Monday 5 February 2018

الإبلاغ فوركس توربوتاكس


فئات المدونة.


يونيو 22، 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.


حضور برنامج الويبينار & # 8220 التاليين؛ إرورس ترادرس ميك أون أون تاكس ريتورنس & # 8221؛ ومشاهدة التسجيل بعد ذلك.


الرجاء الإجابة على سؤال الاستطلاع: هل تواجه غالبية المحاسبين أخطاء في إعداد الإقرارات الضريبية للتجار النشطين؟


التجار هم أكثر عرضة من دافعي الضرائب الآخرين لجعل الأخطاء على إيداعات الإقرارات الضريبية لأنها تواجه تحديات أكبر من الموظفين مع بسيطة W-2S أو الشركات الصغيرة مع الإيرادات والمصروفات المبلغ عنها كدخل عادي على نموذج ضريبي واحد. مصلحة الضرائب لا تلبي احتياجات التجار، والإبلاغ الضريبي يمكن أن يكون متاهة محبطة.


يضطر التجار للتعامل مع معاجلة ضريبية معقدة لضربة من األدوات املالية، وقواعد محاسبية معقدة، مبا في ذلك مبيعات الغسل، وحساب القيمة السوقية، والعديد من أشكال الضرائب املتباينة.


يجب على التجار التعامل مع العديد من فئات مختلفة من الدخل: العادية، مكاسب رأس المال، 60/40 المكاسب الرأسمالية، والمحفظة، والأعمال التجارية والاستثمار، بالإضافة إلى العديد من الانتخابات المعاملة الضريبية للتحويل من فئة إلى أخرى.


ومع ذلك، العديد من التجار هي تفعل ذلك بنفسك أنواع، والتوجيه الذاتي استثماراتهم وإعداد الإقرارات الضريبية مع برامج مثل توربوتاكس. ولكن هذه البرامج ليست قوية أو متطورة بما فيه الكفاية للتعامل مع معالجة الضرائب المعقدة، والتسويات غسل بيع، الوضع الضريبي التاجر والعديد من الفروق الدقيقة في قانون الضرائب التاجر.


التجار أفضل من العمل مع كبا ذوي الخبرة في الضرائب تاجر. العديد من الفروق الدقيقة تنطوي على آلاف الدولارات من الإعفاءات الضريبية والمزالق التي يمكن أن تؤدي إشعارات مصلحة الضرائب والامتحانات. وفيما يلي قائمة من 15 الأخطاء الشائعة التي أدلى بها التجار والمحاسبين المحليين على الإقرارات الضريبية.


1. أخطاء الجدول C.


بعض المحاسبين يعتقدون حدسي أن التجار المؤهلين لحالة الضرائب التاجر (المعاملة التجارية) يجب أن تدخل كل من دخل التداول والمصروفات مثل المالكين الوحيدين الآخرين في الجدول ج. هذه مشكلة كبيرة ونرى هذا الخطأ في كثير من الأحيان بعد أن يتلقى المتداول إشعار امتحان الضرائب من مصلحة الضرائب ويأتي إلينا للحصول على المساعدة.


ويحاول المحاسبون في كثير من الأحيان خصم خسارة تجارية كبيرة على الجدول جيم بعد أن يفقدوا الموعد النهائي للانتخابات لإجراء انتخابات القسم 475 حتى لا يتمكنوا من استخدام النموذج 4797 من معالجة الخسائر العادية وهم عالقون مع تحديد خسارة رأس المال.


يتم الإبلاغ عن نفقات الأعمال التجارية فقط على الجدول "ج"، وهي علامة حمراء لأجهزة الكمبيوتر إرس والوكلاء. یتم ترحیل مصروفات المکاتب المنزلیة إلی السنوات اللاحقة لأنھا لا یمکن خصمھا إلا علی الجدول (ج) بصافي الدخل أو مقابل مکاسب المتاجرة المسجلة في نماذج ضریبیة أخرى.


نصائح: غرين 2018 دليل تاجر التاجر يوحي بطرق مختلفة للتعامل مع الجدول ج والمصاريف مكتب المنزل بما في ذلك شرح في حاشية الإقرار الضريبي. أيضا شرح الوضع الضرائب تاجر والانتخابات وكيف ينبغي النظر إلى أشكال الضرائب المتباينة باعتبارها واحدة لإظهار الأعمال التجارية مربحة.


2. ساي و سي الأخطاء الضريبية.


ويعامل بعض التجار والمحاسبين المحليين صافي دخل الأعمال التجارية التجارية كدخل للحساب الخاص (سي) يخضع لضريبة العمل الذاتي (سي). هذا غير صحيح ما لم يكن التاجر عضوا كامل العضوية في خيارات أو العقود الآجلة لتبادل وتداول القسم 1256 العقود على هذا التبادل (القسم 1402i).


ويجمع المحاسبون المحليون هذا الخطأ من خلال وجود المتداول يساهم في خطة التقاعد على أساس صافي دخل الأعمال التجارية. لا يجوز تقديم المساهمات إلا على ساي، كما أن المكاسب التجارية ليست ساي. ويعتبر التاجر "مساهمة مفرطة" تخضع لعقوبات ضريبية. ويخطئ المحاسبون المحليون أيضا عن طريق الخطأ اقتطاع أجي من أقساط التأمين الصحي لحسابهم الخاص، الأمر الذي يتطلب ساي.


يجب على المتداولين أن يأخذوا بعين الإعتبار الإقرار الضريبي الخاص بالكيان التمريضي الذي يبدو أفضل بكثير من الجدول ج. يمكن لشركة S-كورب دفع تعويضات الموظف لإلغاء خصومات خطة استحقاقات الموظفين للتأمين الصحي ومساهمات خطة التقاعد، في حين لا يمكن لجدول C.


3. شكل 8949 أخطاء.


ويتطلب النموذج 8949 الإبلاغ عن التجارة بالتجارة في صفقات الأوراق المالية مع تسويات خسائر غسل الملابس والترميز الخاص وفقا للوائح أساس التكاليف على أساس التكاليف. تنتقل النتائج إلى الجدول D.


وغالبا ما لا يقوم المتداولون بإجراء تعديلات ضرورية في خسائر غسل المبيعات استنادا إلى مواقف متطابقة إلى حد كبير في جميع الحسابات، بما في ذلك الأنواع المختلفة من حسابات الاستجابة العاجلة. كما أنها لا توافق على النموذج 8949 إلى 1099Bs التي لا مفر منها خلافات لم يتم تسويتها على مبيعات غسل لأن الوسطاء فقط حسابها على أساس مواقف متطابقة لكل حساب.


4. نموذج 4797 أخطاء.


النموذج 4797 هو لقسم 475 متم الصفقات، التي تتوقف على مؤهل لوضع الضرائب التاجر. مطلوب الإبلاغ عن التجارة بالتجارة، ولكن لا توجد مبيعات غسل في القسم 475 نظرا لأنها عادة مكاسب أو خسائر في العلاج.


عندما يقوم دافعو الضرائب الحاليون بإجراء انتخابات القسم 475 متم في الوقت المحدد، فإنهم بحاجة إلى إجراء تعديل القسم 481 (أ) للتحويل من طريقة تحقيق (النقدية) إلى طريقة المحاسبة في سوق العبور عبر المتوسط ​​اعتبارا من 1 يناير من السنة الانتخابية. إن هذا التعديل هو في الأساس المكاسب أو الخسائر غير المحققة بما في ذلك إرجاءات غسل البيع في مراكز الأعمال التجارية المفتوحة في نهاية السنة السابقة، ولا تشمل مراكز الاستثمار المنفصلة. والقسم 481 (أ) السلبي هو تقرير كامل، ولكن التعديلات الإيجابية التي تزيد على 000 25 دولار يجب أن تكون موزعة على مدى أربع سنوات. العديد من المحاسبين المحليين تخطي أو بوتش التعديل والتجار ننسى أن تقرير الدخل المؤجل.


فالعديد من التجار والمحاسبين يسيئون فهم حسابات القسم 475، والمحاسبة، والنموذج 3115، وتغيير الحساب، واستخدام النموذج 4797 وإيداعات نول ذات الصلة. أخطاء القسم 475 تجذب انتباه مصلحة الضرائب لأن عادة ما تكون هناك مبالغ ضريبية كبيرة.


التصنيف غير الصحيح للأدوات المالية.


كان هناك تكاثر الأدوات المالية الجديدة للتداول على مدى العقدين الماضيين مثل صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الخيارات، والفوركس. انها ليست دائما واضحة أي فئة معاملة الضرائب الصك يقع في. على سبيل المثال، يتم فرض ضريبة على صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية كأوراق مالية وخيارات غير حقوق الملكية هي القسم 1256 من العقود. والمؤشرات العريضة القاعدة هي القسم 1256، ولكن المؤشرات الضيقة هي الأوراق المالية.


بعض السماسرة يعاملون بعض الأدوات المالية بطريقة واحدة والوسطاء الآخرين يعاملونهم بطريقة أخرى. علی سبیل المثال، یمکن التعامل مع الخیارات المتاحة علی صنادیق الاستثمار المتداولة للسلع کقسم 1256 عقود مع معدلات ضرائب أقل بنسبة 12٪ من الأوراق المالیة. وفي أحيان أخرى، يدعي دافعو الضرائب القسم 1256 العلاج عندما لا يحق لهم الحصول على مثل معظم العقود الآجلة الأجنبية.


نصائح: استخدام برامج المحاسبة الضريبية جيدة أو حلول للتجار لتصنيف الأدوات المالية بشكل صحيح. زيارة مركز غرينترادرتاكس لمعرفة المزيد عن فئات المعاملة الضريبية بما في ذلك الأوراق المالية، القسم 1256 العقود، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة الأجنبية، الفوركس، الخيارات الثنائية، المعادن الثمينة، بيتكوين، مقايضة وأكثر من ذلك.


6. تعديلات غسل غسل غير صحيحة على الأوراق المالية.


يقوم دافعو الضرائب والسماسرة بالتداول في الأوراق المالية عند تحقيقها (بيعها). يتم فرض ضريبة على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل وفقا للمعدل العادي األعلى) حتى 39.6٪ (ويتم احتساب أرباح رأسمالية طويلة األجل) محتفظ بها حتى 12 شهرا (على أساس انخفاض معدل أرباح رأس المال) حتى 20٪ (.


واحدة من أكبر مجالات المشاكل لتجار الأوراق المالية النشطة هي خسائر غسل البيع. إذا قمت ببيع ضمان لخسارة وشراء موقع متطابق بشكل كبير في غضون 30 يوما قبل أو بعد، عليك إجراء تعديل خسارة غسل بيع بإضافة الخسارة إلى أساس التكلفة من موقف الاستبدال. إذا قمت بتشغيل واحد في إيرا، تفقد بشكل دائم فقدان غسل البيع.


في حين أن الوسطاء يسجلون تعديلات خسائر البيع على 1099Bs، إلا أنهم يفعلون ذلك على مواقع متطابقة لكل حساب. تختلف قواعد دافعي الضرائب الفرديين: يجب الإبلاغ عن هذه التعديلات على مواقع متطابقة إلى حد كبير في جميع الحسابات، بما في ذلك حسابات الاستجابة العاجلة. يعني متطابقة إلى حد كبير أبل حقوق الملكية وخيارات أبل، وفي تواريخ الإضراب مختلفة. يعني نفس الرمز نفسه.


نصائح: استخدام برنامج محاسبة الضرائب جيدة للأوراق المالية لحساب مبيعات غسل بشكل صحيح. قم بإعداد قوائم "عدم التداول" لبطاقات الاستجابة العاجلة الخاصة بك لتجنب فقدان غسل دائم مع الحسابات الخاضعة للضريبة. كسر سلسلة لمدة 30 يوما على مبيعات غسل في الحسابات الخاضعة للضريبة في نهاية العام لتجنب نهاية العام غسل بيع تأجيل فقدان. زيارة مركز غرينترادرتاكس لمعرفة المزيد عن مبيعات الغسيل.


.7 سوء تصنيف القسم 1256 عقدا.


القسم 1256 العقود هي العبور عبر المتوسط ​​بما في ذلك الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة. ولا يهم فترة التملك لأن جميع العقود هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل.


وتنخفض معدلات الضرائب في القسم 1256 60/40 بنسبة 12 في المائة عن المعدلات الضريبية العادية. هناك وفورات ضريبية مماثلة في جميع أنحاء معدلات الضريبة تخرج حيث أن معدل الفائدة العادي 15٪ يأتي مع صفر معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. من خلال سوء تصنيف أداة كضمان بدلا من القسم 1256 العقد، يكلف دافعي الضرائب المسؤولية الضريبية كبيرة إذا كان هناك صافي أرباح رأس المال. لا تعتمد على السماسرة لتصنيف جميع عقود القسم 1256 بشكل صحيح، وخاصة المؤشرات والخيارات غير الأسهم.


8. عدم وجود قسم 1256 خسارة إعادة الانتخابات.


العديد من دافعي الضرائب والمحاسبين لا يعرفون عن القسم 1256 خسارة إعادة الانتخابات على رأس النموذج 6781. ويمكن أن تعاد خسارة السنة الحالية ثلاث سنوات ضريبية مقابل القسم 1256 المكاسب. العديد من التجار يفتقدون هذه الانتخابات ويختتم مع خسارة رأس المال غير المستخدمة تحمل إلى الأمام بدلا من ذلك.


9. عدم وجود قسم 475 الانتخابات.


يجوز للمتداولين النشطين المؤهلين للحصول على وضع ضريبي التاجر اختيار القسم 475 متم الربح العادي أو الخسارة في الأوراق المالية فقط أو العقود الآجلة أيضا. القسم 475 هو التأمين على خسائر الضرائب: وهو يعفي التجار من تأجيل خسارة غسل البيع والحد من الخسائر الرأسمالية (3000 دولار سنويا مقابل الدخل العادي). وتضيف الفقرة 475 الخسائر العادية إلى صافي خسائر التشغيل التي يمكن أن تعاد إلى سنتين و / أو 20 سنة آجلة مقابل الإيرادات من أي نوع.


يجب على دافعي الضرائب الحاليين انتخاب القسم 475 بحلول 15 أبريل للشراكات والأفراد و 15 مارس ل S - الفيلق. ويجوز لدافعي الضرائب الجدد اختيار القسم 475 في غضون 75 يوما من بدء العمل. وهناك عدد كبير جدا من التجار الذين ينبغي أن ينتخبون القسم 475 يغيبون عن الموعد النهائي للانتخابات ويتعثرون مع عمليات نقل الخسائر الرأسمالية غير المستخدمة. وقد خففت مصلحة الضرائب مؤخرا القواعد للسماح بالإلغاء المجاني والسهل للقسم 475. تعرف على المزيد حول حالة ضريبة التاجر والجزء 475 في مركز غرينترادرتاكس.


10. غاب القسم 1256 60/40 معدلات على بعض العقود الآجلة الأجنبية.


العقود الآجلة التي تنظمها الولايات المتحدة (رفكس) هي القسم 1256 العقود، ولكن هذه ليست الحالة الافتراضية للمستقبلات المتداولة في البورصات الأجنبية. وقد منحت مصلحة الضرائب معدل 1256 أقل 60/40 معدلات لبعض البورصات الأجنبية. ابحث عن حكم الإيرادات إرس المطلوب الذي يتوفر في مركز غرينترادرتاكس.


11. خيارات الإبلاغ بشكل غير صحيح.


الخيارات هي المشتقات وهناك خيارات على الأوراق المالية، القسم 1256 العقود، الفوركس وغيرها من أنواع الأدوات المالية. وتخضع الخيارات بوجه عام للضريبة بنفس الطريقة التي تخضع بها الأداة الأساسية. على سبيل المثال، تخضع خيارات الأسهم للضريبة مثل الأسهم وكلاهما من الأوراق المالية. خيارات غير الأسهم هي القسم 1256 العقود.


ومع بدء تطبيق اللوائح على أساس التكلفة، أبلغ الوسطاء عن خيارات تبدأ في 2018 نموذج 1099Bs. قد تحدث ثلاثة أحداث عندما خيارات التداول: يمكنك التداول بها (الحدث الوحيد الذي يعول نحو الوضع الضريبي التاجر)، والسماح لها تنتهي لا قيمة لها أو ممارسة ذلك. التداول وانتهاء الصلاحية هي تحقيق المعاملات. وعلى العكس من ذلك، فإن ممارسة الرياضة ليست إعمالا؛ انها نقطة انطلاق لامتلاك الأسهم التي عقد فترة تبدأ طازجة. التجار أيضا دخول معقدة الصفقات موقف تعويض، والتي يمكن أن تؤدي إلى قواعد سترادل الخسارة.


الحذر: بعض الوسطاء ضبط العائدات لممارسة الخيار عندما يجب تعديل أساس التكلفة. هذا يمكن أن يزيل التسويات بين النموذج الصحيح 8949 استنادا إلى برنامج جيد. تعرف على المزيد حول المعاملة الضريبية لتجار الخيارات في مركز غرينترادرتاكس.


12 - وتصنف صناديق الاستثمار المتداولة على أنها سلع.


جميع صناديق الاستثمار المتداولة هي أوراق مالية باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة التي تدعمها المعادن الثمينة التي يتم تنظيمها كمؤسسات ائتمان المانحين والتي يتم تجاهلها من قبل الكيانات التي تمتلك المقتنيات. الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم تنظيمها كشركات استثمارية مسجلة هي الأوراق المالية باستثناء الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية التي يتم تنظيمها كشراكات متداولة في البورصة (بتب) - وهي عقود القسم 1256.


بعض دافعي الضرائب والمحاسبين يخلط صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة (الأوراق المالية) مع مؤشرات واسعة القاعدة (القسم 1256 العقود). جوجل رمز وإشعار تقول إتف، فإنه يتداول في سوق الأوراق المالية وإذا كان ريك. هناك قوائم من صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية التي يتم تنظيمها كمراكز نقل السلع.


13- حساب الإيرادات المزدوجة على صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية.


في بعض الحالات، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية التي يتم تنظيمها كمسائل بتب في الجدول K-1 التي تمر عبر الدخل بما في ذلك القسم 1256 الدخل. إنه خطأ شائع للتجار في حذف تقارير الدخل هذه. والخطأ الثاني هو إغفال التعديلات على أساس التكلفة بالنسبة للدخل المرحلي. الوسطاء لا تجعل هذا التعديل على أساس التكلفة على 1099Bs، وذلك من دون إضافة تمرير من خلال الدخل إلى أساس التكلفة، ودافعي الضرائب مضاعفة حساب هذا الدخل.


14 - حذف معاملات الفوركس من الإقرارات الضريبية.


الفوركس بقعة ليس الأمن المغطاة لإصدار وسيط من 1099Bs. وكثير من دافعي الضرائب والمحاسبين يحذفون معاملات الفوركس الفورية من الإقرارات الضريبية. هذا خطأ: يتم الإبلاغ عنه سواء في حسابات الفوركس في الولايات المتحدة أو في الخارج. يجب على دافعي الضرائب الإبلاغ عن الدخل أو الخسارة الأساسية على حسابات الوساطة والحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم.


وتخضع حسابات المصارف الأجنبية وحسابات الوساطة إلى متطلبات الإبلاغ التي يقدمها المكتب اعتبارا من 30 حزيران / يونيه من السنة اللاحقة. مزيد من المعلومات والملفات عبر الإنترنت على fincen. gov/forms/bsa_forms/fbar. html.


15 - رفع التقارير عن النقد الأجنبي وفقدان الأرباح الرأسمالية.


يتم تغطية الفوركس الفوري في القسم 988 (معاملات العملات الأجنبية) ويعتبر مكسبا أو خسارة عادية. في حالة الدخل الضريبي الخاضع للضريبة، يتم إهدار المبلغ السالب حيث أنه ليس خسارة تحويل رأس المال أو صافي قيمة األصول. مع التاجر الوضع الضريبي، بل هو نول.


استخدام النموذج 1040 سطر 21 الإيرادات الأخرى للإبلاغ القسم 988 تداولات الفوركس في شكل موجز. مع الوضع الضريبي التاجر، استخدم نموذج 4797 بدلا من ذلك.


عدد قليل من المحاسبين يبلغون عملائهم عن تقديم انتخابات داخلية معاصرة للاختيار من القسم 988 من أجل كسب رأس المال ومعالجة الخسارة. تقوم شركتنا بوضع قضية لمعالجة الفوركس الفوري مثل الفوركس إلى الأمام والسماح باستخدام القسم 1256g (عقود العملات الأجنبية) على العملات الرئيسية التي تتداولها رفكس على التبادلات الآجلة.


يعامل العديد من دافعي الضرائب والمحاسبين مصروفات الفائدة المتغيرة كمصروف فوائد حقيقي عندما يكون حقا جزءا من مكاسب أو خسائر التداول. كما أنها لا تلتقط الجانب الآخر من صفقات التداول المفتوحة والعديد من السماسرة تخطي ذلك أيضا.


يجب الإبلاغ عن خسائر العملات الأجنبية العادية أكثر من 50،000 دولار على نموذج 8886 بيان الإفصاح عن المعاملات. فإن حذف هذا النموذج يمكن أن يؤدي إلى عقوبات كبيرة.


النظر في فحص نفك الأخضر في العودة: 30 دقيقة التشاور. يمكنك تحميل الإقرار الضريبي بطريقة آمنة وستبحثه إحدى عمليات الاكتساب لدينا وترسل إليك تعليقات عبر البريد الإلكتروني. انها قيمة ممتازة والتي ينبغي إما توليد وفورات ضريبية تزيد عن التكلفة و / أو تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل. وسوف يساعد أيضا إصلاح الأمور في وقت مبكر من عام 2018 قبل فوات الأوان للسنة الحالية.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2018، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


إذا تكبدت خسارة / مكاسب في صرف العملات الأجنبية في الاستثمارات التجارية كيف يمكنني الإبلاغ عنها في الأعمال التجارية؟ هل يجب علي الإبلاغ عنه في رمز بيان الدخل 8231؟


إذا تكبدت خسارة / مكاسب في صرف العملات الأجنبية في الاستثمارات التجارية كيف يمكنني الإبلاغ عنها في الأعمال التجارية؟ هل يجب علي أن أبلغه في رمز بيان الدخل الخاص بالمؤشر جيفي 8231 كمكاسب / خسائر في صرف العملات الأجنبية وهل هذا؟ أو ھل یجب علي مزجھا مع المکاسب / الخسائر المحققة في بیان الدخل الخاص بالمؤشر العالمي لتکوین السلع الھیدروکلوروفلوروکربونیة وإدراجھا في الجدول 6. أو هل ينبغي أن أخلط مكاسب / خسائر صرف العملات الأجنبية مع المكاسب / الخسائر المحققة وأن يحدد في الجدول 6 أرباح / خسائر النقد الأجنبي في النفقات لكل معاملة من عمليات التخلص من الأسهم. المشكلة إذا كان لدي مكاسب الفوركس لا أستطيع إضافته كما (-) سلبية في النفقات لزيادة مكاسب رأس المال.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


ويفترض أن العائدات هي المدخلات بشكل صحيح. أي رسوم أو مصاريف أخرى يجب أن تكون مدخلة في عمود النفقات. وهذا يسمح للبرنامج لحساب أسب بشكل صحيح وينبغي أن يكون رقم الربح / الخسارة خلية محسوبة. سوف تدرج هذا الرقم في بيان الدخل الخاص بك ككسب، وليس رقما سالبا. والربح هو الدخل، شأنه شأن أي دخل آخر. كما أنه إذا لم يتم شغله تلقائيا، أدرج هذا المبلغ في الجدول الخاص بك 7 كإيرادات استثمار، وهو دخل سلبي وضريبة بمعدل أعلى. إذا كنت عالية التكنولوجيا إلى حد ما، وإذا كان لديك دخل نشط آخر، مثل المبيعات أو عقد العمل، يمكنك أن تأخذ نسبة من النفقات الخاصة بك ضد الدخل السلبي. ويمكن تقاسم تكاليف المكاتب والإنترنت على أساس النسبة المئوية، في حين لن يتم تقاسم الأميال والمواد. تذكر أن تتراجع 50٪ من وجبات الطعام على الجدول الزمني الخاص بك 1.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيف يمكنني المطالبة بتداول الفوركس / المؤشرات / السلع؟


أنا التجارة الفوركس / المؤشرات / السلع / الأسهم مع وسيط بلدي كما إتورو - لدي العديد من المعاملات، وأود أن أعرف ما النموذج لإكمال، وكيفية إكمال بشكل صحيح إذا كان ذلك ممكنا. شكرا لتقديمك المساعده!!


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


كم عدد الصفقات أو الصفحات الورقية المنتظمة؟ إذا كان أكثر من صفحة وأنا لن يكلف نفسه عناء الدخول في جميع المعاملات. وأود أن مجموعة الفوركس والسلع، والمخزون في مجموعة مختلفة ويكون مجرد مجموع واحد لكل مجموعة. لديك فقط للحفاظ على السجلات الخاصة بك طارئ كرا يأتي يطرق! لقد فعلت شخصيا هذا مع الأسهم حيث كان لدي أكثر من عشر صفحات ولم يحدث شيء على عدة سنوات ضريبية. راجع للشغل، سوف تحتاج لملء الجدول 3 (نموذج الربح / الخسارة الرأسمالية).


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا لردك. لدي أبركس. 50 صفحة. والتي تدرج جميع نقاط الدخول والخروج، وكسب / خسارة في الدولار الأمريكي وصفحة ملخص لطيفة في البداية. أريد أن أوضح أنني أفعل الصفقات كفد على الفوركس / المؤشرات / السلع / الأسهم في حالة أن يؤثر على إجابتك (أنا مبتدئ لذلك اعتذاري إذا ما أقول لا معنى له!). شكرا لك على توجيه لي لجدولة 3 أشعر وكأنك قد حصلت لي على الطريق الصحيح! بعد قراءة الجدول الزمني 3 ما زلت أشعر بفقدان قليلا بالنسبة إلى أي فئة تندرج صفقاتي وكيفية ملء النموذج بشكل صحيح. أي مساعدة كنت على استعداد لتقديم سيكون موضع تقدير كبير !!


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


دعونا نقول لقد فقدت 3000 (بياني من وسيط لديه كل الرياضيات لإظهار الخط السفلي كم أنا صعودا أو هبوطا أخذ سحب / الودائع / الرسوم / المكافآت بعين الاعتبار) هو بسيط مثل دخول "3000" في النفقات ؟ كيف يمكنني التعامل مع سعر الصرف منذ حسابي التجاري هو أوسد؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


3 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.


كن حذرا حول الخسائر السطحية. إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة وشرائه مرة أخرى في غضون 30 يوما، فإنه سوف يؤدي إلى خسارة سطحية. ويجب إضافة هذا المبلغ إلى قاعدة التكاليف المعدلة بدلا من الإبلاغ عنه كخسارة رأسمالية.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


مرحبا، شكرا لك على ردكم! أردت فقط توضيح شيء - ما أقوم به هو كفد (عقد الاختلاف) مع الأسهم - وهذا يعني أني لا أفهم حقا شراء وبيع الأسهم، مجرد تداول الفرق في قيمتها - هل ما كنت قائلا لا يزال ينطبق لي؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أود أن أقترح عليك أن تتحدث إلى محاسب، الذي يمكن أن ننظر في الواقع وثائقك ونقول لكم بالضبط كيفية التعامل معها. من الصعب القول، في حين عبر الإنترنت، دون التفاصيل اللازمة أو الخبرة في استثمارات محددة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


إذا كان شخص ما يقوم بتداول طبيعي في الفوركس / المؤشرات / السلع، فإن كلا من ت تريم بريمير سد و ت بريمير أونلين يعالجان الإبلاغ عن مكاسب رأس المال & أمب؛ خسائر؟ متى تعتقد كرا أن أنشطة التاجر أصبحت نشاطا تجاريا بدلا من تجارة رأس المال؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


هذا هو قراءة مثيرة للاهتمام على بعض أشكال التداول. إذا كان هذا لا ينطبق على وجه التحديد لك، فمن المرجح أن جميع أشكال التداول سوف تتبع المبادئ التوجيهية العامة.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


الخسائر وكيفية المطالبة بها على الضرائب الخاصة بك.


وللمساعدة على تعويض العبء المالي عن الخسائر المختلفة، تسمح وكالة الإيرادات الكندية لدافعي الضرائب بشطب الخسائر مقابل أجزاء من دخلهم. وهناك ثلاث فئات رئيسية من الخسائر - خسائر الإيجار وخسائر رأس المال وخسائر الأعمال التجارية. وتحدد اتفاقية حقوق الملكية الفكرية كل من هذه الخسائر بشكل مختلف ولها إجراء فريد لشطب كل منها.


خسائر التأجير.


إذا كنت تستأجر منزلا أو شقة أو غرفة في مكتب أو أي نوع آخر من عقارات التأجير، فيجب عليك أن تعلن الأموال المحصلة كدخل. ومع ذلك، إذا النفقات الخاصة بك مثل الإعلان والصيانة والتأمين يتجاوز مبلغ الإيجار الذي جمعته، يمكنك المطالبة خسارة الإيجار.


على سبيل المثال، إذا قمت بجمع 12،000 $ في الإيجار على مدار السنة الضريبية ولكن كنت تنفق 15000 $ في النفقات، يمكنك الإعلان عن خسارة تأجير 3000 $. يمكنك تطبيق هذه الخسارة على أرباح العام الحالي، ويمكن في بعض الحالات المطالبة بالخسارة مقابل دخل السنة السابقة.


لحساب الخسائر الإيجار الخاص بك، يجب ملء النموذج T776 - بيان الإيجارات العقارية. ويشمل هذا النموذج أقسام لك لإدخال مبلغ الإيجار التي تم جمعها والنفقات ذات الصلة، مما يساعدك على حساب الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت قد استأجرت ممتلكاتك لأحد أقاربك بأقل من إيجار السوق العادل، فلا يجب عليك أن تعلن أن دخل الإيجار في معظم الحالات. ومع ذلك، لا يمكنك أيضا المطالبة بخسارة التأجير.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك إيجار غير مدفوع مستحق لك في نهاية السنة الضريبية، يمكنك خصم الإيجار غير المدفوع من إجمالي إيرادات الإيجار. من أجل المطالبة بالإيجار غير المدفوع الأجر، يجب أن يكون لديك دليل على أنك حاولت تحصيل الإيجار بدون نجاح.


خسائر رأس المال.


إذا كنت تبيع ممتلكات رأسمالية مثل الأرض أو المجوهرات أو الأوراق المالية أو مجموعة من البنود الأخرى في حيرة، فيمكنك المطالبة بخسارة رأس المال على ضرائبك. حساب خسارة رأس المال الخاص بك هو واضح إلى حد ما. ما عليك سوى أخذ عائدات التصرف (المبلغ الذي تلقيته)، وطرح قاعدة التكاليف المعدلة للممتلكات وأي نفقات متكبدة في بيعها.


إن تكلفة التكلفة المعدلة للعقار هي التكلفة التي دفعتها للعقار بالإضافة إلى الرسوم القانونية والعمولات والمصاريف الأخرى المتكبدة لشرائها.


على سبيل المثال، إذا باعت مادة رأسمالية بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بقاعدة تكلفة معدلة قدرها 105000 دولار أمريكي وأنفقت 400 دولار على الإعلان عن عملية البيع، فستكون خسارة رأس المال 5400 دولار أمريكي.


ومع ذلك، لا يمكنك بالضرورة المطالبة بهذا المبلغ كخسارة. في كل عام، يحدد كرا معدل إدراج يحدد مقدار الأرباح أو الخسائر الرأسمالية التي يمكن الإبلاغ عنها. واعتبارا من عام 2018، فإن معدل الإدماج هو النصف. في هذا المثال، ستتمكن من المطالبة بمبلغ 2،700 دولار في خسائر رأس المال من خسارة قدرها 5،400 دولار.


إذا تمت المعاملة بالعملات الأجنبية، يمكنك استخدام نفس الصيغة لحساب خسارة رأس المال. ومع ذلك، بدلا من حساب المبلغ الذي يمكن المطالبة وتحويل العملة الأجنبية إلى الدولار الكندي، يجب تحويل كل قيمة من الصيغة باستخدام سعر الصرف في اليوم الذي وقعت معاملة معينة، ومن ثم القيام الطرح.


للمطالبة بخسائر رأس المال، أكمل السطر 127 والجدول 3 من عودتك. إذا تجاوزت خسارة رأس المال أرباح رأس المال الخاصة بك للسنة، قد تحمل الخسارة إلى واحدة من السنوات الثلاث السابقة. لتقديم طلب للحصول على خسارة تحمل، يجب عليك تضمين طلب T1A نموذج للخسارة الفاقد مع عودتك. معظم البرمجيات إعداد الضرائب، مثل توربوتاكس، يولد هذا النموذج تلقائيا على أساس الخسائر الخاصة بك. لم يكن لديك لإرسال عوائد المعدلة للسنوات التي تريد تطبيق الخسارة الإضافية.


خسائر استثمار الأعمال.


إذا كنت تعاني من خسارة إما من الديون غير المدفوعة أو بيع أسهم من شركة تجارية صغيرة، لم يكن لديك لإعلان هذه الخسائر كخسائر رأس المال. بدلا من ذلك، يمكنك الإعلان عنها كخسائر الشركات المسموح بها.


ولا يلزم التصرف في أي من هذه البنود نقدا. في الواقع، قد تكون قادرا على المطالبة بخسارة استثمار تجاري إذا قمت بالتخلص من هذه البنود من أجل لا شيء.


ومن أجل التأهل، يجب أن يعتبر الدين سيئا أو غير قابل للاسترداد في نهاية السنة الضريبية. وبدلا من ذلك، إذا كنت تطالب بخسارة استثمارية تجارية للأسهم، فيجب أن تكون شركة الأعمال الصغيرة قد أفلست، أو كانت معسرة، أو كانت في طور التصفية، أو لم تكن لها قيمة سوقية عادلة.


على عكس خسائر رأس المال التي يمكن تطبيقها فقط على أرباح رأس المال، يمكن تطبيق الخسائر التجارية المسموح بها على مصادر الدخل الخاصة بك. إذا كانت الخسارة أكثر من كل دخل آخر، يمكن أن يتم ترحيل الفرق أو إلى الخلف كخسارة غير رأسمالية.


المراجع & أمب؛ مصادر.


الوظائف ذات الصلة.


وتهدف الآراء المعرب عنها في هذا الموقع إلى تقديم معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment