Wednesday 14 February 2018

خيارات التداول بنجالور بالطبع


الخيارات الثنائية.
خيارات التداول الدورات في بنغالور.
دن سفينسكا ميتودين 2017 | SvenskaMetoden.
وباختصار هذا بالطبع التداول سوف تساعدك على تحقيق سبعة هيلز رأس المال التداول المدرب NO.33، 3rd بلوك، 4th جاياناغار الرئيسي، 5th بلوك، بنغالور موبايل.
دورات سوق الأسهم، حصة سوق التدريب في مومباي.
2018-04-06 & # 0183؛ & # 32؛ ثلاثة بورد كورس - 10+ هورس. يتم الجمع بين أول 3 استراتيجيات استراتيجيات التداول الدورات لإنشاء هذه الحزمة. لإتقان أساسيات الخيارات، أنت.
التدريب على العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول، تجارة السلع.
البحث عن خيارات التداول. البحث عن النتائج على أسك!
معهد سوق الأسهم | معهد سوق الأسهم.
التداول مع الخيار ألفا سهل ومجاني. انقر هنا لتناول دورة تداول الخيارات المجانية اليوم والحصول على المهارات اللازمة لتوليد الدخل الشهري.
دورات التداول الفوركس في بنغالور - غروتال.
يوفر دورات مع التداول المباشر في الأسهم والأسهم والعملات.
إستراتيجيات تداول المشتقات - نادي بنجالور للمستثمرين.
موثوقة ثنائي خيارات وسيط مع ★ الربح تصل إلى 95٪ ★ تماما مشاهدة الفوركس التداول التدريب في بنغالور كارناتاكا تداول العملات بالطبع في بنغالور.
سوق الأسهم، السلع & أمب؛ تداول الفوركس ل.
العنوان: دورات تجارة الفوركس، مدينة: بنغالور، النتائج: إشارات 2 التجارة، المشاركة: سوق الأسهم دورات تجارة السلع التدريب سوق الأسهم معاهد.
خيارات فينيداس اليونانية البرامج الأكاديمية التعليم عبر الإنترنت.
الفوركس تجارة التدريب في بنغالور كارناتاكا تداول العملات دورة في بنغالور. شارك هذا الموضوع: اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
استراتيجيات تداول خيارات الأسهم | تجارة الخيار أنيق.
دروس التدريب الفوركس في بنغالور. تجارة الفوركس بالطبع بنغالور، استعراض الطلاب وخيارات التعلم دورة تدريبية في بنغالور.
خيارات التداول دورة - تعلم كيفية التجارة في خيارات.
تعلم تطبيق لدينا بسيطة تستند إلى قواعد استراتيجية من أجل تحديد نقاط الدخول والخروج الخاصة بك في أكاديمية التداول عبر الإنترنت خيارات مومباي بالطبع.
سوق تداول الأوراق المالية في بنغالور - أسكلايلا.
دورات قصيرة الأجل + توسيع الكل | - انهيار جميع . برنامج معتمد على استراتيجيات التداول الحقيقية. سوق رأس المال المعتمد نس أكاديمي.
سوق الأوراق المالية والدورات التجارية في بنغالور - أسكلايلا.
الجمعة مجوكفروهانديل فينا بن & # 228؛ را ألترناتيف P & # 229؛ الطيار الآلي ميد 1 كليكا.
العقود الآجلة المشتقة في الهند الهندية & أمب؛ إنكليزي، سوق الأسهم.
مزود التدريب رافيكومار في في بنغالور بالطبع على الانترنت. ومستويات الدخول بقيادة المدرب، ومستويات الخروج، التحليل الفني وخيارات استراتيجيات التداول.
تجارة الفوركس التدريب في الهند الهندية التاميل المالايالامية.
كواتشينغ - سوق الأسهم - بنغالور. مستويات الخروج، التحليل الفني وخيارات التداول استراتيجيات تنبيه مشترك لدورات قصيرة الأجل في بنغالور.
كواتشينغ - سوق الأسهم دورات قصيرة الأجل بنغالور.
أوبتيونستيشينغ المتخصصة في التدريس الخيار استراتيجيات التداول مثل نيفتي خيار التداول، مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس بنغالور "كان لطيفا.
حصة التداول الطبقة / دورة في بنغالور التدريب العملي.
هوس أفانزا كان دو إنكيلت s & # 246؛ كا فرام أوليكا أوبتيونر أوش ويكليس. دو.
دورات حول تداول الأسهم في بنغالور؟ | إجابات ياهو.
2009-06-14 & # 0183؛ & # 32؛ لقد كنت تبحث عن الدورات التي تعلم تداول الأسهم التي تجري في بنغالور. حتى الآن جئت عبر اثنين من هذه الدورات: واحدة منها.
مومباي الخيارات المهنية المتداول | التجارة عبر الانترنت.
تداول الفوركس بالطبع في بنغالور، ونحن تعليم المبتدئين طريقة بسيطة للتجارة. المدة هي يوم واحد والتدريب هو One2one على السوق الحية.
مدرسة الخيار | استراتيجيات الخيار من قبل خريج إيم.
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد دورة في تداول الخيارات: - لقد حضرت ندوة استراتيجية الخيار مع & كوت؛ مدرسة الخيار & كوت؛ أمس في بنغالور،
دورة استراتيجية الأساسية في مومباي | التداول عبر الإنترنت.
هوس أفانزا كان دو إنكيلت s & # 246؛ كا فرام أوليكا أوبتيونر أوش ويكليس. دو.
أوبتيونبوست | خيارات استراتيجيات التداول & أمب؛ تدريب.
البحث عن خيارات التداول. البحث عن النتائج على أسك!
خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy.
K & # 246؛ p أوبتيونر هوس أفانزا. & # 214؛ بنا كوستنادسفريت كونتو.
كيفية القيام خيارات التداول في الهند. - موقع YouTube.
تجارة الفوركس التدريب في الهند الهندية التاميل المالايالامية [دورات تجارة الفوركس في بنغالور] موثوقة وسيط الخيارات الثنائية مع [دورات تجارة الفوركس في بنغالور]
دورات تدريبية & أمب؛ دروس في سوق الأسهم الهندية - تشيناي.
الحصول على تدريب الخبراء في التحليل الفني دورة من أكاديمية حيدر أباد نكفم لتداول العقود الآجلة والخيارات. ما هو كما أنا من بنغالور،
أكفم أكاديمية حيدر أباد | سوق الأسهم التحليل الفني.
حول أكاديمية أسواق المال. نحن نقدم أفضل المطلقة والأكثر شمولا دورات التداول، ورش العمل على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع وفوركس،
الفوركس تجارة التدريب في بنغالور كارناتاكا العملة.
الحصول على دورة لتعلم التداول متحفظة خيارات ناعمة مع التحوط السليم. تعلم كيفية تداول الخيارات ل 3-5٪ الدخل الشهري.
&نسخ؛ دورات التداول الخيار في بنغالور الخيار الثنائي | خيارات التداول الدورات في بنغالور أفضل الخيارات الثنائية.

سواء كنت بيجينر أو برو، لدينا نظام التداول التي صنعت لك.
مع واحدة من الاستراتيجيات الأكثر قوة تساعدك على أن تصبح مربحة باستمرار مع شخصية training. Learn استراتيجيات جديدة مع نهج التدريب العملي على، ونحن نقدم ما يصل إلى تاريخ الاستراتيجيات والمناقشة في الوقت الحقيقي لتعزيز فهمك للأسواق. لدينا استراتيجيات تساعدك على صياغة نظام التداول الخاص بك. التعليم الفعال يتطلب المعلمين كبيرة. لدينا المدربين هنا للرد على أسئلتك وتخصيص التعليم الخاص بك.
تعلم كيفية أن يكون تجارا مربحا.
الأدوات الصحيحة لهذا المنصب يلعب أهم دور في نجاح التداول الخاص بك. استراتيجياتنا هي أداة تحليل قوية لكل زاوية وركن من السوق. بنيت مع التحليل من أعلى إلى أسفل في الاعتبار، نهجها المبتكرة يسمح لك لمسح الأسواق العالمية للعثور على البلدان والقطاعات والصناعات والأسهم المتفوقة.
تبادل المعرفة الخاصة بك مع المجتمع.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر نشط، ستجد المستثمرين مثل التفكير في المجتمع. تبادل التحليل والأفكار، والتعاون في البحث، وحتى ممارسة التجارة كمجموعة. يمكنك أيضا الانضمام إلى واحدة من العديد من مجموعات المستخدمين النشطة وحضور لقاءات حية في جميع أنحاء البلاد. قد نكون متحيزين قليلا، ولكننا نعتقد أنه المنتدى المثالي للتجار.
تعزيز التداول الخاص بك إق.
سواء كنت تاجر برو أو مبتدئ مبتدئ، ونحن نقدم التعليم التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى أهدافك التجارية والمالية ..
تعلم استراتيجيات التداول.
نحن نقدم استراتيجيات محدثة والنقاش في الوقت الحقيقي لتعزيز فهمك للأسواق ويساعدك على التجارة بشكل أفضل ..
تواصل مع التجار.
مع أكاديمية أسواق المال يمكنك الوصول إلى مجتمع من المستثمرين والدهاء والناجحة الذين يحبون لتبادل أفكارهم والدردشة حول الأسواق ..
التدريب.
تواصل اجتماعي.
تعلم استراتيجيات جديدة مع نهج التدريب العملي، ويوفر ما يصل إلى تاريخ الاستراتيجيات والمناقشات في الوقت الحقيقي لتعزيز فهمك للأسواق.
سوف استراتيجياتنا تساعدك على صياغة نظام التداول الخاص بك. التعلم الفعال يتطلب المعلمين كبيرة. لدينا المدربين هنا للرد على أسئلتك وتخصيص التعليم الخاص بك.
لتثقيف جميع عملائنا لفهم السوق، حيث يجب على العميل اتخاذ قرارهم من حيث هجينف محفظتهم الخاصة وأيضا تقنيات إدارة التجارة السليمة.
إدارة جيدة من أموالهم الخاصة وتطوير إيفا الفردية المتداول الذين هم مكتفية ذاتيا، الذين يمكن أن تتداول أي سوق مربحة وتصبح هناك مدرب الخاصة.
الأدوات الصحيحة لهذا المنصب يلعب الدور الأكثر أهمية في نجاح التداول الخاص بك. لدينا برنامج أداة تحليل قوية لكل زاوية وركن من السوق.
بنيت مع التحليل من أعلى إلى أسفل في الاعتبار، نهجها المبتكرة يسمح لك لمسح الأسواق العالمية للعثور على البلدان والقطاعات والصناعات والأسهم المتفوقة.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر نشط، ستجد المستثمرين مثل التفكير في المجتمع. تبادل التحليل والأفكار، والتعاون في البحث، وحتى ممارسة التجارة كمجموعة.
يمكنك أيضا الانضمام إلى واحدة من العديد من مجموعات المستخدمين النشطة وحضور لقاءات حية في جميع أنحاء البلاد. قد نكون متحيزين قليلا، ولكننا نعتقد أنه المنتدى المثالي للتجار.

دورة تداول الخيارات بنجالور
تأكد من أن بريدك الإلكتروني موجود على قائمة مجموعة ياهو بيك. ونحن نستخدم هذا لإرسال التحديثات حول أنشطة بيك لجميع أعضائنا. و مجانا.
خدمة الرسائل القصيرة.
لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة حول أحداث بيك، يرجى إرسال الرسالة: "جوين بيك" إلى 93419 67573 من هاتفك النقال. هذه هي خدمة مجانية.
لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة المخصصة التي تحددها، يرجى النقر هنا ليقول لنا أنواع الرسائل القصيرة التي ترغب في تلقيها.
إستراتيجيات تداول المشتقات المالية.
إستراتيجيات تداول المشتقات - نظرة عامة.
لدينا عرض خاص متكامل بالطبع يجمع بين هذه الدورة مع المشتقات: العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دورة. التفاصيل أدناه.
اتصل بنا على +91 93419 67573 لإعلامنا إذا كنت ترغب في المشاركة. أيضا، قد ترغب في التحقق من الدورة التمهيدية المجانية القادمة حول الدورة. الحصول على اتصال لمعرفة متى & أمب؛ أين.
محتويات الدورة.
2. ينتشر العمودي.
1. شراء الأسهم. 1. غطت سترادل.
2. شراء دعوة. 2. الاصطناعية طويل الأسهم.
3. غطت الكتابة. 3. الاصطناعية طويل دعوة.
4. اكتب بوت. 4. أوتم دعوة وقت انتشار.
5. الثور انتشار - دعوة.
6. الثور انتشار - وضع.
1. بيع قصيرة. 1. الاصطناعية قصيرة الأسهم.
2. شراء وضع. 2. الاصطناعية طويلة وضع.
3. كتابة المكالمة. 3. أوتم وضع الوقت انتشار.
4. الدب انتشار - دعوة. 4. نسبة انتشار انتشار.
5. الدب انتشار - وضع.
1. قصيرة سترادل.
2. فراشة طويلة. 3. أتم دعوة وقت انتشار.
دخلت السوق ولكن لديها القدم الباردة الآن؟ ألست متأكدا مما إذا كنت تريد المتابعة أو الخروج؟ استراتيجيات الخيارات يمكن أن تساعد في حل المعضلة الخاصة بك.
دورة مقدمة من قبل.
سيتم تسليم الدورة من قبل الدكتور موسى R قيصر، مد، مت.
تنسيق الجلسات.
بعد أن تعلمت العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات، واستخدامها بشكل فعال هو التحدي القادم الذي يتطلب الفهم والتعود على بعض الطرق المبتكرة جدا لخلق مجموعات الفوز في الأسواق. مختلف المفاهيم & أمب؛ يتم شرح الاستراتيجيات بطريقة واضحة ومباشرة. وغالبا ما تستخدم الرسوم التوضيحية والأمثلة لتوضيح الأفكار.
لتسهيل التعلم، وتقام الطبقات في وضع شبه رسمي جدا ومريحة. لضمان الفهم، يكون للمشاركين فرص للتوصل وشرح & أمب؛ إظهار المفاهيم للآخرين: وهذا يسمح لمشاركة أعمق والتعلم الدقيق.
وسوف يكون هناك فصول 2 في الأسبوع من 2 1/2 ساعة لكل منهما في عطلة نهاية الأسبوع.
المستثمر الجاد والالتزام - التاجر. للمشارك في السوق تسعى المستوى التالي من المعرفة والكفاءة والتطور في الأسواق. هذا هو دورة متقدمة ومن خلال فهم مفاهيم بقعة وخيارات مطلوبة للاستفادة بشكل كامل من هذه الدورة.
سنغطي العديد من الاستراتيجيات. استراتيجية واحدة أو أخرى سوف تعمل دائما ما قد يكون حالة السوق. فهم واختيار وتنفيذ صحيح الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح النجاح في خيارات التداول.
ماذا يمكنك أن تتوقع؟
تعلم لكسب المال في جميع ظروف السوق: الصاعد، الهبوطي، شقة أو متقلبة. الآن هذا إتقان! ولتحقيق هذا الهدف، سوف تحتاج بالضرورة إلى اكتساب "فهم داخلي" للأسواق، قدرة متفوقة على التنبؤ بتحركات السوق مقدما والاستفادة من نفس من خلال اتخاذ (عالية) المواقف المربحة في الأسواق.
عندما & أمب؛ أين؟
الأيام & أمب؛ المواعيد: لقد أكملت للتو دورة، اتصل بنا لإعلامنا من اهتمامك ونحن سوف تبقي لكم التحديثات حول الدورة القادمة.
مدة الدورة: 3 أشهر للحصول على خيارات & أمب؛ خيارات دورة استراتيجيات التداول. (شهر واحد للعقود الآجلة، شهر واحد للخيارات وشهر واحد لاستراتيجيات التداول المشتقة وسيتم إجراء دورة إضافية لمراجعة وتعزيز المفاهيم والعمليات العملية).
المكان: مكتب بيك، 45 نيتاجي الطريق، فريزر تاون، بنغالور - 560 005.
جميع الوحدات التي تشارك فيها العودة إلى الوراء أو القيام بجميع الجلسات موزعة على دفعات إكنس مختلفة.
خصم 1050 روبية!
2. الجلسة حسب الدورة.
يجمع بين بقعة، العقود الآجلة & أمب؛ أسواق الخيارات.
مفصلة جدا وعملية والعملية على الصفقات الحية.
- حفظ روبية 10،050 من خلال التسجيل للدورة المتكاملة،
يمكن للمشاركين أيضا التسجيل لوحدات فردية على النحو الوارد أعلاه. الرسوم تشمل رسوم الدورة، المواد & أمب؛ المرطبات. الضرائب إضافية.
* روبية. 5،000 على الرسوم المذكورة أعلاه لكل من الدورات التالية الانتهاء: الأسهم - الخطوة التالية والمؤشرات الفنية الدورات.
مجموعة بيك F & O.
مجموعة بيك F & أمب؛ O مجموعة مخصصة من الشعب الذي يجتمع أسبوعيا لصقل تحليل F & أمبير. كما أن معظمهم يتخذون مناصب تجارية في أسواق المشتقات ويتقاسمون خبراتهم - سواء كانت مربحة أو خاسرة. وقد سمح ذلك للأعضاء بأن يصبحوا أفضل & أمب؛ أكثر كفاءة مع مرور الوقت، وكثير منهم يحققون الآن أرباحا وسيمه على F & O الصفقات على أساس منتظم.
اتصل بنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة F & O بيك أو تلبية أي من الأعضاء.
لماذا يجب أن أتعلم المشتقات، وخاصة الخيارات؟
أسئلة وأجوبة: ماذا لو أفتقد فئة؟
دورة مشتقات الدورة المتكاملة هي دورة 4month ومن الممكن جدا أن كنت قد تفوت فئة أو اثنين. والسؤال الكثير منهم هو "كيف يمكنني تعويض إذا كنت أفتقد فئة؟"
يجب أن الجوانب المذكورة أعلاه تدعم بما فيه الكفاية في اللحاق بسرعة مع أي شيء كنت قد غاب.

مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
تدريب ممتاز.
شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.
وإعطاء عودة متسقة.
جدول ورشة العمل.
للتسجيل، الاتصال.
09582853463، 09717274138.
الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.
ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.
مركز المعرفة.
التعديلات في الصفقات الخيار.
استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.
- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.
- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.
قناة يوتيوب.
3 طرق لتعلم التداول.
تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!
شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.
انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.
مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.
كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.
هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟
وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.
إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.
ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.
إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.
إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.
لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.
المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.
إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.
في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.
كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟
يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.
ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.
معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.
ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.
خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -
ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.
لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.
ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.
هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.
وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.
أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.
مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.
الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.
يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.
التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.
شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).
الشهادات - التوصيات.
أوبتيونس دياغنوستيك تيست & # 8211؛ تأكد من فهمك.
انقر على الرابط أدناه للمشاركة في هذا الاختبار متدرج: -
أحدث التدوينات.
ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.
تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

معهد الهند لتعليم خيارات التجارة.
حضور مجاني العقود الآجلة والخيارات فئة التداول:
ميكانيكا خيارات التداول مع فرص الاتجاه في السوق. خيارات الأسهم وخيارات الفهرس كأدوات محفوفة بالمخاطر. مقدمة لتحليل بفود لدينا مع استخدام بيانات السوق الكمية لتحليل خيارات قسط فيما يتعلق بالسعر، وفتح الاهتمام، وحجم والتسليم و إيف & # 8217؛ S. استخدام خيارات لتوليد الدخل مع استراتيجيات التحوط.
تداول الأسهم.
لقد رأينا في كثير من الأحيان أن أفضل التجار هم أولئك الذين يتاجرون ويفهمون العلاقات بين الأسواق، بمعنى أن لديهم معرفة كاملة ب & # 8230؛
التحليل الفني.
التحليل الفني هو دراسة خصم المستقبل يحدث في السوق على أساس الرسوم البيانية مع تحليل حركة السعر & أمب؛ أنماط الشمعدان & # 8230؛
تجارة البضائع.
الفائدة في الهند لتداول المعادن الأساسية مثل النحاس والنيكل والزنك والألومنيوم & أمب؛ أيضا في التداول في طاقات مثل النفط الخام & أمب؛ الغاز الطبيعي آخذ في الارتفاع & # 8230؛
خيارات التداول.
ويقولون أن 5٪ فقط من الناس يكسبون المال في الأسواق، حسنا نحن نقول أن 100٪ من هؤلاء 5٪ من الناس يتداولون المشتقات والعقود الآجلة والخيارات & # 8230؛
وسائل الإعلام المظهر.
ما يقوله عملائنا عنا.
بعد القيام بذلك العديد من الدورات التجارية لم أكن راضيا جدا عن أداء التداول الخاص بي، ولكن بعد حضور ندوة تمهيدية مجانية على الخيارات قررت الالتحاق للدورة والتي ثبت أن النعيم بالنسبة لي، كما تم تحسين تداول بلدي كبيرة، مع نفس رأس المال الذي كنت التداول في السوق النقدية أنا أفعل فقط في الخيارات ونسبة العائدات ولدت هي أعلى الآن، كما يجب أن نقدر خدمة ما بعد البرنامج التي تقدمها دتا.
شاشيكانت أنانتراو دوخاندي.
وأود بإخلاص أن أشكر فريق من التجار في أكاديمية المشتقات التجارية لجهودهم رائعة لبناء هذا المعهد للمشتقات مع برنامج خيارات التجارة المهنية. وكان التطبيق العملي للتداول الخيار الصحيح في مختلف الضربات مع استخدام تحليل البيانات الكمية بالنسبة لي تسليط الضوء على البرنامج، وأدركت أيضا أنه إذا كنت تعرف مفاهيم الخيارات ثم التداول هو متعة.
كنت قد تداولت دائما على دراسات التحليل الفني ولم يكن سيئا للغاية مع تداول بلدي ولكن كنت أريد دائما لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات حيث كنت قد رأيت الآخرين تحقيق أرباح متسقة جيدة مع رأس المال أقل، لذلك قررت أن تتعلم ومع فريق المدربين في دتا ساعدتني حقا في إلغاء ترميز سر الخيارات التداول مع التطبيقات العملية على اليونانية، دلتا خيارات الخيارات المحايدة ومفاهيم مفصلة من التقلب الضمنية.
مانيش ماكاسار.
ومع ارتفاع حجم التبادل في العقود الآجلة وخيارات الخيارات كل عام حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 80٪ من إجمالي قيمة التداول، أصبحت المعرفة لهذا الموضوع في غاية الأهمية والارتفاع. المشتقات وتداول الخيارات هو الجزء الأكثر ملاءمة للمشاركين في السوق الحالي لرسملة. اقرأ أكثر.
خيارات التداول تجارة الأسهم التحليل الفني تجارة السلع.
اتصل بنا.
أكاديمية المشتقات التجارية، كناقيا ويسترن إدج 2، بجوار مترو مول، بوريفالي إيست على طريق ويسترن إكسبريس السريع، مومباي 40066 رقم الهاتف: 097699 43216.

No comments:

Post a Comment