Sunday 4 February 2018

بنك الدولة من الهند رسوم خدمة النقد الاجنبى


بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

هنا رسوم الخدمة الجديدة للهيئة الفرعية للتنفيذ التي تبدأ من اليوم.
نيودلهي: أعلن بنك الدولة في الهند عن عدة تنقيحات في الرسوم على مختلف الخدمات الشهر الماضي. ركلة جديدة اعتبارا من اليوم، يونيو 1. وفيما يلي ملخص الرسوم المنقحة:
سيتم سحب جميع السحوبات النقدية من خلال أجهزة الصراف الآلي من قبل العملاء من المحفظة النقالة الدولة بنك بادي - في رس 25 لكل معاملة. ما يزيد عن أربع عمليات سحب في الشهر - لحساب إيداع الادخار الأساسي - رسوم الخدمة المطبقة ستكون 50 روبية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة لكل معاملة؛ 20 روبية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة في أجهزة الصراف الآلي المصرفية الأخرى. و 10 روبية إضافية ضريبة الخدمة على أجهزة الصراف الآلي الخاصة الهيئة الفرعية للتنفيذ. وسوف تستمر جميع الحسابات المصرفية الادخار العادية للحصول على ثمانية معاملات الصراف الآلي مجانا في المترو و 10 المعاملات الحرة في غير المترو.
رسوم نقل الأموال إمبس من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / أوبي / إوسد سيكون روبية 5 زائد ضريبة الخدمة لكميات تصل إلى روبية 1 لكح. رس 15 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة لأعلى روبية 1 لكح وتصل إلى روبية 2 لكح. و رس 25 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة لأعلى من روبية 2 لكح وتصل إلى روبية 5 لكح.
سيتم دفع وديعة نقدية من خلال المراسلة المصرفية تصل إلى 10،000 روبية على 0.25 في المائة من القيمة بحد أدنى 2 روبية و 8 روبية كحد أقصى بالإضافة إلى ضريبة الخدمة. وسيحمل السحب النقدي من خلال مراسلة مصرفية تصل إلى 000 2 روبية هندية 2.50 في المائة من قيمة الصفقة (بحد أدنى 6 روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة.
سوف يكلف إصدار دفتر الشيكات المؤلف من 10 أوراق 30 روبية إضافية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة؛ 25 ورقة الكتاب، رس 75 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة و 50 ورقة الكتاب في 150 روبية زائد ضريبة الخدمة.
رسوم الخدمة لتبادل الملاحظات المتسخة / ناقصة، تصل إلى 20 قطعة وقيمة 5000 روبية سوف تجذب أي تهمة. أكثر من 20 قطعة سيدعو رس 2 لكل قطعة زائد ضريبة الخدمة. بالنسبة للقيمة التي تزيد عن 5000 روبية، سيتم احتساب رس 2 للقطعة الواحدة أو 5 روبية لكل 1000 ضريبة خدمة، أيهما أعلى على كامل الطلب.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت أب.
الشركات ذات الصلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
وحث ترامب على الاحتفاظ بتصاريح عمل للزوجين من طراز H-1B.
ويمكن إعادة تسمية "مخطط أوبا" آخر.
القصص الدعائية.
لحسابهم الخاص خارج الحدود مع باي بال.
गंजापन दूर करने का नेचुरल नुस्खा
يفرض الاحتياطي الفيدرالي غرامة خمسة بنوك لالغاء رسوم خدمة الرهن العقاري.
وقد دفعت شركة ألي المالية، وبنك أوف أمريكا، وشركة هسك نورث أميركا هولدينغز، وجي بي مورغان تشيس، وبنك سونتروست عقوبات على قضايا مماثلة.
شراء ليك تمويل الإسكان المحدودة الهدف روبية 616.0: نعم الأوراق المالية.
شراء ليك تمويل الإسكان المحدودة بسعر مستهدف من 616.0 روبية و ستوبلوس في روبية 542 من نقطة الدخول.
هذا العام يبدو مختلفا عن التضخم و [رسقوو]؛ s بالطبع في الولايات المتحدة.
التضخم في الولايات المتحدة يظهر علامات على أنه قد يبدأ في العودة مرة أخرى في عام 2018.
المدفوعات الرقمية قد لا تكون متفشية كما يعتقد بعد ديمو.
النقد لا يزال هو الأسلوب المفضل للمدفوعات و هيليب. أكثر من ذلك في المناطق الريفية في الهند. وقد يرجع ذلك إلى أن المدفوعات الرقمية لم تصل إلى المدن والقرى الصغيرة.
نس توقف عن جمع مسبق من رسوم الخدمة.
وقال بيان صادر عن الهيئة ان هذه الخطوة فعالة لجميع الطلبات الجديدة اعتبارا من اكتوبر 2017.
لا رسوم خدمة على القطار التذاكر الإلكترونية حتى مارس 2018: السكك الحديدية الهندية.
وكانت الحكومة قد تنازلت عن رسوم الخدمة بعد التهجير في نوفمبر من العام الماضي لتشجيع وسائط الرقمية للحجز.
تقوم الهيئة الفرعية للتنفيذ بتنقيح رسوم الخدمة على الحفاظ على متوسط ​​الرصيد الشهري.
كما خفض بنك الدولة في الهند متوسط ​​السقف الشهري لمراكز المترو إلى 3000 روبية من 5000 روبية في وقت سابق.
اثنان مدانين بتهمة الغش في قضية بوفورس.
وقال بيدواى فى أمر حديث انه من الغش التسبب فى "ضرر او ضرر" بسمعة الحكومة الهندية فى السوق الدولية.
قد تضطر المطاعم قريبا لدفع الضرائب على رسوم الخدمة.
وقد استندت الوزارة إلى ولايتها وحذرت المطاعم التي تفرض رسوما على العملاء على أي شيء آخر غير الأغذية والمشروبات "ستشكل ممارسة تجارية غير عادلة".
رفوف البنك تخطط لفرض رسوم دفتر تحديث أوبداتيون.
ووفقا للإشعار على موقع بنك الهند على شبكة الإنترنت، يقترح تقديم خدمات مصرفية عديدة كانت مجانية حتى الآن.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
أعلن مصرف الدولة في الهند عن تنقيح آخر في رسوم الخدمة اعتبارا من 1 يونيو 2017. وسيتم تحصيل جميع السحوبات النقدية من خلال الصراف الآلي الآن بقيمة 25 روبية هندية لكل معاملة. فقط سيتم إصدار روباي بطاقة الكلاسيكية مجانا.
ما يزيد عن أربع سحب في الشهر، ورسوم الخدمة المطبقة ستكون روبية 50 زائد ضريبة الخدمة لكل معاملة في الفرع. روبية 20 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة في أجهزة الصراف الآلي البنك الأخرى و 10 روبية زائد ضريبة سيريفس لأجهزة الصراف الآلي الهيئة الفرعية للتنفيذ.
سيتم تحصيل وديعة نقدية من خلال المراسلة المصرفية تصل إلى 10،000 روبية (بمضاعفات 100) عند 0.25٪ من القيمة بحد أدنى 2 روبية و 8 روبية كحد أقصى بالإضافة إلى ضريبة الخدمة. وسيحمل السحب النقدي من خلال المراسلة المصرفية بمبلغ يصل إلى 2000 روبية (مضاعفات 100) 2.50 في المائة من قيمة الصفقة (بحد أدنى 6 روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة.
رسوم نقل الأموال إمبس من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / أوبي / إوسد سيكون روبية 5 زائد ضريبة الخدمة لكميات تصل إلى روبية 1 لكح. رس 15 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة لأعلى روبية 1 لكح وتصل إلى روبية 2 لكح. و رس 25 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة لأعلى من روبية 2 لكح وتصل إلى روبية 5 لكح.
رسوم الخدمة لتبادل الملاحظات المتسخة / ناقصة، وتصل إلى 20 قطعة وقيمة 5000 روبية سوف يطلب أي تهمة. أكثر من 20 قطعة سيدعو رس 2 لكل قطعة على المناقصة بأكملها بالإضافة إلى ضريبة الخدمة. بالنسبة للقيمة التي تزيد عن 5000 روبية، سيتم فرض رس 2 للقطعة الواحدة أو 5 روبية لكل 1000 ضريبة خدمة، أيهما أعلى على كامل الطلب.
على سبيل المثال، بالنسبة ل 25 قطعة من 500 روبية تساوي قيمة 12،500 روبية، تكون الرسوم 2 روبية لكل قطعة (روبية إضافية 50 ضرائب خدمة) و 5 روبية لكل 1000 روبية (62.50 روبية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة). المبلغ المطلوب تحصيله هو 62.50 روبية زائدا ضريبة الخدمة.
سوف يكلف إصدار دفتر الشيكات المؤلف من 10 أوراق 30 روبية إضافية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة؛ 25 ورقة الكتاب، رس 75 بالإضافة إلى ضريبة الخدمة و 50 ورقة الكتاب في 150 روبية زائد ضريبة الخدمة.

التحويلات.
ترتيبات تحويل الأموال بسرعة ومجانية إلى بنغلاديش من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا واليابان والشرق الأوسط وألمانيا وبلجيكا والصين وما إلى ذلك.
تقدم الهيئة الفرعية للتنفيذ سبيلا سريعة ومريحة لإرسال الأموال مجانا من أي بلد من البلدان المذكورة أعلاه إلى أي حساب تاكا غير مقيم في بنغلاديش (نرب) عقد مع فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ في بنغلاديش في غضون 24 ساعة (خلال أيام العمل في بنغلاديش).
وبالإضافة إلى ذلك، سترسل الهيئة الفرعية للتنفيذ أيضا أموالا خالية تماما من التحويلات المالية الواردة من فروع أي من البلدان المذكورة أعلاه إلى أي حساب تاكا غير مقيم في بنغلاديش (نرب) يحتفظ به لدى بنوك أخرى في بنغلاديش في غضون 48 ساعة (خلال أيام العمل في بنغلاديش ).
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم التحويلات لدينا:
لاند فون: +88 02 9554251، +88 02 9553371 Extn.124 / 126.
وتقدم عملياتنا في بنغلاديش خدمات مصرفية ممتازة للخدمات غير البنغلاديشية غير المقيمة وخدمات العملات الأجنبية للمقيمين في بنغلاديش.
خدمات لغير المقيمين البنغلاديشية.
الحساب الجاري للعملة الأجنبية.
اختيار العملات الأجنبية - الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني واليورو. رصيد الحساب قابل للتحويل بحرية، أي يمكنك تحويل الأموال في الخارج وفقا لتنظيم العملات الأجنبية في البلد المتلقي. تشيك بوك.
حساب الودائع لأجل بالعملات الأجنبية (فكتد)
حساب الفائدة حساب الودائع لأجل اختيار العملات - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني واليورو. أسعار الفائدة التنافسية خيار من مدة واحدة وثلاثة وستة واثني عشر شهرا مع مرفق التجديد التلقائي. الفائدة خالية من الضرائب داخل بنغلاديش. ويعود كل من الفائدة والرئيس إلى أوطانهم بالكامل، أي أنه يجوز لك تحويل أي مبلغ من حسابك إلى الخارج الخاضع لتنظيمات الصرف الأجنبي في البلد المتلقي.
حساب تاكا غير مقيم.
حساب العملة المحلية يمكن فتحه إما الفائدة على العملة المحلية التي تحمل وفورات أو حساب لا تحمل فائدة الجارية لا يمكن تحويلها بحرية دفتر الشيكات.
العملة المحلية غير المقيمين حساب الودائع لأجل.
الفائدة على الودائع لأجل A / C سعر الفائدة التنافسي اختيار فترة ثلاثة أشهر، ستة أشهر، سنة واحدة وثلاث سنوات مع منشأة قابلة للتجديد التلقائي.

بطاقة سبي.
بطاقات الائتمان.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تحويل الرصيد على إيمي.
تحويل الأرصدة المستحقة من بطاقات الائتمان الأخرى إلى بطاقة الهيئة الفرعية للتأمين وتسديد في إيمي.
الدفع عبر الإنترنت.
الدفع دون اتصال.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تعرف على نقاط المكافأة الخاصة بك كسب المكافأة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
سيمبليكليك بطاقة سبي.
الصفحة الرئيسية الشخصية.
الشركات الرئيسية.
من نحن الرئيسية.
أهم الشروط والأحكام.
الرسوم والمصاريف.
أ. الرسوم السنوية & أمب؛ رسوم التجديد.
هناك رسوم سنوية ورسوم تجديد قابلة للتطبيق على بطاقة ائتمان الهيئة الفرعية للتنفيذ (بطاقة سبي). الرسوم السنوية هي رسوم لمرة واحدة ويتم فرض رسوم التجديد كل عام. قد تختلف هذه الرسوم من حامل البطاقة إلى حامل البطاقة، ومختلف متغيرات البطاقات. ويجب أن يتم اإلبالغ عنها إلى حامل البطاقة وقت تقديم طلب الحصول على بطاقة االئتمان. يتم حتميل هذه الرسوم مبارشة على حساب حامل البطاقة، كما يتم حتميلها يف بيان البطاقة من السهر الذي يتم فيه حتميلها. قد تكون هناك رسوم منفصلة للبطاقات الإضافية الصادرة لحامل البطاقة الأساسية.
ب. رسوم السلفة النقدية.
يمكن لحامل البطاقة استخدام البطاقة للوصول إلى النقد في حالة الطوارئ من أجهزة الصراف الآلي المحلية / الدولية. سيتم فرض رسوم معاملة على جميع هذه السحوبات وسيتم إصدار فاتورة لحامل البطاقة في البيان التالي. رسم المعاملة 2.5٪ أو روبية. 300 أيهما أعلى في أجهزة الصراف الآلي المحلية و 3٪ أو روبية. 300، أيهما أعلى في أجهزة الصراف الآلي الدولية. تخضع رسوم المعاملة للتغيير وفقا لتقدير بطاقات سبي & أمب؛ خدمات الدفع الخاصة المحدودة (سبيكبسل). كما تحمل جميع السلف النقدية رسوم تمويل تساوي الرسوم على الائتمان المتجدد (يرجى الرجوع إلى جدول الرسوم) من تاريخ السحب حتى تاريخ السداد الكامل.
ج. رسوم الدفع النقدي.
وميكن لحامل البطاقة اأن يسري اإىل فروع البنك املختسسة للهيئة الفرعية للتاأمني اأو فروع البنك املسريف للهيئة الفرعية للتاأمني ويدفع مستحقات بطاقة الهيئة الفرعية للتاأمني من خالل ذكر رقم بطاقة االئتمان، المبلغ في زلة الدفع والإيداع نفسه في عداد الفرع. سيتم تقديم إيصال الاستلام الفوري بعد دفع الفاتورة. هذه الخدمة متوفرة في جمهورية صربسكا. 100 + جميع الضرائب المعمول بها.
أنا. يتم دفع الرسوم واألتعاب التي يمكن تطبيقها من وقت آلخر من قبل حاملي البطاقة مقابل خدمات محددة تقدمها شركة سبكسبل لحامل البطاقة أو بسبب االلتزامات التي يلتزم بها حامل البطاقة بالرجوع إلى حساب البطاقة.
ثانيا. تحتفظ سبكسبل بالحق في تغيير أي رسوم أو رسوم من وقت لآخر أو إدخال أي رسوم أو رسوم جديدة، حسبما تراه مناسبا، مع تقديم العناية الواجبة لحاملي البطاقات.
هاء - فترة سماح مجانية.
ويمكن أن تتراوح فترة الائتمان الخالية من الفائدة من 20 إلى 50 يوما رهنا بتقديم المطالبات من قبل التاجر. ومع ذلك، لا ينطبق هذا إذا لم يتم مسح رصيد الشهر السابق بالكامل أو إذا كان حامل البطاقة قد استفاد من النقد من أي جهاز صراف آلي.
واو - رسوم التمويل (رسوم الخدمة)
يتم دفع رسوم التمويل بمعدل الفائدة الشهري على جميع المعاملات بما في ذلك أقساط إيمي غير المدفوعة من تاريخ المعاملة في حالة عدم اختيار حامل البطاقة لدفع رصيده بالكامل، وعلى جميع السلف النقدية التي يتحملها حامل البطاقة، حتى يتم دفعها الى الخلف. إذا كان حامل البطاقة يدفع دفعة جزئية أو معدومة من المبلغ اإلجمالي المستحق) تاد (قبل تاريخ استحقاق الدفع) بد (. أي أن العميل لديه رصيد مستحق من الأشهر السابقة وفي الشهر الحالي، يتم سداد كامل المبلغ المستحق قبل تاريخ استحقاق الدفع، ثم يتم فرض رسوم مالية على الرصيد الختامي حتى تاريخ الدفع. ويصل المعدل الحالي لتكاليف التمويل إلى 3.35٪ في الشهر [40.2٪ سنويا] من تاريخ المعاملة، ويخضع للتغيير وفقا لتقدير بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ، خدمات الدفع الخاصة المحدودة (سبيكبسل). تخضع رسوم التمويل، إذا كانت مستحقة الدفع، لضريبة من الضرائب المطبقة ويتم خصمها إلى حساب حامل البطاقة حتى يتم دفع المبلغ المستحق على البطاقة بالكامل.
ا. يتم تطبيق رسوم التمويل على السلف النقدية من تاريخ المعاملة حتى يتم الدفع بالكامل.
مثال 1 - تاريخ كشف البطاقة - 15 من كل شهر.
تمت المعاملة بين 16 حزيران (يونيو) و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 15 تموز (يوليو) و [رسقوو]؛ 16.
1. شراء التجزئة من روبية. 5000 & نداش؛ في 20 حزيران (يونيو) & رسقوو؛ 16.
2. السحب النقدي من روبية. 7000 & نداش؛ في 10 تموز (يوليو) & رسقوو؛ 16.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم ترحيله من بيان 15 يونيو 2018، سيحصل حامل البطاقة على بيانه 15 يوليو يظهر روبية. 12،000 من المعاملات جنبا إلى جنب مع 5 أيام من رسوم التمويل بالسعر المطبق على السحب النقدي 7،7 روبية. يجب على حامل البطاقة إجراء الدفع مقابل المبلغ المستحق بحلول 5 أغسطس 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو مينوموم أمونت دو. يرجى ملاحظة أن أي دفعة يتم دفعها ضد بطاقة الائتمان الخاصة بك المعلقة، سيتم مسح أولا ضد الحد الأدنى المبلغ المستحق (الذي يشمل جميع الضرائب المعمول بها، إيمي على خطط القرض + 5٪ من إجمالي القائمة) والرسوم والرسوم الأخرى (إن وجدت) ويتبع ذلك رصيد تحويل الرصيد) إن وجد (، ورصيد التجزئة) إن وجد (، وسيتم تعديله مقابل رصيدك النقدي) إن وجد (. سيتم فرض رسوم التمويل من تاريخ بيان سابق ما لم يكن في حالة عدم الفائدة التي يتم تحصيلها من رصيد التجزئة القائم، حيث يتم فرض رسوم التمويل من تاريخ المعاملة.
في حالة عدم وجود رصيد نقدي للبيان القائم ولم يتم ترحيله من بيان سابق ويتم سداد رصيد التجزئة القائم في تاريخ البيان بالكامل في تاريخ استحقاق الدفع، ال يتم فرض رسوم تمويل على هذه األرصدة.
مثال 2 & نداش؛ تاريخ كشف البطاقة & نداش؛ 2 من كل شهر.
تمت المعاملة بين 3 يناير و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 2 فبراير & رسكو؛ 16.
1. شراء التجزئة من روبية. 10000 & نداش؛ في 5 يناير & رسقوو؛ 16.
2. شراء عبر الإنترنت من روبية. 30000 & نداش؛ في 15 يناير & رسقوو]؛ 16.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم تحويله من بيان الثاني من يناير 2018، سيحصل حامل البطاقة على بيانه الثاني من فبراير الذي يظهر روبية. 40،000 المعاملات. يجب على حامل البطاقة تسديد المبلغ المستحق في موعد أقصاه 22 فبراير 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق. في حالة عدم وجود رصيد نقدي للبيان القائم ولم يتم ترحيله من بيان سابق ويتم سداد رصيد التجزئة القائم في تاريخ البيان بالكامل في تاريخ استحقاق الدفع، ال يتم فرض رسوم تمويل على هذه األرصدة.
إن إجراء الحد الأدنى للدفع كل شهر فقط سيؤدي إلى زيادة السداد على مر السنين مع ما يترتب على ذلك من دفع فائدة على رصيدك المستحق.
على سبيل المثال على صفقة من روبية. 5،000 إذا تم دفع الحد الأدنى للمبلغ المستحق كل شهر (رهنا بحد أدنى 200 روبية كل شهر)، فإن الأمر سيستغرق ما يصل إلى 44 شهرا لكامل المبلغ المستحق الدفع بالكامل.
مثال 3 & نداش؛ تاريخ كشف البطاقة & نداش؛ 2 من كل شهر.
تمت المعاملة بين 3 آذار (مارس) و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 2 نيسان (أبريل) & [رسقوو]؛ 16.
(1) الرسوم السنوية لجمهورية صربسكا. 500 & نداش؛ في 5 آذار (مارس) & رسقوو؛ 16.
(2) الضرائب المطبقة من روبية. 72.50 & نداش؛ في 5 آذار (مارس) & رسقوو؛ 16.
(3) شراء عبر الإنترنت من روبية. 6000 & نداش؛ في 15 آذار (مارس)؛ 16.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم تحويله من بيان 2 مارس 2018، سوف يحصل حامل البطاقة على بيانه الثاني من أبريل الذي يظهر روبية. 6،572.50 صفقة، إجمالي المبالغ المستحقة مستحقة إلى روبية. 6573. يجب على حامل البطاقة تسديد المبلغ المستحق في موعد أقصاه 22 نيسان (أبريل) 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق.
على افتراض أن حامل البطاقة يجعل دفع الحد الأدنى للمبلغ المستحق من روبية. 398 () 5٪ من إجمالي المبالغ المستحقة (+ الضرائب المطبقة في 22 أبريل 2018، تقريب إلى أقرب نقطة عشرية، سيتم فرض رسوم التمويل بسعر الفائدة الفعلي وتضاف إلى إجمالي المبالغ المستحقة. وبالنظر إلى معدل الفائدة الفعلي الذي يبلغ 3.35٪، سيتم احتساب تكاليف التمويل على النحو التالي:
على ميزان روبية. 500 (5 مارس - 22 أبريل) لمدة 49 يوما: (3.35 * 12) * (49/365) * 500/100 = روبية. 26.98.
على الضرائب المطبقة من روبية. 72.5 (5 مارس - 22 أبريل) لمدة 49 يوما: (3.35 * 12) * (49/365) * 72.50 / 100 = روبية. 3.91.
على ميزان روبية. 6000 (15 مارس - 22 أبريل) لمدة 39 يوما: (3.35 * 12) * (39/365) * 6000/100 = روبية. 257.72.
على ميزان روبية. 6،175 (22 أبريل - 2 مايو) لمدة 10 أيام: (3.35 * 12) * (10/365) * 6175/100 = روبية. 68.
إجمالي الفائدة المشحونة = روبية. 356.61.
مجموع مبلغ الشراء غير المسدد، رسوم الفائدة والرسوم والرسوم، إن وجدت، والضرائب المعمول بها سوف يعكس المبلغ الإجمالي المستحق في البيان المؤرخ 2 مايو، على افتراض أن حامل البطاقة لا يقوم بأي معاملات بين 3 أبريل و 16 و نداش . 2 أيار (مايو) & أمب؛ رسكو؛ 16.
إذا حافظ حامل البطاقة على دفع المبلغ الأدنى المستحق الدفع (5٪) كل شهر وكذلك دفع مبلغ الفائدة، فسوف يقوم بإلغاء المبلغ المستحق خلال 20 شهرا (100٪ / 5٪ وندش]؛ 20).
إذا كان حامل البطاقة يدفع دفعة جزئية أو معدومة من المبلغ اإلجمالي المستحق) تاد (قبل تاريخ استحقاق الدفع) بد (. أي أن العميل لديه رصيد مستحق من الأشهر السابقة وفي الشهر الحالي، يتم سداد كامل المبلغ المستحق قبل تاريخ استحقاق الدفع، ثم يتم فرض رسوم مالية على الرصيد الختامي حتى تاريخ الدفع.
تاريخ كشف البطاقة & نداش؛ 2 من كل شهر.
المعاملات التي تمت في الفترة ما بين 3 كانون الأول (ديسمبر) و 15 ديسمبر & نداش؛ 2 يناير & رسكو؛ 16.
1) شراء التجزئة من روبية. 500 & نداش؛ في 15 ديسمبر & رسقوو؛ 15.
2) شراء عبر الإنترنت من روبية. 600 & نداش؛ في 20 ديسمبر & رسقوو؛ 15.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم تحويله من بيان 2 ديسمبر 2018، فإن حامل البطاقة الحصول على بيانه الثاني يناير تظهر روبية. 1100 المعاملات، مجموع أموند بسبب روبية. 1100. يجب على حامل البطاقة تسديد المبلغ المستحق في موعد أقصاه 22 يناير 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ كشف الحساب، عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق.
على افتراض أن حامل البطاقة يدفع جزئيا من روبية. 500، في 22 يناير 2018، سيتم فرض رسوم التمويل على سعر الفائدة الفعلي ويضاف إلى مجموع المبالغ المستحقة. وبالنظر إلى المعدل الفعلي الذي يبلغ 3.35٪ مساء، سيتم حساب تكاليف التمويل على النحو التالي.
على ميزان روبية. 500 (15 ديسمبر إلى 22 يناير) لمدة 39 يوما: (3.35 * 12) * (39/365) * 500/100 = روبية. 21.48.
على ميزان روبية. 600 (20 ديسمبر إلى 22 يناير) لمدة 34 يوما: (3.35 * 12) * (34/365) * 600/100 = روبية. 22.47.
على رصيد 600 روبية (22 يناير إلى 2 فبراير) لمدة 10 أيام (3.35 * 12) * (10/365) * 600/100 = روبية. 6.61.
مجموع الفائدة المشحونة = روبية. 50.56.
المعاملات التي تمت بين 3 شباط (فبراير) و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 2 مارس & أمب؛ رسكو؛ 16.
1) التوازن بداية روبية. 650.56 & نداش؛ في 3 فبراير & رسقوو؛ 16.
2) شراء التجزئة من روبية. 1000 & نداش؛ في 5 فبراير & رسقوو؛ 16.
3) شراء عبر الإنترنت من روبية. 3000 & نداش؛ في 15 فبراير & [رسقوو]؛ 16.
على افتراض الرصيد السابق من روبية. 650.46 المرحل من بيان 2 فبراير 2018، يحتاج حامل البطاقة لتسديد المبلغ المستحق بحلول 22 فبراير 2018، أي 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي شيء بين كامل المبلغ أو الحد الأدنى المبلغ المستحق.
على افتراض أن حامل البطاقة يجعل الدفع الكامل بحلول 15 فبراير أي في غضون تاريخ استحقاق الدفع. وبالنظر إلى معدل الفائدة الفعلي الذي يبلغ 3.35٪، سيتم احتساب تكاليف التمويل على النحو التالي:
على ميزان روبية. 650.56 (3 فبراير & نداش؛ 15 فبراير) لمدة 12 يوما:
(3.35 * 12) * (12/365) * 650.56 / 100 = روبية. 8.60.
مجموع الفائدة المشحونة = روبية. 8.60.
مجموع مبلغ الشراء غير المسدد، رسوم الفائدة والرسوم والرسوم، إن وجدت، وجميع الضرائب المعمول بها سوف تعكس المبلغ الإجمالي المستحق في البيان المؤرخ 2 مارس.
ز. رسوم الدفع في وقت متأخر سوف تكون قابلة للتطبيق إذا لم يتم دفع الحد الأدنى المبلغ المستحق عن طريق تاريخ استحقاق الدفع.
لا شيء لمجموع المبلغ المستحق من روبية. 0 إلى روبية. 200 روبية. 100 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 200 وحتى روبية. 500 روبية. 400 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 500 وتصل إلى روبية. 1،000 روبية. 500 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 1،000 وحتى روبية. 10،000 روبية. 750 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 10000.
تاريخ كشف البطاقة & نداش؛ 2 من كل شهر.
تمت المعاملة بين 3 يناير و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 2 فبراير & رسكو؛ 16.
(1) شراء التجزئة من روبية. 5000 & نداش؛ في 5 يناير & رسقوو؛ 16.
(2) شراء عبر الإنترنت من روبية. 5000 & نداش؛ في 15 يناير & رسقوو]؛ 16.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم تحويله من بيان الثاني من يناير 2018، سيحصل حامل البطاقة على بيانه الثاني من فبراير الذي يظهر روبية. 10،000 المعاملات. يجب على حامل البطاقة تسديد المبلغ المستحق في موعد أقصاه 22 فبراير 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق.
إذا لم يقم حامل البطاقة بتسديد المبلغ الأدنى المستحق أو أكثر بحلول 22 فبراير 2018، سيتم تحصيل رسوم متأخرة من روبية. 500 (500 روبية أكبر من 000 روبية 1000 وما يصل إلى روبية 000 10 روبية).
تاريخ كشف البطاقة & نداش؛ 2 من كل شهر.
المعاملة التي تمت بين 3 فبراير و [رسقوو]؛ 16 & نداش؛ 2 مارس & أمب؛ رسكو؛ 16.
1. شراء التجزئة من روبية. 2000 & نداش؛ في 8 فبراير & [رسقوو]؛ 16.
2. شراء عبر الإنترنت من روبية. 2500 & نداش؛ في 19 فبراير & [رسقوو]؛ 16.
على افتراض عدم وجود رصيد سابق تم تحويله من بيان الثاني من فبراير 2018، سيحصل حامل البطاقة على بيانه الثاني من مارس الذي يظهر روبية. 4500 معاملة. يجب على حامل البطاقة تسديد المبلغ المستحق في موعد أقصاه 22 مارس 2018، أي بعد 20 يوما من تاريخ الكشف عن أي مبلغ بين المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق.
إذا لم يقم حامل البطاقة بأي دفعات بحلول 22 مارس 2018، سيتم تحميله رسوما متأخرة الدفع من روبية. 500 (500 روبية أكبر من 1000 روبية وما يصل إلى روبية 10،000)
ح. رسوم إلغاء الرسوم - كبادرة خدمة قد توافق بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ على بعض المعاملات التي يحاولها حامل البطاقة والتي تزيد عن الحد الائتماني، يرجى ملاحظة أنه إذا تجاوز المبلغ المستحق الحد الائتماني، فإن رسم الحد الأقصى هو 2.5٪ مبلغ الحد الأقصى أو روبية. 500، أيهما أعلى سيتم فرض. ويمكن أيضا تطبيق وضع الحد الأقصى بسبب الرسوم و / أو رسوم الفائدة.
I. الدفع ديشونور.
في حالة مصروف الدفع، سيتم فرض رسوم على حامل البطاقة بنسبة 2٪ من مبلغ الدفع وتخضع لرسوم الحد الأدنى من روبية. 450.
ياء - رسوم أخرى:
رسوم استرجاع الرسوم: روبية. 225 / -
تحقق بيك رسوم: روبية. 90 / -
رسوم استرجاع البيان: روبية. 100 / - لكل بيان للبيانات التي يزيد عمرها عن شهرين.
العملة الأجنبية رسوم المعاملات: 3.5٪ (لجميع البطاقات باستثناء النخبة) 1.99٪ (لحاملي بطاقات النخبة فقط)
وسیتم تحدید سعر الصرف المستخدم في تحویل عملات العملات الأجنبیة إلی إنر من خلال فيسا / ماستركارد، حسب الحالة، علی أساس أسعار الصرف التي یحکمھا في تاریخ تسویة المعاملة ببطاقة ال سبي، والتي قد لا تکون نفس التاریخ والتي تم إجراء المعاملة. سيتم تطبيق رسوم معاملة العملة الأجنبية على المبلغ المحول من إنر الذي تتم مشاركته بواسطة فيسا / ماستركارد.
يتم تعيين حد االئتمان وحدود النقد على حاملي البطاقات على أساس معايير االئتمان الداخلية لشركة سبكسبل) يتقاسم حاملي البطاقات الإضافية نفس الحدود التي يتمتع بها حامل الحساب الرئيسي (. يتم إبلاغ هذه الحدود إلى حامل البطاقة وقت تسليم البطاقة. يتم اإلبالغ عن حد االئتمان وحدود النقد إلى حامل البطاقة في كل بيان. يتم توفير حد الائتمان المتاح (أي حد الائتمان المتاح للاستخدام) في وقت توليد البيان كجزء من البيان. سوف تقوم سبكسبل بمراجعة حساب حامل البطاقة بشكل دوري، وزيادة أو تخفيض الحد الائتماني لحامل البطاقة بناء على المعايير الداخلية. ويمكن لحاملي البطاقات الذين يسعون إلى زيادة الحد الائتماني لهم أن يفعلوا ذلك عن طريق الكتابة إلى شركة سبكسبل وتقديم وثائق مالية تعلن دخلهم. سببيكسبل، وفقا لتقديرها وحده وبناء على هذه الوثائق الجديدة المقدمة، قد يزيد من حد الائتمان لحامل البطاقة.
الفواتير والبيان.
أ) سوف ترسل شركة سبكسبل إلى حامل البطاقة بيانا شهريا يبين الدفعات المودعة والمعاملات التي تم خصمها إلى حساب حامل البطاقة منذ آخر بيان، شريطة أن تكون البطاقة نشطة خلال الفترة المذكورة. سوف تقوم سبكسبل إما بإرسال بيان المعاملات في حساب البطاقة إلى العنوان البريدي الذي سجلته، أو إرسال بيان عبر البريد الإلكتروني إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل في تاريخ محدد سلفا.
ب (تقدم بطاقات االئتمان التسهيالت االئتمانية الدائرية لحاملي البطاقة. ويجوز لحامل البطاقة أن يدفع فقط الحد الأدنى للمبلغ المستحق على البيان وأن يتم إرسال هذا المبلغ قبل تاريخ استحقاق الدفع الذي يتم طباعته أيضا في كشف حسابك. ويمكن ترحيل الرصيد القائم إلى البيانات الالحقة. كما يمكن لحامل البطاقة اختيار دفع المبلغ اإلجمالي المستحق أو أي جزء من المبلغ فوق الحد األدنى للمبلغ المستحق. سيتم إضافة أي مبلغ أدنى غير مدفوع مستحق من البيانات السابقة إلى الحد الأدنى الحالي لحامل البطاقة المستحق بالإضافة إلى المبلغ المستحق يتجاوز الحد الائتماني لحاملي البطاقة.
يجب أن يكون الحد الأدنى للمبلغ المستحق 5٪ من المبلغ المستحق أو روبية. 200 (أيهما أكبر) بالإضافة إلى جميع الضرائب المطبقة و إيمي (فقط في حالة المنتجات القائمة على إيمي). كما يتم إدراج مبلغ الزيادة في القيمة الدفترية في حالة السحب النقدي أو الحد الائتماني. وتدرج أيضا أي مبالغ غير مدفوعة من البيانات السابقة، إن وجدت، في الحد الأدنى للمبلغ المستحق.
ج (يتم االعرتاف باملدفوعات املقدمة نحو البطاقة القائمة يف البيانات الالحقة.
يتم إرسال أي نزاع يتعلق بالائتمان الضريبي على الدخل أو أي أمر آخر يتعلق بالضرائب إلى جهة إصدار بطاقة الائتمان في غضون 30 يوما من تاريخ إصدار البيان.
د (يتم تعديل الدفعات املستلمة مقابل بطاقة حامل البطاقة املستحقة مقابل جميع املبالغ املستحقة السداد) والتي تشمل جميع الضرائب املطبقة + إيمي على خطط القروض + 5٪ من إجمالي املبلغ املستحق (، رسوم أخرى، رسوم الفائدة، تحويل الرصيد المعلقة، شراء المعلقة والسلف النقدية في هذا النظام.
سوف يكون حامل البطاقة مسؤولا عن تقديم معلومات صحيحة وفي الوقت المناسب تمرير مصدر بطاقة الائتمان لإجراء الامتثال غست المناسب الذي بدوره تمكين حامل البطاقة لاتخاذ الائتمان الضريبي المدخلات من الإمدادات التي أدلى بها مصدر بطاقة الائتمان. لا تتحمل الجهة المصدرة للبطاقة أية مسؤولية عن أي خسارة في رصيد ضريبة الدخل أو تأخير في الحصول على ائتمان ضريبة الدخل إلى حامل البطاقة بسبب المعلومات غير الصحيحة المقدمة من قبل حامل البطاقة أو بسبب أي فعل أو امتناع من قبل حامل البطاقة.
ه) يمكن إجراء الدفعات لحساب البطاقة بأي من الطرق التالية:
عن طريق تسجيل الدخول إلى سبيكارد واستخدام خيار الدفع لجعل الدفع من خلال نيتبانكينغ أو الهيئة الفرعية للتنفيذ جهاز الصراف الآلي نائب الرئيس بطاقة الخصم.
عن طريق إرسال شيك أو مسودة إلى العنوان البريدي المقدم على عكس البيان الشهري.
عن طريق إسقاط الاختيار أو مشروع في أي من بطاقات الهيئة الفرعية للتنفيذ قطرات صناديق وضعت في مدينتك أو في فروع بنك الدولة من الهند المعينة.
يجب أن يكون الشيك / المسودة مستحق الدفع إلى & لدكو؛ رقم البطاقة سبي زكسكس زكسكس زكسكس زكسكس ".
إكس: يمكن إجراء الدفعات من خلال نظام المقاصة الإلكتروني (إكس) في مدن مختارة.
و) بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ يقدم طريقة مختلفة لتسديد الفواتير فاتورة المعلقة، ويتضح الشيء نفسه في الجزء الخلفي من البيان الشهري وبطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ الموقع.
أي مبلغ مستلم من حامل البطاقة يعامل على أنه سلفة نحو إنفاق مستقبلي وليس مقابل أي رسوم / رسوم.
ز (منازعات الفوترة: تعتبر جميع محتويات البيانات صحيحة ومقبولة من قبل حامل البطاقة إال في غضون 30 يوما من تاريخ كشف الحساب، يقوم حامل البطاقة بإخطار شركة سبكسبل بأي تناقضات، وتبين أن هذه التناقضات صحيحة من قبل الشركة. ولدى استلام هذه المعلومات، يجوز لشركة سبكسبل أن تعوض الرسوم على أساس مؤقت. في حالة إكمال التحقيقات اللاحقة، فإن مسؤولية هذه الرسوم تقع على حساب حامل البطاقة، وستتم إعادة الرسوم في بيان لاحق، إلى جانب رسوم استرداد رسوم الشحن. 225 لكل زلة تهمة.
ح) التظلم من قبل العملاء: يجب أن تكون جميع تصعيد المظالم موجهة إلى الموظف العقدي، في بو حقيبة 28 - غبو، نيودلهي - 110001 أو البريد الإلكتروني في نودالوفيسر @ سبيكارد.
ط) الاتصال بالبيانات: يرجى الاتصال بالرقم 39 02 02 02 (البادئة المحلية كود ستد) أو 1860 180 1290.
من جميع الهواتف: 39 02 12 12 (رمز ستد البادئة من مدينتك أثناء الاتصال من المحمول)
من بسنل / متنل: 1860 180 1290/1800 180 1290.
للحصول على بطاقة الائتمان السكك الحديدية الهيئة الفرعية للتنفيذ: الاتصال سبي السكك الحديدية بطاقة المساعدة خط المساعدة من أي مكان في الهند.
من جميع الهواتف: 39 02 12 12 (رمز ستد البادئة من مدينتك أثناء الاتصال من المحمول)
من بسنل / متنل: 1800 180 1295.
المراسلات: من خلال البريد، عن طريق الكتابة إلى مدير - خدمات العملاء، وبطاقات الهيئة الفرعية للتنفيذ & أمب؛ خدمات الدفع الجندي. دلف إنفينيتي تويرس، تاور C، 12th فلور، بلوك 2، بيلدينغ 3، دلف سيبر سيتي غوروغرام-122002 (هريانا) إنديا سبيكارد أور أت بو باغ 28 - غبو، نيو ديلهي - 110001.
في حالة التخلف عن السداد، سيتم إرسال رسالة تذكير من حين إلى آخر لتسوية أي مبلغ مستحق على حساب البطاقة، عن طريق البريد أو الفاكس أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة و / أو إشراك أطراف ثالثة للتذكير والمتابعة و جمع المستحقات. ويجب على أي طرف ثالث يتم تعيينه، أن يلتزم تماما بمدونة قواعد السلوك المتعلقة بجمع الديون.
قبل الإبلاغ عن الحالة الافتراضية لحامل بطاقة الائتمان إلى شركة معلومات الائتمان التي حصلت على شهادة التسجيل من ربي والتي سبكسبل هو عضو، وسوف نقدم شهرا & [رسقوو]؛ إشعار لحامل البطاقة.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه إذا كان حامل البطاقة، آخر يتم الإبلاغ عنه على أنه متخلف، مسح مستحقاته، ثم سبيكسبل سوف تسحب حالة المقصر من شركة معلومات الائتمان. هذه التغييرات قد يستغرق 45-60 أيام للتفكير في العملاء و رسكو؛ ق الائتمان تقرير.
تطبق الشروط والأحكام التي تسري على تسهيالت بطاقة الائتمان على البطاقة الإضافية / الإضافية على حامل البطاقة أيضا.
تقدم سبكسبل بيانات حامل البطاقة إلى شركة معلومات الائتمان كل شهر بالشكل المحدد. معلومات الائتمان شركة بتحميل البيانات المقدمة على ملقمهم في غضون 30 يوما & [رسقوو]؛ زمن.
إن المبلغ المستحق على حساب البطاقة مع مبلغ أي رسوم تم تحميلها ولكن لم يتم تحميلها بعد على حساب البطاقة سوف يصبح مستحقا ومباشرا بالكامل لشركة سبكسبل في حالة إفلاس حامل البطاقة الرئيسية أو وفاته، ويجب على حساب البطاقة فورا تم إلغاء الحامل. تكون ملكية حامل البطاقة الرئيسية مسؤولة عن تسوية أي مبلغ مستحق على حساب البطاقة ويجب أن تحافظ سبيكسبل على تعويض مقابل جميع التكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية والمصاريف المتكبدة في استرداد تلك المبالغ المستحقة. وريثما ترد هذه التسديدات، يحق لشركة سبكسبل أن تستمر في فرض رسوم التمويل بأسعارها السائدة.
إنهاء / إلغاء حامل البطاقة.
أ) يجوز لحامل البطاقة إنهاء الاتفاقية في أي وقت عن طريق الكتابة إلى سبيكسبل أو الاتصال بخط مساعدة بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ، وبقطع البطاقة (البطاقات) قطريا. سيتم إنهاء جميع البطاقات بما في ذلك بطاقات الإضافة على أساس الطلب المكتوب. وسوف يكون الإنهاء نافذا بعد دفع جميع المبالغ المستحقة على حساب البطاقة. ولا يجوز رد الرسوم السنوية أو الانضمام أو التجديد على أساس تناسبي.
ب) قد تقوم سبكسبل أيضا بتقييد أو إنهاء أو تعليق استخدام حساب حامل البطاقة في أي وقت دون إشعار مسبق إذا كانت سبكسبل تعتقد بشكل معقول أنه ضروري لأسباب تجارية أو أمنية و / أو بناء على طلب من أي وكالة لإنفاذ القانون و / أو أي حكومة السلطة و / أو بموجب القوانين & أمب؛ اللوائح التي تنطبق على سبيكسبل & أمب؛ عميلها.
يمكن ل سبكسبل تعليق المنشأة على بطاقة الائتمان، إذا كان حامل البطاقة يتخلف عن السداد المستحق أو يتجاوز الحد الائتماني الموسع. يجب عدم استخدام البطاقة بعد انتهاء االتفاقية أو أثناء تعليق استخدام حساب البطاقة.
ج) في مثل هذه الحالة، يجب على حامل البطاقة (رهنا بأي إخفاق أو إخطار آخر يتطلبه القانون) أن يدفع لشركة سبكسبل على الفور إجمالي الرصيد المستحق على الحساب. ويشمل ذلك جميع المبالغ المستحقة لشركة سبكسبل بموجب الاتفاقية، بما في ذلك جميع المعاملات والمبالغ الأخرى التي لم يتم تحميلها بعد على الحساب. لن يعتبر حساب حامل البطاقة مغلقا إلى أن يدفع حامل البطاقة جميع هذه المبالغ المستحقة.
فقدان / سرقة / إساءة استخدام البطاقة.
أ) يجب على حامل البطاقة الاتصال ب سبكسبل في أقرب وقت ممكن على خط مساعدة بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ إذا كانت بطاقة الائتمان الأولية أو أي بطاقة ائتمان إضافية في غير محلها أو فقدت أو سرقت أو تم تشويهها أو لم تستلم عند استحقاقها أو إذا كان يشتبه في استخدام بطاقة الائتمان بدون إذن حامل البطاقة. وبمجرد اإلبالغ عن فقدان البطاقة، ال ينبغي، تحت أي ظرف من الظروف، أن يستخدم إذا وجدها حامل البطاقة في وقت الحق، ويجب على حامل البطاقة أن يقطع البطاقة بشكل قطري إلى النصف.
يمكن لحامل البطاقة أيضا منع البطاقة على الفور إما على إيفر أو موقعنا على الانترنت سبيكارد أو من خلال خدمة الرسائل القصيرة سمز لمنع بطاقة المفقودة / المسروقة من خلال الرسائل القصيرة، فقط سمز بلوك زكسكس إلى 5676791 من رقم الجوال المسجل. (زكسكس = آخر 4 أرقام من رقم بطاقتك). إذا لم تتلق رسالة تأكيد سمز خلال 5 دقائق من طلبك، يرجى عدم اعتبار البطاقة قد تم حظرها. يرجى الاتصال بخط المساعدة للحصول على بطاقتك محظورة على الفور وتجنب أي سوء استخدام.
ب) إن شركة سبكسبل ليست مسؤولة أو مسؤولة عن أية معاملات يتم تكبدها على حساب البطاقة قبل وقت الإبلاغ عن فقدان البطاقة لشركة سبكسبل، وسيكون حامل البطاقة مسؤولا بالكامل عن ذلك. بالإضافة إلى إخطار شركة سبكسبل بشأن فقدان أو سرقة البطاقة، يجب على حامل البطاقة الإبلاغ عن أي سرقة لبطاقة (بطاقات) الائتمان للشرطة وتقديم معلومات الطيران. ومع ذلك، سيكون حامل البطاقة مسؤولا عن جميع الخسائر عندما يحصل شخص ما على البطاقة أو رقم التعريف الشخصي أو يسيئ استخدامها بناء على موافقة حامل البطاقة أو موافقة حامل البطاقة اإلضافي.
ج (إذا تصرف حامل البطاقة بطريقة احتيالية، يكون حامل البطاقة مسؤولا عن جميع الخسائر. إذا كان حامل البطاقة يعمل بدون رعاية معقولة، فإن حامل البطاقة قد يكون مسؤولا عن جميع الخسائر المتكبدة. وقد ينطبق ذلك إذا أخفق حامل البطاقة في اتباع الضمانات على النحو المحدد من قبل شركة سبكسبل.
د) يجوز لشركة سبيكسبل، دون الرجوع إلى حامل البطاقة أو أي حامل بطاقة إضافي، إعطاء الشرطة أو السلطات الأخرى ذات الصلة أية معلومات تعتبرها سبيكسبل ذات صلة بخسارة أو سرقة أو إساءة استخدام بطاقة أو رقم تعريف شخصي.
ه) سيتم إدخال تغييرات في تفاصيل الاتصال بما في ذلك رقم الجوال، من حساب بطاقتك الائتمانية إلى تفاصيل الاتصال الجديدة وكذلك السابقة في النظام. ينصح بالحفاظ على تفاصيل الاتصال الحالية بما في ذلك رقم الجوال المحدث في سجلاتنا.
و) لدكو؛ بطاقة سبي تقدم مجانا فقدان / سرقة غطاء التأمين على بطاقات معينة. يتم توفير التأمين المذكور من قبل شركة تاتا إيغ العامة للتأمين المحدودة أو أي شركة تأمين أخرى حسبما تقرره بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ من وقت لآخر. تاتا إيغ العامة للتأمين المحدودة هي المسؤولة عن أي تسوية المطالبة في هذا الصدد، وبطاقة الهيئة العامة للتنفيذ لا تكون مسؤولة عن أي نزاع ينشأ بسبب تسوية المطالبة. لمزيد من التفاصيل حول شروط التأمين & أمب؛ الشروط، وينصح حاملي البطاقات للذهاب من خلال الكتيب في طقم ترحيب أو الرجوع سبيكارد. & رديقو؛
إفشاء.
شركة معلومات الائتمان هي مبادرة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي (ربي) لتحسين وظائف واستقرار النظام المالي الهندي. وهذا يتماشى مع جهود بنك الاحتياطي الأسترالي لتوفير آلية فعالة لتبادل المعلومات بين البنوك والمؤسسات المالية، مما يمكن حاملي البطاقات من الاستفادة من شروط ائتمانية أفضل من مختلف المؤسسات.
يقر حامل البطاقة بأن سبيكسبل مخولة بتبادل معلومات حامل البطاقة إلى شركة معلومات االئتمان) التي حصلت على شهادة تسجيل من ربي (.
SBICPSL shall provide information relating to repayment record of the cardholder to a Credit Information Company within a period of 45 – 60 days.
In the event of a dispute, SBICPSL will make suitable amends to the reporting procedure before reporting the card holder as defaulter. However it may also be noted that such disclosure/release of information would be contingent on time available to investigate and settle such disputes raised.
The Cardholder further acknowledges that SBICPSL is authorized to share Cardholder information, including default in payments with Financial Institution, employer and to other third parties engaged by SBICPSL for proper operation of card accounts, verification and other administrative services.
SBICPSL may also share Cardholder information with any parent, subsidiary, affiliate or associate of SBICPSL, for the purposes of marketing and offering various products and services of SBICPSL or its group companies, subsidiaries, affiliates and/or associates. SBI Card Most Important Terms and Conditions are also available at sbicard.
Important Regulatory information.
The Card is valid for use both in India as well as abroad. It is, however, not valid for making foreign currency transactions in Nepal and Bhutan. Usage of the Card for transacting outside India must be made in accordance with applicable law including the Exchange Control Regulations of the RBI and the Foreign Exchange Management Act, 1999. Foreign exchange trading through internet trading portals is not permitted. In the event of any violations or failure to comply, you may be liable for penal action. You should consult your Authorized Dealer (AD) regarding your Foreign Exchange Entitlement. If you have any credit balance on the credit card account, SBI Card has the right to return this credit balance to you. Please do not use credit cards for making remittances/payments towards capital account transactions such as investment in overseas entities or setting up of entities overseas as it is not a permissible method of funding under RBI‟s Master Direction - Direct Investments by Residents in Joint Venture/ Wholly Owned Subsidiary abroad. As per RBI Master Circular - Master Circular on Miscellaneous Remittances from India facilities for Residents, use of Credit Card is prohibited for purchase of prohibited items like lottery tickets, banned or proscribed magazines, participation in sweepstakes, payment for call-back services, etc., since no drawal of foreign exchange is permitted for such items/activities. Please refer Master Circular on Miscellaneous Remittances from India facilities for Residents for more details. وEMSP.
جدول الرسوم.
Annual Fee (one time): Rs. 0 - Rs. 4,999 Renewal Fee (per. annum.): Rs. 0 - Rs. 4,999 Add on Fee (p. a.): Nil.
Extended Credit.
Interest Free Credit Period: 20-50 days (applicable only on retail purchases and if previous month’s outstanding balance is paid in full) Finance Charges: 3.35% p. m. (40.2% p. a.) for unsecured cards; 2.5% p. m. (30% p. a) for secured cards. Minimum Amount Due: 5% of Total Outstanding (Min. Rs. 200) + all applicable taxes+ EMI (in case of EMI based products) + OVL amount (if any)
Cash Advance.
Cash Advance Limit: Upto 80% of Credit Limit ( Max. 12K / day for Gold, Titanium & 15K / day for Platinum/Signature Cards) Free Credit Period: Nil Finance Charges: 3.35% p. m. (40.2% p. a.) for unsecured cards; 2.5% p. m. (30% p. a) for secured cards from the date of withdrawal.
Cash Advance Fees:
SBI ATMs/Other Domestic ATMs: 2.5% of transaction amount (subject to a minimum of Rs. 300) International ATMs: 3.0% of transaction amount (subject to a minimum of Min. Rs. 300)
Other Charges & الرسوم.
Cash Payment Fee: Rs. 100 Cheque Pickup: Rs. 90 Payment Dishonor Fee: 2% of Payment Amount (subject to a minimum of Rs. 450 ) Statement Retrieval: Rs. 100 per Statement (>2 months old) Cheque Fee: Rs. 100 (Cheque payment upto Rs. 2000) Charge slip Retrieval: Rs. 225 per Charge slip Late Payment: NIL for Total Amount due from Rs. 0- Rs. 200 Rs. 100 for Total Amount due greater than Rs. 200 & تصل إلى روبية. 500 Rs. 400 for Total Amount due greater than Rs. 500 & تصل إلى روبية. 1,000 Rs. 500 for Total Amount due greater than Rs. 1000 & تصل إلى روبية. 10,000 Rs. 750 for Total Amount due greater than Rs. 10,000 Overlimit: 2.5% of Overlimit Amount (suject to minimum of Rs. 500) Card Replacement: Rs. 100 - Rs. 25 0 Emergency Card Replacement(When Abroad): Actual cost ( subject to minmum of $175) Foreign Currency Transaction: Conversion mark up: 3.5% (For All Cards Except Elite) 1.99%(For Elite Cardholders Only) Rewards Redemption Fee: Rs. 99.
Railway Tickets - Railway Counters: Rs. 30 + 2.5% of transaction amount Railway Tickets(irctc. co. in ): 1.8% of transaction amount + all applicable taxes. Petrol & all products/services sold at petrol pumps: 1% of transaction value or Rs. 10 whichever is higher. 1% surcharge waiver (excluding all applicable taxes wherever applicable + other charges) for single transaction spends between Rs. 500 و روبية. 4,000 for Signature & Platinum Cards; روبية. 500 و روبية. 3,000 for all other cards. Maximum surcharge waiver of Rs. 250 per statement cycle per credit card account for Signature & Platinum Cards; روبية. 100 per credit card account for all other cards Payment of Customs duty: 2.25% of transaction amount (subject to minimum of Rs. 75) All taxes would be charged as applicable on all the above Fees, Interest & شحنة. “Applicable Taxes” (for Statements issued on or after 1st July, 2017) means: for the cardholders having State of residence in the records of SBI Card on the statement date as “Haryana” - Central Tax @ 9% and State Tax @ 9% for the cardholders having State of residence in the records of SBI Card on the statement date as other than “Haryana” - Integrated Tax @ 18%
All payments made for a cardholder account will be settled in the order of Minimum Amount Due (which is inclusive of all applicable taxes + EMI on EMI based products + 5% of Total Outstanding), Fees & Other Charges, Interest charges, Balance Transfer Outstanding, Purchase Outstanding and Cash Advance.
Your continued usage of the card will be deemed as acceptance of these amendments.
39 02 02 02 (prefix local STD code), 1860 180 1290.
All information in this communication is correct as per Aug. 2017 and is subject to change at the discretion of SBICPSL. SBI Card Most Important Terms and Conditions are also available at sbicard.
Download MITC in English.
MITC in other Languages.
Change in Tax Law.
The Government of India has implemented the Goods and Service Tax (GST) with effect from 1st July’2017. Consequently, the service tax rate of 15% has been replaced by GST rate of 18%.
Allow us to help you.
Have doubts? See Frequently Asked Questions.
اتصل بنا.
SBI Cards and Payment Services Private Limited.
Unit 401 & 402, 04th Floor, Aggarwal Millennium Tower,
E-1,2,3 Netaji Subhash Place, Wazirpur, New Delhi -110034.
اتصل بنا.
اتصل بنا. Share your query or feedback with us.
Simply SMS.
Get instant information. Send an SMS to 5676791 from your registered mobile number.
Simply SMS.
بطاقات الائتمان.
عروض.
Know your Reward Points Earning Reward.
Site best viewed in browsers I. E 11+, Mozilla 3.5+, Chrome 3.0+, Safari 5.0+ on all desktops, laptops, and Android & iOS mobile/tablet devices.
You are being re-directed to a third party site. Please acknowledge the disclaimer before proceeding further.
You are about to access a site, the accuracy or completeness of the materials or the reliability of any advice, opinion, statement or other information displayed or distributed through it, is not warranted by SBICPSL and shall be solely be construed to be set forth by the third party.
You will access this site solely for the payment of your bills and you acknowledge that any reliance on any opinion, advice, statement, memorandum, or information available on the site shall be at your sole risk and consequences.
SBICPSL and its affiliates, subsidiaries, employees, officers, directors and agents, expressly disclaim any liability for any deficiency in the services of the service provider whose site you are about to access. Neither SBICPSL nor any of its affiliates nor their directors, officers and employees will be liable to or have any responsibility of any kind for any loss that you incur in the event of any deficiency in the services of the service provider, failure or disruption of the site of the service provider, or resulting from the act or omission of any other party involved in making this site or the data contained therein available to you, or from any other cause relating to your access to, inability to access, or use of the site or these materials in accordance thereto SBICSPL and all its related parties described hereinabove stand indemnified from all proceedings or matters arising thereto.

No comments:

Post a Comment