الأسهم، في المتوسط، خلال الفصول الثمانية الأخيرة، أي بعد يوم من نشر الشركة لنتائجها.


ومن شأن التحرك نحو الاتجاه الصعودي أن يفاجئ خطا خاسرا لثلاثة أرباع، عندما هبطت الأسهم في اليوم التالي لقيام الشركة بالإبلاغ عن النتائج.


إشارة صاعدة من السوق الخيارات هو في خطوة مع كيفية معظم المحللين في وول ستريت تغطي عرض الأسهم عليه. من بين 44 شركة وساطة تغطي الشركة، 40 توصية إيجابية على الأسهم، وفقا لبيانات تومسون رويترز.


& لدكو؛ نحن نواصل مثل الفيسبوك على أساس مكاسب الاستخدام المستمر، نمو المعلن، والفرص الناشئة والقدرة على تنفيذ، & رديقو؛ وقال بنيامين شاشتر المحلل لبحوث ماكواري في مذكرة بحثية للعملاء يوم الاثنين.


رفعت السمسرة سعرها المستهدف على أسهم الفيسبوك إلى 175 $ من 160 $، وأكدت من جديد & رديقو؛ يتفوق و [رسقوو]؛ تقييم.


إعداد ساكب إقبال أحمد؛ تحرير بواسطة دانيال بيسس، برنار أور.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment