Monday 26 February 2018

أساسيات تداول الأسهم الخيارات في 7 دروس


أساسيات خيارات الأسهم التجارية في 7 الدروس.


10 طرق رائعة لتداول الأسهم - ستوكترادر.


10 طرق عظيمة لتعلم تداول الأسهم ك. تعلم أساسيات تداول الأسهم يجب أن يكون الوصول. من محاولة تطبيق الدروس المستفادة حديثا.


خيارات التداول: فهم خيارات التداول ل.


25.10.2018 & # 0183؛ & # 32 ؛. كيفية كسب المال على الانترنت مع خيارات التداول! (تداول الخيارات، تداول الأسهم، أساسيات التداول اليومي، تداول مربح - دروس ...


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ بوتس - نسداق.


في تداول الخيارات،. أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع. . الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية في أ.


الأسهم خيارات التداول الدورات في تورونتو، خيارات الأسهم التجارية.


الأسهم الخيار أساسيات. خيارات الأسهم هي وسيلة رائعة لكسب المال. من خلال اتخاذ دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو. بعد الدروس التي تدرس ل.


خيارات التداول للمبتدئين 2017 - تعلم كيفية اليوم.


21.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأكثر أهمية تداول الدروس الدروس الجزء 1. // أساسيات تداول الخيارات، الأسهم. الخ.) // أساسيات الخيارات. 7 كلمات القذرة من تداول الأسهم.


استراتيجيات تداول خيارات الأسهم | خيارات التجارة مع ...


تعلم استراتيجيات الأسهم خيار التداول المختلفة أن العمل. حدد استراتيجية لمعرفة المزيد عن ذلك.


خيارات خطة التداول خارطة الطريق - الإخلاص.


تجنب هذه الأخطاء 7 خيارات التداول:. الدروس ذات الصلة. مقدمة إلى الخيارات. تم تصميم مقدمة إلى خيارات لمساعدتك على فهم أساسيات.


تداول الأسهم: دليل المبتدئين لكسب المال مع الأسهم.


تداول الأسهم: دليل المبتدئين ل. (تداول الأسهم، يوم التداول، خيارات التداول، سوق الأسهم، وليس فقط سوف تتعلم أساسيات تداول الأسهم،.


مبتدئين الاستثمار - تعلم لتجارة الأسهم.


مع سوق الأسهم للمبتدئين تستثمر 101،. هناك نصائح لتداول الأسهم والسندات والخيارات،. الطلاب وضع دروسهم على المحك مع التداول الظاهري.


أساسيات خيار الاتصال - اسكواش من زيرودا.


أتذكر خيارات التداول. ولكن إذا كنت لمقارنة السيولة في خيارات الأسهم الهندية مع. من أين يمكنني قراءة الخيارات الخاصة بك الدروس؟ .


أساسيات تداول الأسهم الخيارات في 7 دروس.


أساسيات تداول الأسهم الخيارات في 7 دروس.


أساسيات تداول الأسهم الخيارات في 7 دروس.


دورة الخيارات الثنائية (BO100) | الدروس، التدريب، التداول.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الأساسية: خيارات عند تداول الخيارات مع المعاملات الصرف أو لإعطاء الموظفين الملكية في شكل خيارات الأسهم،


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


خيارات اليومية. روس ألين. إنستروكتور هذا ما سنفعله اليوم من خلال مناقشة تداول خيارات الأسهم من أجل الربح. أساسيات الخيارات. أول،


دورات على الانترنت - شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


يوم أساسيات التداول - الرصيد.


27.07.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات: مقدمة أحمق فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. خيارات: أساسيات إي؛


Вернем деньги из خيار التجارة!


استثمار المال دروس الاستثمار المال. سوق الأوراق المالية، والاستثمار، تعلم كم للاستثمار في خيارات الاستثمار المختلفة.


الخيارات الثنائية 101 - تعلم أساسيات.


و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.


شرح أساسيات خيارات الأسهم | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


خيارات للدليل استراتيجية الدخل بواسطة جيم فينك، كفا فوائد خيارات الأسهم W إلكوم إلى خيارات للدخل ولكن في خيارات التداول، والناس.


أساسيات تداول المستثمرين - SEC. gov.


28.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآراء التي أعرب عنها فوربس هذه المادة سوف تساعدك على فهم أساسيات كيفية سوق الأسهم إذا كان تداول الأسهم في $ 30.


أساسيات سوق الأسهم - تيشنيترادر.


خطوة بخطوة التداول لمساعدتك على التركيز على عملية لتصبح تاجر الأوراق المالية الناجحة والأسهم والعقود الآجلة والخيارات التجار والأمريكيين والأجانب.


خيارات التداول الأساسية.


خيارات التداول مبتدئ.


تم تصميم الدورات التدريبية عبر الإنترنت من معهد الخيارات لمساعدة كل مقدمة في أساسيات الخيارات: خيارات الفهرس: يقدم هذا الدرس طرق استخدام كبو.


الدورة: أساسيات الخيارات.


الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول ومزايا سوق الفوركس. الأسهم والعقود مقابل الفروقات.


خيارات: أساسيات - كذبة موتلي.


دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.


ناسداك دليل تداول الخيارات - سوق ناسداك للأوراق المالية.


04.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الأسهم؛ أساسيات الاقتصاد؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. سلسلة 7 الامتحان. كفا ليفيل 1؛ سيريز 65 إكسام؛ مبتدئ ترادينغ فوندامنتالس:


فهم خيارات الأسهم - كبو خيارات الصرف.


يشمل تداول الخيارات عقود التداول التي تحقق أرباح عالية باستمرار ويمكن تقديرها مسبقا. يتم احتساب الفوز الخاص بك عن طريق ضرب الخيار.


إنديان فيوتشر & أمب؛ الخيار الأساسي - يوتوب.


دليل المستثمرين لخيارات التداول. سوف أساسيات خيارات إدخال المستخدم إلى وكيف ومتى تتوقف الخيارات التداول بسبب انتهاء الشهري. الفصل 7.


دليل تداول الخيارات الثنائية - تداول ثنائي.


التداول مع الخيار ألفا سهل ومجاني. ولكن الدروس الهامة المحيطة الخيارات. 7 دروس الفيديو.


القواعد الأساسية لتداول الأسهم - الدمى.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الجميع على دراية بمصطلح "التداول". أساسيات تجارة الفوركس. وهذا هو أكبر من أي بورصة في أي مكان في العالم.


كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.


مساعدة المستثمرين (800) 732-0330 investor. gov. نشرة المستثمر. أساسيات التداول. فهم طرق مختلفة لشراء وبيع الأسهم. مكتب سيك من.


خيارات الأسهم 101: أساسيات - ميستوكوبتيونس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كل شيء عن خيارات الأسهم وكيف يعمل تداول الأسهم الأسهم. توغل نافيغاتيون دليل الخيارات. الصفحة الرئيسية (كيرنت) ستوك أوبتيون باسيكش.


15 أفضل دورات التداول الأسهم للمبتدئين على الانترنت.


تداول الأسهم النجاح. أفتح حساب الأن! للمبتدئين. تعلم أساسيات التداول. خيارات التداول شهادة. خيارات من البداية إلى النهاية:


الأسهم على بابا.


خيارات أساسيات دروس التداول الخيار يمكن أن يكون من خيارات الأسهم، ومعظم المواطنين متعددة اليوم استخدام الخيارات في شكل أو آخر.


الدردشة مع التجار & # 183؛ محادثات مع التجار الموهوبين في.


19.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسهم التداول عبر الإنترنت يمكن أن تكون مربحة إذا كنت تعلم أساسيات سوق الأسهم وجعل الاستثمارات الذكية.


خيارات: مقدمة أحمق - كذبة موتلي.


هذا الاختبار هو مسابقة استعراض ل تراد السوق بالطبع 101، الدرس 2: & كوت؛ أساسيات خيارات & كوت ؛. يمكنك أن تأخذ هذه المسابقة عدة مرات حسب الحاجة.


كيفية تداول الأسهم على الإنترنت | أساسيات الاستثمار.


أساسيات مشتقات الأسهم التداول، المقاصة وفي فئة مشتقات الأسهم في جميع أنحاء العالم، العقود الآجلة والخيارات على الأسهم.


مقدمة في الفوركس | سوق تداول العملات الأجنبية.


أفضل 15 تداول الأسهم الدورات للمبتدئين والتجار أكثر تقدما على الانترنت. بما في ذلك تداول الأسهم، تداول الخيارات والأوراق المالية الاستثمار الدورات. 7. الاتجاه.


"تعلم خيارات التداول وكسب الدخل الشهري من محفظتك."


تهانينا! هذا هو نقطة الانطلاق إلى مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول بالطبع.


يرجى إكمال الخطوتين التاليتين للبدء.


الخطوة 1: الانضمام إلى النشرة الإخبارية. سوف النشرة الإخبارية تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت.


الخطوة 2: & # xa0؛ قراءة مقدمة قصيرة أدناه والتي سوف تعطيك نظرة عامة صورة كبيرة من الدورة.


بونوس الخطوة 3: & # xa0؛ مشاركة هذا الموقع مع & # xa0؛ الأصدقاء & # xa0؛ (ابتسامة).


وعد كبير: & # xa0؛ إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار عليك أن تكون قادرا على كسب المال حتى عندما يكون سوق الأسهم يسير & # xa0؛ أسفل & # xa0؛ أو & # xa0؛ لا مكان & # xa0؛ في السعر.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


هذا الموقع هو عن نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار.


وهو يخدم أساسا للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


لذلك هذا الموقع بأكمله هو مجانا على شبكة الإنترنت الخيارات القائمة بالطبع التي سوف يعلمك.


عملية خطوة 7 بسيطة يمكنني استخدامها لخيارات الأسهم التجارية.


تحذير: خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة، ويمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


وحدات التعلم من انه مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


لقد صممت الموقع بحيث عدد قليل من علامات التبويب اليسرى هي وحدات التعلم من دورة الدراسة المنزلية. كما يمكنك النقر على كل علامة التبويب سيتم نقلك إلى الدرس الأول لتلك الوحدة التعلم معينة.


كما هو الحال في الصورة أدناه، كل وحدة لديها عدة دروس في ذلك. وأنا f انتقل إلى أسفل كل صفحة، سترى جدول محتويات يسرد كل درس في الوحدة النمطية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في وحدة في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات التداول الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن أن تجعل المال مع الأساسيات، لذلك هنا أوجزت 5 استراتيجيات أساسية.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. ويوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لرسم المخزونات.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


هذا هو الدرس النهائي المصممة لمساعدتك على تعلم تداول الخيار وانها سوف تكون مرتبطة كل الدروس معا. سوف المشي لكم من خلال عملية أذهب من خلال العثور على وجعل الصفقات.


للبدء، انقر على هذا الرابط & # xa0؛ وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة التدريبية.


متفرقات. مقالات الاستثمار.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


7 دروس للتعلم من تراجع السوق.


الدرس رقم 1: تقييم سلال البيض.


إذا كان كل ما تملكه يتحرك في نفس الاتجاه، وبنفس المعدل، محفظتك على الأرجح ليست متنوعة بشكل جيد، ويمكنك الوقوف لإعادة النظر في الخيارات تخصيص الأصول الخاصة بك. وسوف تعتمد الأصول المحددة في محفظتك على أهدافك ومستوى تحمل المخاطر، ولكن يجب أن تشمل دائما أنواعا متعددة من الاستثمارات. (اقرأ تخصيص التسامح المخاطر لمعرفة مدى عدم اليقين يمكنك الوقوف.)


إن اتخاذ موقف أكثر تحفظا للحفاظ على رأس المال ينبغي أن يعني تغيير نسب الحيازات من الأسهم العدوانية والمحفوفة بالمخاطر إلى المزيد من الحيازات المحافظة، وعدم نقل كل شيء إلى نوع استثمار واحد. فعلى سبيل المثال، فإن زيادة السندات وخفض الحيازات الصغيرة للنمو تحافظ على التنويع، في حين أن تصفية كل شيء إلى الأوراق المالية في سوق المال لا. وفي ظل ظروف السوق العادية، تقلل محفظة متنوعة من التقلبات الكبيرة في الأداء على مر الزمن. (لمزيد من المعلومات، اقرأ التنويع: كل شيء عن (الأصول) الفئة.)


الدرس رقم 2: لا شيء من هذا القبيل كشيء مؤكد.


سوف الكمال تفسير المخطط، والتحليل الأساسي، أو قراءة بطاقة التارو لا التنبؤ كل حادث ممكن التي يمكن أن تؤثر على الاستثمار الخاص.


أوسو الاجتهاد لتخفيف المخاطر قدر الإمكان. مراجعة التقارير الفصلية والسنوية للحصول على أدلة حول المخاطر التي تتعرض لها أعمال الشركة وكذلك استجابتها للمخاطر. يمكنك أيضا استخلاص نقاط ضعف الصناعة من الأحداث الحالية ورابطات الصناعة.


وفي أغلب الأحيان، يتأثر الاستثمار بمزيج من الأحداث. لا تتعثر على أحداث غير متوقعة أو غير عادية مثل فشل سلسلة التوريد وعمليات الدمج والدعاوى القضائية وفشل المنتجات وما إلى ذلك (تعرف على كيفية العثور على الشركات التي تدير المخاطر بشكل جيد في تطور إدارة المخاطر المؤسسية).


الدرس رقم 3: إدارة المخاطر المناسبة.


يمكنك محاولة قياس المخاطر ومحاولة تعويضها، ولكن يجب عليك أن تقر بأن المخاطر هي متأصلة في كل صفقة. تقييم استعدادك لاتخاذ كل خطر. (انظر قياس وإدارة مخاطر الاستثمار للحصول على معلومات عن إبقاء المخاطر اللازمة تحت السيطرة).


الدرس رقم 4: مسائل السيولة.


خطط للمستقبل لتجديد الحسابات النقدية. على سبيل المثال، استخدام العائدات من السندات دعا للاستثمار في السوق النقدية بدلا من شراء السندات الجديدة. في بعض الأحيان يمكن الحصول على النقد عن طريق إعادة تنظيم الديون أو خفض الإنفاق الاستنسابي. تعيين نسبة معينة من مجموع محفظة الخاصة بك لعقد نقدا. (تعلم كيفية الاستفادة من سلامة السوق النقدية في البرنامج التعليمي سوق المال لدينا.)


الدرس رقم 5: الصبر.


إن رصيد المحفظة اإلجمالي في تاريخ معين ال يقل أهمية عن االتجاه الذي تتجه إليه والعائدات المتوقعة للمستقبل. والمفتاح هو التأهب لانتعاش السوق الوشيك استنادا إلى فترة زمنية متخلفة عن مؤشرات السوق. تقييم الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن تذكر أنه في بعض الأحيان الصبر هو الحل. (لا شيء يمكن أن يعني عوائد جيدة معرفة المزيد في الصبر هو الفضيلة التاجر.)


الدرس رقم 6: كن مستشارك الخاص.


في بعض الأحيان، يتجاهل المستثمرون بشكل مبالغ فيه، خاصة مع الأسهم الكبيرة أو الشعبية، لأن الأخبار السيئة يتم إعادتها بشكل مستمر عبر كل منفذ إخباري. إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لمساعدتك على إبقاء رأسك في مواجهة الأخبار السيئة:


إيلاء الاهتمام وفهم الأخبار، ثم تحليل البيانات المالية نفسك. (اقرأ ما تحتاج إلى معرفته حول البيانات المالية للمساعدة). تحديد ما إذا كانت المعلومات تمثل اتجاها ماليا هبوطيا كبيرا، أو تحولا سلبيا كبيرا في نشاط الشركة، أو مجرد مؤشر مؤقت. استمع للتلميحات قد تقوم الشركة بتخفيض عوائدها المتوقعة. معرفة ما إذا كان تخفيض هو لمدة ربع، سنة واحدة أو إذا كان ذلك مجردة بحيث لا يمكن أن أقول. إجراء تحليل صناعة منافسي الشركة.


بعد تقييم شامل، يمكنك أن تقرر ما إذا كانت محفظتك تحتاج إلى تغيير. (لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة "هل تحتاج إلى مستشار مالي؟")


الدرس رقم 7: متى يتم البيع ومتى يتم الحجز.


لا تخافوا لخفض الخسائر الخاصة بك. إذا كانت القيمة الحالية للمحفظة الخاصة بك أقل من أساس التكلفة الخاصة بك وعلامات تظهر مزيدا من الانخفاض، والنظر في اتخاذ بعض الخسائر الآن. تذكر أنه يمكن ترحيل هذه الخسائر لتعويض أرباح رأس المال لمدة تصل إلى سبع سنوات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ بيع فقدان الأوراق المالية للحصول على ميزة ضريبية).


البيع الانتقائي يمكن أن ينتج النقد اللازم لشراء الاستثمارات مع إمكانيات أفضل للإيرادات. من ناحية أخرى، الحفاظ على الاستثمارات ذات الأصول المالية القوية التي تعاني من تصحيحات الأسعار على أساس النسب المتوقعة لأسعار السعر. اتخذ قرارات بشأن كل استثمار، ولكن لا تنسى تقييم توزيع الأصول بشكل عام. (اقرأ المزيد في تخصيص الأصول: قرار واحد حكم كل منهم).


اقرأ التكيف مع سوق الدب لمعرفة كيفية هيكلة محفظتك لتحمل الأوقات الاقتصادية الصعبة.

No comments:

Post a Comment