Saturday 17 February 2018

حجر الموقد نظام التجارة


عاصفة ثلجية الآن يتيح لك هدية حزم بطاقة حجر الموقد إلى الأصدقاء.


و أوفيرواتش نهب مربعات، و الحيوانات الأليفة، الخ.


بقلم توم فيليبس بابليشيد 24/10/2017.


التطبيق معركة عاصفة ثلجية الآن لديه وظيفة الإهداء، حتى تتمكن من إرسال العناصر في اللعبة مثل حزم بطاقة حجر الموقد للأصدقاء.


في الواقع، يمكن الآن شراء معظم العناصر في اللعبة كهدية بدلا من لنفسك. صناديق نهب المراقبة؟ التحقق من. العالم من علب الحيوانات الأليفة ويتصاعد؟ التحقق من. يمكنك حتى هدية بليزكون تذاكر افتراضية.


ربما عليك أن تكون قريبا قادرة على هدية القدر 2 بيسي الفضة كذلك؟


كما تم تحديث التطبيق للجميع مع علامة التبويب الاجتماعية الجديدة، والتي كانت متاحة سابقا في مرحلة تجريبية.


علامة التبويب الاجتماعية معركة يتيح لك إنشاء مجموعات والدردشة مع الاصحاب. انها قليلا مثل عاصفة ثلجية يلتقي القرص. يمكنك أيضا تعيين صورة الملف الشخصي وتحديث الحالة. نعم يمكنك أن تكون مورلوك.


أفضل للجميع، يمكنك إخفاء حاليا بينما كنت من المفترض أن تعمل. مفيد جدا.


في بعض الأحيان نقوم بإدراج روابط إلى متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. إذا قمت بالنقر فوق واحد وإجراء عملية شراء ونحن قد تتلقى عمولة صغيرة. لمزيد من المعلومات، انتقل هنا.


ألعاب في هذه المقالة.


حجر الموقد: أبطال علب.


بيسي، آي باد، ماك، اي فون، الروبوت.


بيسي، زبوكس وان، بلاي ستيشن 4.


العالم من علب.


اتبع الألعاب كنت مهتما في، ونحن سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لحظة ننشر مقالات جديدة عنهم.


Hearthpwn.


تم وضع علامة على هذا الموضوع كما تأمين بواسطة فروستيفيتيو.


نظام التجارة؟


استطلاع: تجارة البطاقة.


بطاقة التجارة - الاختيار من متعدد.


wooooh !! نعم يرجى 55٪ من المستخدمين - 11 أصوات هيك إلى لا، يا غبي 45٪ من المستخدمين - 9 أصوات.


ساحر & # x27؛ s المبتدئ.


إمكانية نظام التجارة بطاقة أو شيء مماثل.


8 18 42.


ولن يعمل أبدا لأن اللاعبين سوف:


1. البدء في بيع بطاقات لاعبين آخرين (التداول الذهبي الأسطورية المشتركة + $$ على باي بال)


2. اللاعبين نقل بطاقاتهم جيدة من حساب ثانوي (ويقولون أنهم يستخدمون حساب للمتعة ولكن تمكنوا من الحصول على عدد قليل من الأساطير هناك) إلى حسابهم الرئيسي.


ولكن على محمل الجد، أنا أحب نظام التداول :)


كبير لعبة صياد.


أتمنى، ولكن حجر الموقد هو كغ، وليس تسغ.


غاضب الدجاج.


فقط إذا كان 1: 1. أي: "أنا سوف التجارة الذهبي إدوين فانكليف ل أرتشماج الذهبي أنتونيداس"


(في الغالب) يمنع روت، ولكن يعزز F2P للالتفاف في الواقع حولها، بدلا من رؤية جدار بطاقات الأسطوري تحتاج إلى جعل سطح UN'Goro قابلة للحياة (ناقص هنتر أعتقد؟)، ومن ثم فتح تلك التي لا تعمل معا .. هذا لا بناء لاعب / لعبة العلاقة، وانها لن ستعمل جعلها تنفق المال على اللعبة. الولاء والترفيه سوف تحصل عليها لانفاق المال. ولا يمكنك الحصول على بطاقات الأسطوري للمشاعات، لذلك لا يزال لديك ليكون لاعب مخصص لكسب حزم فعلا.


إديت: أنا لا أحب الغبار قضية بطاقات انها مجرد لا يستحق كل هذا العناء. ولدي بطاقات أسطورية أحب التجارة لغيرها. وهذا من شأنه أيضا أن يساعد اللاعبين البرية، كونها تلك الحزم ليست متاحة بعد الآن، لذلك سيكون لديهم للغبار 4 أسطورة ل 1 مختلفة. هذا هو السبب في البرية ليست تقريبا شعبية.


إذا كنت تعتقد أن الحزب عظيم الآن، فقط انتظر 'سمسم يدعو العفاريت!


ساحر & # x27؛ s المبتدئ.


مهلا، لم أضع أي قيود على ذلك. يمكن أن يكون لديهم قاعدة قيمة متساوية حيث يجب أن تكون البطاقات التي كنت تتداول ضمن نطاق معين من القيمة.


حجر الموقد.


6 468 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


شمعة deviouskat89 مرحبا. ثيكلارينيتسوليست scene_missing وهت list2 كس مشرف توريك مورلوك هولمز أوغوز إكسوديا إبليدورانج بروتيك، ولكن أيضا أتاك. ولكن الأهم من ذلك: نيتديك سكارليتبليس أوتوموديراتور. и ещё 8 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 48803 على & # 32؛ أب-327 & # 32؛ في 2018-01-12 19: 14: 08.416301 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


حجر الموقد.


6 468 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


شمعة deviouskat89 مرحبا. ثيكلارينيتسوليست scene_missing وهت list2 كس مشرف توريك مورلوك هولمز أوغوز إكسوديا إبليدورانج بروتيك، ولكن أيضا أتاك. ولكن الأهم من ذلك: نيتديك سكارليتبليس أوتوموديراتور. и ещё 8 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 4 месяца назад & # 32؛ автор & # 32؛ BACHI1.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 111973 على & # 32؛ أب-282 & # 32؛ في 2018-01-12 19: 14: 08.584490 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


التجارة.


التجارة هي فقدان واحد أو أكثر من بطاقات مقابل القضاء على واحد أو أكثر من بطاقات العدو. في معظم الأحيان، يشير التداول إلى التوابع يموتون في القتال، ولكن يمكن تمديد هذا المصطلح ليشير إلى نوبات والأسلحة أيضا. وتستخدم عدة اختلافات لتحديد الميزة التكتيكية المكتسبة أو المفقودة في التبادلات.


وأبسط أنواع التجارة هو "تجارة حتى"، حيث يقتل اثنان من التوابع الفردية بعضهما البعض في القتال. على سبيل المثال، واثنين من معارضة 3/2 رابترز بلودفن يموت على حد سواء إذا هاجم واحد آخر؛ لا لاعب مكاسب ميزة واضحة من مثل هذا القتال. يمكن أن تحدث الصفقات على مدى هجمات متعددة، على سبيل المثال، اثنين من سينجين شيلدماستاس يمكن أن يهاجم بعضهما البعض في 2 معارك منفصلة ويؤدي إلى التجارة حتى.


قد يتابع "التوابع" أو "يتراجع" على أساس تكلفة مانا من التوابع المعنية. على سبيل المثال، يمكن ل 1 مانا إصابة كفالدير قتل 2 مانا بلودفن رابتور، وخلق ميزة لصاحبها، الذي يمكن بعد ذلك يلقي الخاصة 2 قطرة دون أن يكون في خطر الموت من رابتور. التداول حتى لا يخلق ميزة بطاقة منذ 1 بطاقة لا يزال فقدت من قبل كل لاعب، ولكن يمكن أن تخلق ميزة وتيرة من خلال ضمان أن مانا لاعب محدود يستخدم لتأثير أكبر من الخصم.


إذا قتل أحدهم من قبل آخر دون قتله في المقابل، فشلت في التجارة مع قاتلها. وهناك حاجة أخرى العميل أو الإملائي على الأرجح لإنهاء العدو، مما أدى إلى تجارة "2 مقابل 1" الشاملة، وتوليد بطاقة ميزة لاعب يفقد بطاقة واحدة فقط. على سبيل المثال، تشيلويند يتي قتل أوغر ماجي يترك في 1 الصحة، ويمكن بعد ذلك التجارة مع ثرارمار فارسير. ويمكن استخدام أرقام أعلى المزيد من البطاقات تشارك في التفاعل: A فارس الدم قد يقتل فروستولف النخر، يقتل من قبل دالاران ماجي، والذي يستخدم لضرب سيلفرمون الجارديان، الذي يتداول أخيرا إلى الإمبراطوري كوبرا - مقابل 2 تبادل لصالح فارس الدم و سيلفرمون الجارديان. في نفس السياق، سلسلة من المعارك المترابطة قد يؤدي إلى تجارة حتى تقريبا حتى لو كانت كل القتال الفردية غير متوازنة في اتجاه واحد أو آخر.


هذا المفهوم يمكن تطبيقها بسهولة لنوبات والأسلحة. على سبيل المثال، كرة نارية تستخدم لقتل تشيلويند يتي هو حتى التجارة، منذ اثنين من 4 بطاقات مانا القضاء على بعضها البعض من اللعبة. صدمة الأرض المستخدمة لقتل الشفق دريك هو تجارة كبيرة، منذ تم استخدام موجة 1 مانا لقتل 4 مانا العميل. منطقة نوبات تأثير مثل عاصفة ثلجية غالبا ما تخلق العديد من الصفقات 1 عن طريق قتل التوابع متعددة مع موجة واحدة. فالأسلحة يمكن أن تسمح بعدة صفقات، لأنها يمكن أن تهاجم أكثر من مرة دون أن تتلف.


يمكن أن تؤخذ القدرات الخاصة العميل في الاعتبار عند تحديد الصفقات. على سبيل المثال، قنبلة لوبر التي تقتل كلب المالحة مع باتلكري قبل التداول مع فارس الدم أعطت صاحبها ممتازة 2 مقابل 1 التجارة. قدرات أقل مباشرة يمكن أن يكون أكثر صعوبة للحكم. على سبيل المثال تداول غنوميش المخترع مع ماجما راجر قد تداولت بشكل طفيف من وجهة نظر وتيرة البطاقات على متن الطائرة (يكلف 4 مانا للحصول على غنوميش المخترع في اللعب مقارنة مع 3 لالماغمة راجر)، ولكن قد خلق 2-ل -1 (أو يمكن القول إن 1-ل-0) التجارة من حيث ميزة بطاقة، لأن المخترع غنوميش جذبت أساسا بديلا عن نفسها عبر باتلكري لها.


"مواتية" و "غير مواتية" التداول يمكن أن تشير إلى توليد الإيقاع، بطاقة ميزة، أو كليهما، ومهارة هامة لاختيار الهجمات والصب التوابع ونوبات لأقصى إمكاناتها.


للحصول على مناقشة أعمق للاستراتيجيات، انظر ميزة بطاقة وتيمبو.


حجر الموقد ويكي.


المحتوى والمواد حجر الموقد هي العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر من عاصفة ثلجية ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع عاصفة ثلجية.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment